الفصل السادس عشر
رواية قلبي هاجر اضلعي .. هرب مني اليك : الفصل السادس عشر :
صحي الصباح كعادته
وفتح فونه وارسل لهاا
إكراماً لجمالِك سأشبع عيناكِ قبلاً.
شافت رسالته وابتسمت وردت بـ
حُبك أضاعني وأغرقني شتتني ثُم أحتضنني
بأمان,حبك أغواني وأغراني فأثملني بعناق,حبك
أذابني وأماتني ثُم أحياني.
ضحك وسكر فونه
وراح ياخذ له شور عشان يروح دوامه وبعد ربع ساعه خرج ولبس بذلته وطلع
طق باب غرفة مؤيد
مؤيد : خلاص صحيت بس جالس البس
بسام ضحك : كويس حافظ الاسطوانه
ونزل لقي امه تفطر
بسام : صباح الخير يمه
ام بسام : صباح النور
بسام : ها يمه بديتو بتحضرات الزواج
ام بسام : اي يمه بدينا وحجزنا القاعه والطاولات والكراسي واخترنا الوان التشريعات باقي التوزيعات والكوشه والهدايا
بسام : الهدايا خلوها علي انا ومؤيد
ام بسام : براحتكم
بسام : اي وين البنات
ام بسام : امس طولو بالسهره يشوف تصاميم الموديلات
بسام : زين الله يقويكم
ام بسام : انا افكر نجيب مغني
بسام : خلاص خلوه علي
ام بسام : انزين بس خبرنا ب الاول مين هو
بسام : نفس الي بزواج خالد
ام بسام : اي والله شال القاعه شيل
بسام : مؤيد تأخر انا بمشي
مؤيد : خلاص نزلت
بسام : انا بروح انت الحقني
مؤيد : تمااام
طلع بسام وكمل مؤيد فطوره مع امه
--------------------------
روان : خالد متى بترد
خالد وهو يللس كاوتشه : ع 12
روان : اهاا، طيب انتبه لنفسك
استغرب خالد منها وطنش وخرج من الجناح وركب سيارته وتوجه ع الشركه
فتحت فونها
رامي : يالله انتضرك برا
روان : خالد شافك
رامي : لا بس يالله
روان : اوك البس واجيك
رامي : اوكي
ربع ساعه وخرجت روان وركبت معاه
بس محد شافها ديم نايمه وام الوليد بدارها
رامي: حجزت بكوفي هنا
روان : زين سويت
دخلو وطلبو وجلسو وبعد ربع ساعه وصل الطلب
رامي : يالله قولي لي سالفة ميان
روان : اول شي احلف وان شاءالله تفقدني لو طلعت او تكلمت بهالسر الي بقوله لك إلين م يجي الوقت المناسب
رامي : اولاه وش ذااا خلاص والله م اتكلم ولا اجيب خبر لأي شخص إلا لمن يجي الوقت المناسب
روان : تفتكر يوم ديم انحرقت يوم كنا بالشاليه
رامي : ايي
روان : رحت معاهم للمستشفى وبوقتها نزلت الكوفي والوليد جاء وجلس وم انتبه لي
رامي : لحضه الوليد وقتها مو كان مسافر
روان : إلا مسافر وسمعته يتكلم مع واحد اسمه زياد عن ميان وانه حابسها وكل شي ومكرهها حياتها
رامي بصدمه : يعني ميان م شردت
روان : لا
رامي : الوليد خطفها
روان : تقدر تقول كذا
رامي : وليش م تبين تحد يدري لايكون هددك
روان : لا م هددني وقتها سمعته يهدد صاحبه لو احد دري بسالفته ذي بيذبحه وبيذبح اهله -روان م تبي تقول انه هددها عشان اخوانها م بيسكتون وماحبت تسوي مشكله -
رامي : لحضه لحضه الوليد هدد صاحبه ب اهله
روان بحزن ؛ اي وم يدري اني اعرف لو سمع ان طلع خبر عن ميان يحسبه صاحبه الي تكلم ويمكن يأذي اهل صاحبه بسببي ف عشان كذا انا سكت
رامي : ايا الحقير م توقعته كذا ابد
روان : تصدق لولا صاحبه كان فضحته بس عشان المسكين الي كلمه
رامي : طيب وهي وينها فيههه
روان : ب ايطاليا حابسها بقصره
رامي : كيف يستقوي ع حرمه
روان : والله مدري بس تكفى لا يطلع عشان صاحبه واهل صاحبه م ودي يصير فيهم شي واضح انهم مساكين
رامي : يعني هو الحين اكيد عندها
روان : اي يكذب ع اهله ويقول انه بالشغل
رامي : قاسي مثل ابوه طيب صبر جدي وقتها قايل خلوها تروح يعني اكيد عنده خبر بلي سواه الوليد
روان : مدري بس دام م سوا شي اكيد يعرف
رامي : طيب هي ايش دخلها بلي سواه ابوها
روان : م يرحمون والله انا انتضر الوقت المناسب عشان اطبح عليه
رامي : شبتسوين
روان : ابي امسك اي شي عللييه
رامي : انتبهي منه ولاتسوين شي
روان : رامي اش قلت
رامي : هو وصخ لا تلعبين معه
روان : طيب م تسوي شيء انت بيجي يوم ونروح نساعد ميان
رامي : ان شاءالله وانا ضنيت فيها ضن سوء استغفرالله
روان : ميان تحزن
رامي : حتى الشباب ذاك اليوم يطعنون فيها وبشرفها بس م توقعت انها أسيرة من الوليد بس شلون جدي سمح له
روان : مدري بس اكيد مسكوها من يدها الي توجعها عشان كذا وافقت تتزوج الوليد
رامي : طيب متى صار هالزواج
روان : اكيد بالخش لأن مستحيل يقبل جدي انها تروح معاه بدون م يكون يحل لها
