الفصل الرابع
رواية قلبي هاجر اضلعي .. هرب مني اليك : الفصل الرابع :
( بداية الجحيم)
~~~~~~
فرنسا
الجمعه 6:00م
اليوم اخر يوم للعزا
جيمس : لقد حزنت كثيراً اتمنى لكِ الصبر
ميان بحزن : شكراً لك جيمس
جيمس : إلى اللقاء
خرج جيمس من المكان وهو اخر واحد وباقي لجين عند ميان
لجين :ميان بسألك سؤال
ميان بصوت مبحوح : هلا
لجين : ابوك م عنده اهل
ميان : إلا اكيد
لجين : وينهم م شفنا احد منهم
ميان : ولا ابي اشوفهم اصلاً
لجين : طيب ايش السبب الي خلاهم بعيدين عن ولدهم ومايسؤلون عنه
ميان : انا م اعرف شيء عنهم ومن يوم وعيت ع هالحياه وانا م شفت ولا احد منهم لا كبير ولا صغير
لجين : غريب يعني م فكرتِ تسألين ابوك
ميان : وسام الله يرحمه سأل كم مرا بس كان يتهرب من الإجابه
لجين : يعني لو نروح دارهم م نلاقي شي بخصوص اهله
ميان : لا م ابي اعرف خليني كذا احسن لايعرفوني ولا اعرفهم
لجين : بس الخبر انتشر بكل انحاء العالم يعني معقوله م عندهم خبر
ميان : والله م ادري ي لجين
لجين : يالله خلينا ننام
ميان بتعب : يالله
وراحت تنام
~~~~~~~
الدمام
الجمعه 8:00ص
الجد اخذ تليفونه واتصل على
ام فيصل : هلا يبه ؟
الجد : هلا حصه شلونك يبه
ام فيصل بحزن : بخير انت شلونك
الجد : الحمدلله بخير
ام فيصل : سم يبه اش بغيت
الجد : ابي اليوم الكل يكون متواجد من عيالي ولا حفيد ينقص في اجتماع ضروري للعيله
ام فيصل : ان شاءالله يبه بخصوص شنو
الجد : المغرب تشوفون وكلمي ام الوليد وخلي الوليد يكون موجود م يتأخر
ام فيصل : ابشر يبه الحين اكلم اخواني
الجد : الله يعطيك العافيه فمان الله
ام فيصل : فمان الكريم ي غالي
وقفلت الخط
ام فيصل : خير اللهم اجعله خير
فيصل : خير يمه؟
ام فيصل : اجتماع للكل اليوم ضروري
فيصل : غريب!
كلمت الكل واعلن الخبر انو فيه اجتماع ضروري للكل في بيت الجد بعد المغرب
----
روان : اكيد عشان ذاك الشي
رامي : الي هو
روان :بتعرف المغرب
راكان : اختنا ذي داهيه عندها احد يوصل لها الاخبار
تركي : اي نوف الحب موصلتلها اكيد
شوي اتصل فون روان
روان : هلا ريماس!
ريماس : هلا روان سمعت عن اجتماع اليوم ؟
روان : اي سمعت بس اصبري اطلع داري لأن جنبي ملاقيف
تركي شمق لها ورامي قرصها
روان : اييييييي
ريماس : بل بل علييييك فجرت ام اذني الله ياخذك
روان بتألم : طيب ي رامي ي ****
رامي : ترا اعطيك وحدا ثانيه
روان طنشته ووقفت وتمشي وتتكلم بفونها
ريماس : ول عليك انتي واخوانك
روان : ملاقيف ملاقيف
ريماس : تتوقعين عشان عمنا او بنته
روان : اي اكيد ي خبله اجل بيخلونها هناك لحالها
ريماس : احسهم بيقسون عليها
روان : اي الله يعينها بيحطون حرة عمي ابراهيم وزوجته فيها
ريماس : والله اني حبيتها كثير ياخي تجنن
روان : اي والله بتجي وحدا بتغطي ع جمالي
ريماس : ي شين السرج ع البقر انتي مصدقه نفسك مرا
روان : والله اني مخقق العيله وحتى ذاك اليوم رحت لنوف وشافني خالد
ريماس : اماا تمزحي
روان: والله م اكذب كنت اجري وصقت فيه وطحت ؛(
ريماس : ههههههههههههههههههههه اممما تمزحي والله اح اش هالموقف
روان : والله م احسد عليه
ريماس : بالله كيف شكله
روان : والله كانه الوليد بس بعيون طيبه مو يطير منها الشرار
ريماس : لو خيروك بينه وبين الوليد مين بتختارين
روان : خالد والله الوليد يخوف نفس جدي م عنده غير عقاااب
ريماس : طيب حلو الوليد تعجبني شخصيته
روان : يارب يتزوجك ياخي
ريماس : امين
روان : الحمدلله والشكر
ريماس تضحك
روان : شوفي الساعه كم؟
ريماس : يالله قومي تجهزي وانا بعد نتقابل هناك
روان : اوك
قفلت فونها واخذت شاور ولبست جينز وتيشيرت اسود ولمت شعرها بشكل مبعثر
-------
فرنسا
الساعه 9:00
نزلت الشارع اخذت الجو بارد لابسه جاكيت فرو ابيض وجينز ازرق وكاوتش نايك وتمشي في ارجاء المدينه وصلت الحديقه العامه وجلست تشوف الناس الرايح والجاي والجالس
عائله تشوي واصحاب يلعبون
عائله تلعب واصحاب يسولفون
قلوبهم ع بعض جلست تفتكر كيف كانو يقضون اجازتهم ويتونسون مع بعض كيف كانت حياتها ف الامس وكيف كانت الييوم حست بألم ببطنها مسكت بطنها ومشيت ترجع للفله
وصلت الفله اخذت الدواء الي وصفه لها الدكتور كم لي ع هالحال اسبوعين مرت ولا كأنها شي مرت من حياتي ضايعه
-------
الدمام 6:30م المغرب
كان الكل ف هاللحضه بالصاله من حريم ورجال شباب وبنات الحريم بالعبي والحجابات والبنات نفس الشي الحريم ع اليسار والرجال يمين وبالوسط الجد
