أغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها - الفصل 27 | روايتك

اسم الرواية: أغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 27

الفصل 27

*`اسم الࢪواية`* *اغلى الصدف صدفة وياك تجمعني ورب الكون سايقها* *`عدد البارت`* *«²⁷»* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏رواية اغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها الفصل السابع والعشرون أنا مشتاق لـ عيون الأحباب .. ...................... ولـحبهم ولـ شوقهم دووم توواق .. اشتقت { لـ ملامس } يديني يدينك ,, ............ محتاج أدفن بيـن يديهم كل الاشواق ... وأبيـع لك روحي .. دمي .. وفكري"" .... وآحضنك فـ عالم مجانين.............. [ عـ ـش ـاق ] ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ * بعد ماخلص فهد القصيده ميار دمعة عينها بس مسكت نفسها وباست فهد ع خده بكل نعومه:- صح لسانك حبيبي فهد بفرح:- تسلمي ياقلبي...هاه تعشيتي؟! ميار بأبتسامتها اللي يعشقها فهد:- لا كيف اتعشاء من غير حبيبي فهد بقرحه :- فديتك والله الله يخليك لي ولا يحرمني منك مياربخجل:- ويخليك لي,, فهد مو عآرفه يظيط حاله من الفرحه: اجل يلا خلينا نروح مطعم نتعشاء مياربخجل:- لا حبيبي انا قلت لهم يجيبو العشاء هنا انا اشرفت عليه ونسقت كل شيء وهم بيجيبونه اللحين فهد بنرفزه بس مبسوط بوجودها:- اف خاطري اتعشاء معك ولو مره وحده بمطعم مياربدلع عفوي:- خلاص ولا يهمك نطلع بكرا بس اليوم خليها هنا فهد بتأيد:- اوك...اشوي وانظرب الباب راح فهد يفتح الباب وكانت الخادمه اللي نظفت الدم ذاك اليوم(سيتآ) وابتسامتها من الأذن للأذن من فرحتها بميار دخلت وحطت الأكل ع الطاوله اللي مزينتها ميار بشكل خيالي وقالت وهي تناظر فهد وهي مبتسمه :- Praise God for the safety Madam Professor Fahd بادلها فهد الأبتسامه وقال:- God bless ابتسمت لميار وطلعت , لف فهد لميار وهو فرحان مرررره , ميار ابعدت نظراتها عن فهد اللي مخليها تذوب من الحياء وجلست ع الكرسي..وفهد واقف يناظرها ميار وهي منزله راسها بخجل:- احم ببتبقى واقف كثير وانت تناظرني..اجلس ولآ تنآظرني كذآ فهد جلس وهو ماسك يدها بحالميه:- واخيرا حنيتي علي ورجعتي والله العظيم احبك,,سامحيني ع اللي صار ميار بأبتسامه :- مسموح يالغالي يلا عاد من ايدك وكل قبل يبرد الأكل وانت بعد شكلك نحفان يلا تغذا  فهد بحب:- تامرين امر مياربخجل:- مايامر عليك ظالم , وجلسو ياكلون وكلام الحب والعشق يتبادلونها بين بعض خلصت ميار:- الحمد لله شبعت  فهد ابتسم بحنان:- بالعافيه ي'قلبي وانا بعد شبعت ميارابتسمت:- الله يعافيك حبيبي,, بالعافيه فهد مبتسم:- الله يعافيك ي'روحي وعمري ودنيتي كلها ابتسمت ميار وهي تلم الصحون وتنظف الطاوله فهد مو عآرف وش يقول عشآن يخليها تجلس معه وهو يحس انها للحين زعلانه:- امممممممممم حبيبتي اللحين بيجيبون فلم وش رايك نتفرج عليه مع بعض مياربتوتر:- لا حبيبي انا نعسانها وابغى اروح ابد وانام انام فهد بتذمر وخوف من اللي في باله:- اففف يعني اتابعه لوحدي اهون عليك مياربأندفآع:- لاماتهون بس حدي تعبانه من الفجر وانا صاحيه ومانمت الى اللحين فهد بأرتيآح:- اوك نوم العوافي ي'قلبي اهم شء راحتك مياربتوتر اكبر:- الله يعافيك لمت كل الصحون وراح غسلت يديها ودخلت غرفة التبديل , فهد راح اخذ بيجامه من غرفة التبديل ودخل دورة المياه لأنو ميار بغرفة التبديل تبدل بدل وطلع فتح الـtv ينتظر الفلم , ميار شالت الأكسسوارات والجزمه وبدلت وراحت عن التسريحه ومسحت المكياج وفكت التسريحه وحطة لها من كريماتها وحطة مرطب شفايف برائحة الكرز وتعطرة من عطر جيفنشي وطلعة متوجها لعد فهد وهي خجلانة , فهد عيونه ع الـtv ومتحمس ع الفلم جات ميار ووقفت قدامه وقالت وهي مبتسمه ومنحرجه:- احم ماودك تنام؟!؟ فهد بدون مايناطرها:- لا حبيبتي مو اللحين بعـ..........طاحت عينه ع اللي لابسته تذكر انو هذا هو القميص اللي قالت له ميار عنه من قبل... ابتسم بفرح ومسك الريموت وطفاء الـtv وقام وقال:- اكيد..اكيد ي'حياتي ااااه واخيراا حنيتي علي,ــ'ـــ, مسكها من يدها وراحو للغرفه ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ..ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ .ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ اليوم الثاني بفندق الـ........... بجناح خاص وكبير وفخم اخذه زياد عشان يجلسون فيه يومين قبل السفر ريتال صحت قبل زياد ودخلت دورة المياه وتروشت وطلعت بس بالروب والفوطه ع راسها قابلت التسريحه وشالت الفوطه اللي ع راسها وصارت تجفف شعرها , صحى زياد وهو يحوس بيديه عيونه وشاف ريتال عند التسريحه ابتسم:- صباح الخير ي' احلى عروس ريتال بادلته الأبتسامه وبخجل:- صباح النور زياد بحب:- هاه حبيبتي طلبتي الفطور والا حابه ننزل نفطر تحت!؟ ريتال بدلع عفوي:- لاحبيبي ابغى انزل تحت زياد اتبسم بحب:- تامرين امر كم رتو عندي اللحين بس اروح اتروش واصلي وننزل..وقام باس ريتال ع خدها ودخل دورة المياه خلصت ريتال من تجفيف شعرها وراحت غرفة التبديل وطلع لها هذا ورجعة عند التسريحه وحطة لها مكياج بتدرجات البني الفااااااتح وكحله ثقيله اشوي وبلشر باللون المرجاني وقلوس مائي باللون الأحمر الهادء واضائه تحت العين عشان تخفي العيوب مع انو مافيها عيوب وحطة اضائه كامله باللون الفضي الخفيف وشعرها خلته ياخذ حريته ماسوت فيه شيء لبست تاج فضي وفيه لؤلؤ صغير حلو وفخم وناعم بنفس الوقت ولبسة اكسسوار باللون الفضي وجزمه لف ع الساق باللون الفضي الامع صار شكلها واااااااااااااو وكيوت , طلع زياد من دورة المياه وهو يجفف وجها بالفوطه ولما بعدها بلٍم وفتح فمه ريتال ضحكت ع شكله ونلة رآسهآ بخجل زياد بلع ريقه:- احم وش رايك مانفطر اليوم ريتال فهمت قصده وقالت وهي مبتسمه:- لا مو وقته انا ابغى انزل واذا انت مو نازل انا بنزل بروحي زياد نزل الفوطه من على راسه بنرفزه ولف لغرفة التبديل يبدل ملابسه ريتال ماتت ضحك عليه وراحت تطلع عبايتها ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ. ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ في بيت فهد فهد صحى قبل ميار وتروش وصلى ونزل تحت عند امه ام فهد وفهد ع طاولة الفطور وفهد الأبتسامه نصف وجها ومبسوط ومرتاح ام فهد لاحضة هذا الاشياء وقالت وهي مبتسمه:- اقول فهد وش عندك اليوم الفرحه مو سايعتك ومحد قدك ووجهك منور عساه دوم فهد وهو مبتسم:- حرام افرح وابتسم ؟!<<فهد ماقال لأمه انو ميار موجوده حب يخليها مفاجئه ام فهد برآحه من وجه ورلدهآ اللي تغير من غيآب ميآر:- لا مو حرام بالعكس انا مااتمنى اشوفك الا مبسوط ومرتاح بس وش الطاري؟! فهد كان راح يتكلم بس سبقته صوت خطواتها الأنيقه ع الجدر وسبقتها ريحتها اللي تدوخ لف فهد يناطرها ابتسم بحب وعيونه ع الحرويه اللي تمشي بكل خفه كان لابسه هذا ـفي بيت فهد فهد صحى قبل ميار وتروش وصلى ونزل تحت عند امه ام فهد وفهد ع طاولة الفطور وفهد الأبتسامه نصف وجها ومبسوط ومرتاح ام فهد لاحضة هذا الاشياء وقالت وهي مبتسمه:- اقول فهد وش عندك اليوم الفرحه مو سايعتك ومحد قدك ووجهك منور عساه دومفهد وهو مبتسم... والأكسسوارا اللي جابوه