يا معشوق لــما كل هذا الشوق ينساب
يا معـــشوق لـــما كـــل هذا الشوق ينساب
لا أعرف فلم استطع اخراجك من قلبي يا خسارة
اي طـــريق اتبــع قلبــي أم عــقلي
فمهما فعلت سأظل في درب حبك محتارة
ومــن ينســى قطــعة من قلبــه
فهو للأسف ليس لديه قلب اصلا يا حسارة
واصــلت مســيرتي كــأن شــيء لــم يحــدث
فإذا بماضييا معك يعود في عقلي أين أنت يا(عُسَارَة)
فــي هــذه الدنــيا يــجب ان نختــار من يدوم حتــى أواخر عمرنا
وكل مرة اختار فيها شخص يخذلني، انا محتارة
كيــف نسيــتني وانا لم أنــساك طــول العمر
نعم فلم استطع وبذلك خسرت بكــــل جـــــدارة
هـــون عـــلي يا معــشوقي هـــون!!
فألم العشق اقسى لو لم تعرفه
وانت لم تعرف ان ياما لاجلك تجرعت المرارة
يامن جعلــــت عشق ايامي عذاب وعذاب
اسأل الله ان يجعلك تذوقها حلاوة ومـــــرارة
كفيــــت وفـــيت بعهـــدك اولا
ثم من من بعد تركت قلبي يتقطع شوقا اليك يا صاحب الروح الغدارة
ماذا فعلــــت حتى اصبــــح قلبـــي ينبــض عشــقا
لكن تأكد يا عزيزي ان كما تدين تدان والدنيا دوارة
من وحي خيال الشاعرة " أحلام"