رامي : تصدقين
روان : شنووو
رامي : سالفة خالي جاسم وابراهيم م دخلت مخي
روان : ولا اناا
رامي : يعني معقوله ابراهيم الصغير يعذب جاسم الكبير
روان : ممكن
رامي : والله قسوو ع البنت م تستاهل
روان : مدري ايش دخلها بالسالفه
رامي : اكيد الوليد اخذها عشان ينتقم من الي سواه ابوها
روان : لو كان غلطت ابوها مو غلطتها
رامي : في شي اكبر
روان : بتنكشف الحقيقه
رامي ؛ ان شاءالله
روان : رامي خلاص توعدني انك م تسوي شي وتتعامل م الوليد عادي ولا كأنك سمعت عنه شي
رامي : اوعددك عشان الي مهدده بس
روان : تمام يالله خلينا نروح البيت لنا ساعه ونص نسولف
رامي : يالله
دفع الحساب وخرج من الكوفي
وكبو السياره وتوجهوو للبيت
--------------------------
ف الطريق تذكر انه نسي اوراقه ع المكاب رجع البيت ودخل الجناح اخذ الاوراق وجاء بيخرج بس طالع يمينه ويسار
خالد: روووان ... روان امم يمكن عند ديم
راح للغرفة ديم وفتح الباب لقيها مضلمه شاف ديم نايمه
راح لدار امه طالعها تصلي الضحى
رجع للداره وجلس ع السرير ويلعب برجووله
خالد - وين راحت ذي لايكون خرجت مع حبيبها والله لا اذبحها والله لا اذبحها تصبر علي-
-----------------------
نزلت من السياره وودعت رامي ودخلت القصر بس بدون م تنتبه للسيارة خالد
طلعت جناحها وسكرت الباب كان مضلم
تنهدت ونزلت الطرحه وفتحت النور
بس الصصصدمههه
انفاسها بدت تسرع مع كل خطوه يخطيها قدامها
وقف وكتف يدينه
خالد : ووين كنتي ... اها يعني الحين فهمت وبديت اتأكد انك من جد عندك حبيب ولا من ساعه انتضرك هنا وحضرتك م شرفتي للبيت
روان بتوتر : كنت عنـــد را...
بس حست بيدينه الي حاوطت عنقها وضربها بالجدار
روان تحاول تدور النفس من يمين ويسار بس م قدرت
خالد : يعني وضعك كل صبح كذا
روان : خـ...ـالـ...ـد
خالد : والحين فهمت ليش م تبيني اقرب منك شال ايده ودفها ع السرير
طاحت ع السرير وجلست تكح تكح
طالعت بصدمه شافته يفتح ازرار قميصه
روان : خاللد فهمت غلط
خالد : الحين بنشوف اذ فهمت غلط او لاا
روان تشوفه يقرب منها
روان : خالد لا لا تكفى
حاولت تبعد عنه بس سحبه مع رجولها
وافترس فيها
*********
---------------------------
فتحت عيونها
تذكرت الي صار تألمت من الم خدودها وجسمها
حست بالبرد الي دخل جسمها
جلست ترتجف ودمعت بدون م تحس
ميان : ماما بابا وسام بجيكم بجيكم قريب انتضروني
كان جالس يشرب القهوه ويطالعها بصمت
ميان : انا حاولت استقوي واجمع قوتي واتحدا الصعاب الي بتواجهني بس اكتشفت
اني بدون الاهل والسند ولا شي
بابا تعال شوف اهلك كيف استقبلو بنتك
بالإهانه والذل والنكد والتعب كرهوني بحياتي
تزوجت بالغصب من شخص مريض نفسياً
تزوجت من شخص كان اخر واحد افكر فيه
تزوجت من شخص احرق قلبي وعذبني
تزوجت من شخص م شفت منه الا الشر بس قلبي رفض كل شي سواه وحبه تعلق فيه
بس ذحين خلاص قررت انهي حياتي بنفسي
رفعت راسها لفوق
ميان : ياررب انك تسامحني بس معاد اقدر اكمل حياتي
مدت ايدها ع اقرب قزازه واجهتها من الفازا الي كسرها الوليد
رفعت معصمها بس سرعان م حست بشي الي مسك ايدهاا
الوليد : انتي مجنونه بتنتحرررينن
ميان : انت تبيني اموت وانا ابي ارتاح
الوليد: موتي بكيفك بس مو تنتحرين بقصرري
ميان : اجل فك اسري وانا بنتهي من يوم ب اطلع من هالبوابه
حس بقشعريره نفضته من كلامها
الوليد ابتسم : باقي م انتهت اللعبه وممنوع الانسحاب
حست بالعتمه الي حاوطتها
وحس براسها الي طاح ع يده
مسكها وشالها من الارض
حس بوزنها الخفيف الي قبل كذا شالها كانت اثقل عرف انها تعاني من انيميا
حطها ع السرير ومسك راسها حس بحرارتها المرتفعه
حس انها انصفقت من البرد وجاتها حراره
نزل وسوا لها كمادات بارده عشان يخفف من حرارتها
هو بهاللحضه م فكر بشي بس تفكيره انه يزيل الحراره من جسمها
جلس ع السرير وبدا يحط الكمادات ع جبينها
طالعها جلس يتأمل وجهها
وجهها الشاحب المصفر وعيونها الي ذبلت
شفايفها الي تغير لونها للزراق شعرها الي بدا يرجع للونه الاول الاشقر
طالع جسمها كيف كان وكيف صار
كان جسمها انيق مثل عارضات الازياء الحين
صارت هيكل عضمي تغيرت ملامحها باين عليها التعب والمأساة
حط ايده ع وجه وتنهد وضل يطالعها إلا مالا نهايه
