الثالث
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
_*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡
*❴📖❵انثى من زجاج*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الثالث❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
*❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:*
*📚قصص||روايات||منوعة📚*
https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
📚كتب ||روايات|| منوعة📚:
..
احمد: رجعنا للألغاز... انا كنت منيح معك خليكي منيحة معي يا اما بفرجيكي وجهي التاني.
قمر :وانا ماعم خبي عليك عم احكيلك كل شي .
احمد: اي يلا كملي
قمر: عادي كنت التقي مع شبين مع بعض بتعرف بتاخد وقت شغلة تطبيق الشباب بس ما كتير لان عرفانين انن رح يتزوجوني ليشبعو مني بزتوني بس مايحلمو.
احمد:يعني الزواج كلو تمثيلية.
قمر: اكييد ....
احمد:وملجأ الايتام.
قمر: والله بتعرفو عني كل شي.
احمد: لكن شو مفكرتينا عم نلعب.
قمر: عالم بحبن وبحبوني.
احمد: انتي بتعرفي هالشي العملتية بيحبسك كذا سنة.
قمر: ليش انا قتلت!! ... انا اخدت حق هالفقرا والايتام.
احمد: حق شوو..!! بالقانون مافي هيك شي.
قمر: اي قانونكن بس قانوني غير شي.
احمد: القانون فوق الكل.
قمر: اذا بدكن المصاري روحو جيبون من بيتي بس اخدت منن قسم عطيت منو للملجأ وللناس المحتاجة.
احمد: هههههه يعني هلق انتي سرقتي ونهبتي بس مشان الايتام والفقرا ضحكتيني
حاج مسخرة واحكيلي الحقيقة يلاااااا...
قمر (تبكي): هدول هني يلي اكلو حقي وحق كل الولاد والمحتاجين، سوقو مصرياتن وقعدوا فوقا والعالم ما ملاقاي شو تاكل
قدام عيوني اجو كسرولنا البيت وقتلو ابي، وامي بعد فترة من زعلا وقهرا لحقتو وانا بقيت وحيدي عم صارع بهالحياة لكبرت وقررت انتقم منن كلن واحد واحد،
بس يوم يلي شفتك فيه حسني قلبي انا اخر مرة لان عرفت اسمي الحقيقي وشكلي ووين بسكن بس كملت متل الغبية...
احمد: يمكن احسن الك مشان تتركي هالشي .
قمر: وحق الناس!!.
احمد: ما انتي يلي بتحاسبي العالم الن رب بحاسبن هالحياة امتحان، وعند رب العالمين الحساب وبسس
قمر: بس مافي عدل بهالحياة
احمد: الله الو حكمتو مابتعرفي
قمر: يعني يلي صار معي عدل قتلولي ابي وشردونا وبقيت وحيدي ومتلي كتااار
احمد: هاد ابتلاء من رب العالمين ولازم نصبر مشان الله يعوضنا خير، انا هون ما مشان اعطيكي دروس دين انتي ناقصك كتيير ولازم تتعلمي،
انا هون عليي شغل ولازم كملو
كيف بلشتي؟
قمر: خلصت جامعتي اتخرجت مساعدة دكتور وانتقلت لهون لان ماحدا بيعرفني، وبلشت شغلي.
احمد: ع كام واحد نصبتي؟
قمر: انا ما نصبت انا رجعت حق العالم.
احمد: هاي عندك بس بالقانون نصب واحتيال
كملي...
قمر: انتو اعلم بعددن، احيانا طبق تنين وابقى غير بالاشكال وشوف ع النت وماحدا كان يكشفني او يحس في شي غلط وهني فوورا يوقعو ما ياخدو كتير وقت 😏 الا يلي اخدلي الشغلة جد وحب وبدو يعمل عيلة.
احمد: كملي شو بصير بعدين
قمر: منجهز للعرس وانا بصر ع البدلة البيضا مشان يشوفا تاني يوم بوجهو ويتحسر
وبحطلو مخدر وبنام للصبح.
احمد: ماخفتي يصرلن شي وتصيري قاتلة.
قمر: شو نسيت هاد شغلي لاتخاف المخدر خفيف مابيعمل شي، وباخد يلي بدي اياه وبمشي.
احمد: بس انا بيغيظني غبائك بتشتغلي وبتعملي وبالاخر بتطلعي بشوية مصاري.