الجد : عيالي البعض عارف ليش جامعهم هاليوم بس احفادي م عندهم خبر بهالسالفه الي بقولها لكم ومن غير سؤال ليش وكيف ومتى ومين
ام فيصل : سم يبه قولي الي تبي تقوله
الجد : قبل 30 سنه كان عندي ولد اسمه ابراهييم بس فيوم من الايام ابراهيم خالف كل اوامري وسوا اشياء مي زينه بحقنا وبحق سمعة عايلتنا الكبيره وانتو تعرفون الي يطلع عن طوري وشوري ماله مكان لا ف قلبي ولا ف بيتي ولا ف عايلتي
نوف : وضحلهم يبه يمكن الاغلب م فهم
الجد : لما تأسس اسرى ع مبادئ وعادات وتقاليد ويجي واحد من هالاسرة ويخرب كل شي من الي سويناه والي بنيناه عشان حب او موده هنا ماله مكان ف البيت كله كان مفروض لو سمع كلامي كان نلاقيه الحين بيننا وبوسطنا وعنده عيال
فيصل : يعني احنا عندنا عم ثاني؟
الجد : ايه مفروض يكون عمكم بس الحين لا انا تبريت منه ليوم الدين ولاهو ولدي ولاني اعرفه ولا شفته من سنين ولا احد حاكاه لا انا ولا عيالي
الوليد طالع بنوف بنضره بس تجاهلته م اعطته اي اهميه
الوليد : اي متأكد ي جد ان م حد يكلمه
الجد: ايه ي الوليد لان الي فكر بس يكلمه اوريه الجحيم بعينه الحين ابقولكم سالفة عمكم ابراهيم
وبعد ساعه من جلستهم ونقاشهم عن العم وسالفته القديمة الكل كان مستغرب من الجد وقسوته بس تجاهلو
الجد : هاذي هي قصة عمكم ابراهيم
راكان : يعني الي مات تو بحادث الطيارة هو عمنا
الجد : المفروض!
تركي : وعياله كلهم توفو معاه
الجد : لا باقي بنته عايشه ب فرنسا وانا جمعتكم هاليوم عشان اقولكم ان البنت بنجيبها هنا عندنا لأنها عرضنا بس مراح تتعامل نفس معاملتي لكم ي احفادي زيها زي اي لوح ف هالبيت
مؤيد غمض عيونه بالقوه: بس يعني نعاملها ك بنت عم مو نفس معاملتنا لعمنا الله يرحمه
الجد : لا تعاملنا يكون معاها غير لا رحمه ولا شفقه انا بس عشانها شايله اسم العيله م ابيها توصخه ولا هي اجنبيه اكيد مسويه بلاوي هناك
الوليد : اي صادق ي جدِ
نوف دمعت عينها : بس
الجد قاطعها : لا بس ولا غيره كلامي بأمر للجميع كبير وصغير تجي هنا وتنطق وماتطلع إلا للضروره وحدها الحديقه الخارجيه والي يفكر بيوم يخرجها معاه بيندم
نوف : بس م ينفع نعاملها بقسوه عشان ابوها
الجد : سبق وقلت واكررها لا رحمه ولا شفقه تبغون اجلسو معاها سولفو وياها بس بالنسبه لي تعاملي معاها جاف بس هالمره ابي اسلم احد مهمة الي يجيبها لي من فرنسا -وطالع الوليد-
الوليد فهم عليه ووقف
الوليد : توكل ع الله يجد يوم الاثنين الجاي بتكون عندك
الجد : انت كفو وانا اسلمك المهمه
نوف وقفت : خلص اجتماعك يبه
الجد : اي بس احب انبه الجميع يوم الاثنين الكل بيكون هنا وبنفس المكان
روان بهمس : ريماس الوليد ناوي ع شر
ريماس : اقولك هونت يارب م تنقبل دعوتي
روان بضحكه : قلت لك يخوف
ريماس : الله يعين بنت عمنا يارب انها م تجي
روان : والله بيسحبها مع شعرها الوليد
ريماس : م اتوقع
روان : الوليد هو جد سليمان بس رقم 2 ف توقعي منه اي شي
ريماس : الله يعينها
روان : امييين
كانت ف عيون تراقب روان ومبتسمه مع ان الكل خرج الا روان وريماس يسولفون
*****: الله يصبر قلبي
روان : انا شكلي بهون عن عيال الجاسم لان صدق اخاف بيوم يصير شي ويمكن خالد الي احس اني بديت احبه بهون عنه قبل لا اتعلق فيه ويطلع نفس ابوه والوليد
ريماس : ع قد م كنت معجبه بالوليد الحين صرت اخاف منه الله يعين حريمهم هو وخالد
روان : امشي بس امشي قبل لا احد منهم يطيح علينا
ريماس : اي والله
وقاموو وراحو فوق
خالد : لاتفكرين ي روان اني بيوم اكون قاسي معاك زي قساوة الوليد انا احبك والله وقلبي ابيض مو حاقد مثل الوليد بس اذا م تبيني بالطيب اجيبك بالقوه
وخرج من المجلس ويحس نفسه مخنووووق ركب سيارته وراح
ــــــــــــــــــــــــ
بغرفه بالقصر كانت جالسه
دقو عليها الباب ودخلو طالعتهم بسكوت وابتسمت
ريماس : الحلو ايش يفكر فيه
روان : الي ماخذ بالها يتهنابه
نوف : ميان ماخذه بالي خايفه عليها من الوليد واخواني وابوي
ريماس : انزين اش بتسوين
نوف : لازم نوصل لها ب أي طريقه عشان ننبها من الوليد وابوي
روان : ناوين شر هم
ريماس : م اتوقعت جدي قاسي لهالدرجه
روان : حتى انا
نوف : الي مربطني الوليد ولا كان منعته من السفره وانهم يجيبونها من النعيم للجحيم
روان : طيب كيف بنوصل لها
