الفصل 6
البـــارت الســــــادسـ
رماح ضربتها ع جدفها : ريااا .. كرمينا بسكوتج احسن ..
يوسف : والله لو اعرف انه السالفه كذا ما رحت معاكم
رماح بضيق : اووهوه ... وبعدين يعني..
يوسف يرتب نفسه : اوكيه يالله روحو .. وانا الحقكم
رماح : لا تلحقنا خلا نفسك واحد غريب .. محد يعرفك ولا حتى تقرب صوبنا .. انزين
يوسف بملل : انزين .. بس انتو روحو
رماح تمسك ايد ريا : يالله مشينا
ريا بابتسامه : يالله نلتقي بعدين
يوسف ابتسم لها وراح وراء البيت .. ورماح وريا طلعن من البيت .. رماح متغشيه بشيله مالها ..
يوسف رجع ع وراء مسافه وهو يناظر الجدار اللي جدامه ماهو طويل متوسط .. وسهل عليه يركب فوقه بسهوله بسبب طول يوسف .. اول ما رجع ع وراء وحرك ايده يحكهن بسرعه مع بعض يستعد ..وبعدها انطلق يركض بكل قوته وقحم من فوق الجدار بمهاره .. خلا ايده اليمين ع الحد مال الجدار وجسمه مستقيم .. واتكا بكل جسمه عليها .. وطلع برع .اول مانزل ع الارض ااستغرب كيف سواء كذا .. كانه يعرف من قبل؟.. وسواها بمهاره . ابتسم ..
يوسف يكلم نفسه ويبتسم ويلتف يمين ويسار لا حد شافه : والله طلعت مهير .. ههه
دخل ايده في جيوبه ومشى .... ومشى وراء البيت .. وحصل ناس وايدين صغار وكبار .. حريم وبنات .. وشياب وشباب كلهم جالسين ع الارض فوق حصر (حصير) ... تم يناظر المكان وشاف منصور هو ومجموعه من الشباب .. فوق السبله (او المنامه ) وعود وطبول مكرفون وطرنقه الخ .. وكشفات وغيره من هذلا الاغراض .. يوسف تم يطالع الناس مستغرب شوي .. من الاجواء اللي هوه فيها . وطاحت عينه ع رماح هيه وريا كانت رماح شكلها زعلانه .. ومتكتفه بايدها .. ومغطيه وجهاا وعدالهاا بنتين ... قرب صوبهن وهو يطالع برماح ووقف مسافه بينهم بس ماهيه بعيده وايد ..
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
رماح اول . ناظرت فيه.. ونست اللي عدالها وربيعاتها اللي يكلمنهاا .. وريا اللي كانت تقولها تزعل ولا ترضى ع رؤى الا يوم تذلها ذل العالمين .. تمت تناظر بيوسف اللي يناظرها ويتبسم ... رماح ابتسمت له بخجل .. رونق ورؤى لحظنها .. ابتسامتها وسرحانها ولا كانه حد يكلمها ناظرن من وين تناظر رماح .. واول ما شافن الشاب اللي واقف ويناظرهن .. ويبتسم ,, اشهقن بقوه بثنتينهن ..
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
رؤى عيونها شوي وتطلع .. طبعا ما تتغشى : يمـــــــــــــــه شنو هذا ؟
رونق شوي وتموت من حلاته : هذا .... هذا صـــــــــــــاروخ من امريكا اطلقوه لنا ..
رماح ما عجبها الكلام اللي يقولنه قالت بقهر : استحن ع وجهكن انتي وياها .. هذا رجال غريب .. مهما كان عيب عليكن تناظرنه كذا ..
رونق تطالع بيوسف ولا شالت عيونها عنه : ما مني .. منه هوه (وتنهدت تنهيده طويله ) آآآآه يا قلبـــــــي
رماح عصبت من جد : احترمن نفســــ
ريا قاطعتها وتكلمت علشان تغايض رونق وخاصه رؤى : انا بروح مع اخوي يوسف احسن لي من مجابل ويهجن .اللي تجيب المرض
رماح كانت بتتصرف وتمنع ريا . بس ريا كانت اسرع منها . وسارت تركض مع يوسف
رؤى باستغراب: يوسف !!1 من هذا بعد؟؟
رونق باستغراب اكثر : والله ما ادري .. وبعدين هذا اول مره اشوفه في الحاره وع حسب اللي اعرفه انه ماشي اسم ولد اسمه يوسف معنا هنا في الحاره
رماح تبا تحرجها : مشاءالله تعرفين اسماءالاولد الحاره كلهم ..
