الفصل 7
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵دروب تائهة*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴السابع والاخير❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب ||روايات|| منوعة📚:
قبل اولاد اخي فخلص غيركن بيقبل..
ابو عبدو :-لك ياراجل عيب عم اتاجر فيهن..
ايمن :- انا قلت يلي عندي..
ابو يوسف :- وانا موافق ..
ام يوسف :- ياعمري من وين رح ندفع كل شهر 900 دولار نحنا كل راتبنا مابصل 1200 دولار واذا وافق منين نصرف على هالاطفال..
ابو يوسف :- قلتلك بنحكي بالموضوع .شوف ايمن جبلي الطفل الصغير كمان. واوراقهن الخاصة وشهادات الميلاد ونروح لعند محامي ..
ام عبدو :-مارح تصير بسهولة ابو يوسف..
ابو يوسف :- عندي ناس بعرفهن بفهمو بهيك شي...ام يوسف انتبهي على الطفلين لارجع..حبيبي شام ابقى مع ام يوسف لنرجع..
شام :-حاضر..
ابو يوسف :- مشي ابو عبدو..
ام يوسف :-تعا حبيبي ..
شام :- خالة اختي منيحة..
ام يوسف :- اي حبيبي منيحة..ومن تفيق رح تبوسك..
شام :- شفت ايديها كلهن محروقين..
ام يوسف :-رح ترجع مثل قبل..واحلا
شام :-هي هلاء بتكون جوعاني ..
ام يوسف :- بس تفيق رح ناكل سوا اطيب اكل شو قلت..
شام :-منين امي ماعادت موجودة تعمل لالنا اكل طيب..
ام يوسف :- انت بتحبا لامك
شام :- 😢 اي بس
ام يوسف :-بس شو..
شام :- رفقاتي بقولوا امي قتلت ابي ودفنتو بالبايكة..
ام يوسف :-انت بتسدقهن..
شام :- اي لانها بالسجن وماعادت تحب تحكي معنا كل ما اقول لعمي بدي شوفا مابيقبل بقول امي وحدة مانها منيحة اشتقت لابي ..كانت حياتنا حلوة..كنت انطروا ليجي ياخدنا نروح نشتري اغراض لنفاجئ امي..ومن انزل لعندو على الورشة كان ابي مبسوط فينا ..امي كانت تحبو كتير وانا مابسدق الكلام يلي بقولوه عنها..هي صح اتغيرت بس بعرفها هي بتحبو لابي لانها كانت على طول تعمل لالو الشغلات يلي بحبا..
ام يوسف :- ياعمري..
شام :- كنت ما اروح على المدرسة الا باحلا تياب..هلاء ماعندي تياب لاروح على مدرسة..
ام يوسف :- 😢
شام :- عماتي بقولوا لالي كلو من امي هي كانت تحب واحد غير ابي على الموبايل ..وقال قطعت راسو لابي مشان ما يقلها ليش عملتي هيك...بس كذابيين امي مابتعمل هيك انا بعرفا لامي كنت من اجي اقعد جنبا كانت تشوف فيديوهات واغاني بس..ماكانت تحكي مع حد..
ام يوسف :- هي بيوم رح تطلع سدقني وتجي تجمعكن سوا..
شام :-هي مابدا ايانا..هي قالت لالي من اجت الشرطة تاخدها انها بتكرهنا ومابتحبنا..
ام يوسف :-حبيبي شو بتتمنى انت..
شام :- يرجع ابي يطلع امي من السجن وياخدنا لمكان بعيد ويحمينا مثل اول..
ام يوسف :-ياويلي على قلبي انا..طيب حبيبي اطلع عليه انا كان لالي ابن مثلك اسمو يوسف بس الله اخدو لعندو يعيش بالجنة صار معو مرض مانو منيح وماعاش كتير وبعدها عندو غرفة كتير حلوة.. شو رايك تجي تعيش فيها انت واختك مجد والصغيرة ..
شام :-عمي مابقبل ..
ام يوسف :- لا رح يقبل ..بتعرفوا ابو يوسف..
شام :-اي
ام يوسف :-هو رح يخليه يقبل..
شام :- انا بقبل عيش بالشارع ماعندي مشكلة بس خواتي يعيشوا عند حد يهتم فيهن..
ام يوسف :-لا رح نعيش كلنا سوا ياقلبي..
شام :- مممم في بيتك ..
ام يوسف :-اي ..
...بعد مرور اسبوعين
ابو عبدو :- مبارك عليك اخي ابو يوسف الاطفال..
