زهــرة فـي رمــاد أبـيـهـا - الفصل 22 - بقلم الـقــاضـيـة الـمـجـنـونــه | روايتك

اسم الرواية: زهــرة فـي رمــاد أبـيـهـا
المؤلف / الكاتب: الـقــاضـيـة الـمـجـنـونــه
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 22

الفصل 22

مرّت ثلاثة أيام متعبة على وسيم ، يُفتّش عن شغل وبيت يناسبهم ، لكن الأسعار غاليه إلى أن رن جواله أخذه ورد ، يوسف : وسيم لقينا بيت لصديقي قديم فيك تجلس في بسعر رخيص وسيم بإبتسامه فرحه : والله جد يوسف : اي، إذا بدك تشوفه تعه في شارع "4" قريب من مستشفى سويتي شوفه لهوو حلو يناسبك وسيم بإبتسامه : طيب جاااي منتصف الطريق >>>>>>>>>>>>>>>>>>> في الفندق عند نارين جالسه ع سرير تراقب أمهاا التي تتصل بصديقاتهاا وهي تشعر بطفش، رمت الجوال عبير ع الاريكة بجانبهاا وهي تتأفف نارين : ماحصلتي شغل صح عبير بتنهيدة : كل ما أتصل بوحده تدور لي شغل لا يجلسوا يعقدوني ع لسانها زوجة قاسم تشتغل والكل متفاجئ وفي الأخير يعتذرون لي مافي شغل نارين: ماعليك ماما إن شاءالله بيحصل وسيم هوو له ثلاثه أيام يبحث وإن شاءالله خير عبير بتنهيدة : إن شاءالله إن شاءالله رن جوال عبير لتأخذه تنظر للمتصل وإبتسمت لترد، عبير : أهليين وسيم حصلت شغل وسيم : الشغل لااا بس حصلت بيت إيجار عبير بفرحه قامت واقفه : صدق وسيم بإبتسامه : اي أنا الآن فيه شفته حلووو وكمان بسعر رخيص أنا بجي لكم الآن وأنتي ضُبي الاغراض ننتقل عبير بفرحه نظرت لنارين التي مع فرحت أمها أقتربت منهاا تريد تعرف وش الخبر ، عبير : طيب بضُبها أقفلت الخط على توديع وسيم ، نارين بتساؤل : هااد وسيم شو صار؟؟ عبير بإبتسامه : وسيم حصل بيت نارين بإبتسامه عريضه : حلووو يعني حصلنا ببت لنا وحدنا عبير : اي يلا أخوكي جاي لنا يلاا نضُب الأغراض نارين بهز رأسها : طيب يلااا بدؤوا يجهزون الأغراض ويضُبوها في الشناطي ، حتى أجا وسيم ع سيارة وبعدما دخلوا الشناطي في سيارة ليحركها وسيم نحو البيت الجديد وصلوا للبيت بعد ساعة لينزلوا ودخلوا البيت فورًا وقفت عبير ونارين ينظرون للبيت البسيط بإبتسامة عبير بإبتسامه تنظر لأنحااء البيت : حلوو البيت نارين بسعادة مثل الطفلة : أخيرًا بيت إلنا وحدنا وسيم بنفس إبتسامتهم وسعادتهم : حلوو وهو عجبكم عبير وهي تلف نظرهاا نحو وسيم : اي كيف حصلته وسيم : بمساعدة صديقي يوسف عبير : الله يحفظ صُحبة الخير وسيم : آميييين نارين وهي تدخل كل غرفة : في ثلاث غرفات على عددنا حلووو وسيم بإبتسامه على إبتسامة أخته : اي يلاا أختاري لك غرفة نارين بتفكير : اممممم الوسطانيه وسيم : طيب صارت لك يلااا ندخل الأغراض يتبــــــــــــــــــــــع....