رهينة عيناك - الفصل 2 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: رهينة عيناك
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *رهينة.عيناك.👀🫦.tt* *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ الجزء الثالث *قبل سنة* ياسر قاعد ع كرسي مكتبو ومشغول بالاوراق والملفات .. ندق باب مكتبو .. السكرتيرة: استاز في صبية ع الباب بدا ياك ياسر: فوتيها عيونو لساتا بوراقو .. صوت الكعب بالمكتب .. وريحة عطرا خلتو يتشتت ويترك وراقو ويطلع فيها .. عيونا السود وشعرا لخيولي سلبولو عقلو بنظرة وحدة .. ابرار: مسا الخير لسا عيونو مركزة فيها وبتفاصيلا .. وصوتا كان قصة تانية .. حاول يخفي توترو ووقف ورد بصوتو الجهور .. ياسر: مسا النور .. اهلا وسهلا ومد ايدو ليسلم عليها .. سلمت عليه وبسمتا ع وشا .. اشرلا بئيدو لتقعد ع الكرسي يلي قدام المكتب .. وبكل هدوء وركازة قعدت .. ياسر: اهلا وسهلا انسة .... ابرار: ابرار .. الانسة ابرار ياسر: اهلا وسهلا انسة .. كيف فيني اخدمك ابرار: بصراحة استاز جاية وطمعانة بكرمك .. صرلي فترة عم دور ع شغل وما عم لاقي .. لوقت حكولي عنك وعن شركتك وحبيت جرب حظي ياسر: اهلا وسهلا انسة .. ان شاء الله يكون الك نصيب عنا .. فيني شوف مؤهلاتك؟! ابرار: طبعا .. تفضل استاز عطتو وراقا .. فتحن وتصفحن وهو مبسوط .. ياسر: ما شاء الله .. كل هاد تبسمت ابرار .. (ويا ريتن نفعوني بشي هههه) ياسر: نفعوكي اكيد .. بكرة الصبح بتجي وبتمري ع السكرتيرة لتورجيكي شغلك ابرار بنت كتير ذكية وشخصيتها مميزة .. مستحيل تكون بمكان وما تخطف انظار الجميع .. شكلا .. لبسا المرتب والانيق .. راسا المرفوع .. مشيتا .. تصرفاتا .. كلشي فيها بيجذب النظر لالها .. خلص ياسر شغلو وكل تفكيرو بهالبنت يلي اجتو ما بيعرف من وين .. ويلي خطفتلو عقلو .. رجع ع البيت مبسوط وعم يدندن .. ياسر: امييي يا اميي وينك طلعت امو من المطبخ وبئيدا صحن الاكل .. وقت شافتو مبسوط فرفح قلبا .. قربت منو باستو .. وحطت الصحن ع الطاولة .. ام ياسر: الظاهر كسبان شي صفقة اليوم ياسر: ااخ يا امي .. ازا زبطت هالصفقة .. رح تكون ابنك اسعد شخص بالكون ام ياسر: الله يوفقك يا روحي طلع ناجي من المغسلة وهو عم ينشف بئديه .. ناجي: صفقات من ورايي يا رفيقي ياسر: لك اشتهيت شي مرة وحدة بس اسبقك ع البيت ههههههه ناجي: هالشي بس باحلامك ههههههه ام ياسر: هههههههه قعدو يالا بلا حكي ولاد صغار ياسر: وينا للوشتي ام ياسر: ليكا جاي لين: مسا الخير قرب ياسر منا وبوسا .. (مسا الورد لوردة اخوها ) لين: خليلي ياك حبيبي اخي قعدو كلن ع السفرة وبلشو اكل .. ام ياسر: حاجتك عناد يا امي وخليني افرح فيك ياسر: قريبا ان شاء الله يا امي .. بس انت ادعيلي ناجي: اووووو شو هالتغير المفاجئ .. بس ما تكون شايف شي شوفة ياسر: هيك شي هههههه ام ياسر: بس ما تكون .... الصفقة لجديدة ياسر: حلال عليكي ام ياسر لين: بربك اخي جد .. في بنت .. امانة امانة خليني شوفا اماااانة ياسر: لك شبك ولي فصعونة .. رح خليكي تشوفيها اكيد .. بس لسا بكير ع هالشي ناجي: اي يالا لنشوف مين هالاسطورة يلي قدرت تدخل عقل الاستاز ياسر ياسر: اي كول كول انت ناجي: حاضر هههههههه ياسر: ما قلتلي شو صار معك .. تيسرت امورك ناجي: عييب شو هالسؤال .. طبعا تيسرت وكلو تمام .. طبعا الفضل الاول لالك ولشركتك ياسر: استغفر الله .. ليش انا ازا ما ساعدتك مين رح ساعد .. بس كلو بحسابو ها هههههههههه ناجي: هههههههههه ام ياسر: يسعدكن ياا رب هالسفرة يلي صرلا سنين جامعتن .. من وقت مات ابو ياسر وابو ناجي بنفس السيارة .. كانو رفقات عندن شركتين وكل شغلن سوا .. كل السوق كان عم يحكي بشراكتن وبشغلن سوا .. وحادثة موتن كانت فاجعة بالنسبة للكل .. امو لناجي كانت ميتة من سنين .. وبموت ابوه ما بقيلو حدا .. كانو تنيناتن صغار .. ياسر 19 سنة .. وناجي 18 .. ضمتن ام ياسر تنيناتن ومعن بنتا لين يلي كان عمرا 15 سنة .. ياسر استلم شركة ابوه وكمل دراستو بالجامعة مع مساعدة امو يلي كانت عم تدير الشركة من بعيد وعم تحط بطريقو الموظفين يلي بتامنلن وبتعرفن امينين .. لوقت خلص جامعتو بعد تعب وجهد كبير .. ياسر انعرف بين الكل بشخصيتو القوية وبعزيمتو واصرارو .. ناجي الصدمة كانت كبيرة كتير عليه .. وخصوصي انو الحادث كان مدبر وما كان حادث عادي .. انهار ناجي وبقي فترة طويلة معتزل العالم .. بس ياسر وام ياسر ما تركو ابدا .. حضنو ودخلو بيتن وبقيو معو خطوة بخطوة .. لوقت رجع وقف ع اجريه واستلم الشركة يلي تركا ابوه .. بس دراستو تركا وما كملا .. كبرو ياسر وناجي سوا ببيت واحد متل الاخوة .. وشركاتن كانت باعتبار شركة وحدة .. وشغلن شغل واحد .. ياسر: سفرة دايمة لست الكل لين: بلش الاعتكاف اخي ناجي: ههههههههههه كالعادة رفع ياسر اصبعو وهو ماشي .. ياسر: سلاااام ام ياسر: ههههه الله يرضى عليك يا امي .. يالا حاجتكن جر وخلصو اكلكن بسرعة بدي لم السفرة ناجي: لك حتى اللقمة ما فينا ناكلا براحتنا ام ياسر: ايواااا هاي لهجة جديدة استاز ناجي هههههههه ناجي: اي هيك شي ههههههه اطلعت ام ياسر بلين يلي عم تتبسم وتراقب فيهن .. (لكن انا رح روح وانت بتلمي السفرة .. بلا ما يعملنا انقلاب استاز ناجي) لين: حاضر امي ههههه راحت ام ياسر ع غرفتا وبقيت لين وناجي .. ناجي عم ياكل بنهم كالعادة وهو ساكت .. ولين عم تراقبو من تحت لتحت .. ما فيها وقت تكون معو تتحكم بنظراتا ولا بدقات قلبا .. شي من جواتا بيتحرك وقت بتشوفو .. لين سرحانة بناجي وبتفاصيلو .. عيونو اللوزية وشعرو الخروبي بياخدوها لعالم تاني .. ما فيها تقاومن ابدا .. ريحة عطرو بتسحرا .. لو كانت بجمعة من مليون رجال فيها تشما لهالريحة وتميزا .. قطعلا هالافكار الوردية والخلوة الخاصة دقة ناجي بطرف اصابعو ع الطاولة .. ناجي: هلووووووووو رمشت بعيونا بسرعة وتلبكت .. لين: عم تحكي معي ؟؟ ناجي: لك وين سرحانة .. صرلي ساعة عم احكيكي وكالعادة حمرو خدودا يلي متل الحليب .. ناجي: ييييييي علينا .. رجعتي حمرتي ست بندورة .. لك لازم احلف مليون يمين ما احكي معك ههههههه فركت اديها بتوتر .. (ليش ) ناجي: لك مشتهي شي مرة .. مرة وحدة بس احكي معك وما تتحولي لبندورة هههههه تبسمت لين ولمعو عيونا يلي بلون السما .. ناجي: ع العموم انا خلصت اكل او بالاحرى نسف .. بدك تلمي السفرة قومي هلا لساعدك .. وازا بدك تضلي سرحانة كمان عادي خليكي براحتك هههههه لين: لا .. ليكني قمت ههههه ناجي: اي شاطرة .. يالا استغليني شوي لمو السفرة سوا ولين حاسة حالا ملكت الكون .. كل لحظة بيكون ناجي حدا بتكون بالنسبة لالها اجمل لحظة بحياتا ... ناجي: وهاي خلصنا لم السفرة .. شو رايك نفاجآ لخالتو ام ياسر ونجليلا الجليات .. وهيك بنرشيها لتعملنا حلو ع السهرة هههههه لين: عم تحكي جد !! ناجي: لك اي شبك لين: هلا انت رح تجلي !! ناجي: (لوا بشفافو) مو عاجبك انا لين: لك لا مو هيك .. بس يعني انت تجلي ههههه والله مو راكبة معي ناجي: اي انا رح ركبا .. عطيني المريولة لقلك اخد ناجي المريولة ووقف ع المجلى وبلش بالجلي ولين ركضت بسرعة جابت جوالا وبلشت تصور فيه .. ناجي: لك شو عم تعملي .. تركي هالجوال وتعي ساعديني لين: جايي جاييي هههههه سكرت لين الجوال ووقفت ع المجلى حدو وبلشو يشتغلو سوا وناجي كالعادة طبعا ما سكت بنوب ع نكت وتحشيش ولين ما عم تثبت حالا من الضحك.. ناجي: لك ع مهلك شوي هلا بيطقلك عرق هههههه لين: ما عم بحسن وقف هههههه ناجي: اي انا بعرف كيف بتوقفي مسك الليفة وفركلا وشا فيها .. لين: لك شو عملت هههههههه .. لك عيونو احترقو .. ما عم بحسن فتحن ناجي: اي تعي تعي هههههههه قربا ع الحنفية وبلش يغسلا بوشا .. فتحت عيونا يلي بيسحرو واطلعت فيه .. وقلبا ع شوي رح يوقف .. وناجي لاول مرة بينتبه لهالعيون قديش بيسحرو .. ولهالنظرة شو فيها تعمل فيه .. للحظة دخلو تنيناتن لعالم تاني .. عالم خاص بعيونن ونظراتن.. ياسر: شو عم تجلو تلبكو تنيناتن وبعدو عن بعض .. ناجي: اختك بدال ما تجلي الصحون عم تجلي وشا ههههههه وانا حاولت ساعدا لحتى ما تنعمى لين قلبت كلا بندورة مو بس وشا ولفت حالا ع المجلى من غير ولا حرف .. ياسر: اي تركا لاختي تعرف تشتغل وتعا انت ناجي: حااااضر طلعو تنيناتن لبرا ولين ضلت بالمطبخ .. لين: لك يا ربي شو صار هلا .. لك وبعدين وبهالقلب يلي عم يعزبني .. لك ما بكفيني شكلو وعطرو .. وهلا كمان نظراتو .. لك انا كيف رح انسى هالنظرة هاي هلا .. كيييف .. اوووف يااااا ياسر: شبك نقزت لين .. ولفت وشا عليه .. (بسم الله ) ياسر: شبك ضايجة لين: لا اخي ماني ضايجة .. يعني عادي قرب ياسر منا وحط ايدو ع كتفا .. ياسر: اختي الله يرضى عليكي .. هالحركات هاي والمزح الزايد مع ناجي بلاه .. صرت مليون مرة منبهك لين: حا.. حا .. حاضر اخي .. بعتزر منك ياسر: ما بدي تعتزري .. بدي تفهمي انو ناجي غريب عليكي وما بصير تتعاملي معو فري ومن غير حدود لين: تمام .. تكرم اخي ياسر: الله يكرمك ويرضى عليك وباسا من جبينا وطلع لبرا .. الجزء الرابع مشى هالنهار ع ياسر بالزور .. كان بدو يخلص هالنهار بسرعة ويجي اليوم يلي وراه لحتى يرجع يشوفا لابرار .. واجى الصبح لبس تيابو وطلع من البيت بسرعة .. ام ياسر: لك ليش اخوكي طلع بلا فطور لين: اكيد عندو شغل مهم .. هلا بيفطر بالشركة امي لا تشغلي بالك ناجي: صباح الخير دق قلبا لين ونزلت عيونا بصحنا .. ام ياسر: صباح الورد .. تعا فطار ابني قعدو تلاتن ع السفرة .. لين لهلا كل ما بتزكر نظرتو لالها مبيرح قلبا بيشعل نار .. وناجي كل ما بيتزكر لعيون الفتانة يلي لاول مرة بحياتو بينتبهلن بيطق عقلو .. ....................... وصل ياسر المكتب .. دق للسكرتيرة .. السكرتيرة: اي استاز ياسر: شو صار مع الانسة ابرار .. اجت شي؟؟ السكرتيرة: اي استاز اجت وسلمتا شغلا ياسر: كتير منيح طلعت السكرتيرة وبقي ياسر لحالو عم يصارع افكارو .. (لك شبني انا .. يعني صح ا لبنت حلوة وباين عليها اكابر .. بس انا ما بعرف عنا شي .. لك ليش هيك انقلب كياني .. اووووف منك ياسر اوووف ) بقي ياسر طول وقت الدوام عم يصارع حالو وافكارو لحتى ما يروح لعندا لابرار او يطلبا ع مكتبو .. بس ما حسن يشيلا من تفكيرو .. قطعلو هالافكار طرقة الباب والسكرتيرة يلي خبرتو انو ابرار بدا تشوفو .. ياسر: فوتيها عدّل ياسر قعدتو ع الكرسي وحاول يخفي لهفتو بشوفتا .. دقت ابرار الباب وفاتت .. ابرار: يعطيك العافية استاز ياسر: الله يعافيكي .. تفضلي قعدي قعدت ابرار ع كرسي يلي قدام المكتب .. ابرار: اول شي حابة اتشكرك كرمال الوظيفة يلي عطيتني ياها.. يعني ما توقعت هيك بهالسرعة تعطيني ادارة قسم ياسر: ههههه شهاداتك وخبرتك حرام يعطوكي وظيفة اقل من الادارة .. وهلا قليلي كيف شفتي هالوظيفة ابرار: كتير منيحة والموظفين كتير خدومين لبعض وهالشي ازا دل عشي فبدل ع حسن الادارة ياسر: اي الحمد لله .. كلو بتوفيق من ربنا ابرار: والنعم بالله قطعلن حديثن دخول ناجي يلي متل العاصفة .. ناجي: مر..... مرحبااااااا اطلع في ياسر وهز راسو بيأس مع ابتسامة .. ياسر: لك انت ايمت رح تبطلا لهالعادة قرب ناجي منن وهو عم يتبسم وعيونو ع ابرار.. (والله ما ظن اني رح اتركا) ياسر: اي تعا تعا .. قعود .. بعرفك بالموظفة لجديدة ابرار .. مديرة قسم التنسيق الفني ..خريجة بريطانيا .. وخدمة سنتين بشركات اميركا وشهادة من هالشركات بادارتها وشغلها باخلاص سلم ناجي ع ابرار وقعد مقابيلا .. (اهلا وسهلا تشرفنا) ياسر: تفضلي كملي ابرار: بصراحة شغلكن كتير حلو ومميز .. بس في كتير نقص ياسر: كيف يعني نقص ناجي: نقص!! انت عارفة شو عم تحكي هههههه .. لك هالشركة هاي اكبر شركة بمنطقة الدول العربية نقلت ابرار نظرا بين ناجي وياسر .. واطلعت بياسر .. ابرار: هلا انت وقت سلمتني الشغل فهمتني السكرتيرة انو ادرس الشغل بناءا ع خبرتي .. وانا خبرتي بتتعلق بشركات اميركا .. يعني ما بعرف شو مستوى