حزن عليها وحس انه شفق وده يرحمها بس افعال ابوها تولد الحقد بقلبه من جد وجديد
--------------------------
جلس ع السرير وتنهد
روان والدموع الي ع خدها
روان : انت شلوون سويت ككذا
خالد : عشان اعرف اذ
روان : انت حققيييييررر انا كنت طالعه مع رامي يبيني بموضووع خاااص
خالد : ليش م تكلمتتي وقلتي لي
روان : قلت لك خاااص
خالد : انا زوجك والي صار عادي
روان بكت : بس مو كذا ي خالد
خالد : اووووه خلصنا كل شوي تبكين
روان : تأكدت اني الحين شريفه
خالد سكت
روان بصراخ :جااااووب
طنشها واخذ المنشفه ودخل التواليت
روان : الله ياخذك ي خاللددد
وحضنت المخده وبكككتت
--------------------------
لبس جينزه وتيشرته الرمادي والكاوتش الازرق من نايك ربط الرباط وبخ من عطره رفع شعره
وابتسم
فيصل : والله ي اني مز
يزيد : احلف
فيصل: اي والله
يزيد :يالله قول لأمي تدور لك عروس
فيصل : اي في فبالي وحدا بتزوجها ان شاءالله
يزيد : صددق مين
فيصل : انت ههههههههه
يزيد رمى عليه المخده : الحين انت بتتزوجني
فيصل : اي يحلوتي
يزيد بدلع: وااي استحيت سراحاه
فيصل يجلس عنده ويمسك يد يزيد :يمه اروح شباصه لعيون الي يستحونن
يزيد يكمل دلعه : شكراً حبيبي
فيصل دف ايده : وييع غثيتني
يزيد جلس يضحك :والله عشت الوضع
فيصل : تصدق ودي اتزوج لي وحدا من بنات عماني
يزيد : انا ودي اخذ لي وحدا من برا مانعرفها
فيصل : انا عكسك بس انت ليش تبي تاخذ وحدا من برا
يزيد : امم بس احس بنات عماني كاشفين والكل حافظ وجيههم
فيصل : ي الوصخ انت تطالعهم اجل انت عيونك طوويله
يزيد : اي اطالعهم بس مو اخزهم يعني كم مرا المحهم
فيصل : تصدق اني كنت ابي روان بس مكتوبه للخالد
يزيد : والحين مين تبي
فيصل : ابي وحدا من بنات عمتي ام بسام
يزيد : اها الله يوفقك بس متى تبي تخطب
فيصل : بعد زواج ملكك
يزيد : الله يكتب الي فيه الخير
فيصل : اي يالله امشي لانتأخر ع الشباب
يزيد : اي بس حافظ اللوكيشن
فيصل: اي يالله
طلعو يزيد وفييصل
وتوجهوو للبيت مُراد
--------------------------
كان مزبط البلايك لايت -الاضاءه-
وموزع الاكل بطريقه منسقه والموسيقى الهاديه
والجو الشبه بارد بشقته الراقيه
رامي : بسام
بسام : ها؟
رامي : تصدق مراد طلع كيوت
بسام يضحك : كيف كيوت والشنب الي ع وجه
رامي ضحك : ي حمار اقصد يعني مرتب ونضيف حيل
بسام : اها فهمتك منسق مشاءالله حتى ترتيبه
رامي : اخييراً جااء احد مرتب من الشباب
بسام : اي يزبطنا بالطلعات وكذا
رامي : تتوقع اهله عربيين !؟
بسام : تبي الصدق احس ابوه سعودي وامه اجنبيه يمكن روسيه فرنسيه او لبنانيه
رامي : اي حتى انا اشوف فيه عرق سعودي واجنبي
بسام :بس والله انه جميل خاق عنده انا
رامي : قريب بتتزوج وبعدها بتنساه ههههه
بسام : ي وصخ مقصدي شريف
رامي ضحككك
~
تركي : تصدق راكان ، مراد من يوم شفته وانا احس اني مشبه عليه
راكان : اي حتى انا احس اني شايفه
تركي ضحك : عرفت يشبه لمين
راكان بحماس :مين مين؟؟
تركي : بنت عمي ابراهيمم
راكان اخذ ثواني يطالع مراد
راكان : اي والله نفس العيون
تركي : والله كلشششي فيه يشبهها بس ميان بشنب
راكان ضحك : بس تراه مز وهي مزا
تركي : لو يلاقيها بيوم ويحبها ويتزوجون اش بيخلفون
راكان : نوتيلا
تركي : الله
يزيد : بسكم حش انت وياه
تركي : م نحش بس نتغزل ب مراد
يزيد : حركات عياال الثانوي م بطلتوها
راكان : حسبي الله عليك انت وتفكيرك الي مثل وجهك
مراد : شباب
الكل : هلا
مراد : تراه حفل مو جنازه
مؤيد ضحكك : والله لسى م شفت هبالهم ولا سحبت عليهم
مراد : شوفو تقريباً انا الحين م عندي احد غيركم فٓ بالله عليكم لاتحسسوني بالغربه
خالد وقف : يالله طيب عطنا سامري
مراد: يالله روح شغله
راح خالد وشغل السامري وبدا يتنكس
والشباب الي يصفق والي يرقص والي يصفر
مراد كان يضحك على اشكالهم
------------------------
بالقروب البنات
نوف : الحين ليش م جيتوني
ريمان : محد قالنا
نوف : الا روان قالت لي ونسيت اقولكم
ريماس : اجل روان م جاتك؟
نوف :لا من اول ارسل م ترد
ريماس : اهاا انزيين
اخذت فونها واتصلت ع روان كم مرا بس مجاها الرد راحت اتصلت ع ديم
ديم :هلا ريماس
ريماس : هلا ديم روان عندكم بالبيت
ديم : ايوا بجناحها اول خالد قال
ريماس : اها تمام يالله باي
ديم : باي!