قمر: هلق هدول معت يعجبوك!!
احمد: انا متعود يلي بيسرقو بفضو البيت ع الاخر.
قمر: انا ما طماعة.
احمد: افحمتيني... بدي اسألك سؤال.
قمر: اتفضل.
احمد: لي لما اجا دوري ما سرقتيني وعملتي يلي كنتي تعملية فتحتي الباب وبدك تمشي!!!؟؟
_قمر ساكتة نزلت راسا بالارض ودموعا عم يهروا
احمد: ليش سكتي.
قمر: لان.. لان..
احمد: شبك احكي.
قمر:.....
احمد: هلق بفرجيكي وجهي التاني
قمر نزلت راسا بالارض :لان شفت فيك بابا الله يرحمو نظرة عيونك وحنية قلبك كنت غير الكل يلي شفتن قلبك طيب كل ما كنت شوفك شوف البابا فيك يوم عن يوم عم اشتئلك واتعلق فيك واستنى الساعة يلي بدي شوفك فيها
وماعرفت كيف بدي اخلص منك حاولت كتير اترك وامشي بس ما قدرت في ولد كان عندوا عملية وما قدرت اتركو، قلت ليوم العرس بشربك الحبة وبمشي احسن الشي.
احمد: وليش بكيتي..
قمر: لاني شفت فيك الشب يلي بتمناه زوجي وماكنت حابة تشوفني بنت ما منيحة يلي بتسرق
ولما شفتك فايت لعندي من يومين ملهوف وخايف عليي اتذكرت ابي يلي قتلوه قدام عيوني اتذكرت لما فات مرة لعندي وشافني سخنانة بقي طول الليل جنبي لطبت وانت هيك عملت.
احمد متلبك: وليش قلتيلي سامحني؟
قمر: لان فكرتك حبيتني نظرة عينك وخجلك كانو غير عن الكل قلت اكيد وقعت بحبي مشان هيك اتغيرت معك بالاخير لتكرهني وتتركتي بس كنت متمسك
ماشكيت ولا 1% تكون عم تجرجرني ل اجي لهون.
احمد: مع اني ولا يوم اظهرتلك اي اهتمام او حكيتك حكي حلو لتشوفي قلبي الطيب او تحبيني.
قمر: كل شي كان واضع من نظرة عينك كنت غيرن كلن هني كانو يتطلعوا عليي نظرة شهوة كنت اكرهن بس انتي كنت بتحبني
احمد :ولا يوم فكرت حبك او كنيتلك اي شعور
قمر: معناتا انتي ممثل شاطو وقدرت تخدعني، متل ماخدعت كتاار.
بتتذكر لما كنا بالسيارة واجت بنت دقت الشباك وباعتك معمول شغل اما، صار نفس الشي مع واحد من الزناكيل بس كان الشباك مفتوح مدت ايدا وفيا محارم وقالتلوا: عموا مشان الله اشتري، ضربلا ايدا وقلا انقلعي وس
كر الشباك وسبا وسب يلي متلا، بس انتي كنت غير... غيرن
وكتيير شغلات...
شفت الفرق بينك وبينن
احمد:طيب شو قصة اهلك؟؟
قمر :كنا قاعدين انا وماما بالمطبخ دخلوا فجأة كسروا البيت وقتلوه انا وماما اتخبينا بالمطبخ وماما بعد شهور لحقتو من حسرتا عليه.
احمد: وليش قتلوه؟
قمر: بابا كان محامي هاي قضية ضد واحد كبير وبتعرف البقية... وبتقلي في قانون وين قاتل ابي اكيد لساتو برا طبعا وما رايحة الا علينا...
طلع وسكر الباب والكامرات صورت التحقيق واخدوا اقوالا.
_احمد طلع الجنينة وشغل سكارة.
نادر لحقو: لك شو صرلك.
احمد: ماكنت متوقع قلبا هالقد طيب كنت مفكرة شريرة متل يلي بمروا علينا طلعت بنت اكلة من هالحياة لشبعت لوصلت لهون.
نادر: لاتكون بلشت تحبا متل ما قالت.
احمد لا شو هالحكي هاد شغلي وبس.
نادر: شو رح يعملولا هلق.
احمد: مابعرف، بس انا ما رح اتركا
_ رجع لقاها قاعدي وعم تبكي.
