تكفى لاتعلم أبوي اللي فيه يكفيه - الفصل 12 | روايتك

اسم الرواية: تكفى لاتعلم أبوي اللي فيه يكفيه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

*– ࢪواية :«تكفى لاتعلم ابوي اللي فيه يكفيه.».* *عداد ألباࢪت: «12».* *– الڪَاتبه :مجهوله».* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ *▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ▭𝅼▬࣪▭𝅼▬࣪▭𝅼▬ׄ* *قناه : روايــات مستندات سعوديــه 🎀🎀.* https://whatsapp.com/channel/0029VbAu5FOAO7RGEWcQex2m *____________* > *الروايه لاتلهيڪم عن الصلاھ اللهم بلغت اللهم فأشهد .* *_________* ناظرني .. وابتسم .. قرب مني وحط يدينه على كتفي حسيته طيح الميانه معاي بزيادة صار عادي عنده يمسكني .. وحط عينه بعيني وقال :ابذكرك بشي انتي بعيني اجمل انسانه ومافي اي شي يعيبك .. ابيك اذا رحتي راسك يبقى مرفوع ولا تنصدمين من الناس اللي تشوفينهم .. وحطي لنفسك قدر مثل ماهم لهم قدر وتكلمي وراسك مرفوع وقولي انا زوجة غسان حط صبعه على قلبي وقال :والله وربي واللي خلقني اني ماني منحرج منك ولامن شكلك بالعكس انتي بعيني اكبر ملاك اممم شعوري بهاللحظة تبلد +تبلد +تبلد -احساس +عقل = شلل احساسي كامل كنت مو مستوعبة اللي اسمعه كان حنون بمعنى الكلمة حسيت بمشاعري تنجرف ناحيته ياربي لا احبه بس غسق امسكي نفسك امسكي نفسك لا لاتتهورين لا لا والله تروحين فيها .. وفي النهاية قال :انتبهي لنفسك طيب وخلي جوالك بجيبك عشان اذا اتصلت عليك .. ختم كل شي بقبلة رقيقة على جبيني يالله هالأنسان ليه يسوي لي كذا .. ابتعد عني طبعا وهو يبتسم ابتسامة خبيثة ومشى ... ياربي ليه يطالعني كذا ليكون حس بس .. لا مااتوقع .. خذيت نفس عميق وجلست اتأفف بصوت عالي وانا اضرب بيدي على قلبي عشان دقاتي تهدأ ... طلعت وشفته جالس في السيارة بس هالمرة غير كان لون السيارة على لون القهوة فاتحة .. وكان تصميمها غريب يعني الشركة اول مرة اشوفها بس كانت راقيه راقيه .. ركبت السيارة وانا احاول ما ابين اني بذلت جهد فجأة سمعته يقول ... تولين ماكنت عارفة وش اسوي له عشااا ولأن ابوي مو متعود ياكل شي ثقيل بالليل سويت له بيضة مع شوية جبن وشوية زيتون والخ الخ الخ رحت للصالة اللي يجلس يناظر التي في فيها ... ومن القهر كان ابوي نايم وشكله تعبان حطيت العشا جنبه وغطيته بغطا خاص للأكل وجبت ديباج وغطيت ابوي فيه وطفيت التفزيون مع الأنوار ... صعدت غرفتي وانا افكر بأبوي وزياد ورشا والحلم واخوي اللي في كوريا وش لون اخليه يجي هنا لازم يكون فيه حل المشكلة اني حتى مااعرف اسمه ... خمنت ان يمكن يكون اسمه من الأسامي اللي كانو في حلمي استغليت الفرصة ورحت غرفة ابوي وخذيت الجوال اللي كان يشحن وجلست احوس بالأسماء واحوس كتبت بالبداية سامي ماطلع شي سام هم ماطلع شي اوووف تركي وطلع اسم ابنتي تركي كوريا على طول سجلت الرقم بجوالي .. ورجعت جوال ابوي ورحت غرفتي .. حطيته على الساعه الدولية بالجوال وشفت الساعه في سيول كانت 6 الصباح لا بكير شوي وابكلمهم غســـــــــــــــــــــــــــــــــــــان وغســــــــــــــــــــــق لفيت لها وقلت تنفسي مثل ألأوادم .. لايصير فيك شي ارتبكت وهي تناظرني :هااا منو قالك اني مااتنفس طبيعي .. لف وناظرني باين عليك ترى تنفسي عدل حاس فيك تجاهليني .. حسنت من تنفسي شوي وصرت اخذ نفس عميق وبعدين ازفره وصرت احس براحه اكثر.. ياربي شكل الطريق طويل .. حطيت راسي على النافذه واسندته وغمضت عيوني ونمت .. غسان كنت اسمع صوت النفس القصير وكيف هم تزفره قصير .. والصوت يعلى اكثر من المرة اللي قبلها فقلت لها تتنفس عدل شفتها نامت .. واحنا تقريبا وصلنا ناظرت الساعه .. لو تترك النوم شوي والخمول وتتحرك .. كان وربي يكون حالها احسن .. عنــــــــــــــــــــــــــد فهـد ونارا ورهف نارا توها مسكرة من فجر ورجعت .. سماعات الأيبود في اذانها .. فهد سحب السماعات من اذانها :منو اللي توك تكلمينها هااا شكلها وحدة قليلة ادب .. نارا ناظرته ببرود وهي رافعه ...