الفصل 1
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *رهينة.عيناك.👀🫦.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
رهينة عيناك بقلم امل احمد
الجزء الاول
ماشية وكتبا باديها والملل باين ع وشا ..
رانية: لك اي شبك فرديا بقى
لين: ففففف رانية شو افرد .. لك مااالة مااالة .. جاي عبالي هيك شي يقلب حياتي قلب .. الروتين بيقتلني ما بطيقوو .. بدي اكشن اكشن يا بنت
رانية: اي ليكو اجا الاكشن ههههههههه (غمزتا)
لفت لين وشا بسرعة ووقت شافتو جاي من بعيد بسيارتو الجب دق قلبا وحست حالا رح تطير من فرحتا .. حطت ايدا ع قلبا وتغير لونا ..
لين: ولي قلبي يا امي قلبي
ضربتا رانية من كتفا ..
رانية: ولي جدبة اهدي اهدي
دبلت عيونا وهي لساتا عم تطلع بالسيارة .. (لك ااخ ااخ يا رانية اااخ .. ايمت رح يحس فيني)
ضربت رانية بايدا ع جبينا وغمضت عيونا .. (راحت البنت راحت )
وصل لعندن وقف السيارة بسرعة وفتح الشباك ..
ناجي: كيفك لين
لين: هاا .. انا .. اي انا منيحة
لوت رانية بشفافا واطلعت فيه .. (وكانو انا هون .. ولا السلام بس للين )
ناجي: لا تواخزيني .. كيفك
رانية: اي منيحة الحمد لله
ناجي: لين .. طلعي معي بالسيارة
بحلقو التنتين بعيونن واطلعو فيه وحكو مع بعض .. (لشووو )
ناجي: لك شبكن .. اخوكي بعتني لجيبك .. عندو شغلة ضرورية
ديقت لين بعيونا واطلعت فيه .. (ياسر ؟؟ انت متاكد انو بعتك تجيبني )
ناجي: لك اي شبك .. طلعي خلصيني
لين: لك اي بس يعني .. ياسر ؟؟!! مو كانو غريبة شوي !! صاير شي يعني
ناجي: ففففففففففف لك يا بنتي طلعي وحاج عم تجري
لين: لك اي ماشي .. بس لحظة لدق لياسر وشوف شو في
ضرب ناجي بايدو ع باب السيارة وفتحا بعصبية ونزل بسرعة .. قرب منا ليحملا ويحطا بالسيارة ..
بعدت لين عنو بسرعة واطلعت في بعصبية ..
لين: لك شو عم تعمل ولا اجدب
ناجي: طلعي بلا ما احملك وورجيكي جناني
رانية واقفة ع جنب وحاطة ايدا ع تما وكاتمة ضحكتا ..
اطلعت فيها لين وهي مديقة عيونا .. (اي ضحكي انت ضحكي )
اشرتلا رانية بايدا انو طلعي ..
رفعت راسا لين بكبرياء واطلعت بناجي بطرف عيونا وفاتت ع السيارة وسكرت الباب بعصبية ..
هز ناجي راسو ولوا بشفافو واشر لرانية بايدو وطلع بالسيارة وشغلا ومشى بسرعة كبيرة ..
لين: لك شوي شوي انا بخاف
ناجي: اي لا تخافي .. ليكي .. عطيني تلفونك تلفوني خالص شحنو وضروري احكي مكالمة
لين: اي هااا .. الاستغلال من اولا سيد ناجي
ناجي: لك انت مسحوبة من لسانك شي !!! لك عطيني هالتلفون .. عطيني ياااه (بصراخ)
لين: لك اي وليش عم تصرخ فيني .. خوووود
وزتت التلفون قدامو ..
مسك التلفون ورماه من الشباك ..
لين انصدمت وبلشت تضرب في ع كتفو .. (لك ليش زتيتو ليش ) عم تحكي وتصرخ وتضرب في ع كتفو ..