قمر: رح يحبسوني ؟؟
احمد: لكن شو رح يعملو، ليش مافكرتي هيك من الاول.
قمر: كان براسي الانتقام وبس.
احمد: لاتاكلي هم رح وقف معك وساعدك
قمر: بتشكرك، بس اذا هالشي بيعملك مشاكل مابدي اياه.
احمد: بدي اسئلك سؤال يوم يلي شفتك بتتذكري؟
قمر: اكيد بتذكر
احمد: رجعتي على بيتك نزلتي لابسي ومستعجلي لوين رحتي؟
قمر : رحت ع حفلة كانت مجهزتا صاحبة المحل.
احمد: وشو هاللبس يلي رحتي فيه.
قمر: وشو بهمك.
احمد: جاوبي وبس.
قمر: لاتخاف ما كنت مع واحد،
بس قلت بركي بطبقلي كام شب بس ماقدرت
احمد: ليش؟
قمر: لان تعب ومليت منن كلن وقرفت من هالشغلة وصار لازم ارجع ع شغلي وبيتي.
احمد: هلق انتي اتغيرتي معي مشان اتركك واكرهك متل ماقلتي ولا كان في شي تاني؟
قمر: هلق الحقيقة كان في بالمشفى طفل عم يموت كتير زعلت عليه، وكمان وقت شفتك وشفت طيبة قلبك وكيف انك غير عن الكل ماحبيت كمل بالقصة بس ماقدرت وانتي كنت كتير مصر تكمل
احمد: ما بعرف حاسك مخباي شي ...
قمر: قلتلك كل القصة واي سؤال انا جاهزة
احمد: انا سدئتك بكل شي بس بدي اعرف مافي حدا معك بس انتي كنتي تعملي كل شي
قمر: وحياة اهلي انا وبس وماكذبت عليك بولا حرف
احمد: ماشي رح سدئك
احمد: طيب لازم روح وين بلاقو المصاري.
قمر: ببيتي مفتاح البيت تحت الزريعة يلي جنب الباب بتلاقوهن بغرفتي بالخزانة
احمد: ماشي... انا ما رح اتركك خلي هالشي ببالك.
قمر: بتشكرك.
احمد: تعالو نزلوها لتحت .
_وبديت القضية تمشي وحطلا احمد محامي وساعدا رجعوا المصاري للرجال وفي منن اسقطو حقن ومنن بدن ينتقموا على يلي عملتو اجوا وحاولو يحكوا معا بس هيي ماقبلت تحكي مع اي حدا منن بس مازن كان بدوا يشوفا بكل الطرق ويعرف ليش هيك عملت
مازن: لي هيك عملتي لك انا حبيتك حبيتك والله مانسيتك ولا يوم
قمر ساكتة....
مازن: مابدك تحكي متل مابدك، بس اكيد رح تعيشي باقي حياتك بتأنيب الضمير، وما رح تلاقي حدا يحبك قدي.، انا رح اسقط حقي لان حبيتك هاد قلبي يلي شفعلك
قمر بقيت ساكتة وماحكت ولا حرف
طلع وتركا وانفجرت بالبكي هلق حست بالذنب حست حالا شقد كانت غلطانة.
قمر وهيي عم تبكي : اكيد مارح يتركوني بحالي رح يلحقوني لموت بدن ينتقمو... غبية انا غبية 😭😭😭
وحكمو عليا 8 سنين وبقي احمد يساعدا ويطعنو بالحكم، وواخدوا ع دكتور نفسي وصارت تتعالج وهالشي خفف من حكما ، وصدر القرار وانحبست 4 سنين
احمد: اسف هاد يلي طلع ب ايدي
قمر دموعا ع خدودا: ما مشكلي الحبس للرجال 😢
_ تركتو ومشيت وبقي يزورا وكل فترة يجبلا شي معو لبس واكل ومصاري.
قمر: حاج تجي هاي اخر مرة بتجي لعندي روح شوف حياتك واهلك انا ما نافعتلك
احمد: هالحكي معت تعيديه انا وعدتك ابقى جنبك.
قمر: بس انا مابدي اياك تجي عم تزعجني ومين انتي لتجي لعندي روح واتركني بحالي.
احمد انصدم بحكيا هوي مفكرا مبسوطة بوقفتا جنبوا لان قالتلوا من قبل انا حبتو وشافت فيه ابوا
احمد: كذابة.