حاجبها :صدقني بتندم على كلمتك فهد رفع رجله على الطرسي جنب نارا :وليه بالله ابندم .. نارا ابتسمت ولفت راسها على جنب :هذي فجر .. بنت فهد قاطعها :احظة ليكون هذي اللي اخوها ريان .. اللي توفى من اربع او خمس سنوات نارا هزت راسها :باأيه فهد وكأنه منصدم :لحظة وين الأنوثة وين النعومة راحت .. نارا ماتكلمت وغمضت عيونها .. ورجعت سماعاتها بأذانها .. فهد عارف انه مافي امل من تكلمة الحديث مع نارا لف لرهف اللي كانت ماسكه البلاك بيري حقها وتتأفف فهد :خير ليكون علق عليك رهف بدلع :لا بس ابغى اروح الزواج اليوم يربي .. فهد بغيت اعطيها كف يصحيها :هي امي بالمستشفى انتي حاسة ولا مو حاسة .. رهف :طيب يعني وش صار .. مالت علي جيت هنا عشان اجلس بالفندق وان طلعت من الفندق الى الهوسبيتال فهد :احلفي الهوسبيتااااااااااااااااااااااال .. اقول انكتمي رهف :يربي وش هالتعقيد بهالبيت تصدق اكثر شي متحمسة له وشو فهد من دون مااناظرها :وشوو رهف :اشوف زوجة غسان .. فهد تحمد ربه وقام عنها .. رهف :اوووف قربت من نارا وقالت :نارا نارا نارا كانت مغمضه عيونه والسماعات بأذونها ومهيب معها ابد .. رهف توها بتسحب السماعه نارا :فتحت عيونها وقالت :نعم رهف ابتسمت :هــهه قومي ننزل نتمشى .. نارا :ناظرتها ببرود ورجعت راسها وغمضت عيونها .. نارا كذا شخصيتها .. بعد ماشافت اللي صار لغسان .. >>بعدين تعرفون وعدت انها ماتعصب لأي شي ويصير فيها مثل غسان .. غســــــــــــــــــــــان وغســــق وقفت عند البوابة المخصصة للحريم .. ولفيت عليهاا .. قربت منها ومسكت يدها وجلست احركها عشان لا تخاف وتخترع فتحت عيونها وطالعتني وعلى طول سحبت يدها .. :وصلنا .. هزيت راسي بمعنى ايوه .. ناظرتني وبقلق :رح نطول .. هنااا ابتسمت :لازم نطول لأنها بنت عمتي وزوجها صديقي لازم نطول تحملي بس هاليوم .. غسق بقلق اكثر وبصوت كأنها شوي وتصيح :طيب انا مااعرف احد هنا .. غسان :ادخلي ورح تجيك عمتي .. غسق :تكفى اذا كلمتك رد علي غسان هزيت راسي .. انزلت من السيارة .. وحسيتها حيل متردده وكأنها ماتبغى تروح ياالله يليتني خذيت نوير معاي صج انها قهرتني لكن انا مالي احد غيرها .. لا لالا بعدين يفكرونها اهي مرة غسان وانا الخادمة حقتها .. ابعدت الوساويس عني ودخلت وانا اسمي داخلي ان كل شي يمشي تمام توجهت لغرفة موجودة بداية القاعه ودخلت وجلست ارتب شكلي فتحت ازارير عباتي الكتف .. وشعري صج نذل تكسر شوي لكن شكله يترقع .. عدلت مكياجي وتعطرت .. دخلت صراحه بغى يجيني قلبي من اللي اشوفه ندمت مليون مرة لأني جيت .. لو اني جالسة بالبيت اصرف لي من عمري وانا مااحب احتك بالناس الغرب واللي يكونون من الطبقه الألمعيه خخخ شفت ثنتين كل وحدة اجمل من الثانية وحدة لابسة فستان اورنج قصير وفتحات الضهر مرة واسعه .. واللي كنبها لابسة فستان موف طويل وملورة شعرها صايره كأنها من ممثلات هوليود يكفي بس جسمها وطريقة مشيتها كانت واقفة بالظبط جنبي وطالعت نفسي بالمرايا وطالعتها جاني احباط موطبيعي .. وحسيت اني مارح ادخل تمنيت اغمض عيوني وافتحها والاقي جسمي مثلها معليه اي جسم وحدة ضعيفة ..