ضرب ناجي بريك .. ووقف السيارة بسرعة ومسكا من رقبتا بايدو والايد التانية ثبتلا اديها .. وعيونو حمر متل الجمر .. (ليكي .. سكتي .. ما بدي اسمع ولا حرف والا اقسم بربي بطالع كل جناني فيكي )
لين كانت مصدومة من تصرفو .. عيونو رعبوها .. لاول مرة بتشوفو بهيك حالة .. نزلو دموعا من عينا بالغصب ورمشت بعيونا بسرعة وهي عم تطلع فيه ..
تبسم بوشا ومسحلا دموعا وفلتلا اديها ..
ناجي: بعد بكير ع البكي يا حلوة .. وفريهن لهالدمعات .. وهلا خليكي عاقلة وما تحكي شي
وبعد عنا ليشغل السيارة ..
وبصوت عم يرجف دوبو مسموع..
لين: نزلني هون
فرط ناجي ضحك وهو عم يشغل السيارة وما حكا شي .. ومشى بسرعة كبيرة ..
لين: ناجي نزلني هون .. انا بروح لعند ياسر
ضل ناجي عم يضحك متل المجانين وماشي بسرعة كبيرة من غير ما يلتفتلا ..
ناجي: ياسر .. ياسر .. يااااااااااااسررر .. نهايتك ع ايدي يا حيوااان
ورجع فرط ضحك ولين مصدومة ومالا مستوعبة شي ..
ساعتين كاملين وناجي عم يسوق بالسيارة والعصبية باينة ع ملامحو .. ولين عم تقاوم دموعا وساكته عم تستنى لتشوف شو رح يصير ..
لين: نحنا .. نحنا لوين رايحين
ناجي: هههههههه رح اخدك فترة نقاهة استضيفك عندي .. انا وانت لحالنا
لين حست بقلبى ع شوي رح يوقف من الرعبة ..
لين: ك.. كيف يعني .. ما فهمت .. كيف لحالنا
ناجي: هههههههه لحالنا .. يعني انا ناجي وانت لين .. اي نسيت والشيطان يمكن يكون تالتنا
واطلع فيها وغمزها ..
لين: لك انت جنيت شي .. وينو ياسر .. مو ع اساس آخدني لعندو
ناجي: هههههههه ياسر .. ههههههههههههههههه .. اااخ شو مشتاق شوف وشو لياسر ههههههه
حاولت لين تستجمع حالا وتهدي انفاسا شوي .. مسحت بئيدا ع وشا ولفت حالا ع الكرسي لعندو ..
لين: ناجي .. بترجاك .. رجعني ع البيت .. امي هلا بكون قلبا غليان علي .. بترجاك ناجي
ضحك ناجي ضحكة كلا غضب وقهر ..
ناجي: للاسف يا لين .. انت رهينة عندي ههههههههههه
تخيلي هالكلمة شو بشعة هههههه رهينة .. انت بس تخيلي ناجي اخد لين رهينة هههههههه
لين: ناجي انت عم تخوفني كتير .. شو ما كنت عم تعمل وقفوو هلا ورجعني ع البيت
غمض ناجي عيونو بعصبية وسحب نفس طويل ..
ناجي: لين .. جد ما بدي جن عليكي .. سكتي ولا حرف .. ولااا حرف
.. مالي حسنان سيطر ع حالي .. خلص سكتي
لين: بس.......
ناجي: خرسيييييييييييي
سكتت لين وقلبا عشوي رح يوقف من الخوف والرعبة والتفكير بياسر واما وقديش هلا قلقانة عليها ..
الجزء الثاني
*ببيت ياسر*
ام ياسر: لك ليش هالبنت تاخرت .. وما عم ترد ع جوالا كمان .. اووف منك لين اوووف .. لشوف ياسر ان شاء الله تكون عندو
دقت ام ياسر لابنا ياسر وهي متوترة كتير .. لين مالا بالعادة تغيب من غير ما تعطي خبر ..
