الهروب الى النهر - الفصل 4 - بقلم ميس قباني - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: الهروب الى النهر
المؤلف / الكاتب: ميس قباني
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

*📚قصص||روايات||منوعة📚* _*بإدارة 📚قصص||روايات||منوعة📚*_🧡 *❴📖❵الهروب الى النهر* *❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴الرابع❵ــــــــــــارت* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* *❴📚❵↵القناة:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️* *|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة* *https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A* *📚قصص||روايات||منوعة📚* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ . ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴🧡❵↵ *يمان سعيد* 🧡 ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📝❵↵تـنـسـيـق:قناة:* *📚قصص||روايات||منوعة📚* https://whatsapp.com/channel/0029VaNMcGuHFxP9VtPQOm2A *{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع* *{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة* 📚كتب ||روايات|| منوعة📚: #_الهروب الى النهر بقلمي : ميس قباني الجزء الرابع . . . فقت ولاقيت حالي متسطحه ع سرير بمشفى ومن ورا البلور كان واقف ايمن يلي عيونو مليانه دموع وامي حالتا نفس حالتو وحنين كانت نظراتا كلا حقد وكأنها متمنيتني ما قوم وموت .. شفت ايمن مشي وفتح الباب ومسكو الدكتور وقلو لو سمحت مافيك تفوت ايمن : لك يعني مثلا انت بتخاف عليها اكتر مني بعد هيك عن وشي الدكتور : لا مابصير ايمن : والضابط ايمن حكا بصير يعني بصير كلمة التانية بخربطلك المشفا كلوو عم تفهم الدكتور : تفضل فوت ايمن : اي لاني مستني رايك لحتى فوت (فات ايمن وسكر الباب واعد حدي مسكلي ايدي وبلش يبكي ) . ايمن : سالي الشي الوحيد يلي ماكذبت عليكي فيه هو اني انا عنجد بحبك انا حبيتك من لما شفت لمعة عيونك لك حنيتك ماشفتا ب ام لك انا كمان نحرمت من حنية الام سالي : بس ليش ماحكيتلي انو امي هية عندكن وطمنت البي ايمن : بس انا حكيتلك انها عايشة بس امك هيك كان بدا كرمال اول شي تشوفيا وتحبيا سالي : ليش امي شو عاملة لحتى متوقعة انه اكرها ايمن : امك طلبت الطلاق من سامي يلي حكولك ع اساس انه ابوكي لانه سامي ما بجيب ولاد ف تطلقت وجابتك وقلا يا باخد بنتك وبحرمك منا متل ماحرمتيني منك ي اما بحرمك من زوجك وبموتو وامك ختارت انو تتخلى عنك وتبقى مع زوجا .. زوجها كان عمي ووقت عطتن ياكي عمي حن جنانو وترك امك وسافر بس ماطلقا .. سالي : يا الله شو عم اسمع انا ح جن ايمن : بحبك سالي : وانا بحبك ايمن ضم سالي وصارت تبكي وتقلو وانت ما ح تتخلى عني ماهيييك ايمن : اكيد مابتخلى عنك لو بدي اتخلى عن الكون كلووو عمريي _____________ بعد مرور عدة ايام قدر ايمن يخلي سالي تسامح امها ولو شوي ... ايمن : شايفة هالمطر محلاها سالي : حققلي حلمي ايمن : شو هو حياتي