الفصل 40
ألبــآرتـ ألـــواحد.و.ألـآررربعووونـ ْ~~~[41]
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°« ®».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
في المزززرعه ...
صااار كل شي جاااهز ..من المقااالب .. طلعت رماح من الغرفه ونزلت تركض تحت علشان تبند الكهرباء.. بس سمعت صوووت في المطبخ ..حركه غريبه مثل ضحك شيطانيه ..وشافت ظله بس بسرعه ابتعدت من عند الباااب ..هنا رماح وقف قلبها من الخوووف ..حركت رجلها بتردد اتجاه المطبخ ..ومشت توها بتدخل علشان تشوف من في المطبخ بس ... ضرررررررررخت بقووووه من حست انها ما قدت انها تشوف من الظلام والكهرباء اختفى نوورها صااارت تلتفت يمين ويسااار بخوووف .. وركضت بسرعه وهيه ترتجف من الخوف ..شوي ونصدمت في شي صلب ..ارتجفت بركبها وبطلت عيووونها بكبرها وما قدرت انها تتكلم.رجعت ع الخلف خطوه وحده بس .. بس مسكتها قشعريره ع كبرها من حس بشي مسك ايدها ويشاابك بايده ..شوي سمعت همس عند اذنها ..كلام ما ركزت فيه ..كانت بتتكلم من سمعت صوت ميثااااق تناديها بصوت شبه هااامس ..
رماح بصوت عالي: آنــ ... (وسكتت لانه منعاها انها تتكلم ..) لفها ع صدره حيث انه ظهرها ع صدره ومشاها بسرعه وهيه حاولت كثر ما تقدرانها تمنعه صااارت تشمخه ع ايده وهو اكثر يزيد في قبضت ايده ع فمها .. دخلها في المطبخ وبعدها دخلها في المخزن وسكر الباب ...............
.. ميثااق وهيه تنزل من الدري بخطوات مهزززوزه ..وتعدل نظارتها بخوووف ..
ميثاق تخلي صبعها السببه ع شفايفها :رمـــــــاح انتي وين رحتى ..؟؟ رماح ردي علي (والتفت بسرعه من حست شي يتحرك في الصاله )من هنااا ... عمــــي... (بلعت ريقهاا وهيه تحااول انها تركز وانها تشوف قدر ما تقدر انها تشوووف لكن ما فيه فاايد ..كان ظلام ×ظلام ) ..
بعدها قررت انها ترجع بس سمعت شي طاح عند الكنب مثل الحديده ويتردد صوووته في المكاان ..صاار جبينها يصب عرق من الخوف)
ميثاااق بخوووف غير طبيعي :مـ.. من هنا ؟؟
مشت متجهه فوووق بس حست انه ما تقدر ابد انها تتحرك .. نزلت نظراتها لعند رجلها حست انها حد مااسكنها من رجله بقووووووه .. وصااارت تصاارخ من الخوووف .. نزلت جالسه ومسكت ايده علشان تبعده عنها لكن كل محااولاتها فاااشله ...
ميثااااق وهيه تبكي :يمـــــــــــــــــه لحقووووني ..يمــ (شوي وسكتت من حست شي ع فمها ومسكر بقووووه لدرجه انه خدوودها صارن حمررر من قبضته القووويه )..صاارت تضربه وتلتفت يمين ويسااار بقووه وطااحت نظارتها ..وماحست نفسها غير في غرفه مغلقه وسمعت صوت الباب يتسكر ويقفل ..بطلت عيووونها ع كبرها بخووووف ... جن جنووونها وصارت تضااربه بكل قوتها ... بس ما حست باي ردت فعل منه ..استغربت وهدت شوي تبي تاخد نفس بس هو قاطع عنها ... طاحت ع ركبتها وهو نزل لمستواها وبعده ع وضعه ... ما حست غير بكلام يهمس جمب اذنها وهيه مبطله عيونها ع الاخر ...
...................
برع ... في جناح البنااات ..كانن البناات مشغلات غير التالفونات علشان كل وحده تشوف الثاانيه
لمى بتووورتر : هــــــــــاي تراني خااايفه .. يعني شنو الحين راح نسوي . اول شي صرخت رماااح والحين صرخت ميثاااق ..ويش الحل ...
خزامي بارتباك :انا راح اطلع واللي فيها فيها بس ان سمعتن اي شي .. يعني لو سمعتن صرختي لا تطلعن ابد فاااهمات .. ما راح اطوول بروح عند شامخ واخبره وان شاءالله خير (لبست عبايتها وشيلتها )
نور وهيه توقف معااها وتلبس العبايا والشيله :انا بعد راح اطلع معااج ..
خزامي :لا وين تروحين انتي ظلي معاهم ...
