تكفى لاتعلم أبوي اللي فيه يكفيه - الفصل 15 | روايتك

اسم الرواية: تكفى لاتعلم أبوي اللي فيه يكفيه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 15

الفصل 15

*– ࢪواية :«تكفى لاتعلم ابوي اللي فيه يكفيه.».* *عداد ألباࢪت: «15».* *– الڪَاتبه :مجهوله».* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ *▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ* *قناه : روايــات مستندات سعوديــه 🎀🎀.* https://whatsapp.com/channel/0029VbAu5FOAO7RGEWcQex2m *____________* > *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .* *_________* غسق .. كان احلى شي بالسيارة .. الدفى اللي فيها كان كل شي من حولنا ضباب بسبب برودة الجو الخارجية ... غسان تكلم كلام متواصل ومافهمت منه ولا كلمه :براشو براشينيةيا خَتشو داموي إيتي...>>>معذرة اود الذهاب الى المنزل اولا .. السائق :دا ...>>>حسننا .. غسق لفيت اناظره :الحين وين رح نروح .. غسان ابتسم وقال: الفندق .. ولاحابة تروحين مكان ثاني بوضعك هذا .. غسق :لا طبعا بغيت اتأكد .. طلعت الجلكسي حقي وفتحت على صور انا محملتها عشان اوريه اياها كانت صور للفندق جميل يطل على النهر والجسر وكل شي جميل بروما .. غسان ناظر فيه وعرفة من اول نظرة :كيف اوديك له واهو بروما واحنا بروسيا .. وكأن حد صفعني كف على وجهي من هول الصدمة :بس انا قل....... غسان بدون مايناقشها طلع جواله وشغله على مقطع صوت :ابغى اروح روسيا ... غسق فتحت عيوني بصدمه :يالله وانا قايلة في غلط في السالفة الرحلة من الرياض لروما تستغرق 16 ساعه والحين ماامرت حتى 9 ساعات يالله .. انا كنت اقصد روما .. مو روسيا .. غسان ابتسم بسخرية وقال : المطلوب نرجع المطار نروح روما .. غسق :اي..... قطع كلامها :سوري انتي اللي بغيتي هالشي وتحملية والمفروض تتأكدين من الشي قبل لاتقولينه .. تمنيت ان الأرض تنشق وتبلعه معي تودينا لروما .. بلده جوها حلو موثلج مثل كذا كانت درجة الحرارة توصل عندهم 15 او 20 تحت الصفر يعني يا ان يكون الجو حار توصل درجة الحرارة ل60 او العكس .. اوووووووووووووف طبعا انا كنت احرق عمري وجالسة الوم نفسي اما اللأنسان اللي ينقال اني متزوجته كان ساند نفسةعلى الكرسي ومكتف يدينه ومغمض عيونه .. متجاهل شبح الكآبه اللي جنبه ... عند رشا وتولين قمت الوناسة البنات بدو يرقصون على اغاني فاشلة مدري منو اللي مختارهم ... اما ام زياد وبنتها كانو جالسين في وسط المجلس ويناظرون على اللي رايح واللي جاي ولأني مااعرف كيف ارقص الا كوري ماكنت عارفه ايش اسوي لفيت لرشا اللي كانت كأنها جاية بدي قارد لي او جاية عزا كأنها صنم مكتفه يدينها ومادة كشرتها متر قرصتها بشويش واسندت ظهري لمستواها :اقول رش رش وش رايك تقومين تهزين شوي رشا لفت ببرود :نعم خير لا حبيبتي مالي خلق تولين واهي تناظر في ام زياد :والله ابعطيك اللي تبين وبكرة ابشرك اخليك تطولين وانتي تشوفين نيشانك رشا لفت بسرعه :صج تولين هزت راسها بصدق :ديه ياكسو >>>ايه اوعدك رشا رفعت حاجبها :واذا مقلبتي فيني .. تولين :لا وقسم قومي بسرعه رشا وقفت وتفاجأت ب............... غسق انا قايلة مستحيل حظي الخايس يتركني .. تبون تعرفون ليه الله يسلمكم دخلنا الفندق الراقي اللي كان جميل بشكل مهول كل شي راقي يعيشك بعالم الخيال ولم وصلنا عند الأستقبال وجلس يأكد الحجز .. كانت الصدمة ان مافي حجز في هذا الفندق الا لليوم اللي كنا محددينه .. اللي اهو يوم الأثنين .. يعني بالمعنى الصريح جدا جدا احتمال كبير مانلاقي حجز فندق اليوم رح ننام يمكن بخيمه او بالسيارة .. ياربي لا .. غسان ركب السيارة وساعته بدت تدق بقوة .. ناظرته ياربي هذا مايترك هالساعه المزعجة اموت واعرف ليه ترن بهالأزعاج :... غسان سحبني وحط يدينه على وجهي بحنان ... انصدمت تجمدت ماكنت عارفة وش اسوي بالظبط .. بلعت غصتي اللي طلعت فجأة قلت برجفه :وش في... ك غسان همس بأذني :ثواني بس توقف ساعتي من صوتها المزعج .. غسق يده بارده بس انا جسمي كله حار صرت حارة فجأة وبدون اي مقدمات كنت احس ان الجو حار اكثر من الازم ... ابتسم فجأة وقال :للهدرجة مستحية ... ابعدت عيوني عن عيونه وحطيتها على رقبته يالله لهدرة بردان كانت قربته بارده تحول لونها للون الأحمر .. فجأة وبدون مااشعر شي بخيالي جاني وكنت مفكرة ان هالشي بعده بخيالي حطيت يديني على رقبته ... ناظرني ببتسامه وغمض عيونه :يدك دافيه .. تفاجأنا بصوت يرتطم بقوة كان السايق نزل الحاجز اللي يفصل بين ورى وقدام ... اخترعت وبدون قصد ابتعدت عنه بسرعه وحطيت يدي على فمي ولفيت على جنب .. اما ردة فعله اهو .... ضحك بسخرية باردة :ههههههههههههه ماله داعي الأحراج ماصار شي ترى .. غسق لفيت وناظرته بحقد :بالنسبة لك ماصار شي لكن بالنسبة لي صار .. غسان تجاهلت كلامها .. طلعت كتابي المعتاد وجلست اقرأ فيه ... دقات قلبي موقادرة ارتاح من كثر مااسمع صوتها .... موعارفة كيف اهدي نفسي غير الحرارة اللي احس فيها ... فصخت البالطو حقه ورميته عليه وجلست اهوي على نفسي .. ضحك فجأة وقال :لهدرجة تحسين بالحر .. قال فجأة كلام ماهتميت اسمعه وانفتحت فتحة جنبي .. وطلع منها هواء بارد ب المشكله اني موحرانه من جسمي حرانه من داخلي خذيت نفس عميق .. وهديت شوي .. يالله شعور مو حلو .. تولين ورشا انصدمت فيها وهي تقوم وراي ناظرتها :ليه قمتي مدامك انتي بترقصين وشو له اجي معك تولين كان الكل يناظرنا سحبتها :ابغى ارقص معك .... رشا ناظرتها بشك :احلفي لا روحي انتي ارقصي واذا خلصتي انا ابقوم بعدك .. تولين حظنت يدها :شوشه تكفين مابي ارقص لحالي تدرين فيني مااعرف .. رشا حطت عينها بعين اختها :انا عارفه سبب جيتك هنا بس لو بترقصين بتخربين على عمرك كل شي واللي ببالك مارح يصير .. تولين برتباك :وشوو اللي ببالك لاتطلعين كلام انتي ماتدرين عنه رشا تناظرها بنص عين :تفهميني ان ماوراك شي هاا علينا .. ياسستر رشا تولين انتبهت لأم زياد جالسة تناظر في الأوادم وتأشر على بنت .. سحبتها بسرعه وقلت :اجلي نقاشنا لبعدين احسن الحين الناس تناظرنا .. سحبتها ومثل ماكنت متوقعه من رشا قبل لاتعرف شسالفة وليه وماليه .. جلست وصنمت بوسط البنات وهم يرقصون وكأن في شي مصيبة صاير .. تولين جلست احاول اسوي مثل البنات وعلى اللي اعرفة من رقص .. وفجأة ضحكت رشا :هههههههههههههههههههههههههه هي انتي هبلة ولا تستهبلين .. تولين وقفت :ليه وش فيك .. تفاجأت وانا اتلفت حولي ب.......... غسق نزلنا في مكان بعيد تقريبا ارض ثلجية وكان فيه اكواخ صغيرة تتبع بعضها بشكل انييق ولطيف .. ونزل غسان بعد ماخذى مني الشال ولفه على وجههه وجلس يتكلم وطول .. لدرجة اني حسيته بيغمى عليه من كثر ماجلس يرجف وساعته الجميلة اشوفه نورها الأحمر وارقام تتسارع .. ورى بعضها وقلب صغير يروح ويختفي .. هز راسة ودخل مع رجال في واحد من الأكواخ .. اللي كأنها مصنوعه من الثلج من كثر ماالثلج غطاها .. مرت 10 دقايق والأخ غسان ماطلع .. ياربي ليكون صار فيه شي .. خفت وبدى قلبي يعورني وبطني من الخوف .. بس سرعان ماراح كل شي لم شفته عند الباب ويأشر لي انزل .. خذيت البالطو اللي عطاني اياه غسان ولميته على نفسي على انه مايسكر بس كان ماشي حاله .. طلعت وقشعر جسمي من موجة البرد اللي مرت فجأة .. ورحت بسرعه مع خطوات متسارعه له .. دخلت وكانت المفاجأة .. لم تولين ورشا تولين جلست احاول اسوي مثل البنات وعلى اللي اعرفة من رقص .. وفجأة ضحكت رشا :هههههههههههههههههههههههههه هي انتي هبلة ولا تستهبلين .. تولين وقفت :ليه وش فيك .. تفاجأت وانا اتلفت حولي الكل توقف عن الرقص والكل كان يناظرني مستغرب ... كيف اوصف شعوري بالظبط منحرجة ولا ابلعتني الأرض اساسا .. ابتسمت بكل احراج وحطيت يدي على رقبتي وسحبت رشا اللي كانت تقريبا شوي وتطيح من الضحك علي .. الخايسة تشومال شيرويو >>صج اكرها جلست وانا موقادرة ارفع راسي يالله شالأحراج .. كشرت بوجهي لم لقيت بنات خالاتي جايين بتجاهي .. :يالله الحين يلا جايين للشماته .. رشا قالت بهمس :روحي وخليني معهم .. رحت بسرعه وتركت رشا تسولف معهم ..