قـلـبـي هـاجـر اضـلُـعـي هـرب مـنـي الـيـك - الفصل السابع والعشرون - بقلم ضــوء الــقــمــر - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: قـلـبـي هـاجـر اضـلُـعـي هـرب مـنـي الـيـك
المؤلف / الكاتب: ضــوء الــقــمــر
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل السابع والعشرون

الفصل السابع والعشرون

رواية قلبي هاجر اضلعي .. هرب مني اليك : الفصل السابع والعشرون : ****** / كانت فتاة جيده جداً لم تؤذي احد لاكن هل لو ذهبت ودافعت عنها سيصدقونني لا اريد ان تموت انها جيده كانت ميلانو تكرهها جداً وكانت تريد ان تهددها وتشوه سمعتها من شدة جمالها لاكن لا اعلم ماذا سأفعل اتمنى لو يصدقونني سأذهب لأخر جلسه بالغد عندها سوف اتكلم واقول بالحقيقه ------------------------------ رامي كان يفكر فيها -شنو صار عليها ليش هي شاغله بالي ليش بكل لحضه تطلع لي يوم اعيشها خلاص انساها ي رامي انساها هالبنت سرقت قلبك وانت بترده لاتفكر فيها حييل - قطع تفكيره صوت الباب رامي : ادخل دخلو تركي وراكان تركي : هاي راكان : هاي تو رامي: هلا شتبون تركي : والله طفش نبي فعاليات للهاليوم رامي : ملاهي عندكم راكان : اعطيني شي نسويه مع الشباب تركي : ودي نروح للبحر رامي : اليوم جمعه ي تنك انت وياه راكان : يعني؟ رامي : بيت جدي ي خبل تركي : اي صصصح رامي : يالله تجهزو عشان نروح تركي : اي يالله كل واحد راح داره يتجهز ------------------------------ نوف قفلت الالبوم وشالته نوف : يالله انقلعوً برا بتجهز روان : اوكك وطلعو روان وريماس وجلسو بالصاله يتكلمون بصوت واطي روان بتوتر : ريماس شوفي بالصوره تحت عينه في حبة خال صغيره اذا موجوده ف مراد معناته هو وسام ريماس : روان اصحي وسام مات روان : ريماس افهمي نفس الشبه والشكل والشعر والعين وفيه نفس العلامه بضهره يعني فيه شيئين يأكد لك صحة كلامي وباقي الثالث الي هي الحبه لو طلعت صح معناته وسام جاء ف المكان الغلط ريماس : شلون طيب مو هو طاح من الطياره مع اهله كيف يعني عاش الحين روان : اكيد في شي صار عشان كذا مامات ريماس : يويلي لو طلع مُراد وسام !! روان : والله جدي وعيال الجاسم ينحرونه ، ميييييااان ريماس : صح ميان شبنقوله روان : لازم نكلمه ريماس : نتأكد ب الاول روان : ريمان مو عندها صور له ريماس : م اتوقع روان : الا اكيد ريماس : طيب شبقول لها هاتي حسابه روان : تعرفين حساب ريمان!! ريماس : امم اي بس الحساب الي تكلمه منه خاص روان : افف اجل بكلم اخواني واحد منه يجيب لي صورته ريماس : مجنونه انتي روان : اص م عليييك اخذت فونها واتصلت ع رامي رامي : هلا روان؟ روان : رامي بطلبك طلب رامي : بسم الله اش هو؟ روان : امم اسمع نوف ودها تشوف صورة مُراد رامي : امم ليش ! روان : مددري والله بس نفسها تشوفه رامي : اوك ! روان : عندك له صوره بوجهه واضحه رامي : ادور ب اكاونته بالانستا روان : اوك من يوم تلاقيها ارسلها لي ع جوالي رامي : ارسلها لنوف! روان : لالا ارسلها لي بشوف وجهها يوم تشوفه رامي : اوك ارسلهم لك الحين روان : اي يالله انتضرك رامي : باي روان : باي باي ريماس : انا بديت اخاف روان : حتى انااا والله ريماس : ان شاءالله مُراد مو وسام روان : والله شكله هو وتشوفين ريماس : اوك نشوووف ------------------------------ ريمان اتصلت ع مراد اكثر من مرا بس مراد مطنشها م يرد عليها ريمان ارسلت له مُراد ليش تطنش م ترد ادري انك موجود شنو يعني يوم عرفت اني ريمان م تبي تكلمني الحين مراد انا تعلقت فيك حيييل ماودي اخسسرك م سويت هالمغامره إلا اني احبك تكفى رد علي والله لو رحت مني م راح اعيش حياتي مراد قري كلامها وسكر جواله ريمان تنهدت مراد انا ابيك ليش م ترد علي لو دريت انك بتسحب علي كان م قلت لك عن الحقيقه مراد كتب ليش كذبتي علي من الاساس ي ريمان شوفي صارت مشكله بيني وبين اخوانك ولا تحبيني يمكن احنا مراح نتزوج حتى لو استمرت علاقتنا ريمان بصدمه ليشششش !؟؟؟ مراد لأني انساني بلا هويه مو معروف كيف اهلك ب يأمنوني عليك ريمان شوف انا انضربت من مؤيد كثير عشانك وقلتها بوجهه انا راح اتزوج عن حب م راح اتزوج نفس عاداتكم وتقاليدكم ذي مراد انا م اقدر انتو ناس معروفين ومشهورين ومو مستواي يعني انا انسان ع قد حالي مو مثلكم ريمان انا راضيه فيك بكل حالاتك مراد مابي اعشمك بشي واخرتها يرفضون اهلك ريمان لاتتركني مراد الود ودي اكون معاك بس انا مصدوم منك هالفتره لا تحاكيني قفل فونه وهي رمت جوالها وجلست تبكي ------------------------------ كان نايم وفتح عينه ع صوت جواله المتصل رقم غريب طنشه ومارد عليه وحاول يرجع يكمل نومه بس م قدر وقف وحس بالجوع راح للمطبخ بيسوي له اكل وكوب شاهي وخلص وطلع للجناحها فتح الباب ولقي الاضاءه خفيفه وهي جالسه ع الكرسي نفس م كانت بس راسها ع ركبها ونايمه دخل عندها كان بيشيلها فتحت عينها بسرعه ووقفت ميان: شنوو!!! الوليد : شلون انتي نايمه ميان : خوفتني انا مرتاحه كذا الوليد طلع من الغرفه وسكر الباب وهي رجعت نفس مكانها ميان : ليش م ابي اروح مو هو خلاص قالها انتهت اللعبه يعني معاد فيه شي هنا عشان اعيش عشانه حتى هو يكرهني وبيطلقني بعد يعني ليش م ابي اروح اها عرفت قلبي يبيني اجلس وعقلي يقول روحي بس ليش اسمع كلام قلبي بكل شي لهالدرجه مقدا اعيش بدون الوليد تنهدت ليش م ارد مثل ميان الاولى خلاص انا لازم ابعد عنه خلاص لازم انساه وقفت وطلعت من الغرفه وراحت للجناحه ودخلت بدون م تطق الباب كان ع مكتبه يشرب الشاهي الوليد : شنو؟ ميان : وافقت الوليد بلع ريقه : ع شنننو ميان بحزن وصوتها مخنوق : احجزلي ع فرنسا الوليد حس بشي بصدره وجعه : طيب كم يوم وتروحين ميان دمعت : وورقتي توصلني هناك الوليد : اي ميان : بس الوليد طالعها : بس شنو ميان : خلاص اعطته ضهرها ومشيت ودموعها بدت تنهار نزلت راسها وبدت تكتم صوت بكاها سمع صوتها بكاها الي كان مخنوق طلعت وسكرت الباب وراحت غرفتها رمت نفسها ع السرير وجلست تبكي ماهي قادره تمسك نفسها حزنانه حييييل ع انه بتفارقه معاد تشوفه خلاص حس بحزن احتوى صدره م يبيها تروح يبيها تضل عنده مايدري شهالشعور حس انه مكتوم جلس يكح يكح شرب قلاس مويه وحطها وجلس ع المكتب حط راسه عليه وجلس يفكر كيف بيعيش من دونها شبيسوي كيف بتكون حياته من بعدها هل بتكون مثل ماهي ولا بيتغير شي كان الشيطان بلحضات يسيطر ع تفكيره كان احيان م يحس بلي يسوي كان يعذبها بس يوم يحتاجها يلاقيها في شعور يقوله خليها عندك وعزت نفسه تقول خليها تروح بلا رجعه ف نفس الوقت كان يبيها تروح عشان يوم تنتهي المهله بيكون بهالقصر عشان اهله م يتأذون هو كان ماخذ احتياطه بس يخاف يغدرونه ------------------------------ جاتهم نوف نوف : هااي ...... بسم الله شفيكم منخرعين روان : لا ولا شي نوف جلست :اقنعيني روان : امم عادي م فيه شي ريماس : تذكرين فلم الشعوذه الي قلته لك نوف : ايه ؟ ريماس : طلع حقيقه وهي انصدمت يوم عرفت انه حقيقه وعاشت الموقف نوف ضحكت : خوافه بس صدق يعني لو حقيقي يحرام عاشو حياه قاسيه ريماس تضحك : ايه نوف !! ريماس : نوف تخيلي تخيلي نوف :شنووو ريماس : يعني لو ميان هي الي ماتت ووسام هو الي عاشش نوف : بسم الله ايش هالخيال روان : اي صح يعني وش تتوقعين جدي بيسوي نوف : امم شوفي جدك م اضن بيسوي شي بس لو عيال الجاسم دريو ذبحوه ريماس : جد نوف : والله انتي شفتي عيون الوليد وخالد عليها كيف وهي بنت اجل لو هي ولد اتوقع بيشربون من دمه بس الحمدلله مات روان : اي صح ريماس طالعت روان وهي مصدومه نوف : ليش هالسؤال روان : يوم شفنا الصور قلت يعني لو نعكس بين الي ماتو ويكون وسام عايش وميان متوفيه بداله نوف : اه ي ميان والله واحشتني الله يسامحها تصدقون هذاك الحلم جاني اكثر من مرا ويقولي ميان مو بخير وانقضي وسام -ضحكت- استغفرالله تخيلو انقض ميت يمه روان : يويلي ريماس : ي حبيبي نوف : بفسره روان : لا ريماس : اي بعدين يصير حقيقه نوف : مدري اي كيف خويلد روان! روان ابتسمت : بخيير نوف : البيبي بدا يتحرك ريماس : صدددق نوف ابتسمت :ايه ------------------------------ الساعه 7:40م الكل كان متواجد البنات جالسين يسولفون ونفس الشي الشباب + مراد وسالم مُراد : شباب الحين انتو م تسافرون مع بعض تركي : إلا داخلياً مُراد : خارجياً راكان : ولا مرا يزيد : م جات ف بالنا خالد : اذ تبون عادي نروح رامي : عادي انا ودي اغير جو سالم : انا شغلي م يسمح لي خالد : شوفو عندنا قصر ب ايطاليا ها شرايكم رامي ابتسم : حلو عادي مؤيد : انا موافق مبدئياً وردو باقي الشباب بالموافقه تحمسو وراح سالم اعطاهم لابتوبه فتحو وجلسو يدورون حجوزات خالد : فيه شوي بعد سبع ساعات تقريبا تركي :الساعه كم؟؟؟ راكان :8:00 يزيد : يعني ع 2 الرحله خالد : اي بس مو بدري!! رامي : غيرها خالد : بعيده مُراد : يعني بعد!! خالد : تسع ايام تقريباً مُراد : يوه بعيده خالد : خلاص احجزلنا الحين راكان : يوه م كأنكم استعجلتو خالد : لالا حلات السفر فجأه رامي : امم الوليد مو هناك خالد : إلا بنسوي له سبرايز رامي : اي لحد يقوله فتح رامي فونه وارسل لروان -الشباب بيسافرون ايطاليا بعد شوي وكلنا معاهم ف بيطبون ع الوليد بقصره (؛- روان كانت تضحك مع البنات شافت الرساله وتوسعت عيونها بصدمه وطالعت ريماس ريماس اشرت ب شنو مدت روان فونها ربماس قريت وانصدمت بس مو نفس صدمة روان اشرت روان لها ب تلحقها طلعو فوق فغرفة نوف وقفلو الباب ريماس :شنوو روان : ريماس انا بعد مخبيه سر عنك ريماس بصدمه : شنوو روان -اقول ولا اسكت بس خلاص يمكن يشوف ميان ومايعرفها- روان : اسمعي لازم نكلم مُراد والحين ريماس : كيف روان : مدررررييي ريماس : دقيققه بروح له روان : شللون ريماس : مالك دخل بس اسمعي انتي انتبهي لي روان : اوك اخذت فونها واتصلت ع بسام بسام : هلا ريماس : بسام ابي فونك شوي بسام : ليش ريماس :مالك شغل تديني هو ولا؟؟ بسام :اوك الحين احطه عند الباب ريماس : طيب وراحت اخذت فونه وسجلت رقم مُراد وادته بسام : شسويتي ريماس : شفت شغله وخلاص بسام : اها ريماس : باي ودخلت عند روان روان : شبتسوين ريماس : شوفي فتحت فونها وكتبت رساله للمراد روان : جبتي رقمه ريماس : ايه روان : مجنونه ينصر دينك ي شيخه كتبت ريماس رساله sms تلاقي ضرف خلف القصر الي انت فيه بالحوش الخلفي تحت عداد الكهرب وارسلتها روان : شنو هاذا م كتبنا شي ريماس : بصيده ي غبيه روان : اف طيب روحي انا اراقب الوضع وبتصل عليك لا صار فيه احد قريب ريماس : اوك يالله لبسو عبيهم ووقفو بالحوش الخارجي روان : انا خايفه ريماس : اسكتي مالك شغل روان : اففف ريماس ------------------------------ جالس مع الشباب ويسمع سواليفهم تركي : خبرت امي تخبر امهاتكم يزيد : كويس وفرت علينا خالد : طيب الساعه 11 كل واحد يروح يجهز شنطته ونروح المطار ع 1 رامي : اي تمام بسام : كم نجلس مؤيد : يومين بس عشان الشغل يزيد : اي صح مُراد : عني انا لو تبوني شهر عادي قطع كلامه الرساله الي وصلته فتحها من رقم غريب وقرا المكتوب استغرب ووقف يزيد : وين مُراد مُراد : مكالمه ممهمه راكان : اوك طلع مُراد لبرا الحوش وراح للحوش الخلفي ------------------------------ ميس جالسه مع البنت سمعت صوت الجوال طالعت المتصل رقم غريب ترددت ترد ولا لا وبالاخير وافقت وردت وبصوت شبه مستغرب ميس : الو جاها صوت وحدا ناعم ****/ ميس؟ ميس : اي منو انتي! **** ضحكت : انا سمر ميس : ي حيوانهه سمر : اسفه حيييل ميس : وينك مختفيه ي كلبه سمر : خفت اتصل ويضايقك اتصالي ميس : سمر لا تقولي كذا ترا بزعل شلون تسوين كذاا وانا والله انتضر اتصالك سمر : رحت المستشفى وقالولي انك طلعتي وضيعت رقمك عشان كذا ي دوب لقيت الكرت ميس : شلونك شمسويه سمر: انا زي مانا انتي شلونك ميس : زينه الحمدلله انا الحين ف بيت جدي سمر : زين لا رديتي احاكيك ميس : تمام عيني سمر :تبغي شي ميس : لا سلامتك سمر : باي ميس : باي باي وقفلت الخط وطالعت البناااات نوف : مين؟ ميس : تفتكرين سمر الي حكيتك عنها نوف : ايه ميس : هي نوف : زين اتصلت ميس : مضيعه رقمي ي عمري ي دوب لقيته نوف : اها ------------------------------ روان بصوت هامس : تأخر ريماس : اص اسكتي ننتضره روان : وإن م جاء ريماس : بروح اسحبه مع شعره روان : مجنونه انتي ريماس : هذا هو هذا هو شافته رايح للعداد ريماس : مُراد مُراد وقف مُراد وجلس يدور الصوت ريماس اشرت له وراح لها مُراد :نعم!! ريماس : ابيك بموضوع مُراد : شنو ريماس : ابيك تسمع كلامي وتفهمه مُراد : ماني ناقص مشاكل مع الشباب ريماس : مراد هالموضوع يخصك انت مراد : شنوو ريماس : اسمع انت ... روان قاطعتها : فيييه صوت ريماس : مو من جدك سمعو صوت راكان راكان : مُراد ... روان : صوت راكان ريماس : خلاص بعدين اقولك استغرب منهم مُراد ريماس وروان دخلو جوو ريماس : اففففف بس اخوك م جاء غير بهالوقت روان : الله يهديه توقيته غلطططط ------------------------------ راكان : وينك انت مُراد : هنا راكان : اولاه احلف مُراد ضحك : شنو تبي راكان : يالله العشاء مُراد : اوك وراحو يتعشوون ------------------------------ نوف : ريماس روان فزو ريماس وروان وطالعوها نوف : شفيكم خفتو روان : لا م فيه شي نوف : والله ان وراكم شي روان : لا م سوينا شي بس جالسه