كابوس لا ينتهي
مريم كانت مع اصداقئها اروى واحمد يتنزهون في الشارع على الساعة 10:45 .... فسمعوا صوت مخيف ارعبهم
فقالت اروى:يجماعة انه صوت مخيف يبدوا انه نهاية العالم .
فصمت الجميع وحل الهدوء مابينهم فوصل الوقت المحدد 11:00 ليلاااااا فخافت اروى
فقالت :ياالاهي اسرعوا اجدوا بيتا نتحتمي فيه من الخطر والبرد قاررص
فقال احمد : تعالوا وجدت بيتا هناك في اخر الشارع
فقالت مريم:يبدوا كانه مسكون انا لا يمكنني الوثوق بك
فقال احمد:الان ليس وقت الشجار تعالوا اسرعوا قبل ان ياتي شيئا مخيف
فدخلوا جميع الى البيت فلم يجدوا احد سواء شبكة العنكبوت وعندما وصلوا الى الغرف وجدوا دماء تغطي فراشهم فرتعشوا خوفا واسرعوا الى الباب ووجدوه مغلقا فعلموا ان نهايتهم ستكون اليوم فبقيوا يبحثوا عن مكان امن يجلسوا فيه فوجدوا سلالم تبدوا امنة فجلسوا فيه وخرجوا يبحثوا عن اكل
الجزء الثاني 😁