الفصل 34
عالم القصص والروايات 📚:
((رواية حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك))
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚💜
..💜
*. #البارت_الرابع_والثلاثون*
.
| ✨🍂💎______
نــــــعــــــــم آحلف متآكـــــد يارجال ســعــود متآكد من كـــــلآمــگ خلآص انا بروح لا آنا بروح قلت لگ خلآص
وتوسعت عيونــه بصدمـــه من بعد كلامــه الي سمـعه وسكر مـنه
وآهو يحرگ سيارتـــــه وماسگ خــــط القصيـــــم!!!؟ ويدعـــــس على البنزين منصدم من كــــلآم سعـــود مــعقوله لا يارب لا يارب خيب الي قاله سعود رجيتگ يارب
وحـــرگ بسرعــــــه جنونيـــــــــــه ومخالف السرعــه المحدودهـ وشطف كم آشارهـ و وفي مليون فكــرهـ برآســــه ذي الفترهـ كل شيء مجتمع عليـــه وش بقى لـــي عــشان يفكر فيــها يارب لآ ياسعود يارب كلآمگ غلـــط آروح القصيم وآتاكد بنفــسي
وووتآفف بعصبيــه
ميعاد وزوآجــــــهآ يارب ساعدنــــــي آوصل القصيم آول وبعدهآ آتصل عليــه
يارب الي قالـه سعود كــذب والله كــثير علي كـــــثير ياعـــرب مافيني آتحمل زود مافيني آتحمل الحمل كثر
يارب كـلامـه غلط آهــو قال شكيــن قال في آحتمال يكون هـــو ٥٠٪ ١٠٠ يارب لا يارب لآ يارب ساعدني وآجبـــر قلبي وريحني وطمن بالـــي يارب صبرگ صبرگ يارب ،
،
|🍂💎✨___________
حمــلها لغرفتهآ وسدحها في فرآشها بعد مالحـفهآ وعدل برودت المكيف ومسح على شعرها بحنيه وقلبه يوجـعه عليها وهمـس:سامحيني ياخوگ سامحيني ماآقدر آبوح لگ والله ماآقدر عقده بلساني توجعني
ووقف ولف بيطلع مـن الغرفــــه وطاحـت عيونــه في تلك الطفله التي كانت تنظر إليـه بهدوء وبصمت يعم عليـها وبنتظرآت آوجعت لـــه قلبـــه وروحـه
تقدم لها طلال ونزل مستوآها
ومسكـها من يدهآ بحنيـه وسحبها
لصدرهـ وحـضنها وضغط عليها بقوة وآهو
يزيد من آحتضانــها ويقبلها على جبينها وخدودهآ ورجع يحضنها بشدهـ آكـــبر
ذنبگ برقبتي يابنت آختي سامحونـي ماآبي تعيشون العذآب النفسي الي انا آعيشـه وربي تعبان مخنوق وآنا آشوف يتمـكم كـله
مني آنا بسبي آنـــا صدقوني ذآ آفضل شيء مو ندمان بس تعبآن وربي تــــعبان
ريناد تكلمت مستغربـه وتغمض عيونه بآلم بسبب آحتضان خاله لها : آهـ آوجعتني خالي
طلآل بصوت مكبوت : عيون خـالگ وروح خالگ ياريناد جعلي الوجع كآني موجعگ
ريناد تحط يدهاالصغيرهـ على خد خالـه :
ليه حزين علي والا على ماما
طلال بآلم : عليكم كـلكم يانبضي يا بنت آلــغـاليــه
ريناد بصوت فيه بكآء: تغيرت كـــثير ماهي مـثل قبل ماتحبني
مثل قبل تهوشني كثير تهملني كثير تخمني وتبكـــي تغيب عـــني كثير
مهملتني ماعاد آشوفها مثل قبل ماعاد صرت آعــرف ماما ماآحس في حنانها ماآحس بدفاء حضنها مثل قبل خالي قل لــي ليه ماما تغيرت ليه غيرت آسمها من العنود لميعاد ليــه تقلون لها ميعاد واهـــي الـــعنود
طلال تــوسعت عيونـه بصدمــه " سبحانگ يالله رغم شبه ميعاد في العنود ونسختهم من بعض بكل شيء الا حست في آختلآف بين آثنتين ماهي آمــگ هـــي خالتگ آمــگ ميتـه وحيــه بنفس الوقت آآآهـ ياعروق ونبض خالگ كــلآمگ قتلني ياريناد تكفين يابنت آختي لاتوجعيني لاتذبحيني في برآئتگ لآتجرحيني يابنت آختي تكفين ماآبي اسمع كلامگ آشتكي لهم كلهم الآ آنـا " ،
طلال آبعدهآ عن حضنـه ونفض نفسه
يبعد آفكارهـ ومسگ يدهآ وهمس بحنيـه: تدرين آمك بتتزوج صديـقي وآئل هذاگ الي عرفتگ عليـه
رينــاد ردت مستنكـره ورآفضـــه الــوضع