نور باصرار :لا .. انا راح ارووح معاج
قمر وهيه توقف معااهم وتلبس :وانا بعد راح ارووح معاكم ... ولا تمنعني بروح يعني بروووح
خزامي ناظرت بحور:حووور حبيبتي انتي المساوله عنهم لا تخلينهم يطلعوون ابد .. فاهمه حتى لو سمعت اصوات لا تطلعن ابد
حور بثقه :ان شاءالله اطمني
ليالي تلف بوزها ع الجانب:آهاا .. بتشووفين اول وحده هيه اللي بتطلع وراح تشوفين
طلعن برع وسكرن الباب ببطى .. وكل وحده مسكت ايد الثاانيه وشابكن اصابعهن مع بعض ...ومشن بحذر ونزلن من الدررري ويلتفتن يمين ويساااار .. شووي وسمعن صووت ضحك عااااالي برع .. زادن قبضتهن ووصلن لعند الباب الصاله الكبير خزامي مسكت المقبض ..
قمر وهيه تبلع ريقهاا وبهمس وتوتر:هاااااي ما تحسن بحررراره في المكاان ..(حست بحرار من جهت اليسار رفعت ايدها علشان تمسح ع زندها .. بس مست شي جمبهااا .. التفت بسررعه وماحصلت شي .. مدت ايدها شوي لجهت اليسااار .. بس ما طلع شي جمبها )
خزامي بخووف:شفيج قمر..؟؟
قمر شووي وتبكي :لا بس حسيت بشي جمبي ...
نور بلعت ريقها بخووووف:لا تقووولي انه جني مثلا ..
قمر بارتباك: والله ما ادري..
قمر وخزامي ونور التفت بخووووف من الضوء اللي الصااار في نص الصاله مثل ضوء السياااره ودخل ضوءاه في الصاااله ..واتضح لهن شوي من اللي واااقف شوي قريب من قمر بس بمساافه .. كان شخص منزل راااسه وشعره ع جبينه ومغطي ملامحه كامله ومبلووول ماااي وتنزل قطرات من المااااي من كل ملابسه وشعره ..بس اللي كان زااد خوفهن كان مااسك فاااس في ايده بقبضه قوووويه ...ويهتز بقووه من العصبيه .....
قمر نزلن دموووووعها بخوووف وصارت ترجع بخوووف ...ونور صارت ترتجف من الخووف ..وخزامي نفس حالت نور واكثر
خزامي بطلت الباب بسرعه وطلعت ركض وتصرخ ونور وراها .. قمر كانت بتطلع بس مسكها ايدها بسرعه ودخلها داخل وهيه تناظر بنور وخزامي برع وتصرخ لهم .. وتسكر الباب بقووووه .. صااارت تصاارخ وتتحرك بحركات قوويه وسريعه .. ودخلها في مكتب حيدر ورمها ...وهيه تصارخ بصوت عالي وتبكي ...
قمررر ببكي وتشاهق:حلفتك باغلى ما عندك لا تقرب يمي ولا تذبحني ... يمـــــــه لحقوني
قرب منها بخطوات سريعه ومسكها من ذقنها وقربها من وجهه مبااشره لحد انه شعره المبللول يقطر ع وجها ..وهيه ترتجف بخوف وشيلتها طاحت ع كدفها ...
قال بصوت غريب ووويخوف حده:..سكتــي ..ولآ المقبره اليوم راح تهلل فيج..
بطلت عيونها ع كبرها صارت ترتجف اكثر ورجفتها وواضحه كثير وهزت راسها بايجابيه وتبكي ..ابتسم وبانت اسنانه وكشر بسرعه ...وبعد عنها وراح ورجع لها ولصق فمها بلزج ..ولف ايدها ع الخلف ورلزجها باحكاام ..وجلس جمبها بس بمسافه بعيده شوي ...وسكــــت .. وهيه جالسه ورجلها تحتها رفعت نظراتها له وهو منزل راسه وع شكلهه بسرعه بعدت نظراتها عنه بخوف..وصارت تبكي اكثر وفي قلبها تدعي ربها انه يحميها ويسلمها منه ....
.....
اما برع ... صارن يبكن وهن يضربن الباااب بقوووه باب الصااله ويناادن ع قمرر ...
خزامي ببكي :امشي راح نخبر شامخ ..
نور ترتجف بكبرها :انتي روحي انا والله ما قادره اتحرك ابد احس روحي راح تطلع ...
خزامي بتوووتر :بس اخاافه يرجع ويشووفج هنا وياخذج مثل ما اخذ قمررر
نور زاد خوفها قالت اطمنها :روووحي وان شاءالله ما راح يصير شي
خزامي وهيه تروح :انزين ما راح اطول انا .. بسرعه راح ارجع ..لا تروحين مكاان
نور وهيه تجلس ع الدري وماسكه الحد حقه :ان شاءالله ...
راحت خزامي تركض لجنااح الشباااب بس حصلته ظلام وكانه محد فيه ..ضربت الباب بتووتر ..ولا حد طلع منهم
خزامي بارتباك وبرجفه في كلامها :شااامخ انت هنا ..مصعب عبدالرحمن عبدالعزيز (وصااارت تبكي) عمرررررر
شوي حست انه حد طلع من الحمام التفت بسرعه لعند الباب ...
خزامي بتسال :شـــامخ انت هنا
بس لامجيب .:.......................
خزامي بخوووف من سكووته :شامخ ..رماح وقمر وميثاااق اختفوو البيت مسكووون .. وانا جيت ادور عليك ..ابيك تساعدنا
ما سمعت رد من اي حد طلع من الحمام ..:...................
