يمه مادروا ان الغريم سكن قلبي الضعيف - الفصل 7 | روايتك

اسم الرواية: يمه مادروا ان الغريم سكن قلبي الضعيف
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

☟الـــبــــــارات[7] ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ *ـ لهجه:يمنية.* *〖:يمه مادرو أن الغريم سكن قلبي الضعيف〗* *گ/ *_اﻟﻟڪاتبةة :دمـــــو؏_ღ* *❴📖❵↵* *(🛑) :لُآ آسآمحٍ ۆلُآ آبيَحٍ نزعٍ أسميَ من آلُرٍۆآيَہ ۆمن آيَ بآرٍت 🙅‍♀️❌* *"يُمّه ما دروا إن الغريم سكن قلبي الضعيف"* سحبها رهام للخارج وأبو رهام وجهه احمر من القهر. يزن جلس مكانه ساكت وقلبه يعصره الحزن عرف أن رها مجبوره بس قال بينه وبين نفسه: مو بين افكر فيها مالي دخل أنا أهم شيء اتزوج اللي تحبني مانا جايا أدور وجع قلب." بس نظرة رها الأخيرة وهو يخرجها رهام، خلت في قلبه رجفه... حس أن القصه ما بتنتهي هنا. فجأة سقطت رها بحضن اخوها وخذها لغرفتها وصيح لامها ولبشاير اختها دخل أبو رها الغرفة بعد ما سمع الصياح ولقى أمه جالسه جنبها تمسح على راسها وبشائر ورا الباب تبكي وهي مكتّفه يديها. *أبوها بصوت غاضب يخفي الخوف:* "اش حصل؟ ليش تصيحن؟!" *أمها بعين تغرغر دمع:* "البنيه تعبت... قلبها يوجعها يا رجل، وحرارتها مرتفعه." اقترب منها وجلست أمها تهوي عليها بطرف الشال، رها كانت تحاول تقوم بس سقطت مره ثانيه على حضن أخوها. *رها بصوت متكسر:* "ليش يابه؟ ليش وافقت بدون ما تسألني؟ أنا بنتك، ما أنا غريبه..." *أبوها تمسّك الصمت لحظه، ثم تنهد وقال:* "يا رها، أنا ما كنت أظلمش، بس حسبت إنك راضيه *رها ببكاء مخنوق:* أنا ساكته عشان ما أخرب عليكم، بس اليوم شفت بعيني أني ولا شي بعيونكم... حتى رأيي ما يسوى." *بشائر طلعت كلامها بصوت مكسور:* "يابه لو سمحت خل عمي يعرف أن رها ماهي بموافقه... البنت حالتها ما تطمن." *أبوها لفّ وجهه عنهم، يمسح دمعه ما رضى أحد يشوفه، ثم قال:* " العرس مابش أحد يقدر يوقفه غير الله تتاجل الزفه والاتفاق... إلا لما تشفى بنتي وتقوم من مرضها." رها غطت وجهها بيدها تبكي بحرقة، بشائر جلست جنبها تمسك يدها، *بشائر بهمس:* "أنا آسفه، والله ما كنت أعرف... سامحيني." *رها بصوت خافت:* "الزواج مش ذنب بس إنك ما تتقدر هذا اللي يوجع." *رهام يتكلم وهو يضحك بعد ما خرج ابوهم يحاول يغير الجو:* "يلا، قوموا، ما بش عرس؟ يعني بخرب العرس أنا؟" ضحك بسيط طلع من قلب موجوع بس لأول مره من أيام، حست رها إن أبوها ما يمكن يسمعها... ولكن يزن هو الوحيد اللي يقدر يساعدها للحظه القدر ينصفها. بعد ما خرج الكل رها في غرفتها وعيونها تغلي دمع، تمشي بخطى ثقيله كأن في صدرها جبل ما حد يقدر يشيله، سكرت الباب ورمت نفسها عالسرير، خدت الوساده وضمتها بقوّه. *رها بصوت مخنوق:* "ليه؟ ليش كل شيء ضدي؟ أنا ما طلبت شي، بس حقي أختار، حقي أعيش مثل أي بنت." سمعت طرقه خفيفه على الباب، *بشائر وهمسها خفيف:* "رها... أفتحيلي بالله، بس شويه." ترددت رها، بس فتحت، بشاير دخلت وهي ماسكه نفسها: "أنا آسفه... ما كنت أعرف إنك تحبيه لهدرجه، وربي لو كنت داريه، ما رضيت أكون بدلش ولا دقيقه." رها بحرقه: "هو ما يحبني يا بشاير، بس أنا كنت شايله حبه بقلبي من سنين، ... أصلي وأدعي انه يكون لي وهاهو تقدم لش... يحب غيري." بشائر نزلت راسها وقالت: "بس انتي لسه قدامش وقت مابش شي رسمي كل شي ممكن يتغير." رها هزت راسها: "قدني سمعتهم يوافقوا، ومن لسان أبوي... ماشي أمل." وفجأه، سمعوا صوت رهام يصرخ من برا: يمه! تعالي شوفي ابي تعبان، شكله مريض!" ركضت أمه لقت زوجها أبو رهام بيض وجهه وتنهج، ركضو له يمسكونه: يابه اش بك؟ قول لي! ما بش شي يستاهل تدهور صحتك أنا موافقه يابه." *في بيت أبو يزن في المجلس* يزن قاعد جنب أبوه والفرحة بادية على وجهه سلم ع ابوه وطلع غرفته فتح الطاقه وبعد الستار ويلمح رهام وهو ياخذ ابوه في السيارة وكلهن في الحوش معاد رها من بعيد واقفة على طرف الباب ، وجهها شاحب وعينها تشع بالحزن. رها تحاول تخفي مشاعرها تمسح دمعة تهربت من عينه وهي تلمح أحد عند الطاقه دخلت بسرعة قبل لا يشوفها أحد. وصيحت لامها ولبشاير ودخلين بشائر تلحظ نظرتها وقالت لهدوء: "شوف رها لا توافقين بس لنك شفتي ابي بذي الحاله أبو يزن دخل لعند يزن وقال له " يمن الله، اليوم يبدأ حياة جديدة وأن شاء الله تسهل الأمور." يزن يبتسم بس ما ينسى الورقة اللي شافها في الحوش، قلبه يثقل، لكنه يحاول يخفي خوفه. رها تمشي للخارج بهدوء، عيونها ترمش بعفوية، رغم إنها تحاول تمسك نفسها، لكن الحزن ما يفارقها. سمعت صوت من خارج الحوش في خارج الحوش يزن بوقفته مع نفسه وقال: "يابشاير لا تحزني، أنا لك بعيد لكن قلبي لك قريب."