وماهي مــتقبله كـلآمـه وصرخت منصدمـه وردت آنفعاله طلال ماآستغربـهآ : بابا يـــعرف وبابا ليــــه ماتتزوج بـابـا وبعدين آنا آشتقت لبابا ابي آكلمــه مـن ثالث شهور ماشفتـــه
طــلآل جمدت مـلآمـحه من طلبـهآ : ماآعرف رقمــه
ريناد صرخت بعصبيـه وتضرب رجلها في الارض وبكت منهارهـ: آبــي بابا بتحرموني من بابا وعمي آسامـــه آبي بابا
طلال سكر فمها عشان ماتقوم ميعاد والمصيبه مايبيها تسمع كلام ريناد عشان ماتعصب وتقسى عليها وتجرحـها في الحكي
ميعاد من ينذكر تركـــي كل الدنيا تظلم بعيونـها وتنهار بعصبيـه ويقلب قلبها لحجر وتصير قاسيــه
وشال ريناد وطلعها من غرفـة ميعاد وسحبهآ لغرفته وسكر الباب عليهم
وريناد تعض يدهـ حتى آبعدها عنها وبكـت بنهيار وصراخ : مابي ماما زوجة بابا لاتتـزوج غيرهـ آشتقت لبابا آبيـــــه آبيــــه آبي اشوفـــــه
طـلال بتوتر : تبين تشوفين آبـــوگ
ريناد بشوق ولـهفه وحنين لقلب ابوها ولحضنه الدافي ومشتاقـه لحب ابوهآ مشتاقــه له
وتكلمت بسرعـه وهي تبكي وتترجاء طلال : والله ماآعــــلم ماما قسم بالله بس بشوفــه وحشني آشتقت لــه
طلال عوره قلبـه عليها وتذكر ترجي تركـــي الي كان عنده من يومين في العياده وطلب منه يشوف ريناد بس طـلال طردهـ غمض عيونهآ
وآتصل في تركـــي وماقدر يكسرها كفايــه هي مكسورهـ كفايــه البنت ضايعـه مافي من يحضنها لا من ام ولا من آب آنحرمت منهم كلهم في وقت واحــد صارت يتيمـه
وآهـلها مازالو يتنفسون
شــعور قاسي تنحرم مـن شخص غالي عليگ منت قادر تشوفه ولاتسمـع صوته ولاتشبع من حنانـه ،
،
بعدتم وآنتم آقـرب الناس في الـحشاء وغبتم وآنتم في الفؤاد حضور ، ،
وصله صوت تركي التعبان طلال يناظر عيون ريناد الي كانت تنط وتمد يدهآ لـه تبي تاخذ الجوال تبي تسمـع صوت آبوها وحـشها موت آشتاقت قسيتي علي يايمـه في حرمانگ لي من آبوي آهـ مــن شوق غارق لـــي قلبي
طلال صد عن ريناد وآبعدهآ عـــنـه ويكلم تـــركي بحدهـ وقسوة مايبي يبين حنيتـه لـه مو هو دمر آخته مو هو الي كان سبب في شتات ريناد : وينگ فيــه
تركـي يكـح بصوت ضعيف وتعبان : وعليكم السلام الناس تسلم آول وثانـــي شيء آنــا في البيت ليه ليكون ناوي تجي تكفخني وتمشي مآستغربها منك قبل يومين ماقصرت فيني يوم جيت اطلبگ بنتي
طــلآل بحده وبصوت جامــد : ماراح يبرد قلبي فيـگ الا يـــوم آشرب من كآس دمـگ
بــعد ساعــه آبيك تكون في الحديقه القريبـه من بيتنا بجيب ريناد تبي تشوفگ مو عشانگ عشانها آهـــي
تركــــي مصدوم ووقف يقاوم تعبـه : بكون هـــناگ معروفگ مستحيل آنسه لگ
طــلال بحـدهـ ومنقرف مـنه : ساعه لگ تشوفهآ ساعــه بس مافي زود عنها وسكـر الخط بدون ماينتظر منـه رد
ريناد بزعـــل : بس ساعــــه ساعــــه ماتكفي شـــوق وحنين ثالث شهور من الحرمان خالـــي تــ،،،
طــلال صد مايبي يناظــــر عيونها لانـه بيضعف لها وتكلم بقسوة عليها
: لــو تعيدين كلآمگ وتطلبين آزيد مــن وقتگ بهون وآكنسل شوفتگ لــبوگ تجهزي بدون محد يحس فيك ماابي آحد يعرف ومشى عنها تارگ الغرفه لها
تارگ طفله تكتم عبرتهآ ومتحمله قسوته كـــلآمـه وحاولت تحتوي دموعهآ الي كانت على طرف رموشها وبلعت عبرتــها
ومشت تحاول تراضي نفسها على الاقل راح تشوف آبوها ساعـه رآح تشوفــه بابا آشتقت لگ مــوت ودخٓلت غرفــة ميعاد وتفتح الكبت
تطلع لها مـلابس
بحذر بس للاسف وصلها صوت نفظها نــفض تجمدت آطراف رجوالها من خوفها : وش عندگ مطلعـه لگ مـلآبس وين طالــعه ؟!!!