نوف : مو هاذا الي محيرني
ريماس : طيب نتصل ع الشركة الي يديرها عمي ابراهيم
روان : صح وناخذ الرقم منهم
نوف : اتصلت اكثر من مرا بس مغلق يمكن مقفلين الشركة بعد م توفى لأن محد راح يديرها
ريماس : امم طب هي تدرس
نوف : اي يمديها تخرجت هالسنه لانها درست ع مضن ادارة اعمال
روان : طب نحاول نوصل للمدرسه الي دررست فيها ونكلمهم وناخذ رقمها
نوف : معلومات خاصه محيعطوننا وبعدين الحين اجازه يعني المدارس عندهم مقفله
ريماس : مالنا الا نوكل امرنا لله وان شاءالله م يلاقوها
نوف : الا يلاقوها مشهور ابوها بالبلد وكمان الوليد يطلع الجني الاحمر تبينو م يطلعها
روان : انا بديت اخاف عليها والله وانا مالي دخل
نوف : غصب انتي شفتي عيون الوليد اضاهر انه بيحط حرة ابوها فيها الله يحفضها
ريماس : يارب كون بعونها مصيبة موت اهلها والحين بتبدا الكارثه والانتقام من الوليد وجدي لها
نوف : ابوي محيسوي شي بس راح يحبسها بس الوليد ينخاف منه م استبعد انه يقتلها
روان : لهدرجه!
نوف : واكثر بعد
وكملو سوالفهم إلينا م انتهى يومهم
الي خايف والي متحمس والي ناوي شر والي يبي ينتقم والي شايل هم ميان والي مترقب يوم الاثنين
~~~~~~~~~
فرنسا
السبت
المساء
وقفت قدام التسريحه
مسكت شعرها كرهته كرهت لونه
ميان : لجين !!!!
لجين : همم؟
ميان : شوفي ودي اصبغه بني!
لجين : اي من يوم عرفتك وانتي اشقر رمادي
ميان : اصبغ
لجين : قدام
ميان : يالله امشي ع الصالون
وراحت الصالون عند خبير الشعر مارليون
ميان : مرحباً مارليون
مارليون : مرحبا ً عزيزتي كيف اساعدك
ميان : لقد سئمت من لون شعري اريد ان اغيره
مارليون : انه جميل ومميز لماذا ستغيريه
ميان : لم اريده
مارليون : حسناً هل تودين بلون انتي تريدينه ام بذوقي
ميان : لا اريد اللون البني
مارليون : حسناً هيا بنا
وجلست ثلاث ساعات تصبغ
لجين : مدري شجابني معاك
ميان : هه تونسيني
لجين : احس بيكون شكلك جميلل
ميان : يعني قبل خايس
لجين : لا بالعكس انتي جميله بكل حالاتك
ميان : اي
لجين : بما اني خلصت دراسه
ميان : ايه
لجين : افكر اني ارجع السعوديه وارجع ادرس دراسات اسلاميه ابغى اتوب واتمنى اهلي يسامحوني
ميان بفرحه : صدددق انا اول من يدعمكك والله يثبتك
لجين : تبين الفكه صح
ميان : يعجبني الي فاهمني
وضحكووو
مارليون : هيا بنا لنغسل شعرك
ميان : هيا
وغسلت شعرها ووجففلها وسوالها استشوار
لجين : واو واو واو واو اتعببببب وانا اقول شكلك جميييييييييل
ميان : صدق حتنا خقيت ع نفسي ياليت ماما موجوده
لجين تمسك خدودها : خلاص اوص انتي مريتي بأيام م يعلم فيها غير الله الحين افرحي غيرتي شكلك وشكلك جميييل مررا امشي يالله نروح البيت في ناس تنتضرنا هناكك
ميان : ميييين؟؟
لجين : سبرايز هيا
وراحت للفله
دخلت لقيت المكان هادي
ميان : تسوقي امها عليا
لجين : فغرفتك ي بنت
طلعت غرفتها شافت الاضاءاه هاديه والمكان كلو شموع وفيه المدلكه اللبنانيه واقفه
ميان : لجين ي عمري كانك عارفه اني هالفتره محتاجه مساج
لجين : يالله اخليك عندي كم شغله اسويها واجيييك استمتعي
ميان : يالله احبك
وباست خدها وراحت
مدت لها المنشفه وكاس في قهوه
اخذت الكاس وشربتو
المدلكه : هيا مس ميان
ميان اخذت المنشقه ونزلت كل ملابسها ورفعت شعرها لفوق وحطت المنشفه الصغيره الي يدوب تغطي رجولها وصدر ولفت المنشفه ع راسها وانسدحت ع السرير الخاص بالمساج وبدت المدلكه تفرك بجسمها من فوق لا تحت
المدلكه : جسمك كتير حلو اغريتيني وانا متلك حرمه
ميان ابتسمت : انزين كملي
المدلكه وصلت عند فخذ مين وبدت تدلكها
ميان عاجبها الوضع بعدين حست ان المدلكه بدت ترفع المنشفه ع فوق
ميان : نزلي المنشفه
المدلكه : مافيها شي يعني هاد شغلي
ميان تحاول تتكلم : اوك بس بحدود
المدلكه نزلت المنشفه وبدت تكمل وخلصت
المدلكه :خلصت انسه ميان
ميان : وقفت وحست نفسها نشيطه ودفعت لها المبلغ وراحت تاخذ شور
ربع ساعه وجات لجين
لجين : نعيماً
ميان : الله ينعم عليككك
لجين : ها كيف
ميان : بس الي جبتيها منحرفه ياخي تخيلي بغت تنزل المنشفه
لجين : اي ترا الجسم كلو يدلكونه لك عادي مرا جاتني وربي شعور حلو
ميان : اي انتي متعوده انا لا
لجين : الله يسامحني كنت م حب الحريم كنت اجيب رجال
ميان بتقرف : الله يقرفك اسكتي
لجين : ترا طيارتي بكرا للسعوديه
ميان : كذذذذذابببه
لجين : والله م لقيت حجز غير بكرا ولا ثاني طياره موعدها بعيد