خزامي قامت بسرعه حست انه حد جلس جمبها بس طاحت لانه داس ع عبايتها ...صارت تزحف ع ايدها ورجلها وونزت العبايا من تحت رجله بقوه وقامت بسرعه علشان تطلع بس سمعت صوووته
:شصاااير معاكم ؟؟
خزامي وقفت وقلبه فرح :اااا ...البنت انخطفو .والله ما نسمع غير صراخهم وبعدها ما شفناااهم ابد ..
:..............
خزامي بتووتر :من معي انت تسمعني ..شامخ ولا مصعب من معــــــــي؟؟؟ (حست بهمس وانه اثنين ما واحد)
محد رد عليها ...كانت بترد ..بس مسكها من ايدها ورمها ع الكنب ..وهمس في اذنها بصووت يخووف :هششششششش سكتي
خزامي صاارت تصاارخ :نووووووووووووووووووور لحقووووووني يمــــــــه ...
حس انها حد لف ع فمها ربطه وربطووها وع عيوونها وربط ايدها ..وهيه تقااوم بكل شكل من الاشكاال لكن هو اقوووى عنها ....ودفاااها برع وهيه يمشي شوي وتطيح شوي ..لحد ما وصلها الاسطبل حق اللخيووول ..ودخلها وجلسها ع القش .. وجلس جمبها بدوون اي حركه منه ...لكن فزت بقوووه وبخوف من سمعت صوت صهيل الخيال العالي .. حست بحركه جمبها وبعدها سكت الخيال وهدء ...هنا صااارت تبكي وتشاهق ...
...........
نور من سمعت صرخت خزامي ..وقفت مررعوبه وهيه تناظر الجنااح من بعيد ..من حست انه صوتها انقطع وما سمعت اي صوت التفت يمين ويسااار المكااان ظلام وما ينشااف اي شي ومشت بسرعه وهيه تشوووف شخص داخل الجراج حق السيارات ..وركضت اتجاهه بسرعه ...دخلت وهيه ترتجف من الخوووف ..شافت شي ضوء وبعدها طفى من ايده ...ولا تحرك
نور وخوووف:من هنـــــــا ؟؟
ابتسم بخبث:..................
نور بتووتر وتسال وهيه تركز:مصعــــــب انت هنا ؟؟
عقد حواجبه بعصبيه :..................
نور صار فكها يرتجف من الخوووف:ش...شــ...ِشــــــام� � انت هنا؟؟
هنا صاار ينافخ من القهرر..:..............
نور رجعت كم خطوه للخلف بس حست انه حد جدامها ودزاها ع الخلف وطاااحت بقوه ع وراء ...ولصق فمها وربط عيونها بشمااغ ..ووقفها بصعوبه وقامت وهيه ترتجف وتبكي ...وجلسها ع طرف من الجرار ..شوي وسمعت صوت همس وسكتت علشان تسمع ..بس سكت من شافها ساكته ....شوي وسمعت صوت باب الجرار يتسكر ....هنا صااارت تبكي بقووووه وتتحرك بجنون ..بس محد منعاه من اي شي تسوووي ..وبعد تعب منها هدت شوي وسكتت بس ظلت ترتجف من الخوف وجذلتها تهتز ع رجفتها ...
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°« ®».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
في بيت عزام ...
كانت جالسه ..بتوتر بس ارتاااحت انها رفضت وبقووه انه عزام ماايشوفها ..كانت ع شكلها ما مبدله
ابتسم خبث :هههههه يستاهل يالله خاطري لو اشوف كيف شكله وانا رافضه طلبه التافه ولا يوم وصلت الرساله له .امممم لكن الرساله شووي قووي ..بس يستاهل ..لكن غريبه لبنى ما ترد علي اووووف والله مو وقتها ما ترد
مسكت التالفون واتصلت ع لبنى بس ما ترد ابد ..تضايقت شوي وندق الباب
اثار :تفضل
دخلت ديانا بابتسامه :حبيبتي اتار احنا راح نروح نتشعى براا ..ما راح نتاخر لانه ازااااام مو موجود واخذي راحتكِ .. تمام
اثار ابتسمت لها لاول مره:تمام ...
ديانا طيرت لها بوسه في الهواء وطلعت عنها ..ضحكت عليها اثااار ..وبعد كم دقيقه من التفكير ..قامت من مكانهاا وقابلت التسريحه وناظرت بشكلها كانت بتبدل بس ابتسمت بفكره ..بطلت اللدروج وهيه ادور ع الكاميره ..وبعدها تذكرت انها في غرفته كشرت بضيق وطلعت بسرعه ...وراحت فوق دخلت جناحه كان ظلام ومنها اطمنت انه محد ..بطلت الليتات ودخلت في غرفته وفتشت وحصلتها في الدرج اللي جمب السرير ..طلعتها .وجلست ع السرير وهيه تناظر الصور ..بطلت عيونها ع كبرها ع خبااااله ..
