أحضنيني بقوة اخاف منك اضيع - الفصل الثالث | روايتك

اسم الرواية: أحضنيني بقوة اخاف منك اضيع
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثالث

الفصل الثالث

رواية احضنيني بقوة اخاف منك اضيع الفصل 3 رائد:فواز وين العيال؟ فواز:طلعوا مع البنات وغيدا رائد:طيب قوم نطلع زهقت الرجال وراحوا خلنا نتمشى بشوارع المملكه والله لها وحشه فواز:اي لها وحشه واحنا كل اسبوعين جايين اجل زياد ومعتز شيقولون؟ الا هديل داخله هديل:شفتوا الخونه طلعوا ولا خذوني رائد:انا من اول وانا قايل انهم قلال خاتمه فواز:افاا عليك وش لك بهم تراهم اصغر منك تعالي معنا هديل:بتمشوني؟ رائد:كم هديل عندنا بس لك ربع ساعه تجهزين فيها ولا بنغير راينا هديل:دقايق وانا جاهزه .................................................. ......................................... خلصوا من كوستا وراحوا تمشوا شوي وبعدين راحوا للمطعم وتعشوا ورجعوا وكان من احلى الايام عليهم كلهم خصوصا" طلال وملاك .................................................. اليوم الثاني جاوو زياد ومعتز من بريطانيا واستقبلوهم احلى استقبال لان صار لهم 6 شهور ماشافوهم ملاك وهي تنط بحظن اخوها:زياااااااااااد وربي لك وحشه يالغالي زياد وهو ضامها:وحشتيني اكثر يالدلوعه ملاك:حراااااام عليك 6 شهور يالظالم زياد:وش اسوي الشغل واجد ملاك:طيب هذا رائد وفواز كل اسبوعين وهم جايين زياد:ماعليك منهم هالعابيين الشغل قاطينه على روسنا انا ومعتز ملاك:الله يسامحهم ام زياد وهي داخله:والله يازياد حياتي مالها طعم وانت بعيد زياد:يابعد قلب زياد والله انك غاليه علي ولو بكيفي اخذتك معي بو زياد وهو داخل:وتتركني لحالي زياد:شهر عندي وشهر عندك بو زياد:لااااا هذي الغاليه لو تغيب عني يوم مدري شيصير فيني شحال لو غابت شهر ام زياد وهي مستحيه بوجود عيالها:تسلم لي يالغالي ملاك:الله يخليكم لبعض وخيلينا لكم زياد:ملوكه حبيبتي تعالي معي رتبي معي اغراضي ملاك:تاااااامر امر .... عند ريما:والله يامعتز اني كل يوم ادخل غرفتك واشم عطوراتك واحط تي شيرتك تحت مخدتي معتز:يابعدي والله ياريومه والله اني ودي فيك هناك ام معتز:وانا ماودك فيني؟ معتز وهو يناظر ابوه:لو عطانا الاذن الوالد والله مااخليك هنا بو معتز:لااااا اذا عني انسى اعطيك الاذن ريما:معتز وش رايك تتزوج وتاخذ زوجتك معك تونسك ام معتز:ايييه ياوليدي وربي ان اختك صادقه معتز:زييين لك ياريما فتحتي لي السالفه وانا ماصدقت امي تنساها ام معتز:هالمره ماراح اخليك ترجع الا وعروستك معك معتز:لا يمه انا مااتزوج الا مع زياد بنفس اليوم يانتزوج سوا يا نقعد عزوبيه سوا ام معتز :والله مايهوون علي الا ان روحك انت وزياد معلقه ببعض يعني اتطمن عليك معه معتز:عساني فداه أخوي أم معتز :بس وينه قليل الخاتمه مامر يسلم علي مايقول عندي ام من 6 شهور ماشفتها معتز:لاا يمه لاتظلمينه اكيييد بيجي بس انتي لو شايفه ملاك اول مادخلنا السور تنتظرنا عند البوابه يالله فكتني ولا كان حتى انا ماشفتيني ام معتز:يحق لها بنيتي والله بومعتز:معتز رحت سلمت على ابوك عبدالعزيز وامك مها معتز:لاوالله يبى الحين اروح وماراح ارجع الا وزياد معي ريما:وانا بروح معك اسلم على زياد مااقدر اصبر اكثر ........................................... ساره:طلال بقولك شي طلال: قولي ياعيون طلال ساره:انت تدري من وين جبت رقمك طلال:لا والله ماادري ساره: انت عندك بنت عم اسمها ملاك طلال وعلامات التعجب بوجهه:ايييه وانتي وش دراك ساره: هي صديقة اختي الصغيره وهي عطتني رقمك وقالت كلميه واختبريه اذا هو راعي بنات ولا لأ؟ طلال والف شيطان براسه:ايييه وبعدين ساره: ولا شي اخذت الرقم وكلمتك وبصراحه ماهان علي اكذب عليك طلال: يصير خيير البارت الثالث سكر من عند ساره والشر بعيونه ودق على ملاك على طوووول ملاك:آآلوو طلال:ملاك ملاك:هلا طلال طلال:انتي تعرفين بنت اسمها ساره الــ..... ؟ ملاك وعلامات التعجب بوجهها:ايه بس ليه تسال وش عرفك فيها؟ طلال: انتي تستغبين؟ ملاك:طلال شهالحكي وشسالفة ساره؟ طلال: اسمعي كلامي زين وحطيه ببالك عدل من مفكره نفسك عشان تحطين ناس تختبرني وتختبر اخلاقي ملاك والخوف بدا يدخل قلبها:ط..ط..طلال ممكن اعرف عن ايش تتكلم طلال: لا تستهبلين وانتي عارفه كل شي اسمعي انتي لازم ينحط لتصرفاتك حد ملاك:بس انا ماسويت شي يخليك تتكلم معي بهالطريقه طلال: كل هذا وما سويتي شي انتي غلطتي ولازم تعتذرين ملاك:انا للحين مو عارفه عن ايش تتكلم بس اللي اعرفه اني ماغلطت فحق احد وان انت زودتها معي وسكرت بوجه طلال الخط رجع طلال يدق مره و2 و3 ولا في امل ترد وقرر يرسل مسج ملاك من بين دموعها على كلام الانسان اللي تعشقه اكثر من روحها: فتحت المسج وقرته وياليتها مافتحته (شوفي انا هالمره بعديها لك بس لو صار منك شي ثاني مره ثانيه لا تلومين غير نفسك) قطت ملاك الجوال بالارض وكملت بكي ................................................. تركي:يمكن انك ظالمها ياخي حرام عليك طلال: اي ظالمها انت بعد ساره قالت لي عن كل شي تركي:وتصدق سويره وتكذب بنت عمك طلال: اولا" اسمها ساره وبنت عمي هذي قالت لي انها تعرفها تركي: يمكن بينهم خلاف وحبت تنتقم من ملاك طلال مااقتنع بكلام تركي بس سكت .................................................. ريما: ملاك حبيبتي هدي نفسك ماتسوى عليك وربي ملاك من بين دموعها:انتي لو سامعه شلون يكلمني ريما:ماااالت عليه من زينه عااد وربي مايستاهل دمعه منك ملاك:ريما انا احبه ريما: بعد اللي سواه وتقولين احبه ملاك اكتفت بدموعها اللي ماوقفت من يوم سكرت من طلال .................................................. .............. هشام: هي ترووك ماودك تقوم تركي وهو يأشر على طلال اللي جمبه: قوم الحبيب اول معقد لي ذا الحواجب وقاعد هشام: طلال طلال:........ هشام:طلااااااااااال طلال: ها وجع شتبي هشام: يوجعك ,شفيك اليوم طلال: مافيني شي هشام:احلف طلال:ياربيييييه منك تركي:ههههههه انااقولك شالسالفه وقال تركي السالفه لهشام هشام: لا عاد ياطلال مالك حق مهما كان ملاك بنت عمك وبنت خالنا ومانرضى عليها طلال: شفت ياتركي انا عارف انه هذا اللي بيقول عشان كذا ماقلتله من اول هشام: لانك عارف انك غلطان طلال: لامو غلطان وسكرو ع الموضوع تركي وهشام والكلام مو عاجبهم بس سكتو عشان طلال معصب .................................................. معتز يكلم زياد:اقول زيوود اطلعلي عند المسبح والله اشتقت لمسبحنا زياد:طيب نازل الحين دقايق بس نزل زياد لمعتز وقعدوا بالمسبح لعب بالموي لين قالوا بس يرن جوال زياد زياد :معتز دقايق بطلع اكلم هذولا الشركه ببريطانيا معتز:هذولا مايتركونا بحالنا زياد وهو طالع يرد: شنسوي بعد طلع زياد يكلم وطول شوي ومعتز قاعد يسبح بالمسبح دخلت لمى المسبح وهي ماتدري ان فيه احد داخل لان هذا المسبح بوسط السور يعني لكل الفلل هو كأنه غرفه كبيره بس كلها زجاج عاكس وفيه جلسه معتز طالع من المسبح وهو ماحس ان في احد دخل لانه كان داخل الموي:لمى لمى وهي في قمة احراجها من شكل معتز وهو بالشورت بس:انا اسفه ماكنت اعرف انو في احد هنا ولفت بتطلع الا معتز مسك يدها معتز:لمى لمى:نعم؟ معتز:ممكن اقولك شي؟ لمى:تفضل معتز بضيق وهو يتذكر سعود:خلاص غيرت رايي لمى:معتز في شي؟ معتز :سلامتك ورد نط داخل المسبح مره ثانيه ولمى طلعت وهي مستغربه من ولد خالها دخل زياد وبيده كاسين عصير زياد:معتز اطلع اشرب معي عصير طلع معتز وهو متضايق وجلسوا ع الجلسه اللي عند المسبح زياد:شفيك؟ معتز:سلامتك زياد:افاا من متى تخبي عن زياد؟ لمى صح؟ معتز:وربي احبها ليه هي مو معبرتني؟ زياد:انت تدري انها تحب سعود ليه معذب نفسك؟ معتز: انت تقول كذا وانت اكثر واحد عارف سعود وخرابيطه زياد:طيب هي تحبه وش نسوي؟ معتز:لانها ماتعرف عنه شي زياد:طيب شبتسوي؟ معتز:والله يازياد ماكون ولد ابوي لو ماخليتها تحبني زياد:ههههههه الله يعينك معتز:أضحك أضحك انت شعليك واللي تحبها تحبك زياد:حسسسسسد الله يكفينا شره معتز:والله مو حاسدك ياخوي الله يهنيك زياد:طيب قوم خلنا ناخذ شور ونروح نقعد ويا جدتي والله مشتاق لسوالفها معتز: يالله -------------------------------------- . *** ** *