استغربت ديم من اتصال ريماس السريع بس طنشت وجلست تكمل فرقرة بالابتوب
ريماس تجهزت ولبست العبايه
وراحت لأمها بالصاله
ريماس : يمه
ام بسام : هلا
ريماس : بروح لروان كم ساعه وبرد
ام بسام : طيب يمه انتبهي لنفسك
ريماس : ان شاءالله يالله باااي
خرجت ريماس مع السواق وبعد نص ساعه وصلت القصر
فتحت الباب ونزلت
وطقت الجرس وبعد ثواني انفتح
دخلت
ريماس : سلام يعمه
ام الوليد : هلاا يمه ريماس
ريماس : شلونك ي عمه
ام الوليد : زينه م علي وانتي شلونك
ريماس: تمام الحمدلله
ام الوليد : جايه لحالك
ريماس : اي جايه اجلس مع روان
ام الوليد : اها الحين ارسلهم ينادونها
ريماس : لا ي عمه اعطيتها خبر وقالت اطلع لجناحها
ام الوليد استغربت : اها تمام يمه تعرفين البيت م يحتاج ادلك للجناح
ريماس : تمام توصين بشي
ام الوليد : سلامتك حبيبتي
ريماس طلعت للجناح ودقت الباب ودخلت بدون م تسمع رد
عرفت ان خالد والشباب طالعين سهره ومطولين
روان سمعت الباب بس تجاهلت عرفت انه خالد
ريماس دخلت وشافتها دافنه راسها برجولها
ريماس : روانن !!
روان طالعت بسرعه : اءءء ريمااس
ريماس : بسم الله شفيكك وجهك مورم
روان : انتي متى جيتي
ريماس : دوبي جيت خفت عليكك م تردين ع اتصالاتي
روان : جوالي بالشنطه عشان كذا م اسمعه
طالعت ريماس الكومودينا وشافت الجوال وسكتت محبت تحرجها
ريماس جلست جنب روان ع السرير
ريماس : انتي شفيييك كذا وجهك تعبان
روان نزلت راسها ودمعت
ريماس رفعت راسها : طالعيني شفيك شصاار
روان : اعتدى علي
ريماس : مو جديده دايم يضربك وتسكتين زي الخبالينبس هالمراا اكيدد عورررك صححح ؟؟؟
روان : مو بالضرب
ريماس : هاااا؟
روان : اغتصـ...
ريماس حطت ايدها ع فم روان : فهمت لاتكملينن بس روان عادي هو زوجكك مو غريب
روان ضمت ريماس وبكت
ريماس : طيب كملي
روان : عشان يتأكد اذا انا شريفه ولا لا
ريماس فتحت عيونها بقوه : من جدددكك
روان دمعت : اييي تخيلييي
ريماس حست بالسكين الي بصدرها : حسبيي الله عليهه وليش صار كذا
روان : عشان طلعت الصباح بدون م يدري مع رامي رحنا لكوووفي
ريماس : ليش م قلتي له
روان : م اعطاني فرصه كان بيذبحني خنقني لين م حسيت بالموت وبعدها رماني ع السرير وصار الي صار
ريماس : اشك انه مريضض نفسي زوجككك ذا
روان : مجنون عقلياً تخيلي يشك فيني من يوم م تزوجنا
ريماس : طيب حاوولي تكلمين امكك
روان : شلووون افهمها تبغيني اقولها زوجي اغتصبني
ريماس : صحح صعبه بس حاولي تسوين شي
روان : اذا عندك حل اعطيني
ريماس : لو عندي م بخلت عليك
روان : اكرهه حححيييل
ريماس دمعت : خلااص ي روحيي لانبكييين
روان : ودي اشرد او اذبح نفسسسي مو قادره اعيشش معاااه او اتحمله
ريماس : تذبحين نفسك عشان مين عشان خالد الي م يسوووى
روان : تعبت
ريماس :قلت لك من البدايه ارفضي بس انتي خبله
روان : ايش الي بيفيد ذحين
-----------------------
نزلت الصاله لقيت امها جالسه
ديم : هاي مام
ام الوليد : وعليكم السلام
ديم : وااي حدي طفشانه
ام الوليد : اطلعي عند روان وريماس
ديم : ريمااس؟؟
ام الوليد : اي ريماس عند روان
ديم باستغراب : غريب
ام الوليد : ايش الغريب بالسالفه
ديم : ايش الي مطلعهم الجناح ليش م جلسو هنا
ام الوليد : قلت لريماس قالت اعطيت روان خبر وقالت اطلعيلي بالجناح
ديم : ككيف قالت لهاا
ام الوليد : مجنونه انتي ؟ كيف كيف قالت لها اكيد كلمتها بالجوال
