اكذوبة حب - الفصل 12 - بقلم المجنون - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: اكذوبة حب
المؤلف / الكاتب: المجنون
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 12

الفصل 12

*📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵اكذوبة حب* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثاني عشر والاخير❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* 📚كتب ||روايات|| منوعة📚: دك ......... جهزي لحفلة مرتبة المسا عندكن بالبيت ....... واعزمي اهلا لغالية ..... يلا باي بشوفك ...... -غالية: حفلة شو ... انا مالي مراء لهالقصص .... -خالد: خلصنا بلا صوت ... طلعي بالسيارة .... بعد اللي ح يصير انتي ح تطلبي تحتفلي ..... -غالية: لوين رايحين ..... -خالد: لمكان رح يريحك كتير ....... يتبع ..... الجزء الثاني عشر والأخير: دقايق من السير المتواصل ........ وبلش قلب غالية يدق بقوة .... شي بعثر روحها وكيانها ...... متل نسمة جارحة عبرت ناح قلبا ....... تمسكت ببنك السيارة تحتا وكزت بكل قوتا ..... هالاتجاه بتعرفو تماما .......  -غالية: لوين ؟ ..... -خالد: لنحط النقط عالحروف ...... -غالية: خالد رجعني ...... بالزور طالعت حالي من الماضي .... ما بدي ارجع لورا ...... ما بدي اتذكر كل شي قطعت فيه ......  -خالد: اذا ما واجهتيهن ورجعلك حقك من بين عيونن ابدا ما رح ترتاحي .... لا هلأ ولا بعدين .... ما ح تحسي بطعم السعادة اذا ما حكيتي كل اللي بقلبك بوجن .... لو مضى مليون سنة .... صدقيني باليوم اللي ح تلتقي فيهن ح تكوني اضعف انسانة ...... بس هلأ اذا تواجهتو .... لما تلتقو بعدين رح يبطل قلبك يدق .... رح يكون مرورن مرور الكرام .... رح تكوني اقوى ........ انا بعرف انك انت مانك ضعيفة .... بس في شي جواتك ح يضل مستمر ... ح يضل خانقك ........ ليخليكي تضعفي ....... -غالية: ما بدي ...... (صارت تصرخ بهستيريا) ..... مااااا بدييييي ..... وقف السياااارة .... عم قللك وقف ....... شو خصك انت لوين بدي روح وشو بدي اعمل .... لك من الاساس ما ح كمل معك ..... ما رح سامحك بحياتي ..... عم تفهمممممم ........ نزلنيييي ......  -خالد: بترجاكي روقي ........ فتحت باب السيارة وهيي عم تصرخ ...... شحط فرام قوي .... ومسكها بقوة من معصمها ..... ودقق بعيونا ....... -خالد: لا تجنييي ..... رووووقي ........... صدقيني ح ترتاحي ....... انا حدك .... ما رح اسمحلن يإذوكي ......... وثقي فيي بس هالمرة ..... بس هالمرة ........ راقبت عيونو ثواني .... جلسلا قعدتا .... وقرب ايدو وسكر الباب هوي وعم يراقبا وهيي ساكتة .... بعدا رجع يسوق برواق وهيي ساكتة ...... وصلو وصف السيارة مقابيل الباب ...... هجوم قوي من الذكريات عبرو جواتها بعشوايئة بس من عتبة الباب ..... كيف لتصير جوا ........ الاهانات والخناق .... الذل والعذاب ... كلو كان عم يتجسد مقابيلا ..... -غالية: رجعني ما بقدر ...... -خالد: مبلا بتقدري .... فوتي بتحدي مع حالك .... ساعتا ح تقدري .... يلا انزلي .....  