الفصل 33
عالم القصص والروايات 📚:
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب }
{ البارت ال 151💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
نسرعع الاحداث شوي ،،
وصل يوسف على الموقع اللي طلبو منهه المجهولين " اللي خاطفين هتون " هو وصاحبه وكانت سيارات الشرطهه مستعده لـ اَي اتصال من صاحب يوسف ،
يوسف وهو ينزل من السياره : لاتنزل ،
صاحب يوسف : بس خطر عليك ،
خليني ادخل معك ،
يوسف : اكيد محاوطين المكان بالكاميرات لو شافوك ماراح يعطوني هتون ،
صاحب يوسف : تمامم انتبه ،
نزل يوسف من السياره لوحده ووقف قريب من سيارته فتح صاحب يوسف باب السياره وركض وهو يحاول يتخبى ويحسب حسابه لـ اَي حدث بيصير ،
.
نزل يوسف من السياره ورفع جوال اريج اللي كان بيده لـ اذنهه واتصل على الرقم اللي كان مرسل لـ اريج الموقع والرسالة ،
البنت : اهلاً..
يوسف بحده : وين اختي ؟
قاطعهه نور السياره اللي كانت وراه ،
انزعج من الضوء ولف وجهه وهو يناظر فيهم
نزلت البنت من السياره وكانت معها هتون
هتون وهي تصرخ : يوسففف ... يوسفففف تكفى خخخذنييي منهم ،
ناظر يوسف لهتون وكان بيتقدم ويأخذها بس
وقف وهو يشوفهم يرفعون الاسلحه بوجهه يوسف ،
البنت : وين الفلوس ؟
اذا جد تبي اختك تعيش هات الفلوس ،
ناظر فيها يوسف وقال : خلي هتون تقرب مني وراح اعطيك ،
رفعت السلاح بوجهه يوسف وناظرت في هتون وهي تقول : هات الفلوس ،،
هتون بصراخ : يوسفف...
ناظر فيها يوسف وهو يقرب منها ويحاول يضغط على جواله اللي بيده اليسار ،
لحتى تحاوط المكان الشرطه ،
ضغط يوسف على جوالهه ،،
ناظر الرجال في يوسف وهو شاك في وضعه: اترك اللي بيدك !!
ارمي الجوال على الارض ،
ناظرت هتون في يوسف وهي ترتجف ،
رفعت السلاح البنت بوجهه هتون وقالت :تأكد ان اي غلطه منك راح تخليك تخسرها ،
غمضت هتون عيونها وهيي خايفهه ،
يوسف : بعدي السلاح عنها ؟!
وقف صاحب يوسف من بعيد واطلق على البنت اللي كانت بجنب هتون ،
تقدممم يوسف لعند هتون وسحبها بسرعه وهو يقرب من سيارتهه ،
طاحت البنت على الارض ناظرت في الرجال اللي كان واقف وراها وقالت : الحقوهم ،
لاتخلونهم يروحون ،
قرب صاحب يوسف من هتون ويوسف ،
رفع السلاح وبدا يطلق النار عليهمم ،
تكلم وبحدّه : الشرطهه محاوطه المكان
سلمو نفسكم ،
هتون وهي تبكي : يوسفففف خذني من هنا بموت من الخوف خذني ،، فتح يوسف باب السياره الخلفي وهو يقول: اركبي ،
هتون : لا تروح ،،
يوسف : هتون اركبييي !!
ركبت هتون السياره وهي تبكي نزلت راسها بخوف من صوت إطلاق النار ،
ناظرت في يوسف وقالت : يوسف لاتروح .
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
< رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب >💜
{ البارت ال 152💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
ناظرت في يوسف وقالت : يوسف لاتروح .
" لنفرض ان اسم صاحب يوسف طلال " "دوره مو مهم لذالك فرضنا له اَي اسمم "
يوسف : طلال اتركهممم ،
طلال : خلص الرصاص ،!! اركب السياره
وروح ،
يوسف : م راح اروح الا وانت معي ،
طلال : يوسف روح واتركني هنا ،
ثواني قليله ،
وحاوطت سيارات الشرطهه المكان ،
نزلو رجال الشرطه من السياره ورفعت أسلحتهم بوجهه المجرمين ،
الشرطي : المكان محاوط ،،الكل يسلم نفسه لحد يتحرك ،
ناظرت البنت في الرجال وهي تقول : ارمي لي السلاح بسرعه ،
وقف الشرطي وهو يكرر كلامهه مره ثانيه ويقول : الكل يترك سلاحه !!
