الفصل الرابع
أحببت وريثة المافيا (استهداف 2026 "فراس"
البارت الرابع
،فراس:مابك؟،راكان :اترى ذاك الفتى إنه يحدق بنا من ان ناداك النادل بإسمك،فراس ضحك وقال وهو يخرب شعره :توقف عن مراقبه الجميع ياريكو،راكان بعبوس وهو يعدل شعره الذي تناثر بسبب فراس :نحن بالمطعم لا تخرب شعري هكذا ،أتى طلبهما وبدآ في تناول الغداء، راكان :فراس، فراس :همم ماذا تريد،راكان :لما لم تعمل شرطياً رغم أنك قد ساعدت رجال الشرطه كثيرا في الاونه الاخيره ،فراس :لا أرغب في ذالك لا أريد أن أكون سبب في خساره من أحب بسبب عملي.. وغير هذا لقد عملت شرطياً لمده ثلاثه أشهر وفي هذه الأشهر كنت من ضمن قائمة المحترفين وقد ترقيت لرتبه رائد ،راكان بصدمه:لما لم تقل لي هذا من قبل.. هل أحد يعلم بهذا ،فراس:ليس جميع العائله فقط انت وابي وعمي وزين لانه في نفس سني ونفس المجال، راكان :اهذا يعني أنك ظابط!، فراس بلامبالاه :أجل ولكن تحت الإقاف لأني قد استقلت وتوجهت للتمثيل وها انا الان أصبحت امبراطور التمثيل بعد أن لقبوني الذئب الذكي ،شرق راكان في عصيره وقال بصدمه اخري:اا انت الذئب الذكي،وقف بسعاده وقام بإحتضانه وقال :لا أصدق ان الشخص الذي أحببتُه بعدك كان نفسه انت، فراس :هيا عدمكانك ولا تثير المشاكل نحن بالمطعم ولسنا بالقصر ،لفت نظر فراس ذاك الشاب الذي كان يتحدث في الهاتف بغضب، عند الطاوله الأخرى كان هناك نادر جالس وامامه الغداء فرن هاتفه فوجده رقم والده فأجاب ببرود وقال :ماذا هناك ،روبرت :اين إلين وماذا تفعلان،نادر ببرود:تالين ذهبت لفعل ما أمرتها به.. واما عني فلا شأن لك بهذا ،روبرت :تأدب معي ياولد ،نادر قلب عينيه بملل وقال بغضب :أنا لا أرغب بالجدال معك يا أبي ليس لدي مزاج الآن.. صحيح لا ترسل حراسك لمراقبتي انا لست بطفل صغير اهذا واضح والآن علي انهاء المكالمه اني مشغول، وأغلق الخط في وجهه وقال بانفعال ولكن بصوت منخفض :اللعنه انه يصيبني بالصداع.. اتمنى ان ينتهي ذالك الكابوس الذي يدعى روبرت الزعيم ،اتجه نحوه فراس وقال بلطف :هل يمكنني الجلوس معك، نظر له نادر فابتسم وقال بهدوء :أهلاً بك سيد فراس، فراس :تعلم من اكون، نادر بثقه:أجل فأنت الممثل العالمي الملقب بإمبراطور التمثيل.. انا من معجبينك ،فراس مد يده له وقال :سررت بلقاءك ،بادله نادر المصافحه وقال :وانا كذالك انا ادعى نادر روبرت ،فراس :أهلاً بك.. لما تجلس بمفردك هكذا، نادر :لم أكن بمفردي كانت معي اختي ولكنها ذهبت من أجل عمل مهم، فراس :امم حسنا.. مارأيك بأن تشاركنا في الجلوس ،نادر :لا شكرا لا اريد ازعاجكما، راكان بملل :فراس أشعر بالملل، ضحك فراس وقال :وماذنبي انا ،راكان بمرح :لأنك زوجي فعليك جعلي الا أشعر بالملل هل تريد صغيري يصاب بالاكتئاب مثلك ،فراس :هههه اعرف كيف ابدد هذا الملل، ابتسم راكان وقال :ستشتري لي الآيس كريم ؟،فراس :أجل، نادر بتعجب :مهلا كيف زوجك هل ا،فراس :لا لسنا كذالك ان راكان يمرح دوما هكذا.. راكان هذا نادر صديقي الجديد نادر هذا راكان ابن عمي وأخي الصغير ،راكان بضيق من نادر :اهلا.. كم عمرك؟، نادر بهدوء:لدي18عام، فراس :نفس عمر راكان، راكان بغرور :فراس هيا بنا، نظر له فراس بتعجب من تغيره هكذا وقال :مابك؟ هيا اجلس وتوقف عن هذا، نادر رد على هاتفه وقال بهدوء:ماذا هناك... أجل لازلت بالمطعم.. لا تأتي لاني سأعود للمنزل.. لا تقلقي علي تالين انا لست طفل.. أجل ذاك المتسلط قد حدثني منذ قليل، روبرت بوعيد:انا متسلط ياقليل الأدب سأريك عندما تعود،تالين :اهدئ أبي.. نادر سأرسل لك السائق، نادر بملل :لا ترسليه اختي سأعود بمفردي.. وأخبري ذالك المتسلط بأني لا أخافه، روبرت :نمر لا تثير غضبي عليك اسمعت ،نادر بحده :قلت لك اسمي نادر لا تخطأ به وتناديني نمر ،وقال بسخريه :وداعا أبي، وأغلق الخط بوجهه مجددا ،نادر بملل:لقد سئمت منه حقا، راكان بغضب:تأدب في حديثك مع والدك ،نادر ببرود :لا شأن لك في هذا، بعثر فراس شعرات نادر وقال بحنان :لا تحزن هيا ابتسم ياصغيري ،ابتسم نادر له وقال بهمس :شكرا لك ،فراس جذبه نحوه وقال :هيا بنا سنذهب إلى الملاهي وبعد ذالك السينما، تعجب راكان من فراس وقال :اواثق بأنك تريد الذهاب للملاهي، ابتسم فراس بحزن وقال بهدوء :أجل، خرج راكان قبلهما، نادر :مابك هل انت بخير ؟، فراس :أجل بخير.. ابتهج الأن فأنت الوحيد الذي جعلني سأذهب للملاهي ،نادر :لا أفهم، فراس بشرود :كنت اذهب دوما في صغري إليها ولكن مع والدتي لكن بعد أن رحلت عنا لم تطأ قدمي ارض اي ملاهي، نادر حزن له وقال بألم :اسف لأني ذكرتك بها.. أتعلم انا أيضا قد رحلت والدتي عنا حتى قبل أن أراها.. ابي قال إنها بعد ولادتي قد فارقت الحياه ،جذبه فراس بين أحضانه وقال بحنان :لا تحزن فهذا قدرها،وابعده قليلا عنه وقال :وأيضا هي لاتزال معك هنا ،أشار على قلبه واكمل :حينما تحتاح ان تخرج ما في داخلك او ان تشتاق لها انظر إلى السماء وحدثها فهي هناك بين النجوم، واحاط بيده كتفي نادر وخرجا معا واركب نادر من الخلف لأن راكان كان بجوار فراس وذهب بهم فراس للملاهي وكان يوم جميل لكلايهما وقد تبدد قليلا شعور الوحده بداخل نادر وتمنى ان يمتلك اخ او صديق مثل فراس والذي كان ممتع بين راكان ونادر غيرة راكان علي فراس وقد ظن ان نادر سيسرقه منه فأصبح يتكلم مع نادر ببرود وبعض الغرور الذي لم يظهره من قبل لأحد حتى اعدائه مهلا فراكان قد صنف نادر ضمن لائحة اعدائه لانه شعر بميل فراس له وخاف بشده ان يتعلق فراس به ويهمله وداهمه شعور الحزن من هذه الفكره فقط!، فراس :راكان، راكان بشرود:ماذا هناك، فراس بتعجب :مابك لما انت شارد هكذا ؟هل تعاني من شيئ؟! ،راكان بهدوء:لا ليس هذا الأمر ولكني شردت قليلا في خيالي ليس أكثر، نادر بسخريه :يبدو أنه يفكر في الزواج هه، راكان ببرود:لا شأن لك بهذا.. وايضا انا لا أفكر بهذا إطلاقا ياسيد جليد ،نادر بسخريه :أجل أجل هذا واضح ههه، فراس توقفا عن هذا الآن، راكان بملل:أريد المغادره الان فراس لقد اشتقت لتوأمي ،فراس بتعجب :توأمك!؟، راكان بهدوء:ااا قصدت زين ام نسيت اننا نتقاسم نفس يوم الميلاد.. اا هيا بنا، نادر :سررت بصحبتك كثيرا لم أشعر بالوقت وهو يمر هكذا ،فراس :وانا ايضا نادر.. فلنكررها مره أخرى ،نادر بهدوء :ان عدت من موطني سنلتقي مجددا اعدك ،فراس :أثق بهذا ،وتبادلا رقم الهواتف ورحل نادر معهم بعد أن أصر فراس على إيصاله لمنزله وعادا راكان وفراس الي القصر ونزل راكان بهدوء ودخل القصر بهدوء،زياد :اهلا بسيد فوضى لما تأخرت هكذا ،تجاهل راكان كلامه وصعد الي غرفته بهدوء جعله يتعجب في أمره هذا ،قال زياد لفراس الذي دخل للتو :ماذا حدث لراكان؟