البنات وجزمه باللون الأسود لف ع الساق وفيها كرستاله فضيه ومكياجها كان باللون الوردي الفاتح وكحل فوق العين وكحله داخل العين باللون الأرتكواز وماسكارا باللون الأسود وايضائه تحت العين واضائه لامعه خفيفه ع وجهها وشعرها عملته بف ولبست تاج باللون الأسود وفيه من الجنب ورده متوسطه الحجم صاير شكلها كيوت وحلو ونعوم , تنزل وهي مبتسمه وعيون ام فهد قامت من مكانها وصارت تناظرها وكأنها مصدقه ومو مصدقه فرحانه ودمعة عيونها , فهد وقف وهو مبتسم وناظر امه وكيف هي تناظر ميار بفرح وحب وصلت عند الطاوله وسلمت ع ام فهد وضمتها ورحبت فيها :- هلاوغلا هلا ببنتي هلا تو مانور البيت ميار بأبتسامه:- البيت منور فيك ي'يمه ام فهد بفرحه:- ياحبيبتي والله ميار لفت لفهد اللي كان يناظرهم وهو مبسوط ومبتسمه نزلة راسها بخجل ومبتسمه:- صباح الخير حبيبي فهد حاوطها من خصرها وباسها في خدها:- صباح النور ي'عمري ام فهد بلهفه قربت الكرسي بجنبهاوهي تأشر ع الكرسي:- تعالي ي'حبيبتي اجلسي اجلسي ميار جلست بجنبها بدلع عفوي وام فهد صارت تمسح ع شعرها:- بسم الله ماشاء الله قمر الله يحفظك من كل عين ميار ابتسمت:- تسلمين يالغاليه فهد بمزح:- لاعاد كذا انا اغار ميار وام فهد ضحكو فهد مبتسم:- احم اقول ي'حلوين انا مجهز المزرعه بكرا بنروح اذا حابين تقولون لأحد يجي قولو لهم لأنو نجلس هناك يومين ميار ببرائه:- ياي وناسه من زمان عن البنات خاطري استهبل معهم فهد غمز لها وهو مبتسم:- خلاص كبرنا ع الأستهبال صرتي مره اللحين ميار ابتسمت ونزلت راسها بخجل وقلب وجهها طماطه ولا انطقت بحرف فهد ضحك عليها وهمس بأذنها:- اللي صار امس ولا شيء من اللي جاي بعدين هنا ميار خلاص ماتت من الحيا ولفت وجها للجها الثانيه وبعد الكرسي عنها وصارت بجنب ام فهد ع طول مايفرق بينهم ولا شبر واشوي وتكون بحظنها وعيون ام فهد تراقبهم بس ساكته ماحبت تقطع عليهم فرحتهم  ميار بخجل:- احم انا بكلم اهلي وبقول لهم ام فهد مبتسمه:- ايوا وكلمي ام عبد الله وام زياد وبعد البنت اللي تبرعت لك تراها حبوبه وبعد ام راشد بصراحه حبيتها وقعدتها ماتنمل ميارابتسم لهآ بحب:- ان شاء الله لاتوصين حريص فهد مبتسم:- وحتى الرجال انا بعزهم اخذت ارقامهم لما كننا بالموستشفى ام فهد بتأيد:- خير ان شاء الله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو خالد ريناد اول ماعرفت انو ميار رجعت لفهد ماتت من القهر وحبست نفسها بالغرفه مقهروره<<تكره فهد وماتبغى اختها ترجع له ورنا مع عزوم وابوه يفطرون بالمجلس لأنو رنا قالت له يجي يفطر معها من زمان مافطرت معه وام خالد وابو خالد وسالم وخالد وتركي جالسين بالصاله يفطرون ويحمدون ربهم انو ميار رجعت لزوجها وماتطلقت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو محمد ابو محمد وام محمد ع طاولة الفطور وكل اشوي تدمع عين ام محمد لأنو البيت صار فاضيء مافيه احد غيرهم وابو محمد يهديها وهذه سنة الحياة ودينا وعبد الله في بيتهم عبد الله اخذ اجازه يبغى يجلس مع حبيبته اشتاق لها موووووووت ومحمد في بيته مع سارا يفطرون ويتغزلن في بعض ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو زياد ام زياد حالتها نفس حالة ام محمد بس فرحانه كثيرا واخيرا زوجة ولدها وابو زياد مبسوط وتارك ام زياد ع راحتها ولا قال لها شيء ولا هداها حتى وجالس يفطر والدنيا مو سايعته من الفرح ومنى في بيتها جالسه مع ناصر يفطرون وتفطر عيالهامي وجاسم وحبهم لبعض كل يوم يزيد اكثر واكثر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ في بيت راشد ام راشد وراشد جالسين يتقهون