رأيكم🙂
قبل اكمال رواية😊
اريد معرفت تقييمكم لها هل اعجبتكم ام لا🥲
هل اكمل نشر الكتابة ام اتوقف😊
هل اعجبتكم الاسماء البطل والبطلة🙃
ماذا تتوقعون فالفصول القادمة🙂ممكن تعجبني فكرة من افكاركم واكمل بناء رواية عليها😉
حسابي على الوبتاد: Lona_lita