رسالة:
اسفة لانني لم انشر منذ زمن طويل بسبب ظروف كثيرة منها الدراسة و الحياة الشخصية و لاسباب اخرى عديدة لذا توقفت عن النشر ولكن اليوم قررت نشر قصة صغيرة و ان شاءلله تنال اعجاب الكثير
شكرا جزيلا لكم جميعا
عدتُ كالفجرِ إذ عادَ الضياءُ لهُ…
لا غبتُ يومًا ولكنّي رجعتُ أقوى.