دقات قلبا تسارعت بشكل كبير .... نزلت عم ترجف .... بس وجود خالد حدها كان عم يقويها ...... وقفو عالباب ..... زبطت تيابها .... ورفعت راسا لتبين انها قوية وما بتنكسر .... حمل مفاتيحو .... وفتح الباب ...... وطلع صوت من جوا ..... -علا: غسان اخي اجييت ؟؟؟ ....... -غالية: بدي ارجع ...... صوت علا ذكرها بالسم .... وبالحقد ........... مسكا من ايدا ودخلها بالقوة كرمال ما تقدر تتراجع ....... اشرلها تضل واقفة قدام الباب وفات عالصالون عند اهلو .... الكل كان قاعد .... علا وهلا وبيو وامو وهمام ........... وقف عالباب .... واطلع نظرة بكل واحد ..... -ام غسان: شو بك ابني ؟ ...... -غسان: لا تقيليلي ابني ....... -ابو غسان: شو صاير معك ؟؟؟ ..... -غسان: ما اكتفيتو كذب .... ما اكتفيتو من تعذيب الناس ...... عشر سنين ولساتكن متل ما انتو ... رجعت وضليتو مصرين تكذبو وتمثلو عليي ..... -علا: شو عم تخبص غسان ..... -غسان(بصراخ): انتي اخرسيييييي ...... نفسك ما بدي اسمعو .... يبدو انك نسيتي اني اخوكي الكبير .... لتحترميني ........ -علا: اسفة اخي ....... -غسان: ماني اخوكي ....... -هلا: شو صاير ؟؟ ... لما ضهرت من شوي ما كان في شي .......  -همام: بتوقع الموضوع بخص غالية ........ -غسان: ها ها .... لقطتها .......  -هلا: شو يعني ؟؟؟ اخدت تارنا ؟؟؟ ..... -غسان: لا بالعكس .... جيت اخد تارها الها ....... -ام غسان: اكيد كذبت عليك كم كذبة ....... -غسان: اوعى .... اوعى حدا يحكي عليها شي بالعاطل ..... بمحييييه عن وج هالارض ..... -ام غسان: غسان انا امك ....... او ناسي ؟؟؟؟ .... -غسان: من عشر سنين نسيت انك امي ...... اوهمتوني انكن تغيرتو ..... بس طلعتو اسوأ من قبل ...... لك عمار بسببكن انتحر .... بسببكن وسبب قساوتكن وضغطكن وقرفكن انتحر .......... من هاي اللحظة بتنسو انو الكن ابن اسمو غسان ..... ولا بقى تحلمو تلمحو ظلي ...... وحتى المصاري ريحتا ح تكون بعيدة عندكن ......... -ابو غسان: عم تمننا يا ولد بهالكم قرش اللي بتبعتن ...... -غسان: هالم قرش كنتو عايشين بسببن ....... هني اللي خلاكن تكوني عبيد عندي من شهور لهلأ من لما رجعت .... من لما جيت وعبيتولي راسي عن غالية بأكاذيب تافهة ......... ع اساس احضر الجنازة وفل وارجع لمرتي وابني .... بس محاولتكن للانتقام خلتني ضل لانتقم وفل .... بس هالشي فادني لاني واخيرا لقيت نصي التاني .... واخيرا حسيت بطعم الحياة والسعادة .... وهالشي كمان الو ايجابية تانية .... انو الانتقام اللي حاولتو تزرعوه فيي ارتد لعندكن ...... -ام غسان: مين طلع نصك التاني بالله ؟؟؟؟ .... -غسان(صرخ): فوتي حبيبتي .... فوتي ......  