دموع في الضلام - Part 6 | روايتك

اسم الرواية: دموع في الضلام
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: Part 6

Part 6

نورهان بهمس: ابي وادهم دخلو من الباب الخلفي ومسكوهم.. ايلين: اهااا يعني افهم منك ان احنا نفوت من الباب الخلفي مادام مسكو اخي وابي مابيشكو احد بيدخل بعدهم. نورهان: بضبط. ناخذ وليد ونروح والباقي عليهم..ايلين: اوكي هيا. وراحين بخطوات هادئه والاسلحه بايديهن. وصلين لاامام الباب. مسكت ايلين مقبض الباب بهدواء وفتحته ببطء وهيا تشوف في حدا. وبلفعل ماكان في احد فدخلت ودخلت وراها نورهان..وغلقين الباب.. ايلين بهمس: نورهان ياترى وين وليد. نورهان: اااا وبتفكير: في طابق ثاني صح.. ايلين: ايه.. بس مااعتقد انه هناك مابيحطوه بغرفه.. اكيد في مستودع.. نورهان: اهاا والمستودع يكون تحت..لالالا لحضه لحضه.. ايلين احنا مشينا الحين من جنب باب كراج صح. ايلين: متى هذه. نورهان: قبل اشوي.. ايلين: تقصدي انو داخل ذاك المكان. نورهان: ايه حسيت.. هو رح يحطه بمكان سهل بمكان قريب للانضار عشان مانشك وتقول مستحيل يجي حطه بمكان بااااااين وسههههههل.ايلين: من متى صرتي ذكيه نورهان: من يوووم يومي ههه.. ايلين: هيا يامغروره ههه. وخرجين ببطء شديد وراحين للكراج وماشفين حدا.. نورهان: مو حاطين ولا حارس عشان مانشك يلعنهم شو حقيرين. ايلين: اخاف مايكون هناك بعدين ابي واخي بيعصبو. نورهان:هيا ياسلبيه.. واهم شي وليد اما ابي وادهم يصطفلو.. هيا. ومشت وايلين وراها.. وصلين لقدام باب الكراج. نورهان: كيف بنفتحه ايلين تخرج من جيبها كمره صغيره جداً ﴿عدسه ﴾ وتشبكها مع جوالها وتقول: ندخل هذي وبنشوف. نورهان: اممم جيبيها.. ونزلت على ركبتيها ومن مكان صغييير جداً من تحت الباب الكبير دخلت الكمره ببطء شديد ووقفت تشوف لجوال ايلين.. ابتسمت اول ماشافت وليد وشخص واحد فقط.. ﴿كان وليد مسطح ع الارض من كثر الضرب.. ﴾.. ايلين: مافي غير واحد يانورهان. نورهان: هم مو اغبياء يحطو واحد.. ايلين: ايه. نورهان: شكلهم مااتوقعو نجي لهون انا وانتي. فحطوه بمكان سهل عشان ابي واخي مايركزو..ايلين: تصدقي والله احنا ذكيااات. نورهان: هههه. ايلين: اصاااه. لايسمعنا.. نورهان: بيسمعنا الحين، وطرقت باب الكراج بقوه وسحبت ايلين واختبئين خلف الدرج حق الكراج.. رفع الشب سلاحه ونضر حوله وللباب وقال: من.. ومشي بخطوات بطيئه نحوه الباب وانتضر اشوي... نورهان: شكله مو ناوي يفتح. ووقفت وطرقت الباب بقوه ورجعت لاايلين..ايلين: ههههههه شكلنا مثل الاطفال.. هنا خرج الشب وهو رافع سلاحه ويقول: من في هووون. ايلين بهمس: ياهييييك الغباء يابلا.. نزل الشب يناضر فوقفت نورهان وبقوه ضربته بسلاحه على راسه مسك راسه وطاح مغشي عليه نورهان: تم.. وسحبنه لداخل..وراحين بسرعه لعند وليد.. نورهان لفته  وطبطبت على وجهه وقالت: ولييييد اخي ولييييد.. ايلين تخرج ربطه.. ولوته ع ايد وليد. وليد: ااااه نورهان. نورهان: انت بخير. وليد بصعوبه: ايلين انتين كيف... جيتـــــــ تين لهون.. نورهان: بعدين نحكي لك..