ديم : يمه قبل شوياتصلت ريماس وسألت عنها وقلت بجناحها وبنفسها نووف تقول ارسلت لها واتصلت م ترد قلت اكيد نايمه
ام الوليد : يمكن تو كلمتها
ديم : يمه يمكن قبل نص ساعه كلمتني ريماس امداها روان تصحى
ام الوليد : يعني ايش الي بفهمه من كللااامك
ديم : يمه صدقيني روان فيها شي
ام الوليد : بسم الله عليها
ديم : والله يمه ملاحضتها م تجلس معانا وحابسه نفسها بالغرفه وماتطلع مع البناتت شي غرريب من يوم تزوجت خالد وهي ع هالحاله
ام الوليد : يمه لاتخوفيني كذا البنات ببداية زواجهم يستحووون وياخذون شهور م يقابلون احد
ديم : يمه تعلميني ف روان انا دارسه معاها 12 سنه م عمري شفتها كذذا
ام الوليد : والله مدري يمه
ديم : وانتي م لاحضتي انا بشبكتي م جلست بعد الزفه ع طول راحت
ام الوليد : اي خالد يقول وقتها كان عنده شغل
ديم : يمه وقتها جمعه ماكو دواام
ام الوليد جلست تفكر : يعني فيهم شي
ديم : والله مدري يمه
ام الوليد : بعد زواجك افضى لهم واشوفهم
ديم :اي يمه انتبهي لهم خصوص ان خالد عصبي حيل وروان عنيده
ام الوليد : ان شاءالله
------------------------
تعودت ع المكان الي هي موجوده فيه
رغم الاشرار والمنحرفين الي حولها
بس م اختلطت مع احد ابتسمت يو تذكرت رامي
لجين :ي ترا انت تدري عني ي رامي ولا لا ولو دريت ايش ممكن تفكر فيه اكيد بتفكر اني وحدا خاينه وبنت شوارع
دمعت عينها ب الم
لجين : شلون اوصل لك واخبرك بلي صار فيني وليتك وقتها منعتني من السفر يمدي اني جالسه ب الدمام ويمككن نكون احباب بس الحين اكيد تغيرت نضرتك فيني من حب إلى حقد ودي اوصل لك بس م في اي شيء يوصلني لك
بعدين ميان كيفها وحشتني حييل فقدت صوتها وضحكتها وجنانها ونصايحها الي م تخلص بس الحين انا عرفت معنى نصايحك لي ودي اضمك ودي ابكي بحضنك ودي اعيش بالامان بس ما اقدر اوصل لك انتي بعد م عندي شي لا عنك ولا عن رامي صحيح اني كذبت عليك كثيره وماقلت لك ان امي وابوي مسامحيني وتوفو واخوي متزوج من وحدا وعايش حياته معاها ولا درا عني وماعندي غيرك بحياتي حتى رامي الي حبيته حب فضييع من قلبي م راح يقدر يسامحني او مايصدقني بس بيجي يوم وتنعلن فيه برائتي
تنهدت وغمضت عيونها تبعد التفكير الي بمخها
--------------------
فتحت عيونها بصعوبه
وطالعته لقيته جالس قدامها ويتأملها
ميان وصوتها رايح : بـ...ردانه حـ...يـ..ل!
الوليد وقف وجاب لها مفرشه ولحفها فيه
شمت ريحته بالمفرش وريحة ايده وكل الغرفه ريحته
استتشقتها بحب وابتسمت لإرادياً
طالعها الوليد بـ؟؟
ميان وهي مغمضه عيونها وبدت تهلوس م تدري ايش الي تقوله
ميان : تصدق رغم الشر والحقد الي مالك قلبك تجاهي احس بقربك ب الامان يعني فقدت الامان من شهور كثيررره بس لما تكون جنبي احس بالامان صحيح اني وقعت ع الكتاب بدون م ادري مين الي راح يكون هه زوجي وصحيح اني وقعت ع الشر بس احس خلاص صار عادي يعني انا بهالسنه صارت لي اشياء كثيره حيل وكل فقره بضهري تنكسر مرا وفاة اهلي المفاجأه ! ومرا ب اهل بابا الي صدموني كثير ومراا بزواجي منك ومرا بفقدان البنات نوف بعد ولجين بعد الي كانت اختي فقدتها محد باقي لي غيرك انت وهالمرا ي بفقدك ي بتفقدني يعني اتمنى انا اموت قبلك عشان م احس بفقد اخر شخص لي بحياتي وبعدها انكسر ف ان شاءالله اموت قبلك
الوليد ابتسم : ان شاءالله!
