الفصل 3
ـ *`ࢪواية:`* *ماقلت لك قد الـﻏﯾاب أشتقت لك*
ـ *`ﻋدد الباࢪت:`* *«³»*
رواية ما قلت لك قد الغياب اشتقت لك : الفصل الثالث :
رغم بعد المساااااافات.. ~
ومرور السنين ..~
إلا أن الأمل باقي في قلوبنا..~~
{لعلنا نلتقي يوما ما
ونعود كما كنا من قبل }
:هاه والحين وش رأيك
اسيل تناظر نفسها :اممم حلو
دانه :يادلبي طالعه كأنك بيبي ب قصتك
اسيل :ههههه أذكر زمان يوم اني صغيره كنت أقص دائري زي كذا
دانه :ايه والله صادقه
جاهم صوت من برا
:داااااااانه ....دانه وصمخ
اسيل خافت وبدت تتنافض
:دانه روحي شوفيه أخاف يسوي بشعرك مثلي
دانه :اسوله لاتخافين بروح اشوفه
طلعت دانه من الغرفه
:نعم يبه بغيت شي
أبو دانه :اسمعي الحين تشيلين هذي الأغراض وتروحين تبيعينها كلها فاهمه
وان رجعتي فيها زي ماهي ماتلومين إلا نفسك
دانه :يبه بس انا اليوم عندي مذاكرة مااقدر اروح
أبو دانه بعصبيه :بتروحين ولاكيف
دانه خافت :خلاااص يبه بروح
ورجعت عند اسيل
اسيل :وش يبي ابوي
دانه :يبيني اروح ابيع كالعاده
...بس انا عندي اختبار بكرا
اسيل :خلاص انا اروح بدالك
دانه :لا لا انا بروح وانتي روحي ذاكري ونامي
بدري طيب
اسيل ابتسمت وضمة دانه :طيب يا اطيب قلب
دانه قرصة خشم اسيل :يلا انا بروح انتبهي على نفسك مع السلامه
راحت دانه غرفتها واخذت مذكراتها وصورة الوليد وحطتها بالشنطه عشان تقرأ مذكراتها اذا طفشت وتكتب
وتجهزت وأخذت أغراضها
قبل لا تروح مرت ألقت نظره على أختها قبل ماتروح
اسيل مازالت تناظر نفسها بالمرايه
ابتسمت دانه وطلعت
~~~~~~~~~
رجع البيت مر من غرفة الطعام كان الغدا
على حطته ومنسق بطريقه حلوه
لام نفسه على تصرفه معاها حتى لو مايحبها
لازم يعدل أسلوبه
مشى لجهة مكتبه شاف نواف إلى الحين جالس عند باب المكتب
تقدم منه
:نوااافي
نواف رفع رأسه
:بابا انت زيت بابا افتح لزمانه بابا انا احب زمانه ليس انت يا بابا ماتحبها
(بابا انت جيت بابا افتح لجمانه بابا انا احب جمانه ليش انت يا بابا ماتحبها )
فيصل: طيب حبيبي يلا انت روح غرفتك وانا باافتح لها طيب
نواف هز رأسه وشال دبدوبه الي جنبه وراح لغرفته
فيصل يناظر ولده كيف حب جمانه على طول
وهو حتى خالاته مايحب ولا وحده تقرب له
عجيبه هذي الجمانه مدري كيف خلته يحبها
بهالسرعه
بعدين تذكر كيف طقها اليوم
طلع مفتاحه من جيبه وفتح
شافها طايحه بالأرض ب مكانها
حس أطرافه بردت قرب منها بهدوء
:جمانه ...جمانه
جمانه :............لارد
قرب أكثر وجلس جنبها ورفع رأسها
كان كله جروح ودم
ضربها بخفه على وجهها
:جمانه ...جمانه .