سالي : انو نطلع نتمشى تحت المطر وضمني ومسكلي ايدي تحت المطر ايمن : من عيوني هاتي ايدك اول شي سالي : لوين رايحين ههه ايمن : هي جاكيت سميك لبسيه وهي قبوعة حطيها ولفي وشك ل لفاحة مابدي تمرضي سالي : هههه وايدي هات البس كفوف مشان يدفو ايمن : ايدكي بمسكهن ومابخليهن يبردو ياعمري سالي : لكن يلا وانت كمان لبيس جاكيتك وحط قبوعة ايمن : امرك يا مجنونة "طلعت وصرت اركد يلا ايمن لحقني ومسكني ماخرجك ماخرجككك " . . . . وبقيت اركد بلجنينة لحتى وقعت سالي : ايمنن رجليي ركد ايمن لعندي خايف عليي ايمن: شببا عمري سالي : تنزعت طين ايمن : لك عم توجعك شي.؟ سالي : لااا ايمن : لكن كل هاد مشان الطين لك شو مجنونة سالي : لك اي تنزعو تيابي طين ضمني ايمن وحكالي ايمن : نسيتي الطين هلء ولا لسا عم تفكري فيه سالي : نسيت حالي مو بس نسيت الطين اجت لهون حنين عم تركد لعنااا ايمننننن حنين : ايمنننن ايمنن سيلين ممغمى عليهااا ضربتا سيارة ركدت سالي وقلبا عم يرجف من الخوف فاتت مسكت ايد امها وصارت تبكي وتقلا سالي : قومي ماما قومي انا لسا ما شبعت من حنانك ولله كتير بحبك انا ولسعتني بحاجة حنانك بترجاكي ماتموتي جيبو الدكتووووووررررر وصرت صرخ وصوتي يملء البيت وقول اميييي بترجاكي ماتموتتتتتييي . . . الدكتور : المريضة فاتت بفترة غيبوبة بعد مرور عدة ايام وسيلين لسعتا فايتة بغيبوبة كانت سالي تعبانة كتير وعم تنضف غرفة امها ولاقت دفتر جديد لمزكراتا واول ورقة كانت فيه بنتي حبت اخوها كيف فيني خبرها ب انو ايمن اخوها اكيد ح تنصدم كتير ايمن اخوها برضاعة ايمن يتيم و وقت اخدو سالي مني كان عمرا شهرين ربيت ايمن ورضعتو الو والها كيف بدي خبرك يا روحي ..... سالي : لا لا ايمن مو اخي ايمن مو اخي مستحيللل مستحييييييييييل وصرت صرخ وعييييط اجا ايمن عم يركد ايمن : شبك سالي امك صرلا شي سالي (تبكي وتضحك ضحكة وجع) مصدومة : لك لا لا اتا يلي صرلي شي انا يلي حاسة حالي متت بهاللحظة ايمن : لك شبك اهدي ياعمري "اجت حنين وقفت ساكتة" سالي : لك لا انا مالي عمرك انا اختك اي اي ايمن اختك انااا ايمن حبيبي طلع اخي هههه ايمن اخي ههههه ايمن : انتي ش شو عمم تتحكيييييييي سالي : اي اخي اختك انا ههههه ايمن ركد لعندي وقتا وضمني ومسحلي دموعي وبكي كتييير وقلي سامحيني ومشي حنين : اي اها واخيرا خلصت منك يا بنت حمايي هههه ولا لسه بتحبي اخوكي ايمن الي انا وبسس سالي (بلحظتا قويت من قهري وكانت لاول مرة بقدر رد بوش حدا ) سالي : هههه شووو حكيتي ماسمعتت ست حنين ايمن الك وبس هههههه عنجد ضحكتيني وصرت اضحك بصوت عالي قال ايمن زوجا وبس ايي ماالتيلي ايمتا بقى ح تعملو عرسكن وتتزوجو بكفي بقا كتابن ع ورق بس ههههه قال زوجا قال لك اذا مابيبقى غيرك ايمن ما ح يتزوجك ايمن تزوجك لانك انتي طلبتي منو هالشي و وعدتيه انك قبلانه بكتاب ع ورق بسس لانك مالك حدا وجاية تقولي زوجي هههههه حقيرة شممتانة بوجعي عفكرة تنيناتنا ايمن متل اخونا ماهيك حنين (جمدت ما قدرت تتحرك بحظتا وق التلي )... حنين : انا ممكن يصير