الهروب الى النهر - 5والاخير - بقلم ميس قباني - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الهروب الى النهر
المؤلف / الكاتب: ميس قباني
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 5والاخير

5والاخير

*📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵الهروب الى النهر* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الخامس والاخير❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* 📚كتب ||روايات|| منوعة📚: #_الهروب الى النهر بقلمي : ميس قباني الجزء الخامس الاخير .. . . . سالي : اي ماما قولي انو انتي ما رضعتي ايمن وانو ايمن مو اخي وحدا غيرك يلي كاتب هالورقة حنين هية يلي كاتبتا مووو قولي مين يا امي قوولي ببوس ايدك سيلين : انا مارضعتو لايمن اييي ايي وانتي هلء عرضتي حياتي وحياتك للخطر اذا ح تحكي انو ايمن مو اخوكي بلرضاعة سالي : صرلكن معيشيني بهالكذبة سنةة لك يا امي سنة لك ماشفقتي ع دموعي وقهري ماشفقتي ع وجعي لك اخخخ ياربي لك ايمن كمان مفكرني اختو ومعيشينو بهالكذبة لك مو حرام عليكن ولك ليش لحتى هيك تعملوووو ليييش سيلين : يا امي مجبورة مجبورة خلص انا مافيني احكي اكتر من هيك سالي : لك ليش انا بتحمل اعرف اكتر من هيك _________ بعد عدة ايام فتت ع غرفتي وصرت اكتب كالعادة واشكي همي للورق متل ما كنت اشكي همي للنهر ... ( لماذا ارداو ان يفرقونا ؟؟! هل كانت فرحة ان نبقى سويا كثيرة على روح متحطمة لم ترا السعادة في حياتها ورأيتها فيك ... ذهب كل شيء معك بذهابك عد ليعود كل شيء )....(Mais) وب قبل اخر ورقة بلدفتر كنت عم اكتب وكنت متوقعة انو مع اخر ورقة رح تكون قصتنا انتهت ... نحن كنا كالماء والنار لايجتمعان ... كجبلين لا يمكن ل شيء ان يجمعهم ... وحاربنا كل شيء حاربنا الكبير والصغير لكي نبقى سوياا .. وما من احد كان يقف معنا ويساندنا ... لم يكن ذنبنا غير اننا احببنا بعض بصدق ونحن بزمن لم يعيش به الحب الصادق ولا الصادقين وانما نحن بزمن ترفع القبعة للسيء ويجتمعون على تدمير الطيب ... ايا حاال وصلنا اليه ؟؟!! . . . . فاتت امي .. سيلين : شو عم تكتبي امي سالي : سكري الباب وتعي قرأي سيلين : ح اجي بس معلش عيفيه مفتوح سالي : خلص ماما قصتنا نهوها بلواقع بس بخيالي وبقلبي ما ح تنتهي سيلين : قراتا .. سالي كيف عم تقولي انو مافي شي قادر يجمعكن سالي (تنهدت): الله بيقدر يا امي سيلين : ايي وحابة تعرفي انو الله جمعكن من جديد ولا لا سالي : ماما التلك سكري الباب والتيلي لاعيفيه ولاول مرة بتقراي بصوت عاالي وبتقوولي انو الله بجمعنا من جديد اميي (تبكي سالي دموع فرح) ايمن ايمن هووون مااا هيييك .. ركدت ناحية الباب لاقيت ايمن واقف وعم يبكيييي ركدت لعندو وضمينا بعض وصرت ابكي بصوووت عالي واصرخ واحكي ايمن ياروووحي انت هووون ماعم سدق يا روحي ايمن اشتقتلك وحطيت ايدي ع خدودو وصرت بوس ايديه وابكي وقلو جيت انت ماهيك انت ماعاد تروح ماعاد في حدا قادر يفرقنا .. ضمني ايمن بقوة وصرنا نبكي ... (ضميتك ضمة طفل يتيم مشتاق يضم امو .. ضميتك ضمة ام مشتاقة لابنا الشهيد .. ضميتك ضمة عاشقة كانت حاسة الحياة انتهت من بعدك) .. (Mais) ... . . . . . . وبالمسابقينا اعدين انا وايمن عالبركون وحاطة راسي ع كتفو وعم يتطلع هو ع ضو القمر وانا شاردة بعيونووو يلي عم يلمعو من ضو القمر .. سالي : ايمن حكيلي وين كنت ايمن : ابي هوى يلي خترع قصة انو نحنا اخوة برضاعة خلا حنين تكتب الورقة بدفتر امك .. وحنين طلع هوى يلي باعتا لعنا وحكالا تقول انو هية مالا حدا وتقلي