تكفى لاتعلم أبوي اللي فيه يكفيه - الفصل 20 | روايتك

اسم الرواية: تكفى لاتعلم أبوي اللي فيه يكفيه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 20

الفصل 20

*– ࢪواية :«تكفى لاتعلم ابوي اللي فيه يكفيه.».* *عداد ألباࢪت: «20».* *– الڪَاتبه :مجهوله».* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ *▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ* *قناه : روايــات سعوديــه 🎀🎀.* *____________* > *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .* *_________* الدكتورة :تكسير دهون اهو شي يكسر الدهون بالجسم .. بأسهل الطرق يعني يمكن بثلاث شهور توصلين لوزنك المثالي وبسهولة طبعا تقدرين بدون حميه لكن اذا كنتي تبين تنزلين اكثر .. اشربي سوائل كثيرة واتبعي حميه ويساعدك كثيير ... تبشرت معالم وجهي وكأن احد مبشرني بالشهادة .. يالله وش قد كنت ابي هالطريقة .. لأني لو بنزل 50 كيلو رح احتاج سنه وكم شهر .. ياااربي ياحبيبي ساعدني .. :طيب وين ممكن اسويها وكم تكلف قيمتها .. الدكتورة طلعت منشورات وقالت :تقدرين تسوينها بمستشفى ال... او بمركز ال...... ويكون سعرها 2200 او 3000 واهي تقريبا 7جلسات .. بس تساعد للي ماينزل وزنهم بسرعه ... غسق وقفت ومديت يدي للدكتورة مودعه لها :مشكورة دكتورة بجد مشكورة .. خذيت نظام التغذية اللي عطتني اياها وانا فيني حماس ابدأ من جديد .. طلعت من عندها وقلت للسايق يروح مستشفى ال.... عشان احجز لي موعد من الحين هذا موعمليه اهو قال لاتسوين عمليه وصج مارح اعلم ولا حد بتكسير الدهون اللي بسوية ولا حد ولاحد عشان مايلوموني .. لأن هذا لي انا وانا عارفه مصلحتي وين ... عند تولين .. نزلت المستشفى ولا التفت عليهم حتى عندي بطاقتي الشخصية وحافظة رقم ملفي يعني ماله داعي حوسة وهذي مستشفى خاصة يعني كل شي سهل التعامل فيه .. دخلت ولاهتميت لوقوفها جنبي .. وجنبها ابوي اللي كان جالس يحجز لها موعد .. طلبت اني ابغى اسوي فحص شامل لجسمي لأني احس بتعب .. واضح هالأيام .. وعلى طول دخلت وبديت الفحوصات بعد التحاليل وقياس النظر والتحقق من اجهزة الجسم .. ولما جاء وقت دكتور القلب عشان اتحقق من صحة قلبي .. شفتهم يحوسون ويتهامسون ان الدكتور عبد الله او علي مدري شسمه موموجود واظطروا يدخلوني .. عند دكتور الأطفال لأني ابغى اخلص بسرعه .. ودخلت عند الدكتور نيشان حب رشا الأول .. خفق قلبي لما شفته خفقه عابره وهدأت :سلمت وجلست كنت متحجبة بس وفاتحه وجهي .. ناظر ملفي ورفع راسه يناظرني وهو عاقد حواجبه :اختك اللي .. قاطعته وهزيت راسي :ايه اهي .. اختي بس الحين تزوجت خلاص .. ابتسمت وكأني اضحك على نفسي .. تخيل تزوجت الشخص اللي احبه .. لقيت نفسي وبدون ماحس بديت اقول كل شي كأني علبة موية مثقوبة .. موقادر الشخص يتحكم في الماي اللي يتساقط منهاا .. ولما كنت باخذه بالغصب لقيت نفسي في دوامه من الكوابيس ..الغير متناهيه .. صح اني غلطت لما كلمته لكني احبه ليه ابناء جنسكم مايفهمون ان البنت حتى لو غلطت غلطه عن برائه المفروض يتفهمون شنو غلطها انا ماقلت بسوي اللي ربي مايرضاه لكن .. اناا ابيه يفهمني بس اول لكن الحين .. خلاص كل شي راااح وخذته رشا مني وبقيت انا بهالحال .. نزلت راسي ودموعي على وشط السقوط ... نيشان تفاجأت من ردة فعلها .. لهدرجة شايلها بنفسها .. ساعات هذا اللي يغبن القلب ويشيل فيه ويألمه بعد .. لكن الحين وش دخلني انا بعالمها .. مثلت الحزن لها وقلت :تعوذي من الشيطان الحين وعلميني وش يألمك بالظبط .. كان جالس يقيس نبضات قلبي وانضباطها عن طريق معصم يدي .. وكان يسجل بيانات بالورقة اللي قباله .. رفع راسه وقال :يبغالك اختبار جهد وتخطيط قلب عشان نطمن على صحتك اكثر .. تولين كنت اناظر معصمي اللي كان اصابعه تضغط عليه تتحسس مكان نبضي .. بهاللحظة انفتح الباب وكنت اشوف .. الأنسانه اللي مارتحت لها من اول مرة شفتها فيها . كانت زوجة ابوي ويوم شافت كيف كنت منزله راسي وهو رافع راسه وعينه علي .. صرخت بسرعه :لك اولي شو عم تعملو .. لك محمد محمد .. تعال هوون محمد .. لك الحاء على بنتك شوف شو عم بتعمل .. دخل ابوي وراها وكأني جالسة اشوف كابوس .. اليم موحلو للأسف فجأة يده شدت على يدي بدون احساس رفعت عيني واناظره بخوف وش تسوي .. ناظرني برتباك فجأة ونفض يده من معصمي ووقف وقال :عفوا ليه تدخلين بدون ماتستأذنين .. ابوي قرب مني فجأة وعيونه متوسعه ومنصدمه عطاني كف .. صحاني من كل شي ابوي حنون صبور ابوي بيوم من الأيام رح يسألني ان كنت مرتاحه ولا متضايقه .. نزلت راسي من قوة الكف نزلت راسي موهذا ابوي اللي اعشقه واحبه .. ابوي هز راسه بقرف :ماتوقعتك بترخصين بنفسك لهدرجة .. ماتوقعتك لهدرجة تبين تلحقين اختك .. موبهالطريقة ... الدكتور نيشان وقف وقتها وقال بعصبية غير مفهومة :لو سمحت احنا بمكان محترم احنا بمستشفى وعيب يصير فيها الكلام اللي انت تقوله .. كل اللي كان يصير كنت جالس اقيس نبضات قلبها .. بطريقة عادية .. لكن للله يهديها فهمت الموضع غلط .. زوجة ابوي اللي وكأنها ماصدقت على الله يصير كذا عشان تستغل الموقف .. :انت عم بتكزبني مهيك .. لك انا بعيوني اللي بدون ياكلون الدود شفتك حاضنه وبس دخلت بعدت عنها ولك ابوها شافك بعيناتو وانت حاضن ايدها .. شو يعني عم كزب .. لفت لأبوي اللي سحبني من كشتي بيطلعني برى زوجة ابوي :لك المفروض مابتسكوت بتأدم بلاغ عليهم بيجو بياخدوهم بيزتوهم بسجن .. لك الدنيا سايبه .. شو هاد .. ياعيب الشو هي وانتي مريضه بتساوي هيك وانتي صاحيه شو بدك تساوي .. نيشان اكره شي بالحياه ينغصب على احد وقف وقال :لو انك مومصدق .. اني ماسويت شي وبتصدق حرمه .. انا مستعد وعااادي عندي اتزوجها .. .. تولين انصدمت لفيت ناظرته يعني كذا يكون القانون اختي تاخذ حبي وانا اخذ حبها الأول .. ليه طيب . وقفت معترضة :بس انت ماسويت شي عن تتزوجني .. احنا ماسوينا شي ربي يغضب عليه انا مريضة وجاية