أغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها - الفصل 21 | روايتك

اسم الرواية: أغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 21

الفصل 21

*`اسم الࢪواية`* *اغلى الصدف صدفة وياك تجمعني ورب الكون سايقها* *`عدد البارت`* *«²¹»* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏رواية اغلى الصدف صدفه وياك تجمعني ورب الكون ساقيها الفصل الحادي والعشرون ليت التعب بعروق قلبي ولافيك وليت الوجع غلطان ساهي ولاجاك لو الشفاء بضلوع صدري لاداويك وأطحن جميع ضلوع صدري فداياك الله من شر المقادير يحميك والله يحفظك ياعيوني ويرعاك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثاني الساعه 4,00 العصر الكل كان متواجد بالموستشفى عدا ام زياد وابو زياد ............................. فهد بعد جهدأأ جهيد قدر يطلع من غرفة ميار وهو ماوده يتركها ,صار يباشر عمله كَـ دكتور يشرف ع حالات ويعالج مرضى مصابين وغيره لكن قلبه وعقله وروحه عندها وكل اشوي يجي عندهم ويتطمن عليها ام خالد تبكي:- تكفى يا ابو خالد خلهم يدخلوني اشوفها طلبتك ابو خالد بحزن:- يأام خالد اذكري ربك الدخول للعنايه ممنووووووووع ام خالد:- طلبتك بس خمس دقائق ابو خالد :- لاحول ولا قوة الا بالله طيب اذا طلع الدكتور من عندها بكلمه وبشوف وش يقول Lبعد عشر دقائق طلع الدكتور من العنايه ووجهه مايبشر بخير الكل راح لعنده وأولهم ابو خالد ابو خالد:- هاه طمنا ي'دكتور؟! الدكتور:-..................... ابو خالد بقلق:- دكتور وش صاير تكلم ؟! الدكتور بحزن:- والله مو عارف وش اقول لكم بسـ......... ابو خالد خلاص ماعاد فيه صبر:- ي'دكتور تكلم وقفت قلوبنا الدكتور:- بصراحه ماراح اخبي عليكم حالت المدام سيئه جدا جدا جدا واذا مالقيتو لها متبرع اليوم بأسرع وقت راح نظطر نشيل عنها الأجهزه لأن ماعاد فيه فايده والله يعوضكم بغيرها رنا لما سمعت كلامه صرخت بأعلى صوتها :-اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه الكل لف عليها وراحت لها ريناد تركض ام خالد بخوف وبكي:- وش فيك ي'بنتي؟! رنا وهي تبكي:- يمه بولد اااااااااااااااااااااااااااااااه لحقونيييييييييييييييييييييييييييي الدكتور المشرف ع حالت ميار راح بسرعه وطلب نقاله علشان رنا وبسرعة البرق جاو الممرضات ومعهم النقاله ونقلو رنا لغرفة الولاده والكل لحقهم وتركو ميار تحت رحمة رب العالمين محد ارحم من الله عليها=( ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ صارت الساعه 6,00 المغرب والكل ع اعصابه رنا لازالت بغرفة الولاده تطلق وميار كل ساعه حالتها تسوء اكثر واكثر من بين بكاء البنات والأمهات وتوتر الرجال وحزنهم ع حالة ميار اللي كل مالها تسوء ورنا اللي تطلق رن جوال سالم ع اغينة((؟؟؟؟؟؟؟؟؟)) Lرد سالم ببرود وحزن والتعب كان باين من صوته سالم:-الو .........:-الو السلام عليكم سالم بضيق يحآول يخفيه:- وعليكم السلام هلا احمد احمد عقد حوآجبه من صوت سآلم:- هلا فيك اخبارك؟! سالم تنهد بضيق:- ماشيء الحال احمد بقلق وحس انو سالم فيه شيء:- خير يااخوي وش فيك ؟! سالم بضيق:- سلامتك مافيني شيء احمد بقلق:- سالم!! انت قلت لي امس انك راح تجي انت واختك !!