ضرب بيده بالأرض وش سويت يافيصل شكلك ذبحت البنت
قام بسرعه وجاب مويا ورشها
وبدت جمانه تفتح عيونها حست ب صداع فضيع
ناظرت قدامها شافت فيصل جالس عندها
فزت بسرعه ورجعت لورى ودموعها تنزل
:تكفى فيصل وخر عني كفايه الي فيني
فيصل قرب منها وحط يده على كتفها :جمانه قومي خليني اوديك المستشفى
جمانه بعدت يده عنها بقوه وهي تبكي :ماابي ولامستشفى ابي اروح غرفتي عساني اموت وترتاح مني ليش انت قااااااسي
وقامت عنه
فيصل جلس بالأرض ونزل رأسه بين رجله
حس كلمتها بقلبه
قاااااااسي
قاااااااسي
ايه انا قاسي ليش صرت قاسي كذا البنت ماسوت شي
وجلس يلوم نفسه
جمانه سحبت نفسها بالغصب وراحت لغرفتها طلعت عدت الاسعافات وجلست تعالج نفسها
بنفسها وتبكي على حظها تمنت أنها تكون
عند ابوها رغم انه معذبهم الا ان خواتها على الأقل كل وحده كانت تخفف على الثانيه
بس هنا محد يخفف عنها
~~~~~~~~~~~
خلصت وناظرت نفسها ب المرايه بإعجاب
ايه كذا تمام تعطرت ولبست عباتها ونزلت
مرت من عند أمها
:يمه انا طالعه حمد ينتظرني برا
ام الوليد ابتسمت :الله يحفظكم يمه
أروى :مناروه من قدك طالعه مع حمد
مالت علي وانا جالسه انا وهالعله
""قصدها طيف """
طيف :والله ماعله غيرك
أروى :يمه شوفيها
ام الوليد طنشتهم وناظرت منار
:روحي يمه لو جلستي تسمعين هالاثنتين
ماراح تخلصين
منار :هههههههه ايوا الله يمه
يلا باااااااي
أمها :في أمان الله
~~~~~~~~~~
:هههههههههههه
ايه تعال البيت فاضي ومافي أحد إلا أنا وهي
هههههه لا لا تخاف راح تجي معاك و رجلها فوق رقبتها كم قلت
لا لا زي ماتفقنا الليله 50 الف
وقفل وهو مبسوط
: ههههههه والله وبترزق من ورا هالبنات
وراح لها غرفتها طق الباب
اسيل :مين
ابوها بهدوء : افتحي يابنتي
قامت اسيل وفتحت لابوها وهي خايفه من هدوءه غريبه يطق الباب بالعاده يجي ويرفس الباب ويدخل
:ه.هلا يبه بغيت شي
ابوها جلس
:اسمعي واحد كلمني وقال ابي
مربية اطفال ليوم واحد عنده شغل هو وزوجته وعنده ولدين صغار
ويبي وحده تجلس عندهم اليوم مقابل مبلغ زين وانا قلت له ان عندي وحده
كنت ابي دانه بس دانه طالعه
انتي روحي خلاص
اسيل بتردد وخوف :بس يبه
أبوها عصب :لابس ولا شي يلا تجهزي وحطي لك مكياج والبسي
احسن شي عندك لأنهم ناس اغنياء
اسيل هزت رأسها وهي تحس بخوف ماتدري ليش
طلع من عندها
:ههههههه ومشت عليها
باقي العله الثانيه خليها تجي ونشوف لها واحد
بعد نص ساعه جاء خوي أبو دانه
أبو دانه :تفضل
حسن وهو يمسح ذقنه الي كان أغلبه ابيض وشكله يخوف
:خلي اللف والدوران وينها
واطلق هذيك الضحكه الي تخوف ههههههه
أبو دانه بأدلة الضحكه:الحين اناديها
اسيل ..يا اسيل
نزلت اسيل تركض ولابسه عباتها ومتغطيه
ابوها :يلا روحي مع أبو عادل
يوديك للبيت الي يبونك
اسيل من شافت الرجال حست بالخوف
:ليش يبه مو انت الي بتوديني
أبو دانه عصب :لا... هو يوديك ويلا عن الاسئله روحي معاه
اسيل غطت عيونها بالشيله وطلعت معاه وهو بس يناظرها ويضحك
وركبت معاه وهي تدعي بقلبها انها توصل لعند الناس بسرعه
~~~~~~~~~
بالكرونيش عند الشباب
:فيهدان وبعدين معك انت ماتجوز عن طبعك خلي بنات الناس
فهد :هههههه مو انا الي اجيهم هم الي يجوني
إلى عندي احم احم لاني وسيم
الوليد :هههههه مداح نفسه يبيله رفسه
اقول أمش خلينا نروح نجلس بأي مكان
زياد وزايد :ههههههههههههههه
فهد :انطموا
زياد :ليش ننطم نبي نتونس
فهد :وماتتونسون إلا علي هاه
زايد :ههههه لأن مافي احد غيرك يونسنا
ويلا انا بروح معاك نشوف هاالمزيونات
فهد :هههه يابعد قلبي يازيود مااحد يفهمني غيرك
الوليد :هيه انت وياه هذا وجهي اذا عاد طلعت معاكم
فهد :هههههه نمزح معك وليدوه
الوليد ابتسم :أيه تمام
يلا مشينا
زايد :لحظه بروح اشتري من هذي الحرمه
وراح لها
كانت جالسه وتناظر كيف الناس رايحين جايين الي ماسك يد زوجته والي هو وإخوانه
والي عائله
ام واب وعيالهم كانت تتمنى لو يرجع الزمن ويرجعون عائله مثل قبل
تذكرت
حبها الأول الي ماراح تنساه تمنت لو تشوفه لحظه بس اكيد ماراح تعرفه اكيد كبر وتغير