اتعالج اتوقع ان مافيها شي صح ... زوجة ابوي اللي كانت مصره على كلامها :لك عم بتكزبيني مهيييك ايي بطني .. حطيت يدها على بطنها وكأن كل اللي بيصير فيها بسبتي .. انفجرت وقتها وقلت :روحي ياعلك الماحي انتي ولي ببطنك .. ربي يحرك ويحر اللي ببطنك ولا يهنيك فيه .. اجل تتبلين علي انا اليتيمه الي ماكلمتك ولا حتى عاديتك .. انا عارفه انتي تبين اذا جاء ولدك يكون البيت فاضي عشان يكون كل شي ملكه بس حريمتك .. يا ام كرشة .. اي والله .. صج سخيفه وسامجه وكل شي شين بالدنيا .. ماكنت عارفه اخمد النار اللي بجوفي تلفت وشفت الدفتر اللي يكتب الدكتور فيه المواعيد ورميتها به .. انمسكت يدي بشده من جنبي لفيت وناظرته لقيته يخزني ويقول :لو سمحتي احترمي المكان اللي انتي فيه ابوي .. صرخ :انتي اسكتي لايجي لك شي مايعجبك وانت يلا تفضل معي لأقرب محكمه تقلعها معك .. هذا اللي ناقصني .. انا .. وانتي يلا امشي قدامي احتضن ذراعها واسندها يمشي معها ماكنت مستوعبه ابوي ايه للأسف هذا ابوي المشكله اني كنت مريضة وكنت ارتجيه بعيوني يناظرني يدخل معي مثل ماكانت تسوي امي .. لكنه كان يعطيني ظهره ويشمي وش تبغوني اسوي يعني .. اقطع عمري تحت رجلينه ارتجيه .. بس اصدقو اللي قال .. امك ثم امك ثم امك ثم ثم ثم ثم ابيك .. اه ياقلببي . .. كان الوضع عنده طبيعي رفع جواله وقال :ابطلع ساعه وبرجع .. وخذى جاكيت بدلته ورمى بالطو المستشفى وقال :تفضلي ياانسة تولين .. قالها لي وكأنه يقولي ودعيها .. هذي اخر ساعه اخر مرة اخر لحظة بتنقالك هالكلمه .. عند غسق .. خذيت موعد ورح تبدأ معي الجلسة من بكرة .. وحددت لي الوقت اللي اروح لها فيه وعلمتني عن اخطارها وعن ممكن وش يصير فيها من مضاعفات والشي اللي حبطني شوي قالت لأن وزنك كبير كثير احتمال ان تنجح معك نسبتها قليله قليله كثير لكن على حسب نوعيه الدهون اللي بالجسم يمكن .. يكون تفاعلها ايجابي .. خليت الأمل فيني موجود طلعت من المستشفى وبعدها مريت لأمي ... اللي ولأول مرة تحسسني انها فقدتني مرة احتظنتني وجلستني جنبها وجلست اسولف معها كلها كم دقيقة واذن الظهر وصليت .. عندها وبقيت الى ان صارت الساعه 2 لزمت علي اتغدى عندها لكني اصريت بلا .. واني لازم اتغدى مع نارا طلعت من عندها ومريت السوبر ماركت وخذيت لي كم شي عشان الحميه اللي بسويها وتجهالت صرخات الأشياء المغرية اللي امر جنبها شيبسات والبوب كورن و الكوكيز وباسكن المعلب .. كل شي لذيذ .. بالموت قدرت اسحب عمري من هناك ورجعت للبيت وانا مطمنه اني ماخذت ولا شي من الأشياء اللي شفتها .. دخلت البيت .. وكانت نارا جالسه على التلفزيون على مسلسل كويتي .. بس ماعرفت وش اسمه وباين انها ملت وهي تناظره .. دخلت ووراي الخدامه اللي كانت بيدينها كل الأغراض اللي شريتهم .. فتحت غطوتي وانا احاول اخلي الهواء يدخل في جوانب وجهي .. المحمر .. وقفت وقالت :طولتي .. قلت بتعب :ايه خلصت الأشياء المهمه ورجعت .. نادت على الخدامه تحط الأكل لنا .. ومثل ماتوقعت كان اكلي عبارة عن صدر دجاجة وانا مااكل دجاج .. مع سلطه .. بدون ملح .. يالله اكره هاللطعم .. اووف .. اكتفيت بالسلطة ووقفت .. وانا اعلن عن انتهائي من الأكل ... نارا وهي مارفعت عينها عن صحنها :وش رايك نطلع بعد شوي نسوي رياضة .. من زمان مامددت جسمي .. غسق تشجعت :اوكي ولا يهمك ابصعد واغير ملابسي ونروح .. نارا وقفت بحماس :اوكي يلا .. غسق نهيتها :اجلسي كملي اكلك اول .. نارا هزت راسها بمعنى ان الأكل موعاجبها ......... غسق هزت راسها بمعنى براحتك ... صعدت غرفتها وغيرت ملابسها ولبست ماسك اسود وتيشيرت اسود مرسوم عليه برج ايفل بالبينك .. رفعت شعرها كله وهي تفكر انها اول ماتضعف رح تقصه اكييد بدون ماتشاور اي احد .. ورح اسوي فيه كل اللي ابغاه ... بدون مااشاور حد فتحت جوالي وحطيته على صورته واحنا بالقطب الجنوبي .. كان مغمض عيونه ونايم .. ومكتف يدينه بدون شعور احتضنت الجوال وطبعت قبله عليه وقلت ابصير الأنسانه اللي انت تبيها والأهم اللي انا ابيها .. طلعت وخذت الأم بي 3 الموجود في غرفته كنت ابي اعرف وش انواع الموسيقى اللي يحب يسمع لها .. عند تولين موقادرة اصدق الحين انا صرت زوجة نيشان .. ابوي كيف دعاه قلبه يسوي كذا وبكل برود قالي اركبي معه مالك مكان بسيارتي .. ركبت بسيارته البي ام دبليو بلون الموكا .. وكنت ارتجف موحاسة بالأمان ابد ... يالله طلعت الصبح وانا مغبونه وقلبي يعورني والحين احس مافيني شي بس ارتجف من الخوف وش اللي ممكن يصير حمدت ربي ان جوالي معي .. اتصلت على الشخص اللي ارتاح له خالتي .. صوتي بدى يبان عليه اني ابكي :هلا خالتي .. خالتي بخوف :وش فيك تولين .. تولين صحت وجلست اشاهق كأني بزرة من الخوف ومن كثر القهر اللي بداخلي :خالتي ابوي زوجني .. خالتي بصدمه :متى ولمين ..زوجك وليه ماخذى راينا .. تولين تكمل صياحها وهي تسحب المنديل من العلبة اللي انمدت لها :تخيلي خالتي انا رايحه المستشفى لأني مريضة ودخلت زوجتة ابوي الخايسة الله لايوفقها وشافت الدكتور ماسك يدي يقيس نبضات قلبي .. وفهمت غلط وعلى طول نادت ابوي وابوي اصر يزوجني خالتي وش اسوي اهئ اهئ .. نيشان ماقدر يتحمل الأزعاج الصادر منها سحب الجوال منها وتكلم بأدب :السلام عليكم .. هلا ياخالتها تطمني مارح يصير فيها شي وتراها محفوظه واليوم اجيبها لك تزورك وتتطمنين عليها .. مع السلامه سكر بدون مايسمع اي رد من الخاله ورمى عليها جوالها وقال وهو يخفض حواجبه وكأن الوضع موعاجبه : رجاء لاجيتي تكلمين احد بشويش اذني مومستغني عنها .. لوسمحتي .. وموناقصني صداع .. تولين قلت بخوف وانا مومهتمه بالتراهات اللي يقولها :وين رايح .. نيشان لوى فمه :الحين تشوفين .. تولين اه بتشقيني تشينتشا .. ..