قولو امين 🥀
كانوا الصحابة يُسمّون شهر رجب ( بالأصبّ)
لأن اللّٰه يصب فيه من الرزق والخير صبًا فكانوا يجدون أرزاقهم تزيد في رجب ومرضاهم تشفى في رجب .
وكانوا يكثرون فيه من الدعاء لأن اللّٰه يصب فيه من بركاته وقبوله للدعوات .
اللهّم صُب علينا فيه خيرك
ورضاك وعافيتك صبًا يا كريم .