ومشيت ومشيت الى ان وصلت للمكان الموجود فيه حوضه السباحه مع جلسة .. جلست على الكراسي .. و عند غسان وغسق تفاجأت لم دخلت من المكان كان جميل جميل بشكل لايوصف ... بالأحرى رومنسي .. كان فيه سرير كبيير في وسط الغرفة .. وكان في صوفا كبير قبالها رسمه كبيرة للدب ياربي الدببة وراي وين ماروح كان لون الغرفة كله خشبي لأنه كوخ اساسا .. وفيه مثل الحاجز طويل ينقاله غرفة تبديل ملابس .. دورة المياه كانت مرة صغيرة وموحلوة .. اما بالنسبة لغسان كان منبطح على السرير وجالس يكلم .. جوال .. ياربي على ان الغرفة تقريبا دافية .. بس فيها نسمة برد .. لحظة انا معاه بننام بنفس الغرفة .. بلعت غصتي من الخوف .. قلت لنفسي شتخافين منه اهو خايف ربه ويدري ان مارح يصير بينا شي الا بعد منتزوج زواج علني .. الكل يدري به .. تفاجأت بصوته :بلا افكار منحرفة مارح يصير شي تطمني ... غسق تفاجأت وش يحس فيه كيف يعرف وش يدور ببالي بدون مااتكلم :وانت منو قالك ان تفكيري منحرف غسان ابتسم على جنب :احب احتفظ غسق كملتها معه :احب احتفظ لأسبابي لنفسي عارفه خلصني وقول وين رح تنام .. غسان كتف يدينه واسند راسه على المخده وغمض عيونه :على السرير .. غسق تلفت حولي والصوفا صح كبيرة بس الظاهر اني لو بنام عليها رح تنكسر بكرة .. :وانا وين رح انام غسان ناظرها :بتنامين على السرير .. غسق ابتسمت بفرح بريئ :وانت وين بتنام غسان رفعت حاجبي :مو توك سائلة وقلت لك على السرير .. غسق :نعم يعني تبغيني انام معك على السرير غسان تكفتف وناظرني :ايه وتفكيرك لايروح بعيد ناظري السرير واذا كان حجمه صغير بالنسبة لك فبراحتك نامي بأي مكان غسق :يعني ليه ماكلفت على نفسك واجرت غرفة ثانية .. غسان ابتسمت بسخرية :انتي فاكرة ان الوضع عاجبني يعني .. بس مافي الا هالغرفة .. اصبري يومين ونروح للفندق .. غسق فكرت فيها من جد مالي داعي مارح احتك فيه وانا نايمه فيعني ماله داعي اقلق واهو قال مارح يصير شي تطمني .. غيرت ملابسي ولبست برمودا جينز مع قميص نص كم لونه اخضر مايل للتركوازي .. ورفعت شعري لورى .. تساقط شعري موطبيعي اول مانرجع ابروح المستشفى الكذا لميته بشكل فيونكه .. حمدت ربي ان الغرفة دافي يعني مايحتاج اقلق على اني بكون بردانه بس كيف اذا طلعنا .. خذيت الأسكارف الأحمر والبالطو البني اللي كانو لغسان .. وضميتهم ولفيت بدون مايحس وخبيتهم .. كنت ابغى انام رحت جنب المدفأة الكبيرة .. وكانت تشع باللون الأحمر من الدفا اللي تعطيه للغرفة ... وقفت شوي عشان ادفى .. ورحت وانبطحت على السرير جنبة وحطيت مخده في الوسط تكون فاصل بيني وبينه وتغطيت عدل غسان ابتسمت بتعجب من اللي سوته حطت مخده تفصلني عنها وغير كذا ماكانت عارفة تنام وتتقلب يمين ويسار شكلها مو مرتاحة .. وقفت وفتحت شنطتي وخذيت منشفتي مع جل الأستحمام وفرشات اسناني وكريم الحلاقة الخ الخ غسق مجرد انه دخل دورة المياه الله يكرمكم وسكر الباب خذيت راحتي كنت رح اعدل الكلبس في شعري وانفتح وتبعثر شعري اوووووف مالي خلق حتى اعدله خليه يولي زيين غمضت عيوني ونمت من جدي بدون مااحس بأي شي .. تولين .. جلست على الكراسي وفجأة .. كنت احس بشي تحت رجلي يتحرك كنت افكره بالبدايه شي عادي .. من نسمة الهوى بعدين بديت احس بتقرص .. في رجليني وقفت بفزع فجأة وصرخت :ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا كان شي لوننه احمر وله قرون شكلها غريب .. كان جالس يعض ساقي ... ماكنت عارفة كيف اخليه يروح عني ..وكان اقرب شي حوض السباحه وبدون مافكر بالعواقب اللي ابسويها نطيت بالموية وبس نطيت الخايسه الحشرة طارت بس تحركت .. رحت عند الدرج وقمت من البركة المصيبة ان فستاني لونه فاتح وتحول لشي يكشف الجسم كله وشعري تبلل .. وجزمتي وكل شي غير كذا الفستان بدل ليكون فوق الركبة صار لنص الفخذ .. دمعتي كانت بتطيح .. :ياربي ام زياد ان شافتني كذا بتبعد تفكيرها عني جوالي وينه شنطتي بالغرفة .. وين اروح .. اوووف .. مالي الا اجلس هنااا بس لازم اجفف الموية اللي بفستاني .. افصخ فستاني لا لا تذكرت اني لاببسه قميص ابيض داخلي طويل تلفت ابي الاقي دورات مياه قريبة ولاكان فيه .. احترت وين اجفف ملابسي على الأقل بس شوي تروح الموية منها بدل ماامشي وكأني غيمة تنزل مطر .. الي فيها فيها ... فصخت فستاني ورحت جنب البركة وجلست وحطيت فستاني بين يديني وجلست اعصره بين يديني .. وشششش وششششش كان صوت الموية اللي يطلع من فستاني بس فجأة .. غسق وغسان طلعت من دورة المياه الله يكرمكم ولبست بيجاما بنطلون اسود مع قميص رمادي كمه طويلة وفتحته واسعه .. جففت شعري ولفيت اناظرها لقيتها نااااايمة وشعرها فارشته وكأنه غلاف مخده على مخدتي .. ابتسمت وخذيت دواي اللي حق القلب ورحت وانبطحت وبدل مااشي شعرها واحط راسي على المخده حطيت راسي فوق شعرها .. وتغطيت ريحة عطر جديدة اول مرة اشمها .. ابتسمت وبدون شعور شلت المخدة اللي كانت حاطتها فاصل بيني وبينها كنت جالس واناظر ظهرها العريض .. تمنيت انها تلف عشان اناظرها ابغى اتأمل بوجهها ولا مرة ناظرتها نظره جدية وكأنها استجابت لطلبي ولفت لجهتي واهي حاطه يدها على فمها وشعرها صاير غلاف لمخدتها اعتفست معالم وجهها وفمها مال للأمام بطريقة بريئة عرفت اني ضايقتها بسبب اني منبطح على شعرها شلته وحطته وراها .. وجلست اناظر في وجهها .. قربت منها بشويش وبشويش وطبعت قبلة ناعمه على جبينها عقدت حواجبها وكأنها صاحية مونايمه .. حسيت وكأني مارح اشوفها مرة ثانية على انه عندنا هالأسبوع كله بس بعدها احس مارح يكون لي نصيب اني الاقيها مرة ثانية جذبت جوالي وفتحت الكميرا والتقطت لها صورة .. وطفيت الجوال على طول ولفيت وكأني جالسة اكتب شي لأني شفتها فتحت عيونها ولفت حوالها تناظر شالسالفة .. ناظرتني بتعجب وكأنها اول مرة تشوفني .. وقالت بصوت نايم :وين المخدة اللي كانت هنا .. غسان تلبكت مارعفت وش اقول :احم خذيتها استخدمها مااعرف انام بدون ثلاث مخدات .. ليه .. شفتها تتأفف وخذت المخدة اللي نايمة عليها وحطتها بالنص بيني وبينها ... وحطت راسها على يدها بحيث انه يكون مخده لها ضحكت بسخرية :لهدرجة خايفة مني .. رميت عليها مخدتها وعطيتها ظهري ونمت .. غسق ناظرته بحقد وشعري تبعثر على وجهي اووووف خذيت المخده ورجعتها مكانها .. وغطيت وجهي ونمت .. LOR] {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 04-07-2012, 05:12 PM ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©رد: روايتي الثالثة : تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه عند تولين كنت جالسة اعصر بفستاني اللي موراضي تخلص الموية منه .. وفجأة سمعت صوت مألوف واحبه :يابعد قلبي هههههههههههههههههههههههه ايه انا الحين جنب المسبح والجلسات انتبهي لاوحدة تجي هنا ولا هنا .. المتصل :............................. زياد :صج لقيتيها وينها .. اختفت طيب دوريها عدل متأكدة مثل المواصفات اللي ابغيها ناعمه وهادئة ومالها بحركات الدلع .. تولين كنت مرتبكة ولا عارفة وين اخبي عمري رحت خلف الكراسي اللي كانو عبارة عن كراسي يشبهون اللي بالحدايق وكذا جلست وراه وانا ارتجف من البرد وفستاني من الربكة رميته مرة ثانية بالموية ياربي ليه انا غبيه بابو تشينتشا بابويا >>غبية صج غبية انصدمت لم شفته جلس على نفس الكرسي اللي انا وراه نزلت نفسي بالأرض حيل لدرجة اني شوي وامسح الأرض بس نسيت كل شي واندمجت معه بالمحادثة :لا تولار دوريها ايه اهم شي تكون بالمواصفات اللي قلت لك عليها واهم شي انها تكون حابه امي مو متصنعه ... ايه هههههههههههههههه اوكي حبيبتي انا جالس بالجلسات جنب المسبح اذا خلصتي تعالي وانتبهي مثل ماقلت لك لحد يجي المكان اللي انا فيه .. باي سكر جواله ورفع راسه يناظر السمى المليانه نجوم كانت كل الأنوار مطفية ماعدا الأنورا اللي جاية من المسبح .. بلعت غصتي وجلست اتنفس بشويش عشان مايحس رجفتي زادت وصارت اسناني تسلم عل بعضها بدون ماحس >>>يعني تنفتح وتتسكر من البرد .. انتبهت لمنشفه موجوده على الكرسي جنبة الظاهر انه جايبها معه عرفت ان توه متروش لأن في قطرات موية تطيح علي سحبتها بهدووووء وتغطيت فيها وااااه سيسانيه نيمسية ووااااااه >>واو عجيب او وناسة كذا ريحته واااه ضميت رجولي وغطيت جسمي كله بالمنشفه ها ها ها وش فيني لا ابعطس لا مستحيل وش اسوي .. حمدت ربي ان جوالة رن مرة ثانية ... وجلس يكلم بس النحيسة العطسة راحت ...