دموع في الضلام - Part 7 | روايتك

اسم الرواية: دموع في الضلام
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: Part 7

Part 7

نورهان: هاها اهانه بضاهر. ابتسم كابير ببرود وقال: هيا. ادهم: ايش مفكره سويتي. نورهان: لا والله ياشيخ ماسويت شي جيت اتصور. ايلين: بابا هيا نرجع ابو ادهم صعد السياره وقال: هيا هيا بسرعه. فصعدت ايلين ونورهان وراء مع وليد. وادهم باالامام يقود السياره. وابوه بجانبه. وسياره ادهم اخذها احد رجال ادهم.. ادهم: يايبــــ. وسكت اول ماسمع صوت رصاصه ونزل راسه اشوي. ابو ادهم: انتبهووووو.. نورهان وايلين نزلين راؤسهن مع وليد. فخرج ابو ادهم سلاحه وفتح شباك السياره وخرج راسه واطلق الرصاص. وادهم  اشوي يرد برصاص وشوي يركز امامه عشان مايسوي حادث.. وزاد بسرعه السياره.. ابو ادهم دخل راسه وقال: يلعن كمل عليا الرصاص. هش ايلين جيبي سلاحك. ايلين: تمام. وخرجته من شنطتها ومدت له وهو اخذه وخرج راسه وصرخ: ياكلاااااااااب. واطلق الرصاص بشكل عشوئي.... نورهان خرجت دبابيس وحنتهم اشوي وفتحت شباك السياره ورمت بدبابيس. ﴿حق تثبيت الحجاب﴾.ابو ادهم:وش رميتي.نورهان تغطي راسها بيديها عشان الرصاص وردت:دبابيس حجاب..ادهم:ههههه سلاح فتاك.نورهان:ياغبي ايطارات السياره بتبنشر وبنتخطاهم.ابو ادهم:اهاااا وخرج راسه وماشافهم وابتسم ورجع راسه وقال:برافو ادهم حط السلاح وقال:واخيراً..رفعت ايلين راسها وقالت وهيا ترفع وليد:وليد انت ابخير.وليد ارتزح ع المقعد وقال:ا  يــــــــــه..نورهان اتعدلت بجلستها وقالت:اين اختفو رجالكم.ادهم:ماادري اذا قتلوهم فخسارتنا كبيره.ابو ادهم:اخر همي..اجيب بدلهم ميه المهم وليد بخير.نورهان شافت لعند ايلين وتاشر لها تسمع وايش يقول ابوها وكيف مستهتر باروح الناس ايلين هزت راسها بحزن واشرت لها تسكت..فارتزحت نورهان بالم وربعت يديها وشافت لشباك.. وصلو البيت فنزلو كلهم واتصلو بدكتور العائله يجي يشوف وليد.. ﴿في العصر﴾ نزلت ايلين تدور على نورهان وبصدفه سمعت ابوها وادهم يتكلمو.. وغطت فمها بصدمه.. وصعدت تركض لغرفه نورهان وفتحت الغرفه بقوه وقالت: نورهان .. نورهان وقفت وهيا تلم شعرها وقالت: مالك. ايلين تسكر الباب وتهمس: بيهجمو على مستشفى دمشق الشمالي يعني عشان السفاني.. نورهان: طيب شو دخل المستشفى. ايلين: اصلن قال ابي لاادهم هو معه حراس هذه السفاني ودكاتره خاصه اذا قدرو ياخذوه بسهوله اخذوه واذا مااقدرو يهجمو نورهان تمسح على وجهها وتقول: وش الحل ياايلين السفاني بيموت لا وعاد مستحيل يتركوه بدون حراسه يعني بيصير سفك دم. ايلين بقلق: اكيد ابي حاطط السفاني براسه.. نورهان تحط يدها على خصرها والثانيه خلف راسها وهي تفكر. ايلين: نورهان. نورهان لفت لعندها وقالت: هااااه. ايلين: نتصل للمشفى ونقول لهم بيصير هجوم وهم بينتبهو. نورهان: اااا ايه تمام بس لو عرف ابي. ايلين:بنتصل من الجوال الارضي وبضخم الصوت.. هنا دخل ادهم وقال: انو صوت. اتبادلين نورهان وةيلين النضرات بقلق وخوف.. ادهم: سألت. نورهان: والله تعبانه وصوتي اتغير بسبب وجع حلقي. ادهم: اهاااا سابر. نورهان: ماشاء الله بدل ماتقول يوه يااختي تعالي اخذك المستشفى تحتاجي شي. بس عندك وعلى طرف لسانك اهاااا سابر ﴿قلدته﴾ ايلين اشرت لها بعيونها تسكت.