الفصل الثاني
*❴📖❵↵* *لغة.العيون.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴²❵ــــــــــــارت
حسام: امممم حلو عندك مانع امشي معك
رولا:اي تفضل مين ماسكك
حسام: ممكن سوال
رولا: اي ممكن احكي
حسام:هلق انتي دائما هيك
رولا: كيف هيك احكي شي ينفهم منو
حسام:بهمس) لسه بتقلي كيف هيك
رولا: حكيت شي
حسام: لا ولاشي عادي بس كنت عم قول لحالي انك بتنحبي
رولا: نعم
حسام: خلص ولا شي بطلت احكي شي
رولا: احسن
طلع حسام برولا
رولا: خلص احكي ماحكيت شي
حسام: عم تتدرسي هندسة ماهيك
رولا: اي صح
رولا: شو هالصدفة
رولا: اي صح اي سنة انت
حسام: اخر سنة وبتخرج
رولا: منيح كتير نيالك ههههه
حسام: ههنهه بس ليش عم تضحكي حكيت شي
رولا: عادي حبيت اضحك بصير
حسام:اي ضككي معلش اصلآ ضحكتك حلوة كتير
رولا: بخجل) هههه شكرا
حكو شوي وراحت رولا عالقاعة مرق اليوم وخلص الدوام
قبل ماتطلع ندهلا حسام
حسام: رولا
رولا: اهلين في شي
قبل مايحكي اجا عمار
رولا: اهلين حبيبي
عمار: اهلين حبيبتي قلت بجي بوصلك
رولا: عن اذنك حسام
تركتو رولا واقف وراحت مع اخوا
____
عالطريق
عمار: شو رولا مين هاد
رولا: هاد حسام اول ماجيت عالجامعة تعرفت عليه صديق مو اكتر ولا اقل
عمار: بعرف اختي كنت عم امزح معك اول مانوصل رح تستلمنا مايا ههههه
رولا: يخرب بيتا هل مايا نهفة
عمار: شو نساوي بدنا نتحملا اختنا الصغيرة
رولا: ههههههه
وصلو عالبيت كانت ريحة الملوخية مسيطرة عالبيت
عمار: شوووو ست الكل طابختلنا ملوخية اليوم يا سلام على هالروائح بتشهي
ام عمار: اهلا وسهلا حبيباتي غيرو تيابكن بتكون اجت اختكن
رولا: ليش مارجعت مايا لسه
ام عمار: شوي وبتوصل
فاتو عمار ورولا كل واحد على غرفتو طلعو على صوت مايا
مايا: عماااااااااار رووووولا لك وينكون بدي تساعدوني بشغلة
طلعو عمار ورولا من الغرفة
عمار: خليني انفد بريشي
رولا: بالله شو بدك تتركني بوجه المدفع
مايا: بعععع شو عم تعملو انتو التنين
عمار: بسم الله الرحمن الرحيم
رولا: وقعنا وماحدا سما علينا
مايا: باباااا هي رولا وعمار ماعم يساعدوني بدراستي
ابو رولا: ليش صواتكم طالعة ياولاد
مايا: ابي هدول التنين ماعم بسعدوني بدراستي
ابو رولا: انا بقلن خلي يسعدوكي بس يتغدو
عمار: مو تكرم عينك ست مايا
رولا: وانا كان بيودي ساعدك اختي بس عندي دراسة
عمار: اهربي لقلك
ام رولا: يلا تعالو صار الغدا جاهز
تغدو كلون وكل واحد راح على غرفتو راحت رولا مشان تدرس ومايا مع عمار مشان يساعدا مرق اليوم وصار المسا كل واحد بمحل كانو اهلا لا رولا عالبلكون عم يشربو قهوة وعمار عالتليفون ورولا ومايا عالتلفزيون عم يتفرجو عالمسلسلات
بس مايا داق خلقا
راحت لعندا اهلا لبرا
مايا: شو عم تعملو
ام رولا: عم نشرب قهوة امي ليش مالك عند اخواتك
مايا: كل واحد حاطط راسو بشي شغلا
ابو رولا: ههههه وانتي كمان حطي راسك بشي شغلا
مايا: ها هي عمار نزل التليفون من ايدو رح روح لعندو
بعد ماراحت مايا
ابو رولا: والله الاولاد كبرو وصارو شباب
ام رولا: اي والله يا ابو عمار الظاهر ختيرنا
جوا بالغرفة
مايا: شو عم تعمل اخي
عمار :(وهو حاطط راسو بالتليفون) عم احكي مع رفيقي اختي خير بدك شي
مايا: خلص ولا شي اخي
راحت مايا عالمطبخ وعملت بوشار وكاسة شاي وطلعت لعند رولا بركت جنبا مشان تجاكرا
