الفصل الاول
رواية قلبي هاجر اضلعي .. هرب مني اليك : الفصل الاول :
(ابطال القصة 1)
في صباحِ ذات يوم استيقضت من نومها مبتسمه
وقفت عند الشباك فتحت الشباك وشعرها الرمادي يطير من قوة الهواء
شافت الجو كلو مغيم كالعاده والهواء البارد الجميل يداعب اطراف شعرها
دخلت التواليت -الحمام اكرمكم الله- اخذت شاور عالسريع ولبست البجامه ونزلت لتحت عند اهلها
ميان : هاي داد -وباست راسو- هاي مام -باست يدها-
وسام : وانا مافي هاي
ميان : لا بس للكبار 🌚
وسام : اها طيب ي ميان يصير خير
ميان ابتسمت : صباح الخير لعيونك الحلوه
وسام طنشها اما هي اكتفت بإبتسامه
ابو وسام : دايما انتي كذا تتأخري ع الفطور
ميان : بابا تعرف انو م احب احد يصحيني لازم اصحى من نفسي
ام وسام : ابو وسام شو بدك فيها خليها تفيئ -تفيق- متى م بدى
ابو وسام : بس النظام نظام ي هلا
ام وسام : تؤبش البي هالحلاوه الي ماخدتها من إمى -وتقرص خدود ميان-
وسام : ماتلاحضو انو كلكم ساحبين عليا؟
ابو وسام : م اشوفك تداوم بالشركه هالفتره ليش؟
وسام يحك راسه : والله يبويا انتٓ عارف انو اطلع من القروب وكذا
ابو وسام : من بعد عمري شكلو محد يمسك الشركه غير ميان
ام وسام :اي تطلع ع ئبري إن شاءالله
ميان وسام :بعد عمر طويل ي عمري!
نوقف نتعرف ع ابو وسام وعائلتوو
ابو وسام عمرو 62 سنه متزوج وحدا سوريه مسيحيه وعايش بفرنسا معاها من يوم اتزوجها اما اهل ابو وسام اتبرو منو بعد معرفو انو متزوج مسيحيه عندو شركه كبيره ومعروفه بفرنسا
ام وسام : سوريه الاصل عمرها 42 سنه ملامحها جميله عيونها خضرا ناعسه وشعرها اشقر رمادي مسيحيه ولازالت ثابته عدينها
وسام عمرو 22 سنه شعرو بني فاتح عيونو ناعسه فيها لمعه ولونها عسليه ملامحو حاده وجميله وشعرو طويل لنهاية كتفو وقازع مع الاطراف وحنون وطيب رغم ان ملامحو عكس تصرفاتو وكان فيه وحمه بضهره لونها بني غامق
ميان : عمرها 20 سنه تدرس ادارة اعمال 2 سنه جامعه شعرها لنهاية ضهرها ورمادي اشقر زي امها وناعم من ربي ملامحها جمييييله وطفولية شفايفها مورده انفها نحيف وطولو جميل طولها جميل عيونها ناعسه نفس امها وخضرا
~~~~~~~~~~~
في احد احياء الدمام الفاخره
وفي افخم القصور
كانت جالسه لحالها بالصاله الفخمه وتتقهوا
شوي ونزل ولدها
الوليد : مساء الخير يمه
ام الوليد :هلا وعليكم السلام
الوليد :شلونك يمه شخبارك؟
ام الوليد : زينه م علي وانت يولدي كيفك؟
الوليد : تمام م عليا الحمدلله بس تعرفين تعب الشغل وذا
ام الوليد : ي حبيبي طيب ليش م تاخذ لك بريك اسبوع
الوليد : لايمه انتي عارفه اني م اثق احد يمسك هالشركه بغيري انا وخالد من بعد المرحوم
ام الوليد : الله يرحمه ي ولدي طيب في عيال اعمامك وخوالك
الوليد : م عليه يمه إلا خويلد وينه ؟
ام الوليد : خويلد كعادته يجي اخر النهار وينام لليل وسهر مع اصحابه هاذا الي فالح فيه
الوليد يبتسم : الله يهديه
ام الوليد : امين ي ولدي ويهديك!
الوليد : امين بس وش مسوي ؟
ام الوليد : ابشوفك قدام عيني ويا بنت الحلال !
الوليد : يوه يمه الا تكدرين علي تعرفيني م احب احد يجب لي سالفة الزواج
ام الوليد :الله يهديك!