بعد ماخلصو الفطور ويسولون سوالف عاديه ونفسها تزوج راشد بس توه صغير ع الزواج وهي تعودة ع وضعها انو سارا مو بالبيت وتحمد ربها انها شافت بنتها مستقره ببيتها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو عبد الله ابو عبد الله وام عبدالله نفس الشي تعودو ع هدوء البيت وجلسو يفطرون بصمت ومرام وفيصل في بيتهم رجعت بيتها بعد ماطلعت من النفاس مع ولدها مشعل ومبسوطين معه ومرتاحين =) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ في بيت احمد احمد ومنار جالسين بالأرض ع سفره بسيطه جداا جداا جداا بس مرتاحين وحامدين ربهم وشاكرينه وبجنبهم جود وريان ويسولفون سوالف حلوه وهادئه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ ميار وصلت الخبر للكل واكلت تهزيئه من ريناد بس مااهتمت والكل وافق ع الرحله عدا ريتال لأنها بتسافر ماليزيا بيوم رحلتهم للمزرعه ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ. ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ. ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ ثاني يوم بالمزرعه الكل كان تعبان من الطريق وصلو وع طول نامو....فهد ارسل الخدم قبل يجون علشان يجهزون المزرعه المزرعه كانت كبيييييييييييييييييييييييييييره ورووووووووووووووووووعه تتكون من قسمين قسم للرجال وقسم للحريم وكان فيه اسطبل خيول وفيه حديقه من ورا كانت مسوره ومقفل عليها ومفتاحها عند فهد مايدخلها احد غير الناس العزيزين لفهد وهو اللي يدخلهم مو احد غيره كانت خيااااااااال فيها بحيره صغيره وورد الجوري والياسمين والفل ودوار الشمس وكل انواع الورد موزعه بكل مكان وكانت بجميع الألوان ,الوانها رووووووووعه وكان فيه كمان شلالات واحواض سمك واحواض ورد والمسطحات الخظراء بكل مكان معطيتها شكل خيالي واذا جاء وقت الغروب تشتغل انوار بالشلالات بألوان رومنسيه وهادئه وفيه بجنب البحيره شلال كبير وينزل منه مع المويه ورد جوري باللون الأحمر والأصفر المايل للبرتقالي وكان فيه بجنب البحيره طاوله وكراسي من خشب قاعدة الطاوله كانت شجره بس قصوها ووسوها طاوله وفيها كراسي وفيه بنص الطاوله دائره كبيره محفوره وزرعوها ورد جوري باللون الأحمر ولأصفر والأبيض وكان نازل ع الطواله بطريقه خياليه معطيها شكل جذاب وملفت وكانت الطاوله فوقها مثل الكوشه معطي الطاوله شكل احلى واحلى وفيه حوله انوار بألوان هادئه ورومنسيه وطبعاا كان فيه جسر يودي لهذه البحيره وعند الطاوله كان الجسر خشبي والديرابزين حقه كان ع شكل × بس فهد غيره وحط مكانه اسم ميار ممدود ع شكل الجسر من الجهتين وكان ملفوف عليه ورد جوري احمر وكان فيه بجنب الجسر شجره كبيره مايله ع الجسر اشوي وكان فيه بعيد اشوي عن البحيره مو كثير قليل بس , كان فيه غرفه خشبيه مو صغيره ولا كبيره لها درج ولها اربع نوافذ وسقفها كان ع شكل مثلث والسرير كان لشخصين من خشب وفيه ابجورات خشبيه وراقيه وناعمه وفيه طاولتين من الجهتين للسرير وفيهم مزهريتين فيهم ورد جوري باللون الأحمر واللون الوردي والبرتقالي وكان فيه مرايه بشكل دائري ع الجدار وتحتها طاوله معلقه من نفس خشب الغرفه وفيه خزانه صغيره من نفس خشب الغرفه وبرا الغرفه فيه دورة مياه صغيره وكان فيه بجنب الغرفه من برا شجره كبيره مغطيه ع الغرفه من فوق ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ. ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ. ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ اليوم الثاني الساعه10,00 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