الشركات هون .. بس بالنسبة للشركات يلي اشتغلت فيها ففي كتير امور ناقصة عندكن .. سواء من ماكنات او حتى برامج .. يعني حتى الماكنات الموجودة مبرمجة ع انظمة كتير قديمة ياسر: طيب هلا انت وظيفتك تدرسي كلشي بالتفصيل وتكتبيلي كلشي بتقرير مفصل وانا بدرسو وبنشوف اللازم ابرار: تمام .. لكن رح ارجع ع شغلي اطلع ياسر بساعتو ورفع راسو .. (لا خلص اليوم حاجتك .. بس من بكرة الصبح بتبلشي بالتقارير) ابرار: تمام .. يعطيكن العافية طلعت ابرار من المكتب .. ناجي: ياسر هلا انا بالعادة بوثق باختيارك للموظفين .. بس يعني مو كانو ستعجلت بهاابنت .. يعني بنت جديدة كيف بتعينا بهيك منصب قبل لنشوف شغلا ياسر: هالبنت معا شهادة من شركة ..... الامريكية ... وشركة ........ ... يعني ما في داعي نشوف شغلا وليكك شفت بعينك .. المكتوب مبين من عنوانو ناجي: والله قلبي مالو مطمن .. يعني بالتالي نحنا وضع بلادنا ومقوماتنا مو متل مقوماتن .. يا زلمة كنت ستنى شوي ياسر: هههههه لك شبك .. كل يلي عملتو اني وظفتا .. يعني عادي لسا ما عملنا شي .. هلا تركني منا وقلي شو عملت بالشركة عندك .. حليت امور المناقصة ؟؟ ناجي: عيب شو هالحكي .. نحنا زلم الجد الجد ياسر: ههههههه اي كتير منيح .. خليك مفتح الكل عم يحاول يحاصرنا ناجي: مفتح لا تخاف .. بس انت خليك منتبه .. ازا شركتك صابا شي شركتي وكل الشركات التانية رح روح ياسر: لا تخاف .. ما رح يروح شي .. نحنا اثبتنا حالنا بالسوق ومهما حاصرونا ما فيهن يطلعو معنا براس .................... .......... ........ مضى اسبوع وكل يوم عم يمر الشغل عم ينجح اكتر .. وياسر عم يغرق بابرار اكتر ويعجب فبها اكتر .. كلشي فيها عم يشدو وياسرو ... وشغلا وافكارا لجديدة خلو يتعلق فيها اكتر واكتر .. ياسر: اي ناجي وهلا بعد ما قرات التقارير شو رايك بشغلا لابرار .. ويا ترى تسرعت انا شي بتعيينا ؟؟ ناجي: بصراحة ... واضح كتير قديش تعبانة بهالتقارير .. وازا كلشي مشى متل مو مكتوب هون رح نكسر السوق كسر وما حدا في يوقف بوشنا ابدا ياسر: هادهو .. هالبنت كنز لوى ناجي بشفافو واطلع في بطرف عينو .. (اي كنززز .. كنز كبيييييييييير ) ياسر: هههههههه اي روح من وشي والتهي بشغلك وشيل الكنز من راسك ناجي: اي تكرم انت والكنز هههه طلع ناجي من عند ياسر .. دق ياسر للسكرتيرة لتبعت خبر لابرار لتجي ع مكتبو .. بعد دقائق كانت ابرار بالمكتب .. ياسر: شو هاد يا انسة ابرار .. ما شاء الله كلشي بيجنن بالتقارير وباين قديش متعوب عليها ابرار: كتير انبسطت بهالحكي استاز ياسر: وبهالمناسبة عازمك ع فنجان قهوة وبرا الشركة .. بنحكي ع رواق .. شو قلتي ابرار: اكيد ما بقول لا ياسر: لكن تفضلي طلع ياسر وابرار ع مقهى قريب من الشركة .. قعدو سوا وطلبو قهوة .. ابرار: ازا صار وتنفذ كلشي كتبتو بالتقارير هالشركة رح تصير عالمية ياسر: اي صح .. بس بدو ميزانية كبيرة *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```