المتحولون - الفصل 9 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: المتحولون
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *المتحولون.tt* 💙🖇️ *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴9️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ لوكي:جيني؟ جيني بضحكة:نعم جيني حبيبتك جيني لوكي بعصبية:ايتها الحقيرة ساقتلك هجم عليها ومسكو علي علي:اكلت نصيبا من البنات اتصرف بعقلانية لوكي بصريخ:هذه السافلة حاولت ان تقتل اخي ساقتلها كنان بهمس:اتصرف بهدوء هيي خايفة بس عم تحاول تعصبك اكتر لتتصرف شي مو حاسب حسابو كون اقوة منها اطلع فيها لوكي وعلي بعد عنو لوكي:هل تعلمين والدك ماذا سيفعل جيني:... لوكي بضحكة:انا اعرفه جيداً سيقتلك. ..اخبرينني ماتريدين ان افعل بكِ جيني:... لوكي:يارفاق هل تعرفون من هذه الكل:..؟ لوكي بابتسامة:ساخبركم هذه الفتاة الجميلة اسمها جيني ومن جيني والدها يكون اكبر تاجر مخدرات على وجه الارض ويخفي اعماله خلف صدقاته مع الناس لديه شركة كبيرة وفي يوم من الايام كان يريد ان يعمل بجانبي وكنت ساوقع على الصفقة ولكن ارثر اخبرني. قبل ان اتورط هذه الحقيرة كانت تخونني مع صديقي ويريدون شركتي لان والدها لم يوافق على علاقتها بصديقي الفقير ههه ولهذا كانت تريدني ان اوقع على اوراق التنازل عن شركتي لها ولصديقي جيني:.... لوكي بعصبية:لكن اخي انقذني من هذه الورطة اخبرت والدها عن علاقتها بصديقي ولم يوافق وتعرفون مافعل به كنان:شو لوكي بابتسامة:قتله جيني بصريخ:يا ايها السافل كل هذا بسببك. ساقتلك ياحقير سامزق. قلبك الذي احبني ساقتلكم كلكم لوكي:لا تستطيعي ان تفعلي شيئا ساخبر الشرطة وتكملي حياتك في السجن ووالدك سيقتلكِ هناك. لانك شوهتي سمعته النضيفة ولم انسى الصحافة هههه لتذهبي الى الجحيم انتي ووالدك جيني ببكى:ارجووك لا تفعل هذا بي سيقتلني ارجوووك لورا بهمس:مع انها حقيرة بس. حرام والله فرح:نحنا مادخلنا منا للوكي لوكي:حسنا لن اخبر الصحافة وساكتفي باخبار الشرطة وهم سيخبرونهم ههه ارثر:انا انقذت اخي ياجيني ولم افعل شيئا يؤذيكي وانتي حاولتي قتلي الم تشعري بلندم للحظة بما فعلتيه لاخي لوكي عندما سرقتي الملايين منه وكنتي سبب دمار شركته ولكن الان اصبح اقوة لذالك لن اسامحك لا انا ولا لوكي لوكي:اين هاتفي جيني بصريخ:لوكييي لا تفعل هذا بي ياسافل. اقسم انني ساحرقك انت والكل لا يمكنك تدمير حياتي لوكي:في الحقيقة يمكنني سكر عليها الباب وطلع اتصل بلشرطة والكل قعد لورا:معقول عم نعمل شي غلط ارثر:لا يالورا انها تستحق اكثر من ذلك فرح:بلا مانخبر الصحافة وخلي الشغلة سر مشانا حرام لوكي:انا ليس حقير لهذه الدرجة لافعل هذا الامر كنت اخيفها لا اكثر ساخبر الشرطة انني للا اريد تسريب الخبر ويكفي ان يعلم والدها قعد الكل واجو الشرطة وحكا معن ارثر ولوكي وبعدين اخدو جيني وراحو مازن:خلصنا لوكي:في يوم من الايام احببتها كنان:لا تزعل الشخص يلي بيعمل هيك مابينحب لوكي: لتغرب عن وجهي هذه الحقيرة كنان:هههه فرح:ياجماعة الكل:شو فرح بابتسامة:مشتهية. الفريز🙂 عبادة بعجل:تكرمي رح روح جبلك طلع عبادة وهنن بيضحكو عليه (بعد شهرين/// مازن:يعني بدن هي الطلبية -اي اي. عسريع وصلا لهديك الطاولة مازن:طيب جر عرباية الاكل وراح عطاولة قاعدة عليها بنت حط الاكل -شكرا الك.. ايه نسيت هدول مابيحكو عربي شكرا لك اطلعت فيه وهوي اطلع فيها مازن باستغراب:كاني شايفك من قبل -مازن؟؟ مازن:اي انا مازن؟ ضحكت البنت وشالت النظارات عن عيونا -انا ريم مازن باستغراب:ريم مين ريم ريم بضحكة:يلي ساعدت رفيقتكن لما كنا بلمشفى مازن:اييييييه ريم اي عرفتك اهلين كيفك ريم:منيحة كيفك انت وكيف الصبايا والشباب مازن بابتسامة:الكل منيح شو وصلك ع امريكا ريم:مابتعرف انو وقت وصلتونا ع بر الامان اجو طيارات واخدونا وانا. اجيت هون اخي عايش واجيت لعندو مازن:اي كتير منيح وين ساكنة ريم:مابعيد قريب من هون مازن:منيح شو رايك تجي لعنا ليوم ريم بابتسامة:اي بصير لسا فرح وو.. شو اسما مازن:لورا ريم بضحكة:اي لورا كيف صارت لورا وفرح كيفا مازن:تمام تجوزو وفرح حامل ههه ريم :وااو كتير منيح الله يسعدا مازن:انا قربت خلص شغلي شو رايك بتقعدي لبين مابنسكر ونروح سوا ريم بابتسامة:ماشي قعدت وهوي راح يكفي شغلو. كانت بتراقبو وهي مبتسمة ريم:بعمري ماتوقعت ارجع شوفك ابتسمت وشربت قهوتا وعينا عليه /الساعة 7م مازن:ماتواخزيني تاخرت ريم:مو مشكلة مازن:نحنا ساكنين قريب من هون مافي داعي للتكسي يعني بنتمشى ريم:تمام راحو يمشو علطريق وهنن بيحكو وصلو علبيت ودخلو مازن بصوت عالي:يابنااات وينكنن تعو شوفو مين عنا نزلو البنات كلن وشافو بنت واقفة جنب مازنميرا:لعما مازن عندو حبيبة من ايمتا😳 عبير:والله حلوة هلسنكوحة منوين جايبا لورا:حاسسني قلبي اني بعرفا فرح بابتسامة:انا بعرفا ومستحيل انساها نزلو لجوا وفرح بطنا بارز لبرا وكتير حلوي علحمل فرح بابتسامة:عرفتك ها ريم بضحكة:حامل فرح:وقربت جيب ضمو بعضن وهنن بيضحكو فرح:كيفك شو اخبارك ريم بابتسامة:منيحة شو اخبارك لورا لورا بابتسامة مزيفة:اهليين يا احم ياحلوي 😅 ريم بضحكة:ريم انا ريم بتتزكري وقت كنا بلمشفى اي انا يلي طالعت الفيروس من ايدك لورا بشهقة:رييييييم 😯ياااي والله ماعرفك متغيرا كتير ريم بابتسامة:سمعت انك تزوجتي لورا:اي.