.
.
|💎✨_
آجبرتها تـدخل غرفتهآ وسكرت عليها الـباب وطلعت بعد مارمت آبتسامتها كلها ثوآنـي وآنفتح الباب ودخـل عليـها آبـــوهـآ
آرتجف جسمـها بـخوف ودموعهآ جفت بعيونهآ وكل جسمها صار يرتجف
رحم حالهآ ويحاول يخفي غضبـه وسكر باب غرفتها وقفله ويطفي النور ويشغل السهاريه
ورآح لسريرهـا الكبير الي كانت جالسـه فيه وضامـه مخدتها لحضنها تنتظر كـف تنتظر ضــرب تنتظر يصرخ فيها تنتظر عقابــهآ آيــه رآح يعقبني رآح يضربني آنكتبت آنفاسها المتسارعـه من حست فيــه ينسدح على سريرهآ
وحرگ يده ومسگ ذرآعـهآ وسحبها بشويش عشان مايوجعها الين ثبتهآ بحضنـه ولف يده الثانيـه على جسمها الصغير بعطف وحـنيـه
ولف وجـه لـهآ وقبلهآ على خدودهآ وجبينهآ وآنــفهآ وشد عليها بحضنـه وغطهم في البطانـيه وغمض عيونـه بهدوء وآهـــــو يسمـع صوت شهقاتـها وحاس برجفت جسمـها الصغير بحضنـه وزاد من آحتضانـها يبي يوقف رجفتها يبي يشيل خــوفهآ مـنه
وهمــس بطيبـه زادت في بكهآء المرعـــوب : نــامـــي يابنتي نـــامــي
عـــبير تدفن وجـهآ بــصدر آبوها ماهي
رآضيـه ماهي رآضيـه لاتعاملني كـذآيبه حرآم عليگ تزيد علي عاقبني عاقبني آنا غلطانـــه يبه لآ يبه تــكفى لاتعالج الغلط بغلط
ثامـــر يمسح على شعرهآ الطويــل بحنيـه وتنهد بضيقـه وآهو يسمـع صوت شهآقهآ : زعــلآنــه لـيه يابنتي لـيه ماربيتگ كــذآ
ليه توجعين قلبي ليه تعضيني من اليد
الي توجعني قلبي يوجعني عليگ ومن تصرفاتگ وآغلآطگ لـــيه تضايقيني ياحبيبية قلبي يا روحي وحياتي آنتِ جميلتي آمــيرتــي جوبيني لـــــيـه
ويــش ناقصگ يابنتي ويابنتي قلبي قام يوجعني على آفعالگ آرحمـــي حـــالي يابــِوگ عاجبگ يقلون عــبير بـنت ثامـــر الـــ ..
