في قبضته - الفصل 11 - بقلم عشق القاسم - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: في قبضته
المؤلف / الكاتب: عشق القاسم
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 11

الفصل 11

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏*_الـࢪوايـةة: في قبضته💗🎀_* ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏*‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌ *══════ •『 ♡ 』• ══════* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ *الفصل 11* 🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🔴🟢🟢🟢🟢🟢🟢🟢🟢🟢 الفصل الحادي عشر خرجت فانيسا برفقة نوا و ليا لحديقة القصر كانت تشعر بحماس كبير وسعادة ، هي لم تعتد يوما علي البقاء في المنزل لذا بقائها بالقصر كل تلك الفترة كانت كحبس عصفور في قفص مانعا عنه حريته كان حماسها يشع من عينيها ما جعل نوا وليا يبتسمان بسعادة و يمتنان لبراءة فانيسا وطيبة قلبها التي جعلتها تنسي المها وتسامح مقابل شي بسيط كهذا داخل القصر الجميع يجلس بتوتر و قلق منتظرين دخوله ، لقد تم اعلامهم بوجود محاكمة اليوم ربما يكون سبب المحاكمة واضح لهم ولكن ما يخيفهم هو القرارات المتخذة والتي سيتم إعلانها بتلك المحاكمة قد تعتقدون ان الامر غير عادل فالمحاكمة تعقد لكشف الحقائق الدفاع عن النفس وجود ادلة واثباتات ، ولكن تلك لم تكن محاكمة عادية فكل تلك الأشياء السابقة قد كشفت بالنسبة للملك الأسود الان كل ما عليه هو إصدار تلك القرارات التي اخذها وان ينتقم لصغيرته منهم دخل بهيبته ليجعل جميع من بالقاعة يقف و ينحني له جلس علي كرسيه بصدر القاعة و أشار لهم بالجلوس ليبدأ احد الحراس والذي يدعي جاك بالكلام جاك " عقدت محاكمة اليوم لاصدار احكام قد اتخذها الملك الأسود ضد كلا من الملكة جاكلين ، الحارس جبار ، و الحارسة جيسي وذلك لسوء تصرفاتهم و عدم اللجوء و الاستماع لاوامر الملك " انتهي من التقديم لينظر الملك الي نيكولاس ويشير له بالكلام ليعلن الأحكام نيكولاس " الحكم الاول بالنسبة للحارس جبار سيقيل من عمله الحالي لسوء استخدام قدرته و سيبدا عمله بمحاجر المملكة " قال ليدهش الجميع من تخلي الملك عن جبار ليكمل نيك " الحكم الثاني بالنسبة الحارسة جيسي سيؤخذ منها لقب الحارسة وتم التخلي عن خدماتها بالنسبة للجيش الملكي و بما انها كانت هدية للملك فسيتم ردها مجددا للملك فيرناندو " قال ليتعجب الموجودين مجددا فلم يسبق ان تم رد هدية ابدا في تاريخ المملكة ولكن علي ما يبدو ان الملك قد اتخذ قرارات قاسية بالفعل ولا عودة فيها نيك " الحكم الثالث بالنسبة للملكة جاكلين فكما أعلن جلالة الملك سابقا انه تم إسقاط عنها جميع مهامها وإدارتها لقسم الحريم وكذلك صلاحياتها التي تستمتع بهم في المملكة بالاضافة الي نفيها الي القلعة الخضراء " شهق جميع من بالقاعة الحكم كان معروف مسبقا ولكنهم لم يتخيلوا يوما نفي الملك للملكة جاكلين ابدا كان هذا مفاجئ و رهيب نيك " اما القرارات التي اتخذت فهي : استلام السيدة ماريا حميع اعمال ومهام الملكة جاكلين ، و تولية الحارس هييجو ريليوس اعمال ومهام الحارس السابق جبار " بعد ان انتهي نيك وقف الملك ليتحدث جاك " انتهت المحاكمة " خرج ليتجه الي الحديقة حيث تجلس صغيرته البريئة ، كان يشعر بسعادة و اطمئنان بعد ان انتهت المحاكمة شعر وكأنه أخذ بحق صغيرته وأصبح بامكانه الان النظر بعيناها دون حزن او عتاب وجدها جالسة أسفل احدي الشجرات و التي كانت متميزة بازهارها الوردية الخلابة و يبدو ان نوا قد اخرج مواهبه وصنع لها طوَّق من الزهور البيضاء والذي كان جميلا و ملائما بشكل رائع مع شعرها الأحمر كانت تضحك مع ليا وتتحدث معها بحماس هو ظن انه يمكنه ان يتأملها هكذا للأبد ولن يشعر بالملل ابدا بل سيكون ممتناً انتبه له نوا لينحني جاذبا انتباه فانيسا وليا لتقف ليا وتنحني ايضا بينما فانيسا ارتسمت ابتسامة جميلة علي وجهها ، ليتقدم اليها مع ابتسامة مماثلة وعينان عاشقة جلس بجانبها ليونارد " سعيدة ؟ " سالها وهو ينظر الي ذمرداتيها فانيسا " نعم كثيرا " قالت بسعادة ثم اكملت " المكان هنا مذهل كل تلك الخضرة تذكرني بمزرعتنا ولكن هنا اجمل بكثير .. تعلم بجميع الاراضي في المملكة لا يوجد بجمال الحدائق هنا اه ايضا لقد احببت النافورة كثيرا " قالت بابتسامة وحماس كان يستمع لها بسعادة وعينان تلمعان هو حقا سعيد لسعادتها ونسيانها لكل تلك الأشياء السيئة التي واجهتها . . . . بعد مرور فترة العلاقة بين ليونارد و فانيسا قد تحسنت بشكل كبير ، فانيسا بدأت تشعر بالحب تجاهه و أكن لا علاقة جنسية بعد فانيسا وليا اصبحتا صديقتان مقبرتان ، ولقد اعترفت ليا لفانيسا بحبها السري لنيكولاس فانيسا أصبحت تثق كثيرا بنوا و تستشيره بكل شئ تقريبا ماريا هي الام والصدر الحنون بالنسبة لها وهي منتنة كثيرا من اجلها تحدثت كثيرا مع الطبيب مايكل وسعدت بحكاياته عن الاراضي التي زارها وكم تعلم كنّا انه ساعدها بان تدرس شيئا تحبه ولكنها لم ترسي علي شئ بعد وذلك لحبها وفضولها لمعرفة كل شئ بالرغم من كم الناس الذين يحبونها بالقصر الا ان هناك من يكرهها ويمقتها كثيرا و أوضح مثال هو الملكة كريستينا وبالطبع صديقتها المقربة كاثرين كما هناك من لا تعرفهم بطلتنا Fb .... خرجت تلك الفتاة الصغيرة ذات السبع سنوات تجري من المنزل هاربة بشعرها الأحمر الفوضوي خلفها والدتها التي تصرخ عليها " فانيسا توقفي فانيسا " توقف الام بتعب " يالهي تلك الفتاة حقا " قالت بقلة حيلة بسبب المشاغبة الصغيرة اتجهت فانيسا الي السوق ذاهبة الي تلك البقعة التي يلعب بها الأطفال " اريد اللعب معكم " قالت بحماس ليضحكوا عليها وتقترب احدي الفتيات منها وهي تقول " هاي إيتها البشعة ارحلي من هنا " لتتحدث اخري " يا الهي انظروا الي شعرها كان صاعقة إصابته " ليضحك الجميع فيتحدث فتي " انها حقا قبيحة " بالرغم من كل هذا لم تتراجع فانيسا فهي ارادت اللعب بشدة لتدفها احد الفتيات حتي سقطت علي الارض وأصابت يدها الصغيرة " اذهبي من هنا يا غبية لن ندعك تلعبي معنا " ثم ينصرفرا الي لعبهم مجددا استقامت فانيسا بغضب وضيق لتضرب الفتاة التي دفعتها فهي لا تسكت عن حقها ابدا لتصرخ الفتاة بقوة وتبدا المعركة .... . . . " ماذا بكي لما تبكين ؟" " لم يدعوني العب معهم وو ضربوني و و قالو اني بشعة وقب قبيحة " قالت ببكاء وشهقاتها متتالية يمسح دموعها وهو يقول " انتي جميلة جدا لا تستمعي لهم ولا تبكي " لتمسح دموعها بطفولية بينما هو يبتسم بخفة لتتحدث بنيرانها الطفولية الباكية " انا فانيسا ما اسمك " " اوه انه ليون " يتبع..... 1