😅 تفضلي ارتاحي ليش واقفة قعدت والبنات حوليها ميرا:انا ميرا 😁 ريم:اهلين ميرا انا اسمي ريم دكتورة وفرح ولورا بيعرفوني نسمة:اي ياخسارة نحنا مابنعرفك انا نسمة ريم:اهلين نسمة ميرا:اول ماشفتك. فكرتك حبيبة مازن😹🤦‍♀ اتلبك مازن وهي ضحكت ريم:لا مو متل مافكرتي مازن بلبكة:رح روح غير تيابي طلع لفوق والبنات تعرفو ع ريم. وحكولا شو صار معن لورا:وهاد كلشي صار معنا ريم:ياربي كل هاد صار فرح:اي والله بس خلصنا من المشاكل ونحنا مكملين عادي ريم:ايي منيح كنان وعلي:مسا الخيير البناات:مسا النور علي:عنا ضيفة جديدة لورا:هي ريم لما كنا بلمشفى طالعت الفيروس من ايدي ازا بتتزكر علي بابتسامة:تزكرتا كيفك ريم كنان:اهلين ريم كيفك ريم:تمام الحمدلله كنان:للوووش مافي ضمة لورا بضحكة:عييب عليك روح غير وتعا قرب وباسا من خدا وطلع لفوق هوي وعلي لورا باحراج:هوي مجنون شوي 😅 ريم بضحكة:عادي هاد زوجك لورا:اي كنان ريم:الله يخليكن لبعض فرح:ها ليكو اجا زوجي 😊اهليين حبيبي عبادة بحب:مسا الخير كيفك قلبي فرح:منيحة فوت عبادة:كاني بعرفا لضيفتكن لورا:هي ريم يلي طالعتلي الفيروس من ايدي عبادة:اي عرفتا اهلين ريم ريم:اهلا فيك انا صار لازم روح تاخر الوقت ميرا:يااا خليكي عنا لسا وقت ريم:مافيني اتاخر اخي بخاف عليي وبتعرفي يعني نسمة:ايي طيب ضلي تعي لعنا ريم:اي رح ضل دامنا جيران بضل اجي هه يلا تصبحو عخير لورا:فيكي تروحي ولا بنوصلك ريم:بيتنا قريب من هون رح روح مشي اصلا لورا بصوت عالي:ماااازننن ويينكك نزل مازن من فوق مازن:شوفي لورا:ريم بدا تروح وصلا عبيتا زكاتك مابصير تروح لحالا ريم:والله مافي داعي فرح:مازن يلا مازن:امشي ودعوها وطلعو مازن وريم. والبنات واقفين لورا بابتسامة:هل تفكرون بما افكر البنات:اييي😹 فرح:ريم ومازن ايي بيلبقو لبعض هي حلوة وطويلة بنزبطن ويتزوجو ماسة:محدا طالب منكن تزبطو حدا لحدا هوي مستحيل يرتبط وبتعرفوه بحب مرتو الله يرحما لورا:الله يرحما هي ماتت لازم كمان يكفي حياتو حرام فرح:اي بس يتزوجو ترا ريم طيوبة لورا:اي المهم يتزوجو وحتئ لو ماقرب منا عادي 😁 البنات:ها؟؟؟ لورا بلبكة:شبكن عبير:شو قلتي لورا:ماقلت شي باي اجت لتروح مسكتا فرح من ادنا فرح:تعي لهون شو قصدك وليك احكي احسن ما اقطعلك ادنك لورا بوجع:ااخ لك والله مافي شي ماقلتت ماسة:احكي مو من مصلحتك كلنا عليكي🙂 لورا:سدقوني مافي شي فرح:شو قصدك بكلمة حتى لو ماقرب منا عادي؟ ؟بينك وبين كنان كلشي منيح صح؟ لورا:اي والله كلشي تمام فرح:لكن شو قصدك لورا:اووف منك تركيني وبخبرك فرح:طيب يلا احكي لورا وهي ببتفرك ادنا:اي انا وكنان ماصار بيناتنا شي لهلق البنات:شوووو😳 فرح:وليش متخانقين يعني لورا:لا مو هيك بس نحنا عم ناسس حياتنا وقلنا مارح يصير بيناتنا شي لنطلع عبيت لحالنا فرح بشك:قلتو؟مين قال هوي ولا انتي لورا:هوي☹️ فرح بصدمة:بربك مستحيل هلشي ولي ليكون عم يخونك حلا:هلشي وارد كتير ليش ماقرب منك وانتي مرتو لورا:مابعرف بيرجع علشغل وفورا بنام من التعب وبروح عشغلو من الصبح يعني حتئ سهرا متل الخلق مابيسهر معي ارثر:هاي البنات:هايات ارثر:لماذا مجتمعين هنا حصل شيئا ما لورا بعجل:لا مافي شي تعو لجوا سحبت البنات وراحو عغرفة وسكرو فرح:قلتيلنا ماقرب منك حلا:وبدو ياسس حياتو نسمة:ولسا صابر ميرا:وساكت عبير:وماحاول ماسة:لساعتك بنت هلشي بحير اكيد عم يخونك لورا:😰😰 فرح:وانا بلشت شك ولييك ليكون عم تضحكي علينا لورا:لا والله ماكزبت عبير:طيب ماحاولتي تعرفي السبب لورا:لا قلتلك مابنقعد سوا بنوب بيجي ينام ويطلع عشغلو فرح بتفكير:اكيد عم يخونك لورا:شو😢☹️ فرح:شو قصتو ماقرب منك وبيجي ينام ويروح حلا:تعي لهون رح تعملي كلشي بقلك ياه بل حرف فرح:نحنا شترينالك شغلات لتلبسيلو ياهن لبستيهن لورا:لا فرح:ااخ منك وهلق شو بدك تعملي لورا:مابعرف بجوز هوي عنجد بدو نبعد ونبلش بعيد عن الكل ووقتا بجوز مقرر نعيش ڪ زوج وزوجة فرح:هوي مابقرر بجوز شي بنت زبطتو وانتي قاعدة ناطرتو يزبط حياتكن. كل كلمة بحكيها هلق بتعمليها سمعانة عبير:بدا فت خبز كتير تعي لهون قعدوها وهنن حوليها وبلشو يحكو وهي فاتحة ادانا وعم تسمعنبعد ساعتين/ فرح:فهمتي لورا:فهمت عبير:يلا روحي هلق لعندو وعملي متل ماقلنالك لورا:طيب طلعت علطابق التاني ووقفت ببرا لورا بهمس:اي لازم ساوي هيك فتحت الغرفة وشافتو متصطح علتخت ومغمض سكرت الباب وراحت علخزانة طلعت روب نوم بللون الابيض فردت شعراتا ودخلت علحمام فتح عينو واطلع علباب كنان بهمس:شو عم تعمل هلمجنونة خليني شوف غمض عيونو وبعد شوي طلعت شافتو متل ماهوي لورا بقلبا:حاسسني قلبي انو فايق بتشوف ياكنان عم تخوني ما تمام فتح عينو شوي وشافا واقفة قدام التسريحة ولابسة البرنس القصير لعند فخادا غمض عيونو وهوي متوتر لورا:معقول الغرام ...ميخليني نام.. هم ...يسرئني من حاالي ينسيني الايااام بلشت تغني. بصوتا وهي بتحط كريمات ع جسما. مسكت الحمرا وحطت عشفافا لورا:امممممححححح دخيل الله محلاني كان براقبا. بتمعن وهوي مستغرب منا لورا:ياربي شو بفوت علحمام لغير تيابي خلص دامو نايم بغير هون فتح عيونو بصدمة واطلع فيها. كيف فتحت البرنس وقام وقف علتخت كنان بصوت عالي:لاااااا لورا:يوه كنان فايق حبيبي كنان بلبكة:هلق فقت شو عم تعملي لفت البرنس عليها وهي بتضحك لورا بدلع:ولا شيييي كنان بلع ريقو:ليش لهلق فايقة لورا:فكرتك ناييم وكنت بتحمم المي كانت سخنة كتيييييير كنان بلبكة:تتت.. تتعيي نامي تاخر الوقت لورا بغنج:يلا عبيبييي بس بلبس وبجي نام حدك كنان:طط ..