لماذا هو ؟ - الفصل الأربعون - بقلم ألاء | روايتك

اسم الرواية: لماذا هو ؟
المؤلف / الكاتب: ألاء
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الأربعون

الفصل الأربعون

في إسبانيا. وصل الأخوان لمحطتهما وتوجها إلى منزل غيث . ملك اخذت إحدى الغرف وأجملهم وغطّت في النوم مباشرة . أما غيث فنزل ليحجز مطعما هناك في روما للعشاء . بعد ثلاث ساعات استيقظت ملك من نومها وهي تنادي على أخاها كعادتها:«غيث... غييث... يا غيييث وينك صرلي ساعة عم نادي » استغربت من عدم تلقي الردّ ؛ فنهضت وأخذت تجول المنزل غرفة غرفة ؛ وغيث لم يكن هناك . لم تعر الأمر جدية لأن غيث إعتاد على إسبانيا وله أصدقاء عدّة هناك. مع صلاة العشاء، عاد غيث إلى المنزل ووجد ملك قد سبق وجهزت نفسها لطلعة المساء ، فأخذ بها إلى شوارع روما ، تذكر غيث يوم حكت له ملك عن أول زيارة لها في تركيا وكم كان متمنيا أن يسافر والآن هو يجول بأخته في بلده المفضل . فقال في نفسه :«سُبْحَانَ مَنْ سَخَّرَ لَنَا هَذَا وَمَا كُنَا لَهُ مُقْرِنِينَ» أما البطلة فكانت كطفلة صغيرة أما هذا البلد العظيم . بلد الحضارات وكرة القدم فما أجمل أن تكون في بلد فريقك المفضل *ريال مدريد*. الخالة فاطمة كانت دائما ترافق أم ملك فقد أصبحتا صديقات عمر والآن وبإذن الله سيصبحان أقارب وياله من قرب مفضلة الخالة فاطمة لابنها الأكبر. نادر هو الآخر أخذ هيام وبسملة إلى منزل آخر واختارهما لتجهيزه بالأثاث ؛ نعم نادر حقق حلم ملك "بيت بإسمها في السعودية" كانت بمثابة مفاجئة بسيطة منه لها مقارنة بما حضره لها من صدمة ...