أغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها - الفصل 22 | روايتك

اسم الرواية: أغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 22

الفصل 22

*`اسم الࢪواية`* *اغلى الصدف صدفة وياك تجمعني ورب الكون سايقها* *`عدد البارت`* *«²²»* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏رواية اغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها الفصل الثاني والعشرون ياآآرب ( مآ غيرهـ ) يمليني فَرحْ !لآ تغيبْ عيونَهْ ، لآ يموتْ وجودهْ !لآ افقدهْ - لآ اصرخَهْ - لآ يختفي صوتهْ !لآ اختنقْ - لآ آغتربْ - لآ يجيني يومْ بدونَهْــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــمنار:- اوك راحو وجلسو وتعرفو كلهم عليها وحسوها محترمه جدااا وارتاحو لها=)بعد عشر دقايق جات الممرضه ومعها اوراق التحليلالممرضه:- دكتور فهد تفضل هي دي التحاليل الجديده قام فهد من الكرسي بسرعه متشوق واخذ الأوراق وصرف الممرضهاول ورقه كانت ورقة احمدفهد :- احمداحمد بقلق:- نعم فهد فتح الورقه ولما قرا اللي فيها تنهد بضيق وقال:- للأسف مايطابق ?احمد هنا بجد ضااااااااااااااااق وانقهر مرررره بس وش يسوي مابيده شيءفهد مسك الورقه الثانيه وصارت يده ترجف رفع راسه وعيونه فوق وصار يذكر الله ويدعي وهو يفتح الورقه طلعها من الظرف لكن مانزل عيونه لها وصار ينزل راسه بشويش وبعدها طاحت عيونه عليها وقرا اللي فيها ورفع راسه لهم وقالت باعلى صوته:- مناااااااااااااااااااارمنار والكل لفو عليهعبد الله خآف:- وش فيك ي'فهد؟!فهد وعيونه تلمع وحس براسه يدور لكن ماسك نفسه:- يطاااااااااااااااابق كلهم ماصدقو فرحو انفعلو صرخو أي ردة فعل ع بالكم صارت بهذاك الوقت فرحو فرحه مو طبيعيه الكل صار يضم الثاني من الفرحه وريناد حضنت منااار ومارضت تتركها صارت تبكي وهي بحضنها والحريم يبكون ويدعون عبد الله ضم فهد بفرح:- مبروووووووووووك عقبال ماتفرح بسلامتها عبد الله بعد عن فهد لكن اللي اكتشفه ان فهد اغمى عليه من تأثير الفرحه بعد كل الضغوط اللي جآته مو اول مآ سمعهآ تكلم سآلم وهو مو مرتآح ولآ يآكل ولآ يشرب وفرحته بـ وجود المتبرع وسهره هذه اسبآب كآفيه لجل يطيح عليهم عبد الله صرخ:- فهددددددددددددالكل لف عليه وشافو فهد ممدد ع الأرض وراسه بحضن عبد الله الرجال كلهم تجمعو عنده وعبد الله صار يضرب فهد على خده بخفيف عبد الله بخوف:- فهد ,,فهد اصحى...نآظر اللي حوله صرخ فيهم خآيف ع'اخوه :-عطوني مويهاحمد بسرعة البرق جاب كاس مويه من برادة الموستشفى واعطاه عبد اللهعبد الله بلل طرف بلوزته بالمويه وصار يمسح ع وجه فهد فهد بدأأ يفتح عيونه بشويش وبعدها صحصح وقال بخوف:- ميار ميار كيفها؟!