طيبب ضحكت بقلبا ودخلت علحمام لورا بهمس:ماعد تعرف تحكي بتشوف ياكنان لجننك ازا عم تخوني لبست الروب يلي كان باين نص صدرا وقصير لعند فخادا وطلعت لبرا لورا:يالله كتيييررر شوووب حبيبي شغل المكيف اخد الجهاز تبع المكيف وشغلو تصطحت علتخت ورجليها كلن باينين وهوي براقبا بخوف كنان بقلبو:لا هي جنت اكيد ليش لابسة هيك لورا بغنج:عبيبييي يلا تصطح جنيي هوون تصطح وقلبو بدق ببسرعة ولف عطرف تاني قربت منو وضمتو لورا بزعل:هيك عم تبعد عني تيييررررر ☹️☹️ اطلع فيها وهي فوقو كنان بلبكة:لا يقلبي ماني عم بعد عنك بتعرفي شغل وهيك لورا بهمس:الشغل اهم مني هز راسو بالنفي ووهوي براقبا ومتوتر لورا:مابتعطييني. من وقتك لنسهر ونحكي الا كل اوقاتك شغل شغل هاا🥺 كنان بلع ريقو:لا حببييبي خلص نامي تاخر الوقت لورا:يلا. طفت الضو. واجت فوقو وباستو من رقبتو برقة لورا بغنج:تصبح عخير حبيبي كنان بتأتأة:وواانتتيي.. بخيير حبيبتيي تصطحت. وفتلت عنو وهي كاتمة ضحكتا. ونامت بعد شوي كنان:حبيبي فايقة ال1 بليل كنان:لورتي فايقة ال3 الفجر كنان بتوتر:للوش حبيبتي بدك مي بجبلك لورا بنعس:كناان بعد عني ال6 الصبح كنان:لورتي بردانة شي لورا:كناااان ال7 الصبح كان قاعد بنص التخت وشعرو منكوش والتعب واضح ع عيونو كنان بقلبو:لازم حاكيها خلتني كل الليل فايق ومابقدر نام هلمجنونة بدا تجنني معا فاقت وشافتو فايق وصافن بل ارض لورا بقلبا;ايي سيد كنان ماغفيت ولا ساعة مسكين بتشوووف قعدت علتخت وهي بتتاوب لور بنعس:عبيبييي صباح الخير قربت وباستو من خدو جنب شفافو لورا:عبيبي شبك فايق. ايي نسيت بدك تروح عشغلك كنان:اي بدي روح حطت شعرا عطرف ونزلت الروب لنص صدرا وقعدت قدامو لورا بدلع:وين بوسة الصبححح🥺 ابتسم وباسا من خدا اجت عينو ع صدرا وتوتر كنان:حبيبي ليش لابسة هيك يعمري لورا بضحكة:حلوووو كنان:يقلبي كلشي عليكي حلو بس غيريه لننزل قربت منو وفخادا كلن بابنين وقعدت ع اجريه لورا بزعل:يعني ماحلوين عليي لهيك بدك غير ماا🥺 كنان بلبكة:لا يقلبي خليكي لابسة خلص لوورا:اممم ايمتا بتروح عشغلل كنان:ليوم مابروح لل9 هيك.. هيك قلي لمعلم لورا بابتسامة خبث:اهااا قلتلي 😈طيب عبيبي ليش مابستني بوسة الصبح🥺 قرب وباسا من خدا وهي بتراقبو لورا بقلبا:معقول عم تخوني ياكنان معقول مابدك ياني. بتشوف ازا هلشي عم يصير بدي موتك لورا:عبيبي قوم تحمم كنان:لسا وقت حبيبي فوتي انتي اول شي لورا:هئ فوت اننتتتتااا كنان:خلص روحي وانا بعدك لورا:طيب انا رح فوت اتحمم حاسة حالي مشوبة كتيير قامت وهي بتمشي بدلع وهوي براقبا دخلت علحمام وسكرت كنان:هي مو طبيعية ليش هيك عم تساوي رح حاكيها بس تطلع هلحكي مايبيمشي معي ليك المجنونة ما اخدت تيابا لوراااا لورا بصوت عالي:اي حبيبي كمان:عمري ما اخدتي تيابك لورا بضحكة:اي ييقلبي بس بخلص باخدن سكت وتصطح علتخت. وهوي بفكر فيها كنان:شو صاير معا اول مرا بتلبس هيك قدامي لازم حاكيها مابتقدر تضل هيك تعمل مرق ربع ساعة وطلعت من الحمام وهي لافة منشفى عجسما. ونص صدرا باين بلع ريقو وهوي براقبا لورا:ياربي البرنس مو نشفان من مبارحة. لهيك. اطريت حط هي المنشفى حبيبي فوت تحمم كنان:... قعدت علكرسي وهي بتسشور شعرا وعينو عليها وانتبهت عليه وبلعت ضحكتالورا بقلبا:اووه شعور حلو شوفك هيك هاد اول يوم وماقدرت تنام كيف بل ايام الجاية وقفت وجابت شعرا عطرف وهي بتمشطو ورتفعت المنشفى لفوق اكتر انصدم وبعد نظرو كنان بقلبو:شكلا مو منتبها لازم قلا لورا:حبيبي قوم تحمم كنان بلبكة:عمري ببدييي قلك شييييي لورا وهي عاضة عشفتا:ايي حبيبي قلي شوفي كنان:المنشفى تبعيتك.. هيي ..هيي لورا:حلوي ما رح ضل حطا البرنس بخليني شوب كتيير. كنان:... اطلعت فيه كيف براقبا ومشيت لعندو لورا بحب:شبك صافن كنان بلا وعي:ولا شي حبيبي بس بدي اتحمم لورا بهمس:بطلعلك تيابك كنان:ايي يارييت لورا:تكرم عينك حبيبي باستو من شفافو وراحت علخزانة طلعت افرول جينز وقميص زهري واجت لتفتح المنشفى كنان بعجل:ستني رح فوت وبعدين شلحي لورا وهي كاتمة ضحكتا:طيب دخل علحمام وهي لبست تيابا وقعدت تحط ايلاينر ومناكير. مرق ربع ساعة وطلع لبرا وشافا لابسة افرول جينز وقميص زهري ومناكير بل لون الزهري وخفافة زهرية لورا بحب:حلو كنان:بجنن طالعة حلوي كتير لورا:يعمريييييي وانت احلا طلعتلك تيابك رح انزل البس وتعا لتفطر كنان:ماشي يقلبي نزلت وهوي لبس تيابو ولحقا كنان:صباح الخير الكل:صباح النور لورا:تعا حبيبي افطر لتروح عشغلك قعد وهي جنبو وعطتو الخبز وبلشو ياكلو لورا بحب:كول هي من ايدي كنان باحراج:حبيبي فيني اكل لحالي لورا:اوك حبيبي بلشت تاكل. وخلصو اكل وقامو علحديقة نضفو البنات ولحقوهن لبرا ومعن كوكتيل حلا:مبارح عملت كوكتيل كتيير طيب يامن:انا عطيني بلحليب ازا في حلا:اي طبعا في تفضل يامن بحب:يسلم اديكي قلبي وزعت علكل ماعدا لورا وكنان وضل كاس حلا:ياربييي ماضل كوكتيل الا كاسة لورا انتي بدك لورا:عطيه لكنان انا بعدين بساوي لحالي غمزت لحلا وهي فهمت عليها حلا:تفضل كنان لورا بعدين بتشرب كنان:ليش فيني اشرب بدونا تعي حبيبي قعدت بحضنو وصارو يشربو من نفس الكاسة عبادة بهمس:كانو انتو متفقين شو قصة الغمزات والحركات