حوريه البحر المفقودة - الفصل الأول - بقلم شهد عبد الهادي عيساوي محمد | روايتك

اسم الرواية: حوريه البحر المفقودة
المؤلف / الكاتب: شهد عبد الهادي عيساوي محمد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الأول

الفصل الأول

البارت 1 انا ادعى "كاتي بيرك" فتاه عاديه يتيمه خسرت والدي في حادث مؤلم والآن انا اعيش في الميتم وانا شخصيه انطوائيه للغايه والجميع يخاف الاقتراب مني بسبب لون عيني لأنها مزيج من الألوان كقوس قزح ولكن لدي صديق وحيدوهو ريج ولكنه خجول للغايه ولا يظهر لأحد فقط يظهر لي وهو في مثل عمري تماما والآن انا اليوم قد أتممت عامي السادس عشر فاليوم هو ذكرى مولدي ولكن لا آحد يهتم بي او أشعر انهم يروني حتى وكأني أمامهم مجرد سراب عابر، ريج :لما صغيرتي حزينه اليوم ،كاتي بدموع،ريج لما الجميع يكرهني، ريج بحنان جذبها اليه وقال بهدوء:لا أحد يكرهك لكنهم لا يرون الجوهره التي أمامهم فقط امهليهم بعض الوقت كي يدركوا وجودك وحاولي الاختلاط بهم ،كاتي بخوف :لكني اخاف منهم، ريج :هل تودين القدوم معي إلى عالمي، كاتي بجهل :عالمك؟.. لا أفهم، ريج :انتِ نادره وليس لك مثيل والبشر لا يقدرن جوهرك لكن انا اقدره وعالمي سيكون عالمك أيضا ،كاتي بطفوله :هل به حيوانات مثل هنا؟، ريج:أجل به الكثير والكثير منها وانها أجمل من هنا أيضا، فأومئت له برأسي وفجأة ترقع بأصبعيه وحاطتنا هاله أرجوانية اللون وانتقلنا إلى مكان آخر جديد علي ونظرت لريج فوجدته قد تغير وأصبح أكبر مني في العمر ،كاتي :ريج ماذا يحدث ،تحول ريج لعمره الحقيقي وهو العشرون وقال بهدوء:سأخبرك بسر لايعلمه احد صغيرتي... انا سيد هذا العالم وايضا أنتِ ستكونين في حمايتي لأنكِ مسؤله مني ،كاتي :لا أفهم شيء، ريج:الجميع يعلم هنا اني الملك الوحيد لهذا العالم، كاتي بنعس:اريد النوم، حملها ريج وقال :نامي صغيرتي،واغمضت كاتي جفنيها وغطت في النوم وبعدها انتقل ريج إلى قصره ووضعها في غرفتها التي خصصها لها قبل فتره وذهب إلى والده وألقى عليه التحيه ،ناروج والد ريج :لما أتيت بتلك البشريه إلى هنا هكذا ستعرضها للخطر ،ريج :لا لن يحدث لها شيء سأحميها بكل حياتي ،ناروج :اتعرف مَن نكون او ما نحن عليه ؟، ريج :لا هي لا تعلم شيء فقط تحسب انني بشري مثلها ولست جنّي،ناروج تنهد:لكن لا تخمد حواسك وشدد الحرس عليها حتى تتفادى الأذى لها ،ريج :حاضر أبي، ناروج بجديه :عليك السفر اليوم والتوجه للملكه النهر والتكلم مع الحوريه الملكه وان تعقد السلام مع مملكتنا، تنهد ريج وقال :امرك مولاي، واختفى في لمح البصر وظهر في مكان جميل للغاية به حدائق خضراء وزهور بيضاء وحمراء ونهر كبير فوقف ريج امام النهر وقال بهدوء تعويذه فظهر باب ذهبي ويقف أمامه حارسان لديهم اذنان طويله وبعض الحراشف والقشور تغطي جسدهما ،ريج:اريد الدخول إلى عالم المحيط لرؤيه الملكه نوريجيان ،الحراسان بصوت واحد :هل معك إثبات، تنهد ريج بملل وقال بحده :انا ريج أمير الجن ابن ملك الجن ناروج لا احتاج لإثبات للدخول ،ارتجف جسدها من الخوف وقال أحدهم :نعتذر لم نكن نعلم هويتك سمو الأمير، وسمحوا له بالدخول وبعد ما دخل اصتحبه حارسان إلى جناح الضيوف حيثما يخبروا الملكه بقدومه فجلس ريج وهو يشعر بالملل وتذكر كاتي وهي نائمه بين ذراعيه فإبتسم وسرعان مااخفى