رونق ارتبكت .: لا بس ...... ماشي في الحاره اسم يوسف واللي اعرفه تركي ومنصور ومحمد وشهاب وصقر . وبس يعني كبار في الحاره وبسن الشباب .
مع يوسف وريااا
يوسف بابتسامه لريا : هلا بحبيبت قلبي
ريا ابتسمت : هلا والله باخوي الغالي ..
يوسف يناظر برماح : ريا من هذلا البنات اللي مع رماح
ريا بكره : هذلا الكريهات رونق والبغيضه ورؤى ..
يوسف يضحك ع كلام ريا : هههههههههه .. اهاااا
ريا بفرح وتضحك معاه : يوسف حبيبي شيلني ..
يوسف ابتسم لها ونزل لمستواها وشالها : تامرين امر من عيوني .,.
ريا تناظر برماح وكانت رماح تسويلها حركات علشان توخر عن يوسف لكن ما اهتمت وطنشتها .. وناظرت برؤى ورونق اللي ما شالن عيونهن عنها ابدا .. وحبت تغايظ اكثر وباست يوسف ع خده بقووه ..
يوسف يضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههه .. مشكوره حبيتي ريائوه مره ثانيه .. ابي بوسه ثانيه
ريا تضحك معاااه :اول شي عطني انت بوسه وبعدين انا راح اعطيك اللي تبي .. يالله عطني ..
يوسف بدون تردد ..باسها ع خدها بقوه .. وريا فرحانه وهيه تطالع رؤى اللي شابه ناار .. ورونق اللي مستغربه .. ونرجس اللي معصبه حست انه الكل اللي حولها صغار وكبار يببي يعرف من هذا ؟؟؟.. اللي اسمه يوسف
نرجس متخصره بايدها وواقفه جدام يوسف وعاقده حواجبها وتوجه الكلام لريا : ريا صدق انج ما تستحين من هذا ؟ اللي جالسه يبوس فيج . وانتي كانج ما مصدقه خبررر ..
ريا بغياض لها وتتكلم بصوت عالي : هه هذا ... هذا حبيبتي يوسف اخوي عندج مانع
نرجس استغربت وتمت تناظر بيوسف اللي يناظرها مستغرب منها وردت تناظر بريا .. وبعدها تناظر بيوسف وبعدها تكلمت وهيه تناظر ريا : قلتيلي اخوج ... هااااه بس هذا لا يشبهج ولا غيره وانا اعتقد بس عندج اخو واحد اللي هوه منصور ما شي غيره
ريا بغرور : هه لاحبيبتي عندي اثنين يوسف الكبير ومنصور الصغير .. عندج سؤال غيره بعد ؟؟؟؟
نرجس : لا بس انا بروح اتاكد ..
وراحت بسرعه تركض مع منصور قوف الجلسه.. منصور كان منشغل بترتيب هوه وربعه
نرجس بصوت عالي وتصارخ: منصوروه ... من هذا (وهيه تاشر ع ريا ويوسف ) اللي شايل ريا ؟؟؟؟..
منصور استغرب منها وطالع من وين تاشر نرجس .. انصدم الا انصعق من يوسف كيف طلع من البيت وانا محذرنه هوه وريا ورماح محد يطلع ..
منصور بصوت شوي عالي وما مستوعب اللي جدامه : يوووووووسف
ربعه التفتو عليه وبعدها التفتو من وين يناظر انصدمو من هذا الولد ... ومن وين جاء ؟؟
تركي باستغراب : منصور من هذا الولد ؟؟؟
منصور توه يستوعب : هااااه ... هذا صديقي
بسرعه نزل وركض نحية يوسف والكل يناظره ..
منصور وقف قدام يوسف وشبه معصب : يوسف انت شنو تسوي هنا ؟؟
يوسف ارتبك ما عرف شنو يسوي ناظر برماح اللي تبعد نظراتها عنه ...
يوسف نزل ريا ويتكلم مرتبك حده الكل استغرب من تصرفاته الغريبه : انــ (يبلع ريقه )انا كنت
منصور بسرعه مسك ايد يوسف وبعده بعيد عن انظار الناس شوي .. علشان ياخذ راحته
منصور : انت شنو تسوي هنا انا شنو قايل ...قلت لا تطلع برع البيت
يوسف توتر مسك الكبوس يفصخه ويلبسه عدت مرات : ريا ورماح .. (يبلع ريقه ) هن قاللي اني اطلع .. اشم هواء شوي واغير جو ..