قمر: ليش هيك عم تحكيني.
احمد: لانك كذابة في بعيونك حكي ماعم تطالعية.
_تركتوا ورجعت وبقيت فترة ما تقبل تشوفو ولا تحكي معو
وبعد محاولات كتيرة اجا جبلا اكل وكتب وعيطولا ع اساس بدن يعطوا الاغراص، وكان احمد ناطرا
قمر: هاد انتي...!!
احمد: صرت جاي الف مرة ماعم تقبلي تشوفيني.
قمر: قلتلك روح شوف حياتك انا ما رح فيدك بالعكس رح تعبك معي واكيد اهلك ملو منك ومن الروحة ع السجن اتركني وعييييش
حياااتك وحللل عنيي
ومشيت.
مسكا من ايدا ولفا وضما اسكتي ما تحكي ولا حرف انا عم استنى اليوم يلي رح تطلعي فيه وانتي هيك بتحكي
بعدت عنو وقالتلوا: انا والله ما نافعتلك الله يخليك اتركني بحالي
احمد: بس انا ماعم اققدر انساكي وشوف حدا غيرك
قمر: هاد لانك ماعم تشوف غيري روح شوف واتعرف ع وحدي تكون من مستواك ويقبلوا اهلك فيا احسن بنت بتتمناك.
احمد: بس انا بدي اياكي انتي حياتي كلا.
قمر قعدت بالارض وعم تبكي: اتركني مابدي اتعلق بالاوهام اهلك م
ارح يقبلو بوحدي ما الا حدي وكمان خريجة حبوس مشان الله بدي كمل حياتي مرتاحة مابدي اتعذب.
احمد: لك شو تتعذبي يامجنونة انا بحبك بحببببببك.
قمر: لك روح روووح..
_ ركضت ع الزنزانة تركت احمد وعيونو كلا دموع، اتسطحت بتختا ضمت المخدة يلي جبلا اياها وقعدت تبكي....
الجزء الخامس (5) :
#أنثى_من_زجاج
بقيت فترة نفسيتا تعباني لا تاكل ولا تشرب ومقضيتا صلاة وقراءة قرآن، يمكن هاد يلي صبرا بوحدتا وبعدا عن احمد
كانت رافضة تحكي مع اي بنت معا بالغرفة ماحبت تختلط معن خافت منن ومن قصصن وجرايمن ، وهيي ما معتبرة حالا متلن ، وشوي شوي بديت تتعود علين واتعرفت ع وحدي حبابة كتير كانت بتنام بالسرير يلي جنبا وصاروا رفقة وحكو قصص بعض ويامحلا قصتا وحكما قدام القصص يلي سمعتا قال يلي بشوف مصايب غيروا بتهون عليه مصيبتو.
اول سنة كانت كتير صعبة عليا وبعدا بديت ترتاح وترضخ للامر الواقع وصارت صحبة مع الكل وعلى حكي وضحك وتمضاية نهار لتخلي الوقت يمضى بسرعة وماتحس بالسجن.....
كان باقيلا اكتر من سنتين لتطلع واحمد يوصي البنات يديروا بالن عليا ومابقى قدر يجي يشوفا بعد ما رفضتوا.
قضى اياموا بشغلوا واكتر الاوقات شارد وزعلان وتفكيروا دائما فيا، صح اتعلق فيا وحبا بس هلق حبا بزيادة صارت هيي كل حياتو ومابيقدر ع بعدا
وقمر قضت فترة سجنا تقرا وحفظت القران وتعلمت تعاليم دينا واتحجبت.
احمدكتير حاول يشوفا... اشتئلا كتير بس خلاها ع راحتا وماحب يجبرا.
وصار وقت طلعتا من السجن كان طاير عقلا من الفرح رح ترجع لبيتا وشغلا
ودعت رفقاتا ومشيت شوي شوي ع باب السجن تطلع ع الحيطان والبواب والسجانات يلي اتعودت علين ودعتن وصار وقت الفراق مافي شي بيبقى ع حالو
وقفت ع اخر باب كان اسود وكبييير واجو شرطيين شدوا هالباب وفتحوه
غطت وجها من الشمس القوية، وعيونا حرقوا.
كان احمد واقف ناطرا من بعيد عم يتفرج عليا، قرب منا بتردد وقلا:
الحمد لله ع السلامة .
