الفصل 3
لـــا انــــــت أولــ ولـا آخـــــر مـــــن ذاق المــــرارهـــ ..
غيــــركـ فقــــــد عقــــــله.. واحتـــــــــرق بنــــــارهــ ..
وغيـــــركــ ضــــــــاع الحـــــب منــــــهـ .. بلحظــــــه شـــــــرارهــ ..
وانـــــا يـــــا صـــــاحبي حبيبــــــــي
بـــــــــاعني بخســــــــارهــ .. !!
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
مر ثلاث اسابيع كامل ع ابطلنا ... ولحد الحين الشاب ما صحى وريا ما تعرف ومحد يعرف بسالفه غير منصور ورماح ... ورماح نست انه في شخص ساكن معهم او باصح تتناسه ... لانه شبه ميت ... لا يتحرك ولا اول ولا تالي ... ومنصور وصقر لين اليوم ما تكلمو منصور يقول انه صقر هو اللي غلطان ... وصقر يقول انه منصور هو الغلطانه لانه اعتذر ولا عطاه وجه...
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
الصبح الساعه 9 يوم الخميس اجااازه لطلاب ..
منصور دخل البيت ومتضايق وساكه عليه الدنيا وما عارف شنو يسوي دخل الصاله وشاف خواته يناظرن التلفزيون ... ناظرهن وبعدين ناظر التالفزيون ... وبعدين صرخ بصوت عالي ... كل الجيران سمعوه ... من صرخته اما ريا تمت تصرخ وراه من الخرعه ورماح طشت من مكانها من الخوف وقفت بسرعه
منصور مغمض عيونه ويصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه ... (وبعدها فتح عيونه يشوف ردت فعل خواته ... ريا لحد الحين تصرخ ... ورماح ما عارفه شنو تسوي )
رماح بعصبيه وتصرخ : علااااااااااااامك ويش صاير ... (تناظر ريا ) وشلل شل هذا اللسان سكتي رجيتي روسنا ..
ريا سكتت .. منصور يناظرهم ..
منصور خلا ايده ع بطنه من الضحك وطاح جلس ع ركبته من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
رماح استغربت من اخوها : شفيك ؟
منصور بفرح الابتسامه من السن لسن : حصلت شغل موظف في الحجوزات في المطااار
رماح بفرح وخلت ايدها ع فمها وراحت بسرعه تضم اخوها : والله
منصور ضم رماح بقوه . وبعدها جات ريا وحضنها بقوه : والله صدق
ريا بعدت عن اخوها ... بسرعه تمت تفرر في التلفزيون بريموت ... ادور ع اغنيه .. حصلت اغنيه لماجد المهندس ...كانت فيها حمااس ... وطولت عليه كامل
رماح ومنصور وريا تمو يرقصون ويصفقون ... والله وعاد الرقص منصور يضرب كتف ويحركه بسرعه ببراعه ويضحك .. اما رماح ترقص وتضحك ع رقص اخوها وترقص عراقي تجدم رجل وتاخر رجل وشعرها تلفه يمين ويسار مع حركة راسها (كانت شعرها ع ظهرها ما لفتنه )اما ريا ترقص شوي وتصرخ شوي وتناقز شوي من الفرحه .....
في مكان جريب منهم .. في غرفة منصور .. اول ما فتح عيونه استغرب من المكان اللي هوه فيه .. ما تذكر ولا أي شي تم يناظر المكان لين سمع صوت صرخه قويه بطت طبلت اذنه .. بسرعه خلا ايده بثنتينهن ع اذونه .. وبعدها وقف وسمع حد يتكلم برع صوت ناعم وايد وتصارخ .. وبعدها صوت اغاني وربشه ... قام شوي شوي وقف وحس بالم فضيع في رجله ... وطاح وبعدها وقف بشويش ... وقف عند الباب فتحه شويه يناظر بعيون وحده وشافهم يضحكون ويرقصون .. استغرب من هذلا" وين انا" ؟؟؟!!!!! ..
...