ميان : بس بفقدكككك والله
لجين :عندك رقمي مالك عذر
ميان بزعل : الله يسامحكك
~~~~~~~~
الدمام
الكوفي 11:00م
الوليد : وهذي هي سالفة عمي وعشان كذا انا بسافر 24 ساعه اجيبها واجيي
زياد : انزين بس يعني احسك مو براحمها
الوليد :ايه تنتضر بس ابوها مات قبل لا يشوف الي كنت بسويه وراح بس هالمره حرته بحطها فيها
زياد : هي مو ساكنه عند جدك
الوليد : إلا بتسكن عنده بس بعدين بتشوف وش يصير
زياد : الله يهديك , بتاخذ معاك احد
الوليد : لا بس لحالي
زياد : ينخاف منك لاتسوي لها شي
الوليد : بذبحها يعني
زياد : يجي عليك
الوليد: لا م احب اشوف الشخص الي اكرهه يموت ع طول لازم اعذبه بالبطيء لين م يموت من نفسه وبعدين ليش اوصخ يدي
زياد :متى طيارتك ؟
الوليد :بكرا الفجر
زياد: تمام بالسلامه يارب
الوليد : الله يسلمك
ورجع بيته ونام وصحي ع الساعه 3:00ص
اخذ له شور سريع ولبس جينز وتيشرت رمادي ولبس كاب رمادي وساعته السوداء الفخمه المرصعه بالالماس واخذ شنطته الصغيرا لونها اخضر فسفوري وطلع فونه
الوليد : علي السواق جاهز
علي : اي طال عمرك من نص ساعه نستناك تأخرت ع الطياره
الوليد : هذا انا نازل
وقفل الخط واخذ شنطته ونزل بسرعه لتحت لاقي البيت هاجد خلاهم يكملون نومهم فتح الباب وجاه البودي قارد اخذ الشنطه وحطها بالسياره وركب وليد ورا
ومشي السواق بسرعه المطار
المطار : استاذ وليد طيارتك جاهزه
الوليد : طيب
واشرلهم يودون الشنط
توجه للطيارته وارسل لجده
الوليد - سلام جدي حبيت اقولك اني الحين متوجه للفرنسا-
دقايق اقلعت الطياره
علي يمد الاوراق للوليد
علي - طال عمرك هاذي الاوراق حقت الي طلبت عنها معلومات بيتها ومكانها ووين تدرس وكل شي عنها تلاقيه بالcv
الوليد اخذ الاوراق منه
الوليد : الله يعطيك العافيه م قصرت
علي : ولو طال عمرك حاضرين لك
الوليد : تقدر تمشي
علي : طيب
وراح علي واما الوليد كان يقرا الcv
الوليد :مشاءالله عمرها 20 ودارسه ادارة اعمال ومتخرجه تو وبتمسك شركة ابوها يعني مرا متحمسه عشان تشيل شركه هه م تدري ان بعد اليوم بتنقلب حياتها ع راسها مسكينه
وكمل شماتته فيها
~~~~~~~
الدمام
صحيت الصباح
ميس : افففففف والله م فيني اداوم
وقامت اخذت فونها واتصلت ع روان
ميس : روان مداومه ؟؟
روان : اي قاعده اتجهز
ميس : افف ودي اسحب
روان : هيه بلا غباء وقومي يالله
ميس : قولي يارب
روان : يارب؟؟
ميس : ابله نجاح تغيب
روان : يارررب لأن مالي خلق للويتها
ميس : اي منجد
روان : يالله قومي اتجهزي الساعه 6:30
ميس : اوك يالله باي
روان : باي
-------
طلع الهديه واخذها بكيس مرتب وطلع كرت وكتب -سامحيني لإني كسرت فونك-
ونزل تحت ومعاه الكيس صبح ع امه وباس راسها وطلع للسياره وحاطها بالدرج وقفل الدرج
راح نادى السواقين
خالد : اسمع انت وياه اليوم اجازه من عندي لكم يالله روحو انبسطو
كومار ومصطفى وصديق : شكرااً بابا الله يخلي انتا
وراحو
خالد : ههه مو عشانكم والله ولا كرفتكم اليوم لين الخلاص
-------
فتحت فونها
ريماس : هي ديم تأخرتي انتي وسواقك علينا
ديم : طيب حبيبتي اصبري دقايق واجيكم
ريمان : يالله والله لو توقفني ابله لطيفه يويلكم
روان : يارب توقفك ي شيخه تستاهلي مخالفه
ميس : هي اص بالله ازعجتوني محد فاضيلكم من الصباح
-------
نزلت ديم للصاله
وصبحت ع امها اخذت قطعت توست ودهنتها بزبدة الفول السوداني
ديم : باي ماما
ام الوليد : الله يحفضك
ديم خرجت تدور السواق شافت السياره وركبت ورا
ديم : هي كومارر بسرعه تأخرت ع البنات
طالعها خالد : مو اصكك بالعطر الي معاي اوريك كيف هيه كومار
ديم : بسم الله خيررررر وين كومار
خالد : اليوم الثلاث تعبانين واديتهم اجازه يريحون
ديم : يالله ي لطيف انتا يالله حرك حرك بس
خالد : اشتغل عند ابوك تعالي ركبي قدام
ديم : لا خليني ورا بشوف البنات يلاحضون انك خالد مو كومار
خالد : ي ليل طيب
ديم : يالله مر روان ذحين لانها اقرب وبعدين ميس وبعدين ريماس وريمان
خالد : طيب
ووصل بيت روان بعد دقايق
ديم ارسلت للروان تنزل
ديم : هيا شوف ذحين تتحلطم نزل راسك لا تبين
خالز نزل راسه ويضحك
روان ركبت جنبها
روان ببحتها : اااه ياربي منك انتي شايفه الساعه كم وربي تأخرنا ثمنيه إلا خمس وربي راح ننمسك ونتشرشح بالاداره لين الخلاص اففف وبعدين ذا سواقكم غبي شايفه كيف يمشي ع بيض هيييه امشي بسووووور...!