تركو أسلحتهم على الارض ورفعت اياديهم،
ماعدا البنت رجعت لورا السياره ورفعت السلاح وهي ناويهه تطلق على يوسف ،
ناظر يوسف في هتون وهو يقول : لاتنزلين!
هتون : يوسففف لاتروح اخاف يصير لك شي
ناظرت البنت في يوسف وضغطت على السلاح وهي تطلق النار على كتف يوسف ،
صرخت هتون وهي تشوف كتف يوسف
مليانهه دم ،
رجع لورا يوسف وناظر في اختهه وقال : هتون لاتنزلينننن !!!
خليك بالسياره ،
.
بعد مرور وقت ،
قدرو رجال الشرطه انهم يسيطرون على المجرمين ويأخذونهم معهم ،
يوسف كانت حالتهه مو محرجه كثير ،
.
في المستشفى 📍
نزلت هتون من السياره وهي تناظر في يوسف وتقول : يوسف انت بخير ؟؟
ناظر فيها وقال : هتون ارجعي للسياره ،
هتون : راحو ليهه ارجع !!
ناظرت فيه وهي تقول : كتفك ،،
قاطعها وهو يقول : مافيني شي..بسيطه ،
هتون : بس انت قاعد تنزف ؟
عقد حواجبه وقال : هتون قلت لك مافيني شي خلاص ،
نزل يوسف من سياره الإسعاف بعد مانزلت الرصاصه اللي كانت بكتفه وعقمو مكان الجرح ،
ناظر في هتون وقال : تعالي ،
توجهت هتون للمستشفى وهي بتروح لغرفه هيثم بتشوف اذا باقي على نفس حالته او تحسنت حالته ،
لحقها يوسف وهو ينادي عليها ،
دخلت هتون على غرفه هيثم وهي تناظر فيه تكلمت وبهمس : هيثم ،
فتح عيونهه وناظر فيها وهو مو قادر يتحرك
حتى كلام كان مو قادر يتكلم ،
رفع يده وهو يبيها تقرب منه ،
توجهت لعنده وهي تبكي ، قربت منهه وقَعَدت على طرف السرير وقالت : هيثمم لو تدري بس وش صار ،
احس اني كنت بحلم.. خلينا نرجع تكفى تعالج بسرعه وخلينا نرجع ،
مابي اقعد هنا اكثر من كذا مابي ،
غمضت عيونها وهي تبكي قربت منهه وارتمت بحضنهه وعيونها تدمع من الخوف رجفت يدها وهي تقول : يوسف ..
قاطعها دخول يوسف على الغرفهه ،
ناظرت في يوسف وهي متضايقه منه من اول ماشافتهه وهو بس يصرخ ،
كانت متضايقه بسبب صراخه عليها كثير ،
يوسف : هتون تعاليي معي ،
هتون بعناد : روح مابجي معك ،
ناظر فيها يوسف وعرف انها متضايقه منهه ،
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
* رواية : تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜*
{ البارت ال 153💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
.
ناظر فيها يوسف وعرف انها متضايقه منه ،
يوسف وهو يقرب منها : هتون اسفف ،
ناظر في هيثم وكان مغمض عيونهه تكلم وبهمس : تعالي معي ،
هتون بحده : ماراح أتحرك من هنا روح ،
يوسف : وش بتسوين هنا ؟
بعدت يده عن كتفهه وهي تقول : الله ياخذك
بكيت وهي تصرخ : ليهه تصرخ علي ليهه ؟
بعدين ليه ماركبت السياره !!
كنت تبي تموت وتخليني أتعذب طول عمري واحسس بالعذاب !!
كنت تبيني أفقدك وتخلي الكل يحط اللوم علي لـ صار لك شي ،
وقفت وهي بتخرج من الغرفهه بس وقف في طريقها يوسف وقال : هتون اسمعيني وين بتروحين ؟
ادري ان اللي سويتهه غلط بس انتي بالنسبه لي اهم مني ،
عادي عندي يصير لي شي بس مايصير لك شي بعدين انتي حامل !