الوليد : الا وين ديم بعد م اسمع لها صوت
ام الوليد : راحت المول ويا صحباتها
الوليد : اها ومتى بترد
ام الوليد تناضر الساعه : قالت محتتعدا ال10
الوليد : اها
وثواني جلسو بصمت وشوي انفتح باب القصر
ديم : اهخخخ ي التعب وربي مرا تعب ولفيت لفيت لين الخلاص ومافي حاجه المول خايس مرا يمه شكلي بروح اطلب لي من برا صراحه رجولي توجعني مرا من الفره و..
ام الوليد : اص اص اص جبتيلي الصداعع
الوليد : الناس تسلم ب الاول
ام الوليد :اي والله بس تقرقر كانها سينا -شغالتهم-
ديم تحك راسها : السلام
الوليد وامه : بدرري
ديم : يمه والله تعبانه
ام الوليد : من الفره بهالمولات
ديم : تعرفين الماس زواج اخوها قرب ف لازم تفر
الوليد : وانتي وراها زي البقرا
ديم : اش اسوي بهالطفش
وتقوم تجلس جنبه : اقول لولو
الوليد مسكها مع اذنها :شقلتي !!
ديم بتألم : ااااي يمه شوفي ولدك
ام الوليد : تستاهلين
الوليد : اش بغيتي
ديم : اسمع ابي اسافر ياخي
الوليد : يوه وانا ع بالي عندك سالفه مهمه يالله مناك بس
ديم : يمه والله انا نفسيتي تعبانه لازم اسافر
الوليد : ياي
شوي نزل خالد وهوا يتمغط
خالد : هاي شله
ام الوليد : صح النومه بدري والله
خالد : صح بدنك ي غاليه والله اني تعبان وكسلان مراا
الوليد : جانا العجوز الثاني
خالد : ليش في اول؟
الوليد : اي ويأشر ع ديم'
ديم : شنوووووه انا عجووووووز! يماااه
ام الوليد : الله يزعجكم
الوليد ضحك ووقف : هاي يمه تبغون شي؟
ام الوليد : لا يمه بس لاتنسى بكرا
الوليد : بكرا؟؟؟
ام الوليد : اي الجمعه عند جدك ابو ابوووك
الوليد : اي خير ان شاءالله
ام الوليد : لا تتأخر
الوليد : لا كنت فاضي جيتكم يمه
ام الوليد : تراه زعلان منك
الوليد : لايمه راضيته لاتشيلين هم
ام الوليد : انززين
الوليد : يالله فمان الله
الكل : فمأن الكريم
طلع فونه من جيب واتصل ع البودي قارد
الوليد : جهزتو السياره؟؟
البودي قارد: اي طال عمرك
الوليد : تمام
وسكر الخط واتصل ع صاحبه الروح بالروح زياد
الوليد : الو زياد
زياد : هلا الوليد
الوليد : يالله ماشي الكوفي انا
زياد : طيب سابقك انا
الوليد : تمام
نرجع عند ام الوليد
خالد : يمه جوعان
ام الوليد : طيب ذحين اكلم سينا تخليهم يودو الفطور للجناح
خالد : انزين انا طالع الجناح
ام الوليد : الله يحفضك
ديم : وانا بعد يمه طالعه باخذ شور واريح شوي تعبت من الفره
ام الوليد : الله يحفضضضك
نوقف شوي نتعرف ع اهل الوليد
ام الوليد عمرها 47 سنه جميله ومهتمه بنفسها رغم كبر سنها كانت تشتغل مع ابو الوليد بالشركه بس استقالة بعد وفاته زوجها من سنتين
الوليد عمره 24 سنه يدير شركة ابوه من بعد وفاته ودارس ادارة اعمال ملامحه جميله وحاده عيونه وساع وانفه حد السيف وشفايفه مرسومه وبرونزي البشره وشعره اسود لحد اذنه وجسمه معضل عصبي مرا بس لأهله الاب الحنون
خالد 20 سنه وموقف دراسه بعد م تخرج من الثانوي مهمل وكسول ويحب الدشره والفله ملامحه قريب من الوليد بس بشرته افتح من اوليد وشعره سبايكي جذاب وطيب مع الكل
ديم 18 سنه تدرس باخر سنه بالثانوي اخر العنقود ملامحها جميله وبشرتها فاتحه شعرها عسلي لحد كتوفها وناعم جسمها حلو وطولها تمام عيونها عسلي لأبوها
~~~~~~~~~~~~~~~
الكوفي
زياد : اي م قلت لي شخبارك شمسوي
الوليد : والله م علي زين
زياد : شفت بيلي الاجنبيه ياخي طفشت اهلي بازعاجها واتصالاتها
الوليد : تستاهل ليش تعطيها وجه
زياد : غلطان والله عالعموم والله اني طفشان المهم سفرتك الجايه ع وين؟؟؟
الوليد : فرنسا في عقود رعايه وكذا
زياد : رجلي ع رجلك
الوليد : اي رايح للشقر مو عشاني
زياد : ورا م تسكت
الوليد : ايش!!