اوووف داينيدا >>> ألحمد الله كان بيرجع يجلس على الكراسي ولف وناظرني عيني صارت بعينه ابتسم وكمل كلامه :هههههههه لا مافيني شي بس اخترعت عبالي شي مخيف طلعت كيسة زباله الله يكرمك تاركينها الخدم :اي خلاص لا انشاء الله اظبط عمري اليوم مليت من العزوبية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ينقالك يعني اوكي يصير خير مع السلامه .. جلس على الكرسي وفجأة : ياهلا بقدود خلي يوم جاني في محلي .. ياهلا والفين سهلا والمهلي مايولي والخخ الخ الخ الخ عقدة حواجبي على الأغنية :اول مرة اسمع في هالأغنية انا اساسا مااسمع عربي الا نادرا ... ياربي ابي اطلع بس كيف المصيبة يوم طاح جوالة تحت الكرسي نزل يده يتحسس مكانه وصل للمنشفة حقته وعقد حواجبة وقال :وش اللي جابها .. للأرض سحبها وانا كنت بتمسك فيها بس تركتها .. استغرب ليه مبلولة موية ... وقف وسحب الكرسي وصرخت :لاااااااااا تكفى غض البصر زياد بعد بخوف :بسم الله الرحمن الرحيم .. منو انتي ... ؟؟ تولين تخبيت ورى الكرسي اكثر :انا تولين بنت ا.. زياد :ايه ايه عرفتك طيب وش جابك هنا اساسا انتي من متى هنا .. تولين برجفه :من زمان .. تك تككك تكفى رجع لي المنشفة .. زياد استغرب وناظر منشفته :بس هذي منشفتي ارتجفت زيادة موقادرة اتكلم حتى :شوي بس اوعدك اشتري لك غيرها .. زياد حسيت فيها ورميت عليها المنشفة :طيب وش جابك هنا تولين لميت نفسي بالمنشفة وغمضت عيوني وضعي يسوء اكثر واكثر :اتفاااااااااهم مععععععك بعععععدييييين زياد لفيت وناظر الكرسي :ليه ترتجفين لهدرجة بردانه .. تولين :مممممممموووو انااااا مببببببلووووللللة بالللمويييييية زياد يدووب فهمت من لعثمتها :وش بللك موية .. تولين موقادرة اتحرك :فس فسسسسس فسسستاني باللللمم سسسبح زياد ناظرت المسبح لقيت شي لونه بينك بس غايص بالموية يعني مافي امل احد يجيبة الا ان كنت ابتبرع بنفسي .. واجيبه لها ... تولين حسيت بيغمى علي من كثر مارتجفت :تككككككككك ففففى اتتتتتصصصل زياد خذى جوالة :لحظة ابتصل على ابوك .. تولين صرخت بسرعه :لالالا اااااا تكفى لاتتتت علم ابببوي ترى اللي ف ييه يكفية .. زياد استغربت :وش فيها هذي .. تولين :كلللللم توللاااااار اختتتتتتك تججججي .. زياد رفعت جوالي وانا مستغرب منها لهدرجة غبيه :هلا تولار جيبي معك ملابس وتعالي بسرعه جنب المسبح .. رجع جواله بجيبة .. وناظرني :الحين بتجي ... تولين احس رجليني تشنجووو من جلستي الخطأ شوي ورح اطيح ... زياد :تولين تولين تولين .. تولين كنت اسمعه بس موقادرة افتح فمي قلت :هممممممممممممممممممممم زياد :اص..... سمعت صوت الكعب الصاخب يعلن عن جية تولار راسي يألمني .. تولار :خذ مدت له قميص احمر مع بنطلون بيجاما ازرق .. وكانو للزياد .. زياد عفس وجهه :ليه من ملابسي تولار رفعت حاجبها :ليه تبغيهم لمنو .. زياد جذب تولار من يدها وقربها من الكرسي : شوفيها وش فيها وساعديها تلبس .. تولار ناظرتني بستغراب وقالت :تولين ولا رشا .. رفعت راسي لها وبدون احساس وقفت وضميتها :تووو تولين .. تولار :حياتي وش مسوي فيك كذا .. تولين خذت القميص وشلت القميص الطويل من علي بعد ماعطيتها ظهري ولبسته بسرعه ولبست البنطلون .. وخذيت المنشفة ولفيتها على شعري .. تولار حطيت يدها على كتفي .. واحتظنتني .. تعالي .. زياد :خلاص انا رايح .. تولار :طيب خلاص ابدخلها داخل .. غسق وغسان صباح مثلج ممزوج بريحة قهوة امريكانو مع ثلاث ملاعق اسبريسو ... صحيت وانا اشم ريحة القهوة اللي تحسس الواحد بالدفى .. تلفت وين غسااااااااان .؟؟؟؟ لقيت الطاولة الموجودة بالغرفة الصغيرة موجود عليها كوب القهوة .. وساعته الخطيرة ... عدلت شعري وتمغطت :واااااااااااااااااااااااااااااه اخترعت لم شفته طلع من ورى الحاجز اللي نغير فيه الملابس ...وهو لابس ملابس كثيرة ومدفي عمره عدل اهب عليه .. ماخذ احتياطاته .. ناظرني ببرودة المعتاد :شايفه شبح ولا وشووو ابتسمت مجاملة :لا ولا شي وين بتروح .. غسان رفع حاجبة :يعني لو كنت ناوي اطلع مارح تجين معي .. غسق عدلت وقفتي :لا طبعا .. مااتركك لحالك بهالبرد .. ابتسم ابتسامه جنب واحد فمه .. :بسرعه لبسي .. ابتسمت وقلت طيب وين شنطة ملابسك .. ناظرني بستغراب :ليه وش تبغين فيها .. غسق بخبث :لا عشان ابودي شنطتي جنبها ... اشر لي ورى الحاجز .. رحت وسحبت شنطتي معي .. وحطيتها جنب شنطته .. فتحت شنطتي وفتحت شنطته معي بشويش .. وجلست ادور بين الملابس شي يجي مقاسي .. كنت اطالع بعيوني شي مقاسه يكون xxL لقيت قميص ينمد على وجهي رفعت راسي وشفت المقاس وكان 3xL جاني الفرج سحبته ورفعت راسي كان واقف يناظرني وقال ببتسامه سخرية :الظاهر انك متعودة ومطيحة الميانة بيني وبينك عشان تفتحين شنطتي وتاخذين منها ملابس .. وقفت وقلت وانا منحرجة :والله مو بكيفيي انا جيت على احوال الجو بروما وقالو انه موبرد مرة .. هز راسة :اهااا ... جلس وطلع لي قميصين .. وعطاني اياهم ومعاهم اسكارف صوفي لونه اسود :ماله داعي تلبسين الوان فاقعه اكثر من لازم البسي هذيلا واللي عطيتك اياهم امس .. قلت بمتنانن :yes s.r تركني وجلس يكمل قهوته وبسرعه جلست البس ... عند فجر .. كنت جالسة على البيبي وانا اتأفف مدري ليه صايره الدنيا ملل هالكم يووم .. اووف لحت البيبي اللي تعود على رمياتي المفاجأة وقفت وجلست اكدش شعري اكثر لقيت قلم الكحل المرمي على جنب الظاهر انه من جويد امس وهي تتمكيج .. مسكت القلم وكان خاطري ارسم فيه .. وجلست افكر وش ممكن ارسم فيه .. تذكرت اغنية كورية سمعتها مرة مع نارا بس وين المهم ان في الفيديو كليب كان واحد من هالورع اللي يرقصون حاط له كحل فطريقة جميييييله حبيييتها على قولة نجوى كرم .. كان الكحل مرسوم تحت الجفن وفوق وبعدها طايحه منه مثل الدمعه .. ليه اروح بعيد تعرفون اغنية في سبيستون كانو يجيبونها عن المهرجين وياخذون ورعان صغار ويحطون لهم مكياج ويسووونهم مهرجين .. نفس الشي اللي يرسمونه على عيونهم .. حطيته لكني اكتشفت متأخر انه موحلو .. خذيت قلم الكحل وكتبت اسمي بالصيني فجر على المراية .. وجلست اخربش هنا وهنا وفجأة سمعت صوت ................................. تولين كنت جالسة بغرفته على سريره منبطحة وتولار عاطيتني كوب حليب حار .. وشغلت التكييف على الحار لهدرجة خايفين امرض .. كانت رشا جالسة جنبي وتناظرني بقهر همست :فشلتينا اول شي رقصك الخايس والحين شوفي كيف غطستي ببركتهم وشوفي وش صار فيك انا الخبلة اللي قلت لك روحي عن بنات خالتي والا المفروض انتي تسمعين شماتتهم بلا فشيلتنا ... قطعت كلامها لم دخلت ام زياد وكانت جايبة معها عصير ليمون وحبة اسبرين .. ابتسمت بحنان وقالت :عساك بخير حبيبتي ..مافيك شي ابتسمت كذا احساس حنان الأم وناسة :ايه الحمد الله ياخاله .. ام زياد مدت لي كوب العصير مع الأسبرين وقالت :خذيهم عشان لايجيك برد .. خذيتهم بهدوووء وحطيت كوب العصير على الدريسر ... رشا تلفتت وشوي وتذبحني لم شافت صورة رجال بالغرفة لفت وناظرتني :مو انا الغبية اللي سمعت كلامك وجيت .. والا انتي المفروض محد يعطيك وجه مثلك مثل الناس .. تولين ابتسمت وانا اخزها :وش فيك الله يهديك رشا .. رشا سكتت ولفت على جنب من الفشيلة .. تولين ينقال ترقعها :الله يهديك يارشا قلت لك ماابغى اجي بس انتي اصريتي ان حنا نجي .. رشا لفت :نعم مو انتي اللي قايلة خلينا نروح مو انتي اللي ذبحتيني لازم نجي نسينا تولينووو تولين ابتسمت وهي تصر على اسنانها :رشا فضحتينا .. فضحتينا .. ام زياد تحسن الجو :لا حبيبتي لو انكم موجايين هو انا اللي زعلت وعصبت .. وكنت ابجي لبيتكم واعزمكم بس تدرين انشغلت بهاليومين وماقدرت رشا وقفت وابتسمت بأحراج :حصل خير ياخاله عن اذنك .. ابتسمت الخاله :ماصار شي ارتاحي حبيبتي وابخلي تولار تجيب لك فستان بدل فستانك والبسيه وتعالي .. ابتسمت :طيب ياخاله مشكورة .. الخاله طلعت وسكرت الباب :العفو .. تدرون وش ااحس فيه مجري ليه هالأحساس جاني فجأة احس ودي في هالوقت اني تجيني وتضمني وابصيح على فراقها كذا حنان الأم وانا مدري عنها بكيت وبكيت وبكيت وبكيت بدون مااحس خذيت المخدة وضميتها فيها ريحته ايه ريحته سمعت صوت ضرب الباب ماكان لي خلق اشوف احد ولا ابغي احد يشوف دموعي ويستضعفني .. حطيت راسي على المخدة وتغطيت وغمضت عيوني سمعتت صوت خطوات تقترب من السرير وتناظرني .. حسيت بالظلام لأن الأنوار تسكرت وتسكرت عيوني معها عشان ادخل عالم احلامي اللي دايم ادخل فيه .. وجلست اقول لنفسي طول الوقت >>>كين