قمر: الله يسلمك انا ما قلتلك مابدي شوفك.
احمد: لهلق عم استناكي ماعم تروحي من بالي عم استنى هاليوم من زمان.
قمر: ااااه منك ليش بدك تعذبني.
احمد: انا بحبك ومستحيل اتركك.
قمر: لك شوبدك بوحدي نصابة ولعبت ع شباب.
احمد: انا بعرفك مين انتي وشو تفكيرك .
قمر: واهلك؟
احمد: اهلي ما دخلن.
قمر: وصلني ع الكراج بدي روح ع بيتي. وشكرا الك.
احمد: وانا!!؟؟
قمر: سماع هالكلمتين انا مابدي اياك ومابدي بيوم من الايام تحكي كلمة وحدي عن يلي صار لان ما رح اتحمل حدا يعيرني بماضيي
روح والف بنت بتتمناك
احمد: والله نسيت الماضي وما رح اتذكروا.
قمر: لأ رح تتذكروا وتعيرني وتقلي كنتي لعيبة شباب واذا صار معنا شي رح تشك فيي
انا ما بتحمل هيك حياة.
احمد: لك والله ما رح يصير هيك شي.
قمر: واهلك ع اول شي بصير رح يعيروني.
احمد: اهلي مابيعرفو بكل موضوعك.
قمر: اتركني الله يخليك مابدي اياك للأسف اجيتني بوقت غلط.
_ نزلت وراحت ع البولمن ركبت فيه وتركتو عم يحترق ودموعو ع خدودوا وقمر بقيت طول الطريق تبكي
وصلت ع بيتا وحارتا والكل استقبلا ويسألوا ع الغيبة قالتلن كانت عم تشتغل
فتحت باب بيتا والعناكب معششي فيه نظفت البيت كلو فشت خلقا فيه وما نشفتلا دمعة.
ولقت شغل بمشفى صغيري جنب بيتا وبقيت هيك من بيتا لشغلا ومن شغلا لبيتا وصارت تحضر دروس قرآن وصارت تحفظ بنات صغار قرآن وبعد شهور....
فاقت جهزت حالا وفتحت الباب وطلعت ع شغلا اتفشكلت
قمر: اااخ... هاد انتي!!
احمد: نفس لقائنا الاول.
قمر: ياريتو ما كان.
احمد: له هالقد ندماني ، لو ماكان كنتي هلق متحجبة وعم تحضري دروس دين ولا قاعدي مع شي شب
قمر اتطلعت عليه بنظرة كلا شرار: شفت قلتلك ما رح تنسى روووح شفلك وحدي ماتعرف ماضييا احسنلك واحسن الي من هالذل.
احمد: لك والله ماقصدي يبعتلو قطعوا لساني ان شاء الله موت ، ع القليلة بعرف انك شريفة وكانت نفسيتك تعبانة وبس وهلق صرتي احسن بنت بيتمناها اي شب.
قمر: اي ضحاك عليي.
تركتو ومشيت، وضل يلحقا
احمد: لك شو صرلك شقدك سريعة استني.
قمر وقفت وعيطت: لا اله الا الله شو بدك.
احمد: بحبك يا مجنونة ياعمري وروحي كلو
كل هالسنين ماقدرت انساكي ولا يوم ما قدرت انسى طيبة قلبك ولما مسكتك بين ايديي وانتي كلك دم ما عم انسى لمسة ايدك ونظرة عيونك.
قمر: لكن ليش طولت عليي تعبت وانا ناطرت.
احمد: حبيتك ترتاحي وتفكري منيح ،لان رح تضلي ترفضيني.
قمر: فكرتك اتزوجت وصار عندك ولد 😔 فقد الامل من جيتك.
احمد: معقول اعمل هيك شي، بعدين انتي ماخليتيلي ولا مجال .. على فكرى اهلي معي.
قمر: بالله!!! وشو عرفوا عني ؟؟.
احمد: ماعرفوا شي وماحدا دخلوا بحياتي
تعالي نقعد بالكافيتيريا والله وجعوني اجريي
قمر: يلا
قمر : كيف رح نسكن بمنطقتك بركي حدا شافني وعرفو انو انا كنت قبل...
احمد: لاتاكلي هم انا رح اعمل نقل ع غير منطقة بتحبي البحر ؟
قمر: بحر 😍😍 يارييي