ميان : واحيان احس اني احبك وما اقدر استغني عنك بحياتي واحيان لا احس اني اكرهك وودي اذبحك بس قلبي صغير م يتحمل اذبح حشرات مو انسان واحيان احس بشعور عادي تجاهك لا احبك ولا اكرهك شعور شوي متناقض احيان احس بخوف من عيونك من الشر الي حوالينها والحقد الي بقلبك تجاهي مع اني اشوف فيك شوية حنيه واحيان اشوف الامان بعيونك مو احيان يمكن مرا جربت هالشي بس تصدق راح نرتاح كلنا واحس اني بنتهي قريييييب وبتصير اللعبه game over ههههه بتعلن اللعبة فوز الوليد وخسارة ميان وبتحقق حلمكككك
الوليد : باقي بالمرحله الرابعه نشوف شيصير
ميان : عادي م اهتم خلاص لحمي صار ميت سوي الي تسوي م بحس بشي تحرقني بالنار تضربني كفوف تغرقني تجمد دمي عادي حيل هههههههههه بس مستغربه اني م انتهيت بسرعه واضح اني خصم جامد
الوليد : مصير الجامد مع الحر بيذوب
ميان : ب احلامي دايم اشوف ماما وبابا إلا وسام م اشوفه م ادري ليش بس مصيري بشوفه قريب بالجنه ان شاءالله واجتمع فيهم واضمهم واشبع منهم صح طولو هم مراا بس عادي بلحقهم
الوليد : شكل السخونه مأثره ع مخكك
ميان باقي مغمضه عيونها وضحكت : عادي م احس بشي غير بالامان احس بشعور بداخلي غريب وانت قريب مني مع اني الحين اكرهك اكثثر من اول
الوليد : بموت لو م حبيتيني يعني
ميان : بتموت ي الوليد بتموت يوم اروح ولا اردلك للأبد
الوليد : ضحكتيني والله وانا مالي خالق اضحك
نامت ونامت معاها افكارها
نامت ونامت الدنيا الحلوه معاها
وهو طلع من الغرفه وحس بشعور الخنقه
وضل كلامها يتردد بمسامع الوليد
بتموت ي الوليد بتموت يوم اروح ولا اردلك للأبد
بتموت ي الوليد بتموت يوم اروح ولا اردلك للأبد
بتموت ي الوليد بتموت يوم اروح ولا اردلك للأبد
تنهد وراح داره شبك السماعات وحطها ع اذنه عشان م يسمع صوت اي شي بداخله او بخارجه
-------------------------
خلصو من الرقص والفله
رامي قام وجلس عند خالد
رامي : كأني سمعت انك م داومت اليوم
خالد : اي م داومت
رامي تذكر طلعته مع روان : زعلان؟
خالد : ليش ازعل
رامي : بس قلت يمكن فيك شي
خالد : رامي انا مين ؟؟؟
رامي ب استغراب : كيف انت مين
خالد : انا ايش اصيرلك ؟
رامي : ولًد خالتي وزوج اختي
خالد : قلتها انت زوج اختكك م كان له داعي تطلع معاها بدون م تقولون لي
رامي : اها انت دريت ؟
خالد : اي دريت انا زوجها لي الحق اعرف وين تروح ومع مين
رامي : والله انا عادي اقولك بس هي قالت م تبيك تدري
خالد : ابي اعرف ايش الموضوع المهم الي خلاكم تروحون كوفي شوب بدون علمي
رامي : انا مأمن ع هالموضوع م يطلع ولا كان قلت لك بعدين فك هالكشره خلاص م فيها شي طلعت مع اخوها مو انسان غريب
خالد : بس لازم اعرف
رامي : هو صح من حقك
خالد : انزين روح عني اعطيتك وجه بزياده
رامي يضرب كتف خالد : اص بس لاتزعل اختي فهمت
خالد ابتسم له واكتفى
مُراد : يالله شباب تفضلو العشاء جاهز
مؤيد : يالله والله اني طافي من الجوع
مُراد : انزين قوم لايبرد
قامو الشباب وجلسو ع الطاوله
وكان اكل جميل بشاميل ومشاوي وسلطات
سالم : حي الله هالزين
يزيد : ي لبيييه الريحه
مراد جلس وجلسو الشباب
تركي : مُراد ابي اسألك سؤال ملقوف شوي
مُراد ابتسم : تفضضل؟
تركي : انت مو فاقد ذاكرتك
مراد ب استغراب : إييه؟
تركي : ابي اسألك ليش م اعلنت عن نفسك يمكن يلاقونك اهلكك
مراد وعينه ع الصحن يلعب بالشوكه : شوف بجاوبك ع السؤال بس بدون كثرت اسأله
تركي : اي يالله اسمعك
مُراد : انا بالفتره ذيك يوم كنت بالعنايه بحثو ف كل مكان عن المفقودين وكان يتصلون بالمستشفى ع الناس الي تدور المفقودين كلهم انكرو انو ممكن اكون المفقود الي يبحثون عنه وكل م صار بلاغ تعاون المستشفى ويتصلون بس نفس الحكايه مو انا الشخص الي يدورون عليه ومصار اي بلاغ عني او يخصني انا ف اكيد اهلي م بحثو عني او ب الاصح ممكن اكون بدون اهل
راكان : وممكن يكونون مفكرين انك ميت
مُراد : حتى لو مفروض ينشرون عني
يزيد : طيب ممكن غلطانين بجثة شخص تشبهك
مراد : انا م علي فيهم دام محد سأل عني م ابي اسأل عنهم او ابحث عنهم لو يبوني كان فقدوني
سالم : اي شباب يالله الاكل برد كلوو
فيصل وبسام : صح
راكان : مراد انت تشبه لوحدا اعرفهاا
الشباب طالعوه وضحكو
مراد ابتسم : ايش قصدك بملامحي ملاح بنت
راكان : لا يعني نفس عيونها وطريقة ابتسامتها وشكلها ملامح الوجه يعني فييك كثير منها
بسام : ايا الوصخ انت باقي تطقطق وتتعرف ع البنات
تركي ابتسم : كلنا نعرفها مو بس راكان
سالم : وانا بعد اعرفها؟؟؟
راكان : لا م اضن
خالد : اجل مين
راكان : ميان بنت خالي ابراهيم
الشباب طالعو مراد
فيصل : اي صح والله
مؤيد : فيك حيل منها ملامحكم قريبه من بعض
رامي : امم ممكن العيون
تركي : الابتساامه بعد
يزيد : امم م اشوف في شبه كثير
خالد : وانا بعد م اشوف
مُراد : تصدقون ودي اشوفها؟
يزيد : هي اجنبيه تقريباً
مُراد : عايشه معاكم؟؟
خالد ابتسم : كانت !