تــدخـن وبنت شاذهـ وبنت رذيــله في آخلآقها وكـلآمها وعدوآنــــيه ومايمر يوم الا متضربــه ومصفقه له بنت ليه يابنتي وذي البنت آبـــوهآ ماعرف يربيـــها
لــيه تلوين ذرآعـي مالقيتي الا الــدخان يابوگ مالقيتي الا الدخان بنت بعمرگ تدخن تـــِدخن ياعبير
وضغط على جسمـها في اصابعه ويحاول يكون هادي مـعهآ وويخفف من ضغطه من سمعهآ تشهق بشكل قـــوي ورفعها من حضنــه
يوم حـــسها انكتمت من قـــوة
شهاقهآ الي جرح بلعومها الي ماقدرت تبلعهآ وكتمـهآ وقلب لـــون وجــهآ بنفسجي
ثامـر بخوف على بنته شالها لدورة المياه وغــسل وجهآ وضرب ظهرها بخفيف
وبدت تـكـح ومازالت تــِبكي
شالها ورجع لسرير وسحبها لحضنه
وآهو يمسح على شعرهآ وبدآء يتلو عليـه آيات من القرآن عشان تهدآ من آنهيارهآ
وغمضت عيونها وهي تدفن وجها بصدر آبـوها
وصارت تهمس في كـلام غير مـفهوم
ثامر ركز نظرهـ عليــه وهمس بآســي : نسخـة آمگ بكل شيء شكلها عنادهآ شقاوتهآ
مافيني آقسى عليگ مافيني آضربگ مافيني آعقبگ يابوگ مغبون بسواتگ
ليــه يابنتي لــيــه كيف بتصرف معگ خطاگ كبير وماينغفر لـــه بنت بعمرگ تقرب لي آشيء قذرهـ مثل هذي كسرتي ظهري بسواتگ
الاخيرهـ، آرحمـــي حالي يابنتي
آنتِ نقطة ضعفي ماآبيگ تضعين قدام عيوني والله آموت قهر يابنتي كيف آحميك
كــيف آبعدگ عن الخطر كيف آصونك وربي يشهد علي
ماني مقصر عليگ بشيء حتى آختگ
بكيتها من الغيرهـ بانيت بينكم حـواجز انا
ماآبيـــه غـصب علي وربي ماني قادر آخفي
محبتي لگ يابنتي ياآول فـرحـه لــــي مابـقاء لــي
ذكـرى تذكرني في "معشوقتي"
الا آنتِ ماتشوفين كـيف حبي لگ جنونـــي يابنتي الكل ملاحظ حبي لگ مـآآبي آفـرق بينگ وبين آختگ بس آنتِ عـــزيزه لــقلبي ولگ مكانـه خاصــه مثل المد والـجز وآعصى انسانـه لــي لــــــيه تحريني في عصيانگ وتمردگ
عصيانگ موجعني تمردگ قهرنــي
التفت على طـق الباب ووجآء بيوقف بس حس فيهآ تشدهـ مــن تشيرتــه ماتبيـه يبعد ورجـع ينــاظرهآ وآنفجع فيــها تـــبكي ومتعرقــه
وتـــدفن وجهآ بصدر آبوهـآ ماله وجـه تحط عيونها بعيونه حنيتگ يابــــوي توجعني حبگ مثل النار بقلبي الله لآيحرمني منگ ولآمن حـبگ
لـــي آنا آنانيـه فيگ وفي قلبگ طمعانـه فيگ وماابي اشوف غيــري يملى قلبگ بنتگ حبيبتگ وبـــس آنا بس الي آسكـن ذا القلب غـيري مجرد متطفلين يابـــوي
ثامـــر يناظرها بعتاب وسكـت وآهـــو
يحط عيونـه بعيونـها الي كانت ممتليـه دمـوع
وقف يبعد يدينها الاثنين من على صدره وآهـــو يمسح على شعرهآ و يسمع ضرب الباب يشتـد آكثر وصوت آمـه يعـــلى
عـبير غطت نفسها في البطانـيه وصوت
شهاقها المتقاطع يمنعها مــن الـكـلآم
تقدم بخطوآت هاديـه للــباب وفتحـه ويناظـرهم
واقفين قدام الباب ثامــر فتح الــباب
وملامحه كانت جامـده وحادهـ، ورد بعصبيه من تطفلهم بينه وبين بنتـه مايحق لهم يحاسبوني وهي بنتي مايدرون بشي محد له دخل فيني
مـع بنتي : نــعم
آم ثامــِر بعصبيه وخلفها تماضــــر الي متكيه على آمها بسب عرج رجلها : ويـــن عـــــبير حسبي عليگ دوم تبكي البنت دوم تسكر
عليها الباب وانت معها وتتــرگ البنت منهاره شتسوي فيها ماتخاف ربك في الضعيفـه تـــضربـها والا وش تــــسوي فيهآ يومنها تنهار مثل ذا الانهيار ماتخاف ربك في البنت هي صغيره في ثاني متوسط ماتتحمل جفاسـه
منك جفاستگ طلعه بزوجتگ
الي مـهمله دروس والبنت جايبه مستواء منخفظ وعلى الحافـه حتى وفي مواد زين انها نجحت منها
عفاف مقهور : خالتي انا ماقصرت مـعها والله اهتم فيها اكثر من عهود بنتي وجايبه لها مدرسه خصوصيه وهي اصلن في مدرسـه خاصـه بس هي الي تبي تكون كـذا لا يكلف الله نـفس الا وسعها لاتحمليني آغلاط ماهي آغلاطـــــي
انا تعبت منها ومن عنادها تكرهني وانا معتبرتها اكثر من بنتي ومثل ماانتم تحبونها انا اموت عليها
تماضر بقهر وعصبيه صرخت فيهااا وآهي تعلي صوتها : كــذآبه منافــقه حقيرها ومنحـ...