والضحكات فرح بضحكة:حبيبي هاد شغل بنات عبادة:الله عليم شو بدكن تعملو شربي حبيبي مشان تتغذي فرح بحب:ماشي علي:يلا انا صار لازم روح كنان امشي عبير:ليوم جمعة مو عطلة كنان:الشباب عطلو بس انا وعلي في عنا شغل للضهر طلعو لبرا والكل قاعد لوكي:ها انتن ذا اريد اخباركم بشيئ الكل:شو لوكي:اظن انني معجب. بفتاة 😅 حلا:بالله ومين هيي ارثر:من تكون هل نعرفها لوكي:لا اظن انها من سوريا وتسكن في امريكا منذ 9 سنوات لورا:شو اسما شقد عمرا لوكي:اسمها ملاك وعمرها تسعة عشر عام انها جميلة ولا اعلم ان كنت احبها او مجرد اعجاب فرح:جيبها لهون بنشوفا شي نهار ارثر:نعم فرح محقة لوكي:حسناً عبادة:حبيبتي جهزي حالك لنروح نشوف الدكتورة ونطمن علبيبي فرح:يلا عمري قامت وراحت جهزت حالا وطلعو عل دكتورة ريم يلي بتشتغل بمشفى وصارت. دكتورة فرح وهي بتفحصا وتطمنن علبيبي دخلو البنات علبيت وهنن بيحكو عبير بهمس:شو صار مبارح لورا بضحكة:جن جنانو مانام ولا لحظة مسكين نسمة:اي خرجو. لازم تزيدي العيار شوي حلا:صح هوي لازم يحاول يقرب منك وماتعطيه وش لورا:تمام ميرا:انا وتيم رايحين علسوق اليوم لورا:طلعاتك مع تيم كترانين متاكدة انو بتحبو بعض😹 عبير:اي صح😹 ميرا:ممم مابعرف من جهتي في مشاعر وهوي مابعرف لورا:هي زيد بحبا لعبير ونسمة وسعد ارتبطو وانا وكنان وفرح وعبادة وحلا ويامن ضلت ماسة وانتي ماسة بعدم اهتمام:انا وهل قصص مستحيل نتفق لورا:الا مارح تحبيلك شي حدا ماسة:🤷‍♀ ميرا:نسمة ساعديني لالبس شي نسمة:امشي طلعو. علغرفة والبنات جليو الجلي وقعدو الساعة.2م دخلو كنان وعلي وسلمو وقعدو لورا:بدكن تتغدو علي:متغدين والله فرح:ليوم صورت علي:عنجد وشو طلع بنت ولا صبي فرح بابتسامة:بنت علي بفرح:كتير منيح نسمة:انا بدي سميها فرح:اما وابوا عايشين عفكرة 😑 لورا بضحكة:بكرا بس تتزوجي انتي وسعد بتجيبي ببنت وتسميها اطلعت نسمة ع سعد وضحكت بخجل سعد:اي ان شاء الله حلا بهمس:طلعي ع مازن فرح:ستني رح احكي شي سانديني فيه ماازنن مازن:اي فرح:ليوم انا والبنات فكرنا نعزم ريم علعشا انت فاضي فيك تجيبا لهون المسا مازن:اتصلو فيها ليش لروح انا حلا:نسينا ناخد رقما انت بس بتعرف بيتا يلا حبااب جيبا المسا مازن:طيب بايا وقت فرح:ممم ال8 او 7 مازن:تمام قام كنان علغرفة ولورا بتراقبو اشرتلا فرح ولحقتو فتحت الباب ودخلت لقيتو قاعد وعم يقلب بوراق لورا:شو هدول كنان:حسابات بلشغل سلمنا ياهن المعلم انا وعلي لنشوفن لورا:امممم قعدت جنبو وهوي بقلب بلوراق لورا بضجر:لك دخيل الله كيف متحمل تساوي لوراق هي ملل ولو كنان بضحكة:شو بعمل لازم خلصن لورا:اوووف منك ولا تقول ليوم عطلة ولازم قضي وقتي مع مرتي 😔قامت علحمام وخبطت الباب بقوة لورا بحزن:اكيد بحب وحدة تانية مابحبني اي خليه يروح لعندا ماعد بدي ياه مسحت دموعا وغسلت وشا عدة مرات وطلعت لبرا. ماتطلعت فيه واخدت كريم واحت لتطلع كنان:اسف لورا:... كنان:ماقصدي بس سدقيني مشغول كتير وبدي خلص لنطلع عمكان تاني لورا:مين قلك بدي اطلع هون كتير مرتاحين ليكنا عم ندفع للوكي غصب عنو وماعم يحكي شي مشان مانروح ضلك هيك مشغول ولا تعطيني اهمية خليك بشغلك لنشوف بشو ينفعك طلعت لبرا وهوي صافن بل ارض كنان بتنهيدة:سامحيني بس مافيني اعطيكي يلي بدك ياه انا مشتت. تفكيري ومارح اقدر قرب منك انا اسف يالورا دمرت حياتك وعلقتك فيني بس شكلي رح ضل خايف عليكي مني ازا قربت منك رح اازيكي ومابدي يصيبك شي ــــٓــــــٓــ. لورا بعصبية:خليه بضل هيك اي لنشوف ياكنان مسحت دموعا وهي ماشية خبطت بتيم لورا بصوت عالي:خيير تيم:شبك عم تبكي لورا:تيم اسفة ماشفتك تيم باستغراب:ليش عم تبكي شو صاير معك لورا:ولا شي بس فات شي بعيني تيم:كنان السبب لورا:لا حلا عم تناديلي رايحة مشيت وهوي بيطلع فيها وراح عغرفة كنان ودق الباب كنان:تفضل فات كنان وسكر الباب وقعد قدامو تيم بهدوء:شبا لورا كنان:مافيا شي تيم:شفتا عم تبكي متخانقين يعني كنان:لا تيم بتنهيدة:كنان مابدي ادخل بيناتكن. بس كلشي الو حل كنان:... تيم:انت بتضل شب وزوجا لازم تراضيا ازا هي غلطت او انت كنان:الشغلة مو غلطة واحد منا وكنا مبسوطين ولهلق بس خايف اتقرب منا واازيها تيم:لهلق ماقربت عليها كنان:... تيم:مارح لومك بس مهما كان هي بتضل مرتك وانت بتحبا وهي بتحبك وشغلة تبعد عنا هيك بدون سبب رح يخليها تنفر منك كنان بحزن:تيم خايف قرب عليها واازيها مابدي هلشي يصير تيم:منتبه عليك بتروح من الصبح ومابتجي للمسا وفورا بتروح عغرفتك عم تبعد عنا بشكل واضح وهلشي مافي بنت بتتحملو كنان:مو بايدي تيم خايف عليها تيم:مهما كان بتضل بنت وبدا حنية ومعاملة لطيفة خدا مشاوير وطلعو سوا اسهر معا حتى لو ماقربت منا بس لا تحرما حبك كنان:مابعرف تيم:دير بالك عليها كنان لورا كتير طيبة وبتحبك لا تخسرا بسبب خوفك عليها حتى لو مابدك تقرب هلق فيك تنسيا هلموضوع بحبك الها كنان:خلص رح اتصرف معا ماتاكل هم تيم بابتسامة:كتير منيح موفق كنان:شكرا تيم:انا وميرا طالعين مشوار فكر ب يلي قلتلك عليه كنان بابتسامة:انت وميرا بتحبو بعض ما تيم بحب:لهلق مافي بيناتنا شي بس عن قريب رح تسمع احلا اخبار كنان:الله يهنيكن طلع تيم وكنان قعد يفكر ب لورا وبوضعن ــــٓــــــٓــــــٓــ. الساعة.6م لورا:مازن جهز حالك. لتجيب ريم نحنا جهزنا كلشي مازن:بطلع هلق لورا:شوي تانية وروح مازن بهمس:استغفر