كانت في صووره لما كان تغسل اسنانه والفرشاه في فمه ومبطل عيونه بهبل وصدره عاري ومبتسم ..هنا صارت تضحك صووت عالي ..وشافت الصور الثانيه كان شكله في البررر كاشخ ومبتسم لابس جاكي اسود طوويل خامه يلمه شووي ونظااره شمسيه ..ابتسمت بخجل ..رفعت الكيمره ع فوووق وصوت نفسها وهيه تبتسم ومسويه حبتين جمب وجها ..ناظرت الصور حلو ..بسرعه رسلتها ع تالفوونها (طبعا الحين في كاميرات فيهن بلوتووث ..)وطرشتها لعزام ..وكتبت رساله بعدها { عزام والله صورت علشان خاطرك بس علشان لا تزعل مني } ..
.......
توه داخل البيت وجاته الرسالتين اول ما شاف الصور انهبل طير عيونه فيها "هه وبعدها ما تباني اشوووفها ذي تحلم ولا ايش ..هين انا اعلمج " وبعدها فتح الرساله الثانيه ابتسم بس رد مره ثانيه ع صورتها ..انصدم من شاف سريره وتذكر انه الكاميره في غرفته " يعني هيه الحين في جناااحي ..والله طحتي يا اثار ومحد سما عليج " صار يركض بخطواته ..متجاه حق الاصنصير ..وركب فووق
......................
توووها طالعه من غرفته وهيه تناظر الصووور حق عزام وتضحك ع صوره ..بس رفعت راسها بصدمه من تكلم
عزام متكتف بايده ومعصب:لااااه والله شنو اللي سواتيه يا انسه يا محترمه ..ليش ان شاءالله ما تبين تشوفيني ..وبعدين شنو الرساله الي رسلتيها ..(وقال بشك وهو يقرب منها اكثر ) انتي ليكون مجبوووره تاخذيني وانا ما اعرف
اثار بلعت ريقها بقوه ما تصورت انه راح يعصب من طلبها :عزاام انا ..انــ
قاطعها بعصبيه :انتي ايش... ما تتكلمين
اثار عصبت منه :شفيك انت معصب ..وبعدين انت شنو ما تحس لا تحسبني واحد من ربعك ..انا بنت استحي اخيل ..ع الاقل راااعني في شعوووري قدر موقفي ...انت ريال وانا بنت ...انا غيرر عنك غيررررر ...وبعدين اطمن انا ما مجبوره فيك اخترتك بمزاجي ..برضااااي ..لا تقبل كل شي عكس (هنا دمعت عيوونها وبلعت ريقها )
بعدت عنه وركبت الاصنصير ونزلت تحت وراحت غرفتها ......
اما هو تضااايق كثيررر ع تهووره السخيف ..بعد فتره راح جناحه وبطل الباب ودخل غرفتها من بعد ما ضرب الباب ومحد رد عليه..دخل بهدوء حصلها جالسه ع السرير من الطرف الثاني وشكلها تبكي ..تضايق اكثر ..وقرب منها
اثار ابتسمت وبعدها بسرعه كشرت من حسته دخل"ههههههه والله اني ادري انه راح يجي ..امممم يعني ما لاحظتو اني ما قفلت الباب ..ادري انه راح يتبعني ويتساامح خخخخخ خله يتادب شوي " مسحت دموعها بتوووتر ..
جلس جمبها وهيه عاطتنه الجانب ولا صدت صوووبه ابد ...مسك ايدها بس بسرعه سحبتها من ايده
عزام قرب منها اكثر وحوطها بايده وجبرها انها تقابله وهيه حاولت انها تمنعه بس هو كان اقوى ..قرب اكثر لحد اذنها وهمس :سااامحيني ما كان قصدي اني اضااايقج ابد ..ادري اني غلط في كلامي ..بس شنو اسوي ...احبك وابيج طووول الوقت جمبي ومعاااي ..بس انتي قهرتنني يعني ليش ما تبين تشوفيني ..والله لوشفتي حالتي تكسر الخاطر
اثارلفت راسها الجانب الثاني بزعل:انا مالي دخل فيك ...ازعل تبي تزعل عاادي معاااي
عزام بعد عنها شوي وابتسم بخبث:يعنني شنوو تبيني اشووف هذا الحلا كله وما تبيني اشووفج ..
اثار ما ردت عليه :...........
عزام ابتسم لها وحظنها بقووه :هههههههه يا بعدقلبي اللي يزعلوون ..لا ابد كلش ما تعرفين تزعلين
اثار صارت ادفه :بعد عني ما ابيك ..بعــــد
عزام ما رد عليها وباسها ع جبينها ..هيه ارتجفت كبرها خافت لا يتهوور اكثر والبيت محد فيه ..دفته بشويش ولا عطاها وجه ..قرب منها اكثر وبااسها ع خدها بقووووه ..اثار شوووي وتبكي
اثاررر بخووف وكانها طفله :عزااااااااااااااااااااام ..بعد عني
عزام بهمس وجبينه ع جبينهاا وخشمه ع خشمها ويناظرها بتفحص:ليــــــش؟؟
اثار ارتبكت من هدواءه..خافت لا تخوور قوتها هيه الثانيه :لانه ...لانه موووو موو مو وقت ..