ثامـــــر بصوت جهور وجامـد والعصبيـه
وآضحـه عليــه : ولاكـلمـه كل وحده فيكم
تحشم نفسها وتقبض لسانـها
بنتي ماهي محتاجـه لمحبتگ وآهتمامكم شكت لكم الحال خلآص آنتهى النقاش مشكله صغيره وبنحلها آنت وبنتي ومحد له دخل فينا
ام ثامــر تدفـــه تبي تبعده عن باب غرفة عبير بس ثامـر منعها مـن الدخول وبـقل صبر : يمــه بس آتركوني مـع بنتي براحتنا قد شكت مني لكم لا وهي بنتي انا
خلاص مشاكـلها وكل شيء يخصها انا المسؤل عنها ماابي احـد يتدخـل
ام ثامر وقلبها يوجعها واهي تسمـع
صوت آنيـن عبير جوآء الغرفــه وآجهضت بكاء
على حال حفيدتها : ضربتها ضـــربتها
ثامـــر بسخريــه : حــيل ضربتها بطريقتي الخاصـه الاميرة الشقيـه تتآلم من شدت ضربي العنيف لها
وزاد بكاء عبير من كلآم آبوها الساخــــر على حاله وحال بنته وتهمس بنفسها . '
ليتگ تـــضربني تكفى آضربني آنا موجعتگ
انا كسرتك يابوي آنا قهرتگ تعالى ابرد حرتك فيني
آستاهل وربي آستاهل رآضيه تقسى علي بس لاتكون حنون معي آبي آتادب من آغلاطي آعطني درس يبعدني عن الغلط يبــه انا ماآتوب لازم قرصـه تــوقف طيشي
وتمــردي عليگ انا متجوزه حـــدودي حــيل وقفـني يابــوي '
.
وبكت آم ثامــر وتبي تدف
ثامر عشان تدخل لعبير بس ثامـر منـعها وبهدوء: يمـه تكفون خلآص لاتدخلون بين البنت وآبوها
تماضر بقهر وآهي تذكـر خوف عبير وكلآمـها " راح يصلخ جلدي تكفين آحميني عمتو " :
حسبي عليگ يالي ماتخاف ربگ وش المصيبه الي سوتها الي اجبرتك تضربها
ثامــر متضايق بس مابين : قلت لحـد يتدخـــل
بيني وبين بنتي شيء بينا ومحد له دخــل
ولف بيدخل غــرفة عبير
ام ثامر مجهضه بكآء : عشان المستواء تضرب بنتي تضرب البنت اليتيمـه عشان مستواء ودرآسـه وتتركـها تبكي كل ذا البكآء
بدون رحمـه ياالــقــاسي خاف ربگ بها
لاتنسى هي ذكـــرى من حبيبتگ الي ضمـها الترآب
ثامـــر يبتسم بعتاب " مايحق لكم تذكروني للي يعشقها القلب والروح مايحق لكم تحكمون على شيء ماتدرون عنــه ولا راح تدرون عنه ســــر بيني وبين آمــــيرتي المتمرده " : الله يرحمـها
عفاف آنقهرت الا ماتت مـن القهر من شافت الحنين والشوق والحب بعيون ثامـر من آنذكرت زوجتـه السابقه وقفت تاركتهم
وثامـر : آتركوني آربي بنتي بآسلوبي ولحد يتدخـل وعساء ان آذيتها ذنبها بررقبتي راضي بذنوبها رآضي لاكانت ذنوبي مـنها
كانت واقفه في آخـر المكان وتناظر كيف
جدتها وعمتها محتمين لي اختها طبعآ عبير
حبيبية قلوبهم وآنا مالي بقلوبهم مكان دايم
عبير هي محور الحديث وكل السلطـه لها والخوف والاهتمام فيها وفي مشاعرها وآنـا مــحد
طاق لـــي خـــبر وش بيفكرون فيه بنت في سادس ابتدآئي بنظرهم بزر وماتحس وماتفهم وماعندها مشاعرها
ومايدرون آن آصدق مشاعر اهي مشاعر
الاطفال حـتى بابا يحب عبير آكــــثر مـــني كآنها هي بنته لحالها وآنا طيب ليــه ماني بنتك والا انا بنت امي وبس
قالتها ماما آنتِ بنت آمگ ياعهود
ثامـــر ينهي الحـــديث بينـه وبين آمـه : يـمـه آنتهى النقاش
ولف يناظر تماضر بتهديد : شغلگ بعدين مسويـه فزعه رايحه تنادين امي تضنين بتغيرين شيء آعيد وآكــرر لـحد يتدخــٓل بينـا