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
ريا ترقص ع الاغنيه .. وطاحت عيونها في عيونه اللي واقف وراء باب منصور .. تصلبت ما قدرت تتحرك من الخوف ... ولا قدرت تتكلم او تصرخ
الشاب لما شافها وقفت وتناظره ابتسم ابتسامه شيطانيه لها وعيونه بطلهن ع كبرهن وشعره منفوش وطايح ع عيونه ... وصاير يخوف ... وسك الباب بشويش يريد يخوفها
ريا اول ما شافته سك الباب بشويش راحت تركض وراء منصور : يمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه ....
منصور وقف من الرقص (ورماح نفس الشي وقفت )ستغرب منها : شفيج علامج ؟
ريا وتاشر ع غرفة منصور وتبكي من قلب : هناك هناك
منصور ستغرب منها اكثر: ويش هناك ؟
ريا : هناك جني يشوفني وضحكالي
منصور ناظر رماح : ليكون ؟؟
رماح خذت شالتها بسرعه وتغطت : والله ما ادري
منصور مشى بسرعه وبطل الباب وناظر بشاب كان جالس وسكر الباب بسرعه لا تشوفه ريا وتفضحم
منصور بابتسامه : الحمدلله ع السلامه
الشاب :.............
منصور جلس جمبه .. الشاب اول ما جلس جمبه وخر عنه مسافه بعيد .. ويرتجف من الخوف ومغطي ويهه بايده
منصور بحنان : لا تخاف انا منصور اللي ساعدتك .. ما راح اسويلك شي ..
الشاب ع وضعه :............
منصور : انزين ع راحتك انا ما راح اقرب صوبك ... بس قولي من انت ؟
الشاب بصوت مرتخف : ما ادري
منصور استغرب : شنو ؟ كيف ما تدري ؟
الشاب نزل ايده وعيونه في الارض : ما ادري .. حاولت اتذكر أي شي ما ادري ماادري
منصور : انزين بس خلاص بس قولي من اللي سوابك كل هذا ؟
الشاب يناظر بنفسه وكله شاش وظمادات : ما ادري ... بس احس بالم فضيع هنا ( ياشر ع راسه)
منصور" لا الظاهر الريال فيه شي ." : انزين بس خلاص لا تعب نفسك وايد
الشاب : ............
منصور وقف : انا الحين بطلع وان احتجت ع أي شي قولي انا برع تمام
الشاب : .............
منصور : ع راحتك ( وطلع )
رماح اول ما شافت اخوها طالع من الغرفه بسرعه سالته : هااااه شنو صار ؟
منصور مو عارف من وين جاته هذي المصيبه : والله ما ادري .. يقول انه ما يذكر شي ابدا ... حتى ويش صار له ما يذكر
رماح نزلت راسها : لا حوله ولا قوة الايالله العلي العظيم .... انزين والحل الحين ويش بنسوي ؟
منصور : والله ما ادري .. انتي بس سوي اكل شكله يوعان
رماح : شي من الريوق احطيله ولا لا
منصور : خلي أي شي المهم انه ياكل لا يموت علينا
ريا استغربت عن من يتكلمون : من هذا اللي تتكلمون عنه ؟
رماح : مالج دخل ... لا تتدخلين في شي مالج دخل فيه فاهمه ولا لا
ريا مشت وجلست جمب التالفزيون : انزين انا بقول شي بس لا تعصبون
منصور : قولي ويش معاج
ريا عاطتنهم الظهر : هذا الولد اللي داخل تعرفون ويش فيه .. فيه فقدان ذاكره مؤقت
منصور ورماح بطلو عينهم ع كبرهن
منصور مستغرب منها : وانتي ويش دراج ... ؟
ريا : االمعلمه تقولنا عن اخوها فيه نفس الحاله اللي فيه هذا الولد .اللي تتكلمون عنه ..
رماح : والله يصير
منصور : الا اكيد ... (يناظر باخته رماح ويتكلم بشويش ) والله انا صرت اخاف من اختج من وين تعرف هذا الكلام ...