منصور تنرفز من خواته البيخات وتصرفاتهن السخيفه : ريا ورماح قلتلي ... انا اوريهن ما عليه لي كلام ثاني معاهن
يوسف ساكت ما تكلم :.........
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
منصور يطالع بيوسف بتفحص وبعدها التفت يطالع الناس .. شوي التقت عيونه بعيون رؤى .. شافها ارتبكت ونزلت راسها .. ما اهتم منها وناظر بيوسف بطرف عيونه : احم احم ... ياخي طالع كشخه (ابتسم له ) احلى من الكل غطيت ع الكل اللي هنا .. حتى انا غطيت عليي حثني كنت احلى واحد في الحاره .. وانت شوف شنو سويت .. ضيعت عليي ..
يوسف استغرب منه جاته الضحكه من تقلبات منصور الغريبه .. بس سكت ما تكلم
منصور يمسك ايد يوسف : تعال بس لا تسوي أي مشاكل انا بخليك هنا .. اختبرك اذا ما سويت أي شي راح اجيبك معي كل خميس .. تجلس معنا .. هااااه شنو قلت ؟
يوسف يمشي وراه وعجبته الفكره : موافق .. (خلا صبعه السبابه ع شفايفه ) اقسم بالله اني ما راح اسوي أي شي راح تشوف بعد بعيونك ..
نصور ضحك ع برائه يوسف ... صح انه جسمه كبير بس العقل صغير .. وصل عند الناس والكل يناظر فيهم .. وقف يوسف
منصور : اوقف انت هنا .. ولا تتحرك انزين
يوسف : انزين
منصور توجه لرماح ولا اهتم من اللي عدالها منصور بصوت حازم : رماح
رماح عرفت انه اخوها معصب ع اللي سوته واكيد بعد يوسف خبره عن كل شي : هلا
منصور بجديه : خلي بالج ع يوسف .. .. تمام
رماح ابتسمت من تحت الشيله : انشاءالله
منصور يركز ع كل كلمه يقولها : وحسابج بعدين انتي واختج ع اللي سوتنه
وراح عنها بخطوات واثق من خطواتها ) اما رونق ورؤى يناظرن برماح اللي كانت تناظر بيوسف .. وراسهن بينفجر من كومت الاسئله اللي فيه
من هذا يوسف ..؟؟
ويش دخل رماح ومنصور وريا فيه ؟؟
وليش يوسف تصرفاته غريبه ؟؟؟
وليش منصور قال حال رماح انها تراقبه ؟؟؟؟
ليش يوسف مسوي شي غلط ؟؟
كل هذلا الاسئله كانت تدور في راس كلا من رونق ورؤى .. وما عارفات شنو اجابتها
رماح ما اهتمت عرفت انه كل وحده ودها تعرف من هذا يوسف ..؟؟ وكيف تعرفو عليه هيه ومنصور وريا ؟؟؟ لكن التطنش احلى شي ... وما سمعت غير صوت تركي وهوه يغني ... منصور كان ماسك الطبل ... وشهاب كان ماسك العود ... وصقر كان ماسك الطرنقه .. ومحمد كان ماسك الموسيقى اللي الله لا سمعكم كيف يعزف ..وطبعا تركي يغني ..
يوسف جاته الضحكه من سمع صوت تركي صوته كان نشاز اخر حد .. اللي موليه ما طاحته الحلاه وكان يغني عادي لا تلحين ولا غيره ........
يوسف ما قدر يمسك ضحكته .. ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الشاب اللي كان واقف ع يمين يوسف : الاخ ليش تضحك ؟؟
يوسف التفت ع اللي تكلم كان شاب نفس طول يوسف . . كان لبس ثوب .. وشماغ ومتلثم بشماغه وما بينات الا عيونه وشكله غريب يتكلم ويناظر جدام وكانه يوسف جدامه حشره
يوسف ارتبك شوي وهوه يناظر ع الشاب اللي ع اليمين : لا بس صوته ضحكني شوي
جااه صوت من يسار يوسف : علامه صوته حلو بعده احل من صوتك .