عزام ابتسم ع تووترها والرجفه اللي فيها :بس انتي صرتي حلالي ..ومحد له شغل فينا ..
اثارخلت ايدها ع صدره تبعده عنها بس هومسكها وخله ع رقبته ومسك ايدها الثانيه وخلاها ع رقبته الجانب الثاني ..قرب منها اكثر وباااسها ع شفايفهااا ... اما اثار صااار قلبها يدق بقووووه ..وصدرها يرتفع وينزل من الخوف ...
آه لو تعـرف قد ايش أنـا مجنونـك ومن جنونـي أخاف فيـوم تنسانـي
آه لو تعـرف كيف حياتي بدونـك أنا بدونـك أضيع و مـحد يلقانـي
آه لو تعـرف كيف مغـرم بعيونـك و من لـون عيونك يزيد فيني حنانـي
آه لو تعـرف كيـف قلبي يصونـك وكيف أنا أخلصـلك بكل المعانـي
حس بحبيبك بشويـش على هونـك راح تعرفنـي و بتقـول انك تبغانـي
شفاتـي دواك و بوستهـا يشفونـك وعلى بوستـك أنا أعـزف ألحانـي
حضني دفـاك و نبضاته ياخذونـك وعلى حضنـك أحلـى الغرام جانـي
حس بجنـوني و ابعد عنك ظنونـك فداك دنيـاي و كل لحظـة بزمانـي
خذ قلبي و عطني روحك و شجونـك و هات قلبك وخذ حياتي و أشجانـي
غالي علي وكل النـاس ما يسوونـك انت بالنسبـه لي أغـلـى الأمانـي
أنا كلي أروح فـدوه بس لعيونـك وأحمد الله علـى كل اللـي عطانـي
............
بعد عنها وهو مبتسم ..وهيه صايره حمراء من الاحرااج ..ومنزله راسها ..
عزام مسك ايدها وشد ع قبضته :شرايج نطلع نغير جووو شوي
اثار ودمعتها في عينها هزت راسها بلا ...
عزام رفع راسها وقال بخوف من شاف دموعها :شفيج تبكين ...؟؟
اثار ما ردت عليه بس صارت تبكي اكثر ...
عزام استغرب منها :اثاااار ردي علي ..( ركز في ملامح وجها ..وقال بعصبيه ) انا اسف اذا ضايقتج بتصرفاااتي .. ادري انها وقحه بنسبه لج ..مثل ما انا اقدر شعووورج ..انتي بعد المفروض بتقدرين شعوووري شوي .ما كل ما قربت منج صرتي تبكي وتصيحين كانج بززززر.... (قام وطلع عنها وضرب بالباب بقوووه)
وراح حناحه ودخل وطلع ملابس ودخل بعصبيه ياخذ شووور ...
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°« ®».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
في بيت يزن ...
كانت جااالسه في غرفتها ولابسه عبااتها وشيلتها ..وخذت الشنطه والتالفون وطلعت برع ... راحت غرفة امها وابووها ضربت الباب ..ودخلت من بعد ما خلوها تدخل ...
حلا بابتسامه :هااااااااااااي مامي وداادي ..
زياد بابتسامه :هلا حبيبتي ..
حلا وهيه تقعد جمبه وتمد ايدها وتبسطها له :ايبه ابي فلوووس ابي اشتري اغراض كثيره نااقصتني .. وبروح السوق وما راح اتاخر
زياد عقد حواجبه :انتي ومن راح ترووحين ؟؟
حلا :انابروحي..ولا تحاتي ما راح اتاخرر
زياد :انزين روووحي في المحفظه واخذي فلوووس ..بس لا تتاخرين انزين
حلا بابتسامه وهيه تاشر ع عيووونها :من عيـــوني يا عيووووني
خذت فلوووس وطلعت ...
احلام :زياااد لا تدلع حلا كثيررر ..تراه الدلع مووو زين حق البناات
زياد يتمدد ع السرير :لا تحااتين بنتي وانا اعرفهااا .. تربيتي ..
احلام بتسال :وانت شنووو تبي تنااام ؟؟
زياد :اكيد وبعد سااعه صحيني ابي اتاابع كم اوووراق حق الشرركه ... صحيني لا تنسين
احلام بابتساامه :انشاءالله ..(وطلعت عنه وطفت النووور )
..............
حلا من بعد ما طلعت ورااحت السوق ...رن تالفوونها للمره الالف وهيه ولا ترد ابد ...نزلت من السياره وهيه تعدل الشيله زين ..ودخلت السوبرماركت .. وفرفرت الاسوووق كامل وما خلت شي ما شرررته واغلبيت الملابس كلهم بنووتيه وحق النوووم .. وكم فستااان عجبها وخذته وهيه متشووقه كيف راح تطلع فيهم ... شوي ورن تالفوونها طلعته من شنطتها وشافت الرقم ..كان خالد نافخت بازعاج منه ..اقطعت الاتصااال ..ورجع ورن .. ورن ... ورن وهيه مطنشه ..شوي انصدمت من اللي جدامها رجعت كم خطوه للخلف بخوف..وبلعت ريقها
خالد بعصبيه وصوت شبه عالي:ليش ما تردين ع الاتصاالات ؟؟؟
حلا بهدوء:ما مجبوووره ارد عليك ..(ومشت تتعده بس هو مسكها من ايدها وسحبها معاااه )
وهيه تحااول قد ما تقدر تكوون طبيعيه بسبب نظرات النااس لهم ..شوي وتقرصه ع ايده وهو مطنش .ولا همه ..وطلعها من المحل ووصل لسيااره
فكت ايدها بقووه وقالت راصه ع اسناانه :ما رااح اروح معاااك شنوو انت ما تفهم ..خلاص ما ابي اظل معااك هو بلغصب ؟؟!!