رماح بنفس مستوى صوت اخوها : والله انا نفسك ..
منصور يناظر برماح : انتي بعدج هنا روحي جيبي الريوق
رماح بضيق: انزين انزين
مشت وراحت تجيب الريوق ...
منصور دخل الغرفه ... وتفاجا .. بسرعه مشى ومسك ايده يمنعه من اللي يسويه كان ماسك قميصه منصور ... وماسك المقص ويقصصهاااا
منصور يمسك ايده : شنو تسوي ؟؟
الشاب ابتسم ابتسامه طفوووله : ولا شي العب
منصور عصب عليه : شنو تلعب ... تقصص القميص وتقول تلعب
الشاب خاف منه ومسك الشرشف وتغط بسرعه ونام ع الارض .... دخلت رماح الغرفه لانه كان مبطل وريا واقفه وتناظر مستغربه وعيونها شويه وبتطلعن ...
رماح دخلت داخل الغرفه جمب منصور : منصور علامك ؟؟...
منصور بعصبيه : ولا شي بس الاستاذ .. شوفي ويش سواء ( رفع القميص قدام ويهه رماح )
رماح بهدوء : انزين مالا داعي لصراخ .. وبعدين هناك برع صقر يريدك
منصور بضيق: ما طالع حق حد
رماح : منصور عن المصاخه قوم شوف الولد من متى واقف في الشمس
منصور وقف بضيقه : اوووووف
ريا اول ما شافت منصور طلع ... بسرعه سارت وقفت عدال راس الولد ..
ريا تاشر عليه : هذا من ؟
رماح : ما ادري ...
ريا بحركه سريعه مسكت الشرشف ورفعته ع فوق ... وشلته عنه . رماح اول ما شافته بطلت عيونها كان ما لابس فوق صدره شي ... حمرت خدودها وارتفعت درجه حرارتها 1000,000 من الاحراج
الولد اول ما حس انه الشرشف حد خذاه ... بطل عيونه وناظر بريا ورماح ...
ريا : هههههههه .. من انت يا حلو ؟؟!!!!!
رماح عصبت وبصوت عالي اول مره تصير بهذا الشكل تخوف : ررررررررررررررررررريا يا النذله يا الكلبه
رماح مسكت ريا من اذنها وضربتها ضرب وهيه تصيح وطلعتها برع الغرفه وسكت الباب ... (اما منصور وصقر طلعو برع يتفاهمون ... )
رماح بنفس عصبيتها : انتي الظاهر ما تربيتي عدل لكن انا اللي بربيج عدل ...
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
تعبــــــت أشــــــكي تعبـــــت أبكـــــي تعبــــت أحكــــي مآســــــي الـــــــروح
قتلـــــنــي الوقـــــــت بظروفـــــــــه ذبحنـــــــي وجفف نهـــــــــــــــاري
أخبــــــــــي علتــــــــي وأسكــــــــــت وأنــــــا فـــي داخلــــي مذبووووووح
أجــــــــــامل وأرســـــــــم الضحكـــــــــه وأنـــــا قلبــــــي علــــــى نــــــاري
أحـــــــــاول واللـــــه يعلـــم بـــــــي أداري دمعتــــــــي أخـــاف أبــــــوووح
أداري الجـــــــــرح وأتجاهــــــــل عــــــن اللـــــــي ينشد أخبـــــــاري
أقـــــــــول بخيــــــــر ولكنــــــــي جريــــــــح وفــــي حشــــاي جرووووح
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°® ».¸.•°°•.¸¸.•° °•. ¸.•°®»
......
مدت ايدها كانت تبا تضربها بس بسرعه ارتفعت ريا من الارض ... وناظرت اللي جدامها كان عاطنها ظهره العاري ... وشعره واصل لين اخر رقبته وبعده اطول بشوي وناااعم واااااااايد .. والشاش اللي كان لاف ع ظهره ومتواصل ع صدره ... ولا طوله وعرضه اللي يجذب كل من شافه حتى منصور ما مثل طوله .. ولا هذلا العضلات اللي فيه ..متناسقات ع جسمه ..