يوسف التفت ع اليسار وناظر بشاب اللي ع يساره كان نفس الشي لابس ملابس رسميه ثوب وشماغ ... ومغطي نص ملامح وجهه وما بينات الا عيونه .. وبس
يوسف ارتبك وخاف شوي من اشكالهم : السموحه ما قلت شي
الشاب اللي ع اليمين : هههه اول مره تتسامح من حد ... معقوله ابن العالي يتسامح ؟؟
يوسف استغرب منهم ومن هذا ابن العالي : السموحه شكلك مغلط ... انا اسمي يوسف
الشاب اللي ع اليمين التفت ع يوسف والشاب الي ع اليسار بعد يناظر بيوسف وبعدها التفتو ع بعض ( بمعنى علامه ايش جاه ؟؟؟؟؟)
الشاب اللي ع اليمين مسك الشماغ وبعده ع وجهه وبانت ملامحه وجهه
الشاب اللي ع اليمين : شامخ .. شفيك انا يزن خويك .. شفيك خرفت ولا ايش بضبط؟
الشاب اللي ع اليسار نفس الشي بعد الشماغ وبانت ملامح ويهه وقال : يا خوي ما عرفته هذا يزن وانا مصعب ولد عمك .. شفيك انت ولا هذا مقلب من مقالب السخيفه .. ع فكره انت ليش اختفيت ما خلينا مكان ما دورنا فيه عنك وسالنا عنك في المطار عن اسمك كان مسافر .. وقالولنا ما مر عليهم هذا الاسم الامن فتره كنت معنا .. يعني يوم انا وانت مسافرين .. وبعدين تعال ليش مسمي عمرك يوسف .. صدق ما عنك ذوق بلاسماء باااااااايخ (ويقلد صوته ) انا اسمي يوسف
يزن باهتمام يتكلم : ع فكره امك تدورعليك تصبح وتمسي ع صياح .. لانك مختفي لك اكثر من شهر وابوك .. ع باله انت مسافر في شغله لشركه...
يوسف مستغرب منهم : يا خوان انا ما اعرفكم .. ولا يالي شفتكم حتى .. انا يوسف ما شامخ .. مثل ما تقولون
يزن بصوت عالي وصراخ : تستهبل علينا انت وجهك (مسكاه من ايده ) اقول امشي جدامي اشوف
رماح اول ما شافت الشاب ماسك ايد يوسف عصبت بس عصبت اكثر يوم سمعت الشاب يقول حق يوسف مشي جدامي اشوف .. مشت ناحيتهم بسرعه بدون لا تحس وقفت جدام يوسف .. كان ما بينها هيه ويوسف فاصل .. شوي وتلصق في صده .... كانت تناظر الشابين اللي جدامها من تحت الشيله بنظرات تطاير منها الشرار
رماح بعصبيه : خيرر شتبون منه ؟؟
صعب يطالع بزن ومستغرب من هذي البنت اللي تتجراء توقف جدامهم وتكلمهم بهذي الطريقه وخاصه انه شامخ ما تحرك ولا تكلم ولا علق ... واصلا شكله كان خايف منهم ..
مصعب :وانتي مين ؟؟
..........................
رماح بنفس العصبيه : مالك دخل فيني انا واخوي ؟روح دور ع صاحبك غير عن يوسف انت وهذا (تناظر بيزن من فوق لين تحت )السخيف
يزن عصب عليها وقال بصوت عالي : نعــــــــــــــــــــم .. من السخيف انا ولا انتي جالسه وتصارخي مالت عليج انتي وجهك
رماح عصبت عليه اكثر وتحس انه دمها صار يثور من العصبيه : هه انت شفت انك سخيف وتافه وبايخ .. وما تنبلع وكريه ... كيف اصلا تتكلم عن وجهي وانت ما شفتني .. يا البايخ .. اقول روح روح انت وهذا صاحبك من وجهي ولا والله تشوف هذلا الناس تراه بعدهم ما شافكم ولا والله اقولهم انكم تبون يوسف تخطفونه. وتتحرشون فيني .. وشوف عاد انت شنو راح يسون فيك انت وصاحبك الكريه ...
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
مصعب عصب : من الكريه ؟؟ انا ؟
رماح : لا انا .. من غيركم كريهين هنا .. في ذا المكان
يزن عصب عليها خاطره يضربها كف ع وجها : اقول احترمي نفسج .. وهذا اللي تقولين عنه يوسف .. هذا صاحبي شامخ .. اسمه شااااااااااامخ مو يوسف مثل ما تقولين
رماح تنرفزت منه : انت واحد . ما عندك سالفه ..
رماح مسكت ايد يوسف بقوه ومشت عنهم .. خافت خوف اول مره تحس بهذا الخوف ما حست فيه من يوم ماتو امها وابوها ... خافت لا يروح عنهم ولا يرجع لهم .. مشت بسرعه بعيد عنهم ... يزن ومصعب تحلفولها انهم يبلغون الشرطى عليها ويردون يوسف منها (اقصد شامخ )
رماح ما اهتمت منهم .. خذت يوسف بعيد شوي عنهم
رماح بخوف : يوسف سولك شي .. اذوك .. يالمك شي .. تكلم .. !