خالد ناظرها بنظرات يطاير منها الشرار :بتركبين ولا شنووو ؟؟ ولا اتصرف معاج تصرف ثاني ما يعجبج
حلا وهيه تمشي عنه :رووووووح زين اصلا انت مجــ(مسكها من ايدها وسحبها بقوووه وركبها السياااره جدام )
ركب بسرعه السياااره وحركه بقوووه بسرعه جنوونيه ..اما حلا اتصلت ع السوووق وصرفته بكم كذبه علشان يقوول لاهلهااا ...ولا اهتمت من اللي جمبها اللي معصب لدرجه انه عروق جبينه ظااهره ....
التفت عليه بعصبيه وهيه تفكر بافكر شيطانيه وتوسوس من حركاته خافات منه كثير بس ما بينت :انت شنو تبي مني ...رجعني البيت رجعنـــــــي
خالد ما رد عليها ..ويحااول قدر ما يقدر يكوون هاادي ...
حلا فركت ايدها بقووو ه بتووتر وهيه تناظر الطريق تكلمت بعصبيه عاليه :خـــــــالد اقوووليك رجعني البيت ..
خالد مد ايده بعصبيه ومسك تالفووونها بقوووه وخلاه بين رجله وبطله بايده اليمين ..وطلع المومري والبطااقه ورمى التالفوون من الشباااك
حلا هنا صررخت عليه بقووووووه :هااااااااااااااااااااااي انت من ع بالك انت ليش رميت التالفووووون... خــــــــــــالد رجعنــــــي البيت لا افضحك واخليك تندم ع اللي تسوووييه
خالد رزم بريك بقووه حلا طاارت جدااام وضرب راسها في الطبلوون الي جدام ..المها وخلت ايدها ع جبينها بالم ...
خالد من شافها كذا مسكها من رقبتها بقوووه :ان ما سكتي راح اذبحج ..واشرب من دمج...
حلا راصه ع اسناانه واييدها ع ايده اللي ع رقبتها وقالت بالم :خالد لا تتهوووور رجعني البيت ..الله يخليك رجعني
خالد بابتسامه شيطاانيه :لا تخااافين .انا لو بغت منج اي شي بخذه ما بلحراام ..راح اخذه بلحلال
حلا ما فهمت قصده ..:خالد اترجاااك رجعني البيت ..ما يصير اللي انت تسووويه ... حرااااامـ
خالد :هه حراااااااااام لو خليتج ..لكن ما عليه كل شي راح يكوون مثل ما ابي بعد دقايق هههههههه
حلا بطلت عيووونها ع كبرها حااولت انها تفك ايده عنها بس هو اقووووى عنها بكثيررر ..وما حست غير ظلام بظلام حااولت انها تركز بس راسها صااار يدووور وبعدها ما حست بشي ابد ...
خالد سوء حركه بايده ع رقبتها لحد ما اغمى عليها وطاحت ع الكرسي بدووون اي حركه منهااا .. ابتسم ع تصررفاته وحرررك ..
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°« ®».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
في المزززرعه ... السااعه صاارت 10 وربعـ ...
في جنااح البناات .. من سمعن صوت الصرراخ خاافن كثيرر وكل وحده ترتجف من طرف ..
حور بتووتر :والحين شنووو نسوي ؟؟
ليالي :انا راح اتصل بابوووي ما يصير اللي قاعد يصير لنا ..
ايناااس :انا من متى اتصل عليهم وما يردوون ...
حور بربكه :شوووفن يا بنات الحين لازم لمى وليالي اللي يطلعن ..واذا صااار اي شي انا وايناس وريا بعدكم راح نطلع تمام ..
لمى بطلت عيوونها ع كبرها خاايفه :هاااااه والله انا لوو صااار اي شي راح تودع روووحي باي حركه اشووفها ...
ليالي وقفت ولبست بسرعه العبايا والشيله :امشي امشي موو وقته هذا الكلام
لمى ما بايدها حيله قامت ولبست وطلعت ومعاااها وبعدها وقفت وناظرت بحوور:حووور ما اوصيج ع امي وابوووي واخوووي خلي ميثاااق تتزوجه حت لو كان بلغضب ..
حور باستغراب:وليش انشاءالله ميثااق حددتي ؟؟
لمى بعيووون دامعه :لاني كم مره اسمع مصعب يكلم نفسه ويذكر اسمهاا وكانها معاه بنفس الغرفه ...اخافه يستخف لو ما تزوجها ..ما اوصيج هاااه امانه انج تنفذين وصيتي
ليالي نزتها من ايدها وطلعتها غصب ..