ياسر: هلا بست الكل
ام ياسر: هلا فيك يا روحي .. اختك عندك شي ؟!
ياسر: مين .. لين !! لا امي مو عندي .. لهلا ما رجعت ع الببت ؟؟
ام ياسر: لك وين راحت هالبنت .. صرلي ساعة عم دقلا وما عم ترد
ياسر: طولي بالك امي .. بتكون مع رفيقتا .. دقيلا وارجعيلي امي
ام ياسر: ماشي يا روحي
سكرت الخط مع ياسر .. وهي عم تنفخ وتتافف من بنتا .. ودقت لرانية ..
ام ياسر: كيفك بنتي
رانية: اهلا خالة .. الحمد لله تمام انت كيفك
ام ياسر: الحمد لله ربي يرضى عليكي .. حبيبتي بدي اسالك لين معك شي
رانية: لين! خالة لين من شي ساعتين اخدا ناجي من الطريق وقال انو ياسر بعتو
ام ياسر: ياسر!! لوين اخدا طيب .. ما قال شي
رانية: لا ابدا .. ركبا بالسيارة واخدا عند ياسر
ام ياسر: طيب ماشي ماشي حبيبتي
سكرت ام ياسر الخط وهي عم تضرب كف بكف ..
ام ياسر: يا ربي دخيلك .. ستور ع بنتي وحميها .. يا ربي دخيلك .. لك لوين راحت معو لويين
ودقت لياسر واديها عم يرجفو ..
ياسر: اي امي
ام ياسر: انت بعتت ناجي لياخدا لاختك؟؟
ياسر: نااجي !!! كيف يعني .. ما فهمت
ام ياسر: تعى ع البيت بسرعة
ياسر: امي فهميني شو في .. شبو الحيوان ناجي .. شو عاامل
ام ياسر: انت تعى هلا .. وما تتاخر
ياسر: جايي جايي امي
سكر ياسر الخط مع امو وبسرعة وقف عن مكتبو واخد مفاتيح السيارة وطلع بسرعة ..
السكرتيرة: لوين استاز
ما رد عليها ياسر وطلع مستعجل ع البيت ..
وصل البيت وكانت امو قاعدة وعم تفرك اديها ببعض ..
ياسر: شو صار امي .. فهميني شو في
حكتلو امو كلشي قالتو رانية .. (اختك يا امي .. اختك عملتا طلعت مع ناجي .. لين عملتا ووطت راسنا .. لك قلتلا .. قلتلا صبري بس لتخلصي جامعة وبنحلا ... دقلو بسرعة قبل لتوقع الفاس بالراس)
ياسر: امي انت شو عم تحكي .. لين مستحيل تعملا
ام ياسر: لكن شو اخدا معو .. لك كيف ركبت معو كييف
ياسر: امي انت شو عم تحكي .. كيف يعني طلعت معو ولوين
ام ياسر: رفيقتا رانية خبرتني .. ناجي اخدا عن الطريق ع اساس رايحة لعندك
ياسر: والله لادبحو والله
فرك جبينو بئيدو وهو عم يحاول يهدي حالو .. ومسك تلفونو بتوتر ودق لناجي ..
بس ناجي ما رد ..
دق مرة وتنين وتلاتة وعشرة وناجي ما عم يرد ..
ياسر: لك رد يا حيوااان رد .. والله لاشرب من دمك والله .. والله ازا كان يلي ببالي مزبوط لادبحك
ام ياسر : يا ربي دخيلك ستور علينا ياا رب
*بالطرف التاني*
وصلو ناجي ولين لبيت خشب براس الجبل .. وقف ناجي السيارة ونزل منا .. ولين مكتفة اديها وقاعدة بالسيارة ..
ناجي: نزلي
لين: لوين انزل
ناجي: شو شايفة انت .. نزلي خلصيني
لين: ما رح انزل .. حاجتك بقى .. رجعني لعند اخي
ناجي: ليكي لساتني ماسك اعصابي .. نزلي بسرعة
لين: عم قلك ما رح انزل .. مااا رح انزل
ناجي: اي ماشي تمام
لف لعندا فتح باب السيارة وحملا وهي عم تصرخ وتضرب فيه ..