تكلمني بسالفه نوف : بحاول اصدقكم ريماس : يالله امشو جوا نوف : ابي اعرف شفيكم ريماس : م فينا شي امشي نوف سكرت الباب وقفلت واخذت المفتاح وجلست ع الكنبه نوف : طيب انا حاسه فيه شي من يوم كنتو عندي من الضهر ريماس : لو بيدي قلت لك نوف : ابي اعرف يمكن اساعدكم اذا انتو بمشكله ريماس طالعت روان روان : اوك بنقولك بس مو تولدين علينا نوف توسعت عيونها : الموضوع جامد لهاللدرجه روان : فوق م تتصورين جلسو عالكنبه روان : فيه شخص كنت اراقببه من فتره وشفته قبل كذا نوف : ايه روان : بس الحين بعد كذا شي اثبت لي من هو الشخص الي موجود عرفت مين هو نوف : مين الشخص الي قصدك عليه روان : مـ مـُراد نوف : مراد!! شتعرفين عنه روان : انتي لو شفتيه عن قرب بتعرفين من هو نوف : مين هو مُراد روان طلعت جوالها وورتها صورة مراد الي ارسلها رامي نوف : امم هذا وسام والصوره غريبه من وين جبتيها!! ريماس : طيب وسام ... نوف : شفيك سكتي ترا بديت اخاف وانا مو فاهمتكم ريماس : مراد هو نفسه روان : وسام ! نوف توسعت عيونها : مجانين انتوو روان : نوف حتى ريماس قالت لي اني مجنونه وبعدين تأكدنا نوف : وكيف تأكدتو روان : ثلاث اشياء اثبتت لنا ان مُراد هو وسام نوف حطت يدها ع فمها وبدت تنهار دموعها نوف : كيف وشنو هي ريماس : اول شي الشبه نسخه 100٪‏ روان : الوحمه الي بضهره نفس الي بضهر وسام ع شكل قلب انسان ريماس : وحبة الخال الي تحت عيونه هي نفسها تحت عيون وسام نوف توسعت عيونها بصدمه نوف : يعني وسام روان : اي مامات ريماس : م ندري كيف عاش بالحادث بس لو رجعت له ذاكرته يمكن تصير مشاكل كثير نوف : يعني هالشخص الي عالجه سالم هو ولد ولد ولد ابراهيـ..ـم!! روان : ايه نوف احنا تونا كنا ينكلمه وتقوله يطلع من هنا عشان م م ميصير له شي نوف : وسام ولد ابراهيم بكيت وبدت تنهار روان ضمتها : نوف احنا قلنا لك عشان تساعدينا نوف : مدري افرح ع انه عايش ولا احزن ع انه طاح بعيال الجاسم روان : اي الوليد لو عرف بيسوي فيه مثل ميا... نوف : شدخل الوليد ب ميان!!! ريماس طالعت روان بصدمه روان بلعت ريقها : اققصد بيجيبه لين هنا نوف : قبل زواجك شفت الوليد ماسكك بالزاويه ويكلمك بعصبيه شنو فيه ي روان ريماس طالعتها بصدمه !! روان : موضوع مو ننفس هالموضوع ريماس : نوف شنسوي الحين انتي قلتي راح يذبحونه لو عرفو انه ولد ابراهيم نوف : مدري بس بشوف مُراد ريماس : لاتشوفينه تفضحينا بعدين نوف : ودي المه بحضني روان : لا نوف امسكي نفسك عشان محد يعرفه نوف : لازم نلاقي حل ولا راح يعرفه الوليد ويسوي فيه شي روان : مدري انا بفكر وبشوف نوف خنقتها العبره ريماس : نوف خلاص اسكتي ندمت اني قلتلك نوف : بسكت خلاص بس مصدومه ------------------------------ المحكمه الفرنسيه الجلسه الاخيره الحاكم :Yes, the court will judge the accused of the murder of Milan by the girl Jane to 30 years in prison for intentional murder الترجمه -نعم ستحكم المحكمة على المتهمه بقتل ميلانو على يد الفتاة لجين بالسجن ل30 عاماً بسبب التعمد في القتل - وتسمع صوت الناس والمحامي الي يعترض ع القرار وفجأه *****: sorry لجين تبكي وطالعته : مارك!! *****: 'I want to talk about Mila -اريد ان اتحدث بشأن قضية ميلانو- الحاكم : Who are you ? -ومن تكون- مارك : I am her friend -صديقها- الحاكم :And what do you want to say -ماذا تريد ان تقول- مارك :التبديل إلى العربية I want to admit that Milan wants to rape Jane and I had knowledge by Milan and she was watching wherever she went to Jane and assaulted her and called me to be with her to be rejected الترجمه -اريد ان اعترف بأن ميلانو تريد ان تهدد لجين وتهدد سمعتها وكان لدي علم من قبل ميلانو وكانت تراقبها اينما تذهب لجين وقامت بالاعتداء عليها وتهديدها - الحاكم : Do you have what proves the validity of your words ?? هل لديك بما يثبت لصحة كلامك ؟؟ مارك : Yes, I have a voice recorder نعم لدي مسجل صوتي عنذما كانت تحدثني الحاكم : Is he with you now? هل هو برفقتك الان؟؟ مارك : Yes you prefer نعم تفضل اعطى مارك المسجل الصوتي وكان الحديث كالاتي ( اريد ان اشوهه سمعتها فأنا ابغضها مارك : لماذا انها صديقتك ميلانو : انا لا اشعر انني صديقتها فتلك العربيه تثير جنوني مارك : هل انتي مجنونه ميلانو : نعم انني سأفعل ما اريد ولن اسمح لها بأخذ مكاني في مركز الجمال مارك : تباً انك صديقتها ميلانو : لا شأن لك مارك : انت مجنونه جدا ميلانو ضحكت : نعم وبعدها توقف التسجيل ) الحاكم بعد م تكلم مع الي جنبه وقررو الحاكم : Well, we will retract our decision and judge the release of Jane's self-defense حسناً سنتراجع عن قرارنا ونحكم ب الافراج عن لجين للدفاع عن النفس وسمعو الصراخ والتصفير والصفقه والي يعارض والي موافق لجين بكت فرح وجلست تسجد شكر لربها والمحامي يصفق لها ويبتسم لجين : شكراً لك حقاً شكراً لك المحامي : انتي قويه جداً هيا اذهبي انتي حره فتحو القيود عن يدها وطلعت والي يصفق لها والاعلام من حولها الي يصورها والي يكلمها ويشوفها والي يسألها بس كانت تمشي م تشوف احد طلعت وشافت الشمس ابتسمت وضحكت وبعدها بكيت فرح بكيت لانها كانت طير مسجون بقفص مضلوم واعلن اسرها شافت مارك وراحت صافحته لجين بصوت مبحوح مليان بالبكاء لجين : شكراً لك حقاً مارك : اعتذر لأنني تأخرت كثيراً لجين : لا اعرف بماذا سأكافئك لاكن انني حقاً سعيده جداً مارك : اتمنى لك حياة سعيده لجين ابتسمت : ولك ايضاً سلم عليها وطلع اخذت لها جناح وتروشت ولبست ملابسها الجديده الي طلبتها ووصلت لها من المتجر فتحت النت واخذت اقرب طياره ع الدمام م صدقت الي هي فيه صرخت صرخه وضحكت ------------------------------ بالطياره نرجع لثلاث ساعات ورا كلهم ودعو اهاليهم وزوجاتهم ملك : انتبه لنفسك بسام بسام : وانتي بعد ملك : اوك ان شاءالله يويلك تطالع الشقر هناك بسام ضحك ملك : اييه شوف هددتك م اسامحك بسام : الي عنده القمر وش يبي بالنجوم ابتسمت له ~~ مؤيد : بشتاقلك ديم تضرب كتفه : عيار كلها يومين وبترجع مؤيد ضحك وضمها ~~ خالد : روان انتبهي لنفسك روان : وانت بعد صورلي سناب خالد : طيب روان : واذا في فساتين حلوه جيبها لي خالد : ان شاءالله روان ابتسمت له بس هو طنشها ومشي ------------------------------ الواقع الشباب الي نايم والي بتابع فيلم والي ياكل والي ع فونه يطقطق مُراد كان يفكر ب كلام ريماس -شلون موضوع يخصني يربي الحين بجلس افكر لين م تقولي بس ان شاءالله خير- ------------------------------ .