الله شو الفرق بين هلق وبعد شوي تانية الناس جانة ولو لورا:سمعتك🙂 كنان:مسا الخير لورا:... مازن:مسا النور وين كنت كنان:بسلم لوراق للمعلم مازن:ايي انا رايح جيب ريم واجي قامت لورا. علمطبخ وهي متجاهلة وجود كنان لورا:خلصتو حلا:اي بس انتي حطي قناني الكولا بلبراد ليبردو لورا:طيب مرق لوقت واجت ريم هي ومازن والكل ناطرا ريم:مسا الخير البنات:مسا النور سلمو عليها البنات وبعدين قامو علعشا وتعشو وجابو كولا وضيافة والكل قعد كنان:عطيني الصحن يلي قدامك لورا:... حلا كتمت ضحكتا:تفضل عطتو ياه وهوي بيطلع ع لورا كنان بقلبو:شكلو زعلا للست لورا صعب هههه سهرو لنص الليل. ومازن رجعا لريم والكل راح عغرفو الا لورا بلمطبخ كنان:وينا ما اجت. بدي راضيا والله مابقدر خليها هيك صارت ال1 ونص وما اجت طلع لبرا والاضوية كلا مطفية. شغلن ماكان في حدا راح عغرفة حلا دق الباب وهوي متلبك فتحت الباب وهي مستغربة حلا:كنان شبك شو صاير كنان بلبكة:وينا لورا حلا:لورا اطلعت وراها كانت لورا متغطية وعم تاشرلا لورا بهمس:قليلو ناييمة حلا:تقلك نايمة ...احم قصدي نايمة 😅 كنان:ناديلا بدي حاكيا ضروري حلا:عم قلك نايمة بكرا حاكيا كنان بصوت عالي:عملي وكتري انسة لورا مشي عغرفتو وهوي معصب وحلا بتضحك عليه حلا:خليكي هيك مزاعلتيه لورا:اول مرا بنام بعيدة عنو بس والله من ايدو ليش ليعمل هيك قول مابدك ياني وخلص 😔 حلا:هوي بحبك بس خايف يقرب منك لورا دمعت عينا:المشكلة اني سكتت من اول شي كان ماوصلت لهون معقول حابب وحدة تانية💔 حلا:لا مجنونة بس هوي خايف يقرب منك اكيد هاد السبب لورا:مابعرف رح ضل نام. عندك ليعرف كيف يتصرف معي معليش حلا:نامي وارتاحي مرجوعو يجيكي لورا:طيب ــــٓــــــٓــــــٓــ. كنان:وينا لورا لهلق. مانزلت حلا:قال تعبانة وطلعتلا الفطور لفوق كنان بقلق:وماعرفتي شبا حلا:بطنا بتوجعا كنان:رح اطلع شوفا حلا:طيب طلع كنان واجا ليفتح الغرفة لقاها مسكرةكنان:لورا فتحيلي ماردت عليه كنان:لورا فتحي الباب مافي شي بينحل بلزعل لازم نحكي لورا:مابدي احكي معك بنوب وياريت تتركني كنان:عم قلك فتحي صار يخبط علباب وهي قاعدة لورا بهمس:لتعرف كيف بتعاملني معليش ياكنان. خليك تدق مارح افتح كنان بعصبية:لورا فتحي بس بدي اطمن عليكي ومارح حاكيكي بشي لورا:مابدييي احكييي معكك عصب وصار يخبط علباب بقوة كنان بعصبية:لورا فتحي مابدي ساوي شي يزعجك بدي اطمن عليكي بس لورا:مابدي ضل واقف بيخبط علباب بقوة وعشوي رح ينكسر لورا بصوت عالي:رح تكسر الباب كنان بغضب:بدي كسر الدنيا فتحييييي خافت منو وهوي بيضرب بقوة لورا:لازم افتح رح يكسرو قربت وفتحت الباب ودخل بسرعة وقفل كنان بصريخ:ليش مافتحتييي من حكيتك اطلعت. بعيونو الحمر واضافرو برزو وصارو طوال بلعت ريقا وماعد تقدر تحكي كنان بعصبية:مافيكي تتجاهليني سمعانة بموتكككك يتبع.. الجزء الخامس عشر ~الكاتبة:فاطمة الزهراء~ قرب ومسكا من رقبتا بعنف وهي مصدومة وقلبا هبط من الخوف كنان بتحذير:بموتتككك وبشرب من دمك عم تسمعيني هزت راسا بخوف ونتر وشا كنان:ليوم قبل مابجي علغرفة بدي لاقيكي هنيك تمام دمعو عيونا وهي بتطلع فيه صفن فيها. وهي بكيت بصمت رجعو عيونو طبيعيين واضافرو طبيعية وقرب منها بخوف كنان:قلبي ليش عم تبكي شبك لورا ببكى:ولا شي كنان:انتي منيحة واجعك شي قالتلي حلا انك مرضانة اسف ماعد زعلك بتروحي علدكتور يقلبي لا تبكي لورا ببكى:بعد عني صارت تبعدو وهوي بحاول يضما لورا ببكى:روح ماعد بدي ياك كنان:اسف وربي ماعد زعلك💔 ضما وهي بتبكي وتدفشو دخلت حلا وهي خايفة. شافتو ضامما ولورا بتبكي حلا بلبكة:شبكن صواتكن لتحت كنان بابتسامة:مافي شي بس عم راضي حبيبة قلبي حلا براحة:اي منيح شو لورا رضيتي ضما عليه وهوي مبتسم كنان بحب:زعلا صعب رح راضيها بطريقتي الخاصة حلا:انا نازلة لتحت لورا:بدي روح افطر مافطرت كنان بحب:ماشي حبيبي ديري بالك عحالك اطلعت فيه وهوي مبتسم ولا كانو صار شي ونزلت مع حلا علمطبخ حلا:شوو انسة لورا راضاكي ماا لورا:... حلا:وماعد تتحاكي كمان😹😹حقك طلعت حلا ولورا واقفة وصافنة بل ارض لورا:كان رح يتحول كان رح يرجع متل قبل ولا مرا صارت معو رح اتصرف بعلاقتنا ع طريقتي مارح خبر البنات بشي ورح ارجع علغرفة ليعصب. مرا تانية مضي اليوم بشكل طبيعي وكنان بشغلو رجعو كلن عل7. وراح عغرفتو ولحقتو لورا كنان بحب:شو مافي ضمة لورا:رح طلعلك تياب فوت تحمم كنان:طيب دخل تحمم وهي طلعتلو تيابو. وقعدت علتخت بعد ربع ساعة طلع وهوي لافف المنشفى عخصرو اخد تيابو وهوي بيطلع فيها ورجع علحمام لبس وراح جنبا كنان:يعني لهلق زعلانة مني لورا:لا ماني زعلانة شو بدك تعمل ليوم كنان:شو رايك نطلع مشوار لورا:ماعبالي كنان:.. لورا:رح انزل لتحت. بدك تنام نام قامت لبرا وسكرت الباب وهوي بفكر فيها كنان:اوف منك يالورا رح تعزبيني معك لحقا علصالة وشافا قاعدة جنب حلا وعبير وقعد جنب تيم. وهوي براقبا فرح:ليك كيف بطني عم تكبر اكتر ☹️ عبادة:والله بتجنن يقلبي بكرا بتجيبي هلبنوتة وترتاحي فرح:ايي نشالله تيم:انا وميرا ارتبطنا 😇 نسمة:حلو مبروك كنت بعرف انو رح ترتبطو ميرا:😊😊 لوكي:اكتشفت انني احب ملاك. وساعترفلها قريبا ارثر:هذا جيد ولكن لم نتعرف عليها نحن لوكي:غدا سادعوها للعشاء هنا ما رايكم عبير:اي بصير بنجهز بكرا العشا واعزمها لهون لوكي:حسناً محمد:شو سعد مابكفي تطلع بل انسة