الفصل الثالث
أحببتُ ورثية المافيا (استهداف 2026 "فراس")
البارت الثالث
في قصر العمري، نتجه الي جناح فراس فنجده ينعم بنوم هادئ لكن لراكان تفكير آخر ففكر بشيئ وضحك ودخل الي الحمام الملحق بالجناح واحضر كوب صغير به ماء واقترب من جسد فراس المغطى بالغطاء الأسود وكتم ضحكاته وسكب الماء عليه لكن فراس لم يتزحزح قيد انمله بل ظل جسده ساكن،راكان :هل لازال نائم بعد هذا!، ولكنه لم ينتظر طويلا فذاك النائم قد استيقظ ولكن كان الغضب يتأجج من تقاسيم وجهه نظر راكان إليه وصرخ بشده فإن الذي كان ينام في فراش فراس ليس إلا زياد عمه! فركض راكان وزياد خلفه بالحزام الجلدي وهو يتعود له ظل راكان يركض في ارجاء القصر وزياد خلفه لن يتركه الا بعد الاقتصاص منه وفراس ينظر إليهم يمسك معدته وهو يحاول ان يكتم ضحكه ولكنه لم يقدر فانفجر ضاحكا بقوه وهو جالس على ركبتيه مستند على العامود، راكان بمرح :لما تركض ورائي هكذا من المفترض أن تشكرني لأنني ايقظتك كي لا تتأخر على عملك ياعمي، زياد بغضب :وهل طلب منك أحد ذالك يا غبي، راكان :وما ذنبي انا الذنب كله ذنبك انت ،زياد :دعني امسك بك أولاً وبعدها سأريك ذنب من يكون ياغبيي،راكان :لما تنام في فراش فراس المقصود كان هو ولست انت إذن الذنب كله ذنبك انت ياعمي ،وركض بسرعه واختبئ خلف العامود الذي يستند عليه فراس الذي لازال يضحك بشده ،زياد :توقف عن الضحك يا فراس وامسك به ،راكان وهو يقلد صوت فتاه ووضع يديه على خصره :اتبيعني له بعد ما فعلته لك ياهذاا.. ماذا سأقول للناس عن ابننا كيف سينظروا لي بعد هذه الفضيحه قل لي هيا يا عديم الإنسانيه يامجرم ،كان كلامه وطريقة حركاته مضحكه للغايه لم يتمالك زياد نفسه وسقط بجوار ابنه يضحك على أفعال ابن أخيه ،راكان بصراخ وضحك قال :يااا سلااام واخيرا قد جعلت هايدرا يضحك ،نظر له زياد وقال بغضب :ماذا قولت، راكان أعاد كلامه مجددا وهو يضحك، زياد :هل تشتمني يا عديم الأخلاق، راكان :كلا ياعمي.. شخصيه هايدرا هذه في مسلسل سبايدرمان وهو يكون عدوه.. يعني انها شخصية شريره مثلك، وركض بعد كلامه الي المطبخ بعد أن تفادى حذاء زياد بمهاره وأخرج رأسه بجانب الحائط وقال :عمي لقد تطور العالم وأصبحنا نستعمل الأسلحة الناريه وانت مازالت تستخدم هذا الحذاء وكأني صرصار ،زياد بسخريه :لا تقلل من شأن الصراصير بتشبيهك لهم انت تشبه البرص نضربه بالخذاء فنأخذ الحسنات ،راكان :كيف يتحمله فراس انه رجل بارد ومتسلط كيف هذا يكون عمي انه لايشبي ابي في اي شيء سوى تصويب الاحذيه علي ،زياد :قد سمعت واقسم أني سأجعل منك سيخ شاورما ان لم تغرب عن وجهي الآن ياراكان، راكان :ان الرقم الذي تتصل به الآن غير موجود بالخدمه لا تعاود الإتصال عليه لأنه ميت،وقف فراس ورتب ملابسه بعد أن ارتدى قناع البرود والجمود أمام والده واتجه إلى غرفه الطعام وتبعه راكان بسرعه وهو يضحك معه ويحاول ان يجعله يضحك وتبعهم زياد بعد أن صعد الي جناحه واستحم وغير ملابسه وارتدى الملابس الرسميه الخاصه بالشرطه وبدأوا في تناول فطورهم، راكان :فراسو، فراس وهو يأكل قال :نعم ياحبيبي ،راكان :هل ستذهب إلى عملك ؟