الفصل أّلَرأّبًعٌ 4️⃣
شو هاللعبه التافهه ، كنت مزعوج كثير بس فضولي حكالي كمل شوي ، وفعلاً كبست التالي ، طلعلي شاشه سوده كالعاده ومكتوب عليها بالخط العريض " الآن شاهد نفسك بالكاميرا " كبست تابع و فتح صفحة وفتحت وفتحة الكاميرا وصرت هيك شايف حالي بالكاميرا وفي عداد تحت بعد تنازلي من 30 , 29 , 28 , 27 , 26 ,25 ,,,, وانا قاعد وبتفرج على حالي و مش فاهم إشي وعلى الثانيه 8 شفت خيال أسود مر من وراي ، ااه ااه متأكد خيال اسود مر من وراي ،،،،،
قمت عن الكرسي مفزوع ، إنه شو الي شفته ، صرت أمشي بالبيت بخطوات متردده وكلها خوف ، كنت أمشي شوي شوي ع أمل اشوف الي لمحته بالكاميرا وراي بس ما لقيت إشي ، بعدين رجعت على غرفتي وبس تفرجت على الكمبيوتر كان مكتوب " سنكمل غداً " عصبت بهاللحظه وعملت خروج من اللعبه و طفيت الكمبيوتر وقررت انام خلص ، بس بالليل حلمت أحلام مزعجه ، ومنها إنه في كائن أسود ضخم إله مخالب لونها أحمر وكان يجرح بجسمي كان شكله مرعب جدًا أنفه طويل مثل السحره إلي بأفلام الكرتون وثمه كبير طالع منه أسنان بارزه وعيونه دائريه لونها أبيض بدون سواد ، وانا بالحلم كنت أصرخ و هو يجرحني ، وصحيت من الحلم ، وبس صحيت من الحلم لقيت حالي مكشف الحرام مش علي وجسمي كله برجف ومجروح ، يعني الي حكيت عنه ما كان حلم ، أنا عشته بس باللاوعي ،،،،