تشاانا ... لابأس بذلك فجر تفاجأت بصوت ضرب الباب خبيت القلم تحت المخدة وفتحت الباب ان شافت جود وش سويت بقلمها بتقتلني .. فتحت الباب ويوم شفتها مفتحه عيونها تطالعي ضربت على راسي لأني نسيت مامسحت اللي بوجهي جود ضحكت :هههههههههههههههههههه وش مسوية بوجهك فجر ابتسمت بمجاملة :لا ولا شي كنت ابغى اسوي حركة لعلم الهلال بوجهي .. جود :وانتي مغير مخليه وجهك سبورة لأعلام الناس .. فجر :اختصري شتبغين فتحت الباب ودخلت وقالت :وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو فجر انصدمت لاتفاجأت لا اخترعت :اول مرة تقول وااااو على شي بغرفتي تلفت يمين ويسار شنو اللي واااو جود تأشر على المرايا ... فجر ابتسمت بفخر :ايه هذا اسمي .. بالصيني .. تبغيني اكتب اسمك جود ناظرتني بستحقار :ويييييع ماله داعي بس الخط حيل جميل من وين لك القلم ... فجر :شاريته من محل الله يستر علينا وعليه اخلصي وش تبغين جود ضربت راسها بخفه :ايه صح قلمي الكل وينه ابغى احط لي منه بتجيني صديقتي بعد شوي .. فجر عضت على شفايفها وابتسمت بسرعه :اي كحل وليه تسأليني وش يعرفني به .. جود لم شفت وجهها كذا قربت من عيونها ولمست جفنها ومسحته على يدي الا نفس الللون اهو وقسم اهو صرخت بقوة: فجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييير يالخايسة وين قلم الكحل بسسسسسسسسرعه فجر نطيت فوق سريري ومسكت الكورة :ذلفي عن وجهي اهب عليك بس وش هالعيون اللي عليك وش لون عرفتي انه كحلك يعني بالدنيا كلها محد يشتري كحل غيرك جوود بعصبية شوي وتقتلها :كحلي توه جديد وبالموت حصلت هاللون وتوني شاريته من بدي شووووب يالخايسة فجر حطيت رجلي وصعدت فوق الدولاب ... جود تناظرني منصدمه :ماصدق والله انك قردة .. حمد الله والشكر .. فجر ترفع حواجبها :ليه القرد وش فيه موب الله خلقه ... جود تكتفت :لا بسم الله عليك بس اهو قرد ومافيه شي يستره وغير كذا له صوت اضنك تعرفينه وشوو خل اتذكره فجر :ااااه ااااه ااااه ئائي ؤؤؤو جود رفعت يدينها وقالت :رحمتك يارب اثبتنا انها قرده .. فجر سكرت فمها :يالخايسة لو تموتين ماعطيتك اياه خيسي بدون كحل .. جود تلفتت بعيونها وناظرت صورة ياسر المقدسة بالنسبة لفجر تموت عليها .. راحت عندها وقالت : اوريك يافجير امزعها وامزع قلبك معها طيب ... فجر نطت بسرعه وصرخت :لا الا يسور تكفين خلاص خذيه تحت المخدة ... جود ابتسمت :ايه صيري مثلك مثل الأوادم .. رفعت المخده وخذيته وطلعت فجر نطت بسرعه وقفلت الباب لأن تدري وش بيصير لها ... سمعت صراخها :فجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييير يالخايسة اوريك فجر ضحكت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههاي ايه كذا المزاج يتعدل ... عند غسق .. وغسان .. كنا جالسين نتمشى ويديني بجيبي موقادرة اتحرك .. وامشي عدل .. كان احلي شي انك اذا نفختي بالهوى يطلع بخار .. اشرت له على مقهى كان موجود بالطريقنا .. دخلنا فيه .. كان المقهى دااافي والمدافئ متوزعه بكل مكان .. وكل شخص يجلس قبال وحدة من هذيلا المدافئ .. من كثر مان الجو حلو كانو اللي بالمقهى نفسهم مولابسين كثير مثلنا مجرد قميص لونه عاجي مع بنطلون اسود وقبعه كيووت .. حمرا كان الوضع ترقيع بس يجيب الدفا المكان صج تحسينه رومانسي وهادي ودافي كل شي .. المهم جلسنا قبال مدفئة احنا اللي نشغل النار وانتي اطلبي اي شي تبغينه ... جلست على اليمين واهو جلس على اليسار .. تقدمت وحدة من اللي بالمقهى وقدمت سلة فيها خشب كثير مكسر مع شي مثل عود الكبريت وعلبة صغيره فيها مثل الزيت .. حطينا الخشب ورمينا عليه الزيت وشغل غسان النار .. حسيت بالدفا فجأة ... وتشقق وجهي من الوناسة .. ناظرني وابتسم ولف مرة ثانية .. خذينا المنيو اللي كان كل شي انجليش وروسي وانا موفاهمه شي ناظرني وقال :وش تبغين ناظرت القائمة وقلت :مثل اللي انت تبغية بس بشرط انه مايكون مر ويكون بارد موحار .. ابتسم بسخرية :بارد !!! ؟؟ في هالبرد والثلج هزيت راسي بمعنى ايه انا عكس الناس كذا .. جلس يتكلم بالروسي وبسرعه مع اللي تاخذ الطلب بس احسن انها موبنت حرمة كبيرة وموب حلوة بعد يعني حالنا من بعضة .. كاك كل واحد فينا سرحان بخيلة وبالنار اللي كانت تشتعل وتنشر دفاها ... وفجأة رن جواله بأغنية صاخبه عربية عن الأم خلت الكل يناظرنا بتعجب .. ناظرته ولأول مرة احسه يبتسم من قلبه .. مبتسم لأن فيه شي فرحان عشانه :هلا وغلا باللي لها الخاطر يحن ويشتاق لفيت ناظرته اكيد انها خالتي ولا ... وجلس يكلمها :لا والله يالغالية غسق خاطرها تسافر قبل لا اجيكم فقلت عن خاطرها اخليها تشوف مكان خاطرها فيه كلها هالأسبوع وجايك تطمني لا مهيب ديره بعيده تطمني ايه يوصل انشاء الله .. انتبهي لحالك لا قولي لها اني ابجي وشكلي ابكسر راسها .. لا يما لاتخلينها تروح مكان بدون فهد .. ايه انتي بلغي نارا اذا فضت تكلمني وابشري باللي يسرك مع السلامه يالغالية .. لفيت وناظرت النار وكأني اتذكر شي امي مااذكر مرة انها كلمتني واهي لها خلقي الا اذا سافرت .. ولا وانا اكلمها تعجل وتقفل الجوال في وجهي .. يالله والله انها ايام .. تدرون يمكن ماتصدقوني اذا قلت لكم ان امي بالنادر تضمني من وعيت على هالدنيا اذكر اذكر انها ضمتني اربع مرات بس وكل وحدة منهم بمناسبة واكون انا اللي غاصبتها تضمني .. يالله حسيت عيوني بتخوني وبتنزل دمعتي رفعت راسي وخذيت نفس عميق .. كنت دايم اقول اني اذا تزوجت ابلاقي حنان اكثر بس مااحس بأي تغيير .. تنهد تنهيدة طويلة سمعها مني :هــــــ غسان انا كان غرضي من جلستنا هذي اني ابغيها تقول لي كل شي ابغى اعرف وش بالظبط تحس فيه ابغى احسسها بعكسه تدرون الشي اللي انا متأكد منه انها دايم تهرب من الواقع وتروح لعالم الخيال اللي بزمنا مستحيل يحققه شي .. الكل صار يتمادى بخياله لدرجة انه يقنع نفسه انه صج خيال .. ناظرتها ولفيت جسمي كله جهتها وقلت :انا بطلب منك طلب ولاتاخذينه عن مزح ومسخره انا اتكلم بجدية .. انتي الحين وش تحسين فيه بالظبط قولي لي في شي يضايقك \ غسق تفاجأت بكلمته وحسيت نفسي مومستوعبة لأني مرة من المرات .. قلت لنفسي اني اذا تزوجت ابقول لزوجي كل شي يضايقني بس الحين احس كل شي تبخر .. موعارفة وش اقول بالظبط احس الشي اللي بقولة يمكن ينقلب ضدي بيوم من الأيام يمكن يكون نقطة ضعفي ترددت وترددت بس بدون شعور لم مسك يدي واحتظنها بين يدينها بحنان .. لقيت دمعتي طاحت ولساني بدى يقول كل ششي .. ملاحظة :ابغى اغير شي في غسق .. انا كنت كاتبه بالبداية ان عمرها 15 سنه .. انا ابغى اغير عمرها الى 17سنه .. ورح يتم تغييره عن قريب بالبارت الأول .. ^^ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ عند غسق .. وغسان .. كنا جالسين نتمشى ويديني بجيبي موقادرة اتحرك .. وامشي عدل .. كان احلي شي انك اذا نفختي بالهوى يطلع بخار .. اشرت له على مقهى كان موجود بالطريقنا .. دخلنا فيه .. كان المقهى دااافي والمدافئ متوزعه بكل مكان .. وكل شخص يجلس قبال وحدة من هذيلا المدافئ .. من كثر مان الجو حلو كانو اللي بالمقهى نفسهم مولابسين كثير مثلنا مجرد قميص لونه عاجي مع بنطلون اسود وقبعه كيووت .. حمرا كان الوضع ترقيع بس يجيب الدفا المكان صج تحسينه رومانسي وهادي ودافي كل شي .. المهم جلسنا قبال مدفئة احنا اللي نشغل النار وانتي اطلبي اي شي تبغينه ... جلست على اليمين واهو جلس على اليسار .. تقدمت وحدة من اللي بالمقهى وقدمت سلة فيها خشب كثير مكسر مع شي مثل عود الكبريت وعلبة صغيره فيها مثل الزيت .. حطينا الخشب ورمينا عليه الزيت وشغل غسان النار .. حسيت بالدفا فجأة ... وتشقق وجهي من الوناسة .. ناظرني وابتسم ولف مرة ثانية .. خذينا المنيو اللي كان كل شي انجليش وروسي وانا موفاهمه شي ناظرني وقال :وش تبغين ناظرت القائمة وقلت :مثل اللي انت تبغية بس بشرط انه مايكون مر ويكون بارد موحار .. ابتسم بسخرية :بارد !!! ؟؟ في هالبرد والثلج هزيت راسي بمعنى ايه انا عكس الناس كذا .. جلس يتكلم بالروسي وبسرعه مع اللي تاخذ الطلب بس احسن انها موبنت حرمة كبيرة وموب حلوة بعد يعني حالنا من بعضة .. كان كل واحد فينا سرحان بخيلة وبالنار اللي كانت تشتعل وتنشر دفاها ... وفجأة رن جواله بأغنية صاخبه عربية عن الأم خلت الكل يناظرنا بتعجب .. ناظرته ولأول مرة احسه يبتسم من قلبه .. مبتسم لأن فيه شي فرحان عشانه :هلا وغلا باللي لها الخاطر يحن ويشتاق لفيت ناظرته اكيد انها خالتي ولا ... وجلس يكلمها :لا والله يالغالية غسق خاطرها تسافر قبل لا اجيكم فقلت عن خاطرها اخليها تشوف مكان خاطرها فيه كلها هالأسبوع وجايك تطمني لا مهيب ديره بعيده تطمني ايه يوصل انشاء الله .. انتبهي لحالك لا قولي لها اني ابجي وشكلي ابكسر راسها .. لا يما لاتخلينها تروح مكان بدون فهد .. ايه انتي بلغي نارا اذا فضت تكلمني وابشري باللي يسرك مع السلامه يالغالية .. لفيت وناظرت النار وكأني اتذكر شي امي مااذكر مرة انها كلمتني واهي لها خلقي الا اذا سافرت .. ولا وانا اكلمها تعجل وتقفل الجوال في وجهي .. يالله والله انها ايام .. تدرون يمكن ماتصدقوني اذا قلت لكم ان امي بالنادر تضمني من وعيت على هالدنيا اذكر اذكر انها ضمتني اربع مرات بس وكل وحدة منهم بمناسبة واكون انا اللي غاصبتها تضمني .. يالله حسيت عيوني بتخوني وبتنزل دمعتي رفعت راسي وخذيت نفس عميق .. كنت دايم اقول اني اذا تزوجت ابلاقي حنان اكثر بس مااحس بأي تغيير .. تنهد تنهيدة طويلة سمعها مني :هــــــ غسان انا كان غرضي من جلستنا هذي اني ابغيها تقول لي كل شي ابغى اعرف وش بالظبط تحس فيه ابغى احسسها بعكسه تدرون الشي اللي انا متأكد منه انها دايم تهرب من الواقع وتروح لعالم الخيال اللي بزمنا مستحيل يحققه شي .. الكل صار يتمادى بخياله لدرجة انه يقنع نفسه انه صج خيال .. ناظرتها ولفيت جسمي كله جهتها وقلت :انا بطلب منك طلب ولاتاخذينه عن مزح ومسخره انا اتكلم بجدية .. انتي الحين وش تحسين فيه بالظبط قولي لي في شي يضايقك \ غسق تفاجأت بكلمته وحسيت نفسي مومستوعبة لأني مرة من المرات .. قلت لنفسي اني اذا تزوجت ابقول لزوجي كل شي يضايقني بس الحين احس كل شي تبخر .. موعارفة وش اقول بالظبط احس الشي اللي بقولة يمكن ينقلب ضدي بيوم من الأيام يمكن يكون نقطة ضعفي ترددت وترددت بس بدون شعور لم مسك يدي واحتظنها بين يدينها بحنان .. لقيت دمعتي طاحت ولساني بدى يقول كل ششي .. وبدون مااحس بديت اقول كل شي احساسي وشعوري واهاتي .. وكل شي .. بديت بأكثر الأشياء تقهرني .. في المدرسة دايم يقولون الأم مدرسة .. والأم حنان وانا عمري ماذقت الحنان ولا حتى عرفت طعمه .. انت تكلم امك بهالطريقة .. وحابتك ليه الأمهات دايم يحبون اولادهم اكثر من بناتهم .. تصدق انا بنت وحدة واخوي ولد واحد امي عاطيه الأهمية لأخوي لو اغلط غلطة تظل شهر ماتكلمني لكن اخوي على المصايب اللي يسويها مايكثر ثلاث ايام الا وهي مكلمته .. ولا كأن صاير شي مسحت دموعي وانا احاول اقصر من صوتي اللي بدى يخوني وويرتفع .. دايم تحرجني وتجرحني وبالنهاية اذا زعلت تقول ليه وش فيك احد قالك شي .. وابوي يكملها علي اذا اهي زعلت زعل اهو بعد والمشكلة ان امي ماترضى بكلمة ((اسف)) مرات كثيره احتاج منهو يضمني منهو اشكي له بس ماعندي حتى صديقاتي علاقتي ماتسمح لي اني اقول لهم .. وبنات عمي يمكن تتشوه صورة امي لهم وخوات ماعندي تسافر وتتركني بالشهور وكل هذا الوقت انا احترق من داخي تدري ليه لأني اسمع ابوي يكلم حرمه غيرها واتوقع انه متزوج وراها ولم اجيه واسأله يبا من تكلم يقول رجال رجال يقصر صوته بأنزل نغمه ويسولف معها .. واكثر من مرة لم اسجل الرقم عندي واتصل عليه الاقي انها فعلا حرمه .. واحذرها واقول يما لاتسافرين .. لاتسافرين والله لمصلحتك تقول لا خليني مليت من مقابل وجيهكم بالبيت .. وراكان انسان نذل دايم لم يشوفني يعلق تعليقات الولد مايصلح يقولها لبنت يمكن لم تكون من ولد لولد مقبولة لكن من بنت لولد لا .. ماتنفع .. وابوي اكثر من مرة يحذره لكن للأسف يدخل من الأذن اليمين ويطلع من الأذن اليسار والله ان مالي احد كنت دايم ادعي بصلاتي اني اتزوج .. واتخلص من بيتنا لكن الحين لم تزوجت اكتشفت ان ماتغير شي غير اني صرت ارتاح اكثر مافي احد يزعجني تعبت والله تبعت .. لقيت نفسي حاطه يديني على وجهي واحاول اكتم شهقاتي فجأة تذكرت كل شي كل شي .. انا مارح اقول اني ماعشت بنعمه الحمد الله انا عشت بنعمه ولا قصرني فلوس ولا اي شي بس حنان .. مااحس فيه ابوي بالنسبة له الحنان انه يقق كل شي تبغيه وكلمة حبيبتيةاذا بغى شي اما غيره لا تخيل يوم كنت بسادس ابتدائي ويرجع ابوي من الشركة كنت متعودة اركض له وابوس راسه واحظنه لكن لم كبرت وصرت بسادس صار يمنعني ويوقف عند حد اني ابوس راسه وبس انا دايم اشوف البنات يجلسون بحظن ابوهم يحظنونه انا ماقلت ابغى اجلس بحظنه بس ابي احس انه ابوي مو بالكلام بس .. بالظبط ايش اسوي موعارفة موعارفة ... حطيت يديني على وجهي وانا استوعب وش قلت وش فضحت يالله صج اني غبيه ... اوووف .. هئ لحظة صمت .. غسان توقعتها مارح ترضى تقول لي شي لكن انصدمت باللي شايله في قلبها .. لهدرجة .. عرفت انها تحتاج حنان .. حنان ينقال عنه حنان اطفال هههههههههه ... مسكينه ماالومها .. نظرت لها بشفقه ورحمه حسيت وكأني تحولت من انسان بارد فجأة لأنسان فايض بالأحاسيس قلت لها وانا حاط يدي على ظهرها وامسح عليه : حصل خير يمكن اذا على امك يمكن انها تنحرج وتبين ضعفها في اعتقادها اذا بينت لك انها تحبكم .. ويمكن تنحرج اذا ضمتك .. الكذا انتي تعتقدين هالشي .. وبالنسبة لراكان دواه عندي اذا رجعنا وابوك .. انا اعرفه واعرف انه رجال طيب وحنون .. وبالنسبة للحرمه اللي يكلمها يمكن تكون وحدة من قرايبكم بس انتي ماتعرفينها او حتى لوكان متزوج بدون علم امك يمكن مايبغى يجرح احساس امك ويشتتكم .. وسالفة انه مايضمك مثلك مثل باقي الكلام يمكن على التغيرات اللي صارت بجسمك بذاك الوقت لكذا ينحرج .. وحياتك بتتغير بعد الزواج بس مو الحين لأن اعتبري ان هذي ايام خطوبة وبس .. وقولتك ان الأمهات يفضلون الأولاد على بناتهم .. كلامك موصحيح لكن يمكن تحسسه بحب اكثر عشان لايسوي شي ربي مايرضى عليه .. وبس من اليوم ورايح انسي هذي الأشياء وانا ابحاول اعوضك عن كل شي ... وتذكري ان لك رب ولاتخلين الهم يتغلب عليك انتي قولي للهم انا عندي رب كبير يساعدني .. غسق انحرجت من كلامه عطاني اعذار اخلقها اذا تكررت هالمواقف معي .. قطع علينا صوت الكوبين اللي انوضعوا على الطاولة مع صحن الحلا .. غسان ابتسم وقام يطب طب على ظهري بطريقة مازحه :خلاص انسي اللي صار الحين وخلينا ناكل تراني جايع ناظرته منصدمه :بتاكل من الحلا .. ؟؟ غسان كان توه مدخل الملعقه بفمه وطلعها وهو يمضغ الحلا :امممم ايه غسق ناظرته بستغراب :سكر زيادة كلسترول زياده وكل شي زيادة ابتسم على طريقتي :لاتطمني مايضرني اذا اكلت بين مرة ومرة .. خذى الملعقة وحطها بيدي وقال:يلا كلي معي .. جلست اكل شوي شوي معه لأن كان صحن الحلا كبير فبالنسبة له يكفي ثنين لكن بالنسبة لي ماكان لكني مشيتها خوفا من الأحراج زياد .. واخيرا خلصت عزومتهم تعبت ابغى انام ومالي خلق ارجع للبيت قررت اني انام بغرفتي .. كنت تقريبا طاير من الفرح لأن تولار لقت لي البنت اللي ابغاها بنفس المواصفات بالبداية كنت مازح بالمواصفات اللي اخترتها خصوصا لم قلت مزوحه وجميله وطيبة وتحب امي وبيضه كانت فيها كل هالمواصفات كنت متحمس بداخلي اشوفها .. دخلت لغرفتي وتفاجئت بالهواء الحار اللي كان فيها منو الغبي اللي مشغل التكييف الحار سحبت ريموت التكييف وغيرته بدون مااشغل انوار الغرفة وتذكرت اني ابسأل امي عن عمرها ماسألتها .. رميت جوالي واغراضي على السرير وطلعت بعد ماسكرت الباب .. فجر كنت واقفة اقيس طولي احس اني بهالفتره مازدت ولا سم .. اوووف .. لازم اسوي الحركه هذيك .. تشقلبت بعدها اسندت طهري على الجدار ورفعت رجليني وصرت واقفة على يديني .. وحطيت رجلي على الحديدة اللي موجوده بغرفتي وتعلقت فيها وجلست ادحرج جسمي يمين ويسار وانا امغط يديني بقوة .. تذكرت اني ماقفلت الباب الحين تجي جويد وتستهبل علي ... صعبة اني اقوم واقفل الباب وبعدها ارجع وظليت على حالي وخذيت كتاب كنت اتعلم فيه اللغة الصينية واكرر بعض الكلمات .. ووجوو فجر ..>>>اسمي فجر هين هاو شيشيني >>>انا بخير شكرا نينا .