نسمة 🙄 سعد:ها اي 😅😅 عبير بضحكة:تركن عم يعيشو ايامن😹 علي:كنان بكرا لازم نطلع من ال6 الصبح الشغل كتر علينا كنان:تمام رح روح نام لاني كتير تعبان علي:وانا رايح طلعو ولورا قاعدة. قام جنبا تيم وضما تيم بهمس:لسا زعلانة منو لورا بابتسامة:لا مو هيك. راضاني تيم:هوي بحبك ويلي بحب لازم يتحمل حبيبو انتي خليكي جنبو وهوي مارح يتركك ولا يزعلك لورا:ماشي رح روح. شوفو تيم:طيب طلعت لفوق وفتحت الباب لقيتو قاعد وناطرا كنان بابتسامة:تعي تجاهلتو وراحت علخزانة طلعت تياب وفاتت تتحمم كنان:اهدا مالازم تعصب هي بس زعلانة ولازم راضيها مرق نص ساعة وهوي ناطرا لطلعت من الحمام وهي لابسة بيجامة وبلوزتا كنان:دخيل الحلو انا لورا:... كنان:يعني رح تبقي هيك ماتحاكيني اسف والله مارح زعلك مرا تانية لورا:الشغلة مو بلزعل. بس انت مابتحبني. ومابدك ياني كنان:سدقيني ماهيك انا بحبك هبلا لورا بعصبية:شهريين ياكنان بتجي من برا بتنام بفيق بلاقيك مو هون وبعديين شو بعمل قلي سكتت اول فترا بس مو بعد هلق كنان:عم قلك اسف وقفت قدامو وهي معصبة ودموعا بينزلو لورا بصوت عالي:عشو اسف هاا قلي عشوو لانو مابدك ياني ولا. لان عم تبعد عني ومابتحبني ولا عتجاهلك الي هااكنان:لا تعلي صوتك لورا بعصبية:بدي عليه. انت مادخلك فيني ضليت بعيد عني لصرت بوجودك مابرتااح لما بشوفك ماعم برتاح كنان لك قبل دقايق كنت بدك تشرب دمي تعا قتلني يلا كنان بعصبية:لورا مابدي اغلط معك وطي صوتك لا يسمعونا لورا ببكى:خايف يسمعونا ماا كنان:لا تبكي قرب منها وهي بتدفشو لورا بصريخ:تركنيي ورووح يلا روح عشغلك روح هنيك عيش بعد عني كنان:خلص. بقا لورا:تركنييي ماعد بدي يياك عصب وهي بتدفشو عنا بدا تطلع كنان بصريخ:وبعديييييين سكتت وهي بتراقب عيونو كيف قلبو حمر وناباتو طلعو لبرا كنان بعصبية:بتخرسيي لورا خرسي صوتك هييك عم. يزعجنييي. سدقيني عم عصب كتيير منك صوتك بكرهووو لورا بعصبية:وانا بكرهك وماعد حبك مسكا من رقبتا وهوي معصب ومو حاسس عحالو وبلش يخنقا كنان بصريخ:عم قلك خرسييييي انتي مابتفهمي الحكي قوا عرقبتا وهي مافيها تحكي وعم تضربو لورا بوجع:تت.. ت ..ترركن.. تركنيي كنان بجنون:لا مارح اتركك موتي يلا صارت تضربو وهي ماعد فيها تتنفس لورا باختناق:ككن كنااان... اطلع فيها كيف عم تغمض وشفافا صارو زرق بعد عنا ووقعت بل ارض وهي بتاخد نفس ومافيها قوة تقوم كنان بخوف:لورا يقلبي شبكك شو صاير معك لورا بوجع:ا ..ان..انااا بكر.. بكرهكك قامت وهي بتستند علحيط ومافيها قوة تقوم كنان بعيون مدمعة:لورا ماعد زعلك اسف وربي 💔 قامت علمي وصبت كاسة وشربت وهي دايخة ودموعا بينزلو كنان ببكى:سامحيني وربي ماعد زعلك لا تبكي مشان الله 😭 لورا بتعب:كان بدك تموتني كنان ببكى:اسف وربي مابعرف شو عم يصرلي سامحيني 😭😭 بكيت بحرقة وهوي جنبا بيبكي وبيترجاها تسامحو كنان:مشان الله ماتبكي والله اسف وربي ماعد عيدا اسف بس لا تبكي💔😭 لورا بشهقات:كان بدك تقتلني ياكناان كان بدك تموتني 😭 ضما عليه وهوي بيبكي كنان:اسففف اسفف لوراا لا تبكي💔 ضمتو بقوة وهي بتبكي كنان بشهقة:سامحيني لورا اسف اسف 😭 لورا:ليش عم تعمل هيكك💔 كنان:اسفف ضما عليه ودموعو بينزلو وهي بتبكي قامت وهي تعبانة ودخلت علحمام غسلت وشا واديها وطلعت كنان بندم:مابعرف شو عم يصرلي💔 لورا:مو مشكلة لاعاد تعصب مشان مايصير شي كنان:... لورا:لازم تنام بكرا عندك شغل تصطحت علتخت وهي تعبانة قام جنبا وطفا الضو وهوي ساكت وعم يفكر وغفيو بدون مايحسو !َ ــــٓــــــٓــــــٓــ. فاقت وراسا بيوجعا اطلعت حوليها مالقيتو راحت علحمام غسلت وغيرت تيابا ونزلت لتحت وعيونا مورمين والتعب واضح عليها فرح باستغراب:شبك لورا:.. فرح:شبا عبير:مابعرف عيونا مورمة فرح:لوراا شبك لورا:ها شوفي حلا:صار بينك وبين كنان شي لورا:لا مافي شي بس مانمت منيح فرح:قربت اولد انا خايفة كتير🥺 حلا:لا تخافي نشالله بتجيبي بسرعة والله بسهلا عليكي ماسة:اليوم لوكي رح يعزم حبيبتو لهون شو بنساوي عشا لورا:انا مالي خلق ساوي شي نسمة:خلينا نجيب جاهز احسن ميرا:اي احسن انا والله تعباني ومابدي اطبخ شي فرح:بس يجو من شغلن بنقلن يجيبو جاهز احسن او نتصل ع لوكي يجيب بس يرجع حلا:رح حاكيه قامت حلا ودقتلو ووصتو علغراض ومضي اليوم بهدوء لصار المسا ورجعو كلن من الشغل حلا:جبت كلشي لوكي:نعم عبير:لكن روح جيبا. لوكي:سابدل ثيابي واذهب طلع غير تيابو وجهز حالو عل24 وراح يجيب ملاك ميرا:قايمة جهز حالي فرح:اي. روحي جهزو حالن وبعد ساعة سمعو صوت سيارة لوكي. دخل واجت وراه بنت فائقة الجمال كانت لابسة فستان لركبتا. وشنتة سودة بايدا. وعنجد كانت بتجنن عبادة:اووف هي يلي بحبا لوكي والله ان... اطلع بفرح وهي واقفة وعم تزورو عبادة:ماقلت شي 🤐 ملاك بابتسامة:مسا الخير الكل:مسا النور ماسة:اهلا تفضلي ميرا:والله حلوي. البنت ولابقة لكرم نسمة:اي حلوي من برا لازم نشوفا ازا حلوي من جوا كمان مشيو كلن علصالون وقعدت لوكي:ساعرفك على رفاقي هذا ارثر انه اخي وهذا عبادة. وزوجته فرح وعلي شقيقها وهذا كنان و لورا:انا لورا لوكي:نعم انها لورا😁 وهذه الجميلة ميرا...... عرفها عليهن كلن وهي مبتسمة ملاك:تشرفت بمعرفتكن انا ملاك لورا:بالله شو بتشتغلي انتي ملاك بابتسامة:مابشتغل بس بساعد ابي بلشركة تبعو لورا:قاللنا لوكي انو عمرك 19 كيف بتشتغلي وانتي بهل عمر مابتتخرجي