ليه ماجيتو ؟! عسى المانع خير سالم بحزن:- والله ماادري وش اقول لك يااخوي بس اختي بالموستشفى وحالتها لاتسر لاعدو ولا صديق ومحتاجين لها متبرع وكلنا للأسف ماننفع والأخ زوجهآ مو رآضي نأخذ من الدم اللي بالمستشفى يقول ملوث احمد حزن كثير ع حال ميار:- ان لله وان اليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله طيب واللحين وش صار عليها سالم تنهد:- هذه تحت رحمة رب العالمين وحالتها كل مالها وتسوء اكثر واذا مالقينا متبرع اليوم ماراح تعيش احمد خآف:- ان لله طيب انتو باي موستشفى انا والأهل راح نجيكم يمكن ربي يفرجها ميار تستاهل كل خير اللي سوته واللي تسويه فينا مو قليل والله ان افضالها علي ماتنوصف سالم بيأس:- لا يااحمدلاتتعب نفسك اذا حنا اهلها مانفعناها انتو كيف؟! احمد بهدوء :- خلي ايمانك بالله كبير ماتدري عن ربك يلا قول لي انتو بأي مستشفى؟! سالم:- بمستشفى................بس ماله داعي تتعبون نفسك النتيجه معروفه احمد بأصرآر:-يلا مسافة الطريق ونكون عندكم سالم:- اوك احمد:- مع السلامه سالم:- مع السلامه .................................................. .................................................. ....................... بمكان ثاني بعيد عن اجواء الموستشفى Lبمكان شبه مهجور بيوت مهدومه وبيوت اللي مشكوف منها اكثر من اللي مخباء وبيوت تخافون تلمسونها عشان ماتطيح بيوت تستغربون كيف الناس عايشه بكذا اماكن من ضمنهم بيت احمد لكن بيت احمد يهون عنهم لكنه صغير مرا وبابه نصه طايح ومغطا بستارا صبغته طايحه يعني بالعربيه الله يعين احمد ع ذا المكان ((احمد انسان طييييييييييييب محترم يخاف ع نفسه وعائلته يحاول يوفر لهم كل شيء يقدر عليه مايشتغل شغلته اعمال حره وسيييييييييييييم عمره29 سنه)) احمد متجه للمطبخ ينادي:- منار ي'مناااار منار بالمطبخ:- نعم انا بالمطبخ تعال وش فيك؟! احمد وهو يدخل المطبخ:- وش تسوين!؟ منار:- جالسه ارتب المطبخ ماتشوفه حوسه!! احمد بقلة صبر:-اقول اتركي عنك كل شيء وتعآلي معي منار بأستغراب:- وين؟! احمد:- اممممممم تذكرين سالم اللي يجيني كل شهر؟! منار لفت ونآظرته بأستغرآب:- ايه اذكره وش فيه؟! احمد تنهد :- اخته بالموستشفى ومحتاجين متربع خلينا نروح لهم يمكن نقدر منار بحزن:- ان لله وان اليه راجعون الله يشفيها ويصبر اهلها احمد:- يلا خلصيني خلينا نروح منار وهي تطلع من المطبخ:- طيب انتظر اغسل واللبس عبايتي واجيك احمد:- اوك بس بسرعه لاتتأخرين مافي وقت منار :- اوك بس خمس دقائق احمد طلع برا البيت ينتظر منار وبعد تقريباً خمس دقائق طلعت منار ووقف احمد تاكسي وانطلقو للموستشفى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ((في الموستشفى)) عند غرفة رنا الكل مجتمع هناك وينتظرون طلعة الدكتوره ام خالد تبكي وتدعي:- يآآ رب احفظ لي بنتي واحفظ ولدها يآرب ...واحفظ لي ميار يآرب اللهم رب الناس مذهب الباس اشفي انت الشافي لاشفاء الا شفائك شفاء لايغادر سقماً يآرب انت اعلم بحالهم يآرب انك تخليهم لي وتقر عني بشوفتهم يآرب طلعت الدكتوره من غرفة الولاده وهي هلكآنه ام خالد راحت تركض لها:- هاه ي'بنتي طمنيني الدكتوره بأبتسامه:- مبروك جاكم ولد جاء يوسف يركض مب خايف ع الولد خايف ع حبيبته:- طيب ورنا كيفها اللحين؟! الدكتوره:- انت زوجها؟! يوسف بقلق:- ايوا الدكتوره بأبتسامه:- الحمد لله ع سلامتها ومبروك ماجاكم يتربى بعزكم يوسف بفرح:- الله يسلمك ويبارك بعمرك يآرب مشكوره الدكتوره مبتسمه:- عن اذنكم<<ومشت الكل رفع يديه وصارو يحمدون ربهم ويدعون ابو خالد:- هاه وش ناوي تسميه ي'يوسف؟! يوسف بفرح:- ناوي اسميه عزام ابو خالد:- عاشت الأسامي والله بعد ماتطمن فهد ع رنا رجع لميار وهو قلبه يألمه عليها كل ما طافت ساعه يحس بدقات قلبه تزيد اكثر واكثر .................................................. بعد ربع ساعه تقريباً