اوووف قاطعني صوت .. :هلا غسق ناظرتها شبهت عليها .... ابتسمت :اهلين ....:حبيبتي ليه مادخلتي ادخلي ادخلي لا تستحين .. عرفت انها عمة غسان على طول ذكرتها بنتها اهي العروس .. سلمت علي وسلمت على بنتها .. اللي كانت عبارة عن تعرفون الملكان اللي يعرضون عليه الملابس بالمحلات نفس الجسم ونفس الطول .. والقوام .. يالله .. صج قهر .. وقفنا عند طاولة وجات جنبي وحدة جميلة ولابسة فستان اسود قصير اكمامة طويلة وفتحة الظهر وسيعة ومغطية بقماش ستان .. اسود فاتح وقصة الصدر شوي واسعة ابتسمت لي :انتي اكيد غسق ابتسمت اجاملها :ايه اهلين قالت وهي تسحبني جنبها :انا اسمي ناريز اصير بنت بنت عم غسان ابتسمت :تشرفنا .. ارتحت لها لأن اهي الوحيدة اللي ماكانت مغرورة .. ولا شايفة نفسها يكفي انها ابتسمت لي .. قالت :تعالي اعرفك على باقي العيلة تراهم قليل .. خذتني واهي ماسكة يدي :هذي لمى اختي ... بس لاتقولين ليه اهي كذا تراها خلقة كذا وفتحي اذانك عدل اي كلام تقوله على طول ولا تترجمينه ولا شي طلعيه من الأذن الثانية انا اختها ومش سالمه منها لمى وقفت يحق لها الغرور جسم وبياض كل شي من صفات الكمال الشكليه فيها ناظرت اختها وتكتفت :what ? ناريز ابتسمت :هاذي غسق زوجة غسان لمى فتحت عيونها على كبرهم :oh may good you Re crezy >>>اوه يالهي هل انتي مجنونة ناريز :لا وهذا الصج وش فيها تهبل وش حلاتها ضمتني .. بخفه بيدينها .. لمى :Kidding me, right>>>انتي تمزحين معي صحيح ناريز :لا وتكلمي عربي لو سمحتي غسق على اني ماكنت مرة فاهمه وش تقول على حسب معرفتي بس شكلها موحابتني انا من سمعت كلمت كيدينق مي رايت عرفت ان في سالفة صايره لمى :Sleeping Beauty has left and he went to the polar bear>>>لقد ترك الجمال النائم وذهب للدب القطبي ناريز :Shut up anti Lama I know my brother he considered..>>اخرسي لمى انتي تعلمين اني اعتبره كأخي غسق قاطعتهم :هههه عن اذنكم كملو حصتكم على كيفكم .. ناريز :لحظه غسق مشيت عنها وانا احس اني متضايقة يالله ... وش هالناس اللي تعامل غيرها كذا طيب على الأقل جاملتني لو شوي بس جلست بنهايقة القاعه الملكية وجلست اتفرج على اللي رايح واللي جاي حسيت بأحد يجلس جنبي كانت ناريز وباين عليها انها معصبة .. ابتسمت :ليكون طولت عليك غسق :لا عادي ناريز اتركيها على جنب تراها سخيفة وابقولك شي عشان لا تحسين اني مخبية عليك شي انتي بتعرفين بتعرفين غسق خفت :شنو ؟ ناريز :انا كنت خطيبة غسان من سنتين بس طبعا ماصار بينا اي شي بس كلام اهل وانا من البداية كنت اعتبره اخوي واهو هم يعتبرني اخته فماكان بينا اي شي متبادل ..so وبعدين كلن راح بطريقة غسق حسيت براحه لأني وعلى ان حنا ببداية المشوار انا معه الا اني موحابة فكرة ان غسان يكون لغيري ناريز مسكت يديني وضمتهم بيدينها :لاتستحين مني وقولي لي اي شي تبينه ... وربي رح تعرفيني مع الأيام تراني وبدون فخر وبكل تواضع طيوبة وانحب على طول تقبلني بليييز غسق ابتسمت لها :لا بالعكس وربي ارتحت لك قطع علينا كلامنا الأنوار اللي انطفت واشتغلت موسيقى تايتنك ومثل الأمواج تتحرك على الجدار تأثيرات طبعا ونور الشموع تشتغل دخلت العروس تخيلت نفسي مكانها ياربي شلون رح يكون احساسي ياترى اهو احساس حلوو ولا ... جود وفجر فجر بصراخ :قلت لك مارح اروح لاتحاولين فيني .. جود واللي كانت ماسكة بيدها فستان كحلي قصير بأزارير على جنب ذهبية وكان يوصل لتحت الركبة :لا بتروحين مو بكيفك ليكون على سالفة اول امس ليه اني مارضيت لك تروحين معي العرس بلابسك هذيلاك فجر خذيت المخده ولحتها عليها :طلعي برى ومالك دخل جود :فجور لاتسوين كذا تكفين فجر مايهون قلبي عليها لكن اوريها :اوكي قلت لك ان كنتي تبغيني اروح البس انا اللي ابغى جود :لا حرام عليك الحين يصير زواج وحدة من قرايبنا وماتبين تكشخين يمكن تنخطبين هنا ولا هنا فجر :لا اخت جود قايلة لك اني جالسة على قلبك