الفصل 1
وقف سيارته أسامه عند باب حوش بيته وهو يتنهد بضيقه ، أسامة يحاكي نفسه وهو ينظر لباب بيته من شباك السيارة : لا ي أسامة مافيك توقف هون هلا بسين والجيم لازم تجاوب
لازم أبعدها من هون طيب وين أخليها مفيش مكان ثاني امممم طيب بخليها هون حتى الصبح بقول لهم لصديقي أكيد الآن نايمين ونيهال لهي نايمه إن شاءالله وماتحس علي
ليراجع نفسه أسامة بإنفعال : وليك بخاف منهاا هي لازم تخاف مني ومارح تتجرأ تحكي معي بحرف وااحد بدخل وراسي مرفوع
ليبتسم إبتسامة عريضة وهو يتذكر شكلهاا قبل يخرج من البيت : اي رح تخاف مني لعصبت عليها وخليت لي هيبه
أبتسم أكثر وخرج من السيارة ليدخل البيت بهدوء بعدما فتح الباب بالمفتاح ألتفت يمين ويسار يترقب المكان أقفل الباب وبدأ يخطي نحو داخل متجه نحو غرفته
لكن فاطمة التي خارجه من المطبخ نظرت له بإستغراب : أسامة وين كنت في ذا الوقت
أسامة بتلبك أول ما شاف أمه : كم عسى الساعة
فاطمة : 1:55صباحًا
أسامة بتلبك بس يحاول يخلي نفسه عادي : خرجت بشم شوي هواء في مانع عسى
فاطمة : لا بس سمعت سيارة وقفت أمام بيتنا تشم هواء ع سيارة وانته مامعك سيارة ومين هاد معك اجا بك ع سيارة
أسامة بتلبك وعرق من جبينه ينزل : صديقي وصلني
فاطمة بعقد حاجبيها : مو أنته خرجت تشم هواء يعني ما أبتعدت من البيت كيف روحت على سيارة فهمني
أسامة يحاول يخلي نفسه هادئ : أساسًا كنت متضايق لهيك ماحبيت أشم هواء قريب من البيت أتصلت بصديقي اجا لي ورحنا شوي تمشيه ع سيارة ورجعني للبيت
فاطمة : طيب والآن نعسان او بكانك متضايق وشو لمضايقك
أسامة وهو يحط يده ع فمه بنعاس🥱 : اي نعسان كتير بعد التمشيه وراح الضيق بعدما خرجت
فاطمة : طيب تصبح ع خير رووح ناام وأنته واقف
أسامة بنعاس🥱: وانتي من أهله طيب وأنتي ميين قومك ع آخر الليل
فاطمة وهي ترفع قارورة ماء وتهزهاا : هي صحتني
أسامة : اهااه ، يلااا بااي تصبحي ع خير
قال هكذا أسامة وذهب عطول غرفته تنهدت بهدوء فاطمة لترجع هي الثانية تدخل غرفتهاا
اليوم التالي في الساعة 9:30 صباحًا واقفه عند المدرسة ثانوية تترقبهاا من بعيد وهي لابسه نظاره سوداء مع قبعة طربوش أسود كذلك وملابسها كعادتها أسود في أسود
ظلت تترقب من بعيد حتى قاربت الساعة العاشرة اجا عمران وجلس في بقعته معتاد وهو يحمل شنطه مدرسية حمراء نظرت له ناااسيل بعقد حاجبيها وهي تراه يتلفت حوليه بتلبك
ناسيل تحاكي نفسها : ليش ذا متلبك كذا يمكن هو عمران وكمان هو حامل شنطة معناها هوو وعليهاا يبيع ماشاءالله وراسه مرفوع مو خايف من الشرطة حلو الآن بورجيك ي حقير وخليك ترتعش من ذكر الشرطة
يتبـــــــــــــــــــــــــع....