ادهم: مابتموتي من وجع حلق. ايلين: ماعليك منها قول كيف وليد. ادهم: اتحسن وهو نايم الحين. ايلين: الحمد لله.. ادهم بمسخره: تحتاجي شي يادكتوره نورهان. نورهان بملل  ﴿Haur﴾ ﴿تقصد لا بتركي ﴾.. ادهم: مو لاانك بتصير مترجمه تسبينا بالانجليزي. نورهان: مو بالانجليزي بتركي. ايلين: على فكره تصدعو الرأس والله.. ادهم: عقلك يوزن بلد يااختي ايلين. نورهان: هههههه ايش يااختي اسم فقط اختي. ادهم: لاتنفرزيني يااانورهان.. نورهان: تمام تمام سيدي ياااه لاتعصب وترفع ايدك.. ايلين: نورهاااان اسكتي. ادهم: لو ماهذه الوضع المكركب كنت كفخت كف.. نورهان: خفت.. ادهم: ايلين خذي اختك من وجهي. نورهان ربعت يديها وقالت: انت بغرفتي. ادهم: يعني. نورهان اشرت له بعيونها على الباب. ادهم بعصبيه قرب منها فوقفت ايلين قدامه وقالت: ادههههم رجاءً لاتتعامل معنا كان احنا اطفال.. ادهم: عشانك بمشي وامشي الموضوع. ايلين: اتفضل. فخرج ادهم معصب وراسه على منخيره... ايلين بعصبيه: انتي ماتوبي يابنت. نورهان: وش سوووويت هاااااه. ايلين بحب تمسك يدي نورهان وتقول: قلبي يتقطع لما اشوف دموعك مابدي غير راحتك. نورهان ضحكت باستهزاء وقالت: انووو راحه ياايلين مااشوفها..وبدموع: بدي ام ابكي على حضنها واضمها وهيا تمسح على شعري.. ايلين تحاول تكبح دموعها وتقول: اختي اسمعيني امنا خانته لاابي يعني لاتذكريها قدام ابي ولاتذكريها بحياتنا. نورهان ترجع شعرها للخلف وتقول: على اساس اني اذكرها انا مااذكر انها لمست يدي. تتنهدت ايلين ومسحت وجهها وقالت: بنساعد المشفى او لا. تورهان: اكيد.. ايلين: تمام.. اممم باروح اجيب الجوال الارضي.. وراحت وبدون اي حس احد اخذته وراحت لغرفه نورهان وسكرين الباب بااحكام وقعدين على السرير.. واتصلين لااستقبال حق المشفى.. ايلين وهيا تضخم صوتها اشوي: الو. الاستقبال: اهلين.. ايلين: اليوم بيصير هجوم على المشفى احذرو.. الاستقبال: كييييف وش عرفك.. ايلين: اعرف وانصحكم تاخذو حذركم.. وسكرت بسرعه.. نورهان: ان شاء الله يصدقونا.. ايلين: خير. ونزلت الجوال ولاكانه صار شي... ﴿في شركه خالد ﴿ابو ادهم﴾.. انتضر ابو ادهم وادهم خبر اخذ السفاني بس ماحصل ولاشي.. هنا ادهم شاف اخبار بجواله وقبض على يده بغضب وقال: ابااااه. ابو ادهم: هااااه. ادهم: مااخذو السفاني. ابو ادهم بغضب وحده: ليييييش.. ادهم: رجالنا هجمووو والشرطه هجمت عليهم.. ابو ادهم يركل الكنبه برجله بغضب ويصرخ: يلعنهههههههههههم شو اغبيااااااء.. ادهم: اعتقد ان في حدا بلغ علينا.. ابو ادهم: كيف. ادهم تذكر نورهان وايلين وقال بشك: مدري بس اضن انهن هن.. ابو ادهم: مين. ادهم:ااا نورهان وايلين. ابو ادهم بعصبيه: اااايش متى وكيف عرفين وليش بيبلغييين ادهم: مدري. هيا نروح ونشوف.. ابو ادهم: هيا. وراحو