ملاك:اي ماتخرجت بس بساعدو لابي ميرا:انتي عايشة هون من 9 سنين كيف بتحكي عربي ملاك:ههه انا وعيت هون بس بعرف احكي عربي نسمة:يعني انتي مسلمة 🙄 حلا:ياجدبة اكيد مسلمة نسمة:هي لوكي وارثر قالو من تعلمنا الفصحى دخلنا الاسلام. فكرتا مانا مسلمة متل اهل لوكي وارثر ملاك:لا انا مسلمة وابي مسلم كمان تعرفو عبعض وبعدين قامو تعشو ولوكي بيطلع بملاك وبيبتسم ملاك:عنجد شكرا علعزيمة كتير نبسطت بشوفتكن علي:ونحنا اكتر ضلي عيديهاملاك بضحكة:ماشي يلا انا صار لازم روح قامت وودعوها البنات ولوكي وصلا ورجع علبيت لورا:مو سيئة البنت طيوبة حلا:اي وحلوي وحكياتا كتير راكزين ماسة:وهي ولوكي بيلبقو لبعض كرم:اي والله اطلعت فيه ماسة وزورتو ضحك كرم بقلبو وزاح نظرو عنها كنان:لورا بدي حاكيكي بموضوع مهم لورا:.. تيم:روحي معو شبك لورا:طيب قامو علغرفة وهي متوترة وقفل الباب وقعد جنبا كنان:مابعرف شو عم يصرلي لورا:... كنان:ماعد ساوي شي بزعلك مني وعد خلص رح اتغير مشانك والله لورا:مابدي تتغير مشاني كنان انا ماني زعلانة منك بس بتسدق لو بقلك اني كرهانة هلغرفة. وعبالي قوم احرقا كنان:لانو انا فيا ما 💔 لورا:لا لانو مانا عاجبتني كنان:بغيرلك ياها اطلعت فيه وحطت ايدا عخدو بحب لورا:ياريت ضلينا نحب بعضنا وماتزوجنا الزواج بخرب الحب كنان:💔😔 لورا:بشو كان بدك تحاكيني كنان:ولا شي انسي قام علتخت وتصطح وهي مدايقة وعم تراقبو لورا:كل مابنكون مع بعض بتقوم تروح علتخت بتهرب مني ومن مواجهتي. انا بلشت شك بحبك الي ياكنان وازا ضلينا هيك رح نوصل ل طريق مسدود ورح تكون نهايتو الفراق💔 قامت لبرا وهوي سمعان كل حرف. حكتو كنان بحزن:سامحيني انا عم صير خطر عليكي حاولت اازيكي مرتين ومابدي. يصرلك شي واخسرك غمض عيونو وهوي بيتخلا معو وغفي ــــٓــــــٓــــــٓــ. لورا ببكى:هوي ماعد يحبني سدقني بيكرهني ومابحبني علي:طولي بالك ولا تبكي شو عمل معك لورا:عم يتجاهلني ومابدو يقرب مني ولا مرا سهر معي متل الخلق وربي بحبو ليش هيك عم يعمل💔😭 علي:عم يحاول يزبط وضعو لتنتقلو عبيت تاني هيك قلي بجوز مزعوج من شي لا تزيديا عليه لورا بشهقات:لا قلتلو مابدي نطلع مابدي بعد عنكن وسكت لك من تزوجني وهوي بيرجع من شغلو بوشو علتخت وبنام وبفيق مابلاقيه ومابدي ازعجو بس لايمتا ياعلي مليت من هلحالة علي:طولي بالك كلشي الو حل مسحت دموعا وقامت لورا:ماتهتم ياريت ماتحكي لحدا رح روح نام علي:لا تبكي ومارح خبر حدا لورا:ماشي تصبح عخير طلعت برا وراحت علغرفة فتحت الباب وتصطحت بهدوء جنبو. وبلا ماتحس نامت.. ــــٓــــــٓــــــٓــ. كنان بعصبية:قلتلك مابدي لورا:لا تعيط عليي فوق ماعم حاول صلح علاقتنا. لسا بتحكي كنان بغضب:لورا انتي ماعم تصلحي شي انتي عم تزعجيني كتير روحي لحالك ماني رايح ولا طالع معك تيم:كنان مو هيك. طول بالك كنان بعصبية:كلكن وقفو معا اي منيح راح ولورا واقفة وهي حزينة مازن:ليش خانقك لورا:قلتلو خلينا نطلع مشوار وعصب ومن يومين قلي تعي نطلع ليش هيك بساوي معي 💔 كرم:لا تزعلي رح حاكيه ارثر:سيكون كل شيئ على مايرام حلا:تعي معي راحو علصالة وقعدو كلن وهنن بفكرو كرم:شوي وبجي طلع لفوق ودخل علغرفة شافو قاعد وحاطط وشو بين اديه كرم:شو صاير معك كنان:... كرم:في شي زاعجك لحتى عم تعصب عليها كنان:لا كرم:هي بتحبك وانت بتحبا صح كنان:لا كرم:شو؟ كنان:هي مابتحبني كرم:لو مابتحبك ماكانت لساعتا معك كنان:بتضل تعصب وتحكي وكل شوي بمزاج شو بعمل معا كرم:هي زعلانة منك مو اكتر لازم تراضيها. وتحاول ترجعو متل قبل كنان:كتير حاولت بس هي ماعم تفهم كرم:يعني شو قصدك ماعد بدك ياها كنان:مو هيك كرم:كنان نحنا ساكتين لانو مابدنا ندخل بس لهون وبكفي لورا مابتعصب عليها سمعان وازا مابدك ياها بتطلقا فورا كنان بغضب مكتوم:مادخلك وطلاع من هون كرم:رح تندم طلع. علصالة وكنان معصب وعم يفكر لورا:شو صار كرم:لورا انتي بتحبيه وبدك ياه لورا:هوي زوجي وحبيبي طبعا بحبو وبدي ياه بس مابدي يعاملني هيك💔 كرم:نحنا كلنا معك ورح ضل وراه ليرجع لعقلو انتي لاعاد تحاكيه بنوب فرح:ونامي مع حلا خليه يعرف كيف يعصب عليكي لورا:اي نشالله -مرحبا اطلعو وراهن شافو ريم داخلة الكل:اهلا لورا:اهلين ريمو تفضلي فوتي ريم:يزيد فضلك ئلبي كيفك لورا:مشتاقتلك والله ريم بابتسامة:يعمري كيفك ليوم فرح خانووم فرح بضحكة:منيحة كتير ميرا:هلق فرح قالتلنا من قبل انك لما طالعتي الشي من ايدا للورا كنتي مانك متخرجة كيف صرتي دكتورة بسرعة ريم:درست وتعبت عحالي كتير وهي سنة يلي ضلت عليي واخي ساعدني لهيك تخرجت ميرا:مممم وهاد اخوكي وينو ريم:بلبيت😹 ميرا:قصدي يعني ليش مايجيبك ريم:عندو ضغط بلشغل ومابوصلني بروح عشغلو من الصبح ميرا:ممممم كنان:لورا اطلعت علدرج شافتو نازل كنان:جهزي حالك بدنا نطلع لورا:... كرم:مابدا تطلع مع حدا طلاع لحالك كنان:بيني وبين مرتي مابتدخل كرم:لا بدي ادخل وهي مارح تطلع ريم بهمس:شوفي ميرا بهمس:راقبي صمت كنان:لورا تعي لورا:.... تيم:روحي ازا بدك لورا:لا مابدي كنان بعصبية:عم قلك. قومي معي علغرفة بدي حاكيكي بموضوع تيم:في عنا ضيفة وطي صوتك ريم:معليش خدو راحتكن 😅قرب كنان وسحبا من ايدا لورا:تروك ايدي مابدي حاكيك كنان:انا بدي حاكيكي امشي كرم بعصبية:كنان مو من مصلحتك تعمل هيك تركا صار يسحبا وهي بتحاول تفلت ايدا منو كرم:قلتلك تركاا ياحيواان قرب منو وضربو