اينااس بتسال :واحنا متى راح نتحررك ..؟؟
حور :بعد لحظات ان ما رجعن تراه راح يصير دورنا نطلع .
ريا بخوووف وشوي وتبكي :بس انا خاااااايفه ...
حور بابتسامه اطمنها وحظنتها ع الجانب :لا تخافين حبيبتي انشاءالله ما في غير الخيررر
............
لمى ماسكه طرف الشيله ومخلتنها في فمها وتاكلها
ليالي تناظر يمين ويساار :غررريبه ما في اي حرركه في المكااان ..؟؟
لمى بخوووف :شي طبيعي مافي ...لانهم ماااتووو كلهم ..البيت مسكووون اكيـــد
ليالي بربكه :لمى لا تقوولين هذا الكلام لا اطيح الحين مغمى علي .. اسكتي احسن
لمى مسكت بايد ليالي بقووووه.....
نزلن تحت وما حسن باي حركه ابد ..
ليالي :مشينا نطلع بررررع ..نخبر الشباب
طلعن بسرعه وبطلن الباااب وماا سمعن غير صوووت صراااااااااااااااااااااخ حاااااد من كل مكاان ... هنااا لمى ما قدرت رجلها تشيلها طاحت جالسه بقلت حيله وصررخت بقوووووووووه وهيه تبكي
ليالي خلت ايدها ع فمها :اسكتي فضحتينـــا ..اللي ما سمع سمعانا الحين اهدي شووي
لمى ترتجف بكبرها من الخوووف ..وناظرت بعيد وشافت شي يركض ويختفي زاد ارتجاافها وتبكي وتشااهق وجبينها تصب عرق ... حااولت انها تنطق بحررف بس ماا قدرت من الرعب اللي سكن قلبهااا ...
شوي سمعن صووووت عمررر يصرخ من المخززن بصووت عااااااااااالي ..ليالي بطلت عيونها ع كبرها
ليالي بخووف وتبلع ريقها :لمــــــــى شكله الشباب حصلو نصيبهم من كل شي
لمى ناظرت المخزن وعيونها كلها دمووع :يبــــــــه ..يمـــــــــه ...(التفت ع ليالي ) ليالي انــ ...(ما حصلتها جدامها اصرخت بقوه باسمها )ليــــــــــــــالي ... ليالي وين رحتي ..(صارت تبكي ) الله يحليج رجعي انا مالي غيرج ..وووووووووينج ...
وقفت برجل ترتجف وهيه كل لحظه تناظر وراءها ويمين ويسااار ... ومشت بخطوات ثقيله حيل ..وهيه تنادي بصووت مبحووح
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°« ®».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
[ في البررر] ... الساااعه 11ونص بليل ...
وقف في مكان مظلم ونززززل ونزلت معااااه وبطل الباااب الخلفي ومسك حمد من رقبته ونزله بصعوووبه ورمااه ع الارض
لبنى بخووف:انت من صدقك رااح تدفنه هناااا ؟؟!
عبدالعزيز وهو يمسح ع جبينه :لآ ...يمكن ما ميت راح اخليه لحد ما يصحى
لبنى ترتجف بكبرها :يعنـــي ايش راح تظل معااه لحد ما يصحى ؟؟
عبدالعزيز بضيق خلا صبعه ع رقبته حمد يحس بنبظ ...نااافخ بقهههر ...:بعده حي ..ما ماات
لبنى خذت نفس رااحه :الحمدلله رب العالمين ..
عبدالعزيز ناظرها بتمعن :خااايفه عليه ؟؟
لبنى ناظرته بصدمه :لآ ابد والله بس (تبلع ريقها بتووتر ) بس انا خاايفه لا يموت وانت اللي راح تنسجن وبسبب هذا التاافه
عبدالعزيز ابتسم لها..وما رد عليهااا مسك حمد من ايده وسدحه ع الارض ..ومشى لها وومسكها من ايدها وركبها السيااره وركب هو الثااني وحرك السيااره ــــــ لمسافه شوي قصيره وهم سااكتين
عبدالعزيز :لبنى اخااف اهلج يحااتوونج .؟؟
لبنى بابتسامه :لا تحاتي ..انا سويت رساله حق امي وابوووي اني مع صااحبتي ..انشاءالله ماا راح يحااتووني
عبدالعزيز كان بيتكلم بس رززم بريك بقووه استغربت لبنى وناظرت جداام ..كان كلب ظهر جداام السيااره مسرع والحمدلله ما صدماه ....
شووووي وجاء هذا الشاااب اللي بنيت جسمه ضخمه وكبير ومعااه شباااب مثله في جسمه ..وقفو عند السيااره . عبدالعزيز استغرب هذلا من وين طلعووو وهو ما انتبه لهم ابد ..لبنى بلعت ريقها الف مررره من الخووف ..
قرب منهم الاول ووقف جمب الباب عبدالعزيز وضربااه ..