يوسف يناظر برماح مستغرب منها ومن تصرفاتها : لا ما فيني شي .. هم اصلا ما قربو مني وانت واقفه جدامهم شوي وتاكليهم ههههه
رماح انحرجت منه ومن اللي سوته من شوي بس ما بينت : يوسف احسن روح البيت احسن لك ولنا يالله روح
يوسف ابتسم لها : انزين بس لا تتاخرون علي
رمااح : تمام راح انادي ريا .. ونجي لا تخاف من شي
يوسف : اكيد ما راح اخاف وانتي معي . ههههههههه
رماح انحرجت منه دوم يحرجها بكلامه وهوه ما يحس : هههههاي بايخ
راحت عنه ونادت ريا ...
رونق و رؤى مشن عند رماح ..
رونق باستغراب : رماحوه شفيج .. ومن هذول اللي تشتمينهم .. ومعصبه
رماح ما ردت عليها : .......
رؤى : رماح ليش تصارخين . ليش هم شنو سولج علشان تصارخين في وجيهم كذا
رماح مسكت يد ريا : عن اذنجن راح اروح البيت مستعجله السموحه منكن
مشت وراحت البيت بسرعه .. منصور ع الساعه 4 الفجر رجع البيت وبسرعه صلى صلاه الفجر لانه ماذن الاذان وسيده ع الفراش ونام من التعب ومن السهره الطويله ونسى يوسف ونسى رماح وريا ..
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
((ومرت الايام ومر شهر كامل ع هذه الاحداث اللي صارت ويزن ومصعب من هذالك اليوم رجعو مره ثانيه بس ما يعرفون أي بيت كان ساكن فيه .. وما خبرو الشرطى لانه لو عرف شامخ راح يعصب ويسويلهم سالفه لا صارت ولا استوت .. ومنصور استقر في العمل اللي يشتغل فيه ... نوووم الليل كامل .. ومن الساعه 9الصبح لحد الساعه 5المغرب في الدوام .. وكل يوم هذا روتنه اليومي ... اما يوسف لا جديد ع حالته مثل ما هوه ما تغير .. رماح تغيرت صارت تهتم اكثر واكثر من يوسف وتعلمه اشياء كثيره كان ما يعرفهن .. وريا مثل ما هيه ما تغيرت .. .ورونق ورؤى كل يوم مع رماح ع بالهن انه يوسف معاهم يسكن بس اخر شي يأسن وقلت زيارتهن من بيتهم ... وهذا كل شي صار في شهر كااااااااااامل))
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
الصباح الساعه 10 ونص في بيت منصور كان البيت شبه هادي .. ما فيه احد غير رماح ويوسف .. رماح كانت تسوي الغداء ويوسف جالس يفطر ويطالع التالفزيون .. ومستمل حده
يوسف "ياخي ملل اربعه وعشرين ساعه مجابلين هذا التالفزيون احسن اقوم اثور باعصاب رماحوه احلى شي يوم تعصب خخخ "
قام بسرعه من مكانه وطلع ومشي ببطى ناحيه رماح ووصل ووقف بهدواء وراها ولا حست عليه ... رماح كانت رافعه اكمام بجامتها ع فوق .. وشيلتها لفتنها ع راسها .. ومندمجه حدهااا في الطباخ ..
يوسف يناظرها ويناظر شنو يالسه تسوي جرب صوبها اكثر .. ونزل لمستواها وجرب راسه جمب اذنها ..
يوسف بصوت عالي وغمض عيونه بقوه وصرخ باعلى صوته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه
رماح تبنجت ما قدرت تتحرك من مكانها تحس اذنها راح تقطر دم من اثر صرخته القويه وقفت بسرعه وعاطيه يوسف ظهرها وماسكه الملاس الحار بكل قوتها ومعصبه حدهااااا لانها تسمع ضحك يوسف العالي التفتت عليه وحصلته جالس من الضحك
يوسف يناظر برماح وكيف معصبه وجها مهتفس من العصبيه .. شكلها حده تحفه يموت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه آه آه .. بطني والله شكلج يموت يضحك هههههه
رماح بدون لا تحس ضربته بكل قوتها بلملاس ع ظهره وسكت فجأه من حس الضربه ع ظهره ولا تكلم انصدم منها تم جالس وساكت ويناظر الارض وبعدها طاااح ..