هتون بحده : لاتكلمني ،،
يوسف بهمس :هتون !!
هتون : لو صار لك شي كيف بقول لـ امي ؟
كيف بناظر في عيون اريج ؟؟
قوليي يوسف !!
يوسف : خلاص انتي ليه مكبره السالفه !الحين تشوفين فيني شي ؟
واقف قدامك ومافيني الا العافيهه ،
قاطعهم دخول الدكتور وهو يقول : لو سمحتو تفضلو برا انتم قاعدين تزعجون المريض،
هتون بحده : انا ماراح أتحرك من هنا ،
راح اقعد جنب هيثم !
ناظرت في الدكتور وبحدّه : طردتني مره ومرتين من عنده لكن هالمره ماراح تطردني
الدكتور : بسس ،،
قاطعه يوسف وهو يسحبه معه ويقول :تمام
خليه عنده لين ماتهدا ،
ناظر فيها يوسف وقال : لاتتحركين،
ناظرت في يوسف بقهر ورجعت لهيثم وهي تمسك يده وتقعد على طرف السرير ،
.
عند اريج ،
وقفت وهي تمشي بالغرفهه ناظرت في جوال يوسف وسحبته من على السرير عضت على شفايفها بخوف وهي متردده تتصل على يوسف تخاف تتصل عليه ويصير له شي بسببها تكلمت وبهمس : ياربي وش صار لهم
قعدت على السرير وهي متوتره وخايفه يكون صار لهم شي،،
وقفت وهي مو قادره تتحمل انها تقعد بالفندق ويوسف للحين مارجع ،
اخذت الجوال وكانت تحاول تفتح الباب ،
بس مع الاسف كان القفل متغير تأففت وهي مقهوره رجعت شعرها لورا وهي تتصل على يوسف ،
لكن مع الاسف كان جوال اريج مطفي شحنه اريج وهي خايفهه : اكيد صار لهم شي ،
تقدمت للباب وهي تبكي وتصرخ ،، دقت الباب بيدها وهي تبيهم يفتحون لها الباب تبي تخرج ،
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
📖 رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜
{ البارت ال 154💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
عند هديل ،،
كانت قاعده على السرير وهي تفكر في كلام سعود فجاه خطر على بالها كلام عزام ،
مسحت على شعرها وهي متضايقه كثير ،
تكلمت وبهمس : احس اني زودتها معه هو مو مقصر معي بشي ،
قاعد يساعدني للحين وواقف معي بأصعب لحظه بحياتي حتى معطيني شقته ،
وقفت وهي تسحب طرحتها وتغطي شعرها خرجت من الغرفهه وهي تناظر في الصالون كان قاعد فيه عزامم ،
تكلمت وبهمس : انت هنا ؟
لف وجهه وناظر فيها وقال : جيت اخذ لي كم غرض من البيت ،
هديل : بتروح ؟
عزام : اي شوي وبروح ليه ؟
هديل وهي تمشي بشويش : عادي اكلمك بشي ؟
عزام وهو مايبي يوضح لها انهه مهتم لها تكلم وببرود قال : لا ،
هديل : شقصدك ؟
وقف وقال : مشغول مابي اتكلم ،
ناظر في جوالهه اللي كان يتصل وكانت اختهه من امهه متصله عليه ،
هديل : مين ؟
ناظر فيها وبعد عنها وهو يرد : هلا لينا ؟
لينا : عزام اقدر اقابلك اليوم ؟
عقدت حواجبها هديل وهي فيها فضول كبير تعرف مين المتصل ،
عزام : اليوم ؟
لينا : اقدر اجي شقتك لو مو فاضي ؟
عزام : تمامم،
سكر الجوال وناظر في هديل وقال : بتجي صاحبتي اليوم،
اذا مو حابه تقابليها خليك بالغرفه،
هديل : صاحبتك ؟
انت كم بنت متعرف عليها ؟؟
ناظر فيها وبهمس : اتوقع هالشي مايخصك!