،فراس :أجل وبعدها سأذهب لحجز التذاكر ،راكان :تذاكر ماذا ،فراس :تذاكر طيران لأن الفيلم سيسجل في روسيه كما قال المخرج والمنتج، وقف راكان وقال بصدمه :تذاكر طيران.. روسيه، كانا يتحدثان بالهمس ولكن راكان من صدمته زاد من علو صوته ولم ينتبه لذالك ،فراس بلطف :أجل ولكني سأعود بعد الانتهاء من العمل، راكان :اتمنى لك التوفيق والنجاح.. لقد شبعت، ووقف وتركهم وجلس في الحديقه، زياد :لا سفر اسمعت ،فراس بجمود:ومن قال لك اني اخذ موافقتك انا سأسافر ولن تمنعني ياسياده اللواء،زياد:فراس لا تنسى انك تتحدث مع والدك أفهمت ،فراس وقف وقال :مكانتك محفوظه يا ابي ولكني لن اسمح لأحد بإقافي عن تحقيق حلمي ،زياد :ولكنه كان حلم والدتك وليس حلمك ،فراس بغضب وجمود :وحلمها هو حلمي لذا لا تتعب نفسك بالجدال فالنقاش منتهي من قبل بدايته حتى ،وغادر غرفه الطعام واتجه إلى غرفته وغير ملابسه لملابس خروج ورش من عطره ونزل لأسفل وتوجه للحديقه وقال بهدوء:معك خمس دقائق فقط واراك خلفي في السياره بعد أن تغير ملابسك هذه، ورحل قبل أن يستمع له فركض راكان ليفعل ما قاله له فراس وبعد ذالك نزل بسرعه وركب بجوار فراس من الأمام وقال وهو يلهث :هيا انطلق بسرعه فوالدك يتوعد لي بالضرب ،فراس ببرود :هيا ،وانطلق بسيارته اولا نحو شركه عمه ،راكان :لما تتجه لشركه ابي ،فراس :لقد اشتقت إليه كثيرا وغير هذا انا لم ازره بعد عودتي من إنجلترا ،راكان :ولكنه كان بالأمس في المنزل!، فراس :انسيت اني لا أعيش في القصر.. أنا امكث في شقتي، راكان :كان جدي يصر دوما ان جميع أبنائه يعيشون في القصر وهذا مايحدث الآن فإن الجميع يعيش مع الاخر وفي قصر واحد، فراس :انزل وصلنا، نزلا ودخلا إلى الشركه الخاصه بالمعمار والهندسه واتجها الي مكتب والد راكان وسأل فراس السكرتير وقال :السلام عليكم.. هل السيد راضي العمري بالداخل؟ ،السكرتير :أجل سيدي، دخل فراس ومن خلفه راكان وقال فراس :السلام عليكم ياعمي، نظر راضي له وقال ببرود :وعليكم السلام.. ماذا تريد، فراس :أريد أن اجلس معك عمي الحبيب، راضي بجمود:ولكني مشغول الآن أرحل هيا ،تنهد فراس واتجه نحو المكتب واقترب من عمه وقال بحزن وندم:اعتذر عمي أعلم اني أخطأت كثيرا ولكن أبي لم يترك لي خيار ثاني انه يتحكم بي بكل شيء، راضي ببرود:وما ذنبي انا بهذا انت تعلم بأنك لست ابن أخي وحسب ولكنك أبني.. ابن روحي، ارتمى فراس بين أحضان عمه وقال بنبره حزينه :اعتذر جدا أبي ولكن اخاك يجرحني دوما ،احاط راضي فراس بين ذراعيه واشتد من حضنه له وقال بحنان :اهدئ ياحبيبي انت قوي لا تضعف، فراس بهمس :ولكني قوي امام الجميع لكن عندك انت اصير ضعيف كي تأخذني بين احضانك وتمسح على رأسي وتواسيني،راضي وضع يده على رأس فراس ومسح عليها برفق وقال بحنان بالغ :اهدئ صغيري.. حضني لك في اي وقت اردته لأنك قطعه من قلبي، راكان بغيره مزيفه :وانا ألستُ ابنك.. انا ايضا أريد عناق مثله ،فتح راضي ذراعه وقال :ههه مكانتك محفوظه في قلبي ياصغيري الشقي هيا تعال هنا، ذهب راكان وارمتى بين والده ومسح دمعة فراس التي تمردت عليه وسالت من بين رموشه ،راكان بمرح :أبي اتعلم ماذا فعلت لعمي اليوم هههه،راضي :ههه ماذا فعلت يا آخرة صبري ،راكان حكي لوالده ماحدث بينه وبين زياد في الصباح فتعالت الضحكات بينهم جميعا ،فراس :ههه أبي لقد اشتقت لك كثيرا ،راضي :وانا أيضا وقد سُعدت كثيرا عندما سمعت أخبار نجاحك مبارك لك لنجاح فيلمك ،فراس :شكرا يا ابي العزيز الآن أنا أشعر بالسعادة لاني رأيت سعادتك هذه ،راكان :ومتى سيعرض الفيلم ؟