خالد : اشتغل عند ابوكِ
روان انحرجت واخذت وضعية الميته وكتفت يدها
ديم ماتت ضحكك وروان تاكلها بعيونها
خالد: ذحين وين ي ديم
ديم : عند ميس
ووصل عند ميس
وكلمتها ديم تنزل
ميس ركبت بهدوء
ديم : بسم الله مو بعادتك ساكته
ميس : والله واصله لين هنا وطفشانه حدي وعيوني كلها نوم تخيلو م نمت غير 3 الفجر
ديم : اش سهرانه عليه
ميس : سهرانه ع فلم ياخي يجنن يجنن وربي مراا حلوو تخيلي واحد يحبلو وحدا طيب ويحاول يكسبها بالاخير اتزوجو الله يوم الزواج كان حلوو وشايفه كيف شكلو اخ جسمو ومعضل كمان اه ياربي
ديم جلسسسسست تضحككك وتضحكك وتضحك
ميس : بسم الله اشبك !
وتطالع روان : وبعدين اشب ذي منفسه بعد
روان اشرت لها ع الي قدام وطالعت
وجلست مبلمه للدقايق وجها راح بندوره
ميس : اوك
روان جلست تضحك ع الصامت بس بعدين م قدرت تصبر وتضحك وتضحك وتضحك
خالد بنفسها يالبى
خالد :وذحين وين
ديم بضحكه : التؤام الخبالين
وراح لهم وكلمتهم ديم ينزلوونً
ريماس تمشي بعربجه ووراها ريمان بدلع
ريماس ركبت : اوف اوف اوف من هالبقرا سوت الفين تسريحه وانا جالسه اطالعها واخرتها ترجع تسوي نفس التسريحه الي تسويها دايم اشنقها
ريمان : اسكتي بالله مو ناقصتك لازم اكون سو كيوت
ريماس : وربي لو تمسكك لطيفه يالله ي اني بتشمت فيك
ريمان : والله تنجلدون بعدين هيه انت امشي
ريماس : شهالغثا
بعدين طالعوهم ريمان وريماس
ريماس : بسم الله ايش هالسكوت المفاجئ
ريمان : في شي صار احد مات مين مات ؟؟؟
شوي ديم جلست تضضضحك تضحك
ريمان ريماس !؟
ميس تأشر قدامم
كلهم طالعو
ريماس : وي
ريمان : هه ايش ذا مو منجدكم
ريماس : السلام
خالد : بدري !
ريمان تأشر لديم ب ياويلك
ديم : اش سويت
ريمان طنشتها
وصلو المدرسه
خالد : تقدرون تنزلون للمدرسه ي حريم المستقبل
نزلو كلهم وحاقدين ع دييم
ودخلو المدرسه وديم جريت وهم لحقوها
وقفهم صوت ابله لطيفه
ابله لطيفه : ي ثاااااااالث مشااااءالله متأخرين وجالسين يلعبون كمان
ريمان تنزل وجهها عشان الميكب اب
ريماس : والله ي ابله كلو من ديم
ابله لطيفه : وليش كلو ان شاءالله من ديم
روان : لان هي الي تجيبنا وتودينا وتأخرت علينا
ابله لطيفه : يالله طيب قدامي وحدا وحدا ع الاداره عند المديره
وراحو للإداره
المديره : وليش ان شاءالله كل هالتأخير
ديم : م صحينا بدري
المديره : نوقت المنبه صعبه
روان : مافي فايده والله
المديره : يعني احنا كل يوم ع دا الموال ان شاءالله
ريماس : ايوا
المديره : وتراددين بعد انسه ريماس
ريماس : اش قلت
المديره : اش قلتي ؟
ريماس : ايوا؟
المديره : اوقفي هنااااك
ريماس : ي ليل
المديره طالعت ريمان
المديره : وانتي ارفعي راسك
رفعت راسها ريمان
المديره : اوه شكلك مضيعه القاعه انتي؟
ريمان : اي يمكن
المديره : روحي ذحين للدورة المياه وامسحي المكياج الاوفر ذا بالله ذا مكياج صباح
ريماس : ليش مكياجك انتي مكياج صباح
المديره تلتفت لريماس : انتي ابلعي لسانك
ريمان : اوه تموت بعدين
المديره : وانت باقي واقفه هنا
ريمان : ايواا
المديره : وقعيلي تعهد هنا بسسسسرعه
ريمان : اروح اغسل وجهي واجيك
وطلعت راحت للابله لطيفه
ريمان : ابله لطيفه المديره قالت لي اطلعي
ابله لطيفه : يالله اطلعي
ريمان ابتسمت وطلعت جلست بالدرج تستنى البنات
الاداره
المديره :ريماس اكتبي تعهدين تأخير وقلة ادب
ريماس اخذت القلم وكتبت اسم من مخها ووقعت وحطت الورقه في قسم التعهدات
ولحقت ريمان
المديره : ميس وروان وديم اخر مرا تتاخرو اتفضلو ع الحصص يالله
اخذو وضعيه المؤدبين حاضر ابله
ولحقو البنات
ريمان وريماس يضحككون
روان واقفه ع جنب : والله ي انكم مصخرتوها
ديم : اي تستاهل ياخي م تتعب من الصراخ وهي تصارخ انا حلقي يوجعني مع ان مالي دخل بالسالفه كلها
ميس : بعدين تعالي انتي يوم تشوفيني اتكلم وساكته واخوك يسمع ليش م اشرتي
ديم بضحكه : اه فاتكم روان والله
ريماس بغمزه : ليش اش صار
ديم : يختي والله ان اول م ركبت روان السياره .....