قطع عليها:لوسمحتي اختي أعطيني واحد مويا
دانه :طيب
وراحت طلعت له مويا وجات بتعطيه
:زاااااااايد كم مره اقولك لاتاخذ مويا من الي يبعون بالشارع
دانه ناظرت له من فوق لتحت
:ووش فيهم الي يبيعون بالشارع
يترزقون الله مايشحذون
الوليد :هه بس وش درانا انه معبى مو صحه
وعلى فكره الي بالشارع مو من مستوانا ولا نأخذ منهم
وناظر ل زايد .........زايد أمش
زايد :الوليد لحظه وش فيك اليوم
دانه من سمعت اسم الوليد حست قلبها ينبض بسرعه من زمان ماقد سمعت هالاسم
مسكت على قلبها وجلست لاحظ عليها
زياد وقرب منها
:اختي انتي بخير
دانه ماهي بعالمهم
نزلت دمعه من عينها اشتاقت للوليد بس هي ماتدري في أي أرض هو
توها تنتبه لشاب الي يكلمها
:لا مشكور اخوي مافيني شي
ورفعت رأسها ناظرت للوليد وبسرعه
قامت أخذت أغراضها ومشت عنهم
زايد :زين كذا قطعت رزق البنت وخليتها تمشي
الوليد :أمش بس خلينا نروح نجلس بأي محل
وبعدين اذا تبي شي انا اروح اشتري لك من محل زين انت عارف انك تعبان واخاف أن المويا معبى مو صحه اخاف تضرك
زايد عصب :تعبان و تعبان إلى متى بتظلون تعاملوني كذا على اني ناقص انا تعبت تعبت
ومشى وخلاهم
زياد :زايد ....زايد
زايد ماكأنه يسمعه مشى وخلاه
زياد ناظر الوليد :الحين عاجبك الي سويته
الوليد :أنا ماكنت أقصد ازعله بس من خوفي عليه
زياد :انت وأمي وابوي دوووم كذا
هو رجال مو طفل ويعرف مصلحة نفسه أكثر مني ومنك
وراح وتركهم
~~~~~~~~~
سحب الكرسي
:تفضلي يا اغلى ناسي
منار :تسلم حمودي
حمد :هههه بالبيت حمودي وعندك حمودي
منار :ايه حمودي الين تشيب وانا بظل ادلعك حمودي
حمد :ياجعلني فدوه لك
منار خجلت :تسلم حبيبي ...اممم...ويلا اطلب ولابنقضيها غزل ..تراني جوعانه حدي
حمد :ههههههه يخسى الجوع ..الحين اطلب لقلبي الي تبي
منار :فديت قلبك .....حمد
حمد :هلا
منار :منهو فينا ياحمد أكثر يموت بصاحبه
حمد ابتسم حتى بانت غمازاته :اكيد أنا
منار :لا انا اكثر حمد انت بالنسبه لي دنيتي تعرف كيف دنيتي انت أغلى من على الأرض
عندي انت حبي الأول
انت الطفل الي أشعلت قلبي بحبك
لو احكي لك من اليوم لآخر يوم بعمري ماراح اقدر اوصف شكثر احبك
حمد قرب من يدينها ورفعها وباسها
:الله يخليك لي يادنيتي لو ما العيب كان شلتك وجلست ادور فيك واصرخ بكل صوتي احبببببببببببببببك
منار ابتسمت له بحب :ويخليك لي ياقلبي
نخليهم يكملون غزل
~~~~~~~~
استأذن من فهد وراح يمشي لحاله يبي يختلي بنفسه
حاس نفسه مخنوق اول شي قطع رزق البنت وثاني شي زعل زايد وبعده زياد
كان يمشي وشاف البنت الي تهاوش معاها عرفها
وراح يبي يعتذر لها
شافها تقطع الشارع وشكلها مي منتبه لسيارات
راح لها بسرعه كانت فيه سياره جايه مسرعة
سحبها وطاح هو وياها
بعد لحظاااااااات
رفع رأسه وقام وقومها معاه
وصرخ عليها
:انتي ماتنتبهين ماتشوفين السيارات رايحه جايه
شكلك بايعه نف......
انقطع كلامه يوم ناظر عيونها
عيونها الي ذكرته بحب الطفوله
الي يتمنى يشوفها من سنين
تعلقت عيونه بعيونها
للحظات
دانه بدت دموعها تنزل بقوه
يوم شافته عرفت انه الشاب
الي تهاوشت معاه
تمنت للحظه لو يكون الوليد الوليدحبيبها كان ارتمت بحظنه عشان يخفف عنها حزنها واشتياقها
له
الوليد من شاف دموعها ارتبك
:أ.أ.اسف ماكان قصدي اصارخ عليك
دانه مسحت دموعها وردت بصوتها الناعم
:مو مشكله معاك حق المفروض انتبه
وبعدين انا مو من مستواك عشان تعتذر لي
مشكور اخوي
وأخذت شنطتها ومشت عنه وهي تحس بغصه
الوليد يحس قلبه يدق نفس العيون نفسهاااا
راقبها حتى راحت وتوجه لسيارته وركب وهو مازال يفكر بعيونها
~~~~~~~~~~
بمكان ثاني
دخل القصر الكبير رمى مفتاحه على الطاوله وجلس على الكنبه الفخمة
ومد رجلينه
وتنهد بألم
إلى متى بتظل كذا إلى متى يافهد لا أنيس ولا ونيس
كلن لاهي بحياته وانت وحيد
احس الحياة مالها طعم من غيركم يمه يبه
حتى اخوي اخوي الوحيد ماشفته من كم شهر
ضحك على نفسه
هه الكل يشوفني اضحك ومبسوط بس مايدرون عن الي بداخلي اااااااااخ
.