،فراس :لا أدري لم يخبرني المخرج بذالك.. ولكني أمتلك نسخه منه لذا سنشاهده معا، راضي :إذا فلنشاهده الليله، راكان بحماسه :وانا سأقوم بشراء بعض التسالي والفشار ،فراس :جيد ههه، وجلس فراس مع عمه وقتا ليس بطويل وكان يساعد عمه قليلا وأخبر عمه انه سيسافر روسيا من أجل الفيلم وقد صرّ راكان هذه المره بأن يصتحبه فراس معه وراضي وافق بعد أن تناقش فراس معه ولكن بشرط أن راكان سيكمل دراسته هناك في المدرسه طيله فتره عمل فراس صحيح نسيت ان اخبركم بأن راكان في السنه الأولى في كليه الشرطه ولكنه التحق بها حبا فيها لا رغما عنه وأيضا لأن فراس كان بهذا المجال من قبل غادر فراس وراكان شركه راضي وركبا في السياره، راكان :لأين ستذهب الآن ،فراس :اممم سنذهب إلى "استوديو التثميل" ،وصلا بعد مده ليست بطويله وبدأ فراس الحديث مع المخرج في أمور الفيلم وقد ثَبُبت قرار موعد السفر أنه سيكون بعد يومان من الآن وغادر فراس ومعه راكان، راكان بتذمر:أهذا فحسب ؟،فراس :أجل.. سأقوم بالحجز غدا ،راكان :حسنا.. انا جائع، فراس :سنذهب للمطعم الآن اصبر قليلا صغيري ،راكان بتذمر:انا لست صغيرا يا فراس عمري 18 عام فقط، ضحك فراس وقال:حتى لو تجاوزت المئة ستبقى في نظري ذالك الطفل الصغير الذي تشبث بملابسي وتعلق بي ،راكان :أتعلم شيئًا انا أحبك كثيرا أخي احبك اكثر من اخوتي بالدم، فراس :جميعا أخوة راكان! ،راكان بتفكير:اممم ماذا أفعل اليوم، فراس :بشأن ماذا ؟،راكان بمرح:افكر بالمقلب الذي سأفتعله بوالدك الليله هيا فكر معي.. هل احرق حذائه ام أضع بودرة الفلفل الحار في معجونه ام أقوم بوضع فأر بين ملابسه ام،فراس :توقف ههه ماكل هذا لما تعاديه هكذا، راكان :احب اغضابه وافتعال المقالب به ،فراس حرك رأسه نافيا بيأس من تفكير ابن عمه المختل هذا فمن عاقل كي يقف امام والده الذي اشبه بالموت ويلعب معه هكذا ،فراس :هيا انزل لقد وصلنا، ونزلا معا ودخلا إلى المطعم وجلسا بالطاولة واقترب منهما النادل وقال بسعاده :أهلاً بك سيد فراس لقد أضاء مطعمنا بقدومك إلينا ،فراس:المطعم ينير بأصحابه،النادل :شكرا لإطرائك هذا.. ماهو طلبكما، فراس :احضر لي رقائق صدور الفراخ الحاره وبعض السلطه وكوب عصير من الخوخ.. ولاتنسى الصلصه السوداء أيضا ،دون النادل طلبه ونظر الي راكان من أجل تدوين طلبه ،راكان :اممم اريد وجبه سمك متبل وبعض الخضار وسلطه فواكه وعصير الأناناس مع الكيوي ،النادل :ربع ساعة ويجهز طلبكما ،ورحل لفت نظر راكان ذاك الشاب الذي ينظر لهما ،فراس:مابك؟،راكان :اترى ذاك الفتى إنه يحدق بنا من ان ناداك النادل بإسمك،فراس ضحك وقال وهو يخرب شعره :توقف عن مراقبه الجميع ياريكو،راكان بعبوس وهو يعدل شعره الذي تناثر بسبب فراس :نحن بالمطعم لا تخرب شعري هكذا ،أتى طلبهما وبدآ في تناول الغداء، راكان :فراس، فراس :همم ماذا تريد،راكان :لما لم تعمل شرطياً رغم أنك قد ساعدت رجال الشرطه كثيرا في الاونه الاخيره ،فراس :لا أرغب في ذالك لا أريد أن أكون سبب في خساره من أحب بسبب عملي.. وغير هذا لقد عملت...
يتبع......
ماذا كان يقصد فراس بكلامه
ولما كل هذا الكره بين نادر وروبرت وماذا سيغعل زياد مع ابن أخيه الشقي الجالب للمشاكل دوما له
اي رأيكم في تصرف عم فراس وتصرف فراس معهتابعوني لمعرفه كل جديد 🙂😘😘😁 بقلمي :شهد عبد الهادي عيساوي <<قرآني مؤدبي 🌹>>
تفاعلوا حبايبي ومنتظره اراءكم في الكومنتات
فوت +فولو +استمتاع
اراكم في البارت القادم احبائي
😘🤓