ولـــف لغرفتها ودخل وقفل الباب شافها وآقفه
قدامـه بضبط والبطانيه بحضنها ضامتها وشعرها متناثــــر على كتوفها وخصل طايحـه على وجها وخدودها مغرقـه من دموعهآ ،
ثامــــــر جمدمكــــانـــــه وآهـــــو يركز
عيونها بعيونها ومـلآمح وجـها وآنقبض قلبهآ ورجـع يخـفق بجنون وغابت عن عيونـــه طفلتــه الصغيرة الي كانت وآقفـــــه قبالـــه وآنرسمــت لـه آمـرآتــــــه مــــعشوقتــــه حبيبتـه
ثامـــر مـــد يـــده لـها بجـــزع وغمض عيونــه وفتحـها يبعد ذالگ الطــيف الي يروآده بشكـل جنونـي
حبس آنفاســــه الي كانت مثل النار آنفاسـه كانت جـدا حاره ويحس فيها على شفايفه ويغمض عيونـــه بجزع
وآقفــه وتناظـــر النوبـــه الي رجــــعت لـــه ومحد يعرف في ذي النوبــــه الي هــــي . .
..... آميرتــــه المتمرده .....
.
.
همــس بصوت هادي فيـه كميت شــوق وحنين مــجنون: تـــعذبني مو كفايــــه ذنوبــــگ السـابــقه جايــه تتلبسين فيها ليـــه طيفها متلبسگ
عــبير رحمـة حال آبوها هــــي الــوحيده الي تـعرف في الي فيـــه وآقدر آقول هي الانسانــه الي تـفهمـه وتفهم كل شيء بس تناظـــر بعيونه تحــس فيــه بس وجعهآ آكــبر
قـربت مــــنـه وحضنته ونزل مـستوآا وبخفـه رفع جسمـه الصغير بين آحضانـه وشد عليها بقوة وكآنـه يبي يدخلها بضلوعـــه عــبير تهمس بترجـــي: سامحنـــي اسفه على كل شيء غصب عني وربي ماقدرت آعصي نـفسي الآمـــره بـــسوء آكرهني عجزت آكون ذيك البنت الي انت تبيـه
ثامـــر يزيد من آحتضانها وبصوت ضايـق : دخـان يـــاآميرتي آنتِ آمــــيرة كيف تقرب لي اشيء مثل كـذآ
نزلها مـن حضنـه وثبتها في الارض ونزل مستوهآ ويدينـه ملفوفه على كتوفها صغيره وعيونـه بعيونـها نـظرآت عتاب آجبرتها تبكي : تكفى آضربني آسلخ جــلدي مـن الضرب رآضيه بس ماآبي آشوف نظرات العتاب من عيونگ وحنانگ الي يوجعني بختنق يــوبـه
ثامر بهدوء وآحتد صوتـه عليهآ : متوقعه بخليگ بدون عــقاب غلطانــه ياعبير وعقابي بيكـون عــسير مـو كل شيء بضرب ينحــل تبين عـقاب من عيوني آثنتين يابنتي
عبير مشت عنها وراحـت لسريرهآ وتسحب جوالها وبقلب مرتجـف مدته لـبوهآ: بتحرمني مـنه ذا عقابگ صــح خوذهـ
ثامـــر آبتسم على برآئتـه ماحزرتي يابـــوگ سواتگ الاخيره ماينغفر لـه بذي السهولـه
ومسك جوالها وكان آيفون 6 بلص وآبتسم وكآنـه يفرغ غضبه في جوالها ورمه بآقوى ماعند في الجدار حتى تكسر وطاح في الارض وراح لـه ودعسه برجـله بقوة وكآنـه يطلع عصبيتـه وقهره في الجوال
عبير شهقت بصدمــه ماتوقعت يكسر جوالها ولا بعد قدام عيونـــي و
قلبها قام يضرب بغبنـه مصدومـه كانت مفكره ينسحب منها اسبوع ويرجعه لها مثل كل مـره بس لا ياعبير آبوگ قلبــه غضبآن عليگ
ولف يناظرها ويناظرها تبكي بحسره جوالها جديد ماتهنت فيـه
ثامـر يبتسم : آنقهرتي صح ياقلب آبوگ وش تحسين فيـه كيف شعورگ رجيتك آوصفيه لي
آبي آعرف هو نفس شعوري الي احس فيه ولالا
عبير نزلت تجمع جوالها المتكسر وضمته بصدره بقهر لا يبه مو كـذا