ريماس وريمان وميس يضحكووووون
ميس : والله انها اهون مني انا ي خي قاع اتكلم عن فلم حب اءء يمه تفشلت
روان : الله يسلط عليك انتي واخوك
ريمان : لاتقولي انه هو الي بيرجعنا للبيت
ديم : اعتبريني قلتها
ريماس : وين السواقين حقينكم
ديم : ف إجازه
ميس : ي ليل كم يوم
ديم : بس اليوم
روان : اشوا
ديم : ليش حرام 😂😂
روان : والله صراحه اخوك ....
ديم :شفيه اخوي !!
طق الجرس
ريماس : يالله يالله يالله دق الجرس
ديم : الحصه كم
ريمان تطالع الساعه : امممما
روان : شو ؟
ريمان : الرابعه
ميس : ي لبيه راحت حصة نجاح
روان : هه هه اليوم احد وهي علينا الرابعه
ميس تضرب راسها : ما ابي احضر
ريمان :اي والله خلونا هنا
ديم : يالله بس ثلاث حصص طافتنا
روان : اي من جد انا بحضر
وراحو كلهم حضرو الحصه
بنهاية الدوام كانو جالسين بالشمس
ديم : حسبي الله ع خالد شكله نسانا ونام
روان : يعني نروح مشي
ريمان :هه هه هه والله لا اجلس هنا ولا اروح مشي
روان : ي عجوز انتي
ريماس : هذا هو
ديم :يالله يالله
واتجهووو للسياره وركبو ديم قدام وريمان بالباب الايسر وجنبها ريماس وجنب ريماس روان وجنب روان ميس (فاهمين)
وصل ريمان وريماس وميس باقي روان وديم
ديم : وين رايح انت ؟
خالد : في البقاله الي ذاك اليوم نزلتك لها هنا ابغاها
ديم : ليش
خالد : مشتهي الحلاو الي جبتيه واحنا طالعين الشاليه
ديم : اف طب نزل روان لا تتأخر
خالد : كلمت رامي وقلت له انها معاي هي وانتي ورايحين مشوار وراجعين
روان ؟؟
ديم : وليش م نزلتنا ورحت
خالد : م اعرف شكلها
ديم؟
خالد : اص خليني اركز ....... هاذي هي جيبي لي منها كيسين بالله عليكك
ديم : بعيده والله م فيني انزل
خالد : دييييييم !
ديم : اوك ... روان تبغين شي ؟
روان : لا حبيبي
خالد نزل من السياره وسكر الباب ووقف برا وديم نزلت السوبر ماركت وبما ان السوبر ماركت كبير ف بتاخذ 10 دقايق عبال م تلاقي الحلاوه
خالد راح للشنطه وطلع الكيس وفتح الباب وركب جنب روان
روان بعدت شوي : خيرر خالد في شي
خالد : انا اسف بس خذي هذي
روان التفت ع الجهه الثانيه وبتوتر : خالد مابي منك شي خلاص انزل
خالد مسك وجهها ولفها ع وجهه
خالد : اقبلي الهديه مني
روان تدف بده : خالد وخر عني ولاتمسكني لو سمحت
خالد : اش فيك معصبه هديه وخلاص اقبليها بمناسبه اني كسرت جوالك
روان : جوالي اشتريت جديد خلاص انزل لاحد يشوفنا
خالد : ومين حيشوفنا ديم مطوله ابغى اقولك
روان بنفسها لالالا لاتقولها وفكت الباب كان مقفل
خالد : ليش خايفه انا ولد خالك م راح اسوي شي
روان : خالد ترا وربي لا اقول لاخواني عنك خلااااص انزل
خالد رفع حاجبه وبنبره حاده : بتندمين ي روان
ونزل
ثواني جات ديم وترمي عليه الكيس خذ حلاوتك
روان بنفسها اي نفس الوليد كنت عارفه انا غلطانه اعطيتك وجهه
كانت ترتجف رجف وتحاول تهدي من نفسها
ديم طالعت روان : اءء روان؟
روان تحاول تزبط صوتها : هلا
ديم : فيك شيي
روان : لا م فيني شي
ديم : متأكده
روان : اي ديم وش فيك
ديم : لا ابد بس جبتلك حلاوه -ومدتها لها-
روان : ي حبيبي احلى من جاب لي والله
ديم : م عرفتك
روان بضحكه مصطنعه : اعجبك
كان يسوق وساكت وصل روان وتزلت للبيت
ديم : خالد اش فيك معصب
خالد : م فيني شي
ديم : في شي صار وان ب السوبر ماركت
خالد : لا اش بيصير من يوم نزلتي خرجت من السياره
ديم : انا قلت ممكن
خالد : يالله نزلي انا بروح لأصحابي
ديم : اوك باي
طنشها خالد لفت طرحتها واخذت الشنطه ونزلت
دخلت سلمت ع امها
ديم : وصل الوليد ؟
ام الوليد : لا كم ساعه ويوصل
ديم : انزين انا رايحه انام
ام الوليد : م تبغين غداء
ديم : لالا شبعانه
ام الوليد : انزين روحي ارتاحي انا باخذ لي قيلوله للساعه 4 العصر واصحى