>>> ابنجن من جد بنجن .. نيشان وقف السيارة بطريقة سريعه وانيقه ونزل قبال فيلا كبيرة .. تدل على رقي وتواضع اهل البيت هذا .. نزل وفتح لي الباب وانتظرني انزل وانا كنت مترددة ابكلم رشا لكن اكيد اهي وزياد بالعسل الحين ولا يدرون عن هوى بالي ياربي رجيتك مالي غيرك احفظني وكون معي .. نزلت على ضربة اطراف اصابعه على النافذه .. عند فجر .. تفاجأت فيه وهو يدخل ولفيت على خالتي وعطيته ظهري وقف وراي وصار ظهري قريب من صدرة وانا اتأفف ابي ابعد عنه مدري ليه احسه ساعات لزقه اععع ... عمتي بعد ماسلم عليها فهد وعاتبته شوي .. لأنه خلاني اجي لحالي .. وبعدها لفت تكلم غسان .. اللي كان يرشد العامله وهي تنظف الزجاج من الأرض .. همس في اذني وههو مستغرب من الكحل اللي بعيوني والمكياج :منو اللي اقنعك وخلاك تعطين لك كحل .. فجر لفت وهي تتأفف :مالك دخل .. فهد ينحني بوجهه اكثر وياخذ نفس ويبتسم بعجاب :وعطر بعد تطورنا .. فجر ابتسمت بمجامله لأنها انتبهت لنظرات عمتها لهم :ههههه طيب بعدين نتفاهم ترى امك تناظرنا ... فهد عقد حواجبه وبعدها قال :صح لي مومتغطيه .. ضربها على راسها تغطي ولا مسحي اللي بوجهك .. فجر خذت اقرب منديل لها ومسحت وجهها فيه وبعدت عنه متضايقه :اوووف .. يالله وش هالحاله .. فهد قرب من اذنها وهو يطالع امه اللي تطالعهم بعيونها وتقوله اعتذر لها لو كنت مزعلها :آآسف ياانثى .. فجر لفت وناظرته ولوت فمها بطريقة تنرفز الواحد :يصير خير لو عدتها مره ثانيه وربي مااعترف فيك بعدها .. ترى كلنا بشر .. فهد ابتسم :طيب فرجيني ضحكتك يلا .. ياحلوة .. فجر ضحكت بسخرية ::ههههه ام غسان ابتسمت عليهم :اقول فهد وش رايك تخلي فجر تروح عند اختك ومرة اخوك تجلس عندهم هناك وانتو تبقون معي ومع رهف .. طلعت رهف وباين عليها انها غاسله وجهها بالصابون االلي مخلي بشرتها بيضا ومحمره بشكل جميييل بدون مكياج .. :وليه دايم اللي انا ابقى تراني انسانه مثلهم ابغى ارجع الرياض مليت من هناا .. غسان لف عليها وبحزم :اذا ماقللتي من عصبيتك اللي مالها داعي مافي طلعه لك من المستشفى بكبرها .. فأمسكي نفسك عن هالعصبية اللي لاتجيب ولا توديك الا بدواهي .. رهف شدت على يدينها بغيض :حتى عصبيتي بتتحكمون فيها واذا قلت لك اني ابطلع من المستشفى ومارح اتحكم بعصبيتي ولا رح اتحكم بأي شي .. يامعقد خلك عند مرتك الفيل ولاتقرب مني .. غسان ابتسم بسخريه :ناظري مين يتكلم .. نسينا اياام زمان ياحلوة ..ولا اذكرك بااFigure who briefed on the balance رهف بعصبية ضربت رجلها الأرض بقوة :انا قايله انت مايأمنونك المفروض على شي .. لأنك خاين غسان قرب منها وقال بحده :للأسف ماني خاين لكن الشخص اللي كان فيه عيب المفروض يتعض من عيبه وما يعيب على خلقة غيره .. لكن انتي ماتتعضين ولا شي .. ماكنت حاب فكرة انها تقول عنها هالكلام لأني عارف ان غسق مالها يد باللي اهي فيه .. كل شي غصب عنها موبيدها .. نقص الحنان اللي فيها .. احتياجها لناس معها .. اهو الي تسبب لها بكل هذا .. لكن رهف عمرها ماحمدت ربها على النعمه اللي اهي فيها .. بعدين اهي كيف اعرفت ان غسق دبدوبة .. غسق ونارا كانت نارا جالسه تمشي على جهاز المشي بسرعه 80 كانت تمشي بسرعه وبلياقه باين عليها وانا كنت امشي بسرعه 40 وموقادر اتحكم بحركة جسمي .. سألتها وعلى امل الأجابة :ممكن اسألك اسئلة انا فضوليه بها .. نارا خففت سرعة جهازها :تفضلي .. غسق :ليه غسان بارد وانتي مثله عكس فهد اللي احسه شخص طبيعي .. نارا وقفت الجهاز وجلست تمدد جسمها بطريقة خلتني اشهق بها كان جسمها مرن بشكل مؤلم .. :لأن غسان قبل مايتوفى ابوي الله يرحمه كان انسان عصبي لكن عصبيته ودته لدواهي ومنها جابت له مرض القلب .. غسق تفاجأت رفعت راسي منصدمه غسان فيه مرض القلب وقفت الجهاز فجأة وجلست اناظرها .. نارا تكمل :ايه غسان فيه مرض القلب ليه انتي ماشفتي الندبة الموجوده على صدره .. غسق جلست اتذكر الا اذكر شفتها مرة بس ماتوقعت من مرض القلب يعني توقعتها عادي شي صار له وهو صغير .. نارا وقفت حركة واسندت ذقنها على يدها :لكن امي ورهف مايدرون ان فيه القلب اللي يدري بمرضة انا وفهد وبس والحين انتي غسق ماكنت مستوعبه الكذا كان يطلب مني اكون ضعيفه وعلى قولته يكفي ان الأبو مريض .. وميض ساعته اللي في شدته دايم يشتغل انذارها ماحسيت فيه .. لميت يديني على نفسي وجلست قبالها ابغيها تكمل :وانتي نارا ابتسمت بسخرية :انا خذت درس من اللي صار له وحرمت على نفسي مثل مااهو حرم على نفسه العصبية لأسباب تافهه وصرت اتصنع البرود الى ان صار حالي وحاله واحد ... ضغوطات العمل دايم تسبب له ازمات .. لدرجة ان قلبه قريب يتلف تعرفين كيف قريب يتلف يعني تدرين انه اكثر من مرة حطو له دعامه في القلب تفتح الشرايين المتسكرة .. تدرين كم مرة كان يروح المستشفى اذا اكل شي في كلسترول زايد .. كانت حالته يرثى لها كنت اصيح ايام وليالي صرحه الأنسان اللي عوضني عن حرماني من ابوي وانا بسن صغيره .. اهو غسان عكس فهد اللي ماكان يهتم لي ولا يعبرني عكس امي الحنونه اللي ماكانت تقدر تقول شي قدام عصبية رهف .. الكذا سلمت امري لربي .. وصرت وكأني عديمة الأحساس لكني من داخلي كتلة احاسيس .. غسق وش هالكلام .. لحدرجة في ناس تذوق شوي من اللي اذوقه يعني فيه مو انا لحالي بهالدنيا لللي يصير لي حبيبي وزوجي في القلب وانا مادري قبضني قلبي بخوف اني افقده واكون وحيدة بهالدنيا بدونه مومتخيله اقعد بيوم ومااقدر اشوفه .. ياربي احفظه لي ياربي فجأة ماكنت حابه اسمع اي شي ابي اسمع صوته وبس ابيه يحظني مثل قبل احس بشتات وربي .. ابيك ... تركتها وانا مرتبكه وصعدت لغرفتي بسرعه وانا اركض ولأول مرة عشان هالسبب .. خذيت جوالي واتصلت عليه ومثل ماكنت اتوقع .. ان الهاتف المطلوب لايمكن الأتصال به الأن .. فضلا اعد الأتصال في وقتً اخر .. يالله ابي اسمع صوته حسيت برجفه بخوف يمكن يكون لحاله وجات له ازمه ولا تسارع صوت جرس انذار ساعته ويحتاج من يكون جنبه وانا مو عنده ياربي تذكرت رقم جواله الدولي اللي كان يتصل فيه واحنا بروسيا اتصلت فيه بسرعه وحمدت ربي اني سمعت صوته النايم اللي اعشقه بكل صبح .. آلوو .. آلووو .. غسق بلعت غصتي اللي وقف لي فجأة ومسحت دمعتي الخايفه وقلت :مافيك شي .. غسان عدل جلسته وشغل نور الأبجورة :وش بيكون فيني يعني .. ماقدرت اتحكم بصوتي وقلت :اشتقت لك مارح تجيني .. غسان غمض عيونه بيده وقال :وش فيك تبكين ياحلوة .. قلت حلوة لأني تقريبا نسيت اسمها من البكة دوم كذا لاصحيت من النوم .. غسق انفجرت من البكا :انا موحلوة لاتكذب انا ابيك ترجع الحين انت تفكر اني مرتاحه والله مومرتاحه ابيك تجيني ابي تحظني مثل قبل .. عادي مارح اقولك ابعد عني ولا اقول سولي تصريح وانا اجيك الحين .. للأسف كل اللي قلته مانسمع لأن ..........؟؟؟؟؟؟؟ .ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رجعت من المدرسة وهي تاخذ نفس عميق .. كالعاده تحس بضيقه حتى بوجود نارا معها اوهمت الكل انها بنت خالت نارا وبس وانها مش متزوجه .. تكره نظرات البنات اللي يناظرونها لو عرفو انها متزوجه بيقولون من يناظر بوجهها هذي .. او على ايش متزوجها تعليقات البنات المعتاده .. فصخت الزي الرسمي للمدرسة وناظرت جسمي.. واناا احس من بعد جلساتي لتكسير الدهون والحميه البسيطة اللي اتبعتها من شهر بدى يبان على جسمي اني نزلت من وزني .. كل هذا بفضل الله ثم نارا اللي تشجعني .. وساعات تحرم نفسها عشاني .. انبطحت وانا اتذكر اخر محادثه لي مع غسان .. كنت اتكلم واتكلم وشهقاتي وصلت لحد النحيب .. وفجأة جاني صوت متعذر .. عفوا يامدام لكن الأستاذ غسان نايم تعبان صار له فترة مومرتاح بنومه اول مايصحى ..اخليه يكلمك .. تفاجأت يومها ومن بعدها ماكلمني ولا سمعت صوته .. احس بجفا .. موطبيعي .. ابتسمت على موقف صار بالمدرسة من اول ماداومنا .. واهي تناظر وتأشر علي وشكلها بدوية ..... واليوم كنا جالسين نسولف وكلهم يسولفون عن اشكالهم اول مايصحون من النوم .. كنت ساكته موعارفه اوصف شكلي كيف لما اصحى من النوم .. اكون اعرج لجيت امشي من ثقل جسمي فوق كذا ..تكون كشتي مقومه شعري كله .. اكره المنظر اكرهها صح اكون ابيض من قبل يكون خشمي مايل للوردي وشفايفي يصير لونها جميل بس اكرهه اكرهه .. ناظرتني نفس البنت اللي كانت اول يوم تأشر ..علي وقالت :وس بلاس يا غسق ليه ماتهرجين معنا .. ابتسمت وقلت :وش تبغيني اقول مثلا .. النجلاء بحماس :كيف يكون شكلك لاصحيتي من النوم .. ابتسمت وقلت :ماانصحك تعرفين اكون اشيف من الحين .. نجلاء وكأنها معصبة :ومن قالك انك سيفه بالعكس وربي انك خقه وربي انك خقه اسألي هطفه وربي اني من اول ماداومنا وانا اقول لها هالأنسانه خقيقه وجمييله .. غسق انحرجت تقول شي موفيني .. .. نارا تشاركهم الكلام :ايه الخبلة دايم نقول لها .. بس اهي ماتفهم وتقول لا .. غسق ماكان عاجبني الكلام .. وقلت :أقول كلي تبن انتي وياها ماتشوفين الحلا مقطعني .. النجلاء :ليه منتي بحلوة بعدين ترى وربي لوتخفين شوي تصيرين خققشن وربي .. هطفه تتبوسم :ايه وانا اشهد وقتها ابخطبك لأخوي وبعدين حتى ان بقيتي دوبيه وش حالتك ابخطبك لأخوي .. غسق حسيت بكم هائل من الثقه ... تعمدت اغطي كل المرايات الموجوده بالبيت ونارا ساعدتني ابي اتفاجأ بشكلي .. بعد مدة نزلت للجين 9 كيلو وكل هذا بمساعده من ربي ثم هالتكسير الدهون ... ملابسي وسعت صرت احس بحركه اخف في جلستي وقعدتي حتى بصلاتي .. وصرنا نسوي رياضه مع المدربة اللي صارت تجينا للبيت ... احس بتغير كبير .. في حياتي في كل شي .. الكل صار يقول لي اني ضعفت .. ابتسمت .. ووقفت عشان اتروش وانام لي شوي وبعدها ننزل للمدربة .. عند مكان يمليه الضحكات اللي تجي من التي في .. وكلام مومفهوم منه اي شي .. رنسا :واااا ههههههههههههههههه شوفي الغبي وش يسوي .. تولين اللي كانت تاكل من الفوشار بشكل سريع :هههههههههههههههههههه شفتي كيف .. رنسا :وربي انهم فللله وقسم غيرتي الملل اللي كان يجيني .. تولين ابتسمت :قلت لك من البداية بس ماصدقتيني وقلتي وعووع هالشغالات بس شفتي كيف ادمنتي عليهم الحين .. رنسا :ايه وربي يبردون القلب .. هههههه انفتح الباب على دخول نيشان بنظارته من ماركة فراري .. وسكسوكته المرسومه بشكل دقيق .. وقفت تولين وناظرته بحقد وكأنها تبغى ترميه بأقرب شي يكون قبالها وصعدت تركض لغرفتها .. وتقفل الباب عليها كالعاده .. من يوم تزوجو للحين واهي ماتناظر بوجهه ولا حتى تركب جملتين على بعضهم وتقولها له .. تذكر يوم اتصلت على رشا اللي ماكانت مصدقه بس بعدها باركت لها وقالت شفتي القدر كيف عكس نصيبنا ..من تحبينه صار لي ومن احبه صار لك .. بعد اسبوع زواج رشا وانا من يوم كلمتها اخر مرة ماكلمتها وطلعه ماطلعت الا مرة مع رنسة لمطعم كوري موجود بالرياض تعشينا ساعه ورجعنا البيت وانا خايفه منه مدري ليه حكم اني مااطلع من البيت .. ياعله اللي مني بقايلة استغفر الله .. طلعت الأيبود وحطيت سماعاتي بأذني ورفعت على صوت الأغنية لأني عارفه انه بيجي الحين وبيضرب الباب كالعاده وطبعا اكيد ماارد عليه .. والخ الخ احادث ممله .. شغلت اغنية why i like you لسوبر جونير وجلست اغنية معها بصوت عالي كوديقا كوديقا كوديقا سراني سراني .. اممم .. تجاهلت تكرار اسمها من صوته اللي يأمرها تفتح الباب وكالعاده تخبت تحطت ديباجها تدفي عمرها وتنسى وش جالس يصير .. عند غسق كنت الهث من التعب الى الحين موقادره اتعود على التمارين الصعبه ... عكس نارا اللي كانت بسهوله تسوي تمارينها وبمرونه وساعات تسوي حركات من مزاجها اذا ملت .. بس على تعبي كنت فرحانه وغير كذا رميت اغلب ملابسي اللي صارت وسيعه .. اللي صادمني اكثر ان كل اللي مر شهر وصار فيني كل هذا يعني بأذن الله مارح اخلص 6 شهور الا وانا على الأقل واصله للعشرات وناااسة ابطلع السوق انا ونارا بعد شوي .. في هاللحظة رن جوال نارا وقالت :عن اذنكم شوي .. طلعت سمعتها تسولف ببرود وعرفت على طول مين تكلم ايه تكلم في هاللحظة الدم كله انضخ في قلبي مرة وحدة .. وقلت للمدربة :استراحه 10 دقايق .. هزت راسها بمعنى طيب وطلعت ووقفت قبالها ناظرتني وابتسمت