الفصل 1
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم عـميـاء ولاكـن`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
"عالم || القصص || والروايات.📚":
#عـمـيـاء_ولـكـن
القصة واقعية
#الجزء_الأول.....
@rwayat_Mahmoud
حلا : كان أحلا يوم وأسوء يوم بحياتي كل شي بالبداية كان حلو بس بنتفاجأ دائما بالنهايات غير المتوقعة حبيت أشاركم بقصتي مشان كل صبية ما تخلي شي يحبطها أو شي يوقف بطريق أحلامها واهدافها بلشت قصتي من لما عمري كان عشر سنين
صحيت الصبح والجو كان كتير بارد كانت امي مشعلة الدفاية بغرفتي أنا وأختي
أنا بحب الشتوية وبحب أدق تفصيل فيها بحب البرد وبحب المطر وبحب المشروبات الساخنه فيها حتى ملابس الشتوية بحبها لفت نظري بشباك غرفتي شي نزل بسرعه من السما بعدت البرادي مشان تتوضح الرؤية أكثر لقيت الدنيا كلها ابيض سطوح البيوت والشجرات حتى زريعة أمي كلها بيضا والسيارات كلها لابسة لبس الشتوية
وقفت شي عشر دقايق صافنه بالمنظر ما كنت قادرة استوعب جمال اللوحة يلي رسمها ربنا بهداك الوقت
بعدها نطيت من مكاني وصحيت أختي لحتى نقوم نلعب بالتلج ما رضيت روحت لبست الجاكيت وكفف الصوف يلي عملتلي إياهم امي وإستأذنت أمي وطلعت رحت مباشرة على بيت ابن الجيران أو يلي كان إبن الجيران هههه
كانت أمي وأمه كتير رفقات وعلاقتهم قويه لدرجة الناس كانو مفكرينهم أخوات
دقيت باب خالة أم حازم كان حازم وحيدها وكان مدلل كتير وهوي أكبر مني بسنتين كان 12 سنه
كان أكتر من أخ واكتر من صديق واكتر من حبيب علاقتي فيه تعدت كل شي كنت اخبرو كل شي يصير معي ما كنت خبي عليه شي وبالمدرسة هوي كان يحميني وكنت ضل ماشية ع جنبه وما كان يخلي حدا يأذيني
حازم كان اطول مني وعيونو سود ولوزيات ولون شعرو بني غامق
حلا : صباح الخير خاله أم حازم معليه تناديلي حازم مشان نلعب سوا
خالة أم حازم : فوتي يا بنتي لجوا اشربي كاسة حليب دافية لبين ما يلبس الجاكيت والكفف
حلا : طيب
قعدت على الصوفاية بجنب الدفاية وشربت كاس الحليب وضلت تقريبا كانت سخنه كتير خلص حازم لبس وشربت النص بالباقي ع نفس واحد وأول ما شفته ركضت عليه وقلتلو امشي بسرعه برا نلعب بالتلج كل الجيران برا
كمشني من أيدي قالي امشي واحنا ماشين سألني إذا دفيانه أو لأ
ركضنا سوا لبرا وسرنا نلعب بالتلج هوي يرمي كرة تلجية واانا أرمي كرة اجوا ولاد الجيران من ورايي حوالي تلت صبيان وكلهم يرمو عليي تلج ع وجهي وشي منو دخل جوا تيابي حازم لما شافهم عصب كتير ولحقهم وضربهم واحد واحد
وصار يمسحلي التلج يلي ع وجهي
صرت أرجف من البرد وبدني يكت كت سندني على كتفه وصلني للبيت أول ما وصلت البيت فتحتلي امي واخدتني وفوراً غيرتلي تيابي وجلستني بجنب الدفاية واعطتني كاسة زهورات ضل حازم جنبي لحد ما نمت بعدها ما حسيت على شي صحيت بنص الليل كان كل شبر بجسمي يوجعني وحاسة انفاسي متل اللهب ناديت أمي بصوت متقطع وكان أختي بالغرفه طلبت منها تناديلي أمي