زوجي بس انتي لا بقى مين وجعو اكبر ياا حرام حبيبا طلع اخوها ههههههه (كم اكره اولئك الناس اللذين يستهزؤن ب آلامنا ويضحكون على رؤية دموعنا ولم يكفيهم رؤيتنا محطمين لا بل يقولون قول يبكينا ويؤذينا اكتر وثم يضحكون وكأنهم انتصرو )!!!.... (MAIS) . . . . .... : ساويت يلي التلك عليه ايمن : اي ساويتو بس الله لايسامحك ....: ههههه ___________ بعد مرور سنة حنين راحت من البيت وماعدت سمعت عنا خبر وامي سيلين صرلا 8 شهور فايقة من الغيبوبة ووضعا منيح الحمدلله ... من اول يوم صحيت كانت الممرضة جنبا عطتا الموبايل الممرضة وامي ضلت عم تسمع وتقول اي وحاضر وماقالتلي مين يلي تصل #_برأيكم : مين يلي اتصل ب سيلين وب ايمن ؟؟ . . . . كنت قاعدة المسا وعم اتطلع عالشباك وابكي واتزكر ايمن واتزكر النهر .. واعدت اتخيل انو اذا ايمن تزوج وصار عندو ولاد ح اتقبل هالشي .. بس لازم اتقبل هاد اخي !! بس انا حبيتو وما كنت بعرفو انو هو اخي كتير اشتقتلو اشتقت لحنيتو .. رضيانة يرجع وقلو اخي معلش بس بدي شوفو وضمو اشتقت لريحتو لريحة عطروو يلي كل ماعم يمر حدا من جنبي حاطت نفس ريحة عطرو عم ابكي واتطلع بلشخص شوفو اذا هو ايمن !! (لم اعد اعلم لماذا اصبحت ارا وجهك بوجوه الناس !! هل من شوقي ام من حجم حنيني الهائل ام من كثر تفكيري بك) !! ...(MAIS) خطر عبالي روح عالنهر وبلكي بشوف ايمن هنيك بس خفت يشوفني يلي كنت قلن ابي وستي يلي هنن طلعو مابقربوني .. اعدت اكتب فتحت دفتر مزكراتي ووكتبت .. الى الان انا لم انسى اللحظة التي قلت لي بها سامحيني ومسحت دموعي ورحلت لم اكن اعلم انك سترحل ولم اكن اعلم عن ايا شي تطلب السماح .. هل رحلت لان الشيء الذي طلبت السماح عليه لايمكنني ان اسامحك عليه .. عد الي وسأعدك ب اني سأ سامحك مهما كان .. عد لك طال غيابك وتعبت من انتظارك ... . . . سيلين : شو عم تكتبي لك امي وعم تبكي سالي : امي يعني الدنيا حرام تعطينا شي وماتاخد منا شي سيلين : شو عطتك وشو اخدت ؟ سالي : عطتني انتي واخدت مني ايمن سيلين : ما اخدت شي الدنيا ح يرجع ياروح امك سالي : بس وان رجع ح يرجع وقلو اخي اخخ يا امي صعبة صعبة لك حبيبي سيلين (بكت وخبت وشها ب ايديها وطلعت من الغرفة ) سيلين : يعلي عليكي يا بنتي شو اعمل لاساعدك ولله مو طالع بايدي شي ولا بصير احكي شي الله ينتقم منك ياباسل الله ينتقم منك ياحقير *مين باسل*؟؟؟ ح تعرفو مين بلجزء الاخير يلي بعد هالجزء هو الجزء الاخير ... . . . سالي : مامااااا مماااماااا سيلين : لك ايي شبك لك بنتي ولله قطعتي البي مبقى اعرف شو صار سالي : لك لي ليش هيك عملتي ليييييش الله يساااامحك بسسس سيلين : لك شوو عملتت سالي : لك لو ما انتي عاملة هيك ماكان صار كل هالشي ماكنت انا هلء مكسور البي وعم عيش الموت سيلين : لك احكي شوو عملت سالي : لك ليش رضعتي ابن عمي ايمن وساويتيه اخي لييييش سيلين : لك انا ماا سالي : ماا شوو احكيي توقعاتكم :: سيلين ح تحكي شي بخصوص ايمن وعم تقول انو هية ما ...... ياترى هية ما شووو 😅 "يتبع" ..... *Mais Qabbani*