ع الارض اما رماح حست براحه فضيعه من اللي سوته لكن ما اكتملت فرحتها لما شافت يوسف طايح ع وجهه من الضربه ع الارض ... خافت ما عرفت شنو تسوي
رماح بخوف فضيع وشوي وتبكي : يوسف .. يوسف رد عليي علامك .؟ يالمك شي .. يوسف
يوسف ع الارض ولا تلكم : .............
رماح مسكت كدفه وتمت تهزه بشويش : يوسف انت تسمعني رد عليي كان تسمعني ..... ياربي شنو اسوي ...
يوسف :.......
رماح نزلن دموعها ع خدها : يوسف بليز رد عليي ..
يوسف حس انه رماح تبكي وجريبه منه وايد .. قام بسرعه في ويههاا وصرخ .. رماح من سمعت صرخته .. خافت ورجلها ما قدرت تشيلها ... تمت تمشي ع ايدها ع وراء بسرعه .. وتحس انها بتموت من الخوف ..
يوسف ما ستحمل الموقف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .. خوافه هههههه
رماح توها استوعبت الموقف وعصبت عليه : يا الحقيرررررررررررر
يوسف بسرعه وقف وتم يركض بسرعه ع العكس وعاطي رماح ويهه ويضحك عليها .. وما انتبه ع الحصاه(الطابوقه) اللي كانت وراه .. تعثر برجله وطااح بقوه ع وراء .. وارتطم راسه ع الارض عدت مرات ..
يوسف .." من حسيت عمري ع الارض .. وراسي يعورني وايد . . استغربت من اللي اشوفه جدامي شريط حياتي يمر جدامي مثل المسلسل من يوم كنت صغير لين هذي الساعه .. هذا انا يوم كنت صغير مع ولاد عمي وربعي .. هذي امي تتنازع عليي وع الطين اللي فيني .. وابويي اللي يدلعني .وخواتي اللي ما عجبنهم شي فيني موليه .. وبعد هذا انا يوم كبرت ووصلت في الثانويه .. يوم كله تضربني امي تباني اشد حيلي ..علشان اصير معلم او دكتور .. وابويي يباني امسك شركاته واعماله .. وكل شي .. وربعي اللي ما فارقوني ابد .. الطيش واللعب والسهر للفجر .. والغناء والرقص والمصخره والمقالب ..كبرت ونسيت كل هذا وكل شي .. ودفنت عمري في العمل والشركه صرت قاسي وايد .. ع امي وع خواتي وابويي اللي يشجعني ع هذا ... ونسيت اللعب والسهر .. وابتعدت عن ربعي وااااايد ... وهم حاولو فيني وايد اني اصير مثل اول لكن طنشتهم .... مر عليي الصفقات والتفاقيات اللي اسويهن مع الشركات الكبار .. لحد ما وصلت لناس حذروني اني ما اوقع ع صفقه كبير تدمر الشركه مالهم .ووقعت وطنشتهم حبيت اتحداهم . سويت حادث في الطريق من عقب ما وقفعت ع الصفقه بسبب هذي السياره السوداء .. وما حسيت اني مضروب ع راسي بقوه .. وما انتبهت اللي ع .. اايوااا ع هذا الشاب اللي ساعدني اللي اسمه منصور ...وكانت معاه رماح واختها ريا ... ايواا رماح "
يالست بسرعه ورماح جالسه جمبي تبكي ..
رماح من بين دموعها : يوسف .. فيك شي ؟
يوسف .." انا يوسف لا يابابا انا .. شامخ عبدالله العالي . ابتسمت لها اطمنها": لا ما فيني شي .. أي أي . راسي يعورني (يدلع)
رماح بخوف : كذاب تقول ما يالمك شي .. وانت تتالم ..
شامخ مسك ايدها وخلاها ع راسه من الخلف: شوفي كان في دم ولا لا ؟
رماح انصدمت من حركته ارتبكت وايدها صارت ترتجف : هاااه
شامخ عرف انها راح تنحرج من الحركه "هههه تستاهل" : هاااه ويش هااه .. اقولج شوفي راسي فيه دم ولالا
رماح سحبت ايدها بسرعه ووقفت : انت ما فيك عقل ... وما فيك ادب بعد
شامخ يتظاهر انه منصدم من كلامها ووقف بسرعه وياشر ع نفسه : انا ما فيني عقل وما فيني ادب بعد ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،