الفصل الاول.
في الليلة الاولى لم احلم بها.
حلمت بعدد لا اعرف معناه.
واحد... اثنان... ثالثة
وجدت نفسي اقف امام بئر.
..... كل هذا بدا في يوم عادي.
_"هل تم كتشافه حديث، نعم، نعم، اسمعك، فقط اسرد العنوان.... ".
باحثة اثار عادية جدا، اتقن عملي واحبه جدا، لا يوجد شيئ مميز، وصلت احد القصور في اليابان.
قصر جميل و كبير جدا، مليئ بالتحف للثمينة... بعد يوم مليئ بالعمل، عدت منهكة لغرفتي في الفندق.
النوم الذي ياتي بعد يوم طويل، فتحة عيني وانا ارى فتاةجميلة، جميلة بشكل لا يوصف، يقف امامها رجل سموراي.
_"الم تفكري بعد، انا انتظر جواب ".
_" لقد فكرة بالفعل، انا لا اريد ان اتزوجك، الا تفهم".
يبدو وجهه غاضبا بشكل لا يصدق، عيون حمراء، ذئب تم قمعه.
لم اكترث لذالك الحلم، بداة عملي كالعادة، وصلني في السجل ان هناك تسعة صحون، في الماضي كانت مخصصة للملك، بدات اجمع الاول... الثاني... الثالث...
_" الاول... الثاني... الثالث... الرابع... ".
ماذا سمعت هل اتهيئ، سوف اعد مرة اخرى، الاول... الثاني... الثالث... الرابع...الخامس.....العاشر.
_" ماذا؟ الم يقولو انهم تسعة، من اين جاء هاذا؟ ".
لا اعرف، حقا لم اعرف حصن مضاف، عندها اشككت ان العداد قد عد بشكل خاطئ، عددت الصحون مرت تلو اخرى، ونفس الشيئ عشرة صحون.