رجيييييييعت
هلاااااا اشتقتو لي .
كان اسبوع مليئ بالصراخ و العنف و دموع الاطفال بس عادي الحمدلله انه خلص.
بس الاهم اني راح ساوي سهره اليوم بليل بمناسبة اني الحمدلله صرت بخييييييير.
صراحتا كنت بحسب اني راح موت، بس الحمدلله اني طلعت منها زي الابره من العجين.
والسبب التاني للحفل هو اني رجعت من العطله الي طلعت روحي، والسبب التالت اني خلصت الادويه يعني ماراح اشرب الادويه مرا تانيه ان شاء الله.