ايلين: هيا نخرج.. بس لحضه. وخرجت ثلاث كمامات وقالت: حاسه في شي غلط البسو.. روهان: كيف يعني. ايلين: هم مو اغبياء يحطو حارس واحد فقط. فاجبت معي قنبله دخانيه. نورهان: ااااايش متى. ايلين: البسو وبعدين اكلمك، فاخذتها نورهان ولبستها وساعدت وليد يلبس. وايلين لبستها ووقفين وساعدين وليد يوقف. هنا ضهر خمسه شباب. فقال واحد منهم: مثل ماقال اسكندر بيجين بناته لكابير.. رد عليه سعد﴿احد رجال اسكندر﴾: اف ايش هذي الغنيمه كابير واولاده وبناته عندنا اف اف.ايلين تاشر بعيونها لنورهان.نورهان فهمت وهزت راسها بنعم. ايلين بسرعه تخرخ القنبله الدخانيه وترميها. فانتشر الدخان حول المكان ﴿دخان سام﴾.. فانتابت الجميع نوبه سعال شديده عدا نورهان وايلين ووليد يلي لابسين كمامات وانحسبو بسرعه وخرجو من المكان واتجهو نحو السيارت تبعهم..هنا بداء الاشتباك مابين رجال اسكندر ورجال كابير..البنات يغطين اذانهن بيد واليد الاخر ماسكه وليد ﴿كان وسطهن ﴾. لما وصلين لسيارات ودخلهن بارتياح.. نورهان تخرج سلاحها. ايلين: نورهااان احنا مابنستخدمه قلنا.. نورهان: ايه بس رجال ابي هون بيكلموه وابي يعصب ارفعي السلاح واطلقي على الهواء. ايلين: اهااا. وخرجت سلاحها.. نورهان: اذا كان على ارجلهم عادي ايلين: اوكي. ورفعين اسلحتهن واشتبكين معهم وهن من مسافات يصوبين على ارجلهم فقط.. لما هداء الوضع اشوي اخذت ايلين المنضار وحطته على عيونها وتشوف حولين المكان وشافت رجال يركض ورجله مصابه. ايلين: نورهان نروهان شوفي. اخذت نورهان المنضار وحطته على عيونها ولمحت ذاك الرجل وباين انه يهرب ومن مكان في البيت مايعرفه احد.. نورهان قبضت على يدها بقوه ولفت لاايلين وقالت: الكلب اسكندر.. ايلين: ان شاء الله يكون ادهم وابي بخير. نورهان رفعت  يديها اشوي بعفة وقالت: ماجاهم من الله جاهم. فرد ابوها من وراها: جانا الحظ.. فلفين لهم. ادهم: المفروض ياشيخه نورهان تقولي الله يخرجهم بسلامه..ايلين بعصبيه: خلاص مو وقتكم.. ابو ادهم: وين وليد.. ايلين: بيساره. فراح يشوفه وايلين راحت وراه. نورهان لاادهم: خير ياطير ليش تطلع فيني كذه. ادهم: ناقصك تربيه. نورهان: ها ها ها لاتنسى احنا اتربينا على اب واحد يعني كلنا ناقصين تربيه. ضحك بنفرزه وقال: يالطيف  دئماً الرد على لسانك. نورهان: طبعاًالمهم كيف خرجتو. ادهم: ليش ماكان بدك نخرج. نورهان: ااا. ادهم: اشلون يعني اااا. نورهان: اقصد لاااا بس بلغه الفرنسيه فهمت غلط. ادهم: صدقتك..وبعدين ذكائي خرجنا خططت وسويت كل شي رحنا اتكلمنا معه اشوي وصار الهجوم بس الغبي ماعرفنا اشلون هرب.. نورهان:اهااا سابر. ادهم: باشوف اخي. نورهان بهمس: الحين صار اخوك. ادهم: قلتي شي. نورهان رفعت حواحبها وهزت راسها بلا. ومدت ايدها وقالت: هيا اتفضل شوف اخوووك. وابتسمت باستهزاء وراحت لهم وهو لحقها بملل.. ادهم من شباك السياره: ولييييد ياشيخ كيفك. وليد هز راسه .. كابير يطبط على كتف ادهم ويقول: ماضاع تعبي سداً بك ياادهم. ابتسم ادهم بفخر.نورهان: واحنا اييييش. ابو ادهم: ناقصكن تدريب ايلين: خير وليد تعبان الحين خلونا نرجع. ابو ادهم: مافي غيرها عقلانيه اما الباقي ياسلام على عقولهم..