أسئلك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني - الفصل 17 - بقلم فديتك h - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: أسئلك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني
المؤلف / الكاتب: فديتك h
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 17

الفصل 17

البارت السابع عشر خالد طلع وراح لعند امه ام خالد وهي تكلم الخدامه عشان ترتب شنطة ابو خالد خالد بفرحه : يمه يعني ابوي بيطلع من المستشفى ام خالد : ايه بيطلع اليوم الدكتور قال مافي داعي يضل اكثر خالد : اروح له الحين ام خالد : السواق راح يجيبه خالد : افا يروح السواق اتصلي عليه وقوليله يرجع انا باروح اجيب ابوي ام خالد بابتسامه : الله لا يخليني منك طلع خالد وركب سيارته وتوجه للمستشفى ... فيصل مشغول بالشقه اللي يشتريها وهو مو عارف كيف يجهزها ساميي : يا اخي وش فيك اركد شوي فيصل : يا اخي باقي يومي على زواجي وانا مو عارف كيف ارتب الشقه سامي : تبي اجيب لك اختي ترتب الشقه واحنا نطلع تراها ربة بيت فيصل وهو يبوس راس سامي : تكفى انت قدها ؟ سامي : والله قدها بس انت روح انتظرني في الكوفي الللي تحت وانا باقولها تجي مع السواق وبنتظرها وبعدين بانزل لك فيصل بامتنان : ما ادري كيف ارد لك جميلك سامي بابتسامه : ولا يهممك نزل فيصل الكوفي وسامي انتظر اخته ... عند تهاني رن موبايلها وهي نااايمه ماقدرت تقوم قفلت بوجه اللي يتصل قالت اكيد لولوه رن مره ثانيه تهاني بطفش وعصبيه خفيفه : لولوه وبعدين معااكك جد والله انتي سخيفه ابي انام ارحميني افف وين ريان عنك فؤاد بضحكه خفيفه : افف ذا كله بقلبكك على اللي اسمها لولوه تهاني ماميزت الصوت بس عرفت انو صوت ررجال تهاني : هيه انت احترم نفسك وبعدين مين اعطاك رقمي يلا ضف وجهك ابي انام وحطت جوالها سايلنت وكملت نوممها ... لارا صحيت وقاعده على راس يارا لارا : اففف ياسخفك قومي باروح السوق يارا وهي راصه على اسنانها : روحي روحي السوق وش اسوي لك انا لارا : قومي مععي يارا ببصراخ : انقللللللللللعي برا لارا : قووووومي والله لو ماتقومين ياخكريه يارا وهي تقوم : ماغيرك انقلعي عني لا يجيك كفف لارا وهي تتمسكن : الله يخليك يارو حبيبتي باروح اشتريي اغراض ترا مافي شي والمفروض اخلص كل شي باقي يومين يارا : طيب وخري وقامت على حمام غرفتها اكرمكم الله انتظرتها لارا اليين خلصت وطلعو عالسوق ... خالد لما وصصل المستشفى ابو خالد منتظره خالد وهو يبوس راسه : هلا والله وش هالزين يا ابو خالد احلويت ابو خالد وهو يحط يدييه على وجهه باستهبال : يا اخي لا تحرجني خالد وهو مبتسم على سلامه ابوه : ههه لا عاد كله ولا احرجك يلا يبه امش معي ابو خالد قام وكانه باتم صحته ولا صار عليه شي خالد وهو خايف عليه مسكه من يده : يبه تسند علي ابو خالد بنص عين : ايش شايفني هاه تحسبني شايب انا لسى بعز شبابي ووخر ييد خالد ومشى بسرعه على الباب وركبو السياره ورجععو ... سوسن وسلافه بعد ماخلصو تجهيز شنطهم جالسين مع بعض سوسن : خايفه انا سلافه : ليه ؟ سوسن : لان انا ما عمري رحت شاليهات ولا اعرف لا شكلها ولا كيف سلافه بابتسامه : عادي بتعرفين اليوم سوسن : ان شاء الله سلافه : سوسن باسالك سؤال سوسن : تففضلي سلافه : ماشفتي طليل غير بعيد ميلادك سوسن : هههه حلوه طليل الا شفته تذكرين لما رحت الزواج مع خالد سلافه : ايه وش صار سوسن : حكت لها كل شي سلافه : امما وخالد ماقال شي سوسن : لا ماقال شي حتى انا استغربت قلت بيموتني سلافه : غريبه خالد دخل عليهم بنات الساعه صارت 10 قومو سوسن بارتباك واضح : هاه آآآ طيب يلا سلافه خاالد استغرب من ارتباكها : وش فيك سوسن : هاه آآنا ؟ خالد : ايووه اننتي وش فيك مرتبككه سوسن : آآ لالا مو مرتبككه مو مرتبكه خالد : سوسسن وش فيك قوليلي سوسن : لا مافيني شي يلا وطلعت عند ام خالد خالد ناظر بسلافه وحرك راسه بمعنى ايش فيه سلافه اللي حتى هي مو عارفه هزت كتوفها بمعنى مدري ... الساعه 1 الظهر تهاني صحيت وشافت جوالها لقيت 20 مكالمه من فؤاد استغربت وش فيه وش يبغى اتصلت علييه فؤاد : تو الناس تهاني : كنت حاطه جوالي سايلنت وماسمعته فؤاد : وبعدين ليه تقفلين بوجهي تهاني : ما قفلت بوجهك واصلا انت ما اتصلت فيه واحد اتصل الصبح وكان يبي يغزل وماكان لي خلقه فقفلت منه وحطيته سايلنت وبعد ثواني شهقت هئئ لا يكون .. وسكتت فؤاد : مين قال ابي اغازل جزاي ابي اصبح عليك تهاني بتبرير : اسفه والله ماادري انك انت واصلا ما انتبهت لصوتك لاتزعل فؤؤاد : خلصتي كلامك ؟ تهاني : ايه فؤاد : مع السلامـ.. قاطعته تهااني : لا تكفى لا تزععل قولي وش تبي وانا اسويه لك بس لا تزعل فؤاد بخبث : أي شي أي شي تهاني : أي شي فؤاد : انا طلبتك وانتي رفضتي ما ادري ليش بس مره ثانيه باطلبك ابيك تجين بعماره ..... شقه الثالثه في حي ........ تهاني : طيب واذا سوته ترضى علي فؤاد بابتسامه : اكيد تهاني : طيب باجيك فؤاد : ياعمري انا طيب متى تهانيي : هالايام ما اقدر لان زواج بنت عمي بعد يومين ... طلال ومحمد جالسين بكوفي محمد : هاه فكرت باللي قلته لك طلال : ايه فكرت بس لازم اخذ الشريط منها محمد : وش تبي فيه طلال : محمد لو اهلي شافو الشريط والله ابوي يذبحني وامي الله اعلم وش بيصير ففيها محمد : ماراح يشوفونه طلال : ولو ما في شي ينظمن ... في الشاليه الكل وصل وقاعدين يسولفون غنج قاصده عشان سوسن : ايوه هدى كيفك سوسن ناظرت فيها بنظره وسكتت هدى : الحمدلله زينه وانتي ؟ غنج : الحمد لله هدى تناظر في الشاليه وهي مو مصدقه انها جالسه هنا ..عشان حالتهم طبعا.. سوسن تناظر فيها وودها تطمرر عليها وتصفقها اجا خالد عند البنات سحب سوسن عشان تقوم عشان هو يجلس ولما جلس سحبها قدامها وصار ظهررها ملاصق لبطن خالد سوسن قلب وجهها لان قدام البنات كلهم وصارت تلعب باظافرها باحراج غنج : ههههه خالد بذمتك شوف شكل سوسن حوراء وهي فارطه ضحك : صوره صوره وسحبت فونها عشان تصور خالد بحده : جربي وصوري وشوفي وش بيصير لك غيداء : طيب شكلها يضحك سماح تضحك مع البنات اما هدى مقهوره لانها تزينت وصارت في قمة زينتها اما سوسن فهي ما تزينت لذيك الدرجه كانت رافعه شعرها بتوكه وقصتها نازله وحاطه مكياج خفيف خالد عارف انه هدى تسوي كذا عشانه بس يبي يعلمها انو ماحد يملي عينه الا سوسن البنات يعلقون على سوسن سوسن عيونها على اسوارتها وتلعب فيها (دليل الاحراج)سماح تهمس لهدى : بنت علقي معنا عشان مايحسون وابتسمي وجعع هدى قالت طيب والبنات يعلقون هدى : والله شكلك حلو وانتي خجلانه خالد وهو يقرب خده من خد سوسن : خلاص اسكتو خليتو زوجتي تحمر سلافه : والله مو احنا اللي خليناها تحمر البنات كلهم ضحكو الا سماح وهدى ومي اللي مافهمو سوسن لما فهمتهم بسرعه لفت على خالد وحطت وجهها بصدره خالد فهمهم : هههه يقطع شرركم خلاص اسكتو وهو قاصد يبي يحرجها : من كثر ما انحرجت نست اننا قدام الناس سوسن تهمس لخالد : خالد تكفى خلاص خالد : طيب انا وش دخلني تضربيني انا ماتكلمت هم تكلمو وكملو سوالف وتعليق على سوسن ... لولوه بغرفتها تناظر سقف غرفتهها دخل ريان علييها لولوه تناظره ببرود ريان : لولوه وصلت ورقة طلاقك لولوه استنشقت هوا وسكتت ريان : لولو مو هذا اللي تبينه ؟ هالخسيس ما يستاهلكك لولوه ساكتته وتناظر قدامها ريان استغرب وناظر بالمكان اللي تشوف فيه بس ماشاف غير الكرسي الهزاز وماتغير مكانه " وش فيه ميزه هالمكان " رجع التفت للولوه شاف الشي اللي طول عمره يكرهه وخصوصا من لولوه شاف دموعها ريان ماسح دمعتها اللي نزلت وبعصبيه : لولوه اصحي مايستاهلك انتي تبكين وهو يضحك ومستانس .. قعد يهزها عشان تصحى من تفكيرها .. بعد دقايق لولوه بهستيريا : ريان ليش يسوي فيني كذا ؟ حراام والله حرراام انا وش سويت له غير اني حبيته ريان قول لي ليييه يسوي كذذا غلطت عليه ؟ وش اللي خلاه يسوي فيني كذا ليه يعذبنني لييييه ريان حضنها بقوه عشان تهدا وبالفعل دقايق وهديت وغفيت بحظن ريان ريان سندها على السرير وغطاها وطلع تنهد بضيق وهو خارج مو عارف وش يسوي عشان ترجع لولوه اللي الابتساامه ماتفارقها ... بغرفة وليد سدييم : وليد ابي اروح عند ريان ولولوه وليد : طيب حبيبي شوي واوديك عندهم سديم : لا ابي الحين وليد : سديم شووي بسس سديم : لالا الحيييييييييين وديني الحين ما اتدخخخل فيكك وليد : سديم انتظري طيب سديم : ابي اروح الحين وليد : مابوديك الحين سديم : افف ... بعد ساعتين بغرفة لولوه فززت من غفوتها : يمممه اااه بعد ثواني .. حلم حلم الحمد لله ريان دخل عليها ريان : بسم الله عليك وش فيك لولوه : حلمت بوليد ريان : وش حلمتي لولوه : حلمت انه كان يناديني ويقول لولوه بتاكلني وكان ماد يده وانا رافضه امد يدي له ريان : تعوذي من الشيطان وان شاء الله مافي الا كل خير لولوه : اعوذ بالله من الشييطان ريان باس راسها وطلع من عندها وهي قامت بدلت ملابسهها وفكرت تطلع تتمشى بالحديقه ... في الشاليه كل البنات مسوين دائره وجايه كبيره مرهه كانو يسولفون جلنار : بنات شباب وش رايكم نلعب الصراحه والامر علي بحماس : أي والله حماااس قومي سلافه جيبي علبة مويه سلافه : طيب وراحت تجيب علبة مويه غنج وهي عارفه ان البنات لو مسكوها بيفضحونها : طلعوني منها ما ابي العب سوسن : لا يكثر والله ماتقومين غنج : افف والله بيفضحوني هذولا جن مو انس سوسن : ههه اجلسي بس جلسو دورو العلبه اجت على غنج ويوسف ..يوسف يسال غنج صراحه ولا امر غنج : امر يوسف بنذاله : قومي ودوري حول المسبح 3 مرات .. المسبح مره كبير.. غنج شهقت : لا حرام عليك تبي تموتني انت يوسف : قوومي وانتي ساكته غنج طيب وسوت الامر بعد ماخلصت جلست مكانها وهي تلهث : اشوف فيك يوم يا الكلب يوسف : ههه كملو شباب دارت العلبه واجت على جلنار و راكان راكان : نياهاهاها امر ولا صراحه جلنار عارفه لااذا قالت امر بيامر شي اقوى من يووسف : صراحه راكان وهو يتربع : قوليلي يا ست جلننونه تحبين احد في هذي الدائره وهو عارف الجواب بس نذاله ؟ جلنار : هئ الحين هذا سؤال بذمتك راكان : سؤالي وانا حر جلنار : ايوه راكان : مين ؟ جلنار : لا بعد تبي اجيب لك صوره له اقول اذلف راكان : هههه ماعليه بتيجي العلبه علي انا وانتي وباسالك هالسؤال جلنار " الله يستر "ك طيب يلا دوروها دوروها اجت على سوسن و بندر بندر : اححه خويلد بالعب بحسبة زوجتك خالد وهو يمسكه من ياقته : جرب بس بندر : ههه وخر بس .. ودف يد خالد .. قوليلي امر ولا صراحه سوسن : صراحه .. وبسرعه : بنددر تعرف انك دخلت قلبي تكفى لا تحرجني الببنات : ههههههاي بندر عليك فيها سوسن : وجعع خايسات خالد : لحضه لحضه وشو دخلت قلبي ماحد يدخل قلبك غيري الشباب والبنات يصفقون ويصفرون بندر : خلاص اهجدو خلوني اعرف اتكلم سوسن : تفضضل بندر : وشسمه .. خالد وش بالنسبه لك سوسن : احلفف وش بالنسبه لي زوججي وش يعني بندر وهو يحك خشمه : صحح نسيت سوسن : لا مفلل اخونا ودورو العلبه اجت على هدى و غنج غنج تذكرت ان سوسن مقهوره من هدى وقالت لازم تردها لها غنج تناظر سوسن وابتسممت وغمزت للها غنج : امر ولا صراحه هدى : امر غنج : تخدمينا اليوم كامل .. قالتها بعفويه خالد استغرب : ليه من قل الخدامات يعني الكل استغرب من رد خالد سوسن علقت عيونها بخالد وبعدين غيرت نظرها للارض وهي مقهوره طبعا اغلب البنات والشباب انتبهو لسوسن وفهمو انها غيره غنج : لا تفهم غلط يا اخي اقصد طلباتنا الخاصه طبعا احنا بنات ونعرف وش طلباتنا صح هدى وهي تغمز لهدى هدى : صح غنج : اجل دورو العلبه بعدين بافهمها طلباتي هدى " الله يعينني عليك" ودورو العلبه طلعت على محمد وغيداء غيداء : امر ولا صراحه محمد : صراحه غيداء : كم مره حبيت محمد : اممم بصراحه ولا مرهه ولا افكرر اصلا كلهم انبسطو انو محمد خلوق ولا يفكر باي شي الا وحده تضايقت وانهدمت كل احلامها غيداء : برافو عليك خلك كذا وبلا حب بلا وجع قلب البنات كلهم : وش جانا من ورا هالحب غير الام غير التعب وش جانا دارت العلبه اجت على خالد وسماح سماح : امر ولا صراحه خالد : صراحه سماح وهي تناظر هدى : لو مثلا وحده قاعده تججري وراك يعني تحبك بتحبها وتترك سوسن خالد : انا لو كل الدنيا بنات يحبوني مابفكر بغير سوسن اشجان : خالد جد فيه حب كذا خالد : ههه والله فيه وانا اكبر مثال اشجان : وناسه يارب ارزقني باللي يحبني ويموت فيني زيك الشباب والبنات كلهم : امين ودورو اللعبه اجت على رائد وسوسن رائد : صراحه ولا امر سوسن بهمس : صراحه رائد : كنتي قبل شوي تضحكين ومستانسه ليه بعد امر غنج لهدى انققلب مودك سوسن سكتت وناظرت الارض والكل منتظر سؤالها غنج انتبهت على دمعه من سوسن غنج : يا اخي ما انقلب ولا شي وبعد ثواني انتظروني شوي باروح الحمام سوسن تعالي معي وهي ماشيه : لا تلعبون انتظرونا سوسن قامت وراحت مع غنج اول ماوصلو دورت المياه غنج وهي ترفع رراس سوسن : سوسن وش فيك سوسن حضنت غنج بقوه لدرجه غنج ضربت بالجدار قعدت تبكي بصوت عالي بعد دقايق هديت غنج : وش فيك سوسن سوسن :ولا شي غسلت وجهها : يلا ننزل ينتظرونا غنج : بكيفك بس اذا تبغين تقولين لي شي لا تترددين ابتسمت سوسن ونزلو تحت بسنت : كان انتظرتو شوووي بعد سوسن جلست مكانها رائد : ياهوه لسى ماسالتها سوسن بضحكة عكس النار بداخلها : ههه اسال رائد : نفس السؤال سوسن : يا اخي مافي شي انت تتوهم رائد يحك راسه : يمكن سوسن : يلا دورو العلبه وكملو لعب ... الساعه 5 كانت تتمشى بالحديقه دخلت سديم وجرت وتمسكت برجلها لولوه : بسم الله من وين طلعتي وناظرت اللي عند بوابة الحديقه شافته وهو يناظرها طولت وهي تناظره بعدين انتبهت على نففسها وناظرت سديم لولوه : باروح السوبر ماركت تروحين مععي سديم : ايوه لولوه : تعالي شالتها وطلعت فوق عشان تاخذ عبايتها وليد خرج وراح للسوق ... لولوه طلعت مع السواق للسوبر سديم : لولو اشتري حلاوه لولوه ابتسمت : اشتري حبيبتي كل اللي تبغينه سديم اشترت حلاو وجلكسي ولولوه تناظر سديم وهي تختار وتحط بالسله ولان مافي احد في قسم الحلويات ارتاحت بس فجاه دخل واحد وسيم : عططنا وجه لولوه : انت ماتستحي على وجهك انقلع من قدامي وسيم: يعني تبيننا نقل ادبنا لولوه : لا والله ؟ ليه فيه قلة ادب اكثر من مغازلتك لبنات الناس انت وين عايش بشوارع اهلك ماربوك ؟ وسيم وهو يتقدم ويمسكها من يدها رض على اسنانه : كللي تبن احسن لك لولوه بالم : وخر يدي وجعتني ما انتبهت لولوه الا اللي يمسك وسيم ويدفه لبعيد وافي : اسممع والله لو اشوف متعرض لااي بنت مره ثانيه ماتلوم الا نفسك وسيم : وانت مين عشان تعلمني اتعرض ولا ما اتعرض وافي : انا وافي الباقي الا اذا ماتعرفني فهذا شي ثاني وسيم فتح عيونه معقوله : اسف طال عمرك ما بتعرض لاحد وراح بسرعه التفت للولوه وهي ماسكه يدها مكان مسكت وسيم وافي ببخوف : صار لك شي لولوه : لا ماصار لي شي بس مسكته عورتني وافي : سسلامتك من الوجع لولوه : تسلم والتفتت تبي تكلم سديم بس مالقتها لولوه شهقت : هئئ سديييم والتفتت لوافي : سديم ضاعت وافي بحقد : اخت وليد ؟ لولوه : ايوه وافي "احسن قلعتها": لا تخافين بنلقاها ان شاء الله تعالي نشوف يمكن راحت قسم الشبسات راحو يدورون لها بكل السوبر بس لا حياة لمن تنادي لولوه بخوف وببحه : مالقيناها وين راح تكون وافي : تعالي بس نسال عنها وافي سال كل اللي بالسوبر بس ماحد شاافها وافي : اتصلي على اهلها عشان يكون عندهم خبر لولوه : لالا اخاف مايصدقوني كله بسببي ليه جبتها معي وافي : لازم تتصلين لولوه : طيب اتصلت وهي حاطه ايدها على صدرها من الخوف وافي بحركه غير اراديه مسك يدها عشان يهديها بس لولوه سحبت يدها بسرعه لولوه بارتباك : آآآ السلام عليككم وليد : وعليكم السلام لولوه : آآآ وليد امم آآآ وليد : لولوه سديم فيها شي وش فيك لولوه : آآآ سديم ضض آآ ضضاععت وليد وقف وبصوت عالي : ايشش .. التفت كل اللي بالكوفي عليه لولوه خافت : والله انا كنت ابي اشتري و.. قاطعها وليد : وين انتي لولوه : في ....... وليد : انا جاي وقفل لولوه نزلت التلفون وهي تدعي ربي انه يستتر بعد دقايق وصل وليد شاف لولوه قرب منها بعصبيه وسحب يدها بقوه لولوه بالم : آآه وليد يضغط على يد لولوه زياده : ويننها وين وديتيها لولوه وهي حاطه يدها على يده عشان يخف قبضته : يدي ولليد وافي وهو جاي من عند المحاسب وبيده مويه مسك يد وليد : وليد فك يدها وروح دور اختك وليد وهو يشد على يدها ويرص على اسنانه : كله بسببك لو صار لسديم شي صدقيني مـ.. قاطعه وافي : روح دور اختك وخل التهديد لاهله وفك يدها عورتها وليد وهو يفك يد لولوه لولوه حطت يدها مكان مامسك لانها جد تعوورت دورو في كل مكان بس بدون جدوى الكل عرف بالموضوع كانو الكل مجتمعين في بيت وليد ام وليد وهي تبكي : ياحسرتيي على بنتي وين راحت يابعد عممري ياسديم وينك يممه ابو وليد ساكت وحاط يده على راسه ويدينه على ركبته وليد بصراخ على لولوه : وين وديتها كل هذا حقد عشان الطلاق ما ابييكك تفهمين ما ابيك لولوه وهي تبكي : ولا انا ابيك وحتى لو كنت ابيك ماراح توصل فيني الحقاره اني اضيع سديم عشاانك وليد رفع يده يبي يعطيها كف بس ريان مسك يده ريان بعصبيه : كلنا زعلانين على سديم بس خلاص اهدى خلنا نفككر وليد : ماتشوفها وش تقول ريان : اشوفها واشوفك انك انت اللي بديت بالكلام خلاص اهدو خلونا نفككر وليد سكت وهو حاقد على لولوه نوف " زودها هذا قلنا ماتتم الملكه بس مو كل شوي يبي يعطيها كف " تنهدت بصوت عالي والكل متنرفز ريان جلس جنب لولوه ريان : علميني لولو كيف ضاعت لولوه : رحنا قسم الحلويات وكانت تشتري من الحلويات وكان مافي احد بالقسم شوي واجا واحد وقال اعطيني وجه وتهاوشنا بعدين اجا وافي وصرف الرجال والتفتت لسديم مالقيتها ام وليد : كله بسببك ليه تاخذينها معك وتنشغلين عنها اطلعي برا بيتي اطلععي انصدمت لولوه من كلام عمتها ابو وليد : وش هالكلام ياهيا (ام وليد) ام وليد قاعده تبكي لولوه طلعت وركبت مع السايق ورجعت البيت ريان : عمي اشرايك نبلغ الشرطه ابو وليد : تهاني قومي جيبي صوره لها ونروح الحين للشرطه ونشوف تهاني : ان شاء الله راحت وجابت الصور راح ريان وابو وليد للشرطه وليد ومتعب راحو يدورون لها جنب السوبر اللي ضاعت فيه والعيله كلها في حالة استنفار ... عند فيصل يفكر بوعده لابوه قطع عليه افكاره صوت سامي وهو يصارخ باذذنه فيصل : وجعع فقعت طبلتي وش تبي سامي : يا اخي وش فيك سرحان فيصل : افكر بالوعد اللي وعدته ابوي سامي : حق ترك حركاتك فيصل : ايه سامي : اها طيب ليه تفكر بالموضوع انت وعدته انتهى الموضوع فيصل : ما ادري يا سامي احس اني تسرعت سامي : لا لاتخاف ماتسرعت ولا شي فيصل : ان شاء الله مااكون تسرعت واندم سامي : ان شاء الله فيصل وهو يحضن سامي : بس ما ابي اتركك سامي وهو يدف فيصل : وخر زين عني حسستني اني زوجتك مين قال لك اتركني قال لك اترك الحركات بس ما قالك اترك اخوياك فيصل وهو يرجع يحضن سامي وباستهبال : احبك يا اخي سامي : هههههه وخر بسس ... في الشاليه الساعه 7 سوسن بغرفتها المشتركه مع خالد خالد : سوسن وش فيك اليوم علي ترا ماسويت شي سوسن : بس انا ما قلت لك شي خالد : ايه هذا اللي اقصده انك ماتكلميني وهذي مو من عوايدك سوسن : والله بكيفي ما ابي اكلمك خالد جلس على السرير وسحبها جلست جنبه خالد : وش فيك علميني سوسن : مافيني شي خالد : الا فيك سوسن : لا مافيني شي خالد : الا سوسن : لا خالد : سوسن وبعدين معاك وش اللي غيرك فجاه سوسن : ما تغيرت خلاص اترك يدي خالد ترك يدها : طيب قولي كذا من اول ماتبيني اقرب منك وانتهى الموضوع طلع من الغرفه وسوسن قعدت تلوم نفسها بعدين قامت وراحت عند سلافه سلافه : وش فيك سوسو سوسن قالت لها كل اللي صصار سلافه : انتي غبيه صح ؟ سوسن وهي معقده حواجبها : غبيه ؟ لا مو غبيه سلافه : كل اللي سويتيه ومانتي غبيه ؟ سوسن : سلافه انا جايه عندك عشان ابغى حل سلافه : راضيه سوسن : كيف ؟ سلافه : بااي طريقه سوسن : طيب وخري عني باروح الغرفه افكر راحت الغرفه تفكر وتفكر بس مالقت فكره قالت احسن شي اتاسف منه مباشره وخلاص ونزلت عند البنات لانهم مجتمعين بالصاله يسولفون سولفو الين الساعه 10 وكل وحده طلعت غرفتها سوسن طلعت غرفتها انتظرت خالد الين الساعه 12 بس ما اجا استغربت خافت بس حاولت تشيل الافكار اللي تجيها وغفيت وهي تنتظره اليوم الثاني الساعه 11 صحيت قامت صلت ولبست جينز سكيني اسود وبدي زيتي وعليه جاكيت ورعت شعرها كله وحطت ميك اب ونزلت شافتهم مجتمعين سلمت على عمتها وعمها (ام وابو خالد) وجلست عالطاوله وشافت خالد جالس تنهدت براحه بس انقهرت لانه كان جالس جنب هدى حاولت تاكل بس ماقدرت عيونها معلقه عليه وعلى هدى لانه يسولف معها ويضحك وهي مقهوره قامت عند الطاوله كانت تبي تروح ام خالد : يمه سوسن ما اكلتي شي سوسن ببحه : مالي نفس عمتي ابو خالد : شلون مالك نفس اقول اجلس وافطري خالد : يمه يبه خلوها براحتها سوسن ناظرت فيه وخانتها دمعتها ونزلت ام خالد بخوف : يمه سوسن وش فيك تصيحين الكل التفت لسوسن سوسن طلعت ولا ردت على ام خالد ابو خالد يناظر خالد وكانه عرف انها زعلانه من خالد : قوم راضها وانا ابوك خالد : بس يبه انا ما سويت لها شي ابو خالد : قوم راضها خالد تنهد وقام الكل استغرب انو خالد مايبغى يراضي سوسن الا سلافه اللي عارفه السالفه خالد طلع الغرفه دخل وكانت هي على السرير ماسكه المخده وتصيح عليها خالد تنهد ودخل الحمام .. اكرمكم الله .. وبعدين طلع من الحمام ومن الغرفه ابو خالد : هاه وش فيها خالد بكذب : قلت لها وش فيك ما اكلتي قالت مالي نفس قلت لها زعلانه مني قالت لا ابو خالد : ايه طيب ... اما عائلة وليد ما نامو وهم يدورون وسديم مافيه لها أي اثر وهم جالسين يفكرون باي شي يوصلهم لسديم وصل تلفون لابو وليد ابو وليد : الو الشرطي : السلام عليكم ورحمة الله ابو وليد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الشرطي : هذا جوال فهد ال..... ابو وليد : وصلت الشرطي : لو سمحت ممكن تتفضل للمركز ابو وليد : ليه وش فيه ؟ الشرطي : تعال وتعرف ابو وليد انقبض قلبه " ان شاء الله خير " : يلا انا جاي ريان : وش فيه خبر عن سديم ابو وليد : ما ادري يقولون تفضل للمركز ريان : اجي معك ؟ ابو وليد : اييه تعال راحو رييان وابو وليد وصلو مركز الشرطه الشرطي : والله ما ادري وش اقولكم بس انتو اهدو ولا تنسون انه اله اللي كاتب كل شي ابو وليد : سديم فيها شي الشرطي : احنا لقيناها لكن ... ريان : تكلم وش فيها سديم الشرطي : للاسف لما لقيناها كان مغمى عليها وكانت تنزف ولما كششفنا عليها اتضح لنا انها تعرضت للاغتصاب وحالتها غير مستقره لصغر سنها ابو وليد حط يده على قلبه وجلس على الكرسي ريان : عمي وش فيك اهدى الشرطي صب له مويه من الموجود شرب وهو يناظر قدامه ولا يتكلم ريان : عمي فيك شي عممي ابو وليد ناظر في ريان وتمسك بيده وقام : رجعني عالبيت ريان تنهد ورجع عمه للبيت ام وليد : وش فيه وش صار ريان ساكت ومو قادر يعلمهم وابو وليد ساكت ويناظر قدامه تهاني : يبه وش فيك ريان يناظر تهاني : طلعيه غرفته تهاني مسكت يد ابوها وطلعته غرفته ريان جلس على الكرسي وهو متردد يقول لهم ولا لا وليد : ريان وش فيه قول ريان : الشرطه لقوها لكن وليد : لكن ايش ريان ناظر الارض : تعرضت للاغتصاب وحالتها الحين مو مستقره تعالت الشهقات الكل يصيح على سديم اللي لسى باول عمرها وليد حط يده على راسه وهو يفكر باخته ودلوعته ... طلال يفكر طريقة ياخذ فيها الشريط محمد : والله لو ماسويت لها شي ماراح تفكر توري احد الشريط طلال : ماني ضامن محمد : طلال هذي سوسن وانت تعرفها اكثر مني ماتقدر تاذي احد طلال : ما ادري يا محمد ما ادري محمد : استهدي بالله وحاول تشيلها من بالكك طلال : ان ششاء الله باحاول ... في الشاليه الساعه 1 الظهر سوسن بالغرفه وقالت باراضيه واللي فيها فيها سكتت وهي تشوفه داخل بعدين اتجه لجهة البلكونه فتح شنطه كانت موجوده بالبلكونه وكان بيطلع شي ماعرفته سوسن سوسن قامت وحضنته من ورا وحطت راسها على ظهره : خالد انا اسفه على كلالامي امس بس حسيت بغيره من كلامك عن هدى اسفه والله احبك استغربت سكوته فجاه دخل احد التفتت تشوف مين اللي دخل كان خالد وعلق عيونه عليها وهي حاظنه امجد وتحسبه خالد التفتت اللي حاظنته طلع امجد خالد ناظرها وبعدين خرج من الغرفه سوسن جرت ورا خالد خالد وهو نازل وسوسن وراه سوسن : خالد والله انت فاهم غلط تكفى وقف وقت لما شافته يقفل الباب وهو خرج سوسن : افففف قهههر هذا وانا سويت اللي قالته سلافه اف اف طلعت جري لعند سلافه شافت امجد بطريقها ناظرت له من فوق لتحت وكملت طريقها امجد : انقهر من نظرتها بس سكت سوسن دخلت غرفة سلافه لقت سلافه وغنج وحوراء قاعدين سوسن سكتت لانها ماتبي تتكلم قدامهم وقعدت عندهم هم يسولفون وهي تفكر كيف تفهم خالد ... خالد راح شقته اللي مستاجرها قعد يفكر بسوسن (معقوله هذي اللي حبيتها وعطيتها كل اللي تبي تطلع بالاخير .. سكت مو قادر يقول الكلمه وخصوصا انه يقصد فيه حب حياته لا مستحيل اكيد انا فهمت السالفه غلط .. بس كيف غلط وانا شفتها حاظنته وبعد تقول والله احبك ) تنهد وهو يحس راسه بينفججر ... ريان وهو داخل غرفة لولوه لولوه : وش صار لقيتو سديم ريان سكت لولوه : ريان وش فيك لا تخوفني زياده بليز ريان : علمها كل اللي قاله الشرطي لولوه قاعده تناظر في الفراغ وهي تحاول تستوعب اللي قاله بهالعمرر ؟ ريان طلع وخلى لولوه لولوه : كله بسببي ليه خذيتها ليه ليه وقعدت تصيح ... ابو وليد يتصل على الشرطي الشرطي : السلام عليكم ابو وليد : وعليكم السلام ايه لو سمحت ابي اعرف المستشفى الموجوده فيه سديم الشرطي : مستشفى ....... ابو وليد : شكرا الشرطي : العفو الكل توجه للمستشفى ... ريان دخل على لولوه وهي تبكي ريان : لولوه بيروحون المستشفى عند سديم تبين تروحين لولوه : ايوه ريان : يلا قومي راحت لبست عبايتها وطلعت مع ريان وتوجهو للمستشفى ... في الشاليه سلافه قاعده قدام التلفزيون تتابع فيلم اجنبي وقدامها جميع انواع الاكل وقاعده تاكل امجد وهو يجلس جنبها : حلو الفيلم سلافه : خطيير امجد : نشوف الخطير سحب منها البطاطس وسلافه سحبته منه : لا مافي بس انا باكل امجد : يهون عليك اشوف الفيلم بدون بطاطس والله مايصير سلافه : الا يصير اسكت بس وتابع امجد : يابخيله سلافه سفهته وكملت الفيلم اما امجد يفكر بطريقه عشان ياخذ منها البطاطس امجد وهو يسوي نفسه متفاجا امجد ياشر على الارض : هئ وش هذا سلافه وهي تناظر امجد حب البطاطس امجد : الحين انتي اللي بتتابعين الفيلم بدون بطاطس سلافه : هات بسرعه قبل ما اعصب امجد : عصبي كيفك اهم شي ماراح اعطيك سلافه وهي تسحب البطاطس وامجد يسحبه انكب الطاطس كله بالارض امجد وسلافه بنفس الوقت : هئئ انت/ي وش سويت/ي سلافه : كله بسببك امجد : لا والله تكبه وتحطها فيني انتي اللي مدري كيف تسحبين يد فوقق ويد من الجنب وش تحسين فيه سلافه بصراخ : احس انو بطاطسي طاح كله امجد : لا اله الا الله واذا طاح وش يعني يلا قومي نظفي سلافه شهقت : هئئ وش وش وش مين اللي ينظف امجد : انتيي مين يعني سلافه : لا والله شايفني شغاله امجد استغرب من تفكيرها : وش ماحد قال انك شغاله بس انتي كبيتي البطاطس يعني انتي تقومين تنظفينه سلافه : نو حبيبي مو انا اللي كبيته انت كبيته امجد : لا انتي سلافه : لا انت امجد :بس انا ماعمري نظفت سلافه : ولا انا امجد : اجل مين يرتب لك سلافه : الشغاله امجد : هههه حرام رحمتها الشغاله من قرفك تخربين وهي ترتب سلافه : اسكت بس امجد : ههه طيب بس ممكن العصير واشر لعصيرها سلافه سحبنت العصير بقوه وانكب كله عليها امجد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه سلافه : كله بسببك امجد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه بطنني ههههههههههههههههههههههههه سلافه : وجع سخيف وقامت عشان تغير ملابسها ... الساعه 3 رجع الشاليه لان ابوه اتصل عليه وقال له يرجع اول مادخخل كانت سوسن تتمشى بالحديقه اول ماشافته جرت لعنده سوسن : خالد اسممعني والله انت فاهـ. قاطعها خالد : سوسن انا شفت كل شي وما يحتاج تشرحين لي سوسن مسكت يده تبي تفهمه بس بسرعه بعد يدها : خلاص سوسن سوسن : طيب اسمعني خالد بعصبيه : وبعدين معاك ما ابي اسمعك ما ابي تبين تكذبين اللي صار لا حبيبتي انا اسف مو مضطر اضل اسمع تبريراتك اللي متاكد انها مالها اساس بالحقيقه سوسن بحسره : بس انا ما اكذب خالد باستهزاء وهو متجاهل دمعتها اللي هزته : لالا بصراحه صادقه ودخل وخلاها عند الباب وكل هذا تحت سمع هدى ابتسمت على الفكره اللي جاتها توقعاتكم ؟؟ هدى ومخططاتها ؟ سوسن وخالد ؟ امجد وسلافه ؟ البنات والشباب اللي بالشاليه وش بيصير عليهم ؟ سديم ؟؟ فيصل ولارا وهل الزواج راح يتم ؟ لولوه ووافي ؟ وليد وتصرفاته مع لولوه ؟