ثامـــر آختفى حنانـــه وآنقلب قاسي وآحتد صوته وتكلم بعصبيه : قهرتني في آميرتي وراح آقهرگ في آغلى الاشيء على قلبك سامحيني يابنتي مو قلتي تكفى عاقبني وهذاني آلبي طلبگ
وسحـب مـقص وقرب مـنها
عبير آرتعبت حست آبوها خرج عن الصيطره بيذبحني لا يبـــه
مسكـهاوجلس على سريرها وسحبها وترك ظهرها قدآمـــه وسحب شعرها الطـويل الي كان طويل حــيل ومغطي كل ظهرهآ وجمعه بيده وسم بالله وقصـه لها
وبعدها عنـه و لسا باقي ماسك شعرها الطويل بيدهـ
عـــبير مـصدومـه وجها من صدمته من حركة ابوها اختفت منه التعابير وتناظر شعرها الي تعشقه في آيدينــه
جلست على ركبـها مصدومــــه مغبونــــــه
ثامـِــر رما شعرها الي في يده في درجـها وقرب منها ورفعها ورجع لسرير وانسدح بعد ماطفاء النور وسحب جسمها الصغير والضعيف لحضنـه
ويقبلها على وجها وخدودها وجبينـــها ويهمس: جنيتي على نــفسگ تحملي قهرتني بآغلى ماعندي قلت آقهرگ في اغلى ماعندگ ممكن وقتها تتآدبين وتعقلين وقبل لاتفكرين تسوين شيء تفكرين في آبوگ الي يفديگ بقلبه وروحه
مو كفايـه اني لاشفتك شفت طيفها فيگ واموت بحسرتي وتزيدين علي في هبالگ
عـــبير لحضت سكون وصمـت في آحضان آبيها وتستمع له يشتكي منهآ إليـها
ويحكي عــــن حــبـه وشـــِِوقــه آلـى والدتـهآ المتوفــى وكان يوصف الشبــه الكبير بينهم وآن ذآشبـه يعذبــه ويدآويـــه بـنفس الــوقــت
كان يـشتكي لـهـاوآهــي تستمع
بصمـت طاغـــي ونقدر نقول للحين مــصدومـه
لكل فعل ردت فعل وكيف بتكون ردت فعل عبير بعد ماانقص اغلى شيء عليها واكثر شيء تحبه وتعشقـه روحها الي هــو شعرهـا الـطويـل وثاني شيء جوالها كثيره علي ليتك ضربتني اتآلم شوي
وبعدها مــآآحــس في آلآلم وآنسى أنگ ضربتني الي حست فيـه الـحين مايـبرآ بسهولـه قهري مايبراء بسهولـه يايبــه
ورفعت عيونها تناظر وجـها
كان نايم وتناظر شعــره الكثيف والمتنثر فيها بعض الشيب شيبتي في آبوك وبعده
صغير وشباب في بدايـة عمـره وتهمـس
بصوت باكي مبحوح مــغبون : حسيت فيگ مقهور مني هالكثر قسم بالله عقابگ مو هين مابزعل لاني آستاهـــل
درسگ في القلب
وماقدرت تنام تحس فـــي آرق خايفه تقوم من مكانها وتشوف شكلها شعرها العزيز على قلبها راح ماهي قادره تتقبل ذي الفكره وماتبي تشوف نفسها بشكـلها الــجديد
عندي معجبات كثير في المدرسه واكثر شيء كـان يعجبهم فيـــنـي شعري وهذيلك البنات الي كانو يحبوني
كيف بيكون ردت فعلهم بعد ماراح شعري مــاآبـي آخسر محبت البنات وآعجابـهم الجنوني فيني
دفنت وجها بحضن آبوها
وتتمنى لـــو تنام بذا الحضن كل ليلـه تحس في آمان فضيع راحــه تسكن قلبها قهرني في آفعاله بس قربـه جنـه بنسبه لـي هـــو آبـوي وآمـي وصديقي وحبيبي هــو كل حياتـــي
بس فيني شيء ماراتاح الآ آذآ كنت متمرده آحب آتجوز حدودي
آي شيء ممنــوع مـرغـــوب بنسبـه لـي ،
كلنا نـعرف حركات بنات
المــتوسطه والثنويـه وحتى الجامعـه للآسف الشديد يوصل آعجاب البنات لبعض لطرق غير شرعيـه وغير آباحيـه ومحرمـه ويوصل للحـب المحرم ويهز عرش الرحمن شي عظيم تهزين عــرش الرحمن بسبب آنـگ حبيتي بــنت نفسك الموضوع كبير جـدآ لـكن يوجد تهاون كبير في ذا شـي وآنتشر في مجتمعنا بشكل قذر آصبحت كارثـه ادت الى المحرمات وشواذ فتاة تعشق فتاة وتكمن خطوورة الموضوع بفوات كثير من واجباتها ووقتها