ديم : ايه احسن تنشطنا
ام الولييد : تمسين ع خير
ديم : وانتي من اهله
وطلعو كل وحدا للغرفه
ديم رمت نفسها ع السرير وماحست بالتعب واخذتها النومه
-------
ودعت لجين ف المطار ودموعها ع خدها
ميان : كمان انتي بتروحي
لجين : لاتبكيني اش قلنا بيننا تواصل
ميان : الله يسامحككك وقتك غلط بس اهم شي راح ترجعي لدينك ولعقلك وبلدك ولاهلك
لجين : الحمدلله دعوة رضا
ميان: انتبهي لنفسك وحصنيها كويس
لجين : ان شااءالله
ميان : الله يحمييك واستودعتك الله
وضمتها وراحت لجين ورجعت للفله ونامت
-------
وصلت البيت دخلت سلمت ع اهلها
روان : يمه وين اخواني ؟
ام رامي : نايمين كلهم
روان : اها يالله حتنا رايحه انام
ام رامي : م تبغين غدا
روان : لا مالي نفس
ام رامي : فيك شي ؟
روان بتوتر : لا ليش
ام رامي : لونك رايح
روان : تعب المدرسه لا اكثر
ام رامي : انزين روحي نامي
روان : يالله تمسين ع خير
ام رامي : وانتي من اهله
روان طلعت دارها اخذت لها شور بارد يبرد عليها ولبست بجامه واخذت فونها واتصلت ع نوف بس م ردت واتصلت ع ريماس وجاها الرد
ريماس : هلا روان
روان : هلا ريماس نمتي
ريماس : لا باقي وانتي
روان : دوبي الي وصلت
ريماس : اوف شايفه الساعه كم ؟
روان : اي 2:30
ريماس : ليش تأخرتي
روان : شفتي خالد موصلنا كذا مو لله
ريماس : ليش اش صار
روان حكتها بالساالفه كلها
ريماس بصدمه : تمزحي صح ؟
روان : لا والله من جدي متخيله
ريماس : اش هالوقاحه م توقعته كذااا
روان : والله ي اني خفت يوم قالي بتندمين تخيلي هددني
ريماس : انتي سكتي كذاااا!
روان : لا هددته ب اخواني وشكله خاف
ريماس : يويلي شهالموقف
روان : يمين الله خوفني وصوته وعيونه يوم يتكلم الوليد الوليد
ريماس : حسبي الله عليه
روان: يالله اخليييك ابغى انام
ريماس : حتنا بس لاتنسين بكرا مو مداومين
روان : اي ان شاءالله
ريماس : يالله باي
روان : بايي
وقفلت الخط وجلست تفكر فيه بصوته ونبرته الحاده وتهديده وش بيسوي بس جاء ف بالها انه يخوفها لا اكثر
~~~~~~~~~
هبطت الطياره للارض فرنسا
وكان مغطي وجهه بكابه عشان محد يعرفه
الساعه 6:00 وصل الفندق ونام
صحي قبل المغرب قام اخذ له شور ولبس جينز وتيشرت سماوي وكاب سماوي عشان محد يشوفه توجه للبيت
الوليد : علي خليك برا
علي : حاضر طال عمرك
مشي لعند باب الفله وطق الجرس
ثواني وانفتح الباب
بيل : نعم كيف يمكنني ان اخدمك ؟
الوليد : مس ميان موجوده
بيل : نعم تفضل بالداخل
دخل الوليد الفله الي كان تصميمها متواضع بس ع فخامه تطل ع البلد ع طول ومتوسطة الحجم طالع من فوق لتحت وطالع ف بيل
بيل : تفضل من هنا
ولحقها وجلسته بالصاله الكبيره الي موجوده فيها صوره كبيره للعيله ابو وسام وهلا ووسام وميان وقف طالع الصوره بحقد
وحط اصباعه ع صورة ميان : طحتي ومحد سما عليك هه
سمعت احد طق باب الغرفه
ميان : ايوا؟
بيل : مس ميان يوجد لديك زائر
ميان : حسناً 10 دقايق واخرج
بيل : حسناً
ونزلت عند الوليد
بيل : ماذا تريد ان تشرب
الوليد : لاشيء
بيل ؟؟ وراحت
لبست جينز سماوي ومفتوح من عند الركب وتيشرت ابيض ورفعت شعرها لفرق وبخت عطرها ونزلت
وصلت الصاله وكان جالس وحاط رجل ع رجل وفارد ايده
ميان وقفت جنبه : عفواً ماذا تريد
الوليد : وقف نتكلم عربي احسن
ميان : وين شايفتك
الوليد : ف كل مكان بتشوفيني
ميان جلست : اي من وانت وش تبي
الوليد جلس : انا الوليد وابيك انتي
ميان : اي افتكرتك رجل الاعمال تبيني اش تبي؟
الوليد : ههه شكله ابوك -وطالع بالصوره- م خبرك
ميان : بخصوص ؟
الوليد : اهلك
ميان : اها اهلي ماتو
الوليد : مقصدي اهل ابوك
ميان : انت منهمم ؟؟؟؟
الوليد رفع حاجبه : اي منهم عندك مانع
ميان وقفت واشرت ع الباب : تفضل اطلع برا لاني م اتشرف.....