حطيت اصبعي على فمي بمعنى لاتقولين له شي .. نارا حطته على المايكروفون وقالت وهي تناظرني :والله بخير ليه انت ماتكلمها .. غسان بتعب :والله اني موفاضي حتى لنفسي تدرين تخطيط الشركة ياخذ وقت توهم البارح بدو الشغل فيها .. نارا تهز راسها بملل :اهااا .. غسان بفضول :اهي مافيها شي صح في شي تغير فيها .. نارا ناظرتني وجلست اشر لها تقوله انها سمنت زياده ابتسمت :لا بس سمنت زياده بشكل موطبيعي تخيل 6 كيلو غسان بعدم تصديق :من جدك نارا :اييه تدري انها صارت 24ساعه وهي تاكل احاول فيها ماتاكل تقلل شوي لكنها تقول مالك دخل فيني .. غسان :ونظام الحميه اللي سلمته نور تسوي لها ايااه .. نارا ضحكة بغيض :ههههههههههههههه تخيل صارت تبدل بالأكل معي انا اكل اكلها وهي تاكل اكلي .. غسان بيأس لاحول ولاقوة الا بالله .. اوكي اخليك الحين نارا :طيب مع السلامه .. سكر بوجهها وكأن جاه احباط موطبيعي .. يعني مويكفي اني مهددها الظاهر انها مومصدقه اني ابنفذ تهديدي فيها ... اتصلت على فهد :هلا فهد ابيك تحجز لي طيارة لرياض ابغيها لبكرة الصباح .. يعني على الساعه 6 الصبح .. فهد بأنزعاج :ياربي ياغسان ممداك اشتقت لها .. خلني .. في همي اه ياقلبي .. غسان مستغرب من الأزعاج اللي جنبه :انت وين فهد .. فهد وهو كأنه منزعج :جالس اناظر نماذج الأنوثه رهف وفجر .. يغردون مثل الكناري .. غسان رغم مزاجه انفجر ضاحك من الشتايم الناعمه اللي كان يسمعها من رهف :ههههههههههههههههههههههه الله يساعدك المهم لاتنسى تحجز لي سكر الجوال بوجهه بدون اي كلمه .. في نفس البلد لكن بمكان ثاني بوسط فندق من نوع راقي .. وفي غرفة من الغرف كان الصوت العالي واللي يتكلم باللغة العربية طاغي على الدور بالكامل .. وبالخارج كان موجود عامل خدمة الغرف يطلب منهم انهم يخفضون اصواتهم لكن للأسف الشخص اللي جالس معهم موقادر يتحكم فيهم كيف للي برى ... رهف وهي ترمي عليها كل اللي قبالها على التسريحة :انتي يالفيلة ياشجرة المنتزه يالبصلة يا اخيس عطر بالعالم بأي حق تلمسين كريماتي المفروض تخلين هذا يشتري لك كانت تأشر على فهد الجالس ومكتف يدينه ويناظر .. موتستخدمين كريماتي الخاصين لبشرتي يالمربوشة .. اما فجر فكانت تتلقى الأشياء اللي تلوحها رهف وترمي عليها الخداديات .. فجر بأنانيه :انتي الدلوعه ياحريقة صج انك بخيلة ماستخدمت الا شوي .. رهف بعصبية رفعت الكريم :كل هذا وتقولين شوية بشرتي ماتتحمل اني مااستخدمه .. ولازم اشتري مثله .. وموموجود مثله بسويسرا لازم اروح لندن عشان اشتري لي مثلله اوووف .. فجر انفجرت ضحك :ولايهمك حبيبتي بكرة اخلي هذا يحجز لك تذكرة للندن .. وخذي طلعت جازدانها اللي ماكان فيه غير بطاقة الفيزا و100 ريال سعودي وعشان تغيظها اكثر خذي اشتري لك اللي تبين .. والباقي خليه لك حلالك رمت عليه المئة ريال وهي تتكتف .. رهف هنا انفجرت وماعاد الكلام ينفع معها :شايفتني طرارة تلوحين علي مئة ريال .. خذت جزمتها الكعب السودة الجلدية اللي مزينه بمثل المثلثات الحديديه مثل اللي يلبسونها الروك اند رول .. ولاحتها علي كنت مبتسمه وواثقه اني بتجنبها بس كانت الصدمه لما جاتني بنص جبهتي على طول .. صرخت من الألم :آآآآآآآي يالدلوعه يالخايسه يالخيششششششششة احححححححححححححححححححح فجر وقفت وقربت منها وشدت شعرها وهي تقول ابعلمك كيف يالدلوعه والله لخليك تنسين اصول الدلع .. جلست تشد بشعر رهف اللي كان طويل ينتصف ظهرها ومروله اطرافه وصابغته باللون البرتقالي البرغندي المايل للأحمر وكانت صرخ من الم ششد فجر لشعرها .. :اييي يالدفشه يعووور .. رفعت يدها رهف وشدت شعرها اهي بعد وصارو ثنتينهم .. يشدون شعر بعض وكل وحده منهم ماترحم الثانية .. فجر شافت ان مافي امل من انها تنكش شعرها .. كل اللي سوته مدت يدها ..حطتها على كتفها المكشوف من موديل التيشيرت اللي لابسته وغرست اظافرها فيه .. مماخلا رهف تشيل يدها من كشة فجر وتحطها على كتفها تحاول تبعد يدها .. سحبت زجاجة الغطر المستطسلة الشكل وخذتها بتكسرها على راس فجر .. لكن منعتها يد فهد لما ... غسق .. ونارا بمجمع ال..... غسق وهي تمشي مع نارا بين المحلات كل اللي خذته للحين كم تيشيرت وكم جينز .. اما غسق ماخذت ولاشي وكأنها متعقده من حالها الأول .. مالها خلق اي شي بس في شي جذبها خلاها توقف غصب عنها تناظر فيه كان شورت قصير لنص الفخذ لونه سماوي وفيه باللون الأصفر والفوشي بعد .. وكان اكبر مقاس فيه منه 32 ..M .. يالله موعارفه امسك نفسي من جماله .. نارا لفت وناظرتني :وش فيك تناظرين كذا تبينه خذيه ويصير شهر واحد رياضه وبعدها يكون مقاسك .. ناظرتها وقلت بداخلي صعب كثير الحين وزني 122 يعني باقي لي مشوار طويل .. طويل .. تفاجأت بنارا اللي سحبت الشورت اللي كان باللون الأصفر .. بكيفك انا باخذ هذا .. ماتبين تاخذين لك .. غمضت عيوني بخوف اخاف اخذه ويكون حاله حال باقي الملابس بدون تردد خذته .. وانا مصممه في بالي اني بلبسة في اول لقاء لي مع غسان .. بس موكأن كثير البس كذا في اول لقاء بعد رشاقتي روحي ياشيخه حسيت نفسي اصور لقاء ابلبسة في الوقت اللي ابغيه ومالي بحد .. دخلنا لمحل ثاني مدري وش فيني صرت خاقه على الشورتات كان مثل الفستان قصير يوصل للفخذ وسيور وبدال مايكون مثل التنورة فيه يكون مثل الشورت وجينز فاتح مطرز بورود بسيطة .. هناا ماقدرت اتحمل سحبت لي مثل مقاس الشورت .. وكانت نارا مأيدتني .. شريت لهم اكسسوارات وتيشيرت للشورت وجزم وانتو بكرامه تذكرت الموجودين عندي .. ابتسمت بفرح ومشينا تقريبا على الساعه 9 من المجمع بعد ماتعشينا بالمطعم .. وحمدت ربي ان بكرة مافي مدرسة لأني احس بتعب موطبيعي .. بس كل هذا بيروح بعد مانسهر انا ونارا على الفيلم اللي وعدتني اشوفه معها .. عند تولين .. تفاجأت بالشخص اللي رفع الديباج عني وسحب السماعات من اذاني ورمى الأيبود بقسوى على الأرض وقال : لاتخليني اعاملك مثل مااعامل البزران .. عامليني كأنسانه عمرها 21 سنه .. تولين انحرجت ونزلت راسها كلامه صحيح لكن مابي اشوفه كذا من مزاجي مابي حتى اجلس معه ..