بسمته فور دخول نوريجيان ملكه عالم المحيط (نوريجيان فتاه جميله للغايه لديها شعر ذهبي لامع وعينين زرقاء صافيه وبشره بيضاء صافيه وترتدي فستان ابيض طويل يصل إلى اقدامها ومرصع بالجواهر البراقه وجلست أمامه وقالت ببرود:ماذا تريد ريج، ريج بسخريه :هل هكذا تستقبلين ضيوفك نورجي،نوريجيان :تكلم ريج ماذا تريد، ريج رفع إحدى حاجبيه وقال ببرود:لم آتي لكِ او لتأمل جمالك هذا أيتها الحوريه.. بل جئت لأوصل رساله فحسب ،نوريجيان بسخريه :هل نفد الرسل من عندكم لذاوكلك والدك بمهمتهم بدلا عنهم ،ريج ببرود:نوريجيان لا تجعليني اغضب كي لاينولك شيئ من غضبي ولا تقاطعيني مجددا ،ونظر لها وقال ببرود كالجليد:الملك ناروج يقول لك ان تكوني في صفنا وان توقعي على عقد السلام بيننا وإلا نحن لن نحميكم مجددا من الصائدون وأيضا الحرب ستقارب ان تبدأ ومملكتنا ستكون مطمع لكل الأعداء وبالاخص الشيرق.. وانت تعلمين ماسيحدث ان سحبنا حمايتنا عن مملكتك ،نوريجيان :هههه لم يكن هناك داعي لأن تسرد كل هذا فأباك حدثني قبلك ووقعت معه العقد ولكني اهنئك على شجاعتك لقول هذا الكلام لي وانت لا تخاف حقا المملكه ستكون قويه بفضل ملك مثلك في المستقبل القريب، ريج بجمود :يعني هذا انه كان اختبار لي منذ البدايه، نوريجيان :أجل ولكن نصيحتي لك لا تتعجل في الحكم على خصمك وأيضا بلغ سلامي لوالدك وقل له انه قد تأخر كثيرا في الوفاء بوعده ،تعجب ريج من كلامها وقال :عن أي وعد، نوريجيان :أسأل والدك وهو سيخبرك بكل شيئ ريجرت،رحل ريجرت من المملكه وهو يفكر في كلامها وماذا كانت تقصد وعن ماذا وعد والده اياها ولم يوفي به ،عاد ريجرت إلى المملكه وصعد إلى غرفه كاتي فوجدها لاتزال نائمه إلى الآن فبدأ في اقاظها بلطف وقال بهمس لها :كاتي هيا استيقظي ،تململت في نومها وعبس وجهها وقالت بنعاس :ريج اتركني اريد النوم قليلا، ريجرت :لكنك لم تأكلي شيء بعد ،كاتي :لا أريد.. أغلق الضوء ولا تسمح لهم بالدخول ،ريجرت :لكنا لسنا في الميتم كاتي،فتحت كاتي عينيها ونظرت في ارجاء الغرفه وقالت بتعجب:اين نحن ماهذا المكان ،ريجرت :نحن في مملكتي، كاتي ابتعدت عنه وقالت ببرود:من انت ،ريجرت :انا ريج ماذا حدث، كاتي:كذب انت لست ريج.. مهلا من ريج هذا؟، ناروج :كاتي توقفي عن هذا، نظرت إلى مصدر الصوت فانتفض جسدها برعب من هيئته هذه ،ناروج :أجل هذا ريجرت صديق طفولتك كيف نسيته هكذا، كاتي تشبثت في ريج وبدأ جسدها يرجف بشده ،ريجرت :اششش لا بأس انا هنا لا يوجد خطر ،كاتي نظرت إلى ريجرت فانصدمت عندما رأت ماضيه وانهمرت دموعها وقالت بحزن :لا تخسر أملك ستجدها هي تنتظرك ريج ،تصنم ريجرت مكانه ولم يتفوه بشيئ استغرب ناروج من جمود ابنه واقترب منهما فسمع ريجرت ينطق ببعض الكلمات ولكن صوته كان أشبه بالهمس ،ريجرت بشرود :هل.. مازالت على.. قيد الحياة.. ام أنك تكذبين، كاتي بتعب :صدقني لا اكذب ولا أعلم كيف حدث هذا، رفع ناروج ذقنها برفق ونظر في عينيها فظهرت شبح ابتسامة على ثغره وقال بهدوء :اممم عين التشين.. لا تقلقي هذا الألم طبيعي وستعتادين عليه ،ونظر إلى ابنه وقال :لا تقلق عليها هي بخير ولكن ابقي حذرك يقظ وستستعد ذاكرتها بعد قليل، رأت كاتي لمحه صغيره عن ماضيه فقالت بهدوء هامس:كيف تحملت كل هذا، ناروج :لقد اعتدت عليه توقفي عن التجسس يافتاه هههه،