مايا: احم احم
رولا: شو هاد اختي طعميني
كانت بدا تمد ايدا وتاكول بس مايا سحبت صحن البوشار
رولا: هلق هيك يا اختي اي مو مشكلة انا بفرجيكي هلق انا وعمار منروح لتحت ومناكول بوظة
مايا: خلص اختي خدي خدي شو رايك جبلك كاسة شاي
رولا: ياريت والله
مايا: لازم والله
رولا: بتعملي خير
مايا: بدي قلك شغلة هاد وضع عمار مو عاجبني
رولا: وضع عمار مو عاجبك ليش انتي اختو الكبيرة ومالي خبر لحتى يعجبك ولا مايعجبك
مايا: اوف تضربي
عمار: سمعت وضعي مو عاجبك ست مايا شبو وضعي هاتي لشوف
رولا: هههههه صحي والله خبرينا شبو وضعو لعمار
مايا: ههههه لك لا ولاشي كنت عم بمزح انا قايمة جبلكن بوشار وشاي
مسك ايدا عمار وغمز رولا لا مافي روحة هاتي لشوف احكيلنا
مايا: لك شبكن علقتو فيني اتركوني
رولا: طيب شو رايك عمور منتركا بسس بتحل عنا اسبوع كامل
عمار: مابعرف طيب لنشوف
هربت مايا منن وراحت على غرفتا مرق اسبوع وهنن مرتاحين من مايا وطلباتا
الصبح كل واحد فيون طلع من البيت راحت رولا عالجامعة
تعرفت رولا على صبية اسما سمر حبابة كانت قاعدة هي وسمر بيجي لعندن حسام
حسام: مرحبا
سمر: اهلين
حسام: كيفك انسة رولا
رولا: تمام وانت
حسام: الحمدلله كيفو خطيبك
رولا:(تضحك) خطيبي انا اه اي اي هاد مو خطيبي بيكون اخي عمار
حسام: عنجد يعني مالك مرتبطة
رولا: لا مو مرتبطة اه شو دخلك انت
سمر: عن اذنكن رح تبلش محاضرتي
حسام: فيني اقعد
رولا: اكيد
حسام: شو تشربي
رولا: يسلمو بعد خمس دقايق عندي محاضرة
قامت رولا على محاضرتا وحسام خلص وراح عالبيت
__
في بيت حسام دخل حسام كانت اختو فرح جاي جديد
حسام: مرحبا
فرح : اهلين اخي
حسام: شو كاني هلق جيتي
فرح: اي والله اخي
ام فادي: اهلين يا ولاد
حسام: اهلين امي
ام فادي: ايمت جيتو كنتو مع بعض
فرح: لا امي شفتو هون
ام فادي: روحو يا ولاد بدلو تيابكن لبين مايجي اخوكن من الشغل
حسام: لسه مااجا والله عم يتعب كتير هل فادي وابي
ام فادي: ابوك فوق
راح كل واحد على غرفتو وحسام اخد دوش وطلع لبرا
حسام: مرحبا ابي
ابو فادي: اهلين ابي شو صرلك زمان جاي
حسام: من شوي ابي
بيدخل فادي
فادي: مرحبا يا جماعة
ابو فادي: اهلين ابني
حسام: اهلين اخي
فادي: انا فايت على غرفتي بدل تيابي وطالع لعندكن
ابو فادي: روح ابني خود راحتك
راح فادي على غرفتو وبدل تيابو وطلع لبرا مشان يتغدو
عالغدا
ابو فادي: كيف الشغل بالشركة
فادي: لا تاكول هم ابي كلشي ماشي تمام
ابو فادي: الله يرضى عليك
ام فادي: والله عم تتعب ياابني الله يفرحني فيك يا ضو عيوني
فادي: الله كريم امي لسه بكير
ام فادي: بكير قلتلي صار عمرك 30سنة بدي افرح فيك وشوف ولادك
فرح: ههههه خايفة حسام يتجوز قبلك اخي
فادي: صحيح والله اخي انت اتزوج وريحني مشان امك تشوف ولادك
حسام: ماحزرت يا اخي انت الكبير
خلصو الغدا وكل واحد على غرفتو
____
في بيت العيلة
طلعو اهل رولا كلن على بيت العيلة بيت اهل ابو عمار
سارة بنت عما لا رولا عمرا 17 سنة اصغر من مايا بسنة
سارة: اهلين ميوش
مايا : اهلين بسارة
سارة: لك وينك رولا تعي قعدي معنا شو مو معبين عينك
سارة متل مايا تقريبا نهفة
رولا: لك اي والله كيف عرفتي
سارة: بايخة مايا انت كيف متحملة رولا...
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