وانا مدري روحي انتي البسيه وحطي لك من الأصباغ وروحي يمكن يخطبونك انا مالهم فيني ابد جود :عرفت ان مافي امل من النقاش مع فجر حتى بعد ماجاتها انها استسلمت للأمر الواقع وقررت انها تخليها تلبس اللي تبغى .. فجر ينقال لها كاشخه يعني البست قميص ابيض طويل مرسوم علية صورة علم فرنسا بالكرستال مع جينز ضيق ولبست ايشارب على رقبتها حاولت فيها جود تلبس كعب لكن مافي امل شوز سبورت وانتهى الأمر عند فجر اختمتها جود بالموت حطت لها قلوس وردي فاتح .. غسق .. خلصت الأخت زفتها مع النهاية الجميلة .. ولهيت بالسوالف مع ناريز بدون مااحس بنفسي .. حسيت نفسي اكلم نوير لكن براحه اكبر .. قربت مني وقالت :اوريك شي تنصدمين منه .. ابتسمت :شنو طلعت جوالها الأيفون وحطته على الصور وحطته على صورة بنت متينه متينه كانت اعرض مني وبيضا وماكانت مرة جميلة .. كشرت :منو هذي ابتسمت وسكرة الجوا ل:خمني عقدت حواجبي :اختك هذي لمى كشرت :لا لا تبينها تموت لو شافت نفسها كذا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ غسق .. خلصت الأخت زفتها مع النهاية الجميلة .. ولهيت بالسوالف مع ناريز بدون مااحس بنفسي .. حسيت نفسي اكلم نوير لكن براحه اكبر .. قربت مني وقالت :اوريك شي تنصدمين منه .. ابتسمت :شنو طلعت جوالها الأيفون وحطته على الصور وحطته على صورة بنت متينه متينه كانت اعرض مني وبيضا وماكانت مرة جميلة .. كشرت :منو هذي ابتسمت وسكرة الجوا ل:خمني عقدت حواجبي :اختك هذي لمى كشرت :لا لا تبينها تموت لو شافت نفسها كذا غسق جلست افكر :اجل منو هذي .. ابتسمت :thatis me هههههههههه غسق فتحت عيوني وانا اناظر الصورة واناظر شكلها وقفت وخذت دورة على نفسها ليه لهدرجة تغير شكلي .. انصدمت ماعرفت وش اقول ووش اخي جسمها صراحه يجنن .. قلت وانا اهمس :معليش بس انتي كم كان وزنك جلست تفكر :اناا اممم يمكن 130 او 129 غسق :احلفي والحين كم وزنك ناريز :امممم اخر مره قسته الشهر اللي راح 57 اي تقريبا كذا غسق ماكنت مستوعبه ابد :طيب وكم صار لك من سويتي الدايت وكم ظليتي ناريز :انا كنت العب شوي فستمريت يمكن سنه وشوي بس حسيت بالتعب الكذا صرت مااكل الا قليل على اني اكون جوعانه بس مااكل غسق :انتي مسوية عمليه ولا ناريز :لا والله ماسويت .. غسق :قلت داخلي ياربي ابغى اصير مثلها اهئ .. ناريز امسكت يديني وحضنتهم بيدها :غسوق انا ماوريتك اياها عشان تجيك كأبه وطفش لا انا وريتك اياها عشان اعطيك امل بس ابتسمت لها :ادري عادي حياتي تعودت ناريز :تر اعرف احساسك بس تجاهلي الكل ولاعليك من احد اهم شي ثقتك بنفسك .. غسق :ابتسمت لها حسيتها انسانه طيبة .. قطع علينا صوت الكرسي وحدة جلست وكان لبسها سبورت اكثر من الازم بس حيل حبيتها من نظرتي الأولى لها ناظرتنا :ورفعت يدها :سلام ناريز ابستمت ووقفت وراحت لها وضمتها من وراها :هلا بقمر الشرقية كلها .. فجر :حطت يدها ورى رقبتها بأحراج :اهلين ناريز :هههههههههههههههههه اشرت علي فجور شوفي هذي زوجة غسان .. فجر عدلت جلستها وناظرتني وقالت بصدمه :صج انتي زوجة غسان .. وقفت ونطت عندي على طول .. ياهلا ومرحبا ومسهلا ومية هلا وكل شي ... استغربت اول مرة حد يرحب فيني كذا ابتسمت :هلا فيك فجر :انا اصير بنت بنت خال زوجك المهم اقرب له .. وتصير هالأنسانه بنت خالتي .. غسق :هزيت راسي :اهاا .. فجر بدت تسولف براحة بس ماعجبني شي فيها طريقتها الصبيانيه بالكلام وكيف تدخل عرض وكيف تسكت ناريز اهم شي اني قضيت وقت جميل بدل الكابة .. والقهر بس سرعان ماتلاشى كل شي وكلهم تفرقوا فجر راحت عند اختها .. وناريز راحت عند امها .. اللي كانت معصبة .. وجلست بحالي واحس اني وحيدة .. ياربي اكره هالشعور لم يكون حولي