عبد الله بحنيه:- اهدء ي'فهد ان شاء الله بتقوم بالسلامه فهد وهو يقوم بتعب:- انا بروح لدكتور عبد الرحمن عشان ميار عبد الله بهدوء:- انت ارتاح وانا اروح اكلمهفهد بأصرار:- لا انا بروح له انت بس ساعدني ابي اقومعبد الله ماحب يجادله وساعده يقوم وعدل فهد ملابسه اللي احتاست من تأثير الأغماء وراح ببسرعه لغرفة الدكتور عبدالرحمنريناد بفرح:- انا بروح ابشر اميالكل:- طيب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,((عند ريناد وام خالد))ريناد وهي تضرب باب الغرفه اللي نقلو فيها رنا وكانت معها ام خالد ويوسف ام خالد ماسكه المصحف ومقابله رنا وتقرا وتنفخ بوجهها :- منو ريناد برآحه وسعآده:- انا يمهام خالد بهدوؤء:- ادخلي ي'بنتي ريناد دخلت وهي مبتسمه:- السلام عليكمام خالد ويوسف:- وعليكم السلام ريناد بفرح:- يمه ابشرك لقينا المترع ام خادل هنا كأنو احد رامي عليها مويه بارده تجمدت انصدمت صارت تنزل دموعها دموع فرح ونزلت ع رجولها وسجدت سجود شكر لله سبحانه ريناد نزلت لمستوا امها وضمتها وصارت تبكي ويوسف طبعاً فرحان للأخر اما رنا ماتحس فيهم لسى تعبانه من تأثير الولاده ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,((عند فهد والدكتور))فهد يضرب الباب تبع الغرفهالدكتور من داخل:- تفضل فهد فتح الباب وقال ببفرح لك يغلفه الخوف والغلق:- السلام عليكمالدكتورنآظر فيه وابتسم:- وعليكم السلام فهد نفس قلقه وفرحته:- دكتور واخير لقينا متبرعالدكتور وهو يقوم من الكرسي :- مبرووووووووووووكفهد ابتسم:- بارك لي لما تطلع زوجتي واللحين يلا باشر بعملك كفايه اللي ضاع الدكتورمبتسم:- ان شاء الله تامر امر فهد مبتسم:- تسلم نخدمك بالأفراح يااخويالدكتوربتسآئو:- يسلمك ربي,,,امممممممممم منو المتبرع ذكر او انثى؟!فهد بهدوء:- انثىالدكتور بعجله:- اها,, يلا وخر مناك خلني اروح اشوف شغليفهد بأبتسامه حزينه :- تفضل الدكتور بادله الأبتسامه:- زاد فضلك ,,,,,,,,,,,عند العنآيهجاء فهد والدكتور الدكتور :- السلام عليكمالكل:- وعليكم السلام الدكتورينآظرهم وبـ الأخص ينآظر رينآد:- امممم لو سمحتو وين المتبرعه؟!منار قامت من ع الكرسي بتعب وساعدتها ريناد ووقفت معها عشان تسندها مناربتعب:- انا الدكتور بأبتسسامه:- تفضلي اختي لهذه الغرفه((وهو يأضر ع الغرفه^_*)) هناك الممرضه تنتظرك راح تحط لك مغذي علشان بعد اشوي راح نسحب منك دم والكميه ماراح تكون قليله علشان كذا لازم ترتاحين اشوي منار بهدوء:- ان شاء الله ريناد ساعدة منار ودخلتها الغرفه وجلست معها=) الدكتور ابتسم وهو يشوفهم يدخلون الغرفه وبعدين قال:- عن اذنكم الكل:- اذنك معك دخل الدكتور عند ميار يتطمن ع الأوضاع وشافها مثل ماهي وبعدها طلع وتوجه لغرفة منار ضرب الباب ريناد من داخل:- منو الدكتور:- انا الدكتور عبد الرحمن ريناد ومنار عدلو حجابهم وقالت ريناد:- تفضل دكتور دخل الدكتور عبد الرحمن وقال:- السلام عليكم ريناد ومنار:- وعليكم السلام الدكتورمبتسم برآحه:- كيفكم؟! البنات:- الحمد لله بخير الدكتور يكلم منار وعينه ع ريناد يناظرها بنظرات غريبه بس هي مو مهتمه ومو معطيته وجه:- اختي تجهزي هم بعد اشوي راح يجون يسحبون منك الدم منارلآحظته:- ان شاء الله الدكتور وهو يناظر ريناد ويبتسم :- قواك الله منارفيهآ الضحكه وبنفس الوقت مستغربه:- الله يقويك الدكتور وبنفس الأبتسامه والنظرات الغريبه لريناد:- عن اذنكم البنات وخصوصاً رينآد قآلتهآ وكأنهآ تقول انقلع فكآك منك:- اذنك معك طلع الدكتور وع طول لفت ريناد ع منار ريناد بأستفهآم:- شفتي اللي شفته والا انا يتخيل لي؟! منار:- الا شفت