>>> ماذا عنك جونيهاوين >>> حظ جيد نيدونقما >>>هل تفهمني انفتح الباب فجأة وكان اللي جاي امي ابتسمت وقلت :امي نيهاو امي ناظرتني منفجعه :ماصدق عمري مادخلت عليك الا وكنك قرد بالأدغال مغير رجلينك معلقة ويدينك تروح وتجي اعقلي قلت وانا اتكتف وبنفس وضعيتي :يمااا .. امي لفت على صورة ياسر وصرخت :كم مرة قلت لك شيلي صورة هالرجال من غرفتك هااا هذي قدوتك بالحياه يعني بدل ليكون قدوتك النبي صلى الله عليه وسلم يكون قدوتك هذا اللي مدري وش يسوي قومي قامت عليك قيامتك قومي .. كشرت بوجهي ورفعت جسمي .. ومسكت الحديدة بيدي ونزلت رجولي وقلت وانا اعدل شعري :سوري مارح اعيدها لاتعصبين امي ناظرتني واحسها بتقطعني من قهرها :حلف احلفه اول من يضرب الباب يبغيك ابرميك عليه وماني مهتمه .. فجر استوعبت هالشي اني بنت وبيوم من الأيام بتزوج ابتسمت وقلت لمي اجادلها :اوكي وانا موافقه من الحين اقولها لك .. ماميتو على قولة جهد بنتك امي بعصبية :ياللي ماتستحين وتقولينها موافقه واختك اللي تسمينها جهد محد نافعني بهالبيت غيرها انتي وش لقيت منك هااا ... فجر كنت استمع للمحاظره الغير جديده علي .. امي :وهذا حالك كل مرة اكلمك فيها تسكتين وتكتفين يدينك .. فجر عصبت والنيران اشتعلت داخلي :يما وش فيك الحين انتي على وشو معصبة على صورة ياسر قلت لك ماعليك من الصور اللي احطها .. بغرفتي وقدوتي ربي اهو اللي بيحاسبني عليها وانا اعرف بمنو اقتدي لاتقهرين عمرك كذا .. عشان ابو الشباب .. واشرت على ياسر .. . امي طلعت وكأنها دارية ان الكلام معي ضايع :لاحول ولا قوة الا بالله ماقول الا الله يهديك .. بس ... فجر ابتسمت وقلت :اووووف من هالعليلة وينك يامقصوف الرقبه تعال انت بس تعال وش وش ابسوي فيك ابطقك ضرب سنة بيوم من ثالث يوم خطوبتنا ليه تتأخر كذا ... هههههههههههههههههههههههههههههههههه فتحت الاب توب وجلست اشوف مسلسل تايواني اسمه black &whit عند زياد .. مالقيت اثر للوتس .؟؟لفيت لأمي وكانت مشغولة ترضع ولد اختي ماجد وقفت ورحت متوجه لغرفتي شكلي بروح وبنام مالي غير هالحل .. كنت ابي اسولف مع لوتس والظاهر انها نامت ... وقفت وقلت :تصبحين على خير يما .. انا رايح لغرفتي .. وقولي للتوس .. ان لي كلام معها لم اصحى الصباح .. امي ابتسمت :وانت من اهله حبيبي .. تغطى عدل .. لا يجيك برد .. توجه زياد لغرفته .. ودخلت وشغلت الأناره الخفيفة اللي توصل لدورة المياه وغرفة الملابس .. وتروشت على السريع .. وجففت شعري وكالعاده فصخت قميصي .. وجى في بالي محمد اليوم ماكلمته .. طلعت جوالي وورسلت له اني انشغلت اليوم وبكرة بكلمك .. تفاجأت برنة جوال بالغرفة :ونتش واسوو .. ونتش واسوو ....>>>رساله جديدة رساله جديدة .. عقدت حواجبي مستغرب من الصوت توقعت انه جوال لوتس دايم تنساه بغرفتي موشي جديد عليها الكذا ماقفلت باب الغرفة عشان اذا جات بتاخذه .. رفعت مفرشي واول مارفعته شميت ريحة عطر جميله انثوية بشكل طاغي ... جريئة بشكل مريع .. ابتسمت الله يهديك يالوتس قلت لها اكثر من مرة بلا الحركات اللي مالها داعي .. خخخخخ اتوقع انه من عطر البنت اللي بيخطبونها لي .. انبطحت بنعومة وماهميت اني اخذ راحتي بالسرير ... لوتس ورشا رشا بأحراج :لا حبيبتي الحين ابوي بيجينا ماله داعي .. ننام هنا .. لوتس :يووه ليه كذا شالنحاسة خلينا نفلها اليوم بس اليوم رشا :ابتسمت والله ابوي مايرضى لو يدري انه مثقلين عليكم الحين بيذبحنا .. دخلت ام زياد :انا الي بزعل ان قلتي هالكلام مرة ثانية انتو حسبت بناتي ماله داعي هالكلام .. رشا ابتسمت :تسلمين خالتي .. لوتس بتساؤل :يما ماوصل زياد للحين ؟؟ ام زياد ابتسمت :لا حبيبتي وصل وقال انه بيروح ينام .. لوتس فتحت عيونها بصدمه :ينام وين .. ؟؟ ام زياد ببرائة وهي متناسية كل شي :بغرفته بعد وين .. رشا لفت وهي مفتحه عيونها على الأخير :نعم .. بغرفته .. ركضت رشا ولوتس لغرفته يلحقونه قبل لا يدخل على تولين وهي نايمه .. زياد ... ريحة العطر كل مالها وتزيد .. كلما توسعت بسرير .. بحكم ان سريري كبييير مرة .. توقعت انها موزعه العطر بالسرير كله .. فجأة سمعت صوووت :اممممم امممممممم اممممممممم امممممممم عقدت حواجبي من هالصوت .. الصوت قريب مني .. عدلت جلستي وشغلت الأبجورة .. ولفيت .. تفاجأت الجسم المتخبي تحت الديباج .. وخصلات شعر طالعه من تحته .. رفعت البطانية وناظرت للوجه المألوف بشكل كبير بالنسبة لي .. قلت وانا عاقد حواجبي وكأني اتأكد :محمد .. تولين وهي مغمضة عيوونها وبشكل لا ارادي :هااااا .. زياد فتح عيونه على وسعها من الصدمه :هي هي هي انتي .. انتي .. تولين جلست .. ورفعت راسها وهي تبعد خصلات شعرها اللي صارت على وجهها وامننعتها عن الرؤية .. زياد ابتسمت بسخرية :ههه برافو برافو برافو يامحمد .. تولين رفعت راسها وناظرته بنوووم :شتبغي خلصني .. زياد صرخ :ووجع انشاء الله .. تولين فجأة استوعبت وش صاير رفعت راسها وناظرته :هااااا؟؟؟ زياد طلع جواله وهو متنرفز وصار يبحث في الأسماء عن اسم ...... تولين ظنيته بيعلم ابوي وقلت وانا اركض له :تكفى لاتعلم ابوي ترى اللي فيه يكفية .. والله بيذبحني تكفى زياد رفعت راسي وانا اناظرها :يعني انتي تولين .. تولين انا حاكمه على نفسي من قبل اني غبية بس مولهدرجة ... نزلت راسي منحرجة :ايه انا تولين .. زياد ابتسم :ونعم التربية والله .. مات قطع عليهم دخول لوتس بدفاشة ووراها رشا .. زياد لف بسرعه وعطاهم ظهره ينقاله ماشاف شي .. رشا ركضت لتولين وسحبتها من يدها .. لوتس راحت لزياد اللي عطاها كف على راسها وهمس :انتي بأي حق تخلين اي احد ينام بغرفتي هااا .. لوتس حطت يدها على راسها وهمست مثله :ايييي .. زياد ناظرها بحقد :شغلك معي بعدين .. عند غسق .. كنا جالسين نمشي للمجمع لقريب من المقهى كنت ارتجف بشكل كبير هالمرة ماادري ليه يمكن لأن الأشياء اللي كانت تحلارقني اختفت وصارفي شخص يشاركني فيها .. كانت يديني تقريبا بتختفي من كثر ماااهي باردة اطرافي باردة بشكل كبيير.. بس وسط يديني دافي .. ناظرني واهو لاف الأسكارف على فمه وخشمه موكان باين الا عيونه .. وجفونه .. ويدينه مغطيها بالقفازات الجلدية اللي شريتهم .. المشكلة ان البالطو ماكان فيه جيوب تدفي الواحد كانت قصير ويدي ماتدخل فيها ... كنت محتارة ايش اسوي لدرجة ان مشيتي صارت منحنية بطريقة لاارادية من كثر البرد والثلج صار يغطي رجليني اللي حسيت انهم بينقطعون .. حسيت بيده فجأة تنحط على يدي وياخذها ودخلها بجيبه ياربي جيبه دافي لأنه مصنوع من قماش اسود خشن بس دافي .. حط يده على كتفي يحتظني بس ماكانت يده قادرة تحتظني عدل بسبب عرض جسمي .. لكن كنت احس بدفا فجأة يالله احساس جميييييييييييييييييييييل .. اشر لي على محل للملابس كان كل شي من الفرو كان موجود صورة دب قطبي وصورة بطريق وحيوان الرنة .. ودببه اول مرة اشوف اشكالهم دخلنا .. وكان المحل راقي اكثر من الازم انصدمت ان في هالبرد وفي محلات راقية .. جلسنا على الكراسي اللي تتوسط المحل .. وتقدمت بنت في نهاية ال20 كانت رشيقة بشكل وكانت لابسة تنورة توصل للركبة من المخمل تحتها شراب طويل اسود ولابسة قميص احمر من الفرو وقبعة هم مصنوعه من الفرو ... ومكياج انيق خفيف .. كان جسمها جميل بشكل رشيقة رشيقة وملامحها مومرة يعني لو انا اكون مكانها وجسمها جسمي اكون اجمل منها احم .. مدت لنا مثل المجلة وكان فيها اشكال والوان لمعاطف وقبعات واشياء جميلة .. كنت سرحانه ومومع غسان اللي كان جالس ويناظر .. في الملابس الموجود وفجأة .. تولين ورشا كنت ارتجف من الخوف ومرتبكة بشكل كبير موعارفه وش اسوي ركبنا السيارة بعد ماجاتني ام زياد واعتذرت على دخول ولدها غرفة نومه اساسا كان غلط اني اتواجد بغرفته .. والخ الخ الخ .. بس قلنا ان حصل خير اهم شي ان ماصار شي الله مايرضاه .. كان ابوي جالس ويسألنا وش سوينا ومنو كان موجود احد سألكم شي محد تكلم عساكم جلستو بهدووء بلا رجتكم المعتادهخ الخ الخ الخ الخ غمضت عيوني بعد مااسندت راسي على النافذه وجلست ادعي بداخلي :يارب ابوي مايدري .. يارب ابوي مايدري احس برجفه فقلبي وكأني مومرتاحه قررت اني اراقب جوالي ابوي .. واشوفه باطلعه والنازلة .. عشان مايجي اتصال منه ولو وصل اتصال منه رح اسكر بوجهه او اقفل جوال ابوي مرة وحدة ... لا ليه ماخلي ابوي يغير رقمه .. اي احسن حل بكرة الصباح ابجلس وازن فوق راسة الى ان يغير جواله.. {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16-07-2012, 05:47 PM ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©رد: روايتي الثالثة : تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه فجر .. كنت جالسة اغسل الحوش او ساحه بيتنا الكبيرة اللي مدري ليه ابوي مسويها هالكبر ليه ياناس مدري ... يفكر انه بيجيب ورعان يحبون اللعب .. انا اول اللعب هنا مع ريان كرة بس الحين منو بيلعب فيها .. خذيت نفس عميق وقلت قوي قلبك ماله داعي البكا .. جلست اغسل جهه جهه وفجأة ..