مراد : لاتقولون ماتت
فيصل ضحك : لا باقي عايشه بس هي شردت يوم زواج سالم
سالم استغرب : يوم زواجي!
تركي : اي م قالت لك نوف؟
سالم : امم م اتذكر
تركي : م علييه
مراد : ليش شردت
بسام : يعني هي اجنبيه وحياتها غير حياتنا يعني عارف اهلها متفتحين وكذا
فيصل : تبي الصدق تربيتها مو نفس تربيتنا
خالد : اي عاداتهم مو مثل عاداتنا هي عادي تخرج كاشفه مع شباب وكذا
رامي : لا بالعكس اشوفها محترمه وساتره نفسها من يوم م جات م شفت انها تلبس عاري وتطلع بحجابها نفس البنات
خالد ابتسم : وش تفسر هروبها من بيت جدي؟؟
يزيد : ومع مين بعد هاربه
رامي : ممكن عندها ضروف حدتها انها تروح مو بيدها ، ومو شرط انها تكون هاربه يعني طالعه مع واحد
خالد : بس حياتهم غير عن حياة العرب
رامي : بس تربيتها تربية ابوها الله يرحمه مو مثل امها
خالد : ع اساس ابوها ينشد فيه الضهر
رامي : والنعم فيه مهما كان يضل خالي
خالد : م اتشرف فيه
رامي : براحتك بس انا شخصياً احترمه مع اني م شفته
خالد : الحمدلله اني م شفته ولا كان دفنته هو حي
رامي عارف انه خالد بعد كان حاقد على ابراهيم وبنته بس طنشه
فيصل شاف الجو مكهرب شوي
فيصل : بالله انتو الحين صدق تتناقشون بسوالف قديمه خلاص قفلو الموضوع
راكان : اي بسام انت ومؤيد زواجكم بيوم واحد؟
بسام : ايه
تركي: متى بيكون؟؟
بسام : شوف حجزنا من ايام الشبكه تقريباً وبيكون بتاريخ 11/9 تسعه احدى عشر
تركي : يعني قبل عيد الاضحى
مؤيد: ان شاءالله
بسام : اي فيصل بكرا خليك جاهز
فيصل : ليش ؟
بسام : بعدين اقولك
مراد : شباب والله اني محظوظ فيكم الله يسعدكم
فيصل : حتى احنا محظوظين فيك
تركي : تصدق يوم نطلع الشاليه او البر نشوف سنابات البنات وكيف مضبطين الجلسه ننقهر لأن محد عندنا ييظبط الجلسه
راكان : بس ارتحنا يوم شفناك تحب هالأمور يعني بتظبطنا حتى احنا
سالم : اي اعمل حسابك ب اي طلعه بتكوون ويانا
يزيد : اي صح وتزبط ام الجلسه لنا
مراد ابتسم : ابشرو بس استنوني
خالد وقف : يالله اجل ان استأذن
مراد : وين بدري
تركي : يخاف يخلي زوجته لحالها
مراد ضحك
رامي : واحنا بعد بنمشي طالع الساعه كم
فيصل: اوكك يالله
طلعو الشباب وتجوهو ع البيت مباشره
يزيد وفيصل بسياره
وتركي وراكان ورامي بسياره
خالد بسيارته
بسام ومؤيد بالسياره
---------------------------
سمع صوت رنة فونه
طالع الاسم "بسام"
فيصل : هلا بسام
بسام : هلا فصول
فيصل : اي شبغيت
بسام :اسمع ترا كلمني مهندس الصوت وقالنا التسجيل بكرا
فيصل : اهااا اي خلاص اقول لملك بس اسمع لا وصلت الاستديو ارسل لي الموقع
بسام : انزين خلاص
فيصل : يالله توصي بشي
بسام : لا سلامتك
فيصل : فمان الله
بسام : فمان الكريم
قفل فونه وجلس يكمل سواقته
-------------------------------
تذكرت الي صار ف روان ودمعت عيوننها بحزن
ريماس : كل الي جالس يصير بسبتي انا شلون بكلم خالد واقوله اني كنت اكذب عليك بس عشان م تتزوجها انا مجنونه انا غبيه م كان لازم اقوله كذا يمدي تزوجو بعض وحبو بعض بعد الزواج
اصلاً لو بقوله كيف بيصدقني ومتى الوقت المناسب الي اكلمه فيه م يمديني
روان سامحيني تكفييين والله اني احبك وكنت ناويه الخير لك
بس انقلب كل شي بسبت كذبتي
يعني معقوله شك فيها وبحبيبها الوهمي من كلامي له اههه ي روواننن اهخ
دخلت ريمان الغرفه وطالعتها
ريمان : ريماس؟؟؟
ريماس طالعتها ومسحت دموعها :هممم؟
ريمان : شفيك تبكي؟
ريماس : مافيني شي
ريمان : من جدك تبكين كذا بدون سبب
ريماس : خلاص ريمان قلت م فيني شي
ريمان : انتي من يوم جيتي من عند روان وحالتك معفوسه
ريماس اكتفت بالصمت
ريمان : بتقولين شفيييك ولا اروح اقول لأمي؟؟
ريماس بصراخ : روحي قولي يالله اوقفي روحي خلاص لا تزعجيني قلت م فيني شي
بسام ومؤيد كانو طالعين مع الدرج وسمعو صوتها وراحو ركض للغرفه
بسام : خييير شفيكم
ريمان : مدري عن اختك المتوحشه
مؤيد : ريماس شفيك تبكين مين مزعلك؟
ريمان : اختك من يوم جات من عند روان وهي تبكي دموعها م وقفت
ريماس تطالعها بصدمه : بلااا كذب قلت م فيني شي
بسام : مؤيد ريمان سكرو الباب وراكم (:
مؤيد : اها فهمت طرده محترمه
بسام : مؤيــد!!