مئات الناس لكني انا لحالي جالسة .. كنت ابتسم للي رايح واللي جاي .. وكأني انسانه غريبة .. او منبوذه من هالمكان .. طلعت جوالي ورسلت لغسان : ((طفشت بنتأخر .. كثير وحطيت فيس جالس يتلفت يمين ويسار وكأنه وحيد )) ماجاني منه اي رد .. ياربي صار الوضع اكثر احراج .. شفت الكل يقوم ويتوجه لقاعه ثانية والظاهر انها للأكل .. ماحبيت اقوم واخذ لي شي للأكل لأني شكلي غلط ... ومرت 3 ساعات .. ياربي شكلهم مطولين مرة ... رجعت لي ناريز .. ومعها تشوكلت قدمت لي وحدة ابتسمت لها :لا حبيبتي مشكوره .. ناريز:حلفت عليك تاخذين ماامشي والله ماامشي .. خذيت حبه وانا احس الكل يناظرني .. ابتسمت وجلست جنبي :سوري اني رحت عنك بس امي الله يهديها اذا عصبت ماتعرف احد .. وجلسنا نسولف ونسولف .. وفجأة .. رن جوالي .. ابتسمت ناريز :ادري انه غسان ردي .. عليه عادي وقفت وابتعدت عني رديت وكان صوت الأغاني كثير عاليه .. رديت وانا حاطة يدي على اذني .. :هلا غسان غسان :هلا حياتي صدمه +صدمه :اااااااااا سمعت صوت تصفيق وتصفير جنبه وكان شكله يضحك .وبعدها خف الصوت .. غسان :اي حبيبتي وش فيك غسق :ااا لاخلاص مافي شي .. باي غسان ابتسمت :رح نمشي بعد شوي .. اصبري هالكم ساعه .. غسق ماقلت ولا كلمه .. لأن سكر على طول بوجهي .. يالله هالأنسان ساعات احسه حنون وساعات احسه جاف وبارد .. ومرت نص ساعه وانا جالسة لحالي اكيد بتقولون ليه ماقمتي وتعرفتي على اهل زوجك انا اللي شفته كان طبقة مغرورة ماتناظر اللي اقل من جمالها ومالها .. الكذا قلت اجلس بمكاني احسن .. ملاحظة : ياحلوين انتبهو لأنفسكم من الغبار الجميل اللي بيزورنا بهالأسبوع ولبسوم عدل عن البرد وانتبهو لاتتنفسون غبار طيب .. عند تولين .. كنت منتظره ومنتظره كملت مسلسل الجاسوسة ذات الوجه الطفولي او شي زي كذا والبطل الجميل الوسيم كيف كان كانغ وو بس الممثلة لأني من الأساس مااحبها الكذا ماحفظت اسمها .. ياربي مليت .. ناظرت الساعه وكانت الساعه 9 كان الوقت تمام تقريبا توهم يروحون دواماتهم الكوريين طلعت جوالي ودخلت الحمام الله يكرمكم وشغلت موية الدش والأستشوار واتصلت على الرقم حمدت ربي اني عندي شحن يكفي كان صوت الرنه تختلف .. تخيلت ان بالصدفة يطلع اخوي دونغ هي من سوبر جونير او لا لا لي جون من ام بلاك ولا اقول لا لا وربي اخر واحد اقوله لي مين هوو طيب معليه قابله بأونيو من شايني خخخخ ... وفجأة رد صوت ببحة قوية جميلة :الووو رديت :الو تركي :اي منو معي تولين :احم انا اختك تولين من السعودية >>>حسيت نفسي في مقابلة عربيه مع سوبر جونير تركي :تولين ... ااآآه تولين اخبارك خيتو تولين :انصدمت يعرفني وخيتو بعد ويسن الكلام المكسر اللي كانو يكلموني فيه في الحلم جلست اسأله واهو يجاوب واهو يسألني وانا اجاوب .. وفي النهاية .. تولين :انت موناوي تجينااا ترانا نبغى نشوفك تركي :الحين مااتوقع لأن شغلي مايسمح لي في هالشهرين تولين :ليه انت وش تشتغل تخيلته يقول انه يشتغل في شركة سوبر جونير او لا لا راقص خلفي وراهم لا عاد مو حلو يعني ماله ام الداعي تخيلته يكون مدير اعمال هيتشول لا اهو بالجيش وش ابغى فيه اي تشاسونغ من 2بي ام .. بس كل احلامي تبخرت يوم قال :انا بادي افتح لي فندق .. وكذا .. لويت فمي :اهاا .. تركي :ههههههههههههههههههههههههههههههه ليكون انتي تبع جيل هوس الكوريين تولين :ديييييه >>>ايييه تركي :انا مااعرف اي احد فيهم .. للأسف .. تولين :حساافة سمعت صوت رشا وهي تضرب الباب :ياااه بسرعه تراك طولتي تولين :اوكي اوبا انا مشغوله الحين اكلمك بعدين تركي :طيب يلا باي تولين :اووه انييقي سايو تركي :اووه انيوو خبيت جوالي بجيبي وفتحت الباب :تفضلي اشبعي بالحمام