بالتفكير والشرود
وآنحراف شيء من الفطرة وتوجيه لطاقات العاطفيه توجيه غير سليم
وذا يثبت الموضوع من الناحيه النفسيـه
لـم يعد الامر قاصرا على سن المراهقـه بل تعداه لطالبات الجامعه
هنا الـسؤال
مالذي يدفع فتاة لتحب فتاة مثلها آعتقد ان هناك امور تؤدي الى هذه الحالة
~ضعف شخصية الفتاة سواء ضعف ظاهر او نقص داخلي لايظهر على شخصيتها
او عدم آحتواء الوالدين عاطفيا لابنتهم فيوجد الفراغ العاطفي القاتل
وجود خلافات اسريه تكسر عند الفتياة حدود الآدب مع نفسها
فتطلب الآلفة بدون قصد عند الغريب
الفراغ الذي يقضي على الشخصيه ~
عبير فتحت عيونها مفزوعه وكانها تذكرت شيء زاد جمرات رعبها وتمد يدها على شعرها الي حد كتوفها وتحول تحطه حول رقبتها انفسها صارت
متسارعــه اكثر من قبل
لو يشوف الي برقبتي ماراح يتكفي بجوالي وشعري راح يذبحني حيل تجوزت حدودي غصب عني غــصب
وقفت وتسحب نفسها برعب ومشت خذت لها ايشاب طويـل ولفته على رقبتها وكانت مرعوبـه لو يعرف ابوي راح يذبحني ليه انا كذا ياربي ليه انا كذا عار على ابوي مفشلته دوم
ورجعت لسرير ونسدحت
وتبكي بصوت مكتوم .
.
|💎✨_
بكـــت بحسره بآلم تــــون ومحد يسمـــع
صوتهآ وضامـه نفسها وتبكي بصوت صامــت
آجبرهآ تسكت وترضا في آفعاله آخذها من قدم عيونـها وقف في وجهآ
ورافض سيطرتها وآجبرها تتقبل فــعله الي حست بحريقه تغوص في آحشائها
ووالي صدمــها ردها صراخـها كلامـها الي جرحها وكان مثل الخنجر الي ينغرس بصدرها ويستقر في قلبها الذي ينـزف : ماآبيگ مآحبك آبي آبـــــوي يحبني
آكثر مـــنگ مــابي اشوفك لان انا اصلن مااشوفك انتِ مو امي ماما الي اعرفها ماكانت كـذا روحي تزوجي وآبقي مع زوجگ عـيشي حياتـــگ انا ماابي اجلس عندگ ابي آبوي يحبني اكثر منگ يهتم فيني
آكــثر مـن نــــفسـه ماكــــنتي كــــذآ لـــيـــه تـغيرتي آحــسگ صــرتـي آنسانـه ثانيـه عصبيـه وقاسيـه وتبكين حـتى آكـــــثر مني تشبهين الآطفال الـــي يبكـون كــــثير آنا ماسويتهآ خـــلآص ماآبيگ ليتني ماعشت معاگ
مدرستي الداخليـه الحياة آفضل فيـها
آكثر شي تمنيتـه آعيش مـع آمي آنام آقوم وهي حـولــــي بس من جيت عندگ وتحقق حــلمـي شــفت العكــس تمامـــآ ماعاد
صرت آعــــــــرف آمـــــي
آكــــرهگ ليتني مـــــو بنتگ
صرخت بنهيار ماآبي آرجع لگ آبــي آبــــوي هــــــو يحبگ بس آنتِ ماتحبينـه
والدليل رآح تتزوجين غـــــيره
والله ماآبيگ ودوني لـــبوي تـــــركي قسم بالله يحبني آكثر منكم كــلكم مراح يزعلني مثل ماانتي تزعليني ،
ريناد طفلـه صغيره لكـن شعور تشتت
مــــجنون يعيش في داخـــلها لآتشبـه
الاطــفال شعور التشتت مــــولود
في دآخـــلها مـنذ ولآدتها لـــم تربـــــا لافي حضن آم آو آب والصدمـه
الكبرى
#آنتهى
آبي تعليقاتكم رايكم توقعاتكم؟
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
ـ. وصلنا لنهاية البارت 🔮
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