لين: نزلني يا حيوان نزلني .. نزلنيييي
نزلا ع الباب ومسكا من خصرا بكل قوتو وبئيدو التانية فتح الباب ودفشا لجوا .. وفات وسكر الباب ..
لين هجمت عليه وبلشت تضرب فيه ع صدرو .. وبكل قوتو ضربا كف ووقعت ع الارض ..
نزل لعندا ع الارض ومسكا من شعرا .. رفعا ووقفا ع اجريها ورجع ضربا كمان كف ووقعا ع الارض ..
ناجي: ان شاء الله تكوني فهمتي هلا .. بتقعدي من غير ولا نفس والا بربطك متل الكلبة .. فهماانة ولي حيوانة
لين حست نفسا رح ينقطع من قوة الضربة .. حطت ايدا ع وشا واتصفنت فيه وهي ما عم تستوعب شي ..
ناجي: لك قلتلك من اول سكتي ولا تخليني فرغ غضبي فيكي .. بس لااااا مستحيل .. ما فيكن .. روسكن كبيرة
تركا ناجي وفات ع المطبخ جهز فنجان قهوة وتلفونو عم يرن وهو عم يجهز بالقهوة ويضحك ..
طلع لعندا لبرا .. وفنجانو بئيدو ..
ناجي: كنت رح قلك تفضلي قهوة .. بس اكيد ما الك نفس تشربي ههههه
رجع دق تلفونو .. بلش يضحك ويطلع فيها ..
ناجي: ليكي اخوكي عم يدق هههههه رح نحرقلو اعصابو شوي .. شو رايك
لين: الله يلعنك حيوان
ناجي: هههههه ما بنصحك تطولي لسانك .. تمام يا حلوة
لين: لك انا بشو غلطت معك لتتعامل معي هيك (تبكي)
ناجي: ششششش رح افتح الخط
فتح ناجي الخط ورد ببرود .. (الوو)
ياسر: وينا لين
ناجي: ليكا حدي
ياسر: والله لادبحك يا حيوان .. هي كلمة وحدة .. هلا بتجيبا لعندي ع الببت ومن غير شوشرة .. خليك رجال وما تدخل البنت بينا.............
ناجي: هههههههه لاااا طول بالك خيو ياسر .. او
ل شي وقت بدك تحكيني احكي بادب .. وتاني شي اختك معي برضاها .. حاكم اختك عشقانيتني .. بس ما تكون ما خبرتك هههههههه .. وهلا بخاطرك ولا تقطع خلوتي مرة تانية
حكى هيك وسكر الخط وفرط ضحك ..
لين: لك يا حيواان .. الله يلعنك .. شو عملت .. شو عملت .. ليش هيك قلتلو
ناجي: بربك مالك عشقانيتيني .. ليكي رح حققلك حلمك ونكون سوا لحالنا
وبعتلا بوسة ع الهوا وراح ..
مسكت لين راسا بين اديها وفرطت بكي ..(يا ربي شو يلي عم يصير .. لك شو هالكابوس شو هالكابوس)
...........
ياسر: لك .. لك الله يلعنك
ام ياسر: شو قلك .. هي معو مو .. الله يسود وشك يا لين .. الله يسود وشك
ياسر: امييي شبك .. لين ما بتعملا مستحيل .. هاي لعبة من الحيوان انا متاكد من هالشي .. بدو ينتقم مني بلين .. بس ماشي انا بورجي
ام ياسر: وهلا شو رح نعمل .. وليش لينتقم منك .. شو يلي عم يصير معكن
ياسر: رح جيبو من تحت الارض امي .. طولي بالك انت ولا تشغلي بالك
ام ياسر: لك كيف ما اشغل بالي كييف .. من وين اجتنا هالمصيبة .. من وين
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```