وانا استغربت اكثر منك ريناد بأستغراب:- ي'ترا وش قصده من اللي يسويه؟! منار بأبتسامة خبث:- الظاهر ان حنا طحنا في هواكم ريناد فهمت قصدها وقالت:- وجع امداك تقطين الميانه تونا اول يوم مع بعض منارابتسمت:-الأنسان لازم يكون صريح مع الناس من البدايه والا انتي وش رايك؟! ريناد ابتسمت لهآ :- ايه والله صدقتي بس والله جد جد شيء غريب!! منار ترفع اكتآفهآ :- ي'خبر اليوم بفولس بوكرا ببلاش ريناد بفضول قآتل:- مو قادره انتظر فيني فضول مو طبيعي منار تخزهآ وهي مبتسمه:- اركدي ي'بنت الناس بلاش فضايح ريناد بملل:- اوف ركدنا منار ابتسمت واسكتت ريناد بأهتمام:- الا تعالي منار انتي منو يعني احمد هذا وش يقرب لك ومن عرفك علينا؟! منار بأبتسامه:- اوف كل هذا تبين تعرفينه ريناد بحماس:-يب منار مبتسمه:- يعني بتسمعيني وماتميلن؟! ريناد:- ايوا منار:- اوكك اسمعي................ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, (عند الرجال في غرفة الأنتظار ) ابو خالد جالسه يكلم سالم بصوت واطي:- اقول سالم منو هذا احمد واللي بتتبرع من تكون؟!سالم:- احمد هذا تعرفت عليه لما كنت بالمطار وانا جاي من السفر انسان اخلاق وذوق عجبني اسلوبه واخذت رقمه وصرنا ربع وجاء يوم حبيت اني اتعرف عليه اكثر وسئلته عن عائلته ووين ساكن وكذا يعني وقال لي انه انسان فقير وعايش ع الأعمال الحره وساكن بحاره مايعلم فيها الا الله وفعلا لما رحت عنده البيت شفت كل شيء بعيوني والله استغربته انو احمد ماكذب علي او قال كلام فاضي!! سئلته قلت له ليه ماكذبت علي وقلت لي انك غني مع انو شكلك مايوحي للفقر قال الفقر ماهو عيب العيب انك تركض ورا الفلوس لكن بالحرام وانا الحمد لله عايش وحامد ربي ع اللي انا فيه احسن من العيشه بالشوارع ولا اكل ولا شرب وهذا اللي زاد اعجابي فيه وجاءيوم كلمت ميار ع الجوال وقلت لها عن احمد وقالت لي انها راح تتبرع كل شهر بمبلغ لهم ابو خالد هنا بجد افتخر بعياله ولمعة عيونه ع حال ميار وكمان فرحه من اللي سووه:- طيب ميار من وين لها فلوس؟! سالم تنهد:- انا بعد سئلتها وقالت لي انها تاخذ الفلوس اللي يعطيها فهد وتتبرع فيها قلت لها ليه قالت انا مو محتاجه لهم <<تذكرون لما حلفت ميار انها ماتاخذ شيء من فلوس فهد هذا هي تتبرع فيهم=) ابو خالد مفتخر بميآر:- اها...طيب وهذه اللي معه من تكون؟! سالم:- هذه زوجته ابو خالد:- اها الله يوفقه ويسر له دربه سالم:- امين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ((عند ريناد ومنار)) ريناد:- اها يعني احمد يكون زوجك اممممم منارمبتسمه:- يب ريناد ابتسمت:- طيب عندك اطفال؟! مناربحب ابتسمت:- ايوا عندي ولد وبنت ولد اسمه ريان عمره 3سنوات وبنت اسمها جود عمرها سنه ونص((منار بنت رقيقه جداا ناعمه وحساسه جميله شعرها اسود صابغه لها خصل بنيه وبشرتها قمحيه طولها حلو عمرها 26سنه )) ريناد بمرح:- ياي وناسه يالبى قلبهم ابي اشوفهم منار:- ان شاء الله اذا طلعت ميار راح اجيبهم تشوفونهم رينا:- اوكك...