الفصل 3 من أنت؟؟؟
في هذه الأثناء وصلت دانيا إلى مدرستها دخلت القسم وجلست على كرسيها لاكن على غير عادتها جلست شاردة الذهن غارقة داخل عقلها تبحث عن ارشفة الوجوه المألوفة رفعت رأسها واطلقت زفرة طويلة
دانيا :أفففففففف أستغفر لله،وفي ماذا سينفعني وجهه يالكي من غبية
انتهى الدوام كانت دانيا على إستعداد للخروج وقفت ونضرت نحو الأمام قابلها وجه معلمتها الأنسة مرام
أنسة مرام :مابكي اليوم يا دانيا ضليتي شاردة طول الحصة ولم تشاريكينا بأفكارك كالمعتاد ولم تنتبهي لي درسي حتى
دانيا :انا أسفة ياأنستي
أنسة مرام :أريد مقابلة أمك غدا
أنيا :لاكن ...
أنسة مرام :لاأريد إعتراض ياصغيرتي
دانيا :حاضر
وهي عاءدة إلى البيت قابلت ذاك الرجل المؤلوف مرة أخرة لاكن هذه المرة ليست صدفى بل لقاء مقصود ،هاهوا متجه نحوها
الرجل :السلام عليكم ياإبنتي هل أستطيع أن أخذ من وقتك دقيقة
دانيا :هانحن ذا وماذا أيضا
الرجل :أنا أسف عن سؤالي هاذا هل أنتي أبنة نالان تشيلسي
دانيا :نالان خالتي وتوفت منذ عدة اعوام وهي من عاءلة اوڤور وليس تشيلسي
الرجل :ماذا؟؟؟ خالتك لاكن كيف
دانيا : لاكن كيف تعرفها ومن انت
الرجل :بلمناسبة انا زميل خالتك في العمل انت تعرفين ان خالتك كانت محققة وانا كنت اعمل معها وادعى اوران
دانيا :حسنا فهمت يا سيد اوران صحيح انا أشبهها كثيرا لي خالتي لذا ضننت أنها أمي
سيد اوران :ههه هاذا صحيح تباركا الله فيكما
دانيا :بلمناسبة أحب مهنة التحقيق واحلمي هوا أن أصبح محققة هل يمكن أن تساعدني قاطعها سيد اوران وقال:من دواعي سروري تفضلي رقمي وإن إحتجت اي شيء انا هنا دانيا :شكرا اراك في وقت لاحق وداعا
سيد اوران (المحقق):حسنا وداعا وقالى بصوت خافت أنت قضيتي التاليةيابنيتي