، فراس :لم يحدث شيء لما تسأل، زياد تنهد وقال :لا بل حدث فهذا ليس راكان الذي يبتسم دوما أشعر بأن خطب ما أصابه، فراس بسخريه :هه وهل للجماد قلب ليشعر بغيره حقا دُهِشت لوهله بهذا ،وصعد الي غرفة راكان وطرق الباب برفق وقال بلطف :ريكو افتح لي الباب، راكان بهدوء:فراس انا متعب الآن سأنام قليلا ،فراس :هل فعلت شيئًا مجرحاً احزنك هكذا ،راكان بدموع :اا لا لكني كما قولت إني متعب بعض الشيء، تنهد فراس بتعب وقال بهدوء ونبره حنونه :راكان لا تنسى انك اخي الصغير ولست ابن عمي فقط انت طفلي الصغير والشخص المقرب اليّ الذي افتح له قلبي بلا تردد او خوف انت تحتل مكانه كبيره جدا بقلبي لا يستطيع أحد ان يتخطاها او ان يصل إليها اسمعت ،ورحل متوجها إلى غرفته ودخل إليها ورمى بجسده على السرير بتعب فهو حقا متعب ولم ينم الليله الماضيه أبداً وتظاهر امام الجميع بأنه بخير لكنه ليس بخير انه تائهوضائع وسط الظلام بمفرده جلس بتمهل وتنهد للمره التي لانعرف عددها واقترب من الكامودينو بجاوره وفتح اول درج منه وأخرج علبه بيضاء بها أقراص حمراء واخذ منها قرصين وتناولها وشرب بعدها كوب ماء وأعاد العلبه مكانها ووضع رأسه على الوساده وبعد قليل جدا من الوقت شعر بثقل جفنيه وداهمته سحابه مظلمه وغط بعدها بنوم عميق يهرب منه من كل ماحوله مؤلم
(في غرفه راكان)
، زياد بحنان :ماذا حدث لك، راكان بهدوء:لا شيء ياعمي صدقني ،زياد بحنان :انت لا تعرف الكذب فكيف ستكذب علي!.. هيا أخبرني لما انت حزين هكذا، راكان وضع رأسه على فخذيّ زياد وتنهد بعمق وقال بشرود:عمي هل يمكن أن يظهر شخص يأخذ مكاني في قلب فراس او ان فراس يتعلق به أكثر مني، ابتسم زياد وقال بثقه :كلا كلا لن يحدث هذا ابدا.. انا اعرف ابني جيدا انه يحبك كثيرا حتى أكثر مني.. أكثر من والده!، راكان بدموع :لكنه فعل هذا.. اليوم شعرت بهذا الشعور.. انه مؤلم جدا.. انا لا احب ان اصادق لأن فراس كان خير صديق بل كان أفضل وأكثر من ذالك، زياد :أخبرني ماذا حدث وانا سأفسر لك ما رأيك بهذا ،هز راكان وبدأ بسرد أحداث اليوم فقال زياد بهدوء وحكمه:مافعله فراس هو من ما خرج من صميم قلبه لانه شعر بأن ذاك الشاب حزين للغايه والا لما فعل ذالك وأيضا أجزم انه الأن يتمزق لأنه فعل هذا الأمر لأنه لا يحب الذهاب إلى هذا المكان بعد ذالك الحادث ولكنه ذهب لأنه رأى شخص حزين فقرر اسعاده حتى لو كان على حساب نفسه او حتى لو كان سيتسبب ذالك في فتح جروح كان يحاول اقافها منذ زمان كبير ،راكان بدموع :هل تقصد انه الان يتألم كثيرا ،زياد بهدوء:وأكثر أيضا. انت لم ترى نظر توجعه التي حاول اخفائها عني عندما كان يحدثني بجفاء لكني اعرفه منذ نعومه اظافره ففراس قد كبر بين ذراعيّ وفي حضني، راكان بتفكير :عمي لما تظهر قسوتك له بدل أن تظهر له حنانك الذي تخفيه بتلك القسوه والتملك هذا ،تنهد زياد وقال :انا وفراس كلٌ منا يعلم أن الآخر كم يحبه لكن نحن لا نجيد التعبير عنه فأنا اعبر عنه بطريقتي وهو كذالك هل فهمت، راكان :أجل فهمت، زياد بضجر مزيف :هيا نم قد ثقبت رأسي ببكائك ونياحك هذا ،ضحك راكان وقال :....
يتبع.......
مفيش كلام تاني بعد كدا 😂
غيره راكان وتعلقه بفراس
حزن فراس الكبير وهدوئه
حنان زياد وكلامه عن علاقته بأبنه
غرور وبرود نادر وتوتر علاقته مع ابيه
عمل فراس في الشرطه وعمله في التمثيل
تفاعلوا حبايبي ومنتظره اراءكم في الكومنتات
فوت +فولو +استمتاع
اراكم في البارت القادم احبائي
😘🤓