طيب منار انتي وحده ماشاء الله عليك حلوه ومملوحه امممممممم يعني جمالك يعطيك دافع انك تتزوجين واحد غني ليه تزوجتي فقير؟؟! منار ابتسمت:- قال الرسول صلى الله عليه وسلم [اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فـزوجوه]ماقال من ترضون جيبه ريناد انحرجت وابتسمت لها:- بصراحه غلبتيني بأجابتك ? منار ابتسمت لها واشوي ضرب باب الغرفه ريناد من داخل:- من الممرضه:- انا ريناد بملل من الممرضآت :- ادخلي الممرضه فتحت الباب ودخلت الممرضه:- مدام منار انتي جاهزه علشان راح نسحب منك الدم اللحين؟!<<سعوديه? منار بتوتر:- ايوا جاهزه الممرضه:- اوك اعطيني يدك ولفي للجها الثانيه وقولي بسم الله منار مدت يدها ولفت للجها الثانيه وغمضت عيونها الممرضه ابتدأت بشويش تدخل الأبره بيد منار لحد مادخلتها كلها منار صرخت بألم:- اممممممممممممممم الممرضه ابتسمت:- تأملك؟! منار بألم:- ايوا اشوي الممرضه ابتسمت:- مآعليه اتحملي اشوي هي تألمك لأني جالسه اسحب منك دم وهذا شيء طبيعي منار تتوجع:- طيب بسرعه الممرضه تلهيهآ:- انتي مو فرحانه باللي تسوينه؟! منارتتألم:- الا كثير بس يألم ريناد خلاص طفح الكيل عندها هي اكره شيءعندها انها تشوف احد يتألم بجنبها وطول الوقت ساكته لأنها ماحبت تدخل بشغلها بس خلاص منار تتألم وهي تتألم معها:- اقول هيه انتي حرام عليك المتيها بشويش لو انتي مارضيتي حسي اشوي الممرضه ابتسمت لـ رينآد :- انتي وش تقربي لها؟! ريناد رفعت حوآجبهآ متعجبه:- شوفو انا وين وهي وين منار والممرضه ماتو عليها ضحك ريناد انقهرت:- تضحكين علي ي'مناروه هذا جزاي منار وهي مبتسمه:- عمري ماشفت حد يخاف علي غيرك بجد فرحتيني حسستيني بأنو لي اهل يحبوني ويخافون علي ريناد اسكتت تأثرت كان نفسها تسألها وين اهلك؟! بس الممرضه موجوده عشان كذا سكتت الممرضه تكلم منار:- يعني هي مو اختك؟! منار:- لا مو اختي هذه اخت المريضه الممرضه:- اها....ماشاء الله علييها شكلها تحبك منار ابتسمت بوجها رينا:- حبتها العاافيه ريناد ابتسمت لها:- يعافيك ربي بصراحه لحد يلومني لأنك تدخلين القلب بسرعه الممرضه سحبت الأبره بشويش بدون ماتحس منار وهي لازالت ماده يدها لأنها تضن انها ماخلصت وصارت تستمع لهم لحد ماخلصو وقالت:- بتبقين ماده يدك كثير؟! منار لفت لها وناظرت يدها:- خلصتي؟! الممرضه وهي مبتسمه:- ايوا منار بأستغراب:- مألمني!! الممرضه مبتسمه:- ايوا لأنك انتي مااهتميتي للأبراه ورحتي للسوالف ولاحسيتي فيه ? مناربأبتسامه:-مشكوره الممرضه بادلتها الأبتسامه:- العفو ريناد بأحراج:- مشكوره واسفه اذا كنت ضايقتك الممرضه بتفهم:- العفو..لاعادي حبيبتي حصل خير وانا مقدره شعورك يلا عن اذنكم البنات:- اذنك معك توجهت الممرضه بكيس الدم للعنايه المركزه اللي فيها ميار وكان الدكتور ومساعدينه ينتظرونها وشافت الكل مجتمع عند الباب ومعهم ام خالد اللي استأذنت من رنا اللي وصلها الخبر وصارت نفسيتها عال العال بعد ماخسرت دم كثير بسبب ضيقتها ولكن رجعت صحتها مثل اول وفرفشت وصارت دوم مبتسمه , طبعاً فهد دخل مع الدكتور يشرف على قلبه اللي ع السرير الأبيض دخلت الغرفه وقلوب الكل معها صارت الساعد8,30 العشاء والغرفه كل مالها وتكثر من الأطباء لأنو..................؟! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