الحين .. لكن الصدمه انها نايمه وغرقانه بالنومه طبعا هذي حاله نفسية في رشا تقوووم وتجلسني من النوم تقولي اني خايفة ومجرد اني افتح عنوني عدل ترجع تنام .. سبحان الله .. ىتنهدت .. وانبطحت ونمت على طول وانا كلي امل ان حلمي يصير حقيقة خخخخخخخخخخخ غسق ش\فت الكل بدى يتغطى والبنات محتاسين .. ومدري ايش والحوسة قايمة .. تغطيت مثلي مثلهم .. على اني مادري وش السالفة بس خفت انه بيدخل رجال او شي .. وصج مثل ماكنت اظن دخل كم هائل من الرجال ومن ظمنهم .. غسان اللي كان يمشي اخر شي وكان يسحبه رجال باين انه ماكان يبغى ... طبعا الرجال جلسو يرقصون يرقصون وكأن اول مره بحياتهم يرقصون .. كان غسان بين مرة ومرة يتلفت الظاهر انه يدورني .. لكن للأسف كان ظني خطأ شفته يضم وحدة ويبارك لها .. عرفت انها عمته ... ناريز جلست جنبي وهي بعيايتها الكتف المزخرفة بزخارف بسيطة ومتحجبة ومتلثمه جلست جنبي ياحياتي بشويش على عيونك لاتطيح .. خخخخخخخخخخخخخخخ ضحكت لأن كان وضعي حيل فاضحني .. ابتسمت لها :ياربي انتي وش فيك حرام اذا ناظرت الأوادم ناريز وهي تضحك :لا ابد منو قال انو حرام .. فجأة قل عدد الرجال بالحفلة وبقى غسان وثلاث غيره ... طلع غسان جوالة واتصل علي .. رديت وانا اناظره :نعم غسان لقيته يبتسم :الله ينعم بحالك غسق خانم اطلعي يلا بنمشي غسق :الحين غسان بخبث :ليه تبغين تجلسين غسق :لا لا لا يرحم امك يلا خل نمشي .. غسان :انا برى انتظرك .. وقفت بسرعه وسلمت على ناريز بعد ماخذت رقمي .. ووعدتني انها رح تزورني قريبا ... مشيت بسرعه وصرت امشي جنب غسان اللي كل مابغى يمشي جات عنده وحدة تسلم عليه ... واخيرا وقفت قبالنا لمى :hi غسان :وعليكم السلام اخبارك لمى لمى كانت تناظرني بحتقار :iam fain >>انا بخير غسان :لمى حبيبتي بلا هالنظرات اللي مالها داعي هااا انا فاهم قصدك ... مسك يدي وسحبني قريبة منه وحط يده على كتفي :تراها زوجتي لاتنسين هالشي .. طلعنا وانا احس بربكة .. ياربي شالأحساس السخيف اوووف مليتو صح .. الحين لم نوصل البيت ابقولكم وش صار طيب .. جود وفجر جود وهي تمسح الميك اب :منو البنت اللي جلستي جنبها اليوم فجر وهي تنبطح على بطنها وتتصفح مجلة عن الموضة :توقعي منو هذي جود :منو قولي ترى مالي خلقك ابد فجر وهي تبغى تجنن جود اكثر :اوكي اجل لا صار خلقك لي ناديني جود :ياربي فجير زوجة غسان فجر :بينقو .. جود فتحت عيونها من الصدمة :صج .. فجر :يب يب جود :حسافة .. كان ودي اسلم عليها صج انك خايسة .. ليه ماناديتيني .. فجر :مالخايس الا وجهك .. انقلعي بس .. جود :يووه فجير بلا شخصية ينقالك الحين فجر اهو اساسا انا اللي مالي خلقها طلعت ورحت لغرفتي .. اسلي نفسي بلبلاي ستيشن جود :مالت احسن توفرين مكان غسق غسان وصلنا البيت وشفته ينزل بسرعه ولاح المفتاح على السايق .. وركض لداخل البيت ... خفت وركضت وراه بسرعه وبغت تنلوي رجلي لأني مومتعودة اركض .. وقمت بصعوبة .. ورحت اركض وراه .. بس ماشفته ظنيت انه في غرفته فصعدت بالأصنصير اسهل مو متحمله قلبي قام يعورني صعدت وهم ماشفته في غرفته ... استغربت وين رح يكون يعني .. نزلت لمكتبه لكني شفته مقفل .. ياربي هالأنسان وربي غامض ليه مايعلمني وش فيه .. حسيت نفسي شخص غير مرغوب فيه .. فصعدت لغرفتي افضل لي .. تذكرت كلامه لي بالسيارة حسيته خايف علي لما كان يقول انتبهي مو اي احد تكلمينه حتى لو كان من اهلي خصوصا لمى ابتعدي عنها ابتعدي عنها ولا كأنك تعرفينها ابدا غير السلام عليكم لاتقولين لها .. استغربت ويوم سألته ليه قال : بس احب احتفظ بأ كملتها عنه :تحب تحتفظ بأسبابك لنفسك .. اوكي عرفتها وحفظتها هالكلمه غسان ابتسم وهو مركز على سواقته .. طيب وناااريز .. غسان ابتسم فجأة بشكل مريح وقال :لا مدامه ناريز خذي راحتك معها .. يكون في علمك ان حنا كنا مخطوبين لبعض .. بس اناكنت اعتبرها مثل اختي واهي كانت تعتبرني مثل اخوها لا اكثر وفي النهاية وبالموت قدرنا نفك علة اهلنا .. ان كنتي مصادقتها انا ماعندي اي مانع بالعكس شي جميل .. غيرت ملابسي .. ورفعت شعري ومسحت مكياجي ... ونمت .. على الصوفا الغير مريحة .. غسان اليوم اجهدت نفسي في الزواج ... شميت عطور وكل شي سويته حسيت بقلبي ينقبض بقوة اكثر من مرة تذكرت اني ماخذيت دواي الكذا نزلت بسرعه وقفلت على نفسي في المكتب لأني مااقدر اتنفس بعد مذا كويس تصير حالتي يرثى لها ماكنت ابغيها تشوف حالي كذا صباح يوم جديد في بيت غسان وغسق صحيت الصباح وفتحت النوافذ في الغرفة ناظرت البوابة اللي فيها يسوي غسان الرياضه كان توه داخل وكان يكلم جوال .. جى على بالي اسوي رياضة لو يوميين نص ساعه يمكن ينزل وزني شوي غيرت ملابسي ولبست الشورت الأسود تبع غسان مع قميصه الأسود ورفعت شعري ذيل حصان بالعكس بتشجع مدامه معي لبست شوز ابيض في خطوط بنفسجية .. كان للرياضة موجود تبع الجزم الله يكرمكم .. تعطرت ونزلت .. شفت الخدم يشيلون الفطور ماهتميت شربت كوب عصير بسرعه وطلعت وصلت عند الباب ونفسي انقطع على اني امشي بشكل طبيعي .. وقفت وخذيت نفس وظوقفت الى ان تعدل نفسي والنتظم .. دخلت شفته كان يمشي ... وبسرعه معينة واول مافتحت الباب جلس يناظرني ... ياربي وش هالأحراج اهو لابس ملابس تنفع للرياضة وانا مدري لابسه ملابسه .. كان لابس بدلة رياضة بنطلون لونه اسود والقميص لونه اسود لكنه مش لابسه لابس قميص حفر ابيض مخصر جسمه .. يالله شالأحراج صج اني غبية تراجعت بطلع لكن وقفني صوته ..:غسق ادخلي وسكري الباب بسرعه .. دخلت وجلست اناظره وانا احس باحراج خلاص الحين يمكن يحرجني او شي انا اللي جبته لنفسي .. قال وهو يوقف مشي وينزل ويتجه قبال :ادخلي مافي داعي انك تنحرجين انتي ماسويتي شي غلط مسك يدي وسحبني اتجاه جهاز المشي وخلاني اصعد فوقة .. توه بيشغله انتبه لجزمتي المفتوحه خيوطها ... انصدمت يوم انحنى على ركبته وجلس يربطهم انحنيت .. بسرعه ابغى امنعه .. لكنه ربطهم بسرعه ويوم كان بيوقف .. حسيت بقبلة على خدي اليسارحست اني خست من الحر فجأة يالله ليه سوى كذا ... غسان ابتسمت وشغلت جهاز المشي حسيتها موقادره تطالعني لأني نفسي صدمتها انا ماكنت مستوعب ليه سويتها يمكن من الفرح لأنها حست شوي .. انها لازم تقلل وزنها شوي وجات عندي امال الدنيا كلها .. وتخيلت شكلها واهي رشيقة كل شي جى ببالي في لحظة .. بس فجأة .................................................. .................................................. .............. .................................................؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تولين وزياد كنت جالسه اكلمه على الوتساب .. كان يبغى يقنعني اطلعه معه .. ياربي صج جبتها لنفسي .. على ان روح المغامرة عندي بعدها قويه وبالحيل خاطري اطلع بس كيف وابوي جالس بالبيت .. اقنعت رشا اللي بدت تعطيني محاضرات واحاديث واداب .. بالنهاية اقتنعت الأخت رشا .. صعدت غرفتي بسرعه ولبست جينز واسع عشان مايخصر جسمي مع قميص رمادي مكتوب عليه رقم 62 بالفضي ورفعت شعري كله شفت الباروكه اللي كانت لرشا بس الشعر طويل مره بس كانت نفس لون شعري خذيت وبدون احساس مسكت المقص وقصيت وقصيت قصيت فيها الى ان طلعت لي قصه ختيييييييييييييييييييييييره لبستها بعد ماحطيت مشد الشعر .. ولبستها وصار شكلي طبيعي مية بالمية .. حطيت جوالي بجيبي .. ونزلت بسرعه بعد ماتصل علي زياد .. ابوي كانت تسولف معاه رشا عشان