خواطر حزينه
خواطر حزينة
ياعين ادمعي من صاحب مختفي مدري غيابه امتحان ولا هذا اللي يبي
أوعدك ماراح أزعجك واعذرني اذا ما أرسلت ودقيت ابقى عزيز النفس اذا هذا مرادك وامانيك ولو مااعزك واحبك
مادورت عليك الله يحللك ويبيحك في كل شي سويته حتى قلبي اللي جرحته والله مسامحك
حقيقه صفتحي بيضاء ولاعمري جرحت انسان..اجامل ابتسم للناس وانا كلي شقى واحزان..اقولك كل
هالدنيا فداك الا(مواجعها)عمري لو هديته لك ماأظن تعرف غلاك أحلف أني أعزك وأشري بروحي رضاك
عذبتي بالصد يازين الاوصاف تصد عني وانت غاية منايه بالصد مالك حق في عدل الانصاف وان كان طبعك صد هذا خطايه مشيت لك درب الوفا قدم وخلاف من صادق شعوري وصادق وفايه اهداء خااااص
من يقول اني بنسيانك نوي وان تناسيتك يذكرني التعب مستحيل انساك لو حتى قويت وان قويت انساك نسيانك صعب في دقايق غيبتك ياما بكيت ياما لعيونك تجاهلك العجب كنت ادور فيك عيب مالقيت وان لقيت العيب يعجبني عجب شكرا لانك احببتنى
عزيز وغابت حروفه فقدنا الصوت والشوفه عجيب الهجر مو طبيه اكيد العيب بظروفه