ابو يوسف :- يشهد الله انهن رجعو لالي فرحتي بالبيت لدرجة مرتي قبلهن كانت تقضي وقت فراغها على الموبايل ومن سمعت قصتهن كرهت الموبايل وماعادت تهتم حتى لالي اغلب وقتها مع هالاطفال..
ابو عبدو :-والولد شام كيفا نفسيتو..
ابو يوسف :- والله بقعد كل ليلة معو بحاول نسيه يلي صار معو بس مو سهل الولد متأثر كتير..
ابو عبدو :- والطفلة مجد..
ابو يوسف :-بعدو جرحها رطب عم ناخدها نغير لالها كل يومين مسكينة فرحانة هالطفلة ..ويلي مفرحهن انها هالزعرا الصغيرة معهن والله بيتي ماعدت حب اتركوا صوتهن بالبيت رد لالي الروح يا ابو عبدو...
ابو عبدو :-عندي سؤال صغير ولا أنو احراج..
ابو يوسف :-قول ياغالي..
ابو عبدو :-كيف بدك ادبر مصاريفهن وانت عم تدفع نفقة بالكم هاد..
ابو يوسف :-اولا اخواتي وامي فرحوا لهيك خبر وهني لوجه الله اتكفلوا فيهن واخي ابو عرب يلي بالامارات قلي عليه كل شي.. يعني الله مابقطع حد..ولو بدهن عيوني رح اعطيهن اياها هاد شام بذكرني بإبني يوسف بس تجي صلاة الجمعة بلحقني بتوضا وبطلع معي..وين مابروح مثل سندي يا ابو عبدو
ابو عبدو :-الله يجعلهن بميزان حسناتك
ابو يوسف :-تعرف بحمد الله انو جيت هاداك اليوم وقعدت معك واسمعت قصتهن ..مابتعرف شو فرحت رغم يلي صار ..يمكن الله اراد هاد الشي يصير لاقدر انا اخد هالاطفال..
ابو عبدو :- شو مخطط انت قلي..
ابو يوسف :- بدك الصراحة بدي هالطفل يتعلم شي منيح ذكي هالطف ..كل يوم عم تاخدو ام يوسف لعند اخوها الدكتور ومرتوا ..عم يعلموه انجليزي منيح..
ابو عبدو :-رجعتوه على المدرسة..
ابو يوسف : - اي الولد وضعو شوي تعبان مستواه متندي عم نحاول معو شوي شوي..
ابو عبدو :-مو بإيدو يلي مر عليه مو سهل..
ابو يوسف :- صادق ..مساكين هالاطفال هني يلي بروحوا بالرجلين وبتحملو غلطة اهاليهن الله يغفرلها ويغفر لالنا يارب ..كان من
المفروض الوحدة تخاف على بيتها اولاد الحرام من يدقو بيت وحدة متزوجة مابيريدوا الا خربان بيتها وهالانترنت دمر بيوت كتير ... وماعادو يوفر اذا بنت عزباء ولا متزوجة ..البيوت اتعرت على الاخر واسرار البيوت على الملأ صار الغريب والقريب يعرفها ..مرتي بتقلي قصص بتقشع البدن..بحمد الله انها مرة عاقلة ومالها بالتخلف والانحطاط التكنولوجي هاد..
ابو عبدو :- اييه يا ابو يوسف كلامك عبر..الله يكتبلك الثواب بلي عم تعملو ..ويصلح حال هالاطفال ويرجعو بالمنفعة لالك بس بدك اضل طول عمرك تدفع لهاد ايمن ...
ابو يوسف :- المحامي بقلي انو اذا اثبتت خلال سنتين رعاية منيحة للاطفال ورفعت قضية على هاد ايمن وانو باع الاطفال مقابل نفقة وهالامور بحسن هالشي اوقفوا اذا كسبت القضية ومابعود ادفع شي..
ابو عبدو :- اها تمام الله يتمم على خير..اليوم جايين انطل عليك وعلى هالاطفال ..
ابو يوسف :-والله اهلا وسهلا ياغالي..
ابو عبدو :- جايب اولادي كمان..
ابو يوسف :-لك على راسي من زمان نفسي شوف الكل مجتمع في بيتي..تعرف من جديد ماعادو يقولوا لالي عني بقولوا لالي ابي ولام يوسف يامو بس اسمعتها قلبي انشرح عليها...
ابو عبدو :- نيالك عند الله..
انتهت...