لمسه حانيه - ابي - بقلم امل علي | روايتك

اسم الرواية: لمسه حانيه
المؤلف / الكاتب: امل علي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: ابي

ابي

مهما اتسع الكون، فإنه لا شيء أمام سعة قلبك يا أبي. والدي الحبيب، لك في عيوني صورة تزهو على كافة الصور. دمت يا والدي ضلعي الثابت الذي لا ينكسر. أبي أنت طريقي إلى الجنة ورضا الرحمن، دمت لي سندًا وحفظك الرحمن. دمت لي سندًا، دعمتني كثيرًا، وبدونك لو لم أكن أنا، كل عام وأنت بخير يا أبي الحبيب. تعلمت منك التسامح والمودة يا أبي، أشكرك لكل ما فعلته لأجلي ولأجل أمي وأخوتي، عيد أب سعيد. أنت هو بطلي الخارق الذي ليس له شبيه، فما فعلته من أجلنا يكفي أن أعيش عليه طوال عمري. أشكر الله إنه جعلني ابنة أفضل أب في العالم، كل عام وأنت بخير يا أبي الغالي. أنت يا والدي طريقي المنير، وربيعي النقي، ووردة حياتي، أطال الله في عمرك، وجعل أعوامك كلها سعادة. الأب هو فارس الفتاة الأول، وسندها في الحياة، وضلعها الثابت، فلا رجل بعده، ولا دلال بعد دلالة من أسباب السعادة، يعجب الطفل بابيه ويرى فيه قدوة ويتمنى ذلك عندما يكبر ومن أسباب التعاسة يعجب الاب بنفسه ويحاول يرغم أبنائه على أن يكونوا مثله. تروح بك الدنيا وتغدو وتمر بك الأعوام والناس وتكبر وتجري عليك الأقدر بحلوها ومرها فتلتف فلا تجد أرق قلبا وأطيبه وارحمه واقربه واصدقه وكرامه من قلب الأم اثم الأب فاللهم رحم والدي والديكم كما ربونا صغارا ورزاقهم الفردوس الأعلى. أبي هل تعلم كيف احبك انا صباحي انت مسائي انت ليلي انت في نومي انت صوتك دائما في مخيلتي اراك اجملهم و افتنهم. أنا أعيش كل يوم عيد حب فلا احتاج ليوم من اجل ان اعيشه ،فأنا امتلك عاشق يدللني بدون مناسبة فقط لانه يحب سعادتي ابوي يا عشقي الأول والأخير. أبي سأعترف لك أنك اجمل من في الأرض و انك النبض الذي يحركني و اني ارى العالم جميلا بك و اني عشقتك فوق الجنون جميعهم يا أبي لا يشبهون طيبتك و لا حنيتك أو حتى دفء يديك مختلف إنت عن جنس آدم ي أبي حبيبي. أبي دمت لي أيها النعيم دمت ل ظهري أمان ، أحبك كثيرا ربي أسعد قلبه بقدر ما فعله لأجلي وأكثر من ذلك. حينما اكتب حروفي ليس ل ابي فقط لكن لكل روح ابويه مفقوده لكل بيت انطفئت منه عطر الاب وضحكته اكتب ل ابي وابائكم اجمعين اللهم ارحم الماضون برحمتك الواسعه واحفظ الباقون ولتنهال عليهم رحمتك من كل حدب وصوب امين يارب العالمين.. انت يلي تحملت بكاي وانت يلي تحملت صراخي وانت يلي تحملت لما اجي من المدرسه واجلس اتكلام معك بي الساعة و السعتين وانت كل الذانن صاغيه لي و تسمعنن ربي يحفضك يا نضر عيوني