سكتها كف ع وجهها وطاحت ع الكنبه وحاوطها وبنضرات كلها شر وحقد : م تتشرفين اجل احنا الي م نتشرف لا فيك ولا ف ابوك الزباله
ميان دفته ردت له الكف ومسكت قميصه : ومين انت يوم تجيب سيرة ابوي ع لسانك
الوليد عض شفته ومسك شعرها : انا ولد عمك
وميان بتألم وتحاول تفك ايده : وال******** فيك وفيهم
الوليد اعطاها كف ثاني بس كانت عادي م ورته انها تألمت وبحده : انت الضاهر م تعرف انا مين بنته
الوليد بضحكه : بنت المسيحيه هه
ميان جات بتضربه بس مسكها مع يدها ولفها بحيث ان ضهرها جاء ع صدره ولصقها بالجدار وضغط عليها وهمس ف اذنها : قسم بالله لو م تركبين معاي الحين السياره ان صحبتك ذي لجين م بتكون بخير والشركه حقت ابوك بتنحرق فوق تحت ف تخيلي تعب ابوك هالسنين يروح كله هباء منثوراً
ميان : لجين سافرت وماتقدر توصلها واذا ع الشركه هيا تفضل وريني اش بتسوي
الوليد : يعني بتعاندين
ميان بضحكه : اي هه
الوليد : كم نفس بتموت بهالشركه وانتي السبب يعني ذنبهم كلهم برقبتك
وسحبها لصدره وحاوط ايده ع رقبتها وشغل الفديو بالجوال
الوليد : شوفي تحسبيني ب اكذب هالانسان ينتضر مني اتصال عشان يولع بالي فيها
ميان حست بخوف
الوليد : واذ ع صحبتك شوفي صورتها باالطياره يعني بضغطت زر كل الي معاها بيموتون
ميان بصراخ : م تخاااف ربككك
الوليد : هه اخلصي بسرعه وجيبي اغراضك ولا اقولك ملابسك كلها وصخه بما انك عايشه بغربه يعني كلك ع بعضك بنغيرك يوم نوصل الدمام اخلصي علي احسن لك بعد من ال1 لين العشره لو م رحتي بتخسرين اشياء كثيره واولها صحبتك
ميان : احترم نفسسسك
الوليد وضاغط ع اسنانه :1
ميان سحبت نفسها وراحت للغرفه
حست انها بتبكي بس مسكت نفسها م تهزززززني
اخذت شنطتها وحطت اغراضها المهمه وفتحت فونها وارسلت للجين - انتبهي للنفسك -
وبصراخ هز الفله : بسررررررررررععههه
ميان بخوف تمشي وقفت قدامه
ميان : انا جاهزه
الوليد طنشها ومشي قدامها وهي لحقته
ركبو السياره وهي ع اليسار وهو ع اليمين
الوليد : علي تقدر تمشي ع المطار
علي : سم طال عمرك
الوليد : كلم الي قلت لك عليه وخلي بوقف المهمه
علي : حاضر
الوليد :بخصوص الاوراق واغراضي الي بالفندق جبتوها
علي : اي طال عمرك كل شي وصل للطياره قبلنا
ميان قرفانه ومتوتره من الوضع كيف انقلب حالها بيوم وليله وراح ترجع السعوديه وبتشوف اهل ابوها بس هالمره شكلهم م حيعاملوني زين
ميان : عشان لجين والشركه بس ولا م يحصل لي الشرف اني اكون معاكم
الوليد كان يشرب زقاره ونفثها بوجهها : اهلاً بك بالجحيم
ميان جلست تكحتكح وتفلت بالارض
الوليد مسك اعصابه وطنشها
وصلو المطار وركبو الطياره واتوجهت الطياره للسعوديه
حست بخوف وبربكه تذكرت اهلها والموقف الي صارلهم بالطياره وتشوف الاخبار قدام عينها وجلست تهز راسها بلا لالالالالا
الوليد طالعها : تعرفين تاكلين ت**
ميان طنشته وحطت ويدها ع وجهها
باقي ساعه ويوصلون للدمام اخذ العبايه ورماها عليها
الوليد : عادتنا وتقاليدنا المرآه م تطلع الشارع بدون عبايه جاك الخبر
ميان طنشته ولا طالعت فيه
الوليد وقف وجاء عندها : انا لما احاكيك ردي علي
ميان ب ابتسامه : وانت يوم تتعلم كيف تحكي وياي رديت عليك
الوليد : وليش انتي تعرفين الادب اوه نسيتي ان اهلك اجانب
ميان رفعت حاجبها : اجانب محترمين ومو عربي ووقح هه
الوليد : نوصل للدمام بس وبنشوف كيف بتكون حياتك من الوقاحه والفله والقرف الى الادب والالتزام والعادات
ميان : معقد
الوليد مسك فكها : كلماتك ذي م بتفيدك صدقيني
مسكت ايده ب ايدينها الثنتين وتحاول تبعد يده بس قوته كسرت قوتها دف وجهها ورجع للكرسي
بعد ساعات بالطياره وصلو للقصر الجد
.