موعاجبني الوضع ولا بيعجبني وش يبغي بالظبط مني .. نيشان فجأة وبحنان خلى قلبي يرقع بقوة كبيره ذكرتني بأيام حبي لزياد حظني بقوة وتجاهل رفضي التام ومحاولة اني ابعد عنه .. تجمدت فجأة وخذت نفس عميق .. بريحة عطر غريبة غامضة بس جميلة .. سكنت ومثلت عدم الأهتمام لكن مافي امل واناا اسمع دقات قلبي بشكل لايوصف وهو يهمس بأذني بكلمات موفاهمه منها الا القليل :يقولون الرجال يحب ان الأنثى تكون جنبه حتى ان كانت قوية تمثل الضعف وان كانت ماتعرف تمثل البرائة تحاول قد ماتقدر .. لكن بالليل يحبها تكون شيطانه ومشاغبه لكن بالنهار تكون وديعه وبريئة .. .. تولين الكلام مار علي بس وين مااذكر لحظة ايه بدراما ملك القلوب لما الأمير لي جي هيي يجنن الرفيقة مدري وش اسمها .. بس وش دخل المشاغبه اععع اقشعر جسمي من القرف فجأة وانا انتبه لنظراته اللي تحولت من حنان الى نظرات ذات مغزى .. نفضت يدينه عن اكتافي وابتسمت وقلت :اقول بلا هرج مقتبس من مسلسلات .. واسمح لي ابطلع اليوم مع رنسا ابشتري لي ملابس وفستان لزواج رشا .. زياد انبطح على سريري المبعثر بعد مافصخ جاكيت بدلته السموكن وفتح الأزارير العلوية لقميصه وقال بتعب ان كنتي تبغين تروحين ساعديني اغير ملابسي وابشري بعزك .. رفعت حاجبي مستنكرة الوضع وقلت بعزة نفس :اوبا كم ساميد تيسو شيرويو >>اخي او حبيبي مشكور انسى ذلك لا اريد شي لأني اكره ذلك ابتسم بتعب وقال بصوت خفيف :ويووو وي شيرو كدن ... ..>>> ليه ليه تكرهين هالشي لهدرجة .. عقدت حواجبي وانا مستغربة لا منصدمه كيف يعرف يتكلم مثل لهجتي بهاللحظة ودي ركضت وضميته وبسته بعد لأني لفيت بلدنا كله والكل يكره الكوري تلاقين كم وحدة تحبهم بس ماتعرف الا كم كلمة والحين اهو .. قلت وانا احاول اخفي حماسي .. :كيف تعرف تتكلم كوري .. نيشان انفجر ضحك برنه تعبانه :ههههههههههههههههههههه اعلمك بشرط عطيني ملابسي واقولك .. ركضت وبدون شعور جبت بيجامته وقربت وقلت بحماس لاشعوري غطى على عيوني وخلاني مو عارفه تصرفاتي وجلست اساعده يفصخ قميصه ويلبس التيشيرت والبنطلون بعد .. بعدها ابتسم وهو يرمي ملابسه بوجهي ويقول :درست الطب بكوريا .. ماصدقت كيف من كل دول العالم درسها بكوريا طيب ليييه .. نيشان ناظرني بنظره تعبانه وفيها نووووم :سنتين بس درست فيها وبعدها كملت بأمريكا .. تولين بتفكير عميق :اهاا ا.. قولي كيف شكلها كوريا حلوه .. نيشان غرق بنومته من تعب الشغل وترك تولين بأسألتها وشكها.. عند فجر وفهد ..ورهف مسك يد رهف بقوة وقال :بنت بسك انتي وياها قلت بتحترموني بس مافي امل منكم .. رهف وكل اللنار اللي بدالخها طلعت صرخت بقوة :اتركنيييييييييييييييييييييييي اخذ حقي من البصله هذي . اما بالنسبه لفجر كانت مكتفه يدينها وهي تناظر اظافرها اللي تلطخوه بدم خفيف من كتف رهف .. وتنفخ عليهم تحاول تبعد الأوساخ عنهم وعلى فمها طيف ابتسامه ماكره .. وترفع حاجبها بغيض وهي تعض على طرف شفاتها تحاول تكتم ضحكتها.... رهف ماقدرت تتحمل سماجة وضع فجر رفستها برجلها بقوة على بطنها مما خلاها تطيح على الأرض وتدوس على يدها بأقوى ماعندها فهد حملها ودخلها غرفته وقفل عليها الباب بتعب :اذا هديتي وطلع الجني اللي فيك ناديني .. دخل الغرفة وساعد فجر المنبطحه بألم ... وجلسها وجلس يرتب الأشياء اللي تنشال بسهولة وقال ..وهو يكتم ضحكته على شكلها الله يهديها رهف يعني المفروض تعرف الأماكن اللي ماتقرب لك منها شفتي جبهتك كيف صارت .. انتفخت جبهتها من فووق وكأن فيه كرة قولف معلقه فيه غير كذا شعرها المنكوش فوق نكشته الطبيعيه .. دخل المطبخ التحضيري الموجود بالغرفة الواسعه .. وخذى كيس ثلج وحطه بضماده ورماه عليها \:حطيه لاتفشليني فوق فشيلتك لي الحين .. فجر ناظرته بحقد وقالت :لاتخلي الدور يجي عليك .. فهد رفع حاجبه بستنكار :يلا انتظر يجيني دوري لأن وقتها ابتسم بخبث وناظرها من فوق لتحت :بعلمك الأنوثه بحذافيرها ..وكيف تكون ... فجر سكرت اسنانها وكانها متقززه اوووه اععع .. مشكور ماله داعي تعلمني شي .. تراني جايعه وابى اكل من زمان عن ايتاليان فوود .. وش رايك ؟؟ فهد وقف ورمى عليها حجابها :اخلصي وخلينا نمشي موقادر اتحمل شكل الغرفة وخليهم يظفون الغرفة .. طلعو متناسين ان في انسانه تحاول تكتم غيضها بالغرفة المقابلة .. والمفتاح موجود بجيب فهد وفهد في ارض الله الواسعه .. عند تولين .. ونيشان يوم جديد تناست فيع بعضالناس الحيا .. وتناست طريقة زواجهم وكرههم في هاللحظة .. تولين صحت الصباح على صوته وهو يقول :اذا كنتي تبغين تروحين للسوق خذي لاح عليها بطاقة الفيزا .. اشتري لك ملابس تكفيك سنه لأن مافي طلعه .. تولين مسكت كرت الفيزا وانا اناظره بحقد توه امس شحلاته والحين .. استغفر الله .. مشى تاركها بحيرتها من تقلبات مزاجه .. عند غسق ونارا كان الجو فضييع سكووون عدا عن صوت المسدسات والضرب في الفلم .. والظلام الدامس يحيط فيهم واكياس الشبسات المتنوعه لأنجاء الغرفة غير البوب كورن المرمي تحتهم بسبب حماسهم اللي يطلق عليه ماله داعي .. غسق باندماج :لاا لا مسكين قولي له ياغبيه قولي له قبل لاينتحر ويكون ذنبه فوق راسك .. ياغبية لا نارا تناظرها منصدمه من الأندماج اللي اهي فيه :اعصابك الشيخه لاييلتش شي غسق لفت تناظرها :اي لهجه هذي ...؟؟؟ نارا ابتسمت كملي فلمك كمليه .. غسق عقدت حواجبها :وهي بأي لهجه .. نارا منحرجة خذت الخداديه ورمتها فيها هي يالدوبة هذا كلامي ... ههههههههههههههههههههههه نارا تطفيه فجأه تصدقين بايخ وربي بايخ مدري شالحماس اللي جاك تشوفينه ولا من 2010 منزلينه وانتي مغبره توك تشوفينه .. غسق وهي تبادلها نفس الشعور انا شفت اسمه افاتار قلت يجنن وكله كوم ولما شفت هالزرق قلت يجنن طلعت قاصه على نفسي .. هع هع نارا اممم :طيب وش رايك نشوف ريبانزل ... غسق قالت بحماس :ريبانزل دندلي شعرك .. يحيااااتي جمييييل وربي جمييل عادي خلينا نشوفه مرتن ثانيه نارا تفكر :لا خلاص مدامك شفتيه ماله داعي امم شرايك نشوف big mama غسق عقدت حواجبها :تصدقين من اسمه موراضي ابلعه.. اععع نارا وقفت وهي تتمغط بنعومه :اوكي اجل انا بروح انام وراي جلسة من الصباح .. غسق وقفت بأحباط :يحظك ياختي اجل بتروحين سويسرا وبترجعين متى ؟؟ نارا بتفكير :اممم مدري يمك يوم الأحد .. تقريبا .. غسق وهي تفكر بالأيام الي بتجلس فيها بالمدرسة لوحدها .. يالله .. ابتسمت وانا اطوق ذراعي على كتفها واقول :طيب تروحين وترجعين بالسلامه . نارا :لاتنسين روحي بيت هلك الى ان ارجع ترى اذا عرف غسان انك هنا لوحدك مارح يعجبه الوضع .. غسق بملل :وش تبيني اسوي اروح بيت هلي ماابغى بيته بيتي بعدين مارح يعرف الا اذا انتي قلتي .. له نارا غمضت عيونها برودها الللي رجع فجاة :لا مارح اقوله .. تطمني .. في يومها راحت نارا ونامت انا انا فكنت طفشانه بشكل وغير كذا احس ان في شي جمييل بيصير بكرة .. رميت نفسي على الصوفا الموجوده في الصاله التحتيه .. وجلست اناظر كم فيلم الى ان غفت عيني .. بكل راحه على الصوفا الفضي المايل للأبيض .. متجاهله صوت التي في العالي .. عند فجر وفهد كانت محتظنه ذراعه من شدة البروده .. عكسه اهو اللي كان مدخل يدينه في جيوب البالطو ومعقد حواجبه من نسمات الهوا اللي كانت بين لحظة ولحظة تبعثر شعره .. فجر :وعع مابغينا تخلص من جوالك عساك حجزت للرياض على خير فهد بحركته المعتاده ضربها على راسها : مش لي انا اللي بسافر غسان .. فجر تلوي فمها :اهااا طيب لاتعصب .. فهد ضرب راسه فجأة :لحظة رهف بالفندق ومقفول عليها رد على جواله اللي كان المتصل الفندق ويعلن عن حاله طوارئ في السويت حجهم .. فهد بعصبية :ok. I will get now ضربها للمرة الثانيه على راسها :ليه ماذكرتيني أنها بالغرفة ..اووف فجر بعدم تصديق :والمطعم .. فهد وهو يمشي بسرعه عشان يوقف اقرب تكسي :صج انك فاضيه .. فجر ضربت برجلها الأرض :اووف مالت عليك يارهف طول هالشهر وانتي واقفه بيني وبينه حتى في طلعاتنا .. عند تولين ورنسا كانت تتمشى معها بالسوق وكل فتره وفتره يتصل عليها خطيبها يطمن على حالها .. مالت علي وعلى اللي عندي .. نطلع من محل وندخل من محل مهوسة المكياج رنسا ماخلة نوع من المكياج ماشرته .. لدرجة صرت كارهه اطالع المكياج .. دخلنا secret women وكنت خاقه على التيشرتات يالله . بس كلهم مشلحين بزياده تذكرت الكورين وشنو يلبسون وش فيها عادي شريت بيجاما بشخصيات Flintstone ذكرني بأيام الطفولة وكلهم شورتات فوق الركبه .. يالبيه .. اماا بالنسبة لرنسا ماكانت حولي ابد غير المكياج والعطور ماشرت وبنهاية قدرت اشتري فستان مثل فستان تيفاني في اغنيتهم the boys لكن الألوان درجاتهم مختلفه ..كان جميل بشكل بس كنت متردده فيه لأنه قصير حييل احلى شي فيه اللون الأخضر اما رنسا اللي حسيتها فصخت حياها بفستانها الكستنائي العاري اكثر من الازم .. وعادي ايزي عندها وتقول بالعكس مومرة .. خخخخخ بنات اخر زمن .. عند غسق فتحت باب البيت وانا احس بوحشه للرياض يالله من زمان عنها جوها دافي بالنسبة لي لأني توني جايه من بلد كلها ثلوج .. كنت محتضن جاكيتي الصنوع من قماش الجوخ الأسود الفاخر المبطن بالحرير الأسود .. كان البيت يحسسني بالوحده والرجفه لأن البيت خالي من ريحة امي .. اه ياقلبي .. مشيت وانتبهت للجسم المحتضن الصوفا بطريقة مألوفة رجل مرفوعه فوق اطرافها وغير اليد اللي كانت لامتهاعند قلبها .. استغربت لكن هيئأة الجسم غير كانت تقريبا رشيقه .. قربت بستغراب وانا مشكك باللي قبالي وغير كذا الملابس اللي لابستها نفس قميصي الأسود اللي خذته غسق مني والشورت الأسود نفسه بالظبط .. كنت متردد لأني شاك انها تكون وحده من صديقاتهم يمكن ناريز طلعت القلم الماسي اللي موجود بجيب قميصي .. الرسمي .. وقربت منها ودقيتها فيه على كتفها وانا لاف وجهي بشكل مومباشر ... لفت بنعاس وقالت :نوير خليني نايمه مانمت الا متأخر .. غسان عقدت حواجبي نفس صوتها قربت منها نفس ريحة العطر وربي هي اي هي .. قلت بهمس :غسق .. قالت وهي تلف بكامل جسمها وبنوووم:هاااااااااااا وش فيك .. غسان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عند غسق فتحت باب البيت وانا احس بوحشه للرياض يالله من زمان عنها جوها دافي بالنسبة لي لأني توني جايه من بلد كلها ثلوج .. كنت محتضن جاكيتي الصنوع من قماش الجوخ الأسود الفاخر المبطن بالحرير الأسود .. كان البيت يحسسني بالوحده والرجفه لأن البيت خالي من ريحة امي .. اه ياقلبي .. مشيت وانتبهت للجسم المحتضن الصوفا بطريقة مألوفة رجل مرفوعه فوق اطرافها وغير اليد اللي كانت لامتهاعند قلبها .. استغربت لكن هيئأة الجسم غير كانت تقريبا رشيقه .. قربت بستغراب وانا مشكك باللي قبالي وغير كذا الملابس اللي لابستها نفس قميصي الأسود اللي خذته غسق مني والشورت الأسود نفسه بالظبط .. كنت متردد لأني شاك انها تكون وحده من صديقاتهم يمكن ناريز طلعت القلم الماسي اللي موجود بجيب قميصي .. الرسمي .. وقربت منها ودقيتها فيه على كتفها وانا لاف وجهي بشكل مومباشر ... لفت بنعاس وقالت :نوير خليني نايمه مانمت الا متأخر .. غسان عقدت حواجبي نفس صوتها قربت منها نفس ريحة العطر وربي هي اي هي .. قلت بهمس :غسق .. قالت وهي تلف بكامل جسمها وبنوووم:هاااااااااااا وش فيك .. غسان ماكنت مستوعب ان اللي قبالي اهي غسق جسمها غير شكلها غير حتى بحة صوتها صارت انعم من قبل بكثير .. ناظرتني وقالت وهي بين الواقع وبين النوم :ياربي انت ليه دوم تطلع لي حتى بحلامي ياربي اووف لفت للجهه الثانية وجلست على الصوفا المقابله لها واناا اناظر فيها وفي التغيرات اللي صارت لها مومستوعب انها غسق يعني في امل منها الله يسامحك يانارا خليتيني انزل على الفاضي .. تفاجأت بصوت ساعتي اللي بدى يعلن عن ارتفاع خفقان قلبي .. حطيت ايدي على قلبي وخذت نفس عميق احاول اخفف من توتري .. وجات نور ومعها كوب القهوه الأمريكيه المره .. اللي تقريبا موتت قلبه الدافي وعودته على البروده .