قادتني رجولي ل............. غسان وغسق فجأة حسيت بيده تلوح قدام وجهي :غسق غسق وش فيك غسق صحيت من سرحاني وقلت :هلا .. غسان بدون اي تعبير :شوفي هذا عجبك لونه اخذه لك ولا .. غسق ناظرته وعقدت حواجبي كان فرو ابيض يكون على الأكتاف بس .. وفيه قبعة .. من الفرو كان جمييل اشرت عليه ابغى هذا .. ناظر فيه بستغراب :ايه بس هذا مارح يدفيك بشي .. غسق بعناد:لا انا بالنسبة لي يدفيني .. غسان رمى المجلة ووقف :بوجالويستا موى يميا .>>>من فضلك اعطني الأبيض العاملة ببتسامه ماصخه:دا ... >>>حسننا او نعم طلعنا من المحل مع كيس كبيرة والنذل ماجامل وشالها عني .. ياربي وش لي بعوار الراس لو اني موشاريته احسن انا يدوب اوزن طولي وجسمي اذا جيت امشي .. والحين يزيدون على وزني وزن اوووف .. مشينا وكأنه بدى يرأف بحالي .. وقف تكسي وركبنا فيه .. وقال :بوجالويستا بولشوى سبى سبى .>>من فضلك توقف عند اقرب حديقة هنا .. السايق :يزفينيتى مينيا نيت .>>لايوجد حدائق في هذا الفصل غسان عقد حواجبة :ايوه صج وكيف راح عن بالي :يا نى بونيمايو بوديت فاشيم يمينيم >>اذا اذهب الى المنطقة السكنية بالقرب من الساحل الخلفي السايق وهو يبحلق عينه علي كأني عاجبته :دااااا .>>> حسننا غسق عقدت حواجبي من نظراته ولفيت لغسان اللي خز السايق واحترم حالة وقال :عينك تكون علي وبس اتمنى ماتلف هنا ولا هنا غسق رفعت حواجبي :بلا تفكير ماله داعي .. بعديت انت دارس كل لغات العالم .. ولا شسالفة شلون عرفت لغتهم .. غسان ناظرني ببروده المعتاد :انتي قلتي تبغين تروحين روسيا حفظت لي كم كلمه من المعجم وتعلمت الأشياء المهمه .. غسق غتحت عيوني على كبرهم :كل هذا وبس الأشياء المهمه غسان ابتسم :ان جاني شي بعقلي بعرف على طول ان محد صكني بعين غيرك انتي غسق بسرعه :لا بسم الله ماشاء الله لاأله الا الله غسان ابتسمت على برائتها على طول قالتهم خايفه تعطيني عين .. غسان غمضت عيوني وانا اسند راسي على النافذه :انا من النوع اللي اذا قريت الشي مرتين حفظته .. غسق انفجعت :مرتين ؟؟ وللل انا ايام الأختبارات امل من كثر مااعيد وازيد بللي احفظه لا واذا رحت انصدم اني نسيت تخيلت وانت مرتين ماشاء الله وتحفظة لا إله الا الله ... فجر انصدمت لم وقفت قريب من الباب اللي كانت امي تحذرني لا اقرب جنبه .. لقيته مفتوح وكان عندي فضول اعرف وش فيه عشان امي ماترضا لي اقرب من هنا .. فتحت الباب وتناثر من الكيس الأسود الكبييير العاب مألوفة جلست على ركبتي اناظر فيهم بستغراب الألعاب هذيلا مألوفين ايه مألوفين تجمعت الدموع بعيوني وصار صعب ابلع غصتي اللي جاتني فجأة الأونو .السيارات .لعبة البنت والولد .الجرافة العاب الرمل .بيكاتشو الأصفر .حوض السمك اللي لعبنا فيه وجففناه ريان بديت اتذكر هباله بديت اتذكر كل شي صرخت فجأة وكاني استوعب ان ريان صج مارح اشوفه مرة ثانية كنت افكرها فترة وبتعدي لكن الحين صج ريان مارح اشوفه مرة ثانية يعني عرسي مارح يحظر مارح اخطب له نارا مابشوفه بشماغ وبشت مثل ماكان يحلم لا ريان ريان جلست وحظنت رجليني بقوة وبكيت رياااااااااااااااان والله اني اشتقت لك اكره التغير اللي صار فيني .. اكره شكلي اللي تحول بسبب الشعور بالذنب .. حظنت بيكاتشو وجلست اتذكر الأيام اللي كنت اللعب معه فيها .. غسق كنت جالسة اتأمل المناظر الجميلة مارح يجيني عرض اكثر من مرة اشوف هالمناظر .. انصدمت بأنه وقف قبال المنطقة اللي ساكنين فيها .. هزيته :غسااان غسان غسان ناظرني :مايحتاج ترجيني كذا صوتك قصرية لا اطلع لسانك واقطعه .. تفشلت وانحرجت اول مرة يسكتني بهالطريقة .. قلت وانا منزله عيوني :ليه رجعنا البيت ناظرني :ليه حابة تروحين مكان ثاني انا صراحه مااتحمل هالبرد انا بنزل واجلسي تمشي المكان اللي تبينه حظنت ذراعه بخوف :لا لا يرحم امك ماتخليني لحالي .. غسان عطى الأجره للتكسي .. ونزلنا .. سحبت الكيس الكبير وهو تقدمني بخطواته لكوخنا لصغير خخخخ احس شكلي من هذيلا اللي بقصص الأطفال بوسط الغابة .. الظاهر اني تأثرت كثير .. باللي اقراهم ..كح كح فجر جلست ادورها بكل البيت ومالقيتها تذكرت اني امرتها بدل لاتصير قرد بالأدغال تطلع وتغسل ساحة البيت برى غبرت كثير طلعت اناديها ابفرحها واقول لها اني ابخليها مع نجود وعمهم تروح لنارا وخالتها .. دورتها وناديت :فجر فجر يما فجر.. فجور فجور .. سمعت صوت حنتها اللي من زمان ماسمعتها شهقاتها اللي مرت سنين من اخر مرة سمعتها .. ليه وفجأة ركضت بخوف للمكان اللي سمعت الصوت منه انصدمت بالألعاب المرمية بالأرض فتحت عيوني بصدمه .. فجر رحت ناحيتها وحاولت اضمها ماقدرت بسبب رجلينها اللي كانو مضمومين بقوه وتنوح بقوووة .. ضميتها :فجر يما اذكري الله لايجيك شي فجر يما قومي بسم الله عليك ساعدتها تقوووم ودخلتها وجلستها على الكرسي .. وعطيتها كوب الموية :اشربي حبيبتي استهدي بالله وتعذوي من الشيطان .. فجر قلت فجأة :يما مارح اشوفه مرة ثانية انا حتى ماشفته لم شالوه .. ودفنوه .. يما ليه سويتو فيني كذا والله مالي ذنب والله مالي ذنب .. انا ماقلت له اطلع .. والله ماقلت له .. امي ودمعتها نزلت معي :منو قالك اني انا شفته قبل لايدفنوه ابوك بنفسه ماشافه لأنه لما شالوه كانت جثته متفحمه .. فما كان باين منه اي شي .. ضميت امي وجلست ابكي معها .. الى ان جى ابوي وجلس يصرخ على امي ويقول .. غسق دخلت وانا الهث من التعب والبرد دخلت وسكرت الباب وركضت لمدفئة وحطيت يديني عند النار وجلست ادفيهم شلت البالطو والأسكارف والحجاب .. ولفيت اناظره لقيته دخل دورة المياه .. استغليت الفرصة وغيرت ملابسي .. ولبست بيجاما ميني لونها اورنج قميصها فتحته واسعه الواحد يشكك بعمره ... اذا شي طلع بس هذا اللي جا ببالي البسه .. مشطت شعري وانا اناظر الشعر اللي يطيح موطبيعي .لميت شعري وقررت اني ارجع لأيام الأبتدائي اجدله .. جدلته على الطريقة الفرنسية وربطت نهايته طلع وهو متوضي دخلت وراه على طول اتهرب منه عشان لايقولي صلي .. مر اليوم على خير والحمد الله وتعطرت بعطري المفضل ايسكادا كنت احس بخمول .. ورحت بلا شعور وانبطحت على السرير ولا اهتميت بالمخده اللي موموجودة بالوسط وغمضت عيوني وغرقت بسابع نوماتي .. تولين صحيت الصباح على صوت ابوي وهو يناديني وكان شكله معصب .. خفت وتلفت حولي وجلست اقرى المعوذات واسمي بداخلي .. اتصلت على جواله ولقيته مقفل .. واتصلت مرة وبعدها مرة ولكم كان الجواب نفسه عزيزي المتصل ان الخ الخ الخ جهزت نفسي للأعدام ولبست قميص كمه طويل وسي مع بنطلون مخمل اسود قطني .. ولبست قبعتي الشتوية ... ونزلت وسويت نفسي توي صاحية من النوم :هلا يبببا .. ابوي بعصبية :وجع تعالي بسرعه .. تأكدت ان السالفة صج ونزلت وانا اقدم رجل واخر رجل .. ابوي وكان يناظر ساعته :بسرعه تأخرت على زياد اخلصي .. فتحت عيوني منصدمه :زياد ليه ؟ ابوي ناظرني مستغرب من اللي لابسته :في هالحر لابسة كذا تولين ابتسمت ترقع :ها لا بس الغرفة باردة الكذا لبست كذا طيب ليه بتروح لزياد ابوي :وشو ليه مكلمني يقول يبغيني في موضوع ضروري .. وثوبي ماكويتيه قلت لك امس بس مدري وش فيك مفهيه .. تولين وجات في بالي فكرة تأخر طيب يبا ثواني واجيبه عندك كنت متأكدة ان زياد الساعه 12 يكون بزي مشغوول وموفاضي الكذا الحين الساعه 11.. لازم ااخر لو ثواني بس .. رحت وفتحت دولاب ابوي وبفكرة ماعرفت عواقبها علي خذيت كل اثواب ابوي الجديد منها والقديم الصيفي والشتوي .. وحطيتهم بالغسالة .. ومليتهم موية .. ابوي بعصبية :ياتولين تولين توليييييييييييييييييييين تولين خذيت علبة الصابون تايد ورميت نصها بالغسالة .... وصار مافي امل انك تشوف ثوب واحد بالفقاعات والرغوة المليانه للحوض .. ركضت لبوي ورحت له .. :هلا يبا وش فيك ابوي وهو معصب :وين باقي ثيابي .. تولين سبلت بعيوني وببرائة :في الغساله ابغسلهم مو انت قلت لي .. ابوي فتح عيونه بصدمه وركض للغساله ..