عبدالعزيز نزل الزجااج :نعــم خيرر ؟؟
الشاااب بصرامه قاله بدوون سابق انذاار .. وبدوون مقدمااات : انزل من السيااااره
عبدالعزيز رفع حاجبه السيااره بغضب :لاوالله ..اقوووول وخر من عند السياااره احسن لك
الشااااب ضحك باستخفاف عليه وبطل الباااب بقووه ونزل عبدالعزيز ومسكااه من رقبته ولصقه في السياااره :انا لما اقووولك تنزل تنزل بدووون كلام زاااايد ...(وقال بصووت عالي ) فاااااهمني
عبدالعزيز وخر ايده بقووه :لا ما فااهمك ووخر من جدامي وخلني اتووكل ...احسن لك
الشاب :هههههههههههههههههه ..(رفع عبدالعزيز بخفه ع كدفه وقال ) جيبو السيااااره
الشاب الثاني :بس معاااه شكلها زووجته ولا اخته
لبنى صااارت ترتجف من الخووووف وتحس نفسها مخنوووقه ..
الشاب الاول ناظر من الزجااجه وشاافها ابتسم :جيبوووها
عبدالعزيز حااول انه يفك نفسه منه ما قدر:لا تلمسوووووووونها خلووها مالكم شغل فيهااااا ..خذوووني انا هيــــه لاااااااااااااا
الشاب الاول ابتعد عن الشباب وعبدالعزيز يصاارخ عليهم ومنجن عليها ..
الشاب الثااني ابتسم وبطل الباب وهو يناظره بتفحص :لا تخاافين يا قلبي ..ما راح ااذيج ..بس انتي تعااالي
لبنى شوي ويغمى عليها من الخووف وهيه تناظر عبدالعزيز وتناظر الشااب ..اصررخت من حسته قريب منهااا كثيرر ..ومسك الشيله وبعدها من وجهااا وعن شعرها ورمااها بررع وابتسم ومن شااف وجهااا الصاافي .. لبنى صاارت تبكي بجنووون وهيه تصررخ ع عبدالعزيز ... صاارت تشمخه من حستها يلمسها علشاان يشيلها ع كدفه ..الشاااب شالها ولا اهتم منهااا ابد ..وتبع صااحبه الاول ..
الشاب الثالث كان واقف ويناظر ومتكتف ..مشى خطوتين بس التفت ع وراء من شاف الكلب ينبح بصوت مزعج قرب منه ..استغرب من الشخص اللي مرمي ع الارض وثوبه دوم وجبينه ..انحنى جالس ع امشاط اصابعه وقرب اصابع ايده ع رقبته يجيس النبظ ..رفعاه ع كدفه من عرفاه انه حي وما مات ...تبعهم بس دخله في المخزن الخارجي ..وجاب الاسعافات الاوليه ...
من بعد صرااااخ عبدالعزيز وحررركاته الجنوونيه دخللوه في مخززن مظلم ورماااه بوحشيه ع الارض ...حس انه عظاامه تفتت من الطيحه ..وبعدهااا سمع صوت صرااخ لبنى العاالي وبكيهاا ..ودخلوووها داخل معااه ورموها هيه الثاانيه جمبه ..وسكررو الباب وقفلووه ..واختفى النوور من بعد ما كاان فيه لانه الباب مفتووح يدخل فيه الاضاااءه ومن سكرروه صاار ظلاااااااااااامـ ...
لبنى زحفت عند عبدالعزيز بخوف وهيه تبكي .. وعبدالعزيز يزحف اتجااها ..لمس ايدها وبسرعه مسكها وحظنها بقووووه ..
عبدالعزيز بارتبااك ويطمنها : بس خلاص لا تخاافين انا معااااج ..(ويمسح ع شعرها بحناان ) رااح نطلع لا تخاافين
لبنى وهيه تتمسك فيه اكثر وداافنه وجها في صدره :رااح يذبحوووووونااا ...
عبدالعزيز حااول انه يطمنها بكلام ...ولبنى صاارت كل فتره تشااهق بصووت عالي ..وع وضعهااا ..بعد فتره
لبنى بعدت وجها عن صدره وهيه ماسكه ايده بخووف وبقووه :من هذلا ؟؟ انت تعررفهم ؟؟!!
عبدالعزيز بشك ويحاااول انه ينااظره :لا.. بس اعتقد انهم قطااعين طررق ..ويااذون اي حد يدخل اررضهم لو كاان بلغلط ..بس انتي معااج التالفون؟؟
لبنى بعيوون تدمع :لا .. اللكلاب خذووه معاهم
عبدالعزيز بعصبيه :وانا بعد الحقيررر النذل خذااه معاااه
لبنى وهيه تمسك ايده اكثر وتركز قد ماا تقدر فيه :والحين شنوو راح نسوي
عبدالعزيز نااااظر الغرفه بتركيز بس ماشي مكاان فيه نووور ..:مااا ادري والله
،،،،،،،،،،،،
تتتتم تنزيل البارت. ..
شنو توقعاتكم للاحداث الجايه....
اتمنى التفاعل المستمر من الجميع
نزل هذا البارت طوووويل علشان خاطركم.... تستاهلون