الصامته .. عند فجر .. وفهد كان داخل ويسرع متجاهل صوت الموسيقى القوي في القاعه السفليه بالفندق تعلن عن وجود حفل كبير في الفندق .. كنت اغلي من داخلي احس بحراره موطبيعيه في جسمي وعطش كبييير .. كان مثل القرصون واقف جنب البوابة وبأيده اكواب زجاجية وفيها مشروبات والوان غريبة بدون تفكير خذيت الكوب اللي لونه شفاف وبأعتقادي انه موية .. صرخ القرصون : Not please You are a Muslim deprives your drink >>>لا ارجوكي انتي مسلمه يحرم شره لديكم .. فجر ماكانت فاهمه من كلامه شي تجاهلته وشربته كله بدون ماتحس بطعمه .. ورجعت الكوب مكانه وقالت: ميغسي ... حست الدنيا تدور فجأة ونادت فهد اللي كان واقف بعجله ينتظر وقوف المصعد ..:فهداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااان فهد لف لمصدر الصوت شافها تهوي على الأرض .. ركض لها منصدم من اللي صار فيها القرصون قرب منها وهو خايف من اللي بيحملونه مسؤليتها ... فهد بعصبية :يغبيه الف مرة قلت لك لاتشربين اي شي بس غبائك دوم يمنعك عن التفكير .. دوم كذا وبتبقين كذا .. ماعرف كيف يوقفها جسمها صاير كأنه صلصال موقادر يثبتها بأي شكل من الأشكال .. تجمعوا الناس عليهم وقام يقول بأحراج : There is no problem please distanced themselves can not act ليست هناك مشكلة ارجوكم ابتعدوا لا استطيع التصرف ... حملها بمساعدة من المضيفات في الفندق ودخل للمصعد معهم وعلى طول توجه لجناحهم وهو يتوعد بعقاب اليم لفجر اذا صحت .. عند تولين رجعنا البيت على الساعه 10ونص واخير رجعنا طلعنا من البيت من الساعه 3العصر وتونا نرجع ذبحتني رنسا .. من كثر ماتدخل في المحلات كل محل تدخله اكثر من مرة تتأكد انها شيكت على كل البضاعات توبه اروح معها وغير كذا همساتها وضحكاتها مع سي السيد .. وعع واللي عندي ماقلت اتصل تطمن علي اسأل انا وين يمكن اكون ضعت مت ابد ماعنده اوووف .. رميت نفسي على الصوفا الموجوده بالسيب الخارجي .. وانا اتذكر اول مرة جيت هنا وكيف استقبلتني رنسا بنظراتها المصدومه وكيف اخوها قص عليها وقال اني زوجة خطيبها واهي ناوي يطلقها وقتها شفتها شالت كوب الحليب اللي جنبها ورفعته قبال هنا كل ارتجفت موعارفه وش اسوي وش انطق فيه كانت بترميه علي وقتها انفجر الغبي ضحك وقال ههههههههههههههههههههههههه اشو بلاك صدقتي .. رنسا وقتها نزلت يدها وقالت :شو يالس تخربط انت تشذب علي انت ويهك .. نيشان عدل لهجته لما شافني اناظر وانا مومستوعبه شي :لا موجالس اخربط عليك هذي خطيبتي .. وقتها جاتني وضمتني بدون ماتسأل مين انا وكيف تزوجني يمكن اكون وحده من الشارع او يمكن اكون وحده اجنبيه لكن كل اللي سوته احظنتني وقالت :سوري حياتي ضنيتك صج ضرتي .. (زوجة زوجي اللي متزوجها عليها ) تولين ابتسمت بدون اي تعبير وقلت :ههههه انيا يوء اقصد عادي ماصار الا الخير ((يالله لازم احاول اقلل من كوريتي الي مالها داعي )) بشويش بدت تحبني رنسا وانا تعلقت فيها على ان ساعات يكون دلعها زايد وغير كذا ساعات تكون معصبة ومالها خلق اذا تخانقت مع خطيبها الا صج وش اسمه خطيبها اووف روحي زين وش علي منها زين اني قادرة احفظ اسم اللي عندي تبيني احفظ اسم خطيبها هي .. صحيت على صوت عمي ابوهم وهو يقول :وش فيك يابنتي ليه جالسه تشذي .. كنت منبطحة بطريقة همجية بحيث راسي بالأرض ورجولي مسندتهم على الصوفا نطيت بسرعه وقلت :اعذرني عمي مانتبهت .. عمي ابتسم وجلس قباللي :لا خذي راحتك بس لاتأذين نفسك قريب تصيرين ام عيال خافي على نفسك ابتسمت بأحراج :ههههه هههههه يالله شالأحراج .. عند غسق وغسان تململت بألم من رقبتها اللي بدت تألمها وتعلن عن وجود صداع رهيب .. يصاحب دوخه طفيفه .. اووف اووف ناديت بحشرجه :ياانور نور .. جات نور وهي منزله راسها بأحترام :يس مدام .. غسق وهي تتمغط بمكانها بدون ماتلفت قبالها : جيبي لي بندول وموية عجلي الله يعافيك غسان قاطعها :كوب حليب وخليه دافي موزين موية وبطنك فاضيه .. غسق تفاجأت بصوته كنت اظن اني اتخيل .. قلت وانا موعارفه كيف ابدي ردت فعلي اكون فرحانه او منصدمه موعارفه ابتسمت وقلت :متى جيت .. "؟؟؟ غسان حط كوب القهوه وناظرني وكنت حاسه بطيف ابتسامه على فمه وقال :تغيرتي .. ابتسمت وقلت بمجامله : في ايش مثلا ؟؟ غسان رفع حاجبه :كل شي تغير للأحسن طبعا .. كنت موعارف كيف اوصف جمالها كيف صار خشمها صار اضعفها خدودها اقل غير شعرها المنسدل والمربوط بطريقة مبعثره محليتها غير هيئتها اللي حسيت فيها تغيرت .. وقفت وقلت :ابشيك على كم شغله جهزي نفسك بنطلع وبعدها بتروحين بيت اهلك عشان بسافر وباخذ نارا معي .. غسق نطيت عنده بسرعه وقلت برجا :تكفى خذني معك ومعها وارجع باليوم اللي بترجع فيه ومرة وحده اشوف خالتي اللي اهي امك غسان ماكنت عارف كيف ابدي اعجابي بعملها الجاد وكنت ناوي جد اخذها بس تذكرت كلمت رهف لما قالت مرتك الفيله .. اهي صح صارت اضعف بس مو للدرجة اللي يقال عنها رشيقه وقلت وانا اكتف يديني :مااقدر اخذك .. مشيت اتجاهل صوت حنتها اللي فيها نبرة دلع ورجا :تكفى تكفى خذني بس هالمرة .. لاتصير نحيس ولاتتحجج عندي فيزا وخلاص .. غسان دخلت مكتبي وانا ابتسم على نبضات قلبي المتراقصه من سماع صوتها .. وساعتي اللي تكاد تفضحني فصختها ورميتها وانا اعبث بأوراقي ابحث عن الشي اللي تذكرته وباخذه .. عند فجر دخلها الغرفة بعد ماعطى المضيفات المفتاح عشان يفتحون الباب لها وغطيت فجر بعدج مافصختها جزمتها وانا الهث من ثقل جسمها تفاجأت فيها لما وقفت وقالت وهي تترنح بتعب :اووف حرررر ماتفهم فتحت ازرار قميصها وبدت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحت عيون فهد المنصددم واللي موعارف وش يسوي؟ *____________* *يتبــ؏ . .* *اتفاعلو لنڪَمل نشر الروايه .* *باشراف : ذاتي .* *____________* #روايات_سعوديه . *`تقييمك للبارت من` 🔟 ! !