الشاب يمسح ع راس ريا : بس خلاص لا تبكين ... تراه والله ببكي
ريا وبعدها تبكي : اهـــي اهـــي
الشاب يمسح دموعها بصبعه .ونزلت دمعه من عيونه
ريا ناظرته باستغرب وسكتت : انت ليش تبكي ؟؟..
الشاب ابتسم : ما ادري
ريا تمسح دمعته اللي نزلت ع خده : انت من اسمك ؟
الشاب يفكر بصعوبه : اممممممممممم ما اذكر
رماح بعصبيه طلعت ومنحرجه منه : مالت عليكم
الشاب ناظر وراء وما حصلها غير عاد هيه طالعه من الباب ..
الشباب يناظر بريا : من انتي ومن هذي اللي وايد تعصب ومن هذاك الولد ؟؟؟
ريا : بقولك كل شي بس البس شي
الشاب يناظر بنفسه : انزين بس ما عندي ..
ريا وخرت عنها .. : انا بعطيك من ملابس اخوي منصور
الشاب يراقبها ولا يعرف شنو تسوي : انزين بسرعه
ريا : انزين ...
دخلت غرفة منصور ومشت لدولاب ملابس منصور ... وطلعت له شورت اسود لحد تحت الركبه ... وقميص بدون اكمام .. لونه كحلي ومرسوم عليه جماجم ...
ريا ترفعهم : هااااه شو رايك ؟؟
الشاب ابتسم لها : حلوات
ريا تتجدم له : حلوات ... يالله ع المسبح
الشاب : انزين
ريا خذت الملابس ومسك ايده ومشته لبرع عند باب الحمام ..
ريا بكل طفوله تاشر صبعها له : تتسبح وتخلص بسرعه مو تجلس ساعه في المسبح
الشاب ياخذ الملابس عنها : انزين لا تعصبين
دخل .. وريا جلست جدام التلفزيون تتابع الرسومات .. ورماح تسوي الغداء
...
منصور وصقر جالسين فوق الجلسه .او فوق المنامه مالهم ..........
صقر بابتسامه لمنصور : يالله عاد منصور ما صار هذا كلام وقلناه ... لو سابينك ما راح تزعل كل هذا الزعل
منصور صد عنها الجانب الثاني ولا رد عليه : ...........
صقر عرفاه انه زعلان وبقوه بعد مسك راسه وحباه ع الراس : هذا راسك وحبيناه شنو بعد تبا
منصور :.......
صقر : منصور والله حن اسفين ما كنت اقصد اللي كنت اقوله .. كنت حدي معصب وطلع الكلام بدون لا احس
منصور ضحك بستهزاء عليه : هه قلت بدون لا تحس .. حلوه هذي بدون لا احس
صقر : منصور والله صدقني انا ما اتمصخر معاك ... انا اتكلم من جدي
منصور وقف : افكر بلموضوع ..
صقر وقف معاه : توعدني انك تفكر .. مهما كان حن ربع وخوان وبينا عشرة عمر .. نزعل ع شي تافه
منصور يناظر بصقر : ع شي تافه .. تعايرني يا صقر ع اااساس اني ما عندي ابو .... هذا بصراحه اخر شي كنت اتوقعه يجي منك انت خاصه بذات هذا الكلام (صقر اول ما سمع الكلام نزل راسه وتم يحك شعره وريجه نشف ) ما بضايق وايد لو كان جايه من تركي ولا محمد .. ولا انت وشهاب كنت احسكم مثل اخوني واكثر والله شاهد ع الكلام اللي اقوله بس ويش اقول .. خلني ساكت احسن >>اثره شي بقى علشان تسكت ههههه
منصور خلاص كلامه .. ومشى عنه
صقر رفع راسه : منصور السموحه منك
منصور ما اهتم منه ومشى وسار البيت .. اول ما دخل البيت حصل رماح تطبخ الغداء
منصور : رماحووه وينه الولد ؟
رماح بعصبيه شوي : يعني ما تسمع صوتهم وضحكهم لين وين واصل .. روح داخل بتحصله هو وريا يسولفون
منصور استغرب : يسولفون ؟!!!!؟؟؟
رماح : روح روح شوف بعينك
مشى منصور لحد الباب مال الصاله ... ودخل اول ما دخل صاار هدوء
اول ما شافه منصور الولد ولابس ملابسه استغرب ..