وانصدم من المنظر اللي يشوفه :ليييييييه كذا الملابس كلهم مرة وحدة على الأقل غسليتهم شوي شوي موكلهم مرة وحدة .. تولين :مدري يبا انا كنت افكر كذا .. انت تدري ان غسيل الملابس بالعاده يكون على رشا مو علي .. ابوي عض اسنانة على بعضهم :مالي الا اكلم الرجال يجيني للبيت .. تولين ضربت راسي بخفه :بابو تشينتشا نسيت بيتنا ... وجوالة ..>>مجنونه صج .. ركضت ودخلت من باب الموجود بالصالة وصعدت لغرفة ابوي .. وجلست ادور بعيوني عن الجوال سمعت صوت ابوي الملينا هيبة :آلو .. طلعت بسرعه وعرفت ان مافي الا حل واحد اني ادحرج نفسي على الدرج واتحمل اللي يجيني رميت نفسي وطحت من اول درجه لأخرها وصرخت :يوباااااااااااااا .. ابوي لف ناظرني بصدمه ورمى جواله على الصوفا وجاني بسرعه :هااا وش فيك تعورتي واسندني ووقفني وش فيك حبيبتي وش مصعدك فوق كذ ا.. حسيت ظهري بيتقطع من الألم وقلبي قام يعورني واحس بأذني تألمني .. ورقبي .. قلت وانا اكمل التمثيل اللي نصه صج :آآآي يوبا طحت وانا مدري .. كنت بصعد اشوف لك شي تلبسة .. ابوي جلسني :الله يهديك يابوي ياحبيبتي .. ليه تسوين كذا كم مرة قلت لك حاسبي وانتي تنزلين.. يوم ابوي قال :يابوي ياحبيبتي عرفت اني لو كملت التمثيلية طلعت اليوم بتلغى قلت بدلع :اباا تينتشا ابوو ..>>يبا صج يعور ابوي ناظرني بجدية :مدامك تتألمين تكلمي عدل .. تولين قلت وانا مااحس جلست اصيح :وش اسوي يألم .. ابوي يقلدني ويقول :صج بسم الله عليك جلس يمسح على ظهري وعلى راسي .. خلاص يحتاج اوديك المستشفى .. قلت لا يبا مايحتاج حمدت ربي ان اليوم كل شي مشى على راحتي وعلى اللي ابغاه بس عواقبي موب هينه صرت مااقدر اقوم بسرعه بسبب الرضوض اللي جاتني بظهري ويدي مومرة .. اما الملابس رشا قلبت البيت فوقي خصوصا ان الملابس امتلو صابون بشكل خلاهم يتجعدون ويتكسرون مما خلاني اوديهم المغسله على حسابي ....من دون علم ابوي .. غسق غسان صحيت على صوته المزعج :غسق غسق غسق غسق غسق غسق غسق غسق غسق تخيلو حد يزن فوق راسك كذا بدون مايهزك او يغير كلمته بس اسمك .. واستمر الى ان قلت :اممم شبغيت غسان :قومي صلي الفجر لاتروح عليك الصلاة .. غسق عضيت على شفايفي وقلت :طيب .. ناظرته يمكن يرجع ينام بس لقيته لا مطول جلس على الكرسي وشكل ثقافته اللي مالها داعي بتبدأ غمضت عيوني وقفت ودخلت دورة المياه وجلست افكر كيف اخليه يمل وبنفس الوقت استفيد جى على بالي اتروش وبدون اي حساب فصخت ملابسي ورميتهم مما خلاهم مبللين .. وجلست اتروش بالماي الدافي .. الا ان صدع راسي من كثر البخار قررت اني خلاص رح انشف عمري والبس ملابسي .. كأني تذكرت شي راح عن بالي قبل لااتروش ملابسي .. ململابسي .. رميت راسي على الجدار :صج اني غبية غبية غبية .. اوووف افتح الباب وانادية اقول له جيب لي ملابس مثلا .. مايصلح منشفتي موجودة بس ملابسي لا .. البس ملابسي مبلولين .. لا بيكون شكلي موحلو وانا طالعه وملابسي لاصقه بجسمي .. وععع وهم تنجسوو من الأرض .. خذيت منشفتي الوردية ولفيتها على جسمي .. فتحت باب دورة المياه شوي لقيته منسدح ومغمض عيونه والظاهر انه نام .. سميت بداخلي وجلست ادعي ربي انه مايكون صاحيه ربطت شعري ذيل حصان وهو مبلول بالموية .. وتركت الخصلات اللي مالها داعي تكون على وجهي .. فتحت الباب وطلعت رجلي بشويش وجلست امشي وانا اطالعه مدري ليه احسه صاحي .. ركضت للحاجز الموجود ودخلت وانا اتحمد ربي ان مرت الأزمه على خير .. جلست البس ملابسي بأسرع ماعندي .. غسان .. مليت وانا انتظرها تخلص والظاهر انها معذورة الكذا كانت تبغى تضيع الوقت .. رحت وانبطحت على السرير وجلست اناظر بوابة دورة المياه ويوم انفتحت لقيته راسها يطل .. مع شعرها اللي متناثر على جنب الظاهر انها توهقت .. غمضت عيوني ادعي النوم .. ولكن شفتها دخلت مرة ثانية وطلعت وهي لافه المنشفة الوردية على جسمها اللي كانت يدوب قادرة تسترها .. وشعرها مرفوع وهو مبلول مع كل خطوة تخطيها تطيح قطرات متتابعه من الموية على السجادة من شعرها .. ابتسمت على خيال جاني فجأة .. تعوذت من الشيطان وكملت مراقبتي لها .. بعد ماخلصت لبس .. كانت جالسة وتجفف شعرها .. وجلست تحط لها لوشن وتعطرت بالعطر اللي اعشق ريحته دايم امنعها تحط منه لكنها ماترضى .. غمضت عيوني وانا ابتسم لما حسيتها جات وانبطحت جنبي بس هالمرة بدون المخده وكأنها تناست او انها مرتاحه لأني نايم .. جلست تناظر في جدران الغرفة .. وهي تبتسم لفت تناظرني .. في البداية تفاجأت بعدين ابتسمت وقالت بهمس:لاتخافين اهو نايم جلست تناظر فيني ... تفاجأت بلمست يدها لما مررتها على خشمي وقالت :حظة خشمه طويل هع هع .. كنت يدوب قادر اكتم ابتسامتي ..شوي وقالت :شكرا لأنك اليوم سمعتني وشكرا لأنك تتفهمني ولو شوي .. قربت مني واطبعت قبلة خفيفة على خدي .. تفاجأت وقتها ماكنت قادر اتمالك نفسي ابغى اضحك ابغى اقوم واحظنها .. فتحت عيوني .. و تولين اليوم رشا الغبية تحن علي تبغيني اروح معها المستشفى وانا خايفه من شي واهو ان زياد يتصل على ابوي .. اهو حل واحد اسويه اني اخذ الجوال واكسره .. وبكذا يكون الحل الوحيد .. لا لا مستحيل ابوي بيذبحني آآه ياظهري .. من طيحة امس .. ظهري صارت عليه بقع زرقة من الطيحه اللي طحتها حتى ذراعي ترضضت .. رشا دخلت وهي ماده فمها معصبة :انتي اوريك يالخاينه اجل تقولين انك بتجين معي هااا .. اوكي والله لأعلم ابوي بكل شي اصبري علي .. تولين غمضت عيوني لاحول نسيت ان الأخت ماتمسك لسانها .. قلت وانا يدوب اقدر اعدل ظهري .. :طيب بشرط .. ؟؟ رشا انقزت وجات جنبي :وشوو تشرطي قولي اللي تبغين .,. تولين ابتسمت بألم :انك توديني قبل .. ادخل واشوف العله ظهري .. وبعدها ادخل معك رشا ببتسامه وقفت :اوكيييييييييييييه تولين مسكت يدها ويدوب قدرت اوقف موقادرة حتى اخلي ظهري مستقيم .. قلت لرشا ابطلب منك طلب .. رشا تأففت :شووو هالمرة .. تولين بهمس :ابغى جوال ابوي .. ناظرتني بستغراب :اشو تبين منه .. تولين تأففت :عدلي لهجتك اول لاتخلين اهل الأمارات يعتزلون .. ومالك دخل بسرعه رشا ناظرتني بحقد :طيب .. كنت ناوية احط جوال ابوي صامت واللي يصير يصير .. فجر .. جى ابوي وجلس يصرخ على امي ويقول .:بدل ماتصيحين معها وتفتحين مواجعها .. اتمنى انك تذكرينها ان كلنا ماشيين على هالطريق .. وماله داعي البكى وقلت لها اكثر من مرة اهي مالها دخل باللي صار .. ويافجر لو ماتعدلين طريقتك وحركاتك .. اول واحد يدق باب بيتنا يبغيك ابلوحك عليه وافتك من همك ماعطتك جود شوي من رزانتها ليه ريان موش اخوها ولا اخوك لحالك انتي .. فجر بعصبية وقفت :يبا لاتقول كذا جود ماعاشت معاه كثري .. جود ماكانت علاقتها معاه مرة واذا بتزوجني لأول واحد يجيني انا موافقة ومن الحين اقولك .. ابوي بعصبية صرخ ة:فجر انقلعي غرفتك لايجيك اللي مايرضيك امي همست :لايصير في ابوك شي روحي غرفتك .. فجر ركضت لغرفتي .. وكنت ابكمل صياح بس حمدت ربي ان نارا اتصلت علي .. تمحي همومي .. نارا ببرودها المعتاد :هلا فجر بكيت مرة ثانية :نارا .. نارا بخوف :وش فيك .. فجر بدون رد كملت بكاها .. نارا تنهدت :ريان كالعاده .. فجر :ايه ريان .. وبيقبى ريان .. واببكي عليه كل مرة اذكره .. ناارا :طيب ممكن تهدين .. فجر بعصبية :قلت له ان اول مايجيني خطاب ابوافق وابتزوج وافتك من هالهم . نارا بصدمه :فجر من جدك .. فجر بهبال وبكى |:ايه من جدي وماامزح حتى لو كان الهندي سايق بيتكم ابوافق .. نارا بهدوء :حتى لوكان فهد اخوي ... فجر بستغراب :ايه حتى لوكان فهد اخوك .. بس لاتخليني اتخيل اشياء مالها داعي وكملت بكى .. نارا ابتسمت :فجر ثواني وبكلمك السستر جات تفحص امي .. باي فجار \:باي نارا رحت عند امي اللي كانت جالسة تقرأ قرآن وهي تختم صفحاته الأخيرة .. نارا :اومي الأم سكرت القران :صدق الله العظيم .. لفت عليها :نعم حبيبتي .. نارا ابتسمت :وش رياك تخطبين الفهد .. امي ناظرتني بشك :قولي اللي عندك .. نارا لفت على رهف كانت نايمه .. ومافي الأمل تسمعها .. :انا ادري انك خاطبة لفهد فجر .. امي ضربتي على راسي بخفه :وش دراك .. نارا حطت يدها على راسها :دريت وبس .. امي :واذا البنت ماوافقت .. نارا بثقه :لا يمه هالمرة بتوافق .. وبسرعه بعد امي :وفهد تتوقعين بيرضى .. نارا بحيلة:انتي سوي اللي ابقوله لك وبيوافق امي :وشوو .. نازلين. لو تقولي له ان؟؟ *____________* *يتبــ؏ . .* *اتفاعلو لنڪَمل نشر الروايه .* *باشراف : ذاتي .* *____________* #روايات_سعوديه . *`تقييمك للبارت من` 🔟 ! ! !*