وقت نادتها واجت لعندي انفلجت بس حست حرارتي ركضت مباشرة على المطبخ وعملتلي كمادات وحراراتي ما كانت تنزل والمشكلة الطرقات للمستشفى كلها مسكرة من التلج وحالة الجو وبعدها قامت امي شالت عني تيابي وغسلتني بمي باردة أنا صرت أبكي من البرد لبستني أمي بيجامة ونامت حدي حرارتي نزلت شوي وغفيت امي حدي على الفجر أمي لتصلي وإجت بدها تبدل الكمادات يلي جبيني لقت حرارتي كتير مرتفعة انفزعت كتير
قامت صحت أبي وحاولو ياخدوني مشي على المستشفى وضعي كان بكل دقيقة يسوء اكتر أبي حملني على ظهرو وامي مشيت على جنبو بعدما وصت أختي الكبيرة على أخواتي الصغار وراحو وراحو مشي للمستشفى بساعه الفجر والجو برد كتير مشيو حوالي ساعة وربع وبعدها وصلو لطريق مفتوح تقريبا والتلج فيه قليل لاقو سيارات توصلهم طول الطريق وأنا انادي باسم حازم وارجف واكز ع سناني من البرد ما قدرت فتح عيوني من التعب
وصلت للمستشفى مباشرة دخلوني على الطوارئ وكان وضعي سيء كتير اعطوني خافض حرارة وحطولي مغذي (سيروم) بايدي حرارتي بلشت تنزل شوي شوي
الدكتور : مرحبا أنت والد المريضة
أبي : اه خير ان شالله كيف صارت بنتي
الدكتور : خير بإذن الله بدي أعملها شوية تحاليل ونتأكد من سلامتها
حرارتها ارتفعت كتير وتعدت (c 40 ) وخايفين تضرب مناطق بالدماغ
أمي بس سمعت هالحكي نشفو دموعها من البكي
عمل الدكتور التحاليل يلي خبر اهلي عنها ونادهم لمكتبه
الدكتور : شوف يا ابو حلا كل شي قضاء وقدر وكل شي مكتوب من ربنا والحمد لله على كل شي
بين معي بتحاليل الحرارة ضربت اجزاء من العصب البصري وبنتكم ما عاد تشوف
في رفيق الي برات البلد مختص بالبصر تكلفة العملية 10 ألف وإن شالله ربنا بكتبلها الشفا
أبو حلا: من وين بدنا نجيب هالمبلغ لو بدي ابيع بيتي وكل شي بملكو ما بجيب ألف وحدة منهم
أم حلا : لا حول ولا قوة إلا بالله الله يجعلها آخر المصايب
أهلي كانو من عيلة فقراء كتير ما رح يقدرو يأمنولي المبلغ بعد ما نزلت حرارتي ضليت مغمضة عيوني ما بعرف المصيبة يلي صارت فيي حسيت بأمي عندي اتبوس فيي و تشم فيي وتبكي حاولت فتح عيوني كانت الغرفه كلها سودا ما قدرت
شوف اي شي حطيت ايدي قبالي ما قدرت اشوفهم حسيت بأدين أمي مسكت أيدي وزاد صوت بكاها حكتلها
أمي شوفي ليش بتبكي أنا صرت منيحة بس ليش الغرفه عتمة بس حكيت هالكلمة زادو شهقات أمي
ما رضيت تجاوبني واسمعت صوت باب الغرفه اتسكر وما عاد سمعت صوتها
أم حلا : مو قادرة اشوف بنتي بهاي الحالة خدو عيوني واعطوها اياهم كانت عم تسألني ليس الغرفه عتمة ما عرفت شو بدي جاوبها أنت روح احكيلها أنا والله مو قادرة
ابو حلا : وكلي الله
الله يشفيها يا رب رح فوت خبرها
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`