زياد :امززح وياك 😂
الوليد : كويس 🙃
وكملوو سوالفهم
~~~~~~~~~~~~~~
فرنسا
البيت الجمييييل الراقي المتواضع رغم فخامته
في الحديقه الخارجيه للفله كانو متجمعين
ميان : بابا فين حتكون سفرتنا هالسنه
ابو وسام : والله ي بنتي بتكون لماليزيا بعد اسبوع ونص تقريباً
وسام :تمام طيب حجزت؟؟
ابو وسام : ايوا حجزت 3 تذاكر !(؛
ام وسام : ليش تلات م إحنا اربع شبك خرفت؟
ابو وسام : لا ي حبيبتي بس عشان في اختبار لميان ف احنا نمشي انا وانتي ووسام وبعدها ب24 ساعه تلحقنا ميان
وسام : اها طيب مو خوف عليها
ميان : لاعادي البلد امان
ابو وسام : تكلمت مع حارس شخصي يحرس البيت وقتها
ام وسام : تمام راح تفتكي منا ليوم واحد
ميان تضحك : لا ماما الله يخليكو ليا
الكل : امييين
~~~~~~~~~~~
الدمام
يوم جديد ع ابطال قصتنا المساء الساعه 6:38د
في بيت ابو بسام
ام بسام :ي ريماااس اصحي يالله الساعه سته ونص وانتي باقي نايمه تأخرنا ع بيت جدك
ريماس :يما طيب لاتزعجيني
ريمان : ي ليل وربي نسيبك ونمشي
ريماس تنط : لا خلاص قمممت
اخذت الشمبر ودخلت تاخذ لها شور سريع
مؤيد : بسام شرايك فيني ؟؟
بسام : يالبيه ختمت الخياس
مؤيد : لا جد
بسام :امزح والله طالع انييق وانا شرايك فيني
مؤيد :بطل اموت عالثوووب انا ي فخمم
-بسام عرفتو اش لابس اما مؤيد كان لابس سبورتي جينز وعليه قميص فسفوري اخضر وجاكت رمادي يعني القميص مو باين غير من تحت فاهمين ! وكاوتش من نايك ابيض وساعه فخمه رماديه -
بسام بخ العطر وعطر مؤيد ونزلوو تحت
بسام :مساء الخير
ام بسام :هلايمه مساء النور
ابو بسام : هلا والله
مؤيد :جاهزين ؟
ام بسام : باقي ريماس وريمان
بسام : ي ليل سااعه يصحون وساعه يتزهبوون اش ذاااا!!
مؤيد :عزت الله راح علينا العشاء
شوي ريمان نازله من الدرج وتكلم الجوال
ريمان : ايوا ميس جالسه استنى الغبيه ريماس
ميس :اوف طولتو في احنا وعمتي حصه
ريمان : طيب خلاص نص ساعه ونجيكم
ميس : اوكاي باي
ريمان :باي
وقفلت فونها وطالعتهم كلهم يناضروها
-كانت لابسه فستان اسود شيفون لتحت ركبتها وشوز اسود وفارده شعرها الاسود ومفيرتو من تحت وراسمه عينها وروج احمر غامق مات -
ريمان :بسم الله اشبكم؟ اها خقيتو ع الملاك الي نازل
بسام يلف وجهه عنها
مؤيد : وين ال•••••••• ريمااااااس
ابو بسام : الفاظك يولد
مؤيد يشمق
ريماس نازله ولابسه جنز وكاوتش ابيض وتيشيرت وردي فاتح واسع وعليها كتابات ولامه شعرها ذيل عصان ولابسه كاب
ريماس : هاي قايز وترمي نفسها ع الكنبه
بسام يطالعها ويطالع ريمان
بسام :بالله من يصدق انكم تؤام وحدا كيوت ومايعه وتحب الدلع وغاثتني والثانيه كأنها خالد ولد خالي جاسم الله يرحمه
مؤيد ثواني وفقع ضحككككك
مؤيد يضحك : اهخ ياربي والله انك صادق
ريماس : طب تخيلو اني كيوتتت يع ياخي الوع الكبد
ريمان تنفخ اللبان : اوه اش قصدك!!!