الشاب يناظر بمنصور بخوف وبعدها بريا : ....
ريا تغمزت له وصوت شبيه بلهمس : لا تخاف
منصور مشى لعندهم وجلس جمب ريا : شنو تسون ؟؟
ريا بابتسامه : جالسين نلعب .. منصور ما تعرف
منصور يناظر بريا : لا ما اعرف شنو هناك ؟
ريا : خلاص هو من دامنه ما يذكر اسمه انا سميته ع اسم ابوي (يوسف ) .. وصار صديقي وبعد يلعب معاي اللي اباه بيسويه لي ... وقالي بعد بيروح معاي المدرسه .. وبعد يتابع معاي الرسوم
منصور يبا يضحك عليهم وماسك نفسه بلغصب : جـــــــــد
ريا : ايوااا جد ... ما صح يوسف(وتناظر بيوسف )
يوسف نزل راسه اللي مبلول كله مااي : .........
ريا تمسك جدفه وتهزه ع الخفيف : تكلم لا تخااف ما راح يسويلك شي
يوسف يناظر بمنصور : .......
منصور يناظره : تكلم ما راح اقولك شي
يوسف يبلع ريقه : ايوا صح
منصور يتمصخر عليه قام ومسك ايده كانه يمثل ويحضنها وغمض عيونه :: واخيراا..
يوسف اول ما شافه كذا يسوي خااف وبعد عنه بسرعه بس ما قدر لانه منصور ماسك ايده بقوه
منصور فتح عيونه وحده : علامك والله العظيم ما اكل .. تعرف من اللي تاكل
يوسف استغرب وسترخى جسمه شوي: م ... من ؟
منصور بحماس يبا يندمج معاهم : اللي برع رماحوه ؟
ريا بحماس : نعم انها تاكل
يوسف خاف : تــاكل ؟؟!!!
منصور خاف لا يصدق هذا انه رماح تاكل : هههه اكذب عليك ما تاكل .. بس وايد تعصب وتضرب وايد ... حتى انا تضربني
يوسف قال بطلاقه ولا كانه توه خايف منه : ايوااا صح توها ضربت ريا بقوه مدري ليش .. ؟
منصور : ايوا هذي طبعها كذا قاسيه
ريا : منصور يوسف بيعيش معنا .؟؟
منصور يناظر بريا بعصبيه : اكيد لا .. بس لين كمين يوم وبعدين بندور ع اهله
ريا تناظر بيوسف : لا حرام نبيه معنا
منصور بعصبيه : رياااا عن المصاخه
يوسف بخوف ومرتبك : وين راح بتوديني ؟
منصور بتفكير : والله ما ادري .. لازم ندور ع اهلك بس انت ما تذكر شي علشان نعرف عنهم شي ؟
ريا بسرعه : لالالالا لا تخليه يفكر .. توه تم يفكر علشان يذكر اسمه تم راسه يعوره ويبكي
منصور بضيق : لا حووول ولا قوووه الا بالله العلي العظيم
دخلت رماح بعصبيه وتناظر فيهم واحد واحد ويوم طاحت عيونها بعيون يوسف نزل راسه خايف ... وبعدها قام من مكانه يبا يدخل غرفه منصور
ريا تمسك الشورت ماله : وين بتروح ؟؟
يوسف ما تكلم ومنزل راسه ويناظر بريا وياشر ع غرفه منصور
ريا باصراار : لا اجلس معنا بنصلي وبعدها نتغدااء بناكل ...... اجلس اجلس انت
منصور : يوسف اجلس لا تخاف
،،،،،،،،،،،،،،،،،
اتمنى يعجبكم ...