مؤيد : اوك خلاص بنطلع
مسك يد ريمان وسحبها وطلعو
ريمان : وخر بسمع
مؤيد : تراا بقوله
ريمان تأففت وراحت جلست بالصاله تطالع الشاشه ومؤيد راح غرفته
عند ريماس وبسام ~
بسام : شفيك
ريماس : م فيني شي بس متضايقه
بسام :من شنو
ريماس : من سالفه
بسام : طيب شنو هي ؟ يمكن اقدر اساعدك
ريماس سكتت ودمعت
بسام : ريماس ترا خوفتيني
ريماس : طيب خلاص بقولك
بسام كتف ايده : يالله اسمعك
ريماس : انا افتريت ع وحددا ع اساس اني اساعدها بمشكلتها
بسام : ومين هالوحدا
ريماس : م يخصك
بسام : اووك كمليي؟
ريماس : بس م كنت ادري ان افترأي عليها بيوديها للجحيم بسبتي
بسام : طيب قولي وش افترائك عليها
ريماس : مقدر اقولك موضوع خاص المهم اني اشوف البنت تعاني وتبكي وتشتكي لي وانا مو قادره اسوي شي
بسام : طيب هي تدري انك قلتي افترائات عنها
ريماس : لا م تدري وهذا ذبحني ضميري انا جالسه اعيش بتأنيب ضمير بيقتلني ي بسام تعبت حيل والله
بسام : لا حولا ولا قوة إلا بالله
ريماس: انا م ادري ايش اسوي بسام ساعدني
بسام : كيف بساعدك وانتي م قلتي لي ايش السالفه
ريماس : م اقدر اقولك بس اش اسوي
بسام : الي اقدر عليه انك تروحين لها وتقولين لها الحقيقه وهي بتحل مشكلتها بنفسها
ريماس : اخاف تكرهني
بسام : خليها تكرهك بس م تعيش البنت هاذي ب افترائك
ريماس : بس انا احبها م ودي اخسرها
بسام : عشان تعرفين تثمنين كلمتك قبل م تطلعينها من حلقك
ريماس : ماعندي الجرائه
بسام تنهد : ارسلي لها مكتوووب وهي بتقراه بدون م تعرف
ريماس : يعني !!
بسام : اي
ريماس : بس م بقول لها اسمي
بسام : لاتقولين لها
ريماس : تماام
بسام : هي مو صحبتك الروح ب الروح
ريماس : اي
بسام : اججل بعد م ترسلين المكتوب اكيد بتقولك عنه وشوفي وقتها ردت فعلها اذا سبت البنت لا تعلنين عن اسمك واذا مدحتها اعترفي لها انك انتي
ريماس : طيب
بسام : المهم بكرا عندي تسجيل زفتي انا وملك
ريماس ابتسمت : صدق
بسام : ايه
ريماس : اي اخترتو الاغنيه ؟
بسام : من زممان
ريماس : شنو هي
بسام يقرص خدودها : كل شي بوقته حلووو
ضحكت ريماس
بسام : يالله بروح اريح
ريماس : بتريح ها اقول سلملي على ملك
بسام ضحك : ي فاهمتني يوصل ان شاءالله
راحت ريماس للتواليت
طلع بسام من الغرفه
بس انخرش من نطت ريمان
ريمان : شنو فيه؟؟
بسام يمسك اذنها : اول حاجه ايش ادخلك ؟
ريمان بتألم : وثاني حاجه
بسام : كم مرا اقولك لا تنطين مثل الجنون بوجهي
ريمان : اسفه وثالث حاجه
بسام : طسي دارك ولا تتدخلين بلي م يخصك
ريمان : لا والله احلفف
بسام يقرصها بزياده : شنو م سمعت ش قلتي؟؟؟
ريمان : اااااي خلاص امزح م قلت شي
بسام فكها وراح للغرفته
ريمان بصوت عالي : والله لا اقول لملك انك شرير وتضرب
بسام جاء بيمسكها وسكرت الباب
بسام ضحك : شيطاااااانه
دخل داره ورمى نفسه ع السرير
-------------------------------
فتحت عيونها وطالعت الشباك واضح الشمس بتغيب
تنهدت وشالت المفارش الثقيله الي عليها
استغربت نامت كثير مو بعادتها وقفت
ولبست البجامه الي تدفيها
وطلعت تدور الوليد
فتحت باب جناحه بس الي شافته
فتحت عيووونها وانصدمت
ميان : الـ الـ الـوليددد!!!!
كان طايح وغرقان بدمه وجسمه مصفر
والقزاز حوالينه طالعت البرندا وكان قزازها مكسور
ارتجففت وطاحت بمكانها
رجولها م قدرت تشيييلها
--------------------------