بوكس وقع عل ارض كرم:رجعي جنب حلا رجعت وهي خايفة وكرم واقف وكنان قام وهوي بيمسح الدم عن تمو كنان بعصبية:عم تضربني ياحقير هجم عليه وضربو وبلشو يتضاربو مازن:كرمم تركوو كرم بعصبية:ماتدخل ماازن حلا بخوف:يامن وقفن قرب يامن وعلي وتيم ومسكو كرم وكنان وبعدوهن عن بعض علي بصريخ:احترمو حالكن عم تتضاربو قدام البنات كرم بغضب:هاد الحيوان ماعاد يقرب من لورا فهمانين وبدك تطلقا كنان بعصبية:مارح طلقا وانت مابتدخل بيني وبين لورا😠 كرم:بتشوف ياواطي رجع هجم عليه وهنن بيتضاربو لورا ببكى:مشان الله بعد عنو قربت عكرم ومسكتو من ايدو بصريخ:كرمم بعد عنو عصب كنان وهوي شايفا ماسكتو وعيونو قلبو حمر واضافرو طولو وشكلو صار بخوف كنان:بعدي عنو لوراااا اطلعت فيه وخافت منو وعيون الكل عليه وهنن مصدومين ريم بخوف:هااد متحول ميرا:يالطيييف. 😰 علي بقلق:كنان اهدا كرم:انت حيواان ومابتستاهل لورا انت خطر عليها نقلع علغابات. هداك مكانك مشي كنان. وهوي معصب وضرب الطاولة بعصبية وصار يكسر كلشي قدامو كنان بصريخ:بديي موتتككك بلحظة كان ماسك كرم من رقبتو وعم يخنقو علي بصدمة:كناان😳 ركدو عليه كلن وصارو يبعدوه مازن:تركوو رح يمووت يامن:كناان رح تندم بعد عنو كنان بعصبية:موت ياحقيييييررر مووت لورا ببكى:كنان بعد عنو رح اطلع معك بس بعد💔😭 ميرا بخوف:رييم اتصرفي انتي دكتورة ريم بلبكة:انا شوفيني اعمل فتحت شنتتا وصارت تدور شافت ابرا. ريم:لقيتا سحبت الابرا بسرعة وهي بتطلع عكنان وكرم وكيف الكل عم بعدوه عنو ومابيقدرو ريم:لازم اضربو الابرا هي لوراا لورا ببكى:كرمال الله تركوو رح اجي معك كنان ياعمري ليكني معك تركو اطلع فيها كيف عم تبكي وصفن بعيونا لورا برجاء:مشاني💔 ارتخو اديه عن كرم يلي نهار بل ارض وهوي مخنوق ومو قادر يتنفس حلا بخوف:خود نفس لورا:ليش هيك عم تعمل💔 سحبتو من ايدو بعيد عنن وهوي صافن فيها لورا ببكى:عم تحاول تقتل كرم ياكنان كنان بعيون مدمعة:لا لا ماعملت هيك شي ضما عليه وهي بتبكي قربت ريم بهدوء لعندو. ولورا بتطلع فيها اشرتلا براسا وهي ضامة كنان بقوة كنان بهمس:سامحيني مابدي ياكي تزعلي مني انا بحب...ااخ قاطعتو ضربة الابرا بنص رقبتو ولورا بتبكي لورا:انا معكك مارح اتركك كنان بوجع:لل. لوورااا غبشو عيونو ووقع عل ارض ولورا بتبكي لورا:مو خطيرة ما ريم:لا بس رح ينام. تيم:شو صرلو كان رح يتحول ريم:لازم اخذو علمشفئ لورا:رح اجي معك علي:كرم انت منيح كرم بتعب:اي اي منيح بس بدي مي مازن: حلا جيبيلو مي راحت تجبلو مي وشربوه وقام علكنباية تيم:انا وارثر رح نروح مع ريم ولورا علمشفئ خليكن هون ارثر:لنذهب سندو كنان وطلعو بلسيارة وراحو. وريم تحكي علتلفون ريم:الو ...وينكك...منيح ليكي بدي تجهزيلي الغرفة وحطي كل الجهزة. والابر .....تمام محمود لسا موجود......اتصلي عليه وازا في حدا تاني غيرك قليلو يروح علبيت بدي المشفئ. تكون فاضية ....ماشي جاييتك ارثر:من هذه ريم: رفيقتي وهي بتكون. دكتورة ومحمود كمان دكتور سوريين رح نتصرف بوضع كنان استعجل تيم:قربنا نوصل وصلو علمشفئ وكانو شب وبنت واقفين برا ريم:محمود جيب الحمالة محمود:يلا بس شبو الشب ريم:بس نفوت بقلكن حطو كنان علحمالة ودخلو علمشفى يلي كانت فاضية ومافيها حدا بنوب دخلو عغرفة وحطو كنان عسرير والكل فوقو تيم:شو بدك تعملي لورا:انا اكيد رح كون موجودة وبصفتي دكتورة. رح كون معو بعلاجو ريم:هوي بضل زوجك ومارح تقدري تتحملي لورا وهي بتمسح دموعا:هوي هلق مريض وانا رح كون موجودة وبقدر اتحمل شو رح نساوي ريم:تمام هلق رح نعمل فحوصات الو كل لفحوصات عملوها وتحاليل لدمو وانا رح ساوي طبق محوري بدي اتاكد ازا كان سليم ارثر:سنبقى انا وتيم اذا حصل شيئا ما ريم:ايات خدي من دمو واتصرفي ايات:طيب سحبت من دمو وطلعت لبرا ومحمود راح معا ريم:رح اعملو تصوير طبق محوري سحبتو عسرير. وحملوه ارثر وتيم ريم:طلعيلو الخاتم وكلشي حديد او سلسلة اي شي لورا:مافي غير الخاتم شلحتو الخاتم وكبست كبسة ودخل لجوا. وهي راحت عل المونيتور وبلشت تراقب وتفحص وتشوف ازا فيه شي مرق لوقت وهي بتطلع لقامت وطفتو وطلعو كنان ايات:ريم هدول الفحوصات كاملين وشفتن مافيه ولا شي ريم:اي تمام تحليل الدم وينو ايات:محمود هلق بجيبو دخل محمود وهوي بيقرا الوراق ووشو مابيتفسر ريم:شو محمود:تعي شوفي رح تنصدمي قربو كلن وهنن بيطلعو بل وراق ريم:اي تمام وين الشي يلي بيصدم كلو طبيعيمحمود:شوفي هون قرات شو مكتوب وتلبكت ريم:دمو مو طبيعي لورا:مافهمت لوراق محمود:دمو مو دم انسان تيم بصدمة:كيف😳 محمود:الشب دمو دم حيوان مو دم انسان لورا:ياربي وشو رح نعمل ريم بتفكير:ايات. عم تفكري متل مابفكر ايات بابتسامة:اي بس بتعرفي انو هلشي خطير ريم:مافي غير هلحل لورا:شو بدكن تساوو ريم بهدوء:رح نسحب دمو كاامل لورا:شووو😳😳 رح يموت هيك ارثر:كيف ذلك سيمووت لا محالة ايات:لا مارح يموت رح نسحب الدم يلي بجسمو ونحط بدالو لورا:وكيف رح نعمل هيك محمود:ايات هلشي مابنقدر نساويه رح يموت ريم:مارح يصيبو شي ازا تركناه ع دمو هاد بتعرف شو بصير فيه محمود:اي بعرفو رح يضل نصف انسان ونصف حيوان وبجوز يتحول ايات:لهيك لازم نسحب الدم لورا بخوف:ازا خطيرة بلاها ريم:مابكزب عليكي هي خطيرة بس لازم نخاطر مشانو ازا بقي هيك رح يسوء وضعو لورا:... ريم:جيبو عشر *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```