ريماس : ابد م قصدتكككك
ريمان تشمق : اها صدقتك
ابو بسام : متى تخلصون مناقركم ؟
ريماس : والله ي طويل العمر باقي م خلصت
ابو بسام :صدق!!
ريماس : لا امزح وتوقف
ولبسو عبيهم وراحو للبيت جدهم
نوقف نعرفكم ع عائلة ابو بسام
ابو بسام عمره 53 سنه ماسك شركة ابوه يحب عيال
ام بسام 49 سنه تحب بيتها واهلها وعيالها
بسام عمره 24 سنه اعزب وسيم وطويل ومعضل جسمه رياضي شعرو قصيره وملامحه حاده
مؤيد 22 سنه يحب الفله والراب موده مفس خالد ودايم سوا بالفله ملامحه جميل برونزيييي شعره سبايكي ويلمو واحد سبورتي جسمه عادي مو رياضي يحب الكشخه والفشخره
ريمان وريماس 18 تؤام ريمان بشرتها فاتحه وريماس برونزيه شعورهم طويل ولونها اسود ريمان تحب التساريح الي بالشعر ريماس عكسها دايم رافعتو واحد ولمن ترفعو واحد يوصل لنهاية ضهرها وشعرها ناعم عيونهم وساع حلوهوعدساتهم باللون الاسود ملامحهم جميل بس ستايلهم يختلف ناعمه وعربجيه
~~~~~~~~
فرنسا
الساعه 8:40ص
صحيت من نومها اخذت شور ولبست الترنق الرمادي ومخطط بالاطراف بوردي ولمت شعرها الاشقر الرمادي ع فوق ولبست كاب ونضراتها الشمسيه ونزلت م لقيت اهلها موجودين كل مين وبشغله طالعت ساعتها 9:00 ومحاضرتي 11:30 تمام فيه وقت
نزلت الشارع تعمل رياضه وتجري بشويش صدمت بواحد بالغلط
(راح اكتبلكم المحادثه بالعربي يعني مترجمه)
ميان :اووه اسفه
؟؟؟؟؟؟: لم تعتذري انا الذي غلطت
ميان :لاتوجد مشكله حصل خيرا
مد يدو لها : حسناً انا سالم
ميان :مرحبا بك انا ميان
سالم :تشرفت بلقائك
ميان : وانا كذلك
سالم : هل انتي فرنسيا؟
ميان : لا لست كذلك
سالم : اذاً؟
ميان :عربيه!!
سالم :اممما ؟ وانا بعد عربي وابتسممم
ميان : اها جد من وين
سالم : تعالي نجلس هناك ونسولف
ميان : اوك
وراحو جلسو في الحديقه
سالم : انا من السعوديه واعيش بالرياض بس لي خمس سنين مبتعث ادرس طب وجاي اقضي اجازتي بفرنسا وانتي
ميان ابتسمت : انا عربيه بس ماعمري رحت عند العرب اصلي سعودي بس بابا م قالي من فين او من اي مدينه بالزبط
سالم بحزن : العرب جميلين ليش م رحتووو هناك
ميان : ما اعرف ليش بس بابا م يبغانا نروح هناك
سالم : امك سعوديه؟
ميان : لا ماما سوريه
سالم بنفسه -ايوا مافي سعوديه عيونها خضرا - : اها اتمنى لك ان تزوري العرب وتتعرفي عليهم
ميان : اتمنى حتى انا بس عارفه انو محروح هناكك ابداً
سالم : لمَ لا يمكن ان يكون سبب لم يجعل والدك يذهب
ميان تطالع ساعتها وانها 10:30 وقفت وقالت : لا اعلم سوف اذهب لآلتحق بالجامعه
سالم : اوك تشرفت
وراحت تجري ووقفت تاكسي ووداها للفله
سالم يصقع راسه : ي جممماللك نسيتيني اخذ رقمككككك اوووف يارب الاقيها مرا ثانيه
ومشي
ووقف - شلون افكر فيها وانا عندي حبيبي نوف-