انو اكتب كتابي عليها وكان بدو تقدر تخليني حبا بس ماكنت انا حبا كتبت كتابي عليها وماقدرت فكر انو نعمل عرس وتصير هية شريكة حياتي كنت حس انو انا في حدا ناقصني وعم دور عليه لحتى لاقيتك من حكي امك اد ماتقول بدي سالي بنتي وتحكيلي عن شكلك انو شافت كم صورة الك وانتي صغيرة حبيتك مدري كيف هيك حبيتك من دون ماشوفك وانا بعتت حنين لعنكن وحكيتلا تقول انو هية اختي وهية اجت لعندك وفعلا حكت هيك .. وراحت حكت لابي عنك وانو لاقيناكي .. ولما امك فاقت من الغيبوبة كانت الممرضة من طرف ابي واتصل بلممرضة والممرضة عطتا التليفون لامك وحكا معا وهددا وحكالا تقول انو هية يلي كتبت الورقة بدفتر ملاحظاتا وهددا ب انه يخطفك اذا مابتقول هيك .. سالي : طيب وانت ب شو هددك ايمن انت كنت بتعرف انو نحنا مو اخوة ايمن : التلك سامحيني وقتا وما التلك ع شو كان بدي تسامحيني ع شغلتين اول شغلة يلي كنت بعرفا انك مو اختي والتانية هية انتي تركتك ومشيت انا تركتك لحل مشكلتي بس ماتخليت عنك .. سالي : شو كانت مشكلتك ايمن : اميي سالي : امممككك امك متوفية ماهيك ايمن : طلعت عايشة وابي الله لايسامحو حارمني منا وقايلي ميتة وهية قايلا اني انا غرقة بلبحر ومتت وقلي امك عايشة واذا مابتترك ساي ح موت امك وهوى يلي اخدك من امك وعطاكي لسامي زوج امك ول امو سالي : عقلي مبقى يستوعب كل هااااااادددد ايمن : بدك تعرفي ليش ابي عمل كل هاد ماهيك سالي : اي اكيد ايمن : ابي عاش طول عمرو مظلوم ومحروم من الام ومرت ابوه تعزبوو ويشوف خواتو عم يدللو وهو ماحدا سأل عنو وحب امك واخدا ابوكي لامك عن حب كانو يحبو بعض لهيك .. بقي يتحمل ظلم لحتى صار ظالم وصار بدو يحرم الام من ابنا والطفل من امو والعشاق من بعضن .. وانتقم مننا .. سالي : وكيف رجعت وينو هو هلء ايمن : مات س الي : وامك وينا ايمن : امي توفت كمان سالي : لاتبكي ياعمري ايمن : بعد مالاقيتا ماتت ياسالي ماتت عملو حادث هي وابي وتوفووو __________ بعد مرور 25 سنه سالي : لك يا امي حاج تبكي انتي ح تروحي ع بيت زوجك بس ح تبقي تشوفينا نحنا ما منتركك سما : بااباا بدي ابقى عنكن واسكن عنكن وهو يسكن معي هون ايمن :ههههه تعي ياعمري حاج تبكي سالي : لك خربتي مكياجك حاج تبكي بعديت بيتك ليكو قريب علينا دقيقتين ومنكون عنددك ليش كل هالبكا يا امي سما : بحبكن امي بحبك بابا بموت فيك وصار العرس وانتقلت سما لبيت زوجا .... سالي : تزوجت وحيدتنا ايمن : ح حس بلوحدة بلاها سالي : وحيد وانا معك زعلت منك ايمن : انتي كل حياتي ومابحس بلوحدة وانتي معي انتي مرتي وام بنتي وشريكة حياتي وحبيبتي من هون لموووت ... سالي : انا بحبك ايمن : انتي جنتي ... (الحب مابقل مع مرور السنين الحب بيكبر مع مرور السنين والحب الصادق مافي شي بقدر ينهيه.. الصادقين مافي شي بفرقن الحب النابع من القلب ح يبقى بقلب ويسقى الروح السعادة والامل وبالحب فينا نتحدى الظروف والناس ونعيش مع الحب تحت ايا ظرف ) ....(Mais) انتهت .... #_ الهروب_ الى _النهر . #_ميس_ قباني. #_ رأيكم بالقصة ماحبيت فرق ايمن وسالي بكل رواية مابحب فرق حبيبن عن بعضهن .. ( لا تخلو شي يأثر على حبكم ويفرقكم عن بعض حارب الكون لأجلها وحاربي الدنيا كرمالو .. حنيتو ماحدا حيقدر يعوضك عنا وانت لو كان الكل معك ح تحس حالك وحيد لانها مو معك .. اذا تركتو بعض وكنت بتحبا بسدق ح تصيح لمرتك ب اسما بلحظة تكون عم تفكر بحبيبتك وشارد وانتي ح تسمي ابنك ع اسمو لانك ماقدرتي تمحي حبو من البك و حياتك ... ما تتخلو عن بعض ولا تخلو شي يقدر يبعدكم ... (Mais) *Mais Qabbani*