دخلت غالية من بعد ما مسحت دموعا وحاولت تبين انها قوية وصامدة .... خطت خطوات داخل البيت اللي دايما كانت تفوتو وراسا بالارض .......... الصدمة بانت ع وجوه الكل ..... وقبل ما حدا ينطق صرخ غسان ....... -غسان: اوعى يجرب حدا يهينااا او يحكي كلمة وحدة ..... صدقوني ح يصير شي ما رح يعجبكن ابدا ....... وانتو اللي بتعرفو غسان بس يهدد شو فيه يعمل .......... الكل كان ساكت وغالية عم تطلع بالكل ...... عم تحاول تضل قوية ...... اطلع فيها غسان لتحكي اللي بقلبا .... لتواجه ........ -غالية: من لما فتت ع عيلتكن وانتو عم تحفرولي كل حفرة اكبر من التانية لاطلع من حياتكن ..... ومن بعد ما طلعت وتركتلكن ابنكن ضليتو مصرين دمروني وانتو شايفين نجاحي وانو حياتي مستمرة ..... بس كيف شاء القدر وارجعت .... (ضحكت ضحكة جنابية) .... هه ..... القدر قرر يثبتلكن انو قد ما تحاولو تخلوني حزينة وبعيدة عنكن .... رجعني لعند ابنكن التاني لكون سعيدة معو بقية عمري ... وانتو تكونو عم تشوفو كل اللي عم عيشو لتتخبطو من جواتكن ......  الكل كان ساكت وعم يراقب نظرات غسان ...... لحد ما حكا ....... -غسان: رح تحترموها .... ما رح اسمحلكن تإذو شعرا منها ...... وهلأ رح تعتذرو ....... -ام غسان: فشرت ....... -غسان: هه ... مبلا ... مبلا رح تعتذرو شإتو ام ابيتو ..... وانتو عم تضحكو وتلعبو ...... لانو انتو من جواتكن بقرارة نفسكن بتعرفو انو بلا غسان هالبيت بينهد ...... صح ١٠ سنين كنت برا البلد .... بس انا اللي كنت حاملو لهالبيت ع اكتافي ...... بس هالمرة صدقوني انو اذا فليت ما رح ارجع .... ولا بقا رح احمل هالبيت ...... -ابو غسان: يا ديعان التربية ...... -همام: غسان شو عملتلك هالبنت ...... -غسان: انت بالذات لازم تكون لصفي .... بس يبدو صرت شبهن ..... ما بأثر فيكن تتبرو مني وتقولو انو ما عندكن ولد اسمو غسان ..... بس قبل رح تركعو ..... شو بكره اني كون عدو اهلي .... الله وصاني ببر الوالدين ... واني وفق بينن وبين مرتي .... بس للأسف انتو كل شي الا اهل ...... -علا: انت ماسكنا من ايدنا اللي بتوجعنا .... وعم تلعب ع كل الاطراف .... وعارف مسبقا شو ح يصير .... بهنيك اخي بهنيك ....... -غسان: رح عد للتلاتة ..... اذا ما سمعت اعتذار ..... رح فل ....... بس رح تندمو ...... قربت هلا قبل ما يكمل حكيو ووقفت مقابيلو هوي وغالية ..... -هلا: انا بعتذر .... اسأتلك كتير من قبل ...... رفع غسان ايدو وربت ع خد اختو هلا ..... -غسان: برافو .... برافو .... بتعرفي مصلحتك ............... رح ابدا عد ..... ١ ...... ٢ ................. ٣ .......... مسك ايد غالية لما ما سمع همسة .... وبرم ضهرو هوي وعم يحكي ..... -غسان: قد اعذر من انذر ........... وصلو عالباب .... وسمع صوت امو ...... -ام غسان: انا بعتذر .... بس ابني لا تروح ...... الكل لحق ام غسان بالاعتذار ...... وابتسم غسان ....... واطلعت غالية بكل واحد فيهن وايدا ع مقبض الباب ..... فتحتو ......... -غالية: اعتذاركن مرفوض .......... وضهرت لبرا ...... ركضت بالشارع ..... وهيي عم تتنشق كل الهوا ..... ولحقها غسان وترك اهلو عم يسبو بقلبن ويلعنو الساعة اللي طلبو من غسان ينتقم .... كانو ع حافة الندم بكل شي ..... الذل اللي حسوه بهاللحظة قهرن كتيير .......... -غسان: طلعتي قاسية كتير ....... -غالية: ما قدرت اني سامحن ..... بعتذر ...... -غسان: حقك ...... -غالية: اول مرة بشوفن بهالضعف ....... ليه ؟؟؟ .... -غسان: فيكي تقولي انا عامود البيت ..... بتأسف قللك اني مكان ابي .... وماخد كل الدور .... كيف اوقات الاب بيأمر بناتو ومرتو يعملو شي ما بدن ياه رغما عنن ...... انا هيك .... هني بقولو لا لأبي .... بس الي ما بيسترجو ........... -غالية: خدني عالبحر ....... استغرب طلبها .... بس وافق .... ركبو بالسيارة ومشيو ........ وصلو عالبحر ونزلت غالية ركض ..... فتحت ايديها ع وسعن ..... وصرخت ....... -غالية: بحبكككككك ياااااا بحرررررر ...... بحبك يا دنياااااااااا ....... -غسان: وانا ما بيطلعلي ...... قربت منو وغمرتو بقوة ........ -غالية: بحبككككك يااا غساااااان .......... بتشكرك كتيير .... الراحة اللي عم حسها فظييعة .... حسيت فيها اكتر لما رفضت الاعتذااررر ..... الله يسامحن .... من قلبي الله يسامحن .... خاص حسيت انو برد قلبي بهاللحظة .... كل شي تغيير .... كل شيييي ..... -غسان: بعشقك .......... يلا نروح ... لازم نجهز حالنا لحفلة المسا ........ -غالية: اكيددد .... وبدي ا شتري فستان جديد ..... خدني ....... -غسان: اي يلا ... امشي ....  المسا ........ كانت الحفلة مجهزة من مجميعو .... والكل السعادة باينة ع وجوهن ..... كان الكل موجود وناطر غسان وغالية ليعرفو سر هالحفلة ...... وصل غسان قبل غالية وسلم عالكل ..... لحد ما التفتت عيون الكل ناح الباب ..... طلت غالية بفستان ازرق سماوي طويل ..... ومعبى لولو ..... وشعرا نازل ع اكتافا ..... ومكياج خفيف معطيها جمال ناعم ......... وصلت لوسط المكان .... والكل بلش يقرب .... وعيون اهلا عم تراقب تفاصيل بنتن وجمالا ...... وقبل ما حدا يحكي قرب غسان منها .... وركع ....... وطال من جيبتو خاتم الماس ..... -غسان: تتزوجيني غالية ؟ ....... بعد اذن ابوكي طبعا ...... غالية: اكيد اكيد اكيد ..... لبسها الخاتم وعيونو عم تضوي ..... ووقف ومسكها من خصرا وبرم فيها وفستانا عم يبرم معا .... واصوات الضحك عم يطلع من هالمكان ليعبر عن الفرحة الموجودة ...... /// تَلِقَّيتُ الضَرْبَة تِلْوَ الأُخْرَى مِنَ الحَياة .. وَ كُنْتُ قَدْ خَسِرتُ الكَثير مِنْ أجْلِ ذَلِك الّذِي تَوَهّمْتُ أنَّهُ حُبّاً ...  فَدَخَلْتَ إلَى حَيَاتِي بِهَدَفْ الإنتِقام ، و اسْتَخْدَمْتَ #أكذوبة_الحب وَسِيلَةً لِكَي تَنْتَقِم مِنّي أَشَدّ الإنْتِقام .. لَكِنْ شَاءَ القَدَر بَلْ شَاءَ الحُبّ أَنْ تَنْبِض قُلُوبنا ... وَ الحَياةْ قَامَتْ بِدَوْرَها وَ حَوّلَتْ وَسِيلَتُكَ مِن #أكذوبة_الحب إلَى حُبْ حقيقيّ ...  فَأنَا مُمْتِنَة لَكَ عَلَى هَذِه الأكذوبَة ... بَلْ مُمْتِنَة كُلّ الإِمْتِنَان لِ #أكذوبة_الحُب .... /// انتهت .............................