وصل احمد ومنار للمستشفى وقبل يدخلون اتصل احمد ع سالم احمد:- الو هلا سالم سالم:- هلا احمد احمد:- سالم انا تحت انتو وين؟! سالم :-خلاص ثواني وانا عندك, انت وين بالظبط؟! احمد:- انا عند الكوفي شوب اللي تحت سالم:- اوك جايك سلام احمد:- سلام ــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد خمس دقائق سالم وصل عند الكوفي وصار يدور بعيونه ع احمد لف يمين يسار مالقاه,,شاف واحد يأشر له من بعيد Jراح سالم وهو راسم ابتسامه حزينه ع وجهه الوسيم واللي طلعت غميزاته سالم يمد يده لأحمد:- هلا والله كيفك احمد بأبتسامته الحلوه:- اهلين تمام الحمد لله انتو كيفكم وكيف اختك؟! سالم تنهد بضيق:- والله هذه كل ساعه تسوء حالتها اكثر احمد:- ان لله وان اليه راجعون طيب يلا خير البر عاجله خلني انا مع الأهل نروح نسوي االتحليل!! سالم:- ايه يلا احمد:- لحضه بس انادي اهلي <~لأنو منآر وقفت بعيد عنهم سالم:- اوك وبعد ثواني جاء احمد مع منار وراحو لغرفة التحليل وسحبو منهم دم وطبعاً الممرضات عرفو انهم جاو يتبرعون لميار لأن سالم معهم وقالو بعد عشر دقائق راح تكون التحاليل عندهم احمد ومنار طلعو من الغرفه دايخين احمد سند منار وسالم سند احمد وراحو جلسو بجنب فهد من بعد ماسلم عليه احمد وقال له انه جاي يتبرع وصارو عندغرفة ميار((العنايه)) ينتظرون النتيجه طبعاً سالم معهم وهو اللي عرف احمد ع فهد مع انو كاره انو يشوف فهد بس مجبور يسوي كل هذا عشان الناس وعشان ابوه , ((عند غرفة رنا)) ام خالد تكلم ام محمد ام خالد:-اقول ياام محمد خذي الحريم والبنات وروحو عند ميار لاتخلونها لحالها وانا بلحقكم بعد اشوي ام محمد:- ان شاء الله مايصير خاطرك الا طيب ام خالد:- تسلمين ي'بعد عمر تعبتك معي ام محمد:- يسلمك ربي وش تعبه وش فايدة الخوات اذا ماوقفو مع بعض ام خالد اكتفت بأبتسامه حزينه للأختها ام محمد بادلتها الأبتسامه ولفت وجهها لجهت الحريم والبنات ام محمد تنآظر الحريم:- يلا ياحريم خلونا نروح عند ميار المسكينه مابجنبها احد الحريم والبنات:- يلا ام خالد لفت تكلم ابو خالد ام خالد:- اقول ي' ابو خالد خذ الرجال وروح عند ميار انا ويوسف بنجلس عند رنا ابو خالد:- ان شاء الله راحو كلهم متجهيز لغرفة ميار وصلو كلهم لغرفت ميار واولهم ام فهد ولما وصلو كلهم اسغربو وجود شاب غريب بينهم والي زاد استغرابهم اكثر وجود وحده معه وطبعاً الرجال كلهم راحو وجلسو وماعليهم من منار ام فهد من بعيد تنادي بصوت واطي:- فهد...... فهد فهد سمع امه وقرب عندهم وبعدين جاته ام فهد ام فهد: بهمس- اقول يمه منو هذول؟! فهد نفس الهمس:- هذول ي'يمه صاحب سالم ومعه الظاهر اخته او زوجته مااادري والله ام فهد:- اها فهد تنهد:- يمه ساعدو البنت واخذوها معكم فشله تجلس معنا ام فهد بتفهم:- ان شاء الله لفت ام فهد لجهت ريناد وقالت:- اقول يايمه ي'ريناد روحي للبنت المسكينه شكلها دايخه من تأثير الدم اللي سحبوه منها ريناد مالها خلق شيء ابد بس وش تسوي شكل البنت من جد كسر خاطرها, تقدمت بخطوات ثقيله ناحية منار وحطة يدها ع كتفها وقالت:- لو سمحتي اختي منار لفت ع ريناد بتعب:- هلا ريناد بأبتسامه:- انا اخت المريضه منار لما عرفت انها اختها قامت بتعب وهي مبتسمه وسلمت عليها ريناد: بأبتسآمه- كيفك اللحين؟! منار بهدوء:- الحمد لله احسن ريناد:- تعالي معي نروح نجلس هناك منار:- اوك راحو وجلسو وتعرفو كلهم عليها وحسوها محترمه جدااا وارتاحو لها=) بعد عشر دقايق جات الممرضه ومعها اوراق التحليل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