الحين اللي عليك تدخلين للغرفه وماتطلعين منها تمام ؟
ناظرت فيه وهي معقده حواجبه : شفيك تكلمني كذا ؟
لعبت بعقلك آمال هها ؟
عزام : اكلمك بنفس الطريقه اللي تكلميني فيها ،شدخل آمال
وقف قدامها وهو يقول : بس ارجع بقولك شي مهم لازم تعرفيه عني ،
هديل بمقاطعه: مين راح يستقبلها ؟
عزام : مين هي ؟
هديل : البنت ؟
عزام بهمس وهو يناظر فيها ويقول : اها قصدك صاحبتي ؟
هديل : اللي تكون،
عزام : اذا كنت موجود انا راح استقبلها اذا ماكنت موجود انتي،
كانت بتتكلم بس قاطعها وهو يقول : ادري انك ماراح تقصرين،
خرج من الشقهه وهو يبتسم،
ماكان ناوي يعاملها كذا ابداً بس مع الاسف
هديل جبرت عزام على انهه يغير طريقه
تعامله وأسلوبه معها،
صار يكلمها ببرود وتقريباً بدأ يتعدل اُسلوب هديل
مع عزام،
هديل وهي منقهره : شفيهه ذَا يتكلم معي كذا مريض !!؟
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
( رواية تمنيتك نصيبي يانصيب الغير , وتبقى حبيب الحلم لو النصيب يصيب 💜)
{ البارت ال 155💜 }
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء ♥
فـــي الليل ٩:٣٠ '
'
عنـد هديل وعـزام بالشقهه ،
كانت قاعده قدام التلفاز وتناظر في عزام اللي كان يقرأ بالكتاب تكلمت وبهمس : وينها ليه للحين ماجات ؟
عزام : لهدرجه متحمسه تتعرفين عليها ؟
هديل : مين قال اني ابي أتعرف عليها ؟
انا قصدي انها تأخرت مره !
هي جايه تنام ولا جايه ضيافه !
ناظرت في جوالها وقالت : الساعه بتجي ١٠ وهي ماجات خلاص اتصل عليها قول لها لاتجين !
ناظر فيها عزام وهو مو فاهم ليه عصبت ،
تكلم وبهمس : روحي نامي ماله داعي تنتظريها انا افتح لها الباب ،
هديل بحده : م راح انام بشوفها ،
عزام : بروح ابدل ملابسي ،
هديل وهي موسعه عيونها : شفيها ملابسك ذي انت ليه قاعد تتجهز !
عزام : ملابس النادي ذي !!
باخذ شور وأبدل ،
هديل : مافيها شي اقعد اساساً هي اكيد مابتناظر في ملابسك ؟
عزام : ببدل عشان نفسي مو عشانها ،
هديل بقهر : بعدين بدل ،
دخل على غرفتهه وهو متجاهل كلامها ،
مسحت على شعرها هديل بقهر ،
بعد مرور ربع ساعهه ،
وصلت لينا على البيت صعدت مع الدرج وتوجهت لشقه عزام ووقفت مقابلها دقت الباب وهي تبتسم ،
وكان بيدها بوكس فيه كيكه لعيد ميلاد عزام اللي كان الكل ناسيه ماعدا لينا ،
فتحت الباب هديل وهي تناظر فيها بقهر :ايهه ؟
لينا : عزام موجود ؟
هديل وهي تفتح الباب : ادخلي ،
ناظرت فيها هديل وبقهر: وش ذا اللي بيدك ؟
لينا وهي تبتسم : سبرايز لعزام ،
وينهه هو ماشوفه ؟
هديل : سبرايز ؟
تقدمت لينا للطاوله وحطت البوكس عليها
ناظرت في عزام اللي خرج من غرفتهه ،
قربت منهه وهي تحضنه بقوه ،
ناظرت هديل في لينا بقهر صرخت وبهمس : هههي انتي !!
بعدت لينا عن عزام وهي تناظر في هديل بإستغراب : نعمم ؟
هديل بحده : شقله الادب ذي ؟
ناظرت فيها لينا وعقدت حواجبها وقالت :م فهمتك ؟
عزام وهو فاهم قصد هديل : معليهه تعالي اقعدي بس ،
ناظرت هديل في عزام بحده ،
توجهت للمطبخ وهي تحاول تخرب في الموقد الكهربائي ،
خرجت من المطبخ وهي تقول : مع الاسف حظك زي وجهك الموقد مايشتغل ،
ومافيه عصير ومافيه مويه ومافيه قهوه ولا شي عندنا ،
.
#انتهى♥
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