يتجاهل خروجة .. طلعت بسرعه ولبست جزمة سبورت لونها اصفر فاقع كنت طالبتها الأسبوع اللي فات من الأنترنت من موقع يبيع اشياء لدراما الجاسوسة ذات الوجه الطفولي .. طلعت ويوم كنت بفتح البوابة الرئيسية لبيتنا ... كانت الصاعقه ان ابوي طلع وكان توه بيطلع .. ركضت بسرعه وتخبيت عند بوابة المجلس ... ولأن كان ظلمة فمو باين شي .. طلع ابوي وسمعته يسلم على رجال والمصيبة ان الرجال زياد يالله هالأنسان لازم يسوي نفسه مثالي يعني لازم .. وقف قلبي يوم ابوي سأله :صديقك هذا من اي عيلة ووين بيتهم ؟؟ زياد :اسمه محمد ال ... بيتهم الظاهر هناك .. في هذيك الجهه بس وينه الله يهديه تأخر .. ابوي :محمد ال ... يولدي متأكد احنا ماعندنا هالعيلة هنا بالمنطقه .. زياد :اي ياعم انا اللي اذكره انه من هالعيله ياربي يلعن غبائي اذا سألني بيتأكد اليوم ابقوله ان عيلتنا نفس عيلة من عوايل بيت جيرانا بس انا مااعرف ولاعيله .. حست ان مافي امل لو بطلع بعد مايدخل ابوي يمكن يشك الكذا احسن شي اني رح اصعد فوق السور ورح اركب السيارة عشان ينصدم اذا شافني .. خذيت السلم الطويل اللي كانو العمال يستخدمونه عشان يصبغون الجدار العلوي من بيتنا .. وصعد فوق السلم وانا بنص السلم ذكرت اني لازم ارسل رساله لرشا تشوف في المفكره اللي ابوي كاتب فيها اسماء جيرانا وعوايلهم خل تجيب لي اي عيله .. رسلت لها رساله .. وصعدت بسرعه بسرعه ماكنت مهتمه اناظر تحت س كنت خايفه اطيح ووقتها ابوي يذبحني .. وصلت بسلام للعلية والحمد الله ان جارنا العزيز مادري وش اسمه حاط سيارته فيوم نطيت على طول على سيارته .. اهو اساسا سور بيتنا مش عالي مره ... نزلت بس يدي المتني لأني مشيتها على الجدار بقوة وطلع دم بسيط .. تجاهلته .. ونظفت ملابسي ونزلت عن السيارة .. بس الطامه الكبرى ان عيال جيرانا كانو واقفين ويناظروني واحد منهم قال :وااااااو شنو هذا ... قال الثاني :قلت لكم ان سبيدر مان حقيقة مو خيال قال الثالث :لا هذا باتمان انت شوف وش لابس قال الرابع واللي وقف قلبي يوم قال :بروح انادي ابوي في واحد وقف على سيالتنا الجديدة .. ركضت بسرعه وقلت :تعالو حبايبي من يبغى فلوس يشتري من البقاله ركضو كلهم عندي ... عطيت كل واحد منهم ريال ريال ريال اساسا ماعندي الا بطاقة الفيزا مع عشرين ريال قال واحد منهم :تلعبين علينا بهالزمن مافي شي يشترونا بريال يالله تلفت بسرعه وطلعت العشره ريال وقلت :روحو اشترو بها اللي تبغون .. وركضت بسرعه .. ورحت للسيارته وحمدت ربي انه بعده يكلم ابوي ركبت السيارة .. وانا اتنهد من الخوف ... واخيرا النجااااااااااااااااااااااااااه .. ركب زياد السيارة وناظرني واهو منصدم :متى جيت تولين :من شوي مالقيتك قلت انتظرك زياد :اهااا طيب تولين فجأة جاتني رساله من رشا فتحتها وكتبت لي اسماء عوايل كثيييير سألني فجأة :اقول محمد ذكرني بعيلتك تولين لأني كنت مخترعه وفاجأني :قلت له اول عيله لقيتها بوجهي زياد :موكأنك قلت لي ان عيلتك ال .... تولين :لا هذا اسم جدي الله يهديك وش فيك قلبت الدنيا ... زياد :اهااا عذرا بس انا ساعات كذا .. تولين :لا عادي ماصار شي فجأة جى شي على بالي وخلاني اسأله :منو كنت تكلم .. زياد :هذا عمي ... تولين :عمك عمك زياد :لا يصير لأمي من بعيد بس احتراما له اقوله يعمي تولين :ليكو هذا اللي تبغى تتزوج بنته زياد :اتزوج بنته .. ؟؟؟ تولين :ايه علينا قول عاد لاتستحي زياد :لا بعدين انا متى قلت اني ابغى اتزوج وحدة .. تولين :لا بس حبيت ارفع ضغطك شوي ابتسم وكمل طريقة ؟..... *____________* *يتبــ؏ . .* *اتفاعلو لنڪَمل نشر الروايه .* *باشراف : ذاتي .* *____________* #روايات_سعوديه . *`تقييمك للبارت من` 🔟 ! ! !*