فصل 16
كان لمن سحر احلام وطمحات هل سألتموه يوما ،هل سألتموه اما يريد هل كان يريد هذه الحياة القاسية .هوكان يريد ان يكبر في حضن امه وابيه وان يرى اخوته يكبرون ان يحمل واحدمن اخوته عند ولاته ان يكون سندا الأخواته ان يعيش ان يحب ان يحقق احلامه.
هو كان الكيتيم لم يمسك بيده لذهاب إلى المدرسة لم يلعب ،كان يحب تجربة كل شيء من لهو .
كان في المحظرة يرى كل ولد يحضرون أبويه بعد كل فترة الى اخرى لزيارت الى هو .